5 أكتوبر 2010

Textual description of firstImageUrl

تحليل تجربة واقعية: أمنية الصغر

تحليل : د. سليمان المدني
ماحدث للأخت دانية من السعودية من أحلام وأمنيات الطفولة في تجربتها كان قد حدث لكل منا، فما من طفل إلا ويتأثر بما يرى ويسمع في سن الطفولة، ويتمنى بينه وبين نفسه أن يكون بديلاً عن بطل القصة في مواقع منها.

ففي أعمارنا كنا نتأثر بأفلام هرقل وماشيستي وزورو وطرزان ..إلخ.. والأجيال التالية تأثرت بأفلام الكاراتيه بأنواعها، ومن ثم بأفلام الرعب (دراكولا..وسلسلته التي لم تنتهي حتى الآن). فما المشكلة بأن تتأثر طفلة في الثانية عشرة من عمرها بأمنية سمعت عنها الكثير من القصص..؟


ثم أنها تقول بأنها حاولت ممارسة تحضير الجن بدورة المياه.. ولكن بأسلوب طفولي لاتعرف فيه معنى قوة الإرادة والتركيز.. وكذلك لاتعرف مدى الخطورة التي قد تحدث لها فيما لو نجحت بتجاربها.

المهم أنها أخفت هذه الرغبة في أعماقها وكبرت معها تدريجياً.. حتى بلغت مرحلة باتت تسمع فيها صوتاً محدداً وعلى مدى سنة كاملة، وكان ذلك عندما بلغت السادسة عشرة من العمر.. بمعنى أنها تجاوزت مرحلة الطفولة وباتت تعي تماماً مايحدث. إضافة إلى أن استمرار سماعها لصوت الكرة الزجاجية التي تنط في البيت لمدة عام كامل لايمكن أن يكون حالة من الهلوسة بشكل من الأشكال.. وإلا لانتهى مفعول الهلوسة بعد ثلاث أو أربع مرات على الأكثر. إضافة لكونها كانت تحدثهم لأنها تشعر بثقة بأنهم موجودون معها.. وتطلب منهم إقامة علاقة صداقة بينها وبينهم.

ثم تجسد أول حضور لهم بصوت ضحكات كانت مركزها غرفة نوم أخوتها.. وعندما فتحت باب الغرفة وجدت أخويها يغطان في نوم عميق. ثم ازداد التجسد بفتح صنبور الماء لعدة مرات وإغلاقه من قبلهم لعدم وجود غيرها في المكان. وبعدها حادثة التلفاز الذي يعمل ثم يقفل لوحده. حتى كانت القهقهات العالية الصادرة من الصالون والتي سمعتها أختها بدورها. ثم أتت ظاهرة تحريك الأشياء..

ومن يعود إلى تفاصيل القصة الأصلية يشعر أنها ليست مجرد هلاوس عقلية، خاصة وأن الراوية قد نضجت وبلغت الثالثة والعشرين من العمر.. أي أنها تجاوزت مرحلة المراهقة وما يتبعها من هلاوس.

أما كونها لم تنفعل ولم تقشعر جلدة رأسها عندما كانت تشعر بوجودهم فالسبب عائد إلى اعتيادها واستعدادها النفسي لما هو أسوء من ذلك..

ولكن هل هنالك ما هو أسوأ ؟
طبعاً بكل تأكيد.. فما تعتبره صاحبة التجربة حملاناً وديعة تعمل على التواصل معهم.. ماهم في الحقيقية إلى ذئاب مفترسة يتسلون بها ويمدون لها الحبل حتى يلتف حولها من كل جانب، ثم تبلغ مرحلة لاتستطيع معها الإفلات من قبضتهم..

أختي الكريمة صاحبة التجربة
عالم الجن والشياطين ليس عالم لهو وتسلية، صحيح أن هناك جن طيبون ومؤمنون وعابدون ومتقون.. ولكن هذه الفئة منهم بعيدة عن عبث التواصل مع البشر إلا إذا كانوا مكلفين بذلك أما من يتواصل معك فليسوا من الفئة الطيبة كما تظنين.. أنت تحاولين فتح ثغرة بين عالمك وعالم الشياطين بكل مافيه من آثام ونتائج لاتحمد عقباها.. توقفي منذ الآن.. وبدأً من هذه الليلة.. واطلبي منهم بالحسنى أن يغادروا إلى غير رجعة.. أكدي عليهم.. إلى غير رجعة.. وستلاحظين فوراً أن أسلوب تعاملهم معك سيختلف.. ويتحولون إلى كائنات مشاغبة لايمكن احتمالها.. وطبعاً لن تتعرضي لأذى في البداية.. وإنما لتهديد ووعيد تعرفين من خلاله نوع الكائنات التي تستضيفينها في بيتك.. وستشعرين لأول مرة برائحة كريهة لم يسبق لك أن عرفتها..إنها رائحتهم التي يكتمونها عنك حتى الآن..

كل ما أتمناه أن تكتبي لنا غداً أحداث هذه الليلة..لنرشدك بعدها إلى طريق الخلاص النهائي. ...مع أمنياتي لك بالتوفيق.

نبذة عن د.سليمان المدني
يحمل د. سليمان المدني (58 سنة) دبلوم دراسات عليا في الباراسيكولوجيا (ما وراء النفس) من كلية ولاية نيويورك ، ولديه من الخبرة 30 سنة حيث زاول العلاج بطريقة التنويم المغناطيسي واكتسب مع الوقت طرقاً للتمييز بين حالات المس الشيطاني والحالات النفسية الأخرى كما عالج ما يسمى بحالة "المس الشيطاني" بالتنويم المغناطيسي. وأصدر العديد من المؤلفات حول التنويم وتفسير الأحلام والتقمص وآخر مؤلفاته (الصيدلية الروحية) الصادر عن دار دمشق عام 2010 ويزود موقع ما وراء الطبيعة بخبرته في هذا المجال كخبير معتمد فيه.

ملاحظة
ما تقدم يعبرعن رأي خبير معتمد لدى موقع ما وراء الطبيعة له إختصاص محدد، بنى رأيه وفقاً لما توفر له من معطيات، ولكن هذا لا يعني أنه الرأي الوحيد فقد يكون لخبراء معتمدين آخرين رأي مختلف أو يناقض ما أتى ،  إدارة الموقع ترحب بتنوع الآراء حيث تجد فيه أمراً صحياً وطبيعياً.

الصديق التخيلي - كمال غزال
فكرة الصديق التخيلي Imaginery Friend هي أحد المواضيع التي تناولها علم النفس بالكثير من الدراسات وقد صنف على أنه أمر طبيعي قد يمر به بعض الأطفال فيخلقون عالمهم ويتحدثون مع شخصية غير موجود وحتى أنهم قد يعطونه اسماً وهو أمر لا يخرج من المألوف كما لا يعتبر خارجاً عن سلامة الصحة الذهنية للطفل بشهادة علم النفس بل على العكس تدل على إبداع خياله الخصب وحاجة لتعويض التواصل الإجتماعي الذي تفتقده البنت أو الابن ، ولكن إن استمرت الفكرة أبعد من ذلك لتصل سن المراهقة (أكثر من 12 سنة) فعندها تعتبر مرضاً في علم النفس وتستلزم العلاج.  ولكن قد تؤدي هيمنة الفكرة إلى الإيحاء بأمور يتخيل سماعها أو ما يسمى هلاوس سمعية. 

آخر تحليلات  د.سليمان المدني
- الوجه الدامي
- زائرة السرير
- الجاثي قرب درب الصحراء
- قرآن يتلى وصليب يهتز
- شرير يلاحق حياتي

51 تعليقات:

وحش الوحوش

يقول...

السلام عليكم..

والله صراحة انا ارى ان رأي الدكتور سليمان يحتمل الصواب وفي المقابل ايضا رأي الاستاذ كمال يحتمل الصواب كذلك..

ارجو ان تتوصلوا إلى نتيجة تحسم الصحة في الرأيين..

ويعطيكم العافية.

غير معرف

يقول...

انا مع تحليل كمال عزام

حسب رأي الشخصي عالم الجن بعيد كل البعد عن عالم الانس
هم فعلا يسكنون معنا لكن ليس لهم سلطة علينا الا بالوسوسة ,ولايمكن رأيتهم او لمسهم او الزواج منهم ببساطة لان عالمهم المادي مخالف لعالمني المادي الذي نعيش فيه والقوانين التي تحكم عالمنا ليست هي القوانين التي تحكم عالمهم, كل ما يلاحضه الانسان ليس سوى صور دهنية متراكمة في العقل الباطن للانسان وتضهر هذه الصور عادة عندما يكون الانسان بمفردة ,او في مكان يبعت الوحشة والخوف كغابة مظلمة او صحراء قاحلة.
حتى القران الكريم يقول: انهـم يروكم هو وقبيله من حيث لا ترونهم.
وحتى الجن في عهد سيدنا سليمان لم يتمكن من الوصول الى معلومة توصل إليها هدهد بحجم الكف !!!
زد على ذلك الله سبحانه وتعالى لم يبعث فيهم رسولا منهم.!!!
وحتى النملة التي ورد ذكرها بالقرآن تدل على أن لديها علماً أكثر من الجن، ويتضح هذا عبر تنبؤها بقدوم سيدنا سليمان وتنبيهها لقبيلتها. وهذا يدل على أن عالمهم المادي والقوانين التي تحكمنا نحن والكائنا بما فيها النمل مخالف لقوانبن الجن.!!
و إن هناك دليلاً في الآية القرآنية التي يخاطب فيها الجن سيدنا سليمان ويقول: "أنا آتيك به قبل أن تقوم من مقامك" فلم يعبأ بكلامه بل اهتم بكلام أحد الموجودين, فقال الذي عنده علم من الكتاب أنا آتيك به قبل أن يرتد اليك طرفك" فذكر أن العلماء اختلفوا عمن يكون "فهناك من رجح أنه سيدنا جبريل، عليه السلام.
أما تسلط الجن على الانس فيكون لضعاف النفوس ويتم عن طريق الوسوسة فقط لا غير ,و الدليلاً من الآية القرآنية التي تقول: "وَإنه كان رجال من الإنس يعوذون برجال من الجن فَزادوهم رهقاً"، أي أن الجن في رأي يزيدون الإنسان تعباً على تعب.
إن لم يكن كذلك لسمعنا ابناك تسرق ووثائق استخباراتية ومواضيع لامتحانات تسرق.
brahim
والله اعلم

سر الأرض يقول...

أهلا أهلا يا كمال
بعودتك عادت الامال
كنا قبلك في الادغال
نبحث عن شعب الآغال
فواجهتنا عدة أفيال
فاصيب منا عدة رجال
ولكنهم تحسنو واصبحو عال العال
وفي النهاية عثرنا على شعب الآغال

كمال غزال يقول...

أهلاً بك سر الأرض ..صديق الموقع المميز والمتابع دائمأً.

أشكرك لتلك المشاعر الطيبة التي عبرت عنها بتلك الكلمات .

Black(.)Circle يقول...

استسمح من الاستاذ كمال ان اضع استشارة من الاخوة الذين لهم دراية بعالم السحر في موضوع عاجل بالنسبة لصديق لي طلب من تفسير لما حذث له:
كان يعاني من اعراض مرضية و عقلية لمدة 15 يوما، اعتلال في صحته وارتخاء و انتفاخ في بطنه يؤلمه ورغبة في الارترجاع، والم في الراس و سهو وضيق في التنفس واحاسيس من الملل والتيه.
رغبة منه في ان تتحسن قواه الجسدية الضعيفة ، قام بمزج الحليب الساخن مع البيض و شرب كاس من زيت الزيتون، وحصلت المفاجئة أنه قام باترجاع شديد لما يوجد في بطنه، وبعد مدة لم تتجاوز اليوم شفي من كل تلك الامراض و الالم مع صفاء في الدهن.
قلت له انك تعاني من فيروس مرضي استقر في بطنك، وبعد ارتجاعك للطعام قمت بلفظه.
لكني اشك في انه سحر مأكول .
ما رايكم؟

سر الأرض يقول...

استاذ كمال مدونة بوجبرة والاجر على الله مليانة فايروس , خربت جهازي والكيبورد , اضطريت اشتري cd ويندوز وابدل الكيبورد , كلو من ورى هالموقع وبنصح الجميع لا تضغطو عليه بيخرب جهازكم .

د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

الأخ سر الأرض.. أنت تعرف أن اسم المدونة هو:
بو جبرة.. والأجر على الله..
بمعنى أنك تجبر خاطر صاحب المدونة بالاطلاع عليها من جهة.. ويكون أجرك على الله من جهة ثانية.. وكذلك خسارتك للمال والوقت الضائع..فالأجر على الله.. هو وحده الذي يعوض لك الحسنة بعشرة أمثالها.. وربما أكثر.. والله أعلم.

د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

الأخ بلاك سركل.. ما تشرحه عن وضع صديقك الصحي فإن أعراضه توحي بتعفن في الأمعاءأدى إلى تولد غازات تؤثر على الدماغ وحسن التفكير.. وكذلك يظهر أثرها في اننتفاخ البطن إذا كانت على درجة من الكثافة..والواقع أن الحليب الذي تناوله ساعد على تنقية الأمعاء التي كانت بدورها في طريقها إلى التعافي، ومع ذلك كان على صاحبك أن يجري بعض التحاليل في حينه لمعرفة الحقيقية. وعليه فلا أرى أي أثر لسحر مكتوب أو مأكول أو مشروب.. والله أعلم.

C'est la vie يقول...

السلام عليكم جميعاً
د سليمان أ كمال بلاك سيركل سر الارض وحش الوحوش

لم تذكر لنا أستاذ سليمان كيفيةان تطلب منهم الذهاب من غير رجعة؟
أهي طريقة التحريج كأن تقول لهم أعوذبربي وربكم منكم أن أردتموني بسوءإني أحرج عليكمإلا خرجتم من داري فاخرجوا فإني أكره أن تقتلوا في داري أو كهذا الدعاء وهل هي قادرة على مواجهتهم؟

أستاذ كمال بالنسبة للصديق التخيلي فقد ذكرت صاحبة القصة أنها ليست وحدها من يسمع الأصوات فكذالك أختها !

أخي بلاك سيركل
هل لك أن تسأله إن كان مع ذلك الإرتجاع خرج من معدته
شيء من :
دماء كريهة الرائحة(كدماء الحيض)أعزكم الله!
شعرأو ما شابه!
مواد صلبة غير معروفه أو عقد!
فإن كان مع(القيء)أعزكم الله شيء من ما ذكر فهو سحر ويجب عليه
الذهاب لشيخ ثقة فإن الأمر لاينتهي عند هذا الحد.
فقد مرت تلك الحالة مع أحد أقاربي

أختي رانية أتمنى أن تكون بخير
أرجوأن تتواصلي معنا من خلال المدونة.

أخي سر الأرض شكراً على التنبيه

د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

على صاحبة المشكلة أن تطلب منهم عدم العودة بالطريقة التي اعتادت أن تتحدث معهم بها.. وإن شاءت أن تحرج عليهم أو أي طريقة أخرى فهي حرة في ذلك.. المهم أن تثبت لهم عزيمتها وقراراها الأكيد بمقاطعتهم.. وعدم رغبتها بوجودهم بعد الآن..

C'est la vie يقول...

كل الشكر والتقدير لك د/سليمان
أريد أن أستفسر عن النمل هل له علاقة بالجن؟
أو هل يترافق وجوده مع وجود عمل أوكون أحد أصحاب ذلك المنزل مسحور؟

د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

وجود النمل في مكان ما ليس شرطاً لوجود الجن أو السحر إلا إذا اقترن برطوبة المكان ووجود رائحة عفنة، لأن النمل الطبيعي لايقيم بالأماكن الرطبة أو ذات الروائح العفنة.. والله أعلم.

C'est la vie يقول...

شكراًلك د/سليمان على إجابة سؤالي فوالله أني أعتبر هذا الموقع فرصة لي ومن حظي الحسن للقائك والإستفادة من بحر علمك الوافر

د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

بارك الله بك.. فما أنا سوى تلميذ في هذه الحياة.. ولازلت أتعلم منها كل يوم.. وفوق كل ذي علم عليم..

ولــيد القســـام يقول...

نعم فأنا منذ صغري أًعاني من هذه الحالة فلطالما تخيلت و تكلمت مع نفسي و أضحك أيضاً وليس هناك صديق خيالي واحد بل كثيرين و لازلت لحد الآن أًاني منه ..

شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراً استاذي المبدع .. سليمان المدني .. و الشكر أيضاً لـ . الاستاذ المحترم كـــــــــــــمال .. على هذه التحليلات العلمية .

كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

مع الاحترام لوجهة نظر الأستاذ كمال الواقعيه....وأغلب القراء

أنا مع تحليل الدكتور سليمان المدني
وذلك لتطابق تحليلي مع تحليله،وخاصه أن الروايه والراويه لهما استثناءات قد تختلف عن الرويات والشخصيات الأخرى التي يطرحها الموقع .ونظرا للأحداث التي تنم عن مصداقيه تتأتى وفق المنظومه السايكولوجيه.. والباراسكولوجيه ...والايدولوجيه بين الراوي والحدث//// مما ينفي الأعراض التي يتحدث عنها علم النفس الحديث للصديق التخيلي والذي يطابق نوعا ما أعراض صاحبة الروايه وهذا يشكل مغالطه لدى الباحثين.ومن الأسباب التي دعتني ارفض فكرة الصديق التخيلي الذي أيده أغلب القراء أيضا هو الشخصيه التي تتمتع بها الراويه فهي على جانب عالي من الذكاء والثقه التي تستطيع أن تميز بين حالتها النفسيه ومايدور حولها؟ بالاضافه إلى هذا العالم الآخر .....الذي يستطيع الرؤيه والتلاعب بنا وبأفكارنا من حيث لانراهم وخاصه عند تقبل العرض الطفولي والحاجه للصداقه مما يسنح لوجود علاقه تأثر ..وتأثير من خلال الطرفين والله أعلم.

كمال غزال يقول...

الأخ/ C'est La Vie

سماع أختها للأصوات لا يعني أن الصوت مادي

لا تنس إنتقال الإيحاء بالعدوى (شبيه بانتقال الأمراض عبر الفيروسات )، أوإنتشار الهستيريا الجماعية خصوصا ًمن أقرب المقربين، عندما تعيش حالة نفسية ويعلمها المحيطين حولك ممن يثقون بك ويصدقونك في كل ما تقوله فمن الأرجح أن يحدث لهم نفس الأمر فيسمعون ما تسمع ويرون ما تراه حتى لو كان لا أساس مادي أو فعلي له وهي من الحالات التي يدرسها علم النفس والتي مازالت تثير جدلاً واسعاً.

صاحبة التجربة يقول...

السلام عليكم ..

اعتذر مره ثانيه لانقطاعي هالفتره بسبب الامتحانات ..

د/سليمان..
طلبت مني اتواصل معهم واكلمهم بس انا من عمري 17 سنه
ماعاد كلمتهم او حاولت اتقرب منهم !!

اذا كلمتهم الليله ايش ممكن يعملوا ؟؟ ذكرت ان بالبدايه راح يهددون طيب وبعدين ايش راح يصير ؟؟

مو الافضل لو تجاهلتهم مثل عادتي ؟؟

د/كمال ..
قبل اصوات الضحك -وهو مو صوت واحد لكن اكثر من صوت يعني يمكن يوصل لخمس اشخاص مابين نساء ورجال- ما ذكرت هالحادثه ابدا لأحد غير امي يعني اختي ما عندها اي علم الا لما رجعنا لمدينتا وقلت لها عن اللي صار بالفيلا وقالت انها حتى هي كانت تسمعها ويوميا تقريبا..

رغم اني متأكده بقوه ان كل اللي سمعتهم اصوات واضحه جداً مثل صنبور الماء اللي يفتح ويقفل كل ما اعطيته ضهري وهو خلفي تماما الصوت مافيه اي لبس ولا بأي حدث من اللي ذكرتهم ... لكن ممكن من جد تكون هلوسات سمعيه او حتى مرئيه مثل حدث المرضعه انا ماعندي اي خلفيه عن هالموضوع لكن شاهدت افلام تحكي عن هالنوع من الهلوسات اللي يكون فيها الشخص متأكد 100% انه شافها او سمعها ..

ممكن اعرف ايش هي اعراض هالمرض ؟؟

ومشكورين مره ثانيه لمتابعتكم وتحليلاتكم ..

د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

1- الصديبق التخيلي لايستمر لهذه السنوات الطويلة.. بل لايتعدى السنة الواحدة على أبعد تقدير.. بينما القصة التي بين أيدينا توضح أن هناك مخلوقات حقيقية واعية تتواصل مع صاحبة القصة.. وتثبت وجودها عن طريق تحريك الأشياء المادية والعبث بها.. ومن الطبيعي أن التخيل لا يحرك المادة بهذه البساطة..أما كون أختها قد شاركتها الإحساس فلا يعني إنتقال الإيحاء بالعدوى..( حسبما يرى الأستاذ كمال) رغم أن العدوى الأثيرية موجودة بشكل ما في طبائع البشر لكنها ليست ظاهرة في القصة.. ولو كانت كذلك لتناقشت الأختان بمشاعرهما وأحاسيسهما في لحظة وقوع الظاهرة.. ولما انتظرت بطلة القصة سنة كاملة حتى تصارح أختها ثم تفاجئها أختها بأن لديها نفس الأحاسيس. لأن العدوى الأثيرية التي عجز علم النفس عن فهم كينونتها حتى الآن هي أشبه بتفكير مشترك بلحظة ما بحيث لايستطيع أي طرف أن يخفي مشاعره عن الآخر بحيث يدرك كل طرف أن الطرف الآخر يعلم بما يفكر فيه. وعليه تسقط نظرية الصديق التخيلي..
والله أعلم.

غير معرف

يقول...

للأسف الشديد هناك من يجيد الطب النفسي لتقعيد الفكر الخرافي الذي بدوره يؤدي الى الطبيب النفسي !!
ياناس ياعالم يادكاترة إن كنتم تسببون في ترسيخ الهرطقات والخرافات في المجتمع مذا سنقول عن الانسان العادي الذي هو (نحن) ...؟؟!!!
فالعلاج النفسي الناجح في كل بلدان العالم في علاج "مرضاه" ..والذي يقوم على معايير "علمية" ثابتة , وواضحة ..لا على الخرافات والهرطقات التي تقعد الفكر الخرافي وتنميه في المجتمع...
لذلك نجد العالم الغربي (الكافر) متقدم علينا في كل المجالات بما فيها الصحة النفسية ,ونحن مازلنا في خرافات التلبس والتدليس ... وحتى القران الكريم أمرنا بالاخد بالاسباب المادية وحتى المصطفين من الرسل امرهم الله سبحانه وتعالى بالاخد بالاسباب وهم في مكان بيان معجزة منها قال تعالى لموسى إضرب بعصاك الحجر... وقال لمريم هزي اليك بجدع النخلة ...

وما بحث صديقتنا صاحبة التجربة على العوارض المرضية لهذا الداء الا دليل على أن العالم لا يزال بخير...
brahim
والله اعلم

د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

إلى الأخت صاحبة التجربة.. المهم الآن أن تخبريهم بانك قررت وبشكل نهائي عدم التعامل معهم..وأن عليهم أن لايتعرضوا لك ولا يثبتوا لك وجودهم في أي مكان.. ولا يتواصلوا معك بأي طريقة كانت.. وأخبرينا بردة فعلهم.. وعليها سنبني نتائج وآراء ونعطيك توجيهات الخطوات المقبلة.. مع تحياتي..
د.سليمان المدني.

الجواد الاصيل يقول...

الاخ الفاضل كمال غزال
الاخوه الكرام القائمين على الموقع

ارسلت اقتراح بطرح موضوع فى باب تواصل معناعن كتاب العزيف وعن مؤلف ذلك الكتاب عبد الله الحظرد

ارجو عدم اهمال اقتراحى لان الفضول يكاد يقتلنى بسبب ذلك الموضوع

كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

تحليل تجربة ( أمنية الصغر ) الاخ الجواد الاصيل/// لن يهمل اقتراحك
================
الصداقه مع مخلوق من العالم الآخر
=============================

تقول الراويه عندما كنت اسمع هذا الصوت كنت أخبرهم بأنني على علم بوجودهم وأنني راغبه بأن أكون صديقته لهم ........................................

ماتواجهه الراويه هو عملية اختراق للعالم الأثيري الخاص بها من قبل مخلوق خفي وهو (الجن ) والذي يعلم هذا المخلوق بأنه بمأمن منها فهو يدرك..ويفكر..مثلنا تماما ولديه الاطلاع على كل تفاصيل حياة صاحبة الروايه وخاصه مرحلة الطفوله نظرا لشغفها وحبها وعدم خوفها من هذا العالم مسبقا أي أنها هيئت تلك الظروف لهذا المخلوق الخفي والذي يراها ويراقبها من وقت لآخر فهي تخبرنا انها كانت تقول لهم أنني
.
(اعرض صداقتي
عليكم وان ارغب أن نكون أصدقاء) "هكذا كانت تتحدث عند سماعها لصوت الكره
....................................................
.. فمما من شك بأن هذا المخلوق تقبل هذا العرض أن جاز التعبير وتحريك الكره هو بفعل هذا الجن الذي يحاول إثبات وجوده والتفاعل مع صاحبة التجربه وكما نعلم فهم يرونا من حيث لانراهم فهو من تلك اللحظه صديق لها ويظهر ذلك ايضا من خلال وجودها بجانب الحاسوب فهو ملازم لها ويشعرها بأنه يتودد لها كما أظن. فعندما ضحكت حاول مشاركتها بهذا الشعور. فهي تقول

"في تلك اللحظه سمعت صوت ضحكه بأذني وقال بعدها ok
.........................................................................
قالها بصيغة أستفهام؟ فهذا يدل على انه يشاركها جميع أفكارها من خلال انطباعات تتكون لدى صاحبة التجربه وهو يشعرها بذلك ويتقصد أن يسمعها صوته لتألفه ويتكون لديها أيضا انسجام مع هذا العالم الذي أصبح لها نافذه للجحيم ؟وليس كما ظنت من قبل.


سماع أصوات ورؤية احداث غريبه؟
===========================.

- تقول الراويه انها ومن خلال وصفها للأحداث التي كانت تشعربها بسماع ورؤية أمور لاتجد لها تفسير
-
سمعت إغلاق الصنبور رغم أنني لم أشاهده وهو يغلق.ثم وقفت بجوار الباب لأقل من دقيقه لأتأكد أذا كان بمقدوري سماع صوت الصنبور مره أخرى ولكن لم يحدث شيء،ولما أدرت ظهري لأذهب سمعت صوت ماء الصنبور................الخ .............................
- سمعت صوت التلفاز في غرفة الجلوس القريبه مني كان صوت تشويش قوي مع العلم بأن جهاز التلفزيون موصل بجهاز استقبال رسيفر......وظل صوت التلفاز شغال لعدة دقائق حتى توقف من تلقاء نفسه
..............................................................
نحن نعلم أن الجن يرانا من خلال الصورة النارية... ولايرانا من خلال الصورة الترابية التى يفتقدها ، فهو بهذا يرانا من جهة غير الجهة التى نرى بها نحن الأشياء ، فنحن لا نرى صورته النارية إلا إذا تماسك فى صورة ترابية ، لمنظومتنا البشرية وهو يرانا من خلال صورتنا النارية التى هى جزء من تركيبنا ولأننا نمتلك تلك الصورة ، فهو يرانا بشفافية أكثر ويخترق مجال نظره أجسادنا فيتعرف على محتويات الجسد وطريقة التفكير ومايدور فى العقل وماتحويه الذاكرة ، فكان خطره علينا أعظم وأعم لقدرة على اختراق الجسد والعقل والتفكير بالمس والوسوسة ، مع ملاحظة أن الجسم الأثيري موجود لدى الصنفين ولكن جسمه الأثيري لا يمثل أي صفة ترابية أو مائية , وجميع الأجسام الأثيرية لها تأثيرات متبادلة وترى بعضها كل حسب قانون الأثير العام ، فنرى الجن فى المنام لتحرر الروح من الأبعاد الثلاثية وتسبح في نفس عالم الجن أو قريب من عالم الجن والملائكة ، ولكن عندما تعود الروح للجسد فأنها تكون سجينة لقانون المادة التى لايمكنها تجاوزه .


الانتقام....واللامبالاه
====================
تقول الراويه ...في ذلك اليوم أخذ الأمر منحنى جديد ووصل إلى تحرك الأشياء أمامي ،وكانت التجربه الأولى لي ..بتحريك الرضاعه لمسافة 15 سم
..................................................
الآن يعبث بها ويحاول أثارتها والسبب هو ترددها ووعيها في مرحلة النضج حيث أصبح هذا العالم يشكل لديها نوعا من الخوف ونتيجة ذلك أصبحت لاتعير اهتمام لهذا العالم المجهول مما سبب نوعا من الغضب له ويتضح ذلك من خلال تحريك الماده مثل فتح وإغلاق صنبور المياه...وتحريك الرضاعه وذلك ليشكل لديها نوعا من الذهول والتساءولات في داخلها كونها الآن لاتكترث وغير مباليه....بل أصبح صديقا منبوذا لها وكابوسا لايمكن التخلص منه.

غير معرف

يقول...

الصراحة التفسير قريب جدا الى الحقيقة -- اما بالنسبة الى مصاحبة نفر من الجن -- انا تقريبا من حوالي سنه ابحث في هذا الموضوع وامنيتي ان يكون لي احد منهم من الجن المؤمن متعاون معي لكن لا جدوى لحد الان.

حولك حواليك يقول...

الله أكبر عليك يا اخ غير معرف نفر مرة وحدة
يعني مو واحد ولا ثنييينين نفر كامل
ولازلت عندك أمل شيبغى فيك هو عشان يصاحبك ماراح تنفعه بشي ألا لو كنت ساحر ياعسل فإبعد عن الشر وغنيلوا

سر الأرض يقول...

استاذ كمال اريد معلومات عن بوابة الشمس ارجوك .

صاحبة التجربة يقول...

د/سليمان ..
عملت باللي طلبته مني الليله اللي فاتت ولكن ماحصل شي ..

كمال غزال يقول...

الأخ /سر الأرض

أعتقد انك تقصد بـ بوابة الشمس تلك المدينة الأثرية التي بنيت على جبل شاهق يرتفع حوالي 2430 متراً في دولة البيرو (من قارة أمريكا الجنوبية) وتسمى ماتشو بيتشو وتعني باللغة "الجبل القديم" ويرجع تاريخ بنائها إلى عام 1400 بعد الميلاد ، بنيت بغرض إتقاء الهجمات ولتكون ملاذاً لما تبقى من ممالك زعماء الإنكا ، وتلقب أيضاً بمدينة الإنكا المفقودة، ولكنها ليست مفقودة الآن بعد أن تم إكتشافها منذ سنين عديدة، كما لا يوجد أمور تعتبر خارقة يخصوصها، كان شعب الإنكا يعبدون الشمس ويمارسون طقوساً لذلك ، وما زالت بعض وفود السياح تأتي بغرض ممارسة طقوس مارسها الإنكا قديماً بهدف التبرك والوصول إلى الروحانية العالية بحسب زعمهم.

كمال غزال يقول...

الأخ / جواد الأصيل
وصل إقتراحك ... وربما نوفق في جمع معلومات متحقق منها عن تلك الشخصية ثم ونفرد مقالاً لها بمشيئة الله.

أنين القلب يقول...

أخ/ غير معروف
التعلم من أخطاء الآخرين يمنحنا شعورا من عدم الوقوع في هذا الخطأ مرة أخرى ......

بالتوفيق ..........

سر الأرض يقول...

لا يا استاذ كمال , فبوابة الشمس فيها امور خارقة جدا ,يعتبر الموقع نصب مثير للإعجاب يدعى بويرتا ديل سول Puerta del Sol أو بوابة الشمس. إن هذه البوابة المنحوتة بشكل معقد تزن ما يقدر بـ10 أطنان، وما تزال كيفية وصولها إلى مكانها الحالي لغزاً محيراً.

ولو قمت يا استاذ كمال باحضار عدسة مكبرة وصوبتها نحو جدار البوابة فانك سترى رسومات صغيرة جدا منحوتة بطريقة مذهلة , وبعض تلك الرسومات هي على ما اعتقد لمركبات معقدة , والسؤال هو , كيف بنيت هذه البوابة والتي هي عبارة عن حجر واحد ضخم نحت في نفس المكان , وما الفائدة من بنائه وما سر هذه الرسومات الدقيقة , وكيف تم نحتها , وهناك من يعتقد من العلماء ان من بنى تلك البوابة العجيبة هم المخلوقات الفضائية وهي من اثارهم الباقية ,
هذه هي صورة للبوابة
http://www.safita1.com/vb/attachment.php?attachmentid=11480&stc=1&d=1195767555

وكمان موضوع عن شجرة غريبة :
http://www.alarab.net/Article/331945

كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

الاستاذ كمال وسر الأرض معلوماتكم صحيحه وليست خاطئه انتما الاثنين
فالمكان هو نفسه الذي توجد فيه البوابه والتي اشار لها الاستاذ كمال
والبوابه هي نفسها التي اشار لها الاخ سر الارض....................وبعد

بوابة الشمس

هي من بقايا مدينه تلاشت وابيدت ولم يبقى منها سوى هذه البوابه وهي بوابه عاديه ويوجد عليها رسومآ غريبة وعجيبة . .مثل آلات ميكانيكية شديدة التعقيد. وأطباق طائره .. و رواد الفضاء ... والسؤال هومن الذى اقام هذه البوابة ؟ ولمن ؟ ولماذا ؟ وأين ذهبت المدينة . وكيف كانت ؟ ومنذ متى ؟ ان رجلا اخر اهتدى الى ترجمة هذه النقوش ...ولكن أحدى لم يهتم بهذه البوابة قبل أن تنشر صحف العالم صورها بوضوح . تقول الترجمة الحرفية لها , وصاحب هذه الترجمة أحد الباحثين الأسبان " كان ذلك فى عصر الحيوانات الهائلة . والكائنات الانسانية المتطور . أنها من دم أخر . وجأءت من كواكب بعيدة ووجدت فى هذه البحيرة أحسن مكان على الأرض . وهذه الكائنات , بعد رحلاتها الفضائية النائية , جاءت وألقت " مخلفاتها فى هذه البحيرة , دون أن يهبطوا اليها أول الأمر . والذى ينظر الى هذه البحيرة يجدها تشبه أنسانآ قد أستلقى على ظهره , مع ميل قليل . وتقول النقوش على بوابة الشمس :


" ولم تنس هذه الكائنات أن تأتى لنا بأم , هى أصل الوعى والذكاء وكل الأنسانية . وقد وجدوا في هذا المكان المرتفع جوا مناسبآ لحياتهم البرية والبحرية معآ " .

هذه النقوش تتحدث عن أول أم ... عن حواء الأولى . أول أمراة على الأرض . وتحددث عن هذه البحيرة . والبحيرة اسمها " تيتى كاكا " . و"تيتى " معناها الشئ المقدس . و"كاكا " معناها معظم اللغات " المخلفات الأنسانية " .

كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

متابعه//// معلومات بوابة الشمس

وتصف النقوش الموجوده على بوابة الشمس حواء بقولها :

أنها أمراة تشبه المرأة عندنا . ولكن رأسها مستدير ولها أذنان كبيرتان ولها أربع أصابع فى كل يد – وهى فى ذلك تشبه تماثيل بوذا – واسمها " أورتخونا " اى ذات الأذنين الكبيرتين , وهذه الأم جاءت من كوكب الزهراء حيث الجو يشبه الجو على هذه الأرض . ويداها تدلان على أن الماء متوافر فى الكوكب الذى جاءت منه . وعلى أن الماء ذو أهمية خاصة فى ذلك الكوكب . وهى مشدودة القوام . لا تنحنى .. وكانت لها صلة بحيوان يشبه الخنزير , أو هو الخنزير . وقد أنجبت أطفالا كثيرين وما تزال فى هذه المنطقة قبائل تعبد الخنازير " .

وفى كتاب صدر سنة 1909 نقرأ لباحث أسبانى اسمه دولاروز يطلب من المؤرخين والأثريين أن يبحثوا عن العلاقة بين الخنزير وكلمة الشمس وبين شيوخ القبائل الذين يهتمون بأن تكون لهم أذان كبيرة معدودة . وأن يقطعوا أصبعآ من كل يد , ليبقى فى اليد أربع أصابع فقط ! . ولا يزال الفاتيكان هو مستودع الكثر من الوثائق النادرة . ففى وثيقة يرجع تاريخها الى سنة 1625 تصف مدينة تايواتاكو التى أبيدت , بأنها أختفت من وجه الأرض . ولم يبق منها غير بعض الأحجار , وبقايا الأعمدة . وقرى كانت للعمال والفلاحين .وهذه المدينة هى الأثر الباقى لحضارة قديمة عاشت هنا منذ اكثر من 15 ألف سنة . وكانت المدينة مداخل متعددة .

سر الأرض يقول...

شكرا كريم شوابكة , البوابة فعلا شيء عجيب , ولا يمكن القول انها عادية ابدا ...

سر الأرض يقول...

استاذ كمال , شكرا لك وانت تعرف لماذا

sahim kamal يقول...

اللهم زدني علما يا جماعة الله يحفظكم وينور طريقكم وتفيدونا اكثر واكثر.استاد كمال الاحظ ان موقعك على الفيسبوك ليس بقوة المدونة؟؟؟؟

غير معرف

يقول...

الاخ سر الارض انصحك بقرأة الكتابين "الذين هبطوا من السماء" و "الذين عادوا الى السماء" لانيس منصور .

غير معرف

يقول...

ياجماعة دخلتم بوضوع اخر وما جاوبتم على صاحبة التجربة
د/سليمان ما هو تحليلك لما قالته

mohmed يقول...

انا مضلووووووووووووووووووم اقسم لكم مين يساعدني
مضلوم من سحرة انا واسرتي وكثير من الناس يعانون مثلي

غير معرف

يقول...

الجن مليااااااااااااااااااااان المملكة وهم جن عبد الناصر التركي والعوبلي وبن هام الطيور وحسن البرق وشائف والزنداني وامون وشائف مليان سببوء للمملكة المتاعب مالايعلم احد وهناك من القصص والمواضيع لم يعلمهاء الناس سوف يكتشفون حقائق وكيف وسوف يعلمون ماهي جميع قدرات الجن وماهي الانواع والاشكال وماهي الطرقات التي يتعاملون بهاء وسوف يعلمون الاساليب والتصرفات والافعال والحركات والتسيرات وكيف التسيرات وكيف والتلبسات والاستلباسات والاستحضارت وسوف يعلمون ان الجن اربعة وعشرين ساعة في جسد الانسان يسيره في كل لحضة وكل وقت وساعة ودقيقة وثانية وسوف يعلمونلمن التحكم ومن المسيطر على جسم الانسان في كل ثانية ودقيقة وهناك اسرار لافعال الجن تدهل كل مستمع وكل من يعلم

غير معرف

يقول...

الجن مليااااااااااااااااااااان المملكة وهم جن عبد الناصر التركي والعوبلي وبن هام الطيور وحسن البرق وشائف والزنداني وامون وشائف مليان سببوء للمملكة المتاعب مالايعلم احد وهناك من القصص والمواضيع لم يعلمهاء الناس سوف يكتشفون حقائق وكيف وسوف يعلمون ماهي جميع قدرات الجن وماهي الانواع والاشكال وماهي الطرقات التي يتعاملون بهاء وسوف يعلمون الاساليب والتصرفات والافعال والحركات والتسيرات وكيف التسيرات وكيف والتلبسات والاستلباسات والاستحضارت وسوف يعلمون ان الجن اربعة وعشرين ساعة في جسد الانسان يسيره في كل لحضة وكل وقت وساعة ودقيقة وثانية وسوف يعلمونلمن التحكم ومن المسيطر على جسم الانسان في كل ثانية ودقيقة وهناك اسرار لافعال الجن تدهل كل مستمع وكل من يعلم وهناك سعوديين مليان داخلهم جن من دكرتهم وهناك منالقصص هي سرية جدا وجدا ارتكبت وهناك من الضلم التي يقومون به وعلى المملكة والامراء والمسائيل ان يكون معهم من يمتلكون الجن اقسم لانهم سوف يقفون الي جانبهم من الضالمين لان مادام من يستخدم عليك الجن وحرجت عليه الله وبالايات ولم يستمع فمادا ادا العمل
حين يوهموك بانهم خرجوء وهم لا يزالون في الجسد يسيرونه على كل صغيرة وكبيرة ويقولون لك اشرب هادي الايات ثم يوهمونك انهمخرجوء وهم باقين في السر يسيرونك على مايريدون هم ولا يعدلون ويقطعون ارزاق الناس ويلفقون التهم على من يريدون ويبلدون القول ويقفلون على من يريدون ويفتحوء على من يريدون دون عدل وتضررت من بعدهم ابرياء وهناك ابرياء لم ادكرهم ضحيتهم وقطع ارزاق الناس وماء خفي كان اعضم

غير معرف

يقول...

الجن مليااااااااااااااااااااان المملكة وهم جن عبد الناصر التركي والعوبلي وبن هام الطيور وحسن البرق وشائف والزنداني وامون وشائف مليان سببوء للمملكة المتاعب مالايعلم احد وهناك من القصص والمواضيع لم يعلمهاء الناس سوف يكتشفون حقائق وكيف وسوف يعلمون ماهي جميع قدرات الجن وماهي الانواع والاشكال وماهي الطرقات التي يتعاملون بهاء وسوف يعلمون الاساليب والتصرفات والافعال والحركات والتسيرات وكيف التسيرات وكيف والتلبسات والاستلباسات والاستحضارت وسوف يعلمون ان الجن اربعة وعشرين ساعة في جسد الانسان يسيره في كل لحضة وكل وقت وساعة ودقيقة وثانية وسوف يعلمونلمن التحكم ومن المسيطر على جسم الانسان في كل ثانية ودقيقة وهناك اسرار لافعال الجن تدهل كل مستمع وكل من يعلم وهناك سعوديين مليان داخلهم جن من دكرتهم وهناك منالقصص هي سرية جدا وجدا ارتكبت وهناك من الضلم التي يقومون به وعلى المملكة والامراء والمسائيل ان يكون معهم من يمتلكون الجن اقسم لانهم سوف يقفون الي جانبهم من الضالمين لان مادام من يستخدم عليك الجن وحرجت عليه الله وبالايات ولم يستمع فمادا ادا العمل
حين يوهموك بانهم خرجوء وهم لا يزالون في الجسد يسيرونه على كل صغيرة وكبيرة ويقولون لك اشرب هادي الايات ثم يوهمونك انهمخرجوء وهم باقين في السر يسيرونك على مايريدون هم ولا يعدلون ويقطعون ارزاق الناس ويلفقون التهم على من يريدون ويبلدون القول ويقفلون على من يريدون ويفتحوء على من يريدون دون عدل وتضررت من بعدهم ابرياء وهناك ابرياء لم ادكرهم ضحيتهم وقطع ارزاق الناس وماء خفي كان اعضم

al madlwom
[email protected]

غير معرف

يقول...

الجن مليااااااااااااااااااااان المملكة وهم جن عبد الناصر التركي والعوبلي وبن هام الطيور وحسن البرق وشائف والزنداني وامون وشائف مليان سببوء للمملكة المتاعب مالايعلم احد وهناك من القصص والمواضيع لم يعلمهاء الناس سوف يكتشفون حقائق وكيف وسوف يعلمون ماهي جميع قدرات الجن وماهي الانواع والاشكال وماهي الطرقات التي يتعاملون بهاء وسوف يعلمون الاساليب والتصرفات والافعال والحركات والتسيرات وكيف التسيرات وكيف والتلبسات والاستلباسات والاستحضارت وسوف يعلمون ان الجن اربعة وعشرين ساعة في جسد الانسان يسيره في كل لحضة وكل وقت وساعة ودقيقة وثانية وسوف يعلمونلمن التحكم ومن المسيطر على جسم الانسان في كل ثانية ودقيقة وهناك اسرار لافعال الجن تدهل كل مستمع وكل من يعلم وهناك سعوديين مليان داخلهم جن من دكرتهم وهناك منالقصص هي سرية جدا وجدا ارتكبت وهناك من الضلم التي يقومون به وعلى المملكة والامراء والمسائيل ان يكون معهم من يمتلكون الجن اقسم لانهم سوف يقفون الي جانبهم من الضالمين لان مادام من يستخدم عليك الجن وحرجت عليه الله وبالايات ولم يستمع فمادا ادا العمل
حين يوهموك بانهم خرجوء وهم لا يزالون في الجسد يسيرونه على كل صغيرة وكبيرة ويقولون لك اشرب هادي الايات ثم يوهمونك انهمخرجوء وهم باقين في السر يسيرونك على مايريدون هم ولا يعدلون ويقطعون ارزاق الناس ويلفقون التهم على من يريدون ويبلدون القول ويقفلون على من يريدون ويفتحوء على من يريدون دون عدل وتضررت من بعدهم ابرياء وهناك ابرياء لم ادكرهم ضحيتهم وقطع ارزاق الناس وماء خفي كان اعضم

al madlwom
[email protected]

غير معرف

يقول...

الجن مليااااااااااااااااااااان المملكة وهم جن عبد الناصر التركي والعوبلي وبن هام الطيور وحسن البرق وشائف والزنداني وامون وشائف مليان سببوء للمملكة المتاعب مالايعلم احد وهناك من القصص والمواضيع لم يعلمهاء الناس سوف يكتشفون حقائق وكيف وسوف يعلمون ماهي جميع قدرات الجن وماهي الانواع والاشكال وماهي الطرقات التي يتعاملون بهاء وسوف يعلمون الاساليب والتصرفات والافعال والحركات والتسيرات وكيف التسيرات وكيف والتلبسات والاستلباسات والاستحضارت وسوف يعلمون ان الجن اربعة وعشرين ساعة في جسد الانسان يسيره في كل لحضة وكل وقت وساعة ودقيقة وثانية وسوف يعلمونلمن التحكم ومن المسيطر على جسم الانسان في كل ثانية ودقيقة وهناك اسرار لافعال الجن تدهل كل مستمع وكل من يعلم وهناك سعوديين مليان داخلهم جن من دكرتهم وهناك منالقصص هي سرية جدا وجدا ارتكبت وهناك من الضلم التي يقومون به وعلى المملكة والامراء والمسائيل ان يكون معهم من يمتلكون الجن اقسم لانهم سوف يقفون الي جانبهم من الضالمين لان مادام من يستخدم عليك الجن وحرجت عليه الله وبالايات ولم يستمع فمادا ادا العمل
حين يوهموك بانهم خرجوء وهم لا يزالون في الجسد يسيرونه على كل صغيرة وكبيرة ويقولون لك اشرب هادي الايات ثم يوهمونك انهمخرجوء وهم باقين في السر يسيرونك على مايريدون هم ولا يعدلون ويقطعون ارزاق الناس ويلفقون التهم على من يريدون ويبلدون القول ويقفلون على من يريدون ويفتحوء على من يريدون دون عدل وتضررت من بعدهم ابرياء وهناك ابرياء لم ادكرهم ضحيتهم وقطع ارزاق الناس وماء خفي كان اعضم

al madlwom
[email protected]

غير معرف

يقول...

كلن يغني على ليلى والجن يغنوء بالسنتكم وعقولكموالمتحدثين هم الجن والمتلبسين هم الجن والمسيرين هم المجن وامن الدولة هم الجن وخراب الدول هم الجن والحماية هم الجن والاستخبارات هم الجن فلاء تقعدون كلن يغني على ليلى الجن وماادراك ماء الجن وزمام الامور هم الجن والمتحدثين في لسان كل شخص هم الجن يجب واعضم استخبارت في الكون هم الجن واعضم زنواتهم الجن واعضم حقراء الجن واعضم ثقة هم الجن واعضم ضلم هم الجن واعضم دوريات هم الجن الجن الجن الجن لا تقعدوء تغنوء كل واحد يقعد يغني على الاخر الي متى almdlomالمضلوم
[email protected]m

غير معرف

يقول...

كلن يغني على ليلى والجن يغنوء بالسنتكم وعقولكموالمتحدثين هم الجن والمتلبسين هم الجن والمسيرين هم المجن وامن الدولة هم الجن وخراب الدول هم الجن والحماية هم الجن والاستخبارات هم الجن فلاء تقعدون كلن يغني على ليلى الجن وماادراك ماء الجن وزمام الامور هم الجن والمتحدثين في لسان كل شخص هم الجن يجب واعضم استخبارت في الكون هم الجن واعضم زنواتهم الجن واعضم حقراء الجن واعضم ثقة هم الجن واعضم ضلم هم الجن واعضم دوريات هم الجن الجن الجن وشيوخ الجن التي يمتلكون الجن هم رئس كل سغيرة وكبيرة وكل ماء يحدث وماخفي كان اعضم من الاسرار التي يقومون بهاء الجن لا تقعدوء تغنوء كل واحد يقعد يغني على الاخر الي متى almdlomالمضلوم
[email protected]

mohmed يقول...

شوف لو كناء لم نتحدث عن الضلم التي يرتكبونه وانه هناك من هوا يعلم بهم اقسم انه لا كان هناك المزيد والكثير من الضلم في المملكة وانه لاكان المزيد والكثير من الانتهاكات والتعدي والتمادي في الضلم لكن عندماء يعلمون انه هناك من يعلم بهم ومن ينضر اليهم ويعلم المصدر والجهة الرسمية المسببة لقد توقفوء قليل وتباطئوء ولم يتجرئوء مثل السابق ولاء اقسم انهم سوف يتمادون الي فوق ماء يتصور الانسان وعلى كل حال يجب على المملكة والحكومة مزيد من الجهود والعقلانية والتفكر والتدبير واعطاء اللازم ادا كلف الامر في ماء يفيد وتستفيد منه مصلحة المملكة فانه عضيم
والجن كلن يغني على ليلى
والحياه تجارب ومالكم ومال السكلوجية
ومالكم ومال التنويم المغناطيسي كل دالك مسميات وخرافات والواقع الحقيقي دئماء يتهرب منه الناس لانهم مسيرون ومن يجعلهم ينكرون ويتهربون وينكرون الحقيقة هم المستلبسين الجن والحقيقة هي الحقيقة والتسير السبب الرئيسي لاكثر الاشياءويجب ان يعلم كل من يصله حديثي هادا ان هادي هي الحقيقة نحن في زمن حقير وندل وسافل ومخاليق نفاق ومجاملات
وزمن الجن هم كل شيء من دون تكديب ومغالطات الان الجن هم من يسيرون الخلق على اي شيئ يريدونه وعلى المملكة والجهات الرسمية ان تجعل من الشيوخ التي تمتلكهم تجعلهم ان يقومون في سكب الماء المقروء طبعن من يقوم في القراء شيخ يمتلك جن ثم يقوم فيوضعهم في اماكن مثل المطارات وفي الاماكن الحساسة وسوف يكونون اعضم حراسة واعضم امن لان هم ادا كان من يريد شيئ سوف يعلمون في الحال وماخفي كان اعضم وكلن يغني على ليلى وتحية طيبة للجميع انا افضح واقول بعض التلميحات وافشي من بعض الاسرار من شدة القهر التي عمل لي من قبل الجن التي قطعوء رزقي وضلموني سنين وانا الان اتحدث في اكثر الاعمال التي يقومون ويرتكبونهاء من شدة الضلم التي عملوه بي انا واسرتي سنين من غير رحمة وتولد في داخلي حقد وقهر من من ضلموني واستخدموء لي الغدر وانا لا اعلم وانا على توي وعلى نياتي بغير رحمة كل دالك السنين وانا الان لا ابالي في شي وانا اعتبر اني اقول مثقال درة من ماء اعلمه من كل ماء يقومون به وكل الافعال والاشياء والاعمال والقدرات التي يمتلكونها اعتبر اني لا اقول شي لانه حقيقي لا يسوا عندي شي هادا الحديث لاني اعلم ومن غير مدح اعلم خطورتهم وضلمهم ودرست جميع وكل افعالهم والحمد وعلى كل حال هادي حكايتي المضلووووووووووووووووم

غير معرف

يقول...

ندااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا استغاثة لقد طغوء عليناء الجن والسحرة كل يوم ووقت وكل حين وكل دقيقة وثانية وقطع ارزاقناء ومحاربتناء في كل يوم حتى في اجهزة الكمبيوتر وتعطيل خطوط الانتر نت وتضعيفهاء من الجانبين من الشركة ومن الجن والسحرة والترصد على الابرياء وقطع الارزاق انضرو لناء في كلمة الحق ومناصرتناء نحن نعاني منهم اعضم معاناه اجسادناء متلبسين ويسيرونناء في كل شيئ

واقسم برب الكون ان الجن الان هم القائمون في كل صغيرة وكبيرة وهم المسيرون لكل شيئ ولكل البشر ونحن وقد وجهو كثير من الناس في الضلم وكثير من المضلومين منهم بسبب من وكلهم في فعل دالك

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .