26 سبتمبر 2010

Textual description of firstImageUrl

تجارب واقعية: أمنية الصغر

ترويها دانية - السعودية
منذ صغري (بين 7 إلى 12 سنة) وأنا أتمنى بشدة بأن يكون لي صديق سري يتمثل بقزم صغير ، استمرت لدي تلك الرغبة إلى أن بدأ عرض مسلسل كرتوني على إحدى القنوات التلفزيونية يحكي عن تعايش سلمي بين الجن والانس، هنا تطور تفكيري فأصبحت أتمنى صديق من الأشباح بدلاً من الأقزام ، ويبدو أن هذه الأمنية تحققت جزئياً لما وصلت لسن 16 حيث وقعت أمور أفرحتني قليلاً فبدأت اسمع صوت معين يتكرر كثيراً طوال سنة كاملة.

كان أشبه بصوت كرة زجاجية صغيرة تسقط على الارض فترتطم وترتد وتعود لتصطدم بالارض دواليك إلى أن تقف كأي كرة عادية، الغريب في الأمر أنني اسمع هذا الصوت في غرف أرضيتها مفروشة بالكامل من الموكيت !


عندما أسمع هذا الصوت كنت أخبرهم بأنني على علم بوجودهم وأنني راغبة في أن أكون صديقة لهم ، كنت طفلة وأسخر من نفسي كثيراً عندما أتذكر هذا الأمر ، ولكن الأمر تطور عندما أصبحت في سن 17 أي بعد مرور سنة ، ففي إحدى الليالي وبينما كنت الوحيدة المستيقظة في المنزل أحضر للإمتحان في الصالة سمعت فجأة صوت ضحكات شخصين، كان الصوت صادراً من غرفة أخواي التي كانت تقابل مكان جلوسي فنهضت بسرعة لاتفقد الأمر ولم يخطر ببالي أمر آخر سوى ان أخواي مستيقظان ويضحكان معاً ، وعندما فتحت غرفتهما وأنا مبتسمة أريد مشاركتهما الضحك رأيت الغرفة غارقة بالظلام ويغطان في نوم عميق . لا أنكر أنني خفت قليلاً ولكن تعوذت من الشيطان ورجعت إلى مكاني لأكمل مذاكرتي .

لعل المرء يتساءل هنا :" لماذا لم أخاف أو أصرخ وأنا بهذا العمر الصغير ؟ " ، لقد وضحت هذا منذ البداية، وهو فكرتي عن الجن بأنهم أشخاص لهم مشاعر وأحاسيس وليسوا جميعهم من الوحوش بل فيهم الصالح والطالح مثل البشر بالضبط ، أدركت عندما سمعت صوت الضحكات ان ذلك لم يكن إلا استجابة لرغبتي في التعرف إليهم، ولكن في نفس الوقت شعرت بأن علي أن لا أتمادى أكثر في فضولي إذ خشيت أن يظهروا لي بشكلهم الذي قد يطابق صفات لهم قرأتها في احد الكتب ولهذا لم أتفاعل هذه المرة معهم إضافة إلى إعتقادي بفكرة مفادها:"عندما يرونك ضعيفاً سيبدأون بالتلاعب بك ولكن اذا أظهرت عدم خوفك منهم وكان أملك بالله كبيراً فلن يتعرضوا لك وسيصرفوا النظر عنك بمشيئة الله".

صنبور الماء والتلفاز
بعد مرور يوم أوعدة أيام لم أعد أذكر، كنت ايضاً سهرانة أذاكر، فسمعت صوت ماء يجري من الحنفية صادر من الحمام القريب مني، كان باب الحمام مفتوحاً لكن النور كان مطفئاً، عندما اقتربت كثيراً سمعت إغلاق الصنبور رغم أنني لم أشاهده وهو يغلق ، ثم وقفت بجوار الباب لأقل من دقيقة واحدة لأتأكد فيما إذا كان بمقدروي سماع صوت الصنبور مرة أخرى ولكن لم يحدث شي ، ولما أدرت ظهري لأذهب سمعت صوت ماء الصنبور ، يبدو أنه فتح مرة اخرى ! ، التفت بسرعة ولكنه أغلق ولم أر شيء ، أدرت ظهري مجدداً فانفتح !، فنظرت لأجده انغلق ، تكرر ذلك 3 مرات حتى تعوذت من الشيطان وعدت لمكاني لأكمل مذاكرتي .

وبعدها ايضاً بعدة أيام ومع مجيء العطلة الصيفية كنت ألهو بألعاب الفيديو PlayStation في الصالة وكالعادة لم يكن أحد مستيقظ سواي سمعت صوت التلفاز في غرفة الجلوس القريبة مني، كان صوت "وش"، تشويش قوي مع العلم أن التلفزيون موصل بجهاز إستقبال الأقمار الصنعية (الريسيفر) أي أنه لا يمكن أن تسمع او ترى تشويش ابداً، هنا لم أذهب وتغاضيت عن الأمر وكأنني لم اسمع شيء ، وظل صوت التلفاز شغال لعدة دقائق ثم توقف من تلقاء نفسه .

أحاديث وقهقهات
بعدها بدأت تتكرر تلك الحوادث ولكن بين حين وآخر ، لم أكن خائفة ولكن كنت فقط أخشى أن يتطور الأمر معي ويتعرض عقلي لأمر ما ، تخرجت من الثانوية وانقطعت عني هذه الحوادث ، حتى انتقلت للدراسة في جامعة أخرى مع أختي في منطقه بعيدة، استأجر لنا والدي الدور العلوي من فيلا لا يسكنها أصحابها إلا في فترات الإجازات ، فكان الدور السفلي مهجوراً خلال فترة مكوثنا، كنا انا واختي ننام في غرفتين متقابلتين ومفصولتن عن بعض بصالة واسعة ، في الليل كنت دائماً أستمع لحديثهم وضحكاتهم ، لكن الأصوات هذه المرة استغرقت فترات أطول من ذي قبل وكانت تصدر من الصالة ، كأنهم جماعة يتحدثون ويمرحون مع بعض ، كنت أسمع تلك الأصوات بوضوح رغم أنني لم أتمكن من تمييز كلامهم أو معرفة الموضوع الذي يتحدثون فيه، لم أكن واهمة ، كنت فعلاً أسمع صوت ضحك واضح لا لبس فيه وقريب جداً لكني لم أخبر اختي الكبرى بما كنت اسمع خشية انت تفزع أوتجن .

ولكن المفاجأة وقعت عندما انتقلت الى الدراسة في مدينتنا بينما أختي انتقلت للعمل بعد مكوثنا هناك لمدة سنة ، أخبرتها وأنا اضحك معها عما كنت اسمع هناك فأخبرتني أنها كانت تعلم بذلك حيث كانت تسمعهم وأن الأصوات تصدر من الصالة ، وأخبرتني أيضاً انها لم تكن راغبة في إخباري خشية علي ، وحتى تلك اللحظة لم أكن اتوقع أنه يوجد بالدنيا من هو أقوى قلباً مني خصوصاً من عائلتي التي تتصف فتياتها بالجبن الشديد وتحديداً والدتي .

قبل شهرين كنت اعمل على الكمبيوتر واستعد للذهاب للنوم الساعة 3:00 فجراً ، كنت اضع السماعات بإذني مع انني لم اكن استمع لشيء ولكن هذه عادة درجت عليها خلال تصفحي للإنترنت ، ما حصل انني أغلقت كل النوافذ الموجودة على شاشة الكومبيوتر من صفحات ويب وغيرها وكنت انتظر اكتمال تحميل برنامج معين فسرحت وتذكرت امراً ما وضحكت بصوت منخفض ، في تلك اللحظه سمعت صوت ضحكة بإذني وقال بعدها "OK ؟" ولكن قالها بصيغة استفهام وكأنه يضحك علي ويقول :"وبعدين ؟! ايش صار "، ما صدمني ان الصوت كان قريب جداً ، لا أعلم كيف أصفه ؟ ، كأنني أسمعه من سماعة الهاتف موجود في نفس المنزل!

منحى جديد
الحدث الأخير والذي وقع لي قبل 4 أسابيع جاء بعد انقطاع تام عن كل تلك الحوادث والتي كانت مقتصرة فقط على سماع أصوات ، في ذلك اليوم أخذ الأمر منحى جديد ووصل إلى تحرك الأغراض أمامي ، وكانت التجربه الأولى لي وان شاء الله تكون الاخيرة ، حيث طلبت مني أختي الكبرى أن أعد حليباً لابنها الرضيع فذهبت إلى المطبخ ووضعت رضاعته أمامي وفتحت علبة الحليب وفجأة تحركت الرضاعة أمامي لمسافة 15 سنتمتر تقريباً ، فتعوذت من الشيطان وكالعادة دق قلبي بشدة مع حرصي على عدم الإكتراث لما حدث وأن أعتبر الأمر طبيعي ، عندما اخبرت أختي خافت وبدأت تقرأ على الرضاعة وخشيت حقاً ان تعطيها لأبنها وتكون ممسوسه، ولكن ما جرحني منها حقاً هو انها اخبرتني بأنني سأجلب الهلاك إلى منزلنا بسبب ما يحصل لي من هذه الحوادث !، أتمنى حقاً بأن لا يتطور الأمر معي مما كان فقط "أمنية الصغر" ، بأن أملك صديق سري خفي أصبح كابوساً لي .

وأخيراً ...اقول اقسم بالله العظيم انني لم اتكلم الا بالصدق والله شاهد على ما اقول ، ارجو ان لا يقال بأن ملا يحصل معي مجرد إجهاد لأنني فتاه ذكية جداً ولا أواجه أي صعوبة في أي ماده ولله الحمد، أما سهري فهو لأنني انام بالنهار واصحى في وقت متأخر لا اكثر، أنا الوحيدة من العائلة التي تهوى أفلام الرعب ومحور العاب البلاستيشن التي بحوزتي يدور حول فكرة الرعب، رغم أنني لحد الآن لم اشاهد فيلم رعب واحد يجعلني أشعر بذرة رعب مع أن التقييمات لها كبيرة لكنني أحرص دائماً على مشاهدتها لوحدي بينما يكون المنزل غارق في الظلام ولا أحد مستيقظ سواي، ولهذا تقول والدتي ان سبب ما يحدث لي عائد إلى ما اشاهده لان الجن تحب ان تأتي إلى المكان الذي تذكر فيه على حد قولها ، في آخر مرة نصحتني ان أبتعد عن كل ما له ذكر لهم ، فهل كلامها صحيح ؟

- أحببت أن أبوح بتجربتي رغم ممانعة والدتي لمجرد الكلام عنها ، لأنه بحسب إعتقادها أنني عندما أتكلم عنها فإن الجن ستستمع لي وتتمادى أكثر معي ولكن عندما تصفحت هذا الموقع اردت بشدة ان اشارككم قصتي.
ترويها دانيه (23 سنة) - السعودية
ملاحظة
نشرت تلك القصة وصنفت على أنها واقعية على ذمة من يرويها دون تحمل أية مسؤولية عن صحة أو دقة وقائعها.

تحليل د. سليمان المدني
قام د. سليمان المدني الخبير المعتمد لدى موقع ما وراء الطبيعة بتحليل التجربة ، تجده هــنــا .


إقرأ أيضاً ...
- صوت شبح مسجل عبر الهاتف
- أبرز الأماكن المسكونة
- تجارب واقعية: نداءات الظلام
- تجارب واقعية: جلسة لقرع الطبول تفتح باباً إلى المجهول

47 تعليقات:

ياسر119

يقول...

الله يشفيك ويرفع عنك انتي عندك هلوسة

ياسر119

يقول...

بسبب الوحدة

سر الأرض يقول...

لكن كيف عرف الجن بامنيتك وحققوها لك .. وهل اصابك اذى منهم .. وهل اصبحو اصدقاء لك .. ونصيحة مني ابتعدي عن افلام الرعب لانها تسبب عقد نفسية كما يحصل معي .. واسال الله السلامة لك.

C'est la vie يقول...

أنا لاأعتقد أختي دانيه أن الجن يلبون امنيتك

هل تلفظتي بهذه الأمنيه علناً؟

أو حاولتي التواصل معهم بفعل أي من الطقوس التي فيها تحضير أوشي من هذا القبيل؟

من المعلوم أن وقت انتشارهم هو مع الغروب (المغرب)
قد وجدت لك بعض الأمور التي تحصل عندما يكون في منزلكم جيران من الجن وللعلم هم يسكوننها مثل ماانتم تسكنونها ولكن لهم أماكن يمكثون فيها مثل دورات المياه الأماكن والممرات الضيقه وأكثرهم مسالمون وقد بحثت لك ووجدت التالي

مؤشرات تدل على وجود الجن في مساكن الإنس :

في بعض الأحيان يتعدى عدوان الجن على الإنس إلى مساكنهم وممتلكاتهم والعبث بها وإثارة الرعب في أهلها ، ولهذا العدوان علامات وظواهر بينة وأخرى خفيه ، ومن هذه الظواهر :


1- العبث في الإنارة وباقي الاجهزه الكهربائية.


2. تحريك الممتلكات من أماكنها.

3. رمي وتكسير الأطباق والأواني المنزلية.

4. قذف بالحجارة بصوره متتابعة أوإصدار أصوات مرعبه : ( بكاء ، صراخ ، أنين ، ضحك).
سماع صوت أحد أصحاب المنزل ينادي ، كأن يسمع الزج زوجته تناديه

5. تصفيق الأبواب المفتوحة. عَنْ عَطَاءِ بْنِ يَسَارٍ عَنْ جَابِرِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ e قَالَ يَزِيدُ فِي حَدِيثِهِ سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ e يَقُولُ إِذَا سَمِعْتُمْ نُبَاحَ الْكِلابِ وَنُهَاقَ الْحَمِيرِ مِنَ اللَّيْلِ فَتَعَوَّذُوا بِاللَّهِ فَإِنَّهَا تَرَى مَا لا تَرَوْنَ وَأَقِلُّوا الْخُرُوجَ إِذَا هَدَأَتِ الرِّجْلُ فَإِنَّ اللَّهَ عَزَّ وَجَلَّ يَبُثُّ فِي لَيْلِهِ مِنْ خَلْقِهِ مَا شَاءَ وَأَجِيفُوا الابْوَابَ وَاذْكُرُوا اسْمَ اللَّهِ عَلَيْهَا فَإِنَّ الشَّيْطَانَ لا يَفْتَحُ بَابًا أُجِيفَ وَذُكِرَ اسْمُ اللَّهِ عَلَيْهِ وَأَوْكِئُوا الاسْقِيَةَ وَغَطُّوا الْجِرَارَ وَأَكْفِئُوا الانِيَةَ قَالَ يَزِيدُ وَأَوْكِئُوا الْقِرَبَ . رواه احمد في مسنده

غير معرف

يقول...

الله يشفيك ويرفع عنك انتي عندك هلوسة

narnia يقول...

السلام عليكم :

أولا _ وطبعا كما في العادة توجد تعليقات سخيفة من قبل أناس غير معروفين يؤخذ منها القول بالإستهزاء بصاحب المقال أو التجربة الواقعية والنبي _ صلى الله عليه وسلم _ يقول :(( من كان يؤمن باالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت )) رواه البخاري

فهذا يتهم الأخت بالهلوسه _وهذا أخفهم استهزاءا_ وذاك يضحك _ وهو أشدهم إستهزاءا _ ما أدري الإخوان داخلين مسرحية!! والمشكلة البعض يكرر الضحك في أكثر من تعليق !!! _ لا حول ولا قوة إلا بالله _ .

ثانيا :الأخت الراوية دخلت لهذه المدونة الطيبة طلبا للمساعدة لالتعرضها فقط كرواية ، فرجاءا من الأخوة المعروفين منهم والغير معروفين أن يساندوا الراوية حتى لا تتطور معها المشكلة ...

أخوكم :NARNIA

Black(.)Circle يقول...

السلام عليكم.
قبل ابداء الرأي دعني اسرد باختصار ماتم ذكره على انه غريب.
يتعلق الامر حسب القصة ب:
اصوات: صوت ارتداد شيء على الارض و ضحك واحاذيت وفتح وغلق صنبور المياه.
حركة مادية: تحرك المرضعة ل 15 سنتيم.
نحن امام 5 اشياء 75 في المائة منها متعلقة بالاذن.
تفسيرها :
كل ماتم ذكره هي مظاهر بشرية بالضرورة ، و بحكم ان الانسان مسكنه متقارب و عامل الليل وغياب الضجيج في بعض الاحياء السكنية صوت صادر من منزل قريب مع رغبة مسبقة في حذوث شيء غريب قد يفسر على انه من ذلك النوع.
اما بخصوص الحاذثة المادية الوحيدة ،والمتعلقة بتحرك المرضعة، كما هو معروف في المطبخ ان اسطحه ناعمة وبسبب سخونة المرضعة وبرودة السطح تتكون طبقة من البخار والماء تسبب الانزلاق بعد وضعه مباشرة على السطح، وقد حذتت لي من قبل . او قد تكون هناك عوامل اخرى كصابون او ماء مازال عالق في قعر المرضعة او سطح المطبخ.
والله اعلم

صاحبة التجربة يقول...

السلام عليكم ..

الأخ /ياسر .. على اي اساس حكمت اني اعيش وحده ؟؟ انا ما ذكرت هالشي بالمقاله وهو غير صحيح وغير ما ذكرت لكن اذا حكمت من خلال امنيتي وانا صغيره بانه يكون عندي صديق مميز ومخفي هذي امنيه طفوليه وطبيعيه بطفولتك ما تعلقت باحد شخصيات الكرتون مثلا سلحفاه او ارنب وتمنيت لو عندك مثل هالحيوان ويتكلم معك انا شاهدت مسلسل كرتون عن تعايش الجن مع الانس وتمنيت هالشي اشوفه طبيعي جدا قياسا على سني بهذاك الوقت ... اما بخصوص اني اهلوس اختي سمعتهم معي كمان هي تهلوس ؟؟ ليه انت تنكر مثلا ان الجن ممكن نسمعهم ؟؟

الأخ / سر الارض ... انا ذكرت تفاصيل كل شي بهالمقاله ما اقول انهم اذوني ولله الحمد باي شكل من الاشكال الا نفسيا وحتى الضرر النفسي مو كثير انا انسانه الحمدلله ربي اعطاني ضبط النفس ما انجرف مع خوفي واعمل من القضيه موضوع كبير كل اللي اخشاه انه يتطور الوضع لاكثر من كذا .. وبالنسبه اني صادقتهم ذكرت بالموضوع انها امنيه وانا (صغيره) ولما كبرت فهمت انو هالشي خطأ وان الجن والانس مستحيل يتعايشون مع بعض كل فئه منهم له عالمه الخاص ...

الأخ / C-EST LA VIA
كنت العب بعض الالعاب ما اقدر اقول عنها طقوس كنت اجرب اي لعبه استدعاء بس كانت شغلات بسيطه وكنت اجربها مع جماعه معي مو لحالي الا مره وحده لما كنت حابه اتاكد من اسطورة بلادي ماري ودخلت الحمام وقفلت النور وانا اطالع المرايه مع بعض الكلمات اللي ناسيه ايش هي لاني كنت بالـ ١٢ او الـ ١٣ من عمري ولا اتوقع انها له دخل بالموضوع لانه ما حصل شي واثبت كذب الاسطوره ههه لكن ذكرت بالموضوع ان لما كنت اسمع صوت الكوره الزجاجيه كنت افرح واحاول اتكلم معهم بالنسبه للظواهر لوجدهم بصراحه اعذرني ماكملت قراية ردك لانه راح يخليني اوسوس بكل شي اشوفه ان ممكن له علاقه لهم ^^ لكن قريت اول شي ومنه انهم يتكلموا بصوت احد افراد العيله ما اذكر انها حصلت ببيتنا الا مره وحده لما سافرنا الا الوالد ضل بالبيت لحاله كان يسمع صوتي يناديه باحد الغرف ما ادري اذا تكررت معه اكثر من مره او بس مره لاني كنت صغيره وسمعته بالصدفه يحكي هالموضوع لماما او ما رجعنا ...

كمال غزال يقول...

فكرة الصديق التخيلي Imaginery Friend هو أمر طبيعي يمر به الأطفال ، فيخلقون عالمهم ويتحدثون مع شخصية غير موجود وحتى أنهم قد يعطونه اسماً وهو أمر لا يخرج من المألوف كما لا يعتبر خارجاً عن سلامة الصحة الذهنية للطفل بشهادة علم النفس بل على العكس تدل على إبداع خياله الخصب وحاجة لتعويض التواصل الإجتماعي الذي تفتقده البنت أو الابن ،

ولكن إن استمرت الفكرة أبعد من ذلك لتصل سن المراهقة (أكثر من 12 سنة) فعندها تعتبر مرضاً في علم النفس وتستلزم العلاج.

وهذا لم يحصل مع صاحبة التجربة . ولكن قد تؤدي أن هيمنة الفكرة إلى الإيحاء بأمور يتخيل سماعها أو ما يسمى هلاوس سمعية من وجهة نظر علم النفس طبعاً.

dalia

يقول...

هل تعلمين بالمثل الشهور "الي بيخاف من العفريت يطلعله " هو مثل معروف عند الشعب المصري لكن من خلال بحثي في علوم الطاقة وجدت ان المثل صحيح وهو ان الانسان عندما يكثر التفكير في الجن فانه يرسل ذبذبات او اشارات تصل للجن..ومن يفكر فيهم كثيرا يدخل في مجال ذبذباتهم لذا تجدين من يفكر بالجن لابد وان يتم التواصل معهم فانت تستدعيهم بتفكيرك بهم

حاولي شغل افكارك بامور جيده فيها فائدة لك

معتز السامرائي يقول...

أختي صاحبة التجربة أفضل ان تذهبي على احد المعالجين الصحيحين من الشيوخ لان لا سامح الله والله لا يكولها لو كان الموضوع من الجن فاالحكي نفسك قبل لاتتطور الحالة وتعوذي دائماً من الشيطان الرجيم
والله يحميج ويرسج

من العراق
معتز السامرائي

غير معرف

يقول...

الأخت الفاضلة عليك قراءة ايه الكرسى واواخر البقرة
صباحا ومساء وكثرة الأستغفار والصلاة على النبى وسوف تزول تلك الظواهر ان شاء الله

غير معرف

يقول...

سبحان الله

أنا متأكد 95% أنك مصابة بنوع من أنواع فصام الشخصية
أرجو من صاحبة الموضوع أن تنظر لأعراض هذا المرض و ترد لنا مرة أخرى
المرض بالانجليزي اسمه "paranoid schizophrenia"
أرجو أن تقرأي الأعراض و تعودي لنا مرة أخرى

غير معرف

يقول...

انا صديقي ساحر واخبرني ان الجن لايحركون الاشياء ابدا واصواتهم لا احد يسمعها لكن انهم يؤثرون على العقل اي كانك تسمع اصوات وكانك تحس بحركات اشياء لاكن الواقع انهم لايحركون شي ابداء لاكن يجب ان تشغلي سورة البقره وان تشغلي ايضاء سورة الكرسي مكرره مئات المرات كل يوم اذا لم تفعلي ذالك ستصبحين ساحره رغم عنك سيجبرك الجن على دخول عالمهم بقوه وهذا هو السحر وقد حصل للحد اصدقائي وصعب الفكاك منهم اتمنى من الكل الاستفاده من كلامي هذا انا خبير بالجان

صاحبة التجربة يقول...

الأخ / غير معرف ..
اذا كنت تضحك على امنيتي اشاركك الضحك لانها من جد امنيه ساذجه تعبر عن صغر عمري ^^

الأخ / بلاك سيركل ..
الماء ماكان ساخن بالعكس بارد كنت راح احط الحليب واكمله بماء ساخن يدفيه ولا تفكر ان فاتت علي اتاكد من السطح مسكته ماكان فيه ماء جاف تمام قلت يمكن السطح مايل رجعت حطيتها بنفس مكانها ماتحرجت ولا ملي فحركتها انا حتى اتاكد من السطح حسيت باحتكاك بين الرضاعه والسطح و15سم مو شي ممكن يتهيألك او يحصل مع وجود نسبة احتكاك بين السطحين ... بخصوص الاصوات ذكرت ان اختي سمعتهم معي وهنا انا اتكلم عن فيلا وحديقه وحديقه الجيران وبعدها مسكنهم اللي ممكن نسمع اصواتهم منها انا ما اتكلم عن شقه وبعدين كلنا اتفقنا ان الصوت كان من الصاله مع ان غرفتي انا على يمينها وغرفة اختي على يسارها والصوت كان يتكرر كل ليله تقريبا والفجر كانهم قبيله كامله والصوت ارجع واقول قررررريب ومحدد اتجاهه ... انا كل اللي ابيه نصايح كيف ممكن ما اخليهم يتقربون مني اكثر ولايتطور الامر لشي انا ما ابيه ...

armada يقول...

كثير من اللغط والمهاترات قليل من الفائده
اعتقد ان الساحة مفتوحة وملائمه ومهيئة الى سليمان المدني صاحب الخيال الخصب في تحليل هذه القصة
اما بالنسبة لافلام الرعب فهي متعه لا يعرفها الا من يتذوقها ولا علاقة لها بما تمر به صاحبة التجربة من قريب او بعيد

روعة الصمت يقول...

اختي العزيزة

كلنا قد مررنا على ما اظن بحالات او ظروف لم نستطع فهمها او استيعابها ولكن من وجهة نظري دعي الامور تعدو سريع دون الخوض فيها يعني بعبارة بسيطة طنشي وحطي في بالك انهم لن يستطيعون مساسك الا باذن الله يعني ظلك تعوذي من الشيطان فقط .. هذا من تجربة شخصية

ibr_ali يقول...

فيه مثل يقول الي يخاف من شي يجيله ... اتوقع مشكلتك نفس مشكلتي وانا صغير تحت الـ10 سنوات . فمن كثر ما كنت اشاهد افلام الرعب وافلام الكرتون واهلي كانو يخوفوني بالحرامي والمجرمين والاشباح والعفاريت صرت اتوهم واحس بأشياء واسمع اصوات لدرجة انه كان تجي عاصفة قوية في داخل غرفتي تحاول تشيلني وانا متمسك بالسرير . كل هذا كان مجرد وهم وان كان من الاشباح والجن فعلاجه الشجاعة وعدم الخوف وحتى يقدر الشخص يتحصل على الشجاعة لازم يكون فيه نوع من الثقة بالنفس موب اصطناع الثقة . الحين الحمد لله ما عاد يصير لي هذه الخيالات والاوهام لاني عرفة طريقة ابعاد الهوس عن النفس .
نصيحتي للاخت صاحبة الرواية: ان تواجه الامور بثقة كاملة مو ثقة وشجاعة مصطنعة وما فيه داعي تبلغين الناس بالحوادث والاحداث الي تصير معاكي . واجي مشكلتك وحليها بنفسك ويكون في علم جميع المشاركين ان الاخت ماعندها هوس او لمس من الجن المسألة كلها انها كانت تفكر فيهم اكثر من اللزوم الين صار التفكير فيهم مشوش على ذبذباتهم.
ولازم نعرف هل كانت اختك تتمنى مصادقة قزم او جن وهي صغيرة مثل ما كنت تفكرين انتي لان افكارك مع اختك يمكن تكون موحدة ...؟

غير معرف

يقول...

ليس لدي خبره كبيره بهذه الامور ولكن مااعلمه جيدا بان الجن لاتعطي علامات بموافقتها علي التقرب من البشر وان التواصل معهم لايتم عن مجرد الاعلان لهم برغبتك في ذلك

little princess

يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
أختى العزيزة دانية :
الاخت dalia معها حق.......فعلا (اللى بخاف من الجن يطلعولوا)......
وهذا ليس مجرد مثل عندنا فى مصر.....بل ان كثرة التفكير فى شىء ما تجعله يحدث بالفعل......وأنصحك بمراجعة فيديو (قانون الجذب) فى هذا الموقع فى أقصى يسار الصفحة الرئيسية
وبالنسبة لأفلام الرعب......أنا شخصيا من عشاق أفلام الرعب وقصص الرعب والاشباح وايضا الخيال العلمى... ولكن لم يحدث معى شىء غريب أبدا....
لكن ربما تكونى انت من النوع الذى يتاثر كثيرا بما يشاهده فجربى.....مجرد تجربة ان تبتعدى عن أفلام الرعب ولتنتظرى ما سيحدث
أنصحك أيضا بالاكثار من تلاوة القرآن الكريم وشغل وقتك باشياء مختلفة غير التفكير فيهم......مثلا القراءةأو الرسم أو اى هواية أخرى
نحن بانتظار تحليل د.سليمان المدنى

كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

أعزائي القراء...أشكركم على هذه الآراء ولكنني لي وجهة نظر وذلك من خلال اطلاعي على الروايه التي وجدت فيها نوعا من المصداقيه .وذلك لأسباب قد تكون بوابه للدخول إلى هذا العالم.ولابد لي أن أرحب بالأخت صاحبة التجربه التي اعتبرها انسانه فعلا ذكيه واجتماعيه وقادره على التجاوب مع القراء بأسلوب راقي..وبعد

نحن نعلم أن الجن يرانا من خلال الصورة النارية... ولايرانا من خلال الصورة الترابية التى يفتقدها ، فهو بهذا يرانا من جهة غير الجهة التى نرى بها نحن الأشياء ، فنحن لا نرى صورته النارية إلا إذا تماسك في صورة ترابية ، لمنظومتنا البشرية وهو يرانا من خلال صورتنا النارية التى هى جزء من تركيبنا ولأننا نمتلك تلك الصورة ، فهو يرانا بشفافية أكثر ويخترق مجال نظره أجسادنا فيتعرف على محتويات الجسد وطريقة التفكير ومايدور فى العقل وماتحويه الذاكرة ، فكان خطره علينا أعظم وأعم لقدرة على اختراق الجسد والعقل والتفكير بالمس والوسوسة ، مع ملاحظة أن الجسم الأثيري موجود لدى الصنفين ولكن جسمه الأثيري لا يمثل أي صفة ترابية أو مائية , وجميع الأجسام الأثيرية لها تأثيرات متبادلة وترى بعضها كل حسب قانون الأثير العام ، فنرى الجن في المنام لتحرر الروح من الأبعاد الثلاثية وتسبح فى نفس عالم الجن أو قريب من عالم الجن والملائكة ، ولكن عندما تعود الروح للجسد فأنها تكون سجينة لقانون المادة التى لايمكنها تجاوزه .

الصداقه مع العالم الآخر....

إن ماتواجهه الراويه هو عملية اختراق للعالم الأثيري الخاص بها من قبل مخلوق خفي وهو (الجن ) والذي يعلم هذا المخلوق بأنه بمأمن منها فهو يدرك..ويفكر..مثلنا تماما ولديه الاطلاع على كل تفاصيل حياة صاحبة الروايه وخاصه مرحلة الطفوله نظرا لشغفها وحبها وعدم خوفها من هذا العالم مسبقا أي أنها هيئت تلك الظروف لهذا المخلوق الخفي والذي يراها ويراقبها من وقت لآخر فهي تخبرنا أنها كانت تقول لهم أنني (اعرض صداقتي عليكم وان ارغب أن نكون أصدقاء) "هكذا كانت تتحدث عند سماعها لصوت الكره .. فمما من شك بأن هذا المخلوق تقبل هذا العرض أن جاز التعبير فهم يرونا من حيث لانراهم فهو من تلك اللحظه صديق لها ويظهر ذلك أيضا من خلال وجودها بجانب الحاسوب فهو ملازم لها ويشعرها بأنه يتودد لها كما أظن فعندما ضحكت حاول مشاركتها بهذا الشعور.

الانتقام....واللامبالاه

الآن يعبث بها ويحاول أثارتها والسبب هو ترددها ووعيها في مرحلة النضج حيث أصبح هذا العالم يشكل لديها نوعا من الخوف ونتيجة ذلك أصبحت لاتعير اهتمام لهذا العالم المجهول مما سبب نوعا من الغضب له ويتضح ذلك من خلال تحريك الماده مثل فتح وإغلاق صنبور المياه...وتحريك الرضاعه وذلك ليشكل لديها نوعا من الذهول والتساءولات في داخلها كونها الآن لاتكترث وغير مباليه....بل أصبح صديقا منبوذا لها وكابوسا لايمكن التخلص منه.


العلاج....والتخلص من هذا المخلوق

إذا كنت تمتلك الاراده القويه والعزيمه الصلبه فحاولي أن تجلسي مع نفسك مره أخرى وتتحدثي بنفس الصوت الذي كنت قد عرضت على هذا المخلوق صداقتك...واقسمي عليه بالله ثلاثا بأن يخرج من حياتك وأن لايعود..وحاولي بعد ذلك أن تتحصني بالأذكار وقراءة القرآن اليوميه.وبأذن الله سيتركك وشأنك

كريم شوابكه

يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

أعزائي القراء...أشكركم على هذه الآراء ولكنني لي وجهة نظر وذلك من خلال اطلاعي على الروايه التي وجدت فيها نوعا من المصداقيه .وذلك لأسباب قد تكون بوابه للدخول إلى هذا العالم.ولابد لي أن أرحب بالأخت صاحبة التجربه التي اعتبرها انسانه فعلا ذكيه واجتماعيه وقادره على التجاوب مع القراء بأسلوب راقي..وبعد

نحن نعلم أن الجن يرانا من خلال الصورة النارية... ولايرانا من خلال الصورة الترابية التى يفتقدها ، فهو بهذا يرانا من جهة غير الجهة التى نرى بها نحن الأشياء ، فنحن لا نرى صورته النارية إلا إذا تماسك في صورة ترابية ، لمنظومتنا البشرية وهو يرانا من خلال صورتنا النارية التى هى جزء من تركيبنا ولأننا نمتلك تلك الصورة ، فهو يرانا بشفافية أكثر ويخترق مجال نظره أجسادنا فيتعرف على محتويات الجسد وطريقة التفكير ومايدور فى العقل وماتحويه الذاكرة ، فكان خطره علينا أعظم وأعم لقدرة على اختراق الجسد والعقل والتفكير بالمس والوسوسة ، مع ملاحظة أن الجسم الأثيري موجود لدى الصنفين ولكن جسمه الأثيري لا يمثل أي صفة ترابية أو مائية , وجميع الأجسام الأثيرية لها تأثيرات متبادلة وترى بعضها كل حسب قانون الأثير العام ، فنرى الجن في المنام لتحرر الروح من الأبعاد الثلاثية وتسبح فى نفس عالم الجن أو قريب من عالم الجن والملائكة ، ولكن عندما تعود الروح للجسد فأنها تكون سجينة لقانون المادة التى لايمكنها تجاوزه .

الصداقه مع العالم الآخر....

إن ماتواجهه الراويه هو عملية اختراق للعالم الأثيري الخاص بها من قبل مخلوق خفي وهو (الجن ) والذي يعلم هذا المخلوق بأنه بمأمن منها فهو يدرك..ويفكر..مثلنا تماما ولديه الاطلاع على كل تفاصيل حياة صاحبة الروايه وخاصه مرحلة الطفوله نظرا لشغفها وحبها وعدم خوفها من هذا العالم مسبقا أي أنها هيئت تلك الظروف لهذا المخلوق الخفي والذي يراها ويراقبها من وقت لآخر فهي تخبرنا أنها كانت تقول لهم أنني (اعرض صداقتي عليكم وان ارغب أن نكون أصدقاء) "هكذا كانت تتحدث عند سماعها لصوت الكره .. فمما من شك بأن هذا المخلوق تقبل هذا العرض أن جاز التعبير فهم يرونا من حيث لانراهم فهو من تلك اللحظه صديق لها ويظهر ذلك أيضا من خلال وجودها بجانب الحاسوب فهو ملازم لها ويشعرها بأنه يتودد لها كما أظن فعندما ضحكت حاول مشاركتها بهذا الشعور.

الانتقام....واللامبالاه

الآن يعبث بها ويحاول أثارتها والسبب هو ترددها ووعيها في مرحلة النضج حيث أصبح هذا العالم يشكل لديها نوعا من الخوف ونتيجة ذلك أصبحت لاتعير اهتمام لهذا العالم المجهول مما سبب نوعا من الغضب له ويتضح ذلك من خلال تحريك الماده مثل فتح وإغلاق صنبور المياه...وتحريك الرضاعه وذلك ليشكل لديها نوعا من الذهول والتساءولات في داخلها كونها الآن لاتكترث وغير مباليه....بل أصبح صديقا منبوذا لها وكابوسا لايمكن التخلص منه.


العلاج....والتخلص من هذا المخلوق

إذا كنت تمتلك الاراده القويه والعزيمه الصلبه فحاولي أن تجلسي مع نفسك مره أخرى وتتحدثي بنفس الصوت الذي كنت قد عرضت على هذا المخلوق صداقتك...واقسمي عليه بالله ثلاثا بأن يخرج من حياتك وأن لايعود..وحاولي بعد ذلك أن تتحصني بالأذكار وقراءة القرآن اليوميه.وبأذن الله سيتركك وشأنك

BLACKCIRCLE

يقول...

بما انكي متمسكة ومقتنعة بان ما يحذث من عمل الجن او شيء اخر في عقلكي. فلا تتوقعي ان لا يتطور.
احذات بسيطة دات غطاء مبهر مع حماس في الاحذات.
بالنسبة لي كل ماذكرتيه حصل لي شخصيا ولا شيء غريب فيها.
إن كنت تبحثين عن تفسير غريب فليس عندي ما أقوله لكي سوى أن السماء زرقاء لكن علميا ليست كذلك والارض مسطحة لكن لم تكن كذلك. وقصتكي تعتبرينها غريبة وهي ليست كذلك.

ياسر119

يقول...

والله انا في اعتقدي ان الاخت العزيزة تعاني من هلاوس سمعية وبصرية
اما تقرب الجن من البشر فلة علامات مثل القشعرير وانتصاب الشعر .

غير معرف

يقول...

http://simarde.blogspot.com/2010/09/blog-post.html

???

???

عبد العزيز السلمي

يقول...

هذا امر طبيعي , ما يحدث بين البشر والجن من تفاعلات لأننا نتشارك نفس الكوكب .., وانا عن نفسي كان لي الكثير من الحوادث وسماع الأصوات و الخ ..., قد يعتقد البعض اننا نتوهم اختي وهذا رأيهم ولكن رأيهم يدل على ضعف ايمانهم بالله ..,

الجواد الاصيل يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخت ( صاحبة التجربه )

من وجهه نظرى ان ما يهدث معك ما هو الا انعكاس لما يدور بعقلك الباطن بسبب رغبتك فى اقامة صداقه مع الجن
واعلمى تماما ان هذا قد حدث مع معظمنا لكن مع بلوغ سن المراهقه تتلاشى تلك الفكره تماما اما فى حالتك انتى بالرغم من بلوغك سن المراهقه فقد ظل عقلك الباطن متمسك بالفكره رغم خوفك وعدم رغبتك فى اقامة تلك الصداقه مع تفكيرك الدائم فى هذا الامر يجعلك تتوهمين اشياء وتسمعين اصواتا وهميه قد يبدو لكى انك لا تتخيلين شيئا وانكى واعيه لكل ما جرى معك

اما بالنسبه الى ماجرى معك انتى واختك من سماع صوت ضحكات فهذا يرجع لكون تلك الفيللامسكونه من قبل الجن
والدليل على قولى هذا انكى ذكرت ان اصحاب الفيللا لا ياتون الا فى الاجازات فقط وايضا لقولك ان الدور السفلى مهجور تماما وكما يعلم الجميع بان الجن يسكن الاماكن التى ينعدم فيها وجود البشر وربما تكون هناك قبيله من الجن تسكن تلك الفيللا 000
وكم من اماكن مسكونه دخلتها ورايت فيها الكثير من الامور المخيفه مثل سماع اصوات غريبه ومتناقضه تاره صوت ضحك مرتفع وتالاه اخرى صوت انين مفزع يصم الاذان مع رؤيه اشياء غريبه مثل رؤيتى لجندى يرتدى ملابس من طراز قديم كان واقفا بينما طوله يصل الى السبع اقدام تقريبا وكان يحمل انيه ضخمه يجرع منها الماء ولم ارى وجهه لان الانيه التى يحملها كانت تخفيه اما المفزع فى الامر هو صوت ابتلاعه للماء كان اشبع بصوت الفيضان مع رؤيه كلاب سوداء مخيفه يقدح الشرر من اعينها
فيجب ان تحمدى الله لمجرد سماعك لصوتهم فقط

نصيحه بسيطه
اختى الكريمه مهما رايتى من امور غريبه عليك ان تتجاهلى الامر تماما ولا تهتمى به لان التفكير فى الامر بشكل عميق قد بؤدى الى ما تحمد عقباه

اسال الله ان ينعم عليك بالسكينه وراحة البال

تحياتى لك ى ولكل رواد الموقع

كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

اشكرك اخ جواد...واني فعلا افخر بكم انت والاخوه القراء على تلك التحليلات الهادفه

أنين القلب يقول...

بصراحة أضم صوتي لصوت الأخ الفاضل : كريم شوابكة

تحليلات واقعية وممكنة ......

أنصح كما نصح الجميع بقراءة القرآن ومتابعة الأذكار فهذا من باب الأخذ بالأسباب ,,

كما قال العلماء :"" خذ بالأسباب وكأنها كل شيء وتوكل على الله وكأنها لا شيء ""

أسأل الله لك التخلص من هذه الأشياء مهما كانت .....

مع فائق احترامي للمشاركين والمتابعين ......

غير معرف

يقول...

العفو كريم شوابكه كلها وجهات نظر

نسمة_المغرب يقول...

ضحكتيني والله اتذكرت حالي كانت عندي نفس امنيتك انه يكون عندي صديق منهم ولاااكن لم ارى منهم استجابة عكسك وفي الاخير ندمت على تلك الامنية عندما عرفت ان الله اعطاني نعمة ولم اعرف قيمتها انا نصيحتي لك هي الرقية الشرعية وتلاوة القران كثيرا وذكر الله حتى لا تتطور الامور اكثر من ذلك فما يظهر لي انها تطورت عندك بشكل ملحوظ فربما لاحقا اذا احسوا بعدم خوفك وانك اخدتي الموضوع عادي قد يتجرؤون على الظهور لك علانية وذلك لن يسرك اختي فحذراي منهم فان الصالحين منهم لا يمكن ان يظهروا ولا ان يروعو الانسان لان ذلك حرام فمن يحاول اخافتك هم الغير الصالحين الذين يضمرون لنا كل الشر الله يحفظنا وينجينا منهم

تقبلي تحيتي اختك نسمة_المغرب

C'est la vie يقول...

كلامك مقنع جداً أختي نسمه

فعلاً فلا أظن أن الصالحين منهم يقومون بمثل هذا العبث!
قديكونوا هؤلاء صغارهم!!

أخي ياسر119
لا أظن الموضوع تقرب أرى أن الأمر أبسط من ذلك
مجرد ألا عيب إن وجدت وعلاجها بنظري التجاهل التام



أظن ان هناك دعاء أو شيء كهاذا يقال في البيوت التي تعاني مثل هذا الشيء أن يحرج عليه ثلاثاً
فإن كان مسلماً فسوف يخرج ويبتعد الحديث طويل وهو في صحيح مسلم

http://www.islam2all.com/hadeeth/moslem/alslam.php?alslam=37
رسول الله صلى الله عليه وسلم " نهى عن قتل الجنان التي في البيوت "

الجواد الاصيل يقول...

مشكور اخى كريم هذا لطفا منك

ولــيد القســـام يقول...

ولــــــــيد القســـــــام : يمكن أن يكون بسبب الوحدة و الإنعزال .. فالجن تتلاعب بعقول المنعزلين و المنطويين .. فأرجوا عدم التفكير بهذه الأشياء مجدداً

دوست دارم

يقول...

اختي دانيه الكلام اللي تقولينه كلام خطير جدا
ثانيا احب احييك على القوة اللي انتي فيها
عسى الله يحفظك ..
ثالثا فيه اشياء تكون حرز للمسلم من الشيطان
وهي قراءة اية الكرسي في الصباح وفي المساء
والمعوذات وعند قلع الملابس ذكر الله
ودخول المنزل بالذكر والخروج منه بالذكر
ودخول الخلاء والخروج منه والى اخره ..
والاهم هو قراءة سورة البقرة في المنزل..
فلا يستطيع اي شيطان ان يدخل منزل تقرأ فيه سورة البقرة واقل تقدير ان يؤتى في مسجل ويشغل فيه شريط لاحد الشيوخ الذين يتلون القرآن وترفعين الصوت وتجعلينه على الدوام يقرأ سورة البقرة..

واخيرا وليس اخيرا .. اتمنى ان تعطيني ايميلك
حتى اتواصل معك وباذن الله ساساعدك في مشكلتك

غير معرف

يقول...

يافاتحين اموقع اركدو وكونو على علم بالامر مو متسرعين وي

حولك حواليك يقول...

ياسلام حلوه هذي اضيفيني


في شيء مايصلح ينقال قدامنا اخ دوست دارم؟؟؟؟


وانت مو مسجل كخبير معتمد بشو راح تساعدها ؟
تجمع الاشباح بكيس مثلاً!!!
والله حاله

غير معرف

يقول...

مفش حد موجود الوووو ياهل الموقع وينكو

غير معرف

يقول...

فين انقلعت ياعم

غير معرف

يقول...

اختي العزيزة
انا وقعت قبل تحت وطأت الاعيب الجن

لكن انصحك بالرقية الشرعية مع التيق بان العلاج من عند الله واليقين بان الشفاء واقع باذن الله لان الله لا يجرب

وانصحك انك تعمليها بنفسك دون الذهاب لشيوخ لان الاصل ان يعالج المراء الانسان بها نفسه ولا يدهب للشيوخ الا في حالة الصرع

ثانيا
القاء السلام وانتي داخلة المنزل والبسملة علي الاكل
مع هذه الاشيا ء يتيقن الشيطان ان ه ليس له اكل ولا مبيت في المنزل وسيغادر هو قبيله

قراءة صورة البقرة ان امكن بنفسك علي الاقل مرة كل 3 ايام مع تشغيلها علي كاسيت كل صباح

طبعا تجنبي الجلوس وحيده
لانو في احاديث كثيرة نهت عن الجلوس النان او مبيتهفي مكان وحيدا او مروره وحيد في اماكن موحشة

اخير وده الاهم
حاولي تنامي في الاوقات الطبيعية للنوم
يعني من بعد العشاء للفجر
والقيلولة من بعد الظهيرة
لن سمعت حديث عن سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام قال من نام بعد العصر او الفجر وجن فلا يلومن الا نفسه صدق رسول الله صلي الله عليه وسلم

غير معرف

يقول...

الاخت صاحبة التجربة انت تعانين من مرحلة الطفولة المتاخرة فاصبحت مراهقة وما زات تريدين صديق وهمى لقد عرفت لماذا يحصل ذلك الجن يتلاعب بعقلك فى الغدة الصنوبرية حاولى ان تواجهيهم وتعرفى ماذا يريدون منك واقنعيهم بان يتركوكى

محمد علي

يقول...

إن شاء الله الأخت في حال قبول عضويتي كخبير فلدي تحليل جيد و منطقي لما عشته خلال حياتك
للتواصل
[email protected]

ياسر119

يقول...

عجبت من امر بعض الاشخاص في التعدي وقلة الادب انتم يا من تدسون السم في العسل كفؤ عن المسخرة
ماذاستفعلون هل ستجدون حل صدقنني يادوست دارم ومحمد علي انتم لا تملكون الشجاعة ومن فعلكم هذا استدليت انكم جبنا وكفى من دق باب الناس دقو بابة

صاحبة التجربة يقول...

السلام عليكم ..

اسفه ما قدرت ارد على بعض ردودكم الفتره اللي راحت لان كان عندي امتحانات..

بعض ردودكم حبيتها وراح اعمل بها ان شاءالله ..

بالنسبه للأخ BLACKCIRCLE
عن جد ما فهمت ايش تقصد ؟!! لو ما كان اللي حصل لي امر غريب سواء من عمل الجن او من عقلي ايش ممكن تسميه اذاً ؟؟ممكن انت شفت اكثر من كذا بس هذا ما يعني اني اسمع ضحكات من غرفه اصحابها كلهم نايمين واشوف الماي يفتح ويقفل كلما عطيته ضهري امر عادي وطبيعي صح ؟!!

الاخ دوست دارم
مشكور على عرضك للمساعده بس لو تكتب اللي تبي تقوله هنا يكون افضل اعم للفايده لتجارب مماثله لتجربتي ..

مره ثانيه كل شخص اخذ من وقته شوي ونصحني او حاول يطلعلي بتفسير للأمر مشكور/ه كثيرر ..

C'est la vie يقول...

أختي صاحبة التجربة الرجاء التوجة لتحليل د/سليمان
لتجربتك تحليل مقنع جداً

غير معرف

يقول...

مرحبا اختي صاحبة التجربة بصراحة انا حبيت براءتك وطفولتك جدا بس بتصدقي انا خفت من شجاعتك يعني ما شاء الله عنك انا سمعت هالقصة صرت نام من المغرب وكمان بطلت اصحى عالفجر ادرس يعني صرت اتخيل اشياء المهم احسن شي انك تزيدي من قراءة القران بالايام هي نصيحة من اخت لاختها تبقي القران بجنبك ولو تشتري عقد فيه اسم الله او ايه قرانية بيكون افضل لك وبتمنى ما اكون غلبتك خيتو تقبلي مروري وبانتظار ردك يا دااااااانية

غير معرف

يقول...

انا ما ادري ليش تخوفون الاخت من الاتصال في عالم الجن. كل اللي يخوفون الاخت من الاتصال في عالم الجن هل سبق لهم تجارب سلبية مع هذا العالم او فقط هو خوف ناشيء من القصص التي تروى لنا والتي سببت ارهاب فكري بحيث اننا لا نجرب ماهو جديد
قد تكون الاخت لديها موهبة من الله وهي الشفافية للاتصال بالعوالم الغير مرئية لنا كبشر.
انا من رأيي ان تتصل بهم فاحتمال انها تطلع على علوم مختلفة قد تساعد الناس بها
كثير من الاجانب لهم خبرات مماثلة للاخت ويروا اشياء لا احد يراهم. الموهبة اللتي لدي الاخت من الله
فانا نصخ الاخت ان تبحث في باللغة الاجنبية سوف تجد الكثير ممن يشاركها نفس التجربة

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .