18 مايو 2011

Textual description of firstImageUrl

تجارب واقعية: العجوز " ديامة "

ترويها مريم - السعودية
كنت فتاة عادية مثل أي فتاة أخرى وعشت طفولتي أتحمل المسؤولية نظراً لكوني أكبر إخوتي السبعة والذين يفصل بينهم في العمر العام والعامين فقط، بدأت الأحداث الغريبة تتسلل إلى حياتي وحياة اسرتي عندما انتقلنا إلى "المنزل الجديد" في الحقيقة كان هذا أفضل منزل سكنا فيه بحكم الحالة المادية العادية، كان عبارة عن فيلا بها 4 شقق خالية من الأثاث .

كان عمري 13 سنة عندما دخلنا المنزل الجديد صباحاً لأول مرة وكنت مصابة آنذاك بمرض الصفراء الكبدي أو فايروس A و متعبة جداً بحيث أنني لم أنتبه إلى تفاصيل المنزل، لكن والدتي خصصت لي غرفة لكي أرتاح فيها بعيداً عن ضجيج اخوتي ، وقام والدي بفرش المنزل بالتدريج.

مر على مكوثنا في تلك الشقة الجميلة أسبوع واحد فقط، وعندما جاء صاحب البيت طلب منا أن ننتقل إلى الشقة المجاورة ولا أعلم ما سر هذا الطلب الغريب! ، لأن الشقق جميعاً متساوية في الحجم والشكل والإمكانات ولن يشكل فارقاً وجودنا على اليمين أو على اليسار، بصراحة تضايقت كثيراً في ذلك اليوم وقلت لأمي لا توافقوا واعترضتُ كثيراً لكن اخوتي فرحوا وبدأو بنقل الاغراض " البسيطة " التي كانت في تلك الشقة إلى الشقة الأخرى وهكذا بدأنا .

منزل جديد أم مستخدم ؟
عندما دخلت للمنزل لأول مرة شعرت باحساس غريب على الرغم من أنني لم يسبق لي الاحتكاك مع الجن أو ظواهر غريبة أو أي شيء غريب " ، الاحساس هو أنني شعرت بأن المكان غير مهجور وكأن أشخاصاً يعيشون فيه، رائحة المنزل ليست غبار أو تراب وأو دهانات! بل رائحة كأنك دخلت بيت يسكنه ناس! وهذا ما جعلني اشعر بالضيق الغريب وعزوت هذا إلى مرضي وسار كل شيء على ما يرام حتى انتقلنا بالكامل من تلك الشقة إلى اختها .

من الاشياء الغريبة التي لاحظتها فور انتقالنا انه كان هناك منور خلفي ( حوش صغير) به نافذة تصل بين الشقتين، شقتنا والشقة الثالثة ، قمت بترتيبه لاخفف الحمل عن والدتي المسكينة ، هذا المنور كان فيه على حد ما أذكر مجلات (لا أذكر ماهي ) وكان فيها صور فنانات وفنانين لا أعرفهم أيضاً كانت مجلة بلغة غير عربية أو إنجليزية وكان بعضها محروقاً وممزقاً، وعلب سجائر ومناديل فارغة ، أوراق كثيرة مكتوبة بخط اليد الغير مفهوم على الإطلاق! ومعلبات زبدة الفول السوداني ( كانت مليئة ومقفلة بقفل المصنع وكانت كثيرة ربما يصل عددها لـ 20 علبة أو أكثر  وكان تاريخ صلاحيتها منتهي منذ فترة طويلة جداً ربما ثلاث أعوام أو يزيد) .

أخبرنا صاحب المنزل من قبل ان الشقق لم يسكنها أي شخص وأن العمارة جديدة، ولكن من الواضح وضوح الشمس بأنه يكذب، وقد اكتشفت هذا على الفور وأخبرت أبي ولكن أبي قال فيما معناه : " طنشي ، البيت حلو جديد مو جديد مو هذا الي يهمنا " ، لكنني كنت مقهورة وأشعر بأن ما كان عايش بالشقة حتى لحظة انتقالنا من الرائحة ومما وجدته في المنور ، قمت بتنظيفه ورمي النفايات ، سوف أصف لكم جزء من المنزل ، كانت غرفتي تقع في آخر الممر الكبير ، وفي الطرف الآخر من الممر هناك الصالة الواسعة (شبه مهجورة ) والـمجلس الخاص بالضيوف وكانت أمي تغلق الباب حتى لا يدخل اخواني على السجاد الجديد ويقومون بتوسيخه.

أضواء ،أصوات ، مشاجرات ، أشباح
في هذا المجلس كنت أجلس مع اختي سارة التي تصغرني بعامين لندرس بعيداً عن ضجة الصغار نظراً للعزلة المجلس النسبية عن بقية أرجاء المنزل. وفي أحد المرات التي كنا فيها هناك لاحظنا إضاءة لمبة صغيرة حمراء اللون موجودة في المجلس من تلقاء نفسها. علماً بأننا كنا سعداء بها كأطفال ومن أول يوم أخبرنا أبي بأنه حاول تشغيلها لكنه اكتشف بأنها "محروقة" !إذ كانت الأسلاك الداخلية فيها تالفة لكنها كانت كبيرة ومضيئة بشكل غريب !

حينما أضاءت فجأة لم نشعر بالخوف بل ضحكنا ووقفت سارة أختي تركض بسعادة وتلف في المجلس وهي فرحانه ولكن ما لبث أن انطفأ ضوء العادي لوحده أيضاً مما جعلنا نجفل ونجلس في أماكننا مترقبين، ثم انطفأت اللمبة الحمراء وعاد الوضع لطبيعته!، ركضنا نحو أمي نخبرها بما جرى فلم تعرنا أمي الكثير من الاهتمام فضحكت وقالت:  " ارجعوا لدروسكم ".

بدأت الشجارات العنيفة تحدث بين أبي وأمي بشكل لم أعهده طوال حياتي، فقد أصبح أبي عصبياً وأمي تستفزه بشكل لا يطاق، كل شيء في المنزل أصبح لا يطاق وبدأ أبي بضرب أمي أمامنا ويحرمنا من المصروف المدرسي وفعل اشياء غريبة! مع أن أبي كان حنون جداً وطيب القلب ولا أدري ما الذي جعله يتحول هذا التحول الغريب، كان يضربني بشراسة ويسحبني من شعري عندما كنت ادافع عن أمي مما سبب لي عقدة نفسية.

وفي يوم من الأيام كنا نجلس في المجلس (الملعون) ونسجل أصواتنا أنا واخوتي في مسجل الصوت بعيداً عن والداي حتى لا يستيقظان من قيلولة الظهيرة وكنا نضحك ونلقي النكات وهكذا. وفجأة توقف المسجل ، وبدأ الشريط بالعمل وكل ماسمعناه هو اصواتنا بالمقلوب، كان هذا في الواقع مخيف للغاية! ولما شعرت بخوف اخوتي اخرجت الشريط وقلت أن المسجل معطل أو شيء ما أصابه ، مع أن الشريط كان بحالة جيدة ولم يكن به أي عطل!، كانت كل الأشرطة تعمل كما هو مفترض ولكن في هذا الشريط كانت فيه أصواتنا المسجلة بالمقلوب . عندما شعرت بالخوف لكنني أخفتيت شعوري عن أخوتي الصغار وأمسكت بالشريط وقمت بكسره وحرقه بالنار مع تشجيع اخوتي وصراخهم فرحين .

في المرة الأخرى وبينما نستعد للاختبارات كانت اختي سارة تذاكر دروسها معي في المجلس وفجأة قالت :" انا شفت رجل لابس قناع" ، فنظرت لها وقلت ضاحكة : " ماهذا الخيال الواسع ؟! " فقالت وهي تشير من النافذة : " والله رجل لابس قناع نظر لنا من الشباك وراح بسرعة" ، نظرت نحو النافذة الزجاجية العاتمة التي يحيط بها إطار من الألمنيوم ويصعب من خلالها رؤية ما بالخارج إلا اذا كان خيال شخص او ما شابه! فكيف شاهدت انه رجل وانه يلبس قناع ؟ ، لم اعقب على كلامها وغيرت الموضوع حتى لا تشعر بالخوف فأنا أخاف على مشاعر اخواني وأرغب بأن يكونوا أفضل الناس لكن هذا الشعور ازداد قوة عندما شعرت بأن أبي وأمي يمكن أن ينفصلا في أي لحظة من كثرة المشاكل التافهة!

وبعدها بيوم بينما كنت انظف المجلس أضاءت اللمبة الحمراء وشعرت فجأة بدوار غريب ، لم اعرف ماذا جرى! لم اشاهد شيئاً! لم اسمع شيئاً ، فقط شعرت بأنني نمت أو أغمي علي ثم استيقظت والوضع عادي وانا ملقاة على الارض بجانب المكنسة.

كانت اللمبة الحمراء مصدر ازعاج لي ولأختي سارة فخلعتها واخذتها إلى المطبخ ثم كسرتها بالمطرقة الى قطع صغيرة ورميتها في القمامة ، كل هذه الأمور لم تأثر في تأثيراً بالغاً، حتى ذلك اليوم الذي دخلت فيه إلى الحمام.

دخلت لآخذ حمام كالمعتاد ولما نزلت إلى البانيو وفي اللحظة التي أنزلت فيها شعري واذناي في الماء سمعت أصوات أغاني رجال ونساء بما يشبه الأوبرا، كانت اصواتاً عالية وبعثت في الخوف وبلغة غير مفهومة . علماً بأنه لم يكن لدينا تلفزيون وقتها وليس هناك جيران والمنزل أرضي ، اخرجت رأسي من الماء فلم أسمع شيئاً ! وعدت بنفس الوضع واذا بي اسمع نفس الإحتفالية ، وبصراحة أصابني هذا بالذعر فارتديت ملابسي وخرجت على الفور لأسمع صراخ أبي وامي ، وكان أبي يطلق أمي (مرة واحدة فقط ).

في تلك الليلة نامت أمي في غرفتنا وأبي كان في غرفته وكان الضيق والحزن يسيطر علي. فبدلاً من اشتكي لهما حالي أصبحا يتهمان بعضهما امامي ويطلبان مني الحكم عليهما لأعلم أياً منهم المصيب وأياً منهم المخطىء! لم استطع النوم وكنت نائمة على اريكة كنا قد وجدناها في نفس المنزل ، ووضعتها داخل غرفتي امام الباب لكي انام عليها واترك الأسرة لأخوتي ولكن فجأة وبينما انا افكر شعرت بأن شعر رأسي يقف وشممت رائحة "عفنة جداً" نمت على بطني والقيت نظرة على الصالة التي يفصل بيني وبينها الممر الطويل واذ بي ارى خيال اسود لأمرأة منحنية الظهر، وماجعلني اعرف بأنها امرأة لانها بدت كذلك أو ربما ثوبها المنسدل.

كاد قلبي ان يتوقف من الفزع ولم استطع التنفس وتمالكت نفسي حتى مرت المرأة من الصالة باتجاه المجلس ودخلت إليه !كنت ارتجف واسناني تصطك ببعضها من الفزع والخوف وركضت بكل سرعتي لأمي التي كانت نائمة معنا لأوقظها ،  وناديتها :" يا ماما.. الحقيني

وبالمناسبة أمي خفيفة النوم لكنها لم تستيقظ ، نوزلت دموعي على وجهها وسحبت اذنيها وهززتها بعنف لعلها تصحو لكن دون جدوى ، وتوجهت الى اختي سارة نفس الشيء ولم يستيقظ احد. كنت خائفة ولم يخطر ببالي انها من الممكن ان تكون شبح او جني بل خطر في بالي أنها حرامي متسلل ومن الفزع لم افكر كيف وصل الى داخل المنزل وشعرت بأن شخص ينظر لي من وراء ظهري فالتفت ناحية الباب وانا اتوقع انه ابي لكن لم اجد اي شخص، لا اعرف كم كانت الساعة ولكنها بالتأكيد تعدت منتصف الليل ، وركضت في الممر المتفرع من الممر الكبير نحو غرفة ابي وانا ارتجف واشعر بالبرد الشديد وبقشعريرة في كامل جسدي وخصوصا اسفل ظهري ، وحاولت ايقاظه مع أن أبي من الممكن أن يستيقظ من مجرد فتحي للباب!، لم يستيقظ ولا اعلم كم مر من الوقت وانا ابكي ونمت بجوار ابي وانا ارتجف خوفاً. فكرت بالاتصال بالشرطة ولكن لم يكن لدينا هاتف منزلي والهواتف النقالة لم تكن قد ظهرت في وقتها ، في الصباح خيل لي انه كان حلماً.

ولكن استيقاظي في سرير والداي جعلني أتأكد من أنه لم يكن شيء عادي، أبي وأمي متخاصمين! البيت في تنافر رهيب ، أبي خرج ولم يعد إلا متأخر وأمي تبكي وهي تحضر الغداء ولا يمكن أن تستمع لي، تفقدت المجلس وأنا اترجف ولم يكن هناك أي أثر ولم أجد إلا أن اخبر اختي بما رأيت وصعقت بل صدمت عندما ابتسمت اختي سارة وقالت : " هذي ديامّة ..." ، فصرخت :" مين ديامّة ؟ مجنونة انتي ؟!" ، قالت اختي: " أعرفها دائماً اشوفها بتلعب معانا في الحوش .." ، قلت لها : " أي حوش ؟ " فأشارت ناحية المنور المربع ، وقالت: " دايما تناظر لنا من الشباك وترمي لنا حلويات"

 ولا أصف لكم مدى الرعب الذي كنت فيه وسألت أمي ان كان قد جاء إلى شقتنا جيران جدد فاجابت بالنفي! ، بصراحة لم أكن اخرج من المنزل بسبب دراستي بالانتساب أو "منازل" كما يسمونها البعض وذلك لتشدد أبي علينا نحن الفتيات فلا يسمح لنا بالخروج إلا معه أو مع أمي، ولكن اخواتي الأصغر سناً واخوتي كانوا يذهبون جميعاً للصباح عدا أنا واختي سارة وبعد فترة أخبرت أبي برغبتي في حفظ القرآن فوافق على ذهابنا لتحفيظ القرآن ووضعت المسجل وفيه شريط سورة البقرة في المنور وفرحت أمي وظنت اني افعل ذلك لأجل التزامي بالدين ولكن أنا فعلت هذا من أجل الخوف من الجيران المجهولين ! ولكن حصل شيء غريب جدا انه بعد أن عدت من التحفيظ وقلبت الشريط لم يكن يعمل !

والذي فاجأني أن الشريط نفسه "(اقصد الشريط البني الموجود بداخل جسم الشريط ) مثني بالمنتصف كل الشريط مثني بتلك الطريقة من البداية للنهاية، وجن جنوني ففككت الشريط واستخرجته وفوجئت بانه مثني بالكامل مما ضاعف حجم الشريط وجعله لا يعمل واحتكت الدائرتان مع بعضهما! واصبح شريط سورة البقرة غير قابل للاستعمال فأحرقته! تحريت مع اخوتي بطريقة طفولية ، ماذا عن الجيران أو هل شاهدتم الجيران . فكان اخوتي ينظرون لي ببراءة ولم يفهمو شيئاً وبدأت استوعب أن اختي سارة فقط هي من " ترى وتعرف " عن تلك المرأة .

بين فترة وفترة كنت اسأل أختي عن العجوز فتقول لي بأنها اختفت وفي يوم من الأيام أتاني حلم اذكره للآن وهو أن هرة سوداء كانت تنظر لي وتتكلم بلسان امرأة عجوز حيث قالت : " الآن سوف اذهب لأختك .. وركضت وقفزت من النافذة " ، وبعد ان استيقظت ذهبت لأجد اختي في المطبخ تقول لأمي " حلمت بهرة سوداء اسمها ديامة " ولن اخفي عليكم مدى دهشتي حتى أنني عجزت عن الكلام.

رجل الدخان
في يوم استيقظت لصلاة الفجر فأيقظت أبي وأمي اللذان قاما على الفور لتأدية الصلاة، كانت أمي في غرفتها بينما أبي ذهب للصلاة في المسجد. أما أنا فقد كنت أصلي في الممر وارفع صوتي بالقرآن فشاهدت اختي الصغيرة التي كان عمرها آنذاك حوالي 4 سنوات تركض وتدخل الحمام الذي يقع بجانب غرفتي . وبعدها خرجت وامسكت بجلباب الصلاة الخاص بي وهي تبكي ، انهيت صلاتي واحتضنتها وسألتها لماذا تبكي فقالت : " شاهدت رجل كبير واقف على باب الحمام ولكن الرجل كان دخان وزحف ودخل في البالوعة .

كدت أبكي من الخوف وبينما كنت أفكر نامت أختي على يدي فأعدتها لغرفتها وتوجهت إلى أبي وأمي فوراً وبدأت أحكي لهما كل شيء من البداية للنهاية ، لكن أبي لم يصدق واتهمني بالهلوسة وافتعال المشاكل وشاهدت الخوف في عيني أمي ، عندما ذهبت للتحفيظ حكيت لمعلمتي التي وثقت بها كثيراً حينها كل مايجري معي في المنزل وقالت انه يمكن بفعل الجن الذين سكنوا البيت فترة أو يحتمل أن يكون سحر في البيت وطلبت مني البحث في كل مكان وتلاوة البقرة بنفسي ، حاولت أن أطبق ما أمرتني به ولكني أصبحت متخاذلة وكسولة واذا وقفت لفترة أشعر بتنميل في اطراف رجلي ويدي واخلد للنوم الكثير.

أختي سارة
مع الكثير من الأحلام التي لا اتذكر إلا القليل منها لم أعد ألمس القرآن وتركت دروس التحفيظ ، لاحظت أمي ما يحدث معي فأخذتني إلى المستشفى مع أنني لم أكن أشتكي من أي مرض والتحاليل كانت سليمة بالكامل .

كانت اختي تروي لي أحلامها مع "ديامّة" تلك المرأة العجوز التي أعطتها زجاجة زيت "في الحلم" وطلبت منها أن تدهن به كل جسمها وطبعاً كنت أتعجب من كلام أختي لأنها صغيرة ولا تخرج من المنزل ولا تقرأ الكتب! وأيضاً لا يوجد تلفزيون أو أي شيء تستمد منه خيالاتها ، في الواقع كنت أصدقها وأصبحت لها الصدر الحنون فصارت تحكي لي كل شيء.

وفي يوم أصيبت اختي بالإغماء المفاجىء (أشبه بـ الصرع) وبدأ أبي بقراءة القرآن عليها فمزقت القرآن وضربت أبي برجلها وألصقته بالجدار مما أذهلني نظراً لنحالة جسمها وضخامة أبي . فمن أين أتتها تلك القوة ؟ ، ظلت أمي تبكي بشدة وقال أبي انه سيبحث عن شيخ "يقرأ القرآن " واستدعاني وطلب مني أن أحكي له كل شيء. وكان أخي يوسف الأصغر مني (9 سنوات) يستمع إلى حديثنا فقال أنه شاهد امرأة عجوزة تنتظره كل يوم عند باب بيتنا وأن معها قطة سوداء وأضاف أيضاً جملة غريبة " كانت سريعة "،  وقال أن القطة اعترضت طريقه وأخبرنا أخي عبد الرحمن (7 سنوات ) الذي سمع الحديث أيضاً أنها كانت تموء بصوت مخيف وتلاحقهم حتى بدأ في البكاء فاختفت فجأة وتكرر ذلك معهما لأكثر من مرة .

وفي اليوم التالي جاءت سارة إلى أمي في المطبخ وقالت : " أمي ...يوجد مسكينة عند الباب! ايش نعطيها ؟" ، فأعطتها أمي الرز والطماطم وعندما عادت اختي سارة كان رأسها مليء بالطماطم المعصورة وكانت تبكي وتصرخ : " ديامّة .. ديامة " ، مما أصابنا بالذعر فحضنتها أمي وهي تبكي وقرأت القرآن وبدأنا جميعاً بتلاوة الرقية الشرعية والقرآن ثم ذهبنا إلى شيخ يقرأ عليها وبعد عدة جلسات ودهان بزيت مقروء عليه القرآن عادت لطبيعتها ، وكانت تصرخ ويصدر منها رائحة حريق تزكم أنوفنا حينما كان الشيخ يقرأ عليها !

النقش المخبأ
بعد فترة 6 أشهر من دخولنا للمنزل انتقلنا الى منزل آخر ولكن قبل أن نخرج من المنزل وبينما كنا ننقل الاثاث حدث شيء غريب للغاية (والله ما أقوله حقيقة كاملة) ، اتذكرون تلك الاريكة التي كنت انام عليها ؟ كنت اسحبها واحركها لكي أعيدها إلى مكانها الأصلي في الصالة، يعني كما جئنا للمنزل نتركه كما هو وعندما دخلنا المنزل لم تكن هناك سوى تلك الأريكة وكانت جديدة نوعا ما ولكن وأنا احركها قمت بحركة غبية فانفصلت القاعدة وسقطت وأكملت سحبي لها حتى وضعتها في مكانها وإذا بي أرى لوحة تسقط من قعر الأريكة!

لوحة خشبية مربعة تقريباً 30 × 30 سنتمتر وكان عليها نقش وليس رسم. النقش كان غير مفهوم، عبارة عن مبنى غريب يرتفع منه 3 قباب كل واحدة أصغر من أختها وكان مليء برسومات دقيقة ورموز لم أفهم لها كنها ، ألقيت باللوحة تحت الاريكة المكسورة وأنا اشعر بالذعر والبرودة منها وكأنني لمست شيئاً غريباً وليس مجرد لوحة تبدو جميلة للغاية وانتقلنا من المنزل واختفت معه كل المشاكل لكن اختي  سارة ما تزال حتى الآن تعاني من بعض الظواهر الغريبة.

طفل عاري
تبلغ أختي من العمر الآن 21 سنة وهي ملتزمة جداً ومحافظة على القرآن والأذكار وترتاد الجامعة ومثقفة ولكنها تعاني من انعدام الأصدقاء وضعف التواصل الإجتماعي واثناء ذلك جاءت خبيرة نفسية للجامعة وحاولت أن تتصل مع سارة لأن الفتيات أخبروها بأنها تكون مخيفة أحياناً ويمكن أن تكون مصابة بنوع من المرض النفسي، واختي بريئة من هذا لكنها أحياناً ترى طفل عاري يركض في المنزل ولكنه يتجسس ولا يفعل شيئاً، وتحلم أحياناً بكوابيس مرعبة لايمكن لأحد أن يتخيلها .

أبناء ديامة
أما أنا فأكثر ما يصيبني هو الجاثوم والكوابيس إذ تعرضت منذ عامين لحادثة غريبة جداً حيث فقدت وعيي وبقيت في المستشفى لمدة 4 أيام تحت العناية المركزة بلا أي سبب وهم يحاولون معرفة سر الغيبوبة التي ألمت بي وتم تشخيص المرض بانه زيادة في كهرباء المخ (أو الصرع ). وبعد أن صحوت وعملوا لي اشعة مقطعية على الدماغ لم يكن هناك أي كهرباء ومن خلالها كنت أحلم بأن شخص جميل الوجه يريدني أن اذهب معه ومن خلال السياج الحديدي كنت أشاهد زوجي وطفلتي على الجانب الآخر وأبكي لأنني لا أريد الذهاب معه ، كنا في مكان مثل سيارة قديمة والعالم من حولي غريب جداً، سماء بلون يميل إلى البنفسجي مختلط بالسحب الصفراء، وكانت الأرض مليئة بالبرك والمستنقعات الموحلة بالطين وكان هو فتى جميل ولطيف جداً كالملاك وأخبرني بأننا سوف نطير معاً وأنه سيحقق كل احلامي وكان الإغراء شديداً لدرجة أنني تملصت منه بصعوبة بالغة وعندما عدت إلى زوجي وابنتي في الحلم صحوت على واقعي ومن الغريب أن اختي اتصلت بي في نفس اليوم وأخبرتني : " أبناء ديامّة يهددوني بك وبوالداي وباخواتي وأنا لا أريد أن يؤذيكم أحد "، وكانت تبكي وبعدها بعدة أيام حلمت بأنني أشاهد نفسي في المرآة ولكن وجهي يبتسم ابتسامة مرعبة وشعري يشتعل بلهب أزرق وعدت لقراءة الرقية والمواظبة عليها وعلى قراءة سورة البقرة كاملة كل يوم وكان التعب والارهاق ينال مني جهداً!

اختي ترفض الزواج حتى الآن كلما تقدم لها شخصاً جيد مع انها فتاة جميلة ومؤدبة إلا انها وحيدة ولا أحد يعرف شخصيتها المرحة واللطيفة سوى أنا وأمي فنحن أقرب الاشخاص إليها بينما يشعر الآخرون بأنها متزمتة وعصبية ولديها نظرات مخيفة. وأدعو الله أن يخلصها من تلك الاشياء التي قلبت حياتها وأن يفك كربها . وأنا الآن متزوجة وربة منزل.

ترويها مريم (23 سنة) - السعودية
ملاحظة
- نشرت تلك القصص وصنفت على أنها واقعية على ذمة من يرويها دون تحمل أية مسؤولية عن صحة أو دقة وقائعها. 

- للإطلاع على أسباب نشر تلك التجارب وحول أسلوب المناقشة البناءة إقرأ هنا .

إقرأ أيضاً ...

96 تعليقات:

kareem_alzohery يقول...

المعالج
كريم الزهيري
القصة طويلةواحداثها عادية بالنسبة للذين يعملون ويؤمنون بوجود عالم ثاني يعيش معنا ,هو عالم جن وارواح ...اختي بالنسبة للاعراض التي ذكرتيها تثبت بالدليل القاطع ان الدار التي كنتم قد سكنتوها هي دار متلبسة بالجن الخبيث مما سبب كل ذلك التي تطرقتي له اضافة الى ان هناك خاصية عند الجن عندما يتلبس في الدار يخفي (بعض )النقود والاشياء خصوصا الامانات قسما منها كي يولد الشكوك والفتنة بين افراد العائلةوبين الاصدقاء,كذلك هناك نوع من الجن يتحول مع العائلة الى دار اخر واخر خصوصا اذا كان الجن مسخرا عن طريق سحر والعياذ بالله...
اما بخصوص اختك الغير متزوجة قد يكون متلبسة اذا كانت ترى خطفا واضحا خصوصا قبل النوم وكوابيس مخيفة واحيانا تحس نفسها تسقط من مكان عالي اول بداية النوم هناك اعراض اكثر من ذلك ليس الوقت المناسب شرحها ....اتمنى من الله يجنبكم ويجنب محبي الموقع كل مكروه

NARNIA يقول...

السلام عليكم:

أخت مريم قصة غريبة وعجيبة وممتعة في نفس الوقت للقراءة ...

أصدقك فيما تقولين وأنصحك بالرقية الشرعية وأن تحاولي علاج أختك عن طريق أحد مشايخ الرقية الشرعية الموثوق بهم وهم كثر في السعودية ولله الحمد ...

أسأل الله لكي ولأختك السلامة ..

عبدالرحمن يقول...

اصدقك يا اخت مريم لاني مررت بتجربة مشابهة توعا ما في احد البيوت التي سكنناها ولكن بعد ان انتقلنا زالت كل تلك الاحداث ولكن الفرق ان الاشياء التي حدثت حدثت معي وحدي وكنت في سن الخامسة تقريبا وكنت الاكبر بين اخوتي ولكن الاحداث اللتي حدثت معي حدثت اول ما انتقلنا الى البيت والله المستعان وهو خير حافظا وهو ارحم الراحمين

غير معرف

يقول...

سبحان الله العظيم ......من جد القصة غريبة .......اسال الله لكي ولاختك الزوال من الكرب .....

hams_alrouh يقول...

اختي الغالية الله يشفي أختك من كل الأشياالتي ذكرتيها أختك متلبسا جني والدليل تغير شكل العيون وبس حسيتي تغير شكل عينا بيكون المكان المتواجدة في سحر
لازم تشرب كاسة ماءعالريق أول مابتفيق
ولازم عطول تكون طاهرة
وتدهن جسما بزيت الزيتون يوميا ومرتين عند الصبح والمسا
ولازم تروع عشيخ ليفك السحر عنا
وعليكن بالوضوء وسورة البقرة تقرا يوميا لاربعين يوم
وكل تلت ايام تنقرا
والله يشفيكن ويحميكن

z يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
أسأل الله العلي القدير ... بعزته وجلاله وعظمته وسلطانه أن يفرج كربكم بأسرع وقت .
ـــ اللهم آمين ....
أختي العزيزة .. واظبي على ذكر الله والتحصن وانصحي شقيقتك وكل اهلك بذلك ...ــ وتوكلوا على الله وافضل من يرقي المريض نفسه .. . أوصيكي اختي بكثرة قرائة القرآن ... والصدقه فهي تدفع البلاء بإذن الله
والله لقد تمزق قلبي ــ عند قراءتي لقصتك وارجوا من الله العزيز القدير ان يفرج همكم ... دعواتكم لي بالخير فأنا بحاجه لها ..

MetalGear يقول...

الى الاخ كريم الزهيري: هل للوح الخشبي دور في القصة؟
اللوح عنصر مهم تم تجاهله.

the Nightmare يقول...

السلام عليكم

اختي الحالة التي ذكرتها ليست مجرد بيت مسكون وخلاص اعتقد انها حالة تسليط سحر والعياذ بالله وانا اشك في امر صاحب البيت الذي طلب منكم تغيير الشقة ربما كان قد وضع السحر في الشقة الثانية ثم طلب منكم ان تنتقلوا إليها ولكن ماهو سبب تسليطه عليكم السحر الله وحده اعلم...

وهذا مجرد رأيي الشخصي ولا اقصد ان اتهم صاحب البيت لأنه ليس لدي دليل؟؟؟

kareem_alzohery يقول...

المعالج
كريم الزهيري
الاخت مثال حتى اللوح الخشبي لهم دورا فيه ...اختي الجن صح مخلوق روحي لكن يستطيع يحرق دورا ويرسم ويحرض المتلبس فيه للنار ..خصوصا الجن اليهودي.عفوا وللمتلبس فيه يأتي بأحلام عفوا غير اخلاقية كأن شخص من اهل العائلة محرم عليها يكون معها في الاحلام ...الجن الخبيث يحرض على القتل وهناك على اليو تيوب قصة مؤثرة جدا بعنوان (امرأة من ساقية)..كذلك هناك موضوع على اليوتيوب عنوانه ( احمر بالخط االعريض المس الشيطاني)..جنبكم الله اياهم.

صاحبة التجربة يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

أولاً اتقدم بخالص الشكر للاستاذ كمال غزال الذي اولاني جزءاً من المشاركة والاهتمام وجزاه الله خيراً ،


المعالج / كريم الزهيري

كل ماذكرته في كلامك صحيح، فقد كانت كثيرا من الاشياء تختفي ثم تظهر فيما بعد، وفي مرة اذكر ان احذية والدي اختفت من دولاب الاحذية مما سبب شجاراً بينه وبين امي التي وصفها بالاهمال ، وهناك الكثير من الاشياء مثل تلك قد حصلت ولكني لا اذكرها تفصيلاً ،

بالنسبة لأختي ، اخذناها لشيوخ كبار وهي تداوم على الاذكار وقرآءة القرآن ، لكن هل يمكن أن يكون هذا من فعل السحر؟ أم هم ابناء تلك العجوز دِيّامة وملاحقتهم لها؟؟

افدني بارك الله فيك

صاحبة التجربة يقول...

NARNIA

جزاك الله خيراً اخي الكريم، بالفعل نحن اخذناها لمشايخ كثير وكنا نسافر بها من مدينة لأخرى من اجل هذا الأمر

اسأل الله لك التوفيق والسداد


عبد الرحمن

فعلا يا اخي الكريم، هذا المنزل سبب لنا مشاكل كبيرة اثارها موجودة حتى الآن، واختي التي كانت تبلغ آنذاك 4 سنوات ماتزال تتذكر واحياناً تحلم بالمنزل وتفاصيله رغم صغر سنها .. جزيت خيراً

MetalGear يقول...

الاخ كريم الزهيري اذا كنت انا المقصود في اجابتك الاخيرة, فأنا أخ و ليس اخت (جل من لا يخطيء). ما اردت ان اعرفه من خلال خبرتك الواسعة في هذا المجال, ما هو دور القطعة الخشبية في الاحداث الغريبة؟ هل هذا بسببها (كالسحر مثلاً) ام هي نتاج هذه الاحداث؟ كما قلت القطعة الخشبية عنصر مهم لم يحظى بنصيبه من الاهتمام.

صاحبة التجربة يقول...

book hunter

آمين يارب، جزاك الله خيراً على الدعوة، نحن محتاجون إلى دعائكم .


hams_alrouh

شكراً على ملاحظاتك وبإذن الله سأدعو اختي لتطبيقها

وجزاك الله خيراً لا عدمنا دعواتك ومشاركتك الرائعة يارب


Z

جزاك الله خيراً على دعائك ربي يسعدك ويوفقك ويجبر بخاطرك ويحقق لك كل آمانيك يارب وبإذن الله سأدعو لك على الدوام ..

صاحبة التجربة يقول...

the Nightmare

أخي، بالنسبة لصاحب البيت فأنا اتصلت بأمي منذ قليل عندما قرأتُ تعليقك، وسألتها عن هذا الأمر لأني بطبيعة الحال لا أعرف ولا أذكر شيئاً

فأخبرتني أن صديقتها دلتهم على ذلك البيت وقالت انه مميز وجيّد وان صاحب البيت له صلة قرابة بصديقة أمي وسوف يخفض لنا بالإيجار أو شيئاً من هذا القبيل ..

صاحب البيت نفسه لا يعرفنا ،

ملاحظة : صديقة أمي تلك أنا أعرفها وهي تزور أمي حتى الآن وهما على علاقة قوية ولكنها لاتعرف بالأحداث التي جرت في الشقة لأن أمي لاتحب التكلم عن هذا الموضوع

صاحبة التجربة يقول...

MetalGear

أنا معك أخي في الاستفسار عن اللوح الخشبي ، هذا اللوح أظن بأنه عقدة المنشار فدائماً تراودني كوابيس عنه ودائماً أحلم به

تتبعت آثار تلك الشقة بعد أن كتبت التجربة في الموقع، سألت بعض الجيران المجاورين فقالو بأن تلك الشقة بالذات كل من يسكن فيها يخرج بعد مدة قصيرة لا تتجاوز الـ 4 شهور ..

أتمنى أن أجد تفسيراً من المتخصصين وهل يمكن أن يصنع سحر على لوح فني من الخشب؟

علما بأن اللوحة جميلة للغاية وأنا أحفظ الرسم في عقلي حتى الآن ويمكن أن ارسم شبيهاً به بشكلٍ مقرب

kareem_alzohery يقول...

كريم الزهيري
اخي مثال ..قبل كل شي انا اسف انت واخواتي الجميع اخواني واعزائي... الجن يتلبس قي الدور لعدة اسباب اما عن طريق تسخير عمل سحر او عن طريق استحضارات رواحنية او كتب تتواجد في الدرا الكتب الروحانية والتي تحمل طلاسم واوفاق ورموز هي الحقيقة عبارة عن اسماء للجان ,او يتلبس الدار بالجن عن طريق الدور التي تهمل وتكون وسخة عفوا ومهجورة ومظلمة لان دائما الجان يحب الظلمةلانهم عالم سفلي بالنسبة للجان الخبيث والشياطين ...اما دور اللوح لا اعرف بالتاكيد قد يكتبون ويرسمون عليه هم نفسهم رموز ويذكرون فيه اسماء كي يولدون فتنة بأعتبار الذي قام بذلك العمل سين من الناس ...لكن اتوقع ان المنزل اصلا كان مهجور وسكنه الجن ولوكان صاحب البيت امامي ومن خلال الاستحضار سأعطيك بالضبط من اين جاءت هذه الارواح الشريرة ....الحمد لله بالنسبة لي انا اخاطب القرين الخاص للشخص ويعطيني تفاصيل من اين جاؤا هولاء؟؟؟

سر الأرض يقول...

قصة غريبة وجميلة وطويلة ومشوقة ..

كأنه فيلم رعب .. لا أدري ما أقول إلا أن البيت كان مسكون بالجن , أما اللوحة 30X30 فهي تعويذة لربط الجن في البيت أو هي من مخلفات الجن , بصراحة اقشعر بدني وتمنيت لو كنت مكانك لأني بحب هاي الأمور مهما تكن من الخوف لأنها أعتقد أنها مغامرة للتعرف على العالم الآخر .. كم أتمنى أن أتعرف عليهم ولكن أن لا يؤذونني ويكونوا طيبين .. لم يحدث لي شيئا غريبا في حياتي سوى مرة واحدة .. لدينا مخزن لا نضع فيه شيئا , فارغ وبابه شبه مخلوع , كنت في التاسعة أو العاشرة من عمري أن وإثنين من إخوتي نلعب في الساحة الصغيرة أمام ذلك المخزن , كان هناك صوت يصدر منه يشبه تماما صوت أبي , كان صوت سعال يعني "قحة" شعرنا بالخوف وهربنا إلى أمي , عندها لم يكن أبي قد عاد من العمل وكنت متأكد أنه صوت أبي .
-------------
بخصوص الموقع أصبح جميل بدون الغير معرفين وأصبح هادئ جدا وزادت قيمته العلمية , لأنها فيما مضى كان فوضى نقاشات عقيمة لا تغني , لكن الآن انظروا ما أجملنا وما أجمل كلامنا ونقاشنا .. دمتم بود

------------------
انتهى بحمد الله

Carla Michael يقول...

سحر معمول للشقة الله اعلم السبب وشي عادي انو ييصير تلبس للاشخاص لانو العفاريت موجودين بالشقة. ليش ما حاولتم تتواصلو معهم؟ او ترشو مي وملح باركان البيت او تحرقو عشبة مريم؟ انا سمعت انو ليهم مغعول بطرد الارواح الشريرة.

غير معرف

يقول...

لماذا تم مسح تعليقي؟؟؟؟

kareem_alzohery يقول...

المعالج
كريم الزهيري
اختي صاحبة القصة مريم....اختك متلبسة بالجن الجن اللي فيها سببه سحر, سحر ربط عن الزواج ..بدلالة يأتوها كثيرين للزواج احيانا هي اللي بترفض واحيانا يتكلمون عنها للزواج تصل القسمة ثم تبطل ,وهكذا هو الخبيث في داخلها يعطيها احلى منظر ثم يقلب شكلها امام من يريدها وبالعكس ....لاحظي وحه اختك يأخذ شكل الجن المتلبس فيها ...مما سبب لها امراض لم تظهر عند الاطباء التحاليل نظيفة ,اعصاب ,كسل ,خمول ,نسيان لكن تتنبأ بالحدث قبل وقوعه وغالبا البنات التي يتلبسن بالجن اتراهن ياخذنه الخيرة من خلال القاموس او الفنجان لان اللي في داخلها هوه يعطيها امور تصل صحةحدوثها 80 بالمئة,تحب العزلة ,كذلك ترى هي خطف واضح قبل النوم بلحظات كأنه شيئ ما يخطف من جنبها ,يبعدها عن العبادة ..يخوفها من ان تبقى كثيرا في الحمام عفوا ....سبق وان ذكرت ليس كل الجن يخرج بالرقية ,فيهم نعم لكن الكثير منهم خبثاء يجب حرقه ,وهذا ماقوم به اقسم بالله فقد حرقت تقريبا بالمئات من هؤلاء .وانا اتعجب على بعض الاخوة الشيوخ والذين يعملون في هذا المجال يطلبون منه ان يستسلم ...كيف الشيطان او الخبيث تطلب منه ان يستسلم ؟؟؟
انا طريقتي طريق الحرق وثم التحصين ولم يتأخر عندي ابد ابد بقوة الله ...واذا عجزت سأكون جاهزا في اي مكان في العالم العربي اذهب الى المريض ...صدقيني يااختي يوم الذي لا احرق به من هؤلاء الخبثاء عفوا كأني قاطع التدخين ...وانا مستعد لاي سؤال او استفسار بهذا المجال ..

NARNIA يقول...

السلام عليكم :

الأخ : سر الأرض مع التحية ...

أنا معالج وقد جربت الجن ولا أزال مشاجرات معهم وتهديدات بالقتل فهم لسوا بالمخلوقات السهلة لكي نتعامل معها ...

لذا نصيحتي لك أن لاتدخل هذا المضمار لأنك قد تؤذي نفسك وأهل بيتك ...

ومن الفضول ما هو مهلك .!!!

Carla Michael يقول...

اخي سر الارض اتفق مع الاخوة curiousity killed the cat انصحك بقرائة قصص اشخاص عبثو مع الارواح وكيف كانت نهايتهم ومن ظمنهم انا لكن لم يتم نشر قصتي. تلبس الارواح للانسان لة اسباب كثيرة غير معروفة مش بالضرورة يكون سحر.

سعيد المراكشي يقول...

أحرقوا اللوح أو أي شيء تشكون في أنه من عمل الشيطان.

و الله في عونكم ... لا تهتموا فكل هذا إنما يزيدكم يقينا في الله ... و ليعلم المنكرون للغيبيات أن هذا من الحق الذي يجب الايمان به .. و لتكونوا شهداء على الناس.

هدى عز الدين يقول...

هناك الكثير من الألواح أو القطع الخشبية غريبة المظهر تكون مسحورة خاصة إذا خُطّت عليها علامات أو رموز غريبة و ربما كانت لغة السحرة في إستدعاء الكائنات الغيبية ,,, لكن أشك في صاحب هذه الشقق أن له يداً خلف ما وراء يجري في البيت ..

Carla Michael يقول...

سعيد المراكشي:
على حد علمي لايمكن التخلص من السحر بالحرق وبعض الاسحار لاتعمل الا بالحرق يعني عملها عكسي الافضل تكسير اللوح لقطع وصب الماء المقدس على كل قطعة ودفنها متباعدة عن بعض كل قطعة في مكان او تذويب الرسومات والطلاسم بماء وملح ورمي الماء المتسخ في مكان واللوح بمكان اخر.

هدى عزالدين:
الارواح لاتتقن لغتنا كثيرا لديهم لغتهم الخاصةهم ومن يتعامل معهم يفهموها مثل السحرة وممكن يكون صاحب البيت قاصد هيك شي مشان ياكل الاجار الغالي ويطفش الزباين بسرعة لكن من رأيي انو يكون فية فترة اختبار لايا بيت جديد مشان يشوف الشخص لو البيت منيح خلص يسكن ولومسكون بارواح يسترد الاجار.

حقيقة احراق عشبة مريم لطرد الارواح:
من كام ساعة بس بحثت بالنت ووجدت ناس كتير تحرق هالعشبة اول ما يسكنو بالبيت اوضة اوضة لتطهيرة جربو وشوفو شو يصير؟

NARNIA يقول...

السلام عليكم :

كارلا ميشيل مع التحية ؛؛؛

يكفي بأن تضع أختنا مريم سورة البقرة أو أن تقرأها فهي كفيلة في طرد شياطين الجن المتمردة ولا نقول أرواح كما هو شائع في أوروبا فالأرواح جمع روح منها ما هو صالح كالملائكة المطهرين ومنها من هو طالح وهم مردة الجن وإن كان هناك من الجن من روحه طيبة صالحة وذلك بحسب إيمانه بالله _ عزوجل _ ...

والشكر موصول لكي....

كريـم شوابكه - خبير معتمد يقول...

الجزء الأول........ التحليل

( ساره )

قد أتجاوز كل المقدمات والتحليلات التي تناولها بعض الاخوه القراء..والخبراء..في الإسهاب الماورائي الذي تناولوه باحداث هذه التجربه...وقد أتجاوز أيضا عالم الجن والأحلام والكوابيس..الذي طارد الزوجان والأطفال طوال هذه الأعوام المنصرمه ومن بينهم الأخت التي هي بحق بطلة التجربه وليست بطلة القصه فنحن أمام تجربه واقعيه 100%.. ترويها لنا بكل دقه؟ وتصف لنا هذا العالم بشكل يجسد تلك الرؤى والظلال إلى نور يوقد لنا شمعة البحث في هذا الطريق المظلم أو الجانب المظلم أن جاز التعبير !!

ومايهمنا هنا هو مد يد العون إلى الضحيه ( ساره ) شقيقة صاحبة التجربه /// آخذين بعين الاعتبار تحليل التجربه من كافة جوانبها.....ومن ثم ابداء الآراء التي تسهم في الحل..بأذن الله

kareem_alzohery يقول...

كريم الزهيري
لايجوز على الاطلاق حرق الرموز السحرية والطلاسم او رشه بما غير نظيف لاسيما الكتب الروحانية التي سبق وان تحدثنا عنها لايجوز اطلافا حرقها او تترك بمكان الوساخات لان بعض الرموز او اسماء الجان يتفعل نشاطه من خلال الحرق او رش ماء غير نظيف عفوا كالتبول عليه ..وانما ترمى كافة الامور التي تحمل الطلاسم بماء جاري اي في نهر ...

Carla Michael يقول...

اكتبو بمحرك البحث عندكم ( محرك البحث عندي Google )

Burning sage for ghosts
راح تظهر مواقع عن طريقة الحرق وقصص عن ناس حقيقيين جربو هالشي.
اذكر زمان كان فية بائعين جائلين وكنا ساكنين بعمارة قديمة نوعا ما واحد البائعين اعطى امي بخور غريب عجيب رائحتة غريبة ايضا" اخبرها ان هذا البخور لطرد الجن لكن برايي كان لطرد البشر كمان لانو الريحة بشعة وراح اوصف بعض الاعشاب الغريبة ياللي كانت بعبوة البخور:
من ظمن الاعشاب كان فية كرات برتقالية صغيرة ملساء حجمها اصغر من حبات القضامة ( حمص يعني ) واعشاب غريبة من ظمنها اعشاب قاسية بنية ملساء تشبة براثن الحيوانات. كنت صغيرة وطبعا لاتسعفني الذاكرة لتفاصيل اكثر بعد هيك ماما زتت البخور بعيد.

فية كمان قصة قرأتها عالنت لشخص ذهب لشيخ مش مشعوذ يعني انسان كويس لكن لية في المورائيات وطلب بخور غريب شكلة يشبة راس العفريت.

لو حد بدو يظيف بيانات اكتر من هيك ممكن تفيد صاحبة القصة او ايا حد بدو الاستفادة يتفظل يضيف. ناسف لطولة اللسان.

سعيد المراكشي يقول...

شكرا أخت كارلا ..

حقيقة لا نريد أن نتصادم .. الكل يعمل بحسب ما يراه الأنسب .. و التجربة هي أكبر دليل على مصداقية الرأي.


أختنا مريم،

بالإضافة إلى ما ذكره القراء الكرام، هذه بعض المعالم في طريق التخلص من سحر الكتابات و الطلاسم :

قالت الباحثة حياة سعيد با أخضر في كتابها القيم " موقف الإسلام من السحر " : ( وهو كتابة السحر بعبارات وطلاسم وأوفاق وغيره ، على أوراق أو جلد ونحوه ، وتغليفها بطرق مختلفة ، وتكتب تلك الرقى والعزائم بطريقتين :
الطريقة الأولى : أن تكون الكتابة بالصورة الاعتيادية للكتابة 0 أي في سطور تقرأ على الأدوات التي تكتب عليها ، وتناسب كل عمل 0
الطريقة الثانية : أن تكتب في شكل هندسي ، وهذه الطريقة يطلق عليها مصطلحان هما الوفق ( الخاتم ) لكن مصطلح الخاتم هو الأخص بالنسبة للرقى والعزائم ، لأن الوفق يشمل الألفاظ والأعداد والحروف معا ، أو كل نوع على حده ، بينما الرقى والعزائم تعتمدان غالبا على الألفاظ 0
والخاتم هو أحد الأشكال الهندسية المكتوب بداخلها أو خارجها ، أو بالداخل والخارج معا ألفاظ وأسماء مجهولة المعنى غالبا ، وأحيانا تكتب مع الألفاظ حروف وأعداد 0 وهذا لا يكون إلا في خواتم قليلة 0
والخاتم قد يرسم على مادة معينة من نبات أو حيوان تناسب العمل المراد ، أو على كف إنسان قد يكون طفلا أحيانا ، أو على كف نفس الطالب ويكثر استعمال الخاتم في العزائم 0
وهناك نوع من الرقى والعزائم يطلق عليه مصطلح القلفطيرات وبقطيرات وهي :
ستة أشكال متنوعة الطول عقدت عليها حروف ، وأرقام وأشكال غريبة ، ولها أربعة صور 0 كتبت بها الحروف العربية الثمانية والعشرون ، بخطوط أخرى جديدة ، ومتنوعة الطول ، وعقدت عليها أيضا حروف وأعداد وأشكال غريبة تختلف عن الأشكال الستة الرئيسية ، بحيث أن كل شكل منها يدل على حرف عربي 0 ومن هذه الصور الأربع : قلم نبي الله عمران ، وهذه القلفطيرات تشتمل على اسم الله الأعظم 0
والنادر من هذه القلفطيرات يمكن قراءته ، والرقى والعزائم عامة كما قلت تتغلغل في كل أنواع السحر فتظهر في نوع واحد ، أو تجمع أكثر من نوع ، وتوجد رقى وعزائم تتضمن آيات قرآنية ، وأسماء الله الحسنى 0 وذكر الرسول صلى الله عليه وسلم على هيئة الخاتم ، وهذا أحيانا يكون مشروطا بوضع معين للكواكب والنجوم ، وهناك رقى وعزائم خاصة بآيات وسور معينة - كـ ( يس والفاتحة ) والإخلاص ، وآية الكرسي ) ( موقف الإسلام من السحر – دراسة نقدية على ضوء عقيدة أهل السنة والجماعة - 1 / 246 ، 247 ) 0

ويتم التخلص من تلك العزائم المكتوبة بفتحها ووضعها في الماء وقراءة بعض الآيات النافعة عليها لإبطال السحر ، ومن ثم يتم إذابتها في الماء مع قليل من الملح الصخري حيث ثبت لدى المتمرسين أن هذا النوع له خاصية معينة في إبطال السحر والتأثير عليه ، ومن ثم إتلاف مادة السحر عن طريق الدفن أو الحرق أو النثر ، أو الإلقاء في البحر 0

قال النووي – رحمه الله - تعالى في شرح صحيح الإمام مسلم : ( قولها : فقلت يا رسول الله أفلا أحرقته ؟ وفي رواية ثانية : قلت يا رسول الله فأخرجه 0 كلاهما صحيح ، فطلبت أنه يخرجه ، ثم يحرقه ، والمراد إخراج السحر ، فدفنها رسول الله صلى الله عليه وسلم ) ( صحيح مسلم بشرح النووي – 13 ، 14 ، 15 / 348 ) 0

يقول فضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين -حفظه الله- : ( ومن التعاويذ والتعاليق والتمائم والحروز فمتى وجدت فالسلامة منها غمسها في الماء مدة يوم أو نحوه ثم إحراقها والله أعلم ) ( الصواعق المرسلة في التصدي للمشعوذين والسحرة – ص 631 – مخطوطة بخط الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين – بحوزة الشيخ علي بن حسين أبو لوز – ص 49 )

سعيد المراكشي يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
سعيد المراكشي يقول...

أخي kareem_alzohery، أرجو أن يكون في هذا المقال إجابة كافية، ثم إن من المتعارف عندنا نحن أهل المغرب كمعالجين أو ناس عاديين التخلص من السحر بطريقة الحرق مع قراءة القرآن الكريم .. و ليس هناك نص يحرم ذلك .. و الله تعالى أعلم

z يقول...

الاستاذ كمال غزال سحرتنا بموقعك المميز لا يكاد يمر يوم الا وادخل لاتفقد جديد الموقع .... صراحة وبدون مبالغه احس انه جزء من هويتي ... وفقكم الله والى الامام

MetalGear يقول...

اضافة صغيرة: في اوروبا و خصوصاً اوروبا الشرقية قبل الدخول الى سكن جديد (بيت او شقة) يطلقون فيها قطة و يراقبون تصرفها, طبعاً اذا المكان اعجب القطة فهذا خير, و العكس, اذا لم يعجبها فهذا شر و يفضل الامتناع عن السكن.

kareem_alzohery يقول...

كريم الزهيري
الى الاخ سعيد المراكشي...مع الود
اخي الكريم انا لم اتطرق لامور خاصة بالقران الكريم ..يااخي لماذا دائما تحاولوا حشر بعض التعليقات بأمور الدين ,انا اطلاقا لم اخوض بموضوع الدين ...اللي قلته من خلال تجربتي في العمل بهذا المجال قلت لايجوز او انصح او ماذا تسميه لاتحرقوا يااخوان الرموز والطلاسم او الكتب التي تحوي على ذلك لأن بعض الطلاسم تأخذ طريقها بالعمل ,اي ان بعض الطلاسم يعمل الجان تبعها بالنار وبعضها بماء الاوساخ وبعضها بالدفن وبعضها بالهواء ...قلت لايجوز ليس من باب الدين وانما من باب النصح لا اكثر برمي هذه الطلاسم بالماء الجاري والسلام.....

سعيد المراكشي يقول...

عفوا أخ كريم الزهري هل يمكنك إخبارنا عن من أخذت تجربتك في معالجة السحر و المس مقابل مليار مسلم !!.. و ما هي مرجعيتك في ذلك إن لم تكن القرآن و اجتهادات علماء المسلمين ؟؟؟

ثم لقد أخبرتك إن هذه عادتنا أهل المغرب و أسلوبنا في التخلص من شرور السحر و لا شيء يصيبنا بحمد لله.

ثم لمن لم ينتبه من القراء الكرام أعيد فتوى فضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين -حفظه الله- يقول : ( ومن التعاويذ والتعاليق والتمائم والحروز فمتى وجدت فالسلامة منها غمسها في الماء مدة يوم أو نحوه ثم إحراقها والله أعلم ) ( الصواعق المرسلة في التصدي للمشعوذين والسحرة – ص 631 –

ميس يقول...

قصة مخيفة فعلا و لكن الصورة الموضوعة ظلمتوا صاحبتهالان من يرى هذه المرأة المسكينة يتخيلها الشيطانة ديامة ,,
الاخت صاحبة القصة حاولي الاتصال بصاحب الشقة للتخلص من الكنبة و الرسم السحري الموجود بها لو امكن حتى تتخلص اختك من التلبس او على الاقل لا يصاب اخرون بمثل مااصابكم

سعيد المراكشي يقول...

سئل فضيلة الشيخ صالح الفوزان عن بئر يلقى فيه السحر ويعتقد أنه محمي من الجن ، فهل يخرج هذا السحر ويبطل أم يبلغ رجال الحسبة ؟

فأجاب - حفظه الله - : ( الواجب أنكم تبلغون رجال الحسبة والسلطة وتدلونهم على البئر ويقضي عليه فيخرج ويحرق 0 كما أمر النبي صلى الله عليه وسلم بإخراج السحر من البئر وإحراقه 0 فإذا كنتم متحققين من ذلك فبلغوا رجال الحسبة ودلوهم على المكان وأعينوهم على إخراجه وإحراقه ) ( السحر والشعوذة – ص 55 )

سعيد المراكشي يقول...

فتوى أخرى للشيخ العلامة ابن عثيمين رحمه الله :

السؤال :
ماذا يُفعل بالسحر إذا وُجد؟!
الجواب :
[ الأولى أن يُحرق ، لأنّ إحراقَه إتلاف له نهائيا ، وصب الماء عليه لا يلزم منه إتلافه ]اهـ
الشيخ العلامة ابن عثيمين – رحمه الله تعالى – (لقاءات الرياض)ج3 شريط 1 وجه ب دقيقة (22.5).

سعيد المراكشي يقول...

إن نحن لم نتبع هؤلاء العلماء الأفاضل على غزارة علمهم و تقواهم لا أدري و الله من سنتبع !!.. عافانا الله و إياكم.

و نصيحتي للأخت مريم أن تعجل بما أوصى به العلماء و سيكون إن شاءالله خير مع الدعاء، عجل الله شفاءها و شفاء أختها.

سعيد المراكشي يقول...

أما إذا استدل أحد الإخوة بحديث عائشة رضي الله عنها الوارد في الصحيحين .. و في آخره : '' قالت : قلت يا رسول الله أفلا أحرقته (أي السحر ) قال لا أما أنا فقد عافاني الله وكرهت أن أثير على الناس منه شرا فأمر بها فدفنت'' فمعناه :

لأنه ينتشر به الخبر فلعل بعض الناس يعتقدون السحر مؤثرا ولولا ذلك كيف جرى عليه ما جرى ،

- ولولا ذلك كيف جرى عليه ما جرى -

أو يوسوس إليهم الشيطان أنه لو كان نبيا لما عمل فيه السحر فلا خير في انتشار مثل هذا الخبر .

المصدر :

http://www.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?idfrom=6494&idto=6497&bk_no=54&ID=1356

Zeek يقول...

السلام عليكم أخواني و أخواتي الاعزاء ,

انا راي الشخصي ان البيت كان مسكون و ان أحد ابناء الجنية (ديامة) قد أحب أخت صاحبة التجربة والله أعلم. أي ان ذلك لم يكن ضمن الخطة التي رصد المنزل بسببها ولكن ابن الجنية أحبها و خصوصا انه ظهر لها عاريا في أحد المواقف ..... لقد سمعت الكثير عن ابتلاء الجن بحب الانس !!! و البنت كما تقول أختي صاحبة التجربة جميلة جدا !!! اما بالنسبة للتجربة فهي ببساطة عمل معمول لهذا المنزل كي لا يسكنه أحد لسبب قد يكون ,,

1- ان صاحب البيت يريد ان يبدل المستأجريين كل فترة قصيرة .

2- كان يسكن المنزل أحد أجبّر على تركه فرصد عليه الجن انتقام

السؤال الذي اود ان اوجه لاختي صاحبة التجربة هل ابلغتم صاحب المنزل عن الكنبة الشبه جديدة و طلبتوا منه الاذن لاستخدامها ام هي من مخلفات الساكن السابق!!!

حتى الان انا ارى ان القصة تتلخص كل الاتي :

منزل مسكون, بجتية و ابنائها , فتاة صغيرة جميلة يحبها احد ابناء الجنية (لم تكن من الخطة التي وضعة للمنزل) يطاردها و سوف يصارحها بهذا عندما يحين له الوقت المناسب .

والله أعلم طبعا ,

والسلام عليكم

أخوكم زيد شعبان

kareem_alzohery يقول...

كريم الزهيري
انا اشكر ادارة الوقع اولا المتمثلة في الاستاذ كمال غزال والاخوة المشرفين ....كما اشكر كافة الاخوة والاخوات الذين ساهموا من خلال التعليقات ..كان فعلا الموضوع رائع والذي زاده روعة هو كانت الاخت صاحبة القصة الاخت مريم تعقب وتراجع التعليقات اول بأول ماعدا الايام الاخيرة فقد غابت عن المتابعة ,لاسيما وان الموضوع يخصها اكثر من اي شخص اخر ... اتأسف على عدم حضور بعض الاخوة والاخوت الذي لهم الدور وهم بمثابة اساتذة لنا ولهم باع طويل وخبرة في هذا المجال اتمنى ان يعودوا علينا ونحن عائلة واحدة انشاء الله....تحياتي للجميع.

كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

الجزء الثاني ( لقاء العجوز ...... وسر الغموض )

عندما قرأت التجربه ليلة البارحه وقبل أن أصل إلى أي تحليل راودني شعور غريب وهولماذا لاأرى بنفسي تلك الشخصيه الغامضه التي تتوارى عن الأنظار مدركا تماما بأنها شخصيه واقعيه وليست خياليه كما يعتقد الآخرين!!! وأنني بلقائها ربما أميط اللثام عن فحوى ما جاءت به وللحظات أدركت تماما أننا هنا ليس مجرد خبراء نقرأ ..ونحلل .. فقط؟؟ بل يجب علينا أن نتعايش مع هذه الأحداث والوقائع وسألت نفسي قبل أن أخوض هذه التجربه .. كيف أقوم بذلك كله وماهي الطريقه التي من خلالها ألتقي ب....

كانت تلك الاسئله تدور في ذهني كالعاده...فأنا تعودت عند قراءتي لأي تجربه أن أطرح الاسئله وأحاول تخيل كل ذلك متخذا من أفكاري متكأ لي .... وفي رحله مع الدخان المنبعث من سيجارتي والصمت المطبق الذي شعرت به سمعت صوت الأنفاس التي كنت أتنفسها فقط..ورأيت بعض الصور العابره والمجهولة الهويه تظهر وتختفي من أمامي كأنها تنبهني وتنتظرني إلى الوصول للعالم المنشود الذي كنت أبحث عنه..حينها أخذت تلك الوجوه بالتجلي لترسم أجمل لوحه لأمرأه تجلس وتتربع على كرسي العرش...نعم..أنها ملكه..أميره..لأ اعلم فهذا المكان وهذا القصر لايكون إلا لتلك الطبقات بالذات ...فما الذي جاء بي إلى هنا ؟؟؟

"رأيناه يتسلل إلى حديقة القصر سيدتي... وهانحن أحضرناه لك فما ذا عسانا أن نفعل به!!! "


تلك الاصوات أعتقد أنها كانت لحرس الاميره نعم ..وأنا الآن في داخل الحلم هكذا حدثت نفسي.وقبل أن أنبه نفسي بالاستمرار والاقتناع بأن كل ذلك عباره عن وهم وخيال...سمعت صوتا أنثويا رائعا وجميلا لم أسمعه من قبل..يقول بالحرف الواحد " مالذي تريده؟؟ ومن أنت؟؟

وقبل أن أنبس ببنت شفه رأيت الصاله..والاريكه..وقطعة الخشب..وبعض الخيالات التي علقت في ذهني متجسده أمامي وكأنها تريد أجابتتي عن ذلك كله دون أن أوضح لها مثولي أمامها وأنا كنت قد نسيت تماما كل ذلك......................................... لولا أن تراءت لي تلك الأشياء؟؟؟


( يتبع )

كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

الجزء الثالث ( الاميره ديامة ...... والقصر المرصود )

في تلك الاثناء شعرت بقشعريره تدب في أوصالي وأيقنت تماما أنني في عالم الجن ...وأحسست أنني لا أستطيع الحراك....أو حتى الصراخ...أو طلب أي مساعده من أي شخص في عالم الواقع الذي كان يشكل لي رؤيه ضبابيه ترقد وراءه ...مجرد شاشة الحاسوب خاصتي وبعضا من قطع الأثاث الذي أملكه ...

وفي غضون ذلك كله كانت الأفكار والاسئله والاجابات تقبع في ذاتي للوصول إلى سبل الخلاص من هذا الكابوس الشيطاني الذي حل بي...حتى ظهرت فجأه صاحبة القصر لتقول لي وبصوت فيه حده " أنت من أردت ذلك؟؟ " وبلغه أقرب للعاميه قالت " من تدخل فيما لايعنيه لقي مالايرضيه"
عند ذلك قلت لها بلغة الاستجداء طالبا منها أن تمنحني فرصة التوضيح والدفاع عن نفسي....


سيدتي أرجو منك أن تخبرينني من أنت؟؟ وماهو الشيء الذي تدخلت فيه ولايعنيني!! وأرجو أيضا أن تكفي شياطينك عني لأتمكن من الحركه....قلتها وأنا غاضب من هذا الأسلوب التهكمي..
وفعلا ...وبإيماء منها وباشاره من أصبع يدها وكأنها تنظر إلى حراس يلازمونني ... ذهب كل هذا العناء الذي أحسست به وشعرت أن من يقوم بذلك هو جن مخصص لتلك الغايات؟؟ حيث تذكرت( الجاثوم )الذي كان يصاحبني عند النوم ومشاكل أصحاب التجارب الذين كانوا يرسلون لي تجاربهم ويشتكون من تلك الأعراض..حينها قلت في نفسي " أنتم أذن من يقوم بهذه الأعمال وبث الرعب في قلوب الكثيرين من البشر"

واسترسلت قائله:
إذن...أنت أيها السيد الخبير تريد أن أجيبك عن تساؤلاتك ..وأنت تعلم كل العلم بأننا عالم يسوده الآمان والسلام ...وقد قرأت وسمعت عن موقعكم الذي يتحدث عن عالمنا بشيء من الظلم الذي تلقوه على أبناء جنسنا من الجن وكأننا مسؤلوون عن مصابكم وغبائكم في التعامل مع الأحداث..ولم تعرفوا أننا أقوام وأجناس متطورون ونطمح بأن نصل إلى مالم تصلوا إليه خلال كل القرون المنصرمه...حيث لم نعد نكترث إلى كل تلك الأكاذيب التي ألقيت على كاهلنا من اتهامنا بكل الشرور التي تحيط بكم ...ودعني أسألك سؤالا ...ألم يقل الله في كتابه
( وماخلقنا الجن والأنس إلا ليعبدون ) ألم يقل منا الصالحون ومنا الطالحون...هل قال بأن الجنه حرمت علينا؟؟ وهل توعدنا بالنارمثلما توعدكم أنتم بالأخص.....فلماذا تحاولون إلقاء كل أخطائكم علينا نحن؟؟

ودعني أسألك سؤالا آخر من يأخذ بيتك ويحاول العبث في مقتنياته والقاءها..وكسرها..أمامك!!!! ماهو موقفك تجاه ذلك ؟؟هل تغضب مثلا؟؟


( يتبع )

صاحبة التجربة يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرجو المعذرة من اخوتي واخواتي المشاركين ، للتأخر عن التعقيب على ردودهم وأفكارهم

وجزاكم الله خير الجزاء على محاولاتكم لحل مشكلتي ومشكلة اختي ونفع الله بكم ، آمين

بالنسبة، أنا فهمت من خلال ردودكم وتعليقكم على تجربتي انه علي أن أعثر على اللوح وتلك الكنبة وأقوم بحرقها؟

هل هذا يجعل المعاناة تنتهي؟؟! إذا كان كذلك فأنا مستعدة للتحقيق والعثور على للوح خصوصاً أننا تركنا المنزل منذ مايقراب ال 10 سنوات وربما اللوح قد ضاع أو خبأه صاحب المنزل

لكن لن استسلم سوغ أتحرى الأمر وأخبركم بإذن الله .

صاحبة التجربة يقول...

الأخ ZEEK

السؤال الذي اود ان اوجه لاختي صاحبة التجربة هل ابلغتم صاحب المنزل عن الكنبة الشبه جديدة و طلبتوا منه الاذن لاستخدامها ام هي من مخلفات الساكن السابق!!!


----------------------------------

أخي الكريم، صاحب المنزل أخبرنا أن المنزل جديد ، لم يسكنه أي ساكن قبلنا، وعندما وجدنا المجلات والمخلفات في المنور ظننا أن شخصاً ما قد ألقى بها من السطح

أما الأريكة فقد طلبت من أبي بالفعل أن يتخلص منها، ولكنه أخبرني بأن صاحب البيت سمح لنا بأخذها واستعمالها ..

عندما تركنا المنزل لم أكن أطيق تلك الأريكة وخاصّة لأني رأيت ديامة بينما كنت نائمة فوقها مما زاد خوفي وشعور بالقشعريرة منها

اللوحة المربعة الموجودة بداخل الأريكة فاجئتني حقاً!! وأنا حقاً محتارة من يكون قد وضعها.

اتصلتُ بوالدتي وسألتها عن احساسها عندما دخلت المنزل ، فقالت أنها شعرت بأنه كان مسكون من انسان تركه منذ دقائق فقط وشعرت بان هناك "ناس" يعيشون معنا ...

لكم جزيل الشكر

صاحبة التجربة يقول...

اخوتي ، سعيد المراكشي و كريم الزهيري

بصفتكم معالجين في فك السحر، وقد اجمع أغلبكم أن هناك سحر مرتبط بأختي وليس مجرّد مس عادي ..

لكن أنتما لستما متفقان على حرق اللوح؟ إن كان هو سبب تلك المشكلة؟

أم ان ذلك المس كما قال أخي ZEEK قال بأنه شيطان عاشق؟

علماً بان اختي في تلك الأثناء كانت مجرّد طفلة في " 11" من عمرها. أتمنى سماع آرآئكم حول استفساري وجزاكم الله خير الجزاء

صاحبة التجربة يقول...

أخي / كريم الشوابكه

أنا متابعة لمقالاتك بكل شغف

بصراحة لديك اسلوب رائع، ولكن هل هذا سرد لحلم ما قد حلمت به؟

وهل هذا معناه أن ديامة على قيد الحياة أم ماذا؟

صاحبة التجربة يقول...

وهذه ملاحظة، بالأمس كنت أتكلم مع اختي سارة وأخبرها بأنني نشرت تجربتنا في موقع ماوراء الطبيعة

فقالت لي :

ديامة لديها 12 ابن من الذكور، و3 فتيات منهم واحدة شريرة جداً تدعى " الويزا " .

لا أدري هل يمكن لتلك المعلومة أن تفيدكم بشيء أو لأ، وي استفسار سأكون متابعة لكم بإذن الله ..

laamaal يقول...

بعد الصلاة والتحصن بأم الكتاب والكرسي والصمدية والمعوذتين احضري اخواتك واهلك معا واقرئى مايلي بصوت عال ولاتخافوا مما ترون او تسمعون( الى من يطرق الدارمن الُعّمار والزوار الا طارقا يطرق بخير اما بعد فإن لنا ولكم في الحق سعة فإن كنت عاشقا مولعا او فاجرا مقتحما فهذا كتاب الله ينطق علينا وعليكم بالحق إنا كنا نستنسخ ماكنتم تعملون ورسلنا يكتبون ماتمكرون اتركونا وانطلقوا الى عبدة الاصنام والى من يزعم ان مع الله الها آخر لااله الا هو له الحكم واليه ترجعون حم لاينصرون حم عسق تفرق اعداء الله وبلغت حجة الله ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم)

Zeek يقول...

السلام عليكم أخواني و أخواتي ,

شكرا أختي صاحبة التجربة على الجواب الوافي و أريد ان أوضح ان السحر و الاعمال هي شيء و الحب هو شيء آخر و نحن هنا بالنسبة لاختي العزيزة سارة ننظر الى أبتلاء و العياذ بالله و الموضوع ان من المعروف تعلق بعض الجن بالانس سواء ان كان من الذكور أو الاناث و هذا أمر معروف و خصوصا الاطفال منهم لان لديهم شفافية روحانية هائلة و لذلك يستعمل العرافين و الدجاليين الاطفال للكشف عن بعض الامور و هذا و العياذ بالله من أخطر الامور و للأسف فهو موجود بكثرة عند العرب !! أختي العزيزة لو سمحتي ممكن تسألي أمي العزيزة و الدتك أذا كانت قد فعلت هذا مع سارة و هي صغيرة (أي انها سمحت لعراف أو دجال أستخدام يد سارة لرؤية الطالع ) انا أسئل عن هذا حتى نقوم بابعاد بعض الشكوك من طريقنا حتى نتأكد مع ماذا نتعامل .....

الى الان انا أرى القصة تمام كما رأيتها من قبل فهي جزئين بيت مرصود .... و حب من طرف واحد

ماذا عن باقي أخوتك هل يحصل معهم شيء أم لا ....و أيضا سؤال أخير (انتي كريمة و أحنا بنستاهل انشاء الله))

لقد ذكرتي ان ديامة لها 11 ولد!! سؤالي هو! الولد الذي يطارد سارة هو نفسه ام متغير هل هو نفسه الذي ظهر عاري ام لا .

Zeek يقول...

أريد ان أشكر كل أخواني المشاركين على مستوا النقاش الذي نطمح به و يفيدنا انشاء الله .....

أخي كمال غزال ببساطة مواضيع أكثر من رائعة و مشاركين أكثر من رائعيين و هذا كله يعود لجهوك الاسثنائية للحفاظ على هذا المستوى ..... الى الامام يا أستاذنا

صاحبة التجربة يقول...

laamaal

حسناً، سوف أفعل بإذن الله لكن أخبرني ماهي مصداقية هذا الدعاء؟ هل هو وارد عن الرسول عليه الصلاة والسلام؟ لأني شعرت بخوف غير طبيعي عندما قرأته ولا أدري لماذا؟؟


ZEEK

أختي العزيزة لو سمحتي ممكن تسألي أمي العزيزة و الدتك أذا كانت قد فعلت هذا مع سارة و هي صغيرة (أي انها سمحت لعراف أو دجال أستخدام يد سارة لرؤية الطالع )

--------------------

هذا لم يحصل أبداً ولله الحمد ، ولكن للمزيد من التأكيد اتصلت منذ قليل بوالدتي وسألتها هذا السؤال فأخبرتني بأن جدتي "رحمها الله " أخذت اختي سارة عندما كانت في السابعة من العمر إلى شيخ في البلدة الصغيرة المحاورة للمدينة يدعى "أمين "

وعندما سألتها عن السبب؟

أخبرتني بأن جدتي حلمت بأن اختي كانت تبكي كثيرا، وذهبت لتحصينها عند هذا الشيخ

في الحقيقة لا أنا ولا أمي نعرف أي شيء عن هذا الشيخ هل هو شيخ أم ماذا؟

سوف اسأل اختي ماإن كانت تذكر أي شيء عنه وأخبركم بإذن الله حالما تجيب اتصالاتي .


//////////////


ماذا عن باقي أخوتك هل يحصل معهم شيء أم لا؟

،،،،


فقط شقيقتي التي ولدت في ذلك البيت، وهي صغيرة الآن تبلغ من العمر "12" عاماً .

دائما تقوم من النوم باكية وتحلم بكوابيس عن المنزل رغم انها لا تذكره على الاطلاق ..

وفي مرة اخبرتني بأنها عندما تستحم تشعر بأن شخصاً ما يمسك كتفيها بقوة حتى تكاد تسقط .

أمي تحصنها دائماً، لكن بقية اخوتي لايحصل معهم اي شيء.

صاحبة التجربة يقول...

أخي ZEEK

بخصوص سؤالك الأخير سوف استفسر عن هذا من اختي حالما ترد على اتصالي وسوف اجيبك في القريب العاجل بإذن الله .

سعيد المراكشي يقول...

أختي مريم،

على الأرجح كان يسكن المنزل أحد السحرة عليه من الله ما يستحق .. حدثت قصة مشابهة لأحد أصدقائنا .. لما توفي أبوهم و رحلوا عن منزلهم الذي كانوا فيه و اكترى هذا الصديق لنفسه بيتا آخر في مكان شعبي صادف أن كان هذا البيت لساحرة مشعودة فأصاب أبناءه من شر سحرها ما أصابهم .. لكن تصدى لذلك بقراءة القرآن على زوجته و أبناءه فكان خيرا و الحمد لله.

تعقيبا أريد التنبيه إلى أمور هامة :

- أن السحر عادة - خاصة السحر العام - يصيب الأشخاص الضعاف دون الأقوياء .. و أقصد بالضعاف كل من له قلب رقيق و إحساس مرهف و شخصية لينة لا تقوى على مواجهة قوة السحر و شراسته فالأولى في هذه الحال أن يتماسك المصاب و يتحلى بالقوة و يستجمع طاقته الداخلية ضد السحر.

- هذا النوع من السحر و هو غير المعمول لشخص بعينه ليس بالضرورة أن ينمحي بإتلاف أداة السحر و إنما فقط بالاجتهاد في الرقية و الالتزام مع الراقي دون ملل أو كلل.

- الآن و قد مرت عشر سنوات على بداية القصة .. أرجو أنكم لم تعيروا لهم اهتماما أقصد الجن فهذا مما يزيد من تسليطهم عليكم .. لا تعيروا اهتماما لتخويفهم و شغبهم فهذا شغلهم الشاغل .. هؤلاء الذين ابتليتم بهم حتما يكرهونكم حتما يكرهون القرآن و يصدونكم عنه و عن العلاج بأي طريقة ليستحوذوا عليكم .. هذا ظاهر فلا تعطوهم من الاهتمام أكثر مما يستحقون .. إن قوتكم في الاعراض عنهم و عن قصصهم الزائفة و في المثابرة على ماأنتم عليه من طهارة و ذكر .. و على طول سورة البقرة تُسمع في منزل بواسطة المسجل و ياريت تكون مسجلة بصوت أحدكم.

قصص حب الجان و أشياء كهذه لا تشغلوا بها أنفسكم فهي من تلبيساتهم و تضليلاتهم .. حاشا الإخوةالأكارم.

وصيتي .. كونوا أقوياء بإيمانكم .. أقوياء بطباعكم .. قال تعلى : إنما ذلكم الشيطان يخوف أولياءه - أي يخوفكم أولياءه - فلا تخافوهم و خافون إن كنتم مؤمنين.

حفظكم الله و رعاكم و أثابكم.


----------------

عن السحر العام و الخاص :

http://www.alroqyah.com/vb/t13740-2.html

صاحبة التجربة يقول...

جزاك الله خيرا أخي سعيد المراكشي، وجعله في ميزان حسناتك، كلامك مهم جدا وقوي وبالفعل نحن لا نعيرهم اهتماماً ونواظب على الرقية وقرآءة القرآن .

أرجو منك أن تدعو لأختي أن يفك كربها ويبعد عنها هؤلاء الأشرار ، وفقك الله لما فيه كل الخير وأثابك على نصيحتك المهمة .

kareem_alzohery يقول...

كريم الزهيري
بالنسبة لي اذا ماتفضل به الاخ المراكشي بأن اللوح حرقه حرام ..بالنسبة لي لو اردت علاج الحالة دون المس باللوح او دون الوصول الى معالم الرموز الموجودة في اللوح ,طريقتي هوه ابطال مفعول الرموز اولا ومن ثم الجأ الى الخلاص من الارواح الشريرةالذي كانوا قد جاؤا من اللوح او من غير اللوح بحرقهم تماما...بشرط اعلنها امام جميع اخواني بالموقع بأن الحالة التي تعانون منها سوف لن ولم تتكرر ابدا ابدا بأذن الله ...اما الاخ المراكشي انا اكن له كل احترام رغم تهجمه علي ...عموما انا اشكره لكن تبقى طريقتي الخاصة بالتعامل مع الجن الخبيث هي الحرق فقط وليس دعوته للتصالح مع افراد العائلة او حثه على ان يستسلم كما يفعله بعض الاخوة عندما يخاطبون الشيطان في جسم المتلبس ويقول له هل تستسلم ويرددون عليه هذا الكلام عدة مرات وكأنهم يعطون الضمانات بأن هذا الجن الخبيث سيصبح مسالما ويخرج لالالا هذا غير صحيح هذا خبيث يااخوان طريقة الخلاص منه هوه الحرق وبس....

العمل في هذا المجال ليس ابداء رأي وانما الفعل بالعمل وبس ...
في احد الايام ومن خلال عملي راجعتني احدى العوائل الى مكان عملي طالبين حل لمشكلة ابنهم عمره 12 سنة يبكي لمدة شهرين بكاء مستمر(ليلا ونهارا)لدرجة ان الجيران تعبوا من بكائه المستمر رغم مراجعتهم للاطباء جميع الفحوصات والتحاليل نظيفة مئة المئةولايوجد شيئا مايجعل من خلاله الطفل يبكي هذا البكاء ...الطفل يبكي بشدة من الم في بطنه ,رغم المهدئات والمسكنات لم ولن يهدأ ..اقسم بالله يااخوان عند الاستحضار بطريقتي الخاصة بالعمل تبين ان هناك اثنان ارواح شريرة في الدار هم الذي يدخلون بالصبي يضربوه ويخرجون في الدار ...اي وقت الذي يأتي الشيخ او المعالج يخرجون من جسمه ويبقون في الدار وعند خروجه يرجعون بالصطفل وهكذا ...عندما حضرت انا والشخص الذي يعمل معي بصفته الوسيط بيني وبين القوة الخفية الثانية اشروا لي وبيد الوسيط انك عليك ان تسكب الماء الخاص بحرق الجن في هذا المكان وكان بالتحديد قرب مغسلة المطبخ ..وانتهى كل شي دون ان اقرأ على الطفل ابدا ابدا ...قلت للعائلة خلاص كل شي ..قالوا كيف ولم تقرأ على الطفل ؟..قلت لهم ليس لي علاقة بالطفل هناك ارواح شريرة اثنان في الدار هم الذين يضربون الطفل والان خلصنا منهم والحمد لله ....اقسم بالله بعد ربع ساعة تحسن الطفل وفد مرت على هذه الحالة 10 سنوات ولم تتكرر هذه الحالة على الطفل والحمد لله.....خلاصة القول ان العلاج ليس بالكلام العلاج اليوم اصبح بالفعل ....فقط للتذكير انا لست ساحرا او امارس السحر قط انا ضد ذلك ودائما ضد السحرة والدجالين الى اخر يوم في حياتي ..واقول الهي اذا كان حقأ السحر مؤذي على الناس كي لايخرج علي احد ويقول هذا حرام تعمل كذا وكذا اقول اللهم انتقم من كل ساحرا ولاتوفقة دنيا واخره يارب...اللهم يجنبكم كل مكروه يارب

laamaal يقول...

حرز من النبي الاعظم لابي دجانة الانصاري يكتب في لوحة ويوضع في البيت ويقرأ بصوت عال اخذته عب بعض مشائخى واجازونا فيه ولاتنسي التحصن بالتلاوة والاذكار وخاصة الآية 162-163 من سورة البقرة واوخر البقرة(آمن الرسول.... الخ) و9 آيات من بداية الصافات وكرري دوما ( الله الله ربي لااشرك به احدا الله الله لااله الا هو الله الله اعز واجل واكبر مما اخاف واحذر) لسيدي ابي زكريا النووى

Zeek يقول...

أخي سعيد كلامك أكثر من رائع و هو دائما الحل الاحسن و الاطهر,

أسمحلي أخي ان أعلق تعليق صغير ان الجن منه مسلم و منه مسيحي و يهودي و منه الكافر !! و لذلك ما أحاول الوصول أليه اذا كانت القصة كما ذكرت سابقا انه ابتلاء اي ان هذا الولد (ابن ديامة) قد أحب سارة و أبتلي بها أي وقع بحبها الى حد الجنون و العياذ بالله أذا كان غير مسلم فيجب العلاج عن طريق تحصينها و عمل كل ما يجب لابعاده عنها و اذا كان هذا الجني مسلم فان الموضوع سوف يختلف لانه عندها أختي سارة يجب ان تحل هذه المشكلة بنفسها و أعتمادها على نفسها سوف يكون بحجم أكبر من أعتمادها على من حولها .... لانه لن يخشا من سورة البقرة لانه ممكن يقرأها بنفسه بالذات انه لم يتلبسها بل هو يطاردها و هناك فرق!

والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخوكم زيد شعبان

laamaal يقول...

الحرز الاصلي هو ( من محمد رسول رب العالمين الى من ......) تكملين الحرز الى (اتركوا صاحب كتابي هذا وانطلقوا الى ....) وتكملين للآخر هذا نوع من الكهنوت الشرس لكن بفضل الله ثم بجاه سيدنا رسول الله تنحل العقد وتنفرج الكرب الف الفي صلاة وسلام عليك ياسيدي يارسول الله

Zeek يقول...

أختي صاحبة التجربة لا تدعي أي دعاء قبل ان تتأكدي من مصدره لانه قد يكون أخطر من ما تتخيلي ....

فمثلا عندما ندخل لمنطقة خلاء نقول أعوذ بالله من الخبث و الخبائث أما أذا قلنا دستور يا حاضرين :-)))9 فأنه ضوء أخضر للجن أو الشيطان ان يتعدى علينا أذا وجد ,,, و انه سوف يقول لاصدقاءه هذا الادمي غبي تعالوا نضحك عليه شوي .

kareem_alzohery يقول...

كريم الزهيري
من خلال تجربتي في هذا المجال...
الجن المسلم لم ولن يتلبس الشخص المسلم.. ثانيا كل جن تلبس بأنس اعتبر مؤذي وعليك الخلاص منه والتحصين ...ثالثا لايمكن ان تحصن الشخص المتلبس الا بعد اخراج الجن منه ...رابعا كل شخص يريد الخلاص من التلبس وان لايؤثر به السحر الى الابد عليه الاستمرار بقرأة القران والتسابيح بأستمرار لله عز وجل ,من الله ستكون قوة مانعة عندما يريد الجن يخترق هذا الجسم لايقدر لانه من الله الارواح الصالحة تحميه الذي جاؤا عنده بفعل الاستمرار بالعبادة والتسابيح ..خامسا الانسان المؤمن اسرع بتأثيره في السحر اذا عفوا ادخل منكرا الى بيته عفوا يتعرض للسحر اسرع من غيره...حماكم الله اخواني واخواتي

Zeek يقول...

أخي كريم, {ايك لا يتعارض مع رايي فأنا لم أقل انه متلبس لقد قلت انه يحبها و سوف ياتي الوقت لكي يحاول ان يحصل عليها فهو للأن لم يتلبسها .

أخوك زيد

kareem_alzohery يقول...

كريم الزهيري
اقسم بالله انتم كلكم بمثابة اخوة واخوت لي ..انا هذه بعض الامور التي طرحتها هي من خلال تجربتي في هذا المجال..وانا صريح جدا الجن عندما يتلبس ببنت العياذ بالله جن وسخ افعاله قذرة للغاية يعني لدرجة انه في الاحلام يااتي بهيئة اخ او اب ينام مع ابنته ويمارس الفحشاء وبالعكس عندما تتلبس الجنية برجل تأتيه بهيئة اخت او من محرماته وتمارس العمل لفاحش معه هذا ناهيك عن ترك العبادة والصلاة ....والكثير من الاعمال....حبيبي واخوي انت وغيرك يازيد ..انت رائع بطرحك ربي ايوفقك

Zeek يقول...

أخي كريم أنت أنسان راقي و مؤدب و عندك علم جميل احب ان استفيد منه و انا أيضا يشرفني ان اكون أخوك .

انا قرات تعليقك بالاعلى بالنسبة للطفل حماه الله و أريد ان أسألك أخي كريم كيف تمييز أذا كان الموضوع تسليط جن (تلبس جن, رصد جن) أو روح شريرة تسكن المكان و لا تريد اي أحد في هذا المكان .

أخوك زيد

JoOoJ يقول...

قصتك قشعرت بدني ::::(

kareem_alzohery يقول...

كريم الزهيري
انا موقعي يااخ زيد على الفيسبوك (المعالج الروحاني العربي)..من يحب يطرح اي سؤال بخصوص هذا العالم سأجيبه ,لكن يعذرني في حال لم اعرف الجواب على سؤال ما,لأنه عالم واسع كذلك هناك امور خاصة لايمكن الخوض بها في هذا المكان ....انا ممتن لذلك مع اذن الاخوة ادارة الموقع ....تحياتي

سعيد المراكشي يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
تيمازيري يقول...

بسم الله ارقيك يامريم بنت حواء من كل شئ يؤذيك من شر كل نفس او عين حاسد او سحر ساحر الله يشفيك الله اقسمت عليك بسر الفاتحة المعظمة والسبع المثاني ان تشاف امتك مريم بنت حواء شفاءا لايغادر سقما ولا الما الا ازاله مع البركة في العمر ياارحم الراحمين يارب العالمين وصلى الله على سيدنا ومولانا محمد وآله واصحابه الطيبين الطاهرين والحمد لله رب العالمين آمين

سعيد المراكشي يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

الجزء الرابع ( حوار مع أميرة الجن )

كانت هذه الاتهامات..وهذه الفلسفه الخاصه بعالم الجن تؤيد وجهة نظري الشخصيه بشكل جعلني أسمع كل هذا دون مقاطعتها.حتى جاء هذا السؤال ليمنحني فرصة الحديث والمحاوره والنقاش الهادىء الذي لمسته من هذا العالم الذي يصغي فعلا.... وتذكرت صلاة الرسول صلى الله عليه وسلم في وادي الجن صباحا وقراءته لسورة الرحمن التي حضرها نفرا من الجن وحسن استماعهم وترديدهم لكل آيه نعم أنها عروس القرآن أنها السوره الوحيده برأيي التي تهذب النفس الانسيه ..والجنيه..معا " ولن أقول كما كنت أقول في السابق تخص البشر فقط...وهي أيضا تأخذ الاسم الذي أعشقه لخالق الاكوان وهو ( الرحمن ) وتتحدث عن العداله والميزان في الأرض وفي السماء العداله في الحكم على الآخرين وربما يكونو من الآخرين ...وتذكرت أيضا سورة الجن ...التي تعطي هذا العالم هويه نستشعرها ونؤمن بها ضمن ماتطرحه آياتها التي تخبرك عن حقيقة تلك العوالم الخفيه...والرقاء الفكري وأدب الحوار وفن الاستماع والتحليل واتخاذ المواقف التي تنعكس على هذا المجتمع الحرمنذ أكثر من 1400 عام...فهم يقولون " أن سمعنا قرآنا عجبا يهدي إلى الرشد "فهم أذن أقوام وأجناس يبحثون عن الحقيقه التي نبحث عنها نحن الآن...دون النظر إلى العنصريه بين اختلاف الأجناس في التكوين واللغه..فأهم مايميز رحلة البحث هو الايمان بكل ماهو جميل وخارق للطبيعه فكان القرآن جميلا وخارقا لطبيعتهم التي هم عليها
...." كان حديث نفس عابر للحظات " توقف عند تكرارها لسؤالها الموجه لي...

وأجبت: "نعم سيدتي معك حق..كل ماتم ذكره لأنكره ولكن أرجو أن لاتسيئي فهمي فيما سأتحدث به بخصوص هذا الموضوع والذي فهمته من سموكي " أنت تقولين أن بيت هذه العائله هو بيتك أنت في الأصل وقصرك هذا أليس كذلك؟؟ أجابت بالموافقه "نعم "

واستفساري هو أذا كنتم أنتم عالم خفي وحجب عن بني البشر ولاتستخدمون الماده كما نستخدمها نحن فما حاجتكم بها أذن؟ وأنتي تتفهمين ما أعني؟؟

أجابت وهي تاركه ابتسامه تشعرني من خلالها بأنني غر..وأجهل هذا العالم.

" من قال لك أننا لانستخدم الماده...(نحن نستخدم أجسادكم أيضا ) أتنكر هذا أيها الخبير.؟؟.كان الرد كصفعه تلقيتها مباشره....أبحث فيها عن سؤال آخر ربما يعزز الموقف لدي...واستذكر فيها أهم هذه الاسئله التي حسمت هذا الموقف وأرجعتني إلى سابق عهدي؟؟ فأنا لا استسلم بهذه السهوله..نعم أنا "سيد الحوار" سيد النقاش" وسيد الأفكار وماهذا سوى عالم أعرف عنه الكثير ربما أكثر من هذه الاميره التي تحكمه ...


( يتبع )

Carla Michael يقول...

يا جماعة لازم تقراو هالقصة لفتاة اجنبية قصتها عن اغتصاب روح شريرة لها وكيف تخلصت منها ولو بدكم اترجمها او ليتفضل احد الاخوة بترجمتها او ممكن حتى يتم طرح القصة هنا للنقاش بموضوع منفصل تفضلو رابط القصة

http://freakybrain.blogspot.com/2011/05/raped-by-demon-for-past-12-years.html#more

laamaal يقول...

ماهي آخر اخبار الاخت مريم؟

kareem_alzohery يقول...

كريم الزهيري
الاخوة ادارة الموقع المحترمون..
الحقيقة عندما دخلت هذا الموقع قرأت شروط الانظمام اليه لكونه موضوع لايفرق بين دين واخر ولايعمل التمييز ...و اليوم رأيتم من خلال السيد المراكشي كيف غير محور وموضوع الخاص والمطروح للمناقشة الى ان يبث روح التفرقة بين الاديان وحث الناس الى تغيير دياناتهم ...هذا الموضوع بالغ الاهمية والحساسية عندما ناس يسخرون من دين غير الدين الاسلامي مع احترامي لكل الاديان ...عليكم فقط ان تقرؤا كتاباتي ومن ثم تعليقاته .....بهذه المناسبة قررت الانسحاب من موقعكم هذا لكونه عفوا يحمل صبغة دينية ....وفقكم الله في عملكم .

laamaal يقول...

يااخ زهيري لاتغادر وتحرمنى من المناقشة ماذنب الموقع ؟ الاستاذ كمال شخصية محترمة جدا ويقدر الوضع ويمنح المجال للجميع اخبره بالامر .... لاتستلم بسرعة ... اتحفنى بما لديك ... ولاتنسى انه لايملك احد الحق في انتقادك سوى صاحب الموقع اما اراء الآخرين فحاول ان تفهم الغرض من كلامهم فالنفسيات مختلفة وان كان هناك من يكرهك فلاتنسى ان هناك من يحبك انا احبك في الانسانية... يبدو انك حساس او ربما مللت من الموقع راجع نفسك ما ذنبي ان تحرمنى ان كان لديك معرفة او خبرة ؟؟؟؟

سعيد المراكشي يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
kareem_alzohery يقول...

كريم الزهيري
استجابة الى اخي الاستاذ كمال غزال بالعدول عن قراري واحترامي وتقديري الى كافة اخوتي واخواني في الانسانية واقدم لهم اعتذاري اذا كنت قد اسأت بحق احد ..واطلب من الله ان يسامح من كان سببا في تركي للموقع...ومن الله التوفيق

سعيد المراكشي يقول...

إذهب أنت و كمال غزال إلى الجحيم مع اليهود و النصارى و المبتدعة الضالين.

ما بني على فاسد فهو فاسد .. أنتم متسترون تحت ثوب الاسلام و الاسلام منكم براء.

أرجو من المسلمين عامة ان يحذروا شرور هذا الموقع الضال.

قطع الله الكذب و النفاق.

سعيد المراكشي يقول...

في ظلال القرآن الكريم
عودة للآيات


ط·آ§ط¸â€‍ط·آ¨ط¸â€ڑط·آ±ط·آ©

من الاية 11 الى الاية 13

وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ (11) أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَـكِن لاَّ يَشْعُرُونَ (12) وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُواْ كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُواْ أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاء أَلا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاء وَلَـكِن لاَّ يَعْلَمُونَ (13)

وصفة أخرى من صفاتهم - وبخاصة الكبراء منهم الذين كان لهم في أول العهد بالهجرة مقام في قومهم ورياسة وسلطان كعبد الله بن أبي بن سلول - صفة العناد وتبرير ما يأتون من الفساد , والتبجح حين يأمنون أن يؤخذوا بما يفعلون:

(وإذا قيل لهم:لا تفسدوا في الأرض , قالوا:إنما نحن مصلحون . ألا إنهم هم المفسدون , ولكن لا يشعرون). .

إنهم لا يقفون عند حد الكذب والخداع , بل يضيفون اليهما السفه والادعاء: (وإذا قيل لهم لا تفسدوا في الأرض). . لم يكتفوا بأن ينفوا عن أنفسهم الإفساد , بل تجاوزوه إلى التبجح والتبرير: (قالوا:إنما نحن مصلحون). .

والذين يفسدون أشنع الفساد , ويقولون:إنهم مصلحون , كثيرون جدا في كل زمان . يقولونها لأن الموازين مختلة في أيديهم . ومتى اختل ميزان الإخلاص والتجرد في النفس اختلت سائر الموازين والقيم . والذين لا يخلصون سريرتهم لله يتعذر أن يشعروا بفساد أعمالهم , لأن ميزان الخير والشر والصلاح والفساد في نفوسهم يتأرجح مع الأهواء الذاتية , ولا يثوب إلى قاعدة ربانية . .

ومن ثم يجيء التعقيب الحاسم والتقرير الصادق:

(ألا إنهم هم المفسدون , ولكن لا يشعرون). .

ومن صفتهم كذلك التطاول والتعالي على عامة الناس , ليكسبوا لأنفسهم مقاما زائفا في أعين الناس:

(وإذا قيل لهم:آمنوا كما آمن الناس , قالوا:أنؤمن كما آمن السفهاء ? ألا إنهم هم السفهاء , ولكن لا يعلمون). .

وواضح أن الدعوة التي كانت موجهة إليهم في المدينة هي أن يؤمنوا الإيمان الخالص المستقيم المتجرد من الأهواء . إيمان المخلصين الذين دخلوا في السلم كافة , وأسلموا وجوههم لله , وفتحوا صدورهم لرسول الله [ ص ] يوجههم فيستجيبون بكليتهم مخلصين متجردين . . هؤلاء هم الناس الذين كان المنافقون يدعون ليؤمنوا مثلهم هذا الإيمان الخالص الواضح المستقيم . .

وواضح أنهم كانوا يأنفون من هذا الاستسلام للرسول [ ص ] ويرونه خاصا بفقراء الناس غير لائق بالعلية ذوي المقام ! ومن ثم قالوا قولتهم هذه: (أنؤمن كما آمن السفهاء ?). . ومن ثم جاءهم الرد الحاسم , والتقرير الجازم:

(ألا إنهم هم السفهاء , ولكن لا يعلمون). .

ومتى علم السفيه أنه سفيه ? ومتى استشعر المنحرف أنه بعيد عن المسلك القويم ?!

takemehome1 يقول...

نصيحة لأختك و لكل من يعاني من الكوابيس المفزعة...هو قراءة اية الكرسي قبل النوم و عند الوصول لقوله تعالى:و لا يؤده حفظهما و هو العلي العضيم. تعيديها ثلاث مرات...فلن ترى أي شيئ مفزع ان شاء الله.

صاحبة التجربة يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم اخوتي واخواتي؟ اتمنى انكم بخير وبصحة يارب ،،


أخي زيد،،

بالنسبة لسؤالك عن رؤية اختي للطفل العاري، فهي متأكدة تمام التأكد انه ليس له علاقة بأبناء ديّامة ..
أيضا هي كانت تشاهد جن يحاولون التشويش عليها في اثناء الدراسة وقرآءة القرآن وما إلى ذلك .. أيضا ليسو من أبناء ديامة


---------------

laamaal

اخي العزيز أنا بخير ولله الحمد، استفدت كثيراً من افكاركم وآرائكم


--------------

أخي كريم الزهيري ،،

لماذا يا أخي تترك الموقع؟ والله انك لمن أحسن الناس خلقاً الذين صادفتهم وقرأت لهم في حياتي .. أرجوك لا تترك الموقع أنا أحترمك واقدرك كثيراً ..

الأخ سعيد المراكشي /

لا داعي للهجوم على الأخ كريم وتحويل الموضوع إلى قضيّة دينية بحتة فأنا في أمس الحاجة إلى دعائكم وتضامنكم معي بالكلمة والفكرة والرأي والنصيحة ..

جزاك الله خيراً

،،،

عزيزتي كارلا :

شكراً غاليتي على المواقع والقصص ، سبحان الله هذا العالم مليء بالغرائب وكنت أظن ان ماحدث معنا لهو شيء فريد وعجيب ولكن تلك القصص منتشرة!

صاحبة التجربة يقول...

أخي كريم الشوابكة


متآبعة لك، ارجوك أكمل ...


takemehome1


جزاك الله خيراً اخي ، بحمد الله نحنُ لا ننسى قرآءة آية الكرسي والأدعية والاذكار قبل النوم..

صاحبة التجربة يقول...

تيمازيري


جزاك الله خيراً وأثاااااابك وجعل الجنة دارك آمين .

سعيد المراكشي يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
سعيد المراكشي يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
سعيد المراكشي يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
kareem_alzohery يقول...

كريم الزهيري
الاخت الفاضلة صاحبة التجربةالاخت مريم...
انا الحقيقة لم اتهجم ولم اعتدي على احد كل الناس يااختي هم اخوتي والله وقد قدمت اعتذاري مرتين للاستاذ الفاضل سعيد المراكشي رغم اني اعرف لم ارتكب خطأ ..وانا مبدأي بعملي هو الصدق والصراحةولم احس بأي احراج اذا اتأسف لسؤال لم اعرف الاجابة عليه...انا تركت الموقع خوفا لاكون سببا في بث الفرق بين اخواني المسلمين قررت بوقتها الانسحاب ,لكن حز بنفسي الحقيقة رحت طرحت الامر عند الاخ كمال غزال,قلت له اخي انا دخلت الموقع على اساس ليس طائفي وانا اود اعلامك اني تركت الموقع .. الرجل طلب مني ان اعدل عن قرار الانسحاب وارجع .. فقد لبيت دعوته واحتراما له ولبعض الاخوة رجعت وقدمت الاعتذار في حين انا متأكد لم ارتكب شيئأ ينافي الاخلاق كلنا اخوان وكل انسان له دينه ولم يفرق احدنا الاخر الا العمل الصالح ..اي كل منا يحاسب على عمله وليس على دينه ...رجعت وما بصفحات الموقع الا تنهال علي من كل صوب اننا اصبحنا اصحاب ضلالة وملحدين ودجالين...و..و ولايزال ينفذ سمومه علينا ...لماذا هل اوصاك الاسلام ياسيد سعيد ان تقابل عطغي بهذا الفعل؟ الا تقول الاية في القران ..بسم الله الرحمن الرحيم ...
"(إن الذين ءامنوا والذين هادوا والنصارى و الصابئين من ءامن بالله واليوم الآخر وعمل صالحاً فلهم أجرهم عند ربهم ولا خوف عليهم ولا هم يحزنون") البقرة 62 لماذا هذا التهجم؟
ثم لماذا يااخ سعيد تنصح الناس بالابتعاد عن الاستماع الى مااعطاني الله من علم ,حتى الاستماع الى تعليقاتي عندك حرام؟؟لا لا يااخي هذا تصرفك معي لايتناسب مع اسلوبك وثقافتك العالية لدرجة ان بعض الجمل قوية بالتعبير لا افهم مضمونها سوف تقول لي اكيد انك من الضالين ..لا يااخي الدنيا فانية ولم يبقى الاوجه الله الكريم لكم دينكم ولي ديني حتى في القران الكريم يقول بسم الله الرحمن الرحيم ..ولو شاء ربك لجعل الناس امة واحدة ولايزالون مختلفين الامن رحم ربك ولذلك خلقهم وتفت كلمة ربك لاملأن جهنم من الجنة والناس اجمعين (119) هود.صدق الله العظيم ....

انت لك طريقتك الخاصة بالعلاج وانا لي طريقتي الخاصة بالعلاج ..واذا كنت تشك بمقدرتي بالعلاج انا اقترح ان تكون لجنة محايدة للاشراف على من هو صاحب المقدرة بالعلاج وبعد ذلك سميني ماشئت ليس فقط ضالا وانما شيطانا ودجالا وماشئت..

اقولها وبكل جدارة وكل اصرار وثقة بالله ,.ويوم 27 عندي سفر لعلاج 3 حالات بالعراق ومن ثم ارجع للسويد في حينها اكون جاهزا اذا طلب مني ذلك لعلاج اختي سارة وكل من يعاني من هذه المشكلة وانا العبد لله وسلمكم الله اخواني واخواتي..والسلام عليكم

القطرب الديفاشاني يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
محمد علي .ب يقول...

و الله قصة غريبة و إحترت لها كثيرا
لكني لاحظت نقصا في المعلومات حول القطعة الخشبية التي أراها أساسا مفتاح القصة و المشاكل التي حدتث
هل ممكن طلب من الأخت توضيح أكثر للنقش بشكل أدق ؟
رأيي يقول أن هناك نظرية تعويذة في القطعة الخشبية تصيب كل من يسكن المنزل لكن يبقى هذا مجرد تخمين خاصة أن ما ذكر عن اللوح من معلومات ليس بالكافي

عابر سبيل

يقول...

اكثر شيء ضايقني ان اباك طلق والدتك هل هناك تاثير للمكان علي الناس هل السحر هو السبب هل علاقتهم الطبيعيه رجعت بعدما غادروا البيت

ابو عبدالملك يقول...

صاحبة التجربة حافظي على ذكرك وقراءة القران وخلي عنك بالنسبه للي يخاطب القرين ويسمي نفسه معالج قول كاهن اقولك اوك لا تقول عن نفسك معالج

غير معرف

يقول...

القطعة الخشبية بعرفها مية بلمية وصدقيني لو حارقتيها احسن وعم بحكي جد لانو صراحا ما بتنفدو ولمشاكل بتلحقكون فنصيحا ازا حبيتي تضلي عايشة انتي واختك وقفي قراءة قران لانو ما رح يفيدك بشي بس بهديكي الك وبزيد المخلوق غضب يعني بخلي يكرهك وانتي ما بدك هلشي ف حرقي الوح والا ما رح تخلصي وعندي تجارب بس هي اكترها حرقي الوح هاد تعويذة
وتعويذات خطرى هاد كبالا يا اختي روحي حرقي ونفدي حالك

غير معرف

يقول...

انها قصة حقيقية انا صدقتها

غير معرف

يقول...

رعب ولاكن اين بقية القصة

غير معرف

يقول...

قصة غريبة

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .