22 نوفمبر 2010

Textual description of firstImageUrl

تجارب واقعية: نورس

يرويها رأفت - العراق
ذات يوم قبل حوالي 8 سنوات مر بي أخي وزوجته وطلبوا مني مرافقتهم إلى منزل صديق أخي الكائن في حي الأعظمية- بغداد بغرض معالجة الآنسة (ج) وهي إحدى قريبات زوجة أخي فوافقتهم على الأمر . وبالفعل دخلنا المنزل فاستقبلنا رجل بدا أنه تجاوز 45 عاماً من العمر ويعمل في مجال الروحانيات حسبما يصف .

عرض أخي عليه مشكلة الآنسة (ج) ، حيث كانت تعاني من حالة غريبة ففضلاً عن انطوائها وإنعزالها عن المجتمع كانت أيضاً تعاني من نوبات هستيرية تصيبها بين الحين والاخر حتى وصل الأمر بها إلى تحطيم صحون الطعام وكل ما يسهل كسره ، وكانت قد أصابتها هذه الحالة فجأة بعد وفاة خطيبها الأول في الحرب العراقية الايرانية فظلت عازبة حتى تقدم بها العمر وهي تعاني لأكثر من 15 عاماً فلا يتقدم لها أحد إلا وفشلت الخطوبة .

وقائع الجلسة
جلست الانسة (ج) بجوار الروحاني الذي بدأ بقراءة بضع آيات من القرآن الكريم وأعقبها بعبارات غير مفهومة ( ربما كانت لغة غريبة تخص الروحانيين والسحرة أو قد تكون من اللغات القديمة أو المندثرة ) حتى أغمضت الآنسة (ج) عينيها وأصبحت أشبه بالنائمة وهي جالسة ، لكن بعد دقائق قليلة بدأت تتحرك بغرابة وكأنها مخبولة أو ثملة ، فكانت تحرك رأسها وتفتح عينيها ثم تغمضهما كما كانت تحرك يديها ورجليها .

نطق بلسانها ...
 تابع الروحاني قراءته الطويلة ثم علا صوته وأخذ بضرب الآنسة (ج) على وجهها وخديها فإذا بها تتكلم بنبرة غريبة أشبه بنبرة رجل وأبعد ما تكون عن نبرة امرأة . وفي تلك اللحظة بدأ بطرح الأسئلة على الآنسة (ج ) وكأنه يخاطب رجلاً ، ثم أخذ دبوساً ووخز الآنسة (ج) به بينما كان يعلو الصراخ الصادر منها ثم بدأ يسأل عدة أسئلة ويجيبه هذا الصوت وكان حديثهما باللغة العربية فعرفنا أنه من الجن واسمه " نورس " وأنه بحسب ما أذكر أتى بتكليف من ملكه (حكام ) وهو الجني الساكن " فوق " ، ولم نعرف ما قصده بعبارة "فوق" ، أكان يقصد الفضاء ؟! ..أم السماء الدنيا .. ؟!

ثم اخذ الجني نورس بشرح سبب تلبسه بالآنسة (ج)، ومن الذي طلب منه القيام بهذا الفعل ، وكيف تمكنوا من حبسه داخل جسد الانسة (ج) ، ثم استمر الحديث عن تفاصيل اخرى تخص طريقة عمله وأخير طلب الروحاني منه أن يخرج من جسد الانسة (ج) وهدده بالإحراق إن لم يفعل وأخذ الدبوس مرة أخرى وبدأ يوخز جسد الآنسة وثم عمل جرح في ابهام يدها اليسرى أو اليمنى واستمر بقراءة الآيات وعبارات غريبة لم أفهمها ، فأجاب الجني نورس على لسان الآنسة بأنه لو خرج منها فسينال عقاباً من ملكه لأن هذا الملك قد وضع خرق قماش وأشياء اخرى عند قبر قديم في مقبرة مهجورة وهي بمثابة عقد وقع عليه الجني نورس مع ملكه .

وعد الروحاني الجني نورس بأنه سوف يبطل هذا العقد ، على ان يعلمه بمكانه بدقة، وماهي إلا لحظات وقد هدأ كل شيء ثم بدأت الانسة (ج) تستعيد وعيها وهي لا تعلم شيئاً عن ماجرى ، غير أنها بدأت تتألم من أثر الوخز والجرح ثم سأل الروحاني الآنسة (ج) عما ان كانت طاهرة وتستطيع لمس القرأن الكريم فاجابت بالايجاب ، وبعد ان قدم لنا ماء للشرب سكب ما تبقى منه في إناء صغير الحجم ووضع القرآن الكريم فوق هذا الاناء ثم وضعت الانسة (ج) يدها على المصحف الشريف ورددت ما كان الروحاني يقرأه من آيات القران الكريم ، وبعد دقائق معدودة طلب منها أن ترفع يدها عن المصحف الشريف وإذ بنا نتفاجئ بوجود خرقة من القماش ملفوفة على شكل ما نسميه بالعراق " صرة " ، وبعد دقائق تعرفت الانسة (ج) على قطعة القماش حيث تذكرت أنها جزء من أحد فساتينها أيام خطبتها .

الغريب في الامر أن تلك الخرقة كانت تحتوي على عدة اشياء غريبة كلها مبللة وملوثة بطين لزج واحمر اللون اشبه بالطين الحر ، ثم تلا الروحاني بعض الآيات الكريمة وبعض العبارات الغير مفهومة وكتب للانسة (ج) بعض الكتابات وعلمها على كيفية استخدامها بعضها للشرب وبعضها للحرق وبعضها تكتب على الجسد مع بعض الابخرة وما شابه ووعد بانه سوف يبطل السحر المعمول لها من قبل أخ خطيبها الأول المتوفي الذي أراد منعها من الزواج مادامت لم تتزوج أخيه ولتبقى عانساً مدى العمر ، علماً أن تلك الجلسة استغرقت بضع ساعات في وضح النهار .

يرويها رأفت (33 سنة ) - العراق

ملاحظة
- نشرت تلك القصص وصنفت على أنها واقعية على ذمة من يرويها دون تحمل أية مسؤولية عن صحة أو دقة وقائعها. 

- للإطلاع على أسباب نشر تلك التجارب وحول أسلوب المناقشة البناءة إقرأ هنا .

إقرأ أيضاً...
- بين الفصام الذهني والمس الشيطاني
- دراسة معاصرة لحالة مس شيطاني
- تجارب واقعية: خمر وشيخ وقس
- ضريح بويا عمر : علاج روحاني أم تعذيب نفسي

91 تعليقات:

غير معرف

يقول...

interesstingg actually...

غير معرف

يقول...

والله اشي بيلمس

محمد علي .ب يقول...

شيئ وارد جدا
و لكن سؤالي للأخ ممكن تذكر بشيئ من الدقة ماهي الآيات التي قرأها الشخص على الآنسة من فضلك أثناء الجلسة
و ماهي التفاصيل التي أكدت للسيد الروحاني طهارة الآنسة من التلبس يعني غير وضع يدها على المصحف الشريف ؟

غير معرف

يقول...

الامراض النفسيه عامل محفز وكثره السحره والشيوخ ..بمعنى
النصابين وكل واحد يتسابق من أجل قطعته من الوليمه !!

الدانـــه

يقول...

الرجل الذي ذهبتم اليه ساحر ولن يفيدها بشئ بل سوف تزود حالتها تخبط وضياع


حكم الذهاب الى العارفين أو الروحانيين أو المستبصرين أو الكهنة أو السحرة


قال الشيخ أبن عثيمين :

والذي يأتي الى الكاهن ينقسم الى 3 أقسام :

القسم الأول : أن يأتي إلى الكاهن فيسأله من غير أن يصدقه ، فهذا محرم ، وعقوبة فاعله أن لا تقبل له صلاة أربعين يوماً ، كما ثبت في صحيح مسلم (2230) أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( مَنْ أَتَى عَرَّافًا فَسَأَلَهُ عَنْ شَيْءٍ لَمْ تُقْبَلْ لَهُ صَلاةٌ أَرْبَعِينَ لَيْلَةً ) .



القسم الثاني : أن يأتي إلى الكاهن فيسأله ويصدقه بما أخبر به ، فهذا كفر بالله عز وجل ، لأنه صدقه في دعوى علمه الغيب ، وتصديق البشري دعوى علم الغيب تكذيب لقول الله تعالى : ( قًُلْ لا يَعْلَمُ مَنْ فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ الْغَيْبَ إِلا اللَّهُ ) النمل/65 . ولهذا جاء في الحديث الصحيح : ( من أتى كاهناً فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم ) .


القسم الثالث : أن يأتي إلى الكاهن فيسأله ليبين حاله للناس ، وأنها كهانة وتمويه وتضليل ، وهذا لا بأس به ، ودليل ذلك أن النبي صلى الله عليه وسلم أتى ابن صياد ، فأضمر له النبي صلى الله عليه وسلم شيئاً في نفسه ، فسأله النبي صلى الله عليه وسلم ماذا خَبَّأ له ؟ فقال : الدخ . يريد الدخان " انتهى .
"مجموع فتاوى ورسائل الشيخ ابن عثيمين" (2/184) .

وعليه ؛ فمن أتى إلى عراف أو كاهن وكان مصدقاً له فيما يقول ومعتقدا أنه يعلم الغيب فقد كفر كفرا أكبر يخرج به من الإسلام ، وأما إذا لم يكن معتقدا لصدقه فلا يكفر .

غير معرف

يقول...

إذا كان ينطق أحياناً بكلمات غير مفهومة وأشياء غريبة، فهذا قد يكون ساحراً أيضاً فاحذروا. وهناك خلاف بين العلماء في حكم الاستعانة بساحر لفك السحر عند الضرورة، والأفضل -دوماً- هو الاستعانة بالقرآن الكريم فقط والأذكار النبوية-راجع كتاب(الدعاء)للقحطاني، وكتاب(علاج السحر والصرع والعين)للطيار مثلا- ففيهم الكفاية بإذن الله. وأما الاستعانة بالسحرة فأمره خطير، ولا يجوز الرجوع إليهم إلا عند الضرورة عند من أجازه من الفقهاء، وألا يكون في تعاويذه وأفعاله شركاً أو كفراً. كما أن هناك سحرة ذوو شر وخداع-إذ يجب التأكد من أن الساحر ساحر طيب صادق وليس شريرا مخادعا- لأن هناك من السحرة من يستغل حالتك ويوهمك بأنه يعالجك؛ وهو في الحقيقة يلعب بك أو يدهور حالتك أكثر أو يستغلك ليبتزك، فالأمر مع السحرة جد خطير، ويجب على الانسان أن يحتاط كثيراً عند الدخول معهم ويتأكد دوماً.

غير معرف

يقول...

عزيزي الكاتب لم تذكر التفاصيل سبب دخول الجني فيها و من الذي ادخله و ما علاقة خطيبها باجني هذه قصة ناقصة تحتاج الى تفاصل اكثر

مشتاق طالب التكريتي يقول...

السلام عليكم

بالمناسبه انا من نفس منطقة راوي الحادثه,,,من منطقة الاعظميه - شارع عشرين ,,,ان اللذي حدث هو بالفعل تلبس الجن بالفتاة ,,,,و نفس الحادثه حدثت مع صديقي و نفس الاسباب و نفس الطريقه (دفن شئ معين عند قبر شهيد) و نفس طريقة العلاج,,, حيث اكتشف ان الفاعل هو بنت جيرانه و كانت تنوي ان يتزوج منها و ليس من بنت اخرى ,,,فلا تستغربوا .

غير معرف

يقول...

القصة واقعية وهي واردة دائما
اظن انه لما استخرج الصرة التي به سحر فقد زال السحر عنها و طبعا يجب ان يفك السحر من تلك الصرة
اتمنى لها الشفاء

كمال سحيم يقول...

أن مختلف المذاهب والطوائف والأديان ، جميعهم يعتقدون بالسحر ولكنهم يخافون إظهار هذا الأمر، حتى لا يتهموا بالجنون أو بالخرافة أو بالجهل . فهذا السر الغامض الذي يخاف الناس منه على مرّ العصور، ولقد بدأ بحث بعض العلماء والمهتمون مستعينين بالقرآن الكريم والتوراة والإنجيل وحتى الزبور وبأحاديث الأنبياء ولاسيما سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام ، وحتى العقائد الوثنية كان لها نصيب ، فمعظم البشر ولأول مرة ، يتفقون على شي واحد ، وهو اعتقادهم بوجود السحر، ومن الغباء رفض فكرة السحر ، لأن السحر أحد أسلحة الشياطين ، لذلك يجب علينا أن نحمي أنفسنا وأهلنا من هذا الشر ، الذي يهدد أعراضنا وأموالنا ، هذا المرض الخبيث الذي هو أخطر من السرطان والايدز ، هذا البلاء الذي لا يقل أذاه على الأمم عن الانحطاط الأخلاقي ، لأن المسحور يصل إلى مراحل من الانحطاط الأخلاقي والأمراض النفسية ما تعجز عن وصفه الكلمات ، لذلك يجب علينا أن نأخذ هذا الأمر بالحسبان ، حتى لا نقع ضحية السحر والسحرة أعاذنا الله منهم ومن شرورهم .

كمال سحيم يقول...

وهده نصيحة لكل من له عقل نير :
لا تجعل للشيطان وللكهان عليك من سلطان ، إنهم إن تحكموا فيك أذلوك ، وانتهكوا عرضك واغتصبوا مالك ، وجعلوك من المجانين فاحذر من المشايخ الكاذبين الذين يظهرون ما لا يبطنون و سوف أعطيك علاماتهم :
1-الشيخ المدعي الولاية: علامته إذا حدَّث كذب ، و إذا اؤتمن خان ، و إذا وعد أخلف ، وإنك لتراه يتكلم ما لا يعمل و يجعلك تعيش الأحلام حتى تبتعد عن الواقع ويجعلك تطيعه دون تفكير ويستشهد بقصة سيدنا موسى مع سيدنا الخضر ، فيفهمك بطريقة غير مباشرة انه مثل سيدنا الخضر يعمل أعمالاً سيئة في ظاهرها أما المقصود منها الخير للبشرية ، والله إنه لكاذب ، فسيدنا موسى والخضر منه بريئان .
2-الشيخ الجاهل : علامته جهله بأمور الشريعة وإقامته بالكهوف أو بالأراضي البعيدة عن الحضارة وادعاءه انه من أهل الخلوات كأنه يقول للناس: إن الله بعيد عن العباد والطريقة للوصول إليه هي الخلوات والحقيقة أن هذا الشيخ الجاهل لو كان من أهل العلم لعرف أن سيد البشر محمد عليه الصلاة السلام وعلى آله وصحبه والأنبياء أجمعين لم نقرأ ولم نسمع أنهم اختلوا عن الناس مدة طويلة أو أنهم استعبدوا الناس لجلب الأرزاق لهم من أجل عمل حجاب أو تعويذية أو قراءة حصن ، وهم يستشهدون على خلواتهم هذه أن النبي عليه الصلاة السلام اختلى بغار حراء،فهل كان النبي عليه السلام كان يستغل الناس من أجل أن ينفقوا عليه ؟! أم كان آل البيت الكرام يستغلون نسبهم من أجل استغلال العباد ؟! معاذ الله ، بل هم كانوا يعملون كل شيء بأيديهم ولكن هؤلاء المشايخ الجهلاء الحقراء يستغلون حاجة الناس إليهم وهم لا يساعدونهم بل يزيدونهم هماً وغماً وفي أغلب الأحيان يسحرونهم بسحر مؤذٍ فوق سحرهم
3- الشيخ المخدوع : علاماته أنه طيب القلب ، يحب الخير للناس ويعتقد نفسه من أهل الكرامات وأنه بالحقيقة يرى منامات وأحلاماً يرى فيها نفسه أنه على مستوى الأئمة الكبار بالعلم والتقوى ويرى دائماً بمنامه بعض الأئمة والملائكة يعلمونه ، والحقيقة هي أن الشيطان هو الذي تهيأ له بهيئة أحد الصالحين وعلّمه والهدف استدراجه واستدراج الذين يؤمنون به .(( وأنا لا أنكر هنا أنه يوجد شيوخ وأناس صالحون يرون الملائكة والأولياء وحتى الأنبياء ))
4- الشيخ المريض نفسياً : علاماته أنه يتخيل أموراً هي من صنع العقل اللا واعي ، لأن العقل اللا واعي ، يستطيع عمل أمور كثيرة منها خوارق للعادات والسيطرة على بعض ضعفاء النفوس، وهذا الشيخ المريض تراه جباناً يدعي أنه قوي الشخصية ، يتهرب من النقاش العلني ، دائماً يختبئ من العلماء ويتكلم مع تلاميذه ويقول لهم بشكل مبطن إنه الغوث الأعظم ، والحقيقة أن هذا الشخص سيطر عليه عقله اللا واعي وجعله يدخل في دوامة العقل اللا واعي الجماعي ، إنه مريض جداً بمرض الوهم ، وكل من يتعامل معه يصيبه نفس المرض فالحذر ثم الحذر منه ، إنه مسكين ومحتاج لعلاج نفسي ومعنوي .
الشيخ الصالح وعلاماته

الصدق ،الأمانة ،العمل وعدم الاعتماد على لأحد ،وهو يقول كلمة الحق ولا يخاف في الله لومة لائم ، ويلتزم تقوى الله عزّ وجلّ ، ظاهراً وباطناً ، هو قد يكون من المتصوفين أو من أهل الشريعة أو من السنة أو من الشيعة ، لا يهم فكلهم خير ، فالمهم هو عدم التعصب ، لأن التعصب يورث عمى القلب ، والشيخ المتعصب يمكن أن يحيد عن الحق بسبب تعصبه الأعمى ، أما الشيخ العالم المنفتح على العالم فهو يساعد المسحور دون النظر إلى دينه ومذهبه ، فغايته الأسمى أخيه الإنسان لأنه إنسان .

غير معرف

يقول...

يا جماغة ما دام الشيخ المزعوم في القصة اتى بكلمات غير مفهومة بعد قراءةالقرآن فاعلموا بأنه ساحر < إلا و هل بلغت اللهم فاشهد>

كمال سحيم يقول...

أن السحر موجود بلا شك وله أنواع كثيرة نذكر منها :
1. سحر مغارة دانيال : موجود في المغرب وهو للخـير والشـر.
2. السحر الأحمر:وهو موجود في مصر وهو للشر ويعتمد على النجاسة.
3. سحر الكهان : وهو موجود في الهند والصين ويعتمد على الوثنية و الريـاضـات الـروحـيـة مـثـل ( الـيـوغا ) أو ( تـشـي )
4. السحر الأسود : وهو موجود في الغرب ويعتمد على ذبح الحيوانات والبشر، وعلى الدم ،وما شابه ذلك و تقديمهـا قـربـاناً إلى الشـيـطـان .
5. سحر بارنوخ : وهو موجود في أفريقيا والسودان، وهو مثل السحر الأسود و ينسب إلى السـاحـر الشـهـير بـارنـوخ .
6. سحر هاروت وماروت : موجود في بابل مدينة في العراق وهــو يـعـتـمـد عــلــى الــكــفـر بـالـلـه .
7. سحر التحول : وهو موجود في عُمان، وهو يعتمد على تحويل الإنـسان إلى حـيـوان عـن طـريـق خـدع الـبـصـر .
8. سحر إبليس لعنة الله عليه :وهـو يعتمد على عبادة الشيطان.
9. السحر العظيم : وكان موجوداً في قديم الزمان وهو يعتمد على أقسام سيدنا سليمان ومـزامـير سيدنا داوود عليهما الصلاة والسلام.
10. السحر الأبيض : موجود في الجزيرة العربية وهو يقوم على فك الـسحـر عـن طـريـق الكـتـب الـسماوية وهو للـخـير .
وطبعاً يمكن لأي نوع منها أن يمارس بأي بقعة في العالم ،والسحر يعتمد على تلاوة الأقسام التي تمجد الشيطان اللعين، وعلى نجاسة الروح والبدن، وعلى مخالفة الشرائع والقوانين، وعكس كل شيء، مثل الفرق الموسيقى الغربية (موسيقى الميتال metal) لأن الشيطان يهوى المخالفة، وأفضل شيء للتغلب على السحر والشيطان الرجيم ،هو المشي على طريق الحق، وعبادة الله وحده لا شريك له، وتطهير الروح من كل خبيث بأن نبتعد عن المحرمات.

كمال سحيم يقول...

كل يتمنى أن يعرف هل هو مسحور أم لا وكثير من الناس ولاسيما النساء يعتقدون أنهم مسحورون مع أن90 % ممن يعتقدون أنفسهم مسحورين هم بحالة وهم وفشل ومن أجل تغطية فشلهم في الحياة يقولون أمام الناس إنهم مسحورين ويتهمون أناس الناجحين وأنهم هم من سحروهم وكل أسباب نجاح خصومهم هي السحر و الحقيقة أنهم أناس فاشلون ونفسيتهم مريضة وعلاجها الأيمان بالله ، وهذا الدعاء ينفعهم يقرأ مرة صباحاً ومساءً
من أجل قوة الأيمان بالله والتخلص من الوهم القاتل
1- لا أله إلا الله عَدَدَ أمواج ِ البُحُور ِ
2- لا أله إلا الله وَرَحمَتُهُ خيرٌ مما يَجمَعُونَ
3- لا أله إلا الله عَدَدَ الشَوكِ والشَجَرِ
5- لا أله إلا الله عَدَدَ الشعر ِ والوَبَر ِ
6- لا أله إلا الله عَدَدَ الحَجَر ِ وَالمَدَر ِ
7- لا أله إلا الله عَدَدَ لمح ِ العُيُون ِ
8- لا أله إلا الله في الليل ِ إذا عَسعَسَ ، والصُبح ِ إذَا تنفسَ
9- لا أله إلا الله عَدَدَ الرَياح ِ في البَراري والصُخُور ِ
10- لا أله إلا الله من اليَوم ِ إلى يوم ِ يُنفَخُ في الصوُر ِ
11- لا أله إلا الله في علمِهِ منتهى رضاهُ
12- لا أله إلا الله بعدَ علمِهِ منتهى رضاهُ
13- لا أله إلا الله مَعَ علمِهِ منتهى رضاهُ
14- لا أله إلا الله في علمِهِ منتهى رضاهُ
15- لا أله إلا الله نورُ السماواتِ السبع ِ ، ونورُ الأرضين السبع ونورُ العرشِ العظيمِ .
16- لا أله إلا الله تهليلاً لا يحصيهِ غيرهُ قبلَ كلَ أحدِ ، مع كلَ أحدٍ وبعدَ كلَ أحدٍ ، ومع كلَ أحدٍ ، وبعدَ كلَ أحدٍ .
17- لا أله إلا الله عَدَدَ ما أحصى علمهُ ، ومثلَ ما أحصى علمُهُ وِملءَ ما أحصى علمُهُ ، وأَضعافَ ما أحصى علمُهُ.
18- لا أله إلا الله عَدَدَ الشفع والوِتر ِ
19- لا أله إلا الله عَدَدَ كلماتِ ربي الطيباتِ التامَاتِ المباركاتِ
20- لا أله إلا اللهُ بمَا هَلَلَ اللهُ بهِ نفسهُ
21- لا أله إلا اللهُ بمَا هَلَلَهٌ خلقُهُ
22- لا أله إلا اللهُ بمَا هَلَلَهٌ بهِ عرشٌهُ ومن تحتهٌ
23- لا أله إلا اللهُ بمَا هَلَلَهٌ بهِ سماواتُهُ وأرضُهُ وَمن فيهنَ
24- لا أله إلا اللهُ بمَا هَلَلَهٌ بِهِ ملائكَتُهُ
25- لا أله إلا اللهُ بمَا هَلَلَهٌ بِهِ بحاره وما فيها
26- لا أله إلا اللهُ بمَا هَلَلَهٌ بِهِ الآخرةُ والدُنيا وما فيهما
27- لا أله إلا اللهُ مبلغ رضاهُ وزنةَ عرشهِ ومنتهى رضاهُ وما لاَ يعدلهُ
28- لا أله إلا اللهُ قبل كل شيءٍ ومع كل شيءٍ وعدَدَ كل شيءٍ
29- لا أله إلا الله عَدَدَ آياتِهِ وأسمائِهِ ، وملءَ جنتِهِ ونارِهِ
30- لا أله إلا الله لا يحصى بعددٍ ، ولا بقوةٍ ولا بِحِسابٍ
31- لا أله إلا الله عَدَدَ النجوم ِ والمياهِ والأشجار ِ والشعَر ِ
32- لا أله إلا الله عَدَدَ الحَصى والنوى والتُرابِ والجِن والإنس ِ
33- لا أله إلا الله تهليلاً لا يكُونُ بَعدَهُ في عِلمِهِ تَهليل
34- لا أله إلا الله أبدَ الأبَدِ ، وقبلَ الأبدِ ، وبعد َ الأبدِ
35- لا أله إلا الله عَدَدَ هذا كلهِ ، وأضعافهُ وأمثالهُ وذلكَ الله قليلُ
36- لا أله إلا الله عَدَدَ كل شيءٍ وبعددِ ما أحصاهُ كتابكَ وأحاط َ به علمكَ
37- لا أله إلا الله من أول بدء ِ الخلقِ ِ إلى يوم ِ يُنفَخُ في الصوُر ِ
اللهم إني أسألك بأن لك الحمد لا إله إلا أنت حنان منان يا بديع السموات والأرض يا ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم يا رحمن يا رحيم يا أحد يا صمد يا ذا الجلال و الإكرام يا وهاب يا خير الوارثين يا غفار يا قريب يا سميع يا عليم لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين يا أرحم الراحمين يا سميع الدعاء يا ربنا يا ربنا أسألك باسمك الله الذي لا اله إلا هو رب العرش العظيم الم كهيعص طسم طس حم عسق حسبنا الله ونعم الوكيل أسألك بها وبالآيات كلها وبالأسماء كلها وبالاسم العظيم منها يا من لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد أن تصلي وتسلم على سيدنا محمد وآله وصحبه صلى الله عليه وسلم اللهم أسألك العفو و العافية في الدنيا والآخرة يا رب يا رب يا رب .
المسحورون وعلاماتهم

علامات المسحورين من الدرجة الرابعة

1- وجع الرأس
2- ثقل بالكتفين
3- أحلام مزعجة
علامات المسحورين من الدرجة الثالثة

1- الميل للوحدة
2- الشرود الذهني
3- عدم الرغبة بالطعام أو الجنس
4- ممارسة الجنس بطرق غير طبعيه (الشذوذ)
علامات المسحورين من الدرجة الثانية

1- عدم التركيز على هدف محدد
2- الربط عن النساء وخاصة الزوجة
3- كره الناس وعدم الثقة بأحد
4- البكاء من دون سبب
علامات المسحورين من الدرجة الأولى

1- النوم الكثير أو عدم النوم
2- الميل للانتحار
3- الصرع
4- الدخول لعالم الهلوسة
5- رؤية الشياطين بالنوم واليقظة والتكلّم معهم

غير معرف

يقول...

جزاك الله خير يا اخ كمال على التوضيحات و خصوصاأدعية و لك مني اجمل تحية

غير معرف

يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
بالنسبة للاخ الذ يسال عن التفاصيل ، فاخ خطيبها المتوفي هو من ذهب لساحر وطلب منه عمل سحر لمنع خطيبة اخيه من الزواج مادام اخيه توفى ولم يتزوجها فلايريد احد اخر ان يتزوج من خطيبة اخيه .

اما عن السحر فظهر على شكل صرة فيها اشياء كثيرة تعود بعضها للانسة ج .

وبالتالي فان سبب دخول الجني لها هو لمنعها من الزواج وابقاءها منعزلة وغريبة الاطوار .

غير معرف

يقول...

كما احب ان اضيف ان هذا الروحاني وحالما جلسنا عنده التفت الي .. وقال .. اتريد ان تتاكد من وجود السحر في زماننا ؟!
فابتسمت له .. وفعلا فانا وان اقر بوجود السحر ولكن لا اؤمن ولا اصدق بالسحرة . لعلمي ان ذاك من اسباب الكفر والعياذ بالله .

وشكرا جزيلا لكل الاخوة المعقبين وخاصة للاخ كمال على اضافاته المهمة .

سر الأرض يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.

غير معرف

يقول...

لا إله إلا الله
الحمد لله على سلامتها والله يعوضها عن سنوات شبابها الي راح.

لكن هل تعتقدون أن السحر الي سواه لها يعتبر من السحر الأبيض الي قاله عنه الأستاذ كمال سحيم؟
وإنه للخير؟

يعني إن شاء الله إنك إنت وأخوك وزوجته والأخت ج ماعليكم ذنب.

الله يكفينا وإياكم شر السحر.

هدى عز الدين يقول...

شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراً أخي كمال سحيم على المعلومات القيمة ..

و و من أعراض السحر أيضاً
ليس من السهل الحكم على شخص ما بأنه مسحور لأن أعراض السحر قريبة جدا من أعراض العين ، وتتشابه مع أعراض المس بسبب وجود شيطان السحر في الغالب ، ولكن سوف أذكر أعراضا هي في الغالب أقرب للسحر من غيرها من الأمراض الأخرى .

1) أعراض المس ( لوجود شيطان السحر) في غالبية أنواع السحر.

2) تغير مفاجئ في طباع المسحور من الحب إلى الكراهية ومن الصحة إلى المرض ومن العبادة إلى المعصية ومن الفرح والسرور إلى الحزن والضيق ومن الحلم إلى الغضب وإلى غير ذلك من أوامر السحر وتفلت الشياطين .

3) المسحور يكون في الغالب سريع الغضب والانفعال .

4) تزداد الحالة أو يتنقل المرض عند القراءة أو بعدها .

5) يشعر المسحور وكأنه مدفوعٌ بقول أو فعل بغير إرادته ، وغالباً ما يندم على ما فعل.

6) آلام في الأرحام .

7) آلام في أسفل الظهر .

8) يُرى في عيني المسحور بريقا زائداً وملحوظا وغالبا ما تجده لا يستطيع تركيز النظر في عين الراقي وقت الرقية ولكنة يميل بالنظر الى أعلى وإلى أسفل

9) رائحة كريهة تخرج من فم أو من جلدة الرأس أو من الأرحام أو من جسد المسحور عموما وهذه الرائحة يشمها المريض وغيره ومهما اجتهد في غسل جسده بالشامبو والصابون فإن الرائحة تعود في نفس اليوم خصوصا عندما يعرق جسده ، وهذا يحصل في بعض حالات السحر المأكول والمشروب وليس كل الحالات .

بعض الأعراض التي تحصل للمسحور وقت القراءة:

× الضيق الشديد والضجر من القراءة .

× يجهش المريض بالبكاء ويتعجب المريض نفسه من هذا البكاء ، خصوصاَ عند آيات السحر والدعاء على السحرة ثم يحصل له هدوء.

× الاستسلام للنوم .

× قد يحصل للمريض انتفاخاً ملحوظاً في وجهه أو في بطنه .

× غالبا لا يظهر الجني بسرعة كما هو عليه الحال في المس.

× قد تظهر تشنجات ولاسيما في الأطراف وعلى العينين.
× غثيان أو ألم في البطن.
× لا يستجيب للقراءة والعلاج بسرعة ( أيضا بعض حالات العين لا تستجيب للعلاج بسرعة ).
× وقت الرقية ينظر إلى الراقي بسخرية وربما ضحك المصاب دون إرادة منه



أعراض السحر المأكول والمشروب:

- إذا كان السحر المأكول أو المشروب جديداً فإنه غالباً ما يشتكي المسحور من آلام في البطن .

- الشعور بألم دائم في المعدة مع غثيان وتقيؤ مستمر في بداية الحالة ( ليس في كل الحالات ).

- غثيان ( يزداد وقت الرقية ) ما لم يكن السحر قديماً أو منتشرا في أنحاء الجسم.

- كثرة الغازات في البطن .

- يشعر بقعقعة في البطن وقت الرقية.

- يشعر بمثل الكرة في المريء والبلعوم ساكنه أو متحركة خصوصا وقت القراءة.

- يشعر بحرارة في جوفه بل في بدنه عامة خصوصاً وقت الرقية.

- خروج رائحة كريهة من المعدة ( عن طريق الفم ) تزداد وقت الرقية .

- يشعر بألم وتقطيع في بطنه وقت الرقية .

- عدم الرغبة في الأكل ( ليس في كل الحالات ).

- الإمساك المزمن ( في بعض الحالات ) .

- الألم الشديدة فترة الدورة ( عند النساء ) .

- ضعف الرؤية ( البصر ) ، وربما ترى في عينيه بريقاً غامض يتدفق كأنه إشعاع مغناطيسي .

- قد يرى أمام عينيه شعراً أو حبالاً معقدة أو ملفوفة ولو كان مغمض العينين ، هذا غالبا مايكون في السحر المأكول والمشروب .
مواضيع اخرى
أعراض المس والسحر والعين
الأسئلة التشخيصية (أذاكنت تشك في مرضك بالسحر او الحسد او المس فجاوب على الاسئلة )
أعراض اقتران الشيطان بالإنسان في المنام
ما علاج تأخر الحمل ؟

- المسحور بهذا النوع من السحر ينزعج عندما يلمسه أحد خصوصا في المواضع التي يكثر فيه السحر في جسده .

- ومن علامات السحر المأكول والمشروب الشعور بالضيق عند التنفس ، ويسمع له أحيانا فحيح عند الشهيق والزفير وهو أشبه ما يكون بالشخص المصاب بالربو .

- ومن علامات السحر المأكول والمشروب سواد الوجـه خصوصاً وقت الرقية فإذا ما استفرغ السحر أشرق لونه واستنار وجهه
يشتكي المسحور بالمأكول والمشروب بآلام في أسفل الظـهر في منطقة العجز والعصعص ولعل ذلك بسبب وجود السحر في المستقيم ( القولون ).

- في حالة السحر المأكول أو المشروب ، عند انتفاخ اليد أو الرجل أو ظهور البقع الزرقاء ووجود الألم فيها ، فيه إشارة على هيجان السحر في ذلك العضو.

- وقت الرقية يرى المريض فجأة في مخيلته بريقاً مفاجئاً أشبه ما يكون بمجموعة نجوم متلألئة ، وهذا يعني أن سحرا في مخيلته قد أحرقه الله وهو الغالب على الظن، أو شيطاناً تحرك بصورة سريعة في عصب عينيه .
_ كثرة التخمط و البزاق على الأرض أثناء الرقية و هذا دليل على إنتشار السحر في الدماغ و الجيوب الأنفية
_ و من علامات السحر المأكول الخمول و الثقل في البدن و الخفة أثناء الإستفراغ

هدى عز الدين يقول...

شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراً أخي كمال سحيم على المعلومات القيمة ..

و و من أعراض السحر أيضاً
ليس من السهل الحكم على شخص ما بأنه مسحور لأن أعراض السحر قريبة جدا من أعراض العين ، وتتشابه مع أعراض المس بسبب وجود شيطان السحر في الغالب ، ولكن سوف أذكر أعراضا هي في الغالب أقرب للسحر من غيرها من الأمراض الأخرى .

1) أعراض المس ( لوجود شيطان السحر) في غالبية أنواع السحر.

2) تغير مفاجئ في طباع المسحور من الحب إلى الكراهية ومن الصحة إلى المرض ومن العبادة إلى المعصية ومن الفرح والسرور إلى الحزن والضيق ومن الحلم إلى الغضب وإلى غير ذلك من أوامر السحر وتفلت الشياطين .

3) المسحور يكون في الغالب سريع الغضب والانفعال .

4) تزداد الحالة أو يتنقل المرض عند القراءة أو بعدها .

5) يشعر المسحور وكأنه مدفوعٌ بقول أو فعل بغير إرادته ، وغالباً ما يندم على ما فعل.

6) آلام في الأرحام .

7) آلام في أسفل الظهر .

8) يُرى في عيني المسحور بريقا زائداً وملحوظا وغالبا ما تجده لا يستطيع تركيز النظر في عين الراقي وقت الرقية ولكنة يميل بالنظر الى أعلى وإلى أسفل

9) رائحة كريهة تخرج من فم أو من جلدة الرأس أو من الأرحام أو من جسد المسحور عموما وهذه الرائحة يشمها المريض وغيره ومهما اجتهد في غسل جسده بالشامبو والصابون فإن الرائحة تعود في نفس اليوم خصوصا عندما يعرق جسده ، وهذا يحصل في بعض حالات السحر المأكول والمشروب وليس كل الحالات .

بعض الأعراض التي تحصل للمسحور وقت القراءة:

× الضيق الشديد والضجر من القراءة .

× يجهش المريض بالبكاء ويتعجب المريض نفسه من هذا البكاء ، خصوصاَ عند آيات السحر والدعاء على السحرة ثم يحصل له هدوء.

× الاستسلام للنوم .

× قد يحصل للمريض انتفاخاً ملحوظاً في وجهه أو في بطنه .

× غالبا لا يظهر الجني بسرعة كما هو عليه الحال في المس.

× قد تظهر تشنجات ولاسيما في الأطراف وعلى العينين.
× غثيان أو ألم في البطن.
× لا يستجيب للقراءة والعلاج بسرعة ( أيضا بعض حالات العين لا تستجيب للعلاج بسرعة ).
× وقت الرقية ينظر إلى الراقي بسخرية وربما ضحك المصاب دون إرادة منه



أعراض السحر المأكول والمشروب:

- إذا كان السحر المأكول أو المشروب جديداً فإنه غالباً ما يشتكي المسحور من آلام في البطن .

- الشعور بألم دائم في المعدة مع غثيان وتقيؤ مستمر في بداية الحالة ( ليس في كل الحالات ).

- غثيان ( يزداد وقت الرقية ) ما لم يكن السحر قديماً أو منتشرا في أنحاء الجسم.

- كثرة الغازات في البطن .

- يشعر بقعقعة في البطن وقت الرقية.

- يشعر بمثل الكرة في المريء والبلعوم ساكنه أو متحركة خصوصا وقت القراءة.

- يشعر بحرارة في جوفه بل في بدنه عامة خصوصاً وقت الرقية.

- خروج رائحة كريهة من المعدة ( عن طريق الفم ) تزداد وقت الرقية .

- يشعر بألم وتقطيع في بطنه وقت الرقية .

- عدم الرغبة في الأكل ( ليس في كل الحالات ).

- الإمساك المزمن ( في بعض الحالات ) .

- الألم الشديدة فترة الدورة ( عند النساء ) .

- ضعف الرؤية ( البصر ) ، وربما ترى في عينيه بريقاً غامض يتدفق كأنه إشعاع مغناطيسي .

- قد يرى أمام عينيه شعراً أو حبالاً معقدة أو ملفوفة ولو كان مغمض العينين ، هذا غالبا مايكون في السحر المأكول والمشروب .
مواضيع اخرى
أعراض المس والسحر والعين
الأسئلة التشخيصية (أذاكنت تشك في مرضك بالسحر او الحسد او المس فجاوب على الاسئلة )
أعراض اقتران الشيطان بالإنسان في المنام
ما علاج تأخر الحمل ؟

- المسحور بهذا النوع من السحر ينزعج عندما يلمسه أحد خصوصا في المواضع التي يكثر فيه السحر في جسده .

- ومن علامات السحر المأكول والمشروب الشعور بالضيق عند التنفس ، ويسمع له أحيانا فحيح عند الشهيق والزفير وهو أشبه ما يكون بالشخص المصاب بالربو .

- ومن علامات السحر المأكول والمشروب سواد الوجـه خصوصاً وقت الرقية فإذا ما استفرغ السحر أشرق لونه واستنار وجهه
يشتكي المسحور بالمأكول والمشروب بآلام في أسفل الظـهر في منطقة العجز والعصعص ولعل ذلك بسبب وجود السحر في المستقيم ( القولون ).

- في حالة السحر المأكول أو المشروب ، عند انتفاخ اليد أو الرجل أو ظهور البقع الزرقاء ووجود الألم فيها ، فيه إشارة على هيجان السحر في ذلك العضو.

- وقت الرقية يرى المريض فجأة في مخيلته بريقاً مفاجئاً أشبه ما يكون بمجموعة نجوم متلألئة ، وهذا يعني أن سحرا في مخيلته قد أحرقه الله وهو الغالب على الظن، أو شيطاناً تحرك بصورة سريعة في عصب عينيه .
_ كثرة التخمط و البزاق على الأرض أثناء الرقية و هذا دليل على إنتشار السحر في الدماغ و الجيوب الأنفية
_ و من علامات السحر المأكول الخمول و الثقل في البدن و الخفة أثناء الإستفراغ

غير معرف

يقول...

اعتقد انه ليس سحر لان كل سحر يبطل بالقران

غير معرف

يقول...

فيلم هندي

هدى عز الدين يقول...

أعراض السحــر

ليس من السهل الحكم على شخص ما بأنه مسحور لأن أعراض السحر قريبة جدا من أعراض العين ، وتتشابه مع أعراض المس بسبب وجود شيطان السحر في الغالب ، ولكن سوف أذكر أعراضا هي في الغالب أقرب للسحر من غيرها من الأمراض الأخرى .

1) أعراض المس ( لوجود شيطان السحر) في غالبية أنواع السحر.

2) تغير مفاجئ في طباع المسحور من الحب إلى الكراهية ومن الصحة إلى المرض ومن العبادة إلى المعصية ومن الفرح والسرور إلى الحزن والضيق ومن الحلم إلى الغضب وإلى غير ذلك من أوامر السحر وتفلت الشياطين .

3) المسحور يكون في الغالب سريع الغضب والانفعال .

4) تزداد الحالة أو يتنقل المرض عند القراءة أو بعدها .

5) يشعر المسحور وكأنه مدفوعٌ بقول أو فعل بغير إرادته ، وغالباً ما يندم على ما فعل.

6) آلام في الأرحام .

7) آلام في أسفل الظهر .

8) يُرى في عيني المسحور بريقا زائداً وملحوظا وغالبا ما تجده لا يستطيع تركيز النظر في عين الراقي وقت الرقية ولكنة يميل بالنظر الى أعلى وإلى أسفل

9) رائحة كريهة تخرج من فم أو من جلدة الرأس أو من الأرحام أو من جسد المسحور عموما وهذه الرائحة يشمها المريض وغيره ومهما اجتهد في غسل جسده بالشامبو والصابون فإن الرائحة تعود في نفس اليوم خصوصا عندما يعرق جسده ، وهذا يحصل في بعض حالات السحر المأكول والمشروب وليس كل الحالات .

بعض الأعراض التي تحصل للمسحور وقت القراءة:

× الضيق الشديد والضجر من القراءة .

× يجهش المريض بالبكاء ويتعجب المريض نفسه من هذا البكاء ، خصوصاَ عند آيات السحر والدعاء على السحرة ثم يحصل له هدوء.

× الاستسلام للنوم .

× قد يحصل للمريض انتفاخاً ملحوظاً في وجهه أو في بطنه .

× غالبا لا يظهر الجني بسرعة كما هو عليه الحال في المس.

× قد تظهر تشنجات ولاسيما في الأطراف وعلى العينين.
× غثيان أو ألم في البطن.
× لا يستجيب للقراءة والعلاج بسرعة ( أيضا بعض حالات العين لا تستجيب للعلاج بسرعة ).
× وقت الرقية ينظر إلى الراقي بسخرية وربما ضحك المصاب دون إرادة منه


أعراض السحر المأكول والمشروب:

- إذا كان السحر المأكول أو المشروب جديداً فإنه غالباً ما يشتكي المسحور من آلام في البطن .

- الشعور بألم دائم في المعدة مع غثيان وتقيؤ مستمر في بداية الحالة ( ليس في كل الحالات ).

- غثيان ( يزداد وقت الرقية ) ما لم يكن السحر قديماً أو منتشرا في أنحاء الجسم.

- كثرة الغازات في البطن .

- يشعر بقعقعة في البطن وقت الرقية.

- يشعر بمثل الكرة في المريء والبلعوم ساكنه أو متحركة خصوصا وقت القراءة.

- يشعر بحرارة في جوفه بل في بدنه عامة خصوصاً وقت الرقية.

- خروج رائحة كريهة من المعدة ( عن طريق الفم ) تزداد وقت الرقية .

- يشعر بألم وتقطيع في بطنه وقت الرقية .

- عدم الرغبة في الأكل ( ليس في كل الحالات ).

- الإمساك المزمن ( في بعض الحالات ) .

- الألم الشديدة فترة الدورة ( عند النساء ) .

- ضعف الرؤية ( البصر ) ، وربما ترى في عينيه بريقاً غامض يتدفق كأنه إشعاع مغناطيسي .

- قد يرى أمام عينيه شعراً أو حبالاً معقدة أو ملفوفة ولو كان مغمض العينين ، هذا غالبا مايكون في السحر المأكول والمشروب .
- المسحور بهذا النوع من السحر ينزعج عندما يلمسه أحد خصوصا في المواضع التي يكثر فيه السحر في جسده .

- ومن علامات السحر المأكول والمشروب الشعور بالضيق عند التنفس ، ويسمع له أحيانا فحيح عند الشهيق والزفير وهو أشبه ما يكون بالشخص المصاب بالربو .

- ومن علامات السحر المأكول والمشروب سواد الوجـه خصوصاً وقت الرقية فإذا ما استفرغ السحر أشرق لونه واستنار وجهه
يشتكي المسحور بالمأكول والمشروب بآلام في أسفل الظـهر في منطقة العجز والعصعص ولعل ذلك بسبب وجود السحر في المستقيم ( القولون ).

- في حالة السحر المأكول أو المشروب ، عند انتفاخ اليد أو الرجل أو ظهور البقع الزرقاء ووجود الألم فيها ، فيه إشارة على هيجان السحر في ذلك العضو.

- وقت الرقية يرى المريض فجأة في مخيلته بريقاً مفاجئاً أشبه ما يكون بمجموعة نجوم متلألئة ، وهذا يعني أن سحرا في مخيلته قد أحرقه الله وهو الغالب على الظن، أو شيطاناً تحرك بصورة سريعة في عصب عينيه .

هدى عز الدين يقول...

أعراض مس الجن للأنسان
يستطيع الشيطان أن يمس الأ نسان بحيث يجعله يتخبط والتخبط هو التخبط فى الحركة فلا يستطيع

الأنسان التحكم في سره ، فيسيركانه ترنح من دوار او دوخة ، ويحس كان الأرض تميد به ، أو يفقد القدرة على تقدير الخطوة المتزنة لقدميه ، أو حساب المسافة الصحيحة لها والتخبط في الحديث فلا يعي ما يقول ، ولا يستطيع ان يربط بين ما قال وما يقوله وما يجب أن يقوله بعد ذلك ، والتخبط في الفكر ، والتخبط في العمل .. . والتخبط ما هوإلا فقد ان الإدراك الصحيح من الإنسان لأي شىء يهم به أو يفكرفيه ، وبديهى أن هذه هي علامات الجنون . ويسبب مس الشيطان للإنسان أمراضا قد تتفق أعراضها مع امراض اخرى ، وقد تتميز فتختلف عن أعراض الأمراض الاخرى كلها ، وبذلك إذا عولجت على انها امراض مؤكدة أعراضها فلا يستجيب ذلك المرض لأي علاج ، وأما إذا ما إختلفت فإ نها كذلك لا يجدي معها العلاج ونظرأ للتشابه بين اعراض الامراض العضوية وأعراض المس الشيطاني ، فانه ولابد من التفرقة بينهما للوصول إلى حقيقة المرض ونوعه ، ومعرفة علاجه المناسب له .

وللمس الشيطانى أعراض فى المنام وأخرى فى اليقظة فاما الأعراض التي في المنام فهي

ا - الأرق والقلق دون سبب عضوى

2 - الكوايبس الدئمة ، والأحلام المفزعة بجميع صورها واشكالها

3 - أن يرى في منامه اناسابصفات غريبة كأن يلاحظ عليهم طولا مفرط او قصرا بينا أو يرى أنا سا سودا

4 - أن يرى في منامه كانه سيسقط من مكان عال

5 - أن يقوم ويمشى وهو نائم دون أن يشعر ، أو يضحك ويبكى ويصرخ في منامه او تصدر منه أصوات غريبة كان يزوم أويتأوه وهو نائم ، اويقرض علي أنيابه

. 6 - أن يري نفسه في مقبرة اومزبلة أو طريق موحش ، او أنه يسير فى دم او في ماء اوفي نجاسات

. 7 - رؤية الحيوانات في المنام : كالقط والكلب والجمل ، والثعلب والأسد ، والحية والعقرب ، والفار ، والعناكب ، والقرود والأفيال والنمور والسحالى باستمرار وتكرار

8 - ان يري في منامه كنائس وأجراسا وقساوسة . ملحوظة : إذا رأي إنسان أحد هذه الأعراض في منامه مرات قليلة جدا فليس بالضرورة انه مصاب بمس شيطانى بل تكون علامة واضحة علي إصابته بالمس إذا رأي أحدها أوبعضها اومعظمها في منامه باستمراروتكرارواضح

وأما الأعراض التى فى اليقظة فهى

1 - صداع دائم او شبه دائم ،متنقل فى الرأس أو ثابت فى مكان منها ولا يجدى معه الدواء

2 - زيادة عدد دقات القلب دون مجهود يذكر

3 - التخبط في الأقوال والأفعال والحركة

4 -التشنج والصرع من حين لأخر

5 - ففدان المريض التحكم في عضو من أعضاء جسمه أو ألم فى عضومن

أعضائه مع عجزالطب عن تشخيصه وعلاجه (كالصمم ،العمى،الخرس الشلل ، النزيف

6 - تنميل في القدمين واليدين يحس المريض كأن نملا يمشى على جسمه

7 - الشرودالذهني والخمول والكسل والبلادة والنسيان المستمر ، والوسوسة الدائمة والشك في كل شىء وعدم القدره على التركيز

8 - كراهية المنزل أو الزوجة أو الأبناء او النفس أو الأقارب

9 - الصدود عن ذكر الله والصلاة والشعور بضيق عند سماع القرأن والأ ذان مع أرتياح فى سماع الأغانى وإن كان يصلى فإنه يأتيه الشك فى الصلاة وعدم إدراك كم صلى أو شعوره بدوخة وزغللة تأتيه أثناء الصلاة او يشعر بالم في الصلاه أو بكاء او صراخ لا إرادي او ضحك .

10 - تناول الخموروالمسكرات والتدخين بشراهة

11 - الغضب الشديد والأ تيان بأشياء وأفعال وحركات غير معتادة من قبل

12 - الضيق والأكتئاب والحزن الدائم والأختناق

13 - حب القذارة وإطالة الشعر والأظافر والجلوس لمدة طريلة في الحمامات والخرابات واماكن النجاسات والقاذورات

14- الانفراد والعزلة عن الناس .

15 - رؤية أشياء غريبة فى اليقظة كأن يرى أشباحا أو ثعابين أو غيرها من الحيوانات أو يرى أشخاصا أويسمع أصوات اجراس ،أو صفيرأو نحو ذلك

هدى عز الدين يقول...

أعراض مس الجن للأنسان
يستطيع الشيطان أن يمس الأ نسان بحيث يجعله يتخبط والتخبط هو التخبط فى الحركة فلا يستطيع

الأنسان التحكم في سره ، فيسيركانه ترنح من دوار او دوخة ، ويحس كان الأرض تميد به ، أو يفقد القدرة على تقدير الخطوة المتزنة لقدميه ، أو حساب المسافة الصحيحة لها والتخبط في الحديث فلا يعي ما يقول ، ولا يستطيع ان يربط بين ما قال وما يقوله وما يجب أن يقوله بعد ذلك ، والتخبط في الفكر ، والتخبط في العمل .. . والتخبط ما هوإلا فقد ان الإدراك الصحيح من الإنسان لأي شىء يهم به أو يفكرفيه ، وبديهى أن هذه هي علامات الجنون . ويسبب مس الشيطان للإنسان أمراضا قد تتفق أعراضها مع امراض اخرى ، وقد تتميز فتختلف عن أعراض الأمراض الاخرى كلها ، وبذلك إذا عولجت على انها امراض مؤكدة أعراضها فلا يستجيب ذلك المرض لأي علاج ، وأما إذا ما إختلفت فإ نها كذلك لا يجدي معها العلاج ونظرأ للتشابه بين اعراض الامراض العضوية وأعراض المس الشيطاني ، فانه ولابد من التفرقة بينهما للوصول إلى حقيقة المرض ونوعه ، ومعرفة علاجه المناسب له .

وللمس الشيطانى أعراض فى المنام وأخرى فى اليقظة فاما الأعراض التي في المنام فهي

ا - الأرق والقلق دون سبب عضوي

2 - الكوايبس الدئمة ، والأحلام المفزعة بجميع صورها و اشكالها

3 - أن يرى في منامه اناساً بصفات غريبة كأن يلاحظ عليهم طولا مفرط او قصرا بينا أو يرى أناساً سوداً

4 - أن يرى في منامه كأنه سيسقط من مكان عال

5 - أن يقوم ويمشى وهو نائم دون أن يشعر ، أو يضحك ويبكى ويصرخ في منامه او تصدر منه أصوات غريبة كان يزوم أويتأوه وهو نائم ، اويقرض علي أنيابه

. 6 - أن يرى نفسه في مقبرة او مزبلة أو طريق موحش ، او أنه يسير فى دم او في ماء او في نجاسات

. 7 - رؤية الحيوانات في المنام : كالقط والكلب والجمل ، والثعلب والأسد ، والحية والعقرب ، والفار ، والعناكب ، والقرود والأفيال والنمور والسحالي باستمرار و تكرار

8 - ان يري في منامه كنائس وأجراسا وقساوسة . ملحوظة : إذا رأى إنسان أحد هذه الأعراض في منامه مرات قليلة جدا فليس بالضرورة انه مصاب بمس شيطاني بل تكون علامة واضحة على إصابته بالمس إذا رأى أحدها أو بعضها او معظمها في منامه باستمرار و تكرار واضح

هدى عز الدين يقول...

الأعراض عند اليقظة :

- صداع دائم او شبه دائم ، متنقل فى الرأس أو ثابت فى مكان منها ولا يجدى معه الدواء

2 - زيادة عدد دقات القلب دون مجهود يذكر

3 - التخبط في الأقوال والأفعال والحركة

4 -التشنج والصرع من حين لآخر

5 - ففدان المريض التحكم في عضو من أعضاء جسمه أو ألم فى عضو من

أعضائه مع عجزالطب عن تشخيصه وعلاجه (كالصمم ،العمى،الخرس الشلل ، النزيف

6 - تنميل في القدمين واليدين يحس المريض كأن نملا يمشى على جسمه

7 - الشرودالذهني والخمول والكسل والبلادة والنسيان المستمر ، والوسوسة الدائمة والشك في كل شيء وعدم القدرة على التركيز

8 - كراهية المنزل أو الزوجة أو الأبناء او النفس أو الأقارب

9 - الصدود عن ذكر الله والصلاة والشعور بضيق عند سماع القرأن والآذان مع إرتياح فى سماع الأغاني و إن كان يصلي فإنه يأتيه الشك فى الصلاة وعدم إدراك كم صلى أو شعوره بدوخة وزغللة تأتيه أثناء الصلاة او يشعر بألم في الصلاه أو بكاء او صراخ لا إرادي او ضحك .

10 - تناول الخمور و المسكرات و التدخين بشراهة

11 - الغضب الشديد والأ تيان بأشياء وأفعال وحركات غير معتادة من قبل

12 - الضيق والأكتئاب والحزن الدائم والأختناق

13 - حب القذارة و إطالة الشعر و الأظافر و الجلوس لمدة طريلة في الحمامات والخرابات و اماكن النجاسات والقاذورات

14- الانفراد والعزلة عن الناس .

15 - رؤية أشياء غريبة فى اليقظة كأن يرى أشباحا أو ثعابين أو غيرها من الحيوانات أو يرى أشخاصا أو يسمع أصوات اجراس ،أو صفيرأو نحو ذلك

غير معرف

يقول...

وااااو !!
موسيقى رائعة استاذ كمال !!

وسام

يقول...

السحر أمر واقع لا جدال فيه ولا إنكار له . و المستعين به لأذية الآخرين أو المشترك فيه أو المحرض عليه مشرك بالله عز وجل وهو من الكبائر . يقول تعالى " إن الله يغفر الذنوب جميعاً إلا أن يشرك به " . و لعلكم تذكرون قصة المراة التي ذهبت لآداء فريضة الحج وفي كل مرة عند دخولها الحرم تصاب بالعمى ولا ترى الكعبة فتعود إلى بلادها دون إتمام الفريضة فيرتد إليها بصرها وتكرر هذا الموقف عدة مرات فسالت أحد الشيوخ فسألها : ما عملك ؟ قالت : اغسل الموتى . قال هل فعلت شيئاً سيئاً في حياتك ؟ قالت : جاءني أحدهم بعمل لفتاة وطلب مني أن أدفنه مع جسد متوفية في قبر . ففعلت ....
و لا تعليق .

غير معرف

يقول...

السلام عليكم
الساحر لم يخرج اي عمل و لا صرة او غيره الساحر هنا يعتمد علي خفة يده و يضع بعض الاشياء ليوهم الاخرين انه اتي بالسحر و هو ما لا يقدر عليه احد ....السحر يفك بالقرأن و اياته الخاصة بفك السحر و ليس القرأن كله ......اما ما فعله هذا الدجال هو اقامة بعض الشعائر الدجلية للاستعراض فقط و للاسف البنت شاركته بضعفها و يئسها من حالتها الواهنة نفسيا و عصبيا
انا استطيع ان اجعلك تشاهد نارا تخرج من الماء او من النفخ غي الهواء و الله الحكاية بسيطة جدا جدا جدا
استطيع ان احرك الاشياء من غير سحر و لا يحزنون و لو لم اكن اخاف ربي لصعدت سلم شهرة السحرة الفجرة بسرعة الصاروخ مع انني لا امارس اي سحر بل هو استخدام لاشياء طبيعية جدا لن اذكرها هنا بالطبع
يا اخي صاحب القصة ...قريبتك المسكينة مريضة و وحيدة و يائسة اسال الله ان يفرج كربها و يشفيها و يعفو عنها و ان يرزقها الزوج الصالح المعين لها علي طاعته
انا لا اثق حتي في من يدعي انه شيخ و يقرأ الرقيا الشرعية و كل همه حصيلة تعبه هو و ليس المسكين او المسكينة التي تقع تحت يديه
يا اخوان اصبت بالسحر لسنوات كنت اشبه الموتي بل اكثر منهم موتا .....لم يعالجني احد بل ساعدني فقط احد الاشخاص الذين لديهم بعض من اسرار القران ان اعطاني اية واحدة ابدا بها و كانت البداية و لله الحمد المهم اليقين بالله و التأكد ان ما تعاني منه هو فعلا سحر و ليس مرض نفسي ..و بعدها توكل علي الحي القيوم ....اختكم في الله الفقيرة الي رحمته وفاء

كمال سحيم يقول...

شكرا للاخت وفاء بالنسبة لقولك استطيع ان احرك الاشياء من غير سحر و لا يحزنون و لو لم اكن اخاف ربي لصعدت سلم شهرة السحرة الفجرة بسرعة الصاروخ مع انني لا امارس اي سحر بل هو استخدام لاشياء طبيعية جدا لن اذكرها هنا بالطبع
فأنا اوضح لك ان هده الاشياء الطبيعية ماهي الا علم الباراسيكولوجيا وهي جد معروفة ولدي كل الدروس من الف للياء وهي بعيدة كل البعد عن السحر فهي مجرد
 تحكم في الطاقة الانسانية واستثمارها اما السحر فهو العمل على الاضرار بالناس

غير معرف

يقول...

السلام عليكم
العلاج لا يتم بجلسة واحدة
والمعالج ليس شيخا انما ساحر
حتى لو كان يستخدم آيات القرآن الكريم
لانه يتمتم بكلام غريب غير مفهوم
واحضار قطع القماش من المقبرة دليل على تسخير الجن لخدمته وهذا من الشرك
اللهم اني استغفرك واتوب اليك
وأسأل الله العظيم أن يشفي كل مبتلى من المسلمين

غير معرف

يقول...

السلام عليكم
اختي الكريمة يامن تعرضتي للسحر وتعالجتي بآية واحدة
مع الايمان واليقين بالله انه الشافي باذنه سبحانه
ليتك تضعين هذه الآية ليستفيد كل مبتلى
جعله الله في ميزان حسناتك ورزقك الجنة بغير حساب

لطف الله

يقول...

ليست أي كلمات غير مفهومة لنا نطلق عليها سحر !
قد تكون تلت الكلمات كلمات عبرية أو لغة قديمة كما أنه إسم حسن كان قديماً ( شبر ) والحسين ( شبير ) وكما أن علي كان إسمه قديماً (إيليا) ...وكلمات أخرى كثيرة


فلا ينبغي لأحد مهما كان أن يفسر كلمات غير مفهومة له على أنها سحر ..
وهناك مثلاً حرز الصاحبي الجليل أبو دجانة الأنصاري رضي الله عنه ..
فهذا الحرز به كلمات وأسماء جن وأشياء غير مفهومة إلا بالتفحص والتدقيق والرجوع الى التاريخ وهو حديث صحيح
وقصة الحرز إختصاراً أن أبو دجانة شكى للرسول (ص) أن في بيته عمار يؤذونه ، فقرر الرسول (ص) أن يذهب معه الى منزله ويطرد العمار بنفسه وذلك عبر استعاذة بالله منهم


فيه أيضاً نوع ثالث من الكلمات الغير مفهومة وهي ربما كانت أسماء جن وشياطين قدم يعرفهم المعالج فيحدثهم أو يكلمهم أو يذكر هذا الشخص بهم ...
فربما قال المعالج : كما خرج بنوش ولم يحدث شيء فاخرج انت ولن يحدث لك شيء
وهكذا


في أمان الله

سر الأرض يقول...

ألمانيا والصحون الطائرة باللغة الانجليزية:
http://chazzsongsufos.blogspot.com/2006/05/secret-german-flying-saucers.html

غير معرف

يقول...

السلام عليكم
الاخ الكريم كمال سحيم .......نعم اعرف انه علم الباراسيكولوجي و لكني لم اسعي لعلم من قبل بل هو نتيجة الكثير من الاسحار و اللجوء الي الله وحده فيها سبحانه و تعالي ......عندما تنفرد وحدك في معية الله ذاكرا متضرعا خاشعا راضيا بقضائه غير ساخط تتغير حولك المخلوقات و تتفرد بمن هم اسمي و ارفع و اطهر و تتحول العلوم كلها الي نور و يقين و بصيرة
سبحان من له ملكوت كل شيء
اختك الفقيرة الي الله
وفاء

غير معرف

يقول...

الي الاخ غير معرف الذي سالني عن الاية
بارك الله فيك و عفي عنك و ازال همك ....اعلم اخي ان لهذه الاية سر و قوة وضعها الله فيها لاحراق الشياطين المسلطين علي العقل و الارادة و بعد قرائتها بيقين و صدق سوف تفتح ابواب العلاج و شرطها ان يقرأها المبتلي و ان يعالج هو نفسه بقراءة الرقية الشرعية مع التضرع لله و اخراج الصدقات بنية الشفاء و اطلاق بخور معين بعد اذان المغرب (سوف اضعه هنا انشاء الله اذا طلبه مني احد )
اقول شرطها ان يقرأها المريض لمدة ثلاثة ايام فقط صباحا و مساء فكثير من المسحورين يفقدون الارادة في البحث عما اصابهم و العلاج و هذه الاية سوف تفتح لهم ابواب العلاج بأذن الله . الاية رقم 181 من سورة ال عمران تقرا 9 مرات صباحا و 9 مرات مساءا
بسم الله الرحمن الرحيم
لقد سمع الله قول الذين قالوا ان الله فقير و نحن اغنياء سنكتب ماقالوا و قتلهم الانبياء بغير حق و نقول ذوقوا عذاب الحريق
تقرا 3 ايام فقط و بعدها سوف تبدا بنفسك في قراءة الرقية الشرعية و هي العلاج الاوحد للسحر حتي و لو كان في القمر بقدرة الله الواحد الاحد سوف يحترق
اسال الله لكم الاجابة و التثبيت و اسالكم الدعاء
اختك الفقيرة الي رحمة الله
وفاء

غير معرف

يقول...

السلام عليكم
اختي وفاء جزاك الله خيرا بارك الله فيك
ضعي اسم البخور وكيفية استخدامه
اشكر ردك وتفاعلك
ارجو لك التوفيق
اختك ام فهد

غير معرف

يقول...

السلام عليكم و رحمة الله
الاخت ام فهد و فيك بارك الله و عفي عنك
البخور هو
محلب + حرمل + كف مريم + حبة البركة + ملح سندروس و هو الملح الخام الخشن + كسبرة يابسة + شبة + لبان ذكر
كل هذا يتم طحنه مع قليل من المسك و بنسب متساوية
و التبخر كل يوم بعد صلاة المغرب فقط و هو صالح ايضا للعكوسات في المنازل و الارواح الرديئة
و الله اسال لك العفو و العافية و اسالك الدعاء
اختك الفقيرة الي رحمة الله
وفاء











































+

هيثم ممتاز يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا ليكي اختي وفاء

هيثم ممتاز يقول...

وبالنسبة لكاتب التجربة

فأنا أقول لك اننا سمعنا خرافات من هذا القبيل

سمعنا كثيرون ذهبوا الى شيوخ ليتعالجوا من السحر

ولكن هؤلاء الشيوخ ليسوا شيوخ بالفعل

انهم سحرة

ومن ذهب الى ساحر ويصدقه فهو كافر

Dr/ walaa salah يقول...

انا بحب اوي القصص دي

ومدونتك خلاص هتابعها بإستمرار بس بالنهار بس اصلي بخاف بردوا من المواضيع دي اوي بالرغم اني بحبها

ارجو قبولي كضيفه خفيفه على مدونتك

سر الأرض يقول...

بصراحة اليوم قرأت القصة فقط ولي تعليقات عليها , هذا الرجل المسمى بالروحاني هو مشعوذ يتعامل مع الجن لا أكثر ولا أقل , والسيدة (ج) لم تكن متلبسة بأي جن بل كانت تعاني من مرض نفسي يدعى انفصام الشخصية الذي يتركه الحزن والاسى في نفس الشخص ومن علاماته الوحدة والانعزال والصراخ وتحطيم الاشياء .. ولو استمر وضعها فربما كانت ستنتحر , القصة كانت عبارة عن خدعة من ذلك المشعوذ الذي سلط على السيدة (ج) احد اعوانه من الجن الأمر الذي جعلها تفقد الوعي وتتكلم بلغة خشنة .. والحقيقة هي ان الذي كان يتكلم هو الجن الذي سلطه المشعوذ عليها لايهام اهلها انها ملموسة او متلبسة , والحديث الذي جرى بين المشعوذ والسيدة اثناء فقد الوعي هو تمثيلية مبركة حتى يتم تصديقه , ولا أفهم كيف وصلت قطة القماش تحت المصحف بهذه السهولة .. هذا يدعم رأيي بانها لعبة بين المشعوذ واحد أعوانه من الجن .. أما عن علاج السيدة (ج) فيتم بالنصح والتوعية والطب النفسي لا عند السحرة المجانين .. حتى قصة الوخز فيها نوع من القسوة لانه يتعامل مع انسان لا يجب ان يأذيه .. ومن المؤكد أنه طلب خاروف وديك ومال .

غير معرف

يقول...

الاخ لطف الله
اي حرز فيه كلمات غير مفهومة واسماء جن هو سحر
وشرك بالله وحاشى لله ان يعما الرسول صلى الله عليه وسلم
مثل هذه الشركيات
وكان الرسول صلى الله عليه وسلم يعلم اصحابة الرقية الشرعية من القرآن والسنة فقك

هدى عز الدين يقول...

أخي كمال سحيم فضلاً منك أخبرنا عن الدروس في تحريك الأشياء عن بعد و من أين تعلمتها هل هي عندك قوى خارقة أم ماذا

هيثم ممتاز يقول...

انا لا أعلم

من أين جاءت هذه الطلاسم

التي يقولونها

بعد قراءة القران

واستغرب واتسائل

كيف يجتمع الكفر مع الايمان في نفس الوقت كما يفعلون هؤلاء الشيوخ ؟؟؟

raige يقول...

سلام عليكم

أسأل المولى عزوجل ملك الناس إلاه الناس رب العالمين الرحمن الرحيم أن يرفع البلاء والهم عن الأخت المذكوره في القصه وعن جميع مرضى المسلمين

ذكرى ام محمود يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم صاحب التجربة
ان الموت حق، وهو امر ثابت من ثوابت الحياة و كلما مات شخص سوف يترك خلفه احبة يتألمون لفقده، ويحزنون لرحيله. و كلنا مررنا بهذه التجربة المحزنة و تختلف ردة الفعل عندما يتعرض الشخص لموقف موت عزيز عليه فقد يكون تأثير الوفاة عليه بسيطاً او قد يكون تاثيره بالوفاة الى درجة انه يصبح مكتئباً (اي تنطبق عليه اعراض الاكتئاب المرضي)
و مشاعر الحزن على وفاة شخص عزيز قد تكون على مراحل متعددة ويستغرق وقت كل مرحلة فترة زمنية تعتمد على طبيعة شخصية المرء والدعم النفسي الذي يحصل عليه من الاشخاص المحيطين به.
*- مرحلة الذهول اوالصدمة: في البدء تكون هناك مشاعر بعدم التصديق بالوفاة..!! و عدم الاقتناع بان هذا الشخص توفي، و محاولة عدم جعل الموضوع حقيقة بل مجرد اشاعة او خبر غير صحيح او دعابة،
و ينتج عنها فقد الاحساس فالشخص يكون شبه فاقد للاحساس ويتحدث بصورة عادية وان كان يشوبها بعض الذهول واحياناً البرودة واللامبالاة،
*- مرحلة البحث عن الفقيد:
عند انتهاء مرحلة الخدر أو ربما التبلد وعدم الاحساس بما يحدث، قد يبدأ فجأة شعور بالقلق وعدم الشعور بالارتياح، وكثرة الحركة، ويبدأ الشخص المقرب من المتوفى خاصة الزوج (الزوج هنا تعني الرجل أو المرأة)، بالبحث عن الفقيد، وينتاب هذا الشخص الحنين الجارف لرؤية المتوفى، ويبدأ في البحث عنه في الاماكن التي اعتاد ان يجده فيها، ولكن هذا لن يحدث.. مما يزيد القلق والتوتر والشعور بالوحدة. ويبدأ هذا الشخص في تذكر الأشياء التي كان يقوم بها الفقيد مثل الاعمال البسيطة التي كان يقوم بها، ويزور الأماكن التي كان يتردد عليها المتوفى. هذه المشاعر تجعل الشخص لا يستطيع الاسترخاء أو التركيز بل ربما تجعله يُعاني من صعوبة في النوم (ارق، نوم متقطع، عدم الشعور بأخذ قسط كاف من النوم عند الاستيقاظ). قد يعاني الشخص في هذه المرحلة من الأحلام والكوابيس المزعجة أثناء النوم. وفي هذه المرحلة يرى هذا الشخص الفقيد في الأماكن التي اعتاد ان يراه بها، مثل المنزل، الحديقة، الشوارع القريبة من المنزل. في هذه المرحلة يشعر هذا الشخص بالغضب على الاقارب والاصدقاء الذين لم يساعدوا الفقيد كي لا يتوفى.و في نهاية المطاف يشعر هذا المرء بالغضب على المتوفى لانه تركه وحيداً..!! بعد ذلك تبدأ مرحلة اخرى من مراحل المشاعر النفسية، وهي الشعور بالذنب تجاه المتوفى..
- الشعور بالذنب تجاه المتوفى:
في هذه المرحلة قد يشعر الاقارب والاصدقاء بالذنب تجاه الشخص الذي توفي. وقد يلومون أنفسهم بأنهم قد يكونون قد أخطأوا في التصرف حيال المتوفى، ويعودون لتذكر ما قال المتوفى وما فعل، ويعيدون تكرار هذه الأمور، ويلقون باللوم على أنفسهم. هذه المرحلة ربما قد تستمر لمدة أسبوعين، بعد ذلك تبدأ مرحلة الحزن والاكتئاب..
- مرحلة الحزن والاكتئاب:
قد يبدأ الحزن بعد الوفاة بأسبوعين، ويصل قمته بعد أربعة أو ستة اسابيع. خلال هذه المرحلة يشعر الشخص القريب من الفقيد بالحزن، عدم الرغبة في الحياة، والزهد في ما حوله، والبعد عن الاشياء التي كان يستمتع بها من قبل. ثمة أوقات يشتد الحزن بصورة كبيرة نتيجة ان هناك أماكن أو أحداثا تذكر بالفقيد مما يجعل الحزن يتفاقم إلى درجة انه في أوقات معينة قد يصبح اكتئاباً.

قد يؤدي مرض الاكتئاب اذا لم يتم تداركه وعلاجه مبكراً الى تدهور الوضع النفسي والاجتماعي للشخص مما قد يؤدي بالشخص الى إيذاء نفسه او ايذاء احد افراد الاسرة كما ان مرض الاكتئاب يستنزف الطاقة الروحية للانسان بحيث قد يتخلى عن العبادات مثل الصلاة.

يتبع ..

ذكرى ام محمود يقول...

- علاج الاكتئاب:
تتضمن علاجات الاكتئاب أساليب متعددة مثل العلاج النفسي والسلوكي والمعرفي كذلك العلاج بالعقاقير.
وتجدر الاشارة الى ان قراءة القرآن الكريم و الاحاديث النبوية التي تتضمن ادعية خاصة بالهم والحزن هي من اهم الأساليب العلاجية بإذن الله
ثمة أحياناً يكون الاكتئاب شديدا، يؤثر على حياة الفرد بشكل واضح. فيؤثر على حياته الاجتماعية والعلمية. فيبدأ الشخص فيقل تركيزه، وينعزل اجتماعياً. عندئذ يصبح التدخل للعلاج أمرا ضروريا وهاما.
العلاج قد يكون فقط علاجا نفسيا، عبارة عن جلسات مع اشخاص متخصصين في العلاج النفسي الاكلينكي أو الارشادي قد تستمر لعدة اسابيع، يتم خلالها العلاج
و لجوئكم الى المشعوذ لعلاج اخت (ج) قد يزيد الطين بله
فهم يستعملون السحر بالعين للإيقاع بالضحية من خلال خداع الحواس والأعصاب، عبر الإيحاء للنفس والمشاعر، بينما طبيعة الأشياء تبقى كما هي، فيخبل للحواس والمشاعر ما يريده المشعوذ، من خلال مشاغلته لنظر الضحية، عبر التركيز على أمر آخر، بينما يقوم االمشعوذ وبحركة سريعة بعمل ما يرغب فيه من سحر". وذكر أن هذا الأمر هو ما قد حدث من سحرة فرعون، فما قاموا به نوع من أنواع السحر بالعين، وهذا مصداق قوله تعالى في سورة الأعراف: {قَالَ أَلْقُوْاْ فَلَمَّا أَلْقَوْاْ سَحَرُواْ أَعْيُنَ النَّاسِ وَاسْتَرْهَبُوهُمْ وَجَاءوا بِسِحْرٍ عَظِيمٍ}.
ومن العادات و التقاليد في الدول العربية ترتدي العروس نوع معين من الألبسة للاحتفال بالخطبة و يكون نوع الثوب و شكله لدى كل عروس فلن يحتار المشعوذ في الحصول على القماش اما استعمال الابرة لاخراج الجن فهي طريقة غير سليمة فقد يؤدي الى الموت مما يدل على جهله .
و سؤالي هنا لماذا اعطاكم الماء للشرب فما الغاية منه !!!!
و لافقاد الضحية الوعي سهل بالنسبة لهم فقد يكون من الابخرة او شرب مشروب معين او قول كلمات معينة او أي طريقة اخرى نجهلها و ما يؤكد انه مشعوذ انه اعطاكم طلاسم و ابخرة و طريقة استعمالها المريبة و لم يذكر الرقية الشرعية و استعماله لكلمات غير مفهومة لتشتيت تركيزكم و هل تساءلتم لماذا لجأ أخوا خطيبها الى وضع تعويذة لها لمنعها من الزواج فما الغاية فبالنسبة لي ليس لها أي فائدة و الفكرة بحد ذاتها غريبة خاصة انه توفى رحمه الله و لم تكن هي السبب في موته كما انني لا انفي انها قد تكون ممسوسة لان المكتئب قد يصاب بالمس بسهولة و لا خلاف في ذلك و ما انصحك اخي صاحبة التجربة رغم ان هذه النصائح قد تكررت عليك بالرقية الشرعية في علاج الاخت ج و قرائة القران لقوله سبحانه و تعالى " يَا أَ يُّهَا النَّاسُ قَد جَآءَتكُم مّوعِظَةٌ مُِن رَّبِّكُم وَشِفَآءٌ لِّمَا في الصُّدٌورِ وَهٌدى وَرَحمَةٌ لِّلمُؤمِنِينَ "وكما قال أيضاً "وَنُنَزِّلُ مِنَ اْلقُرْآنِ مَا هُوَ شِـفَاَءٌ وَرَحمْةٌَ لِلْمُؤمِنينَ "
و قال أيضاً "قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آمنُواْ هُدىً وَشِفآءٌ "و اكثار الصلاة
و اتمنى على كل من يقرا القصة ان يدعوا للاخت (ج ) حتى يشفيها الله و يعوضها على ما اصابها خيرا و تمنياتي لكم بالصحة و السعادة و ان يعود العراق آمنا و يعم السلام فيه
و الله اعلم

parapsychologyarabia يقول...

أختي هدى عز الدين أولا ليس لي قوى خارقة أو غير خارقة أنا أحب البحث في هده المجالات كثيرا و لدي خزانة كاملة عن هدا العلم النظري والتطبيقي إدا سمح لي الأستاد الفاضل كمال غزال بوضعها في الموقع فلن أتوانى عن وضعها كلها و مع التطبيقات والمراجع

د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم..
لقد عرفت للتو بنبأ وفاة والد الزميل كريم شوابكة الخبير المعتمد لدى موقع ما وراء الطبيعة.. وأن أكثر ما حز في نفسي هو التأخر في معرفة ذلك..لأن الواجب كان يقتضي مني كلمة عزاء في وقتها.. وأنا آسف على التأخير وأشد على يد الزميل كريم متمنياً لوالده جنة المأوى وحسن الختام.. وإنا لله وإنا إليه لراجعون..

كمال سحيم يقول...

تعالج هذه السلسلة البارابسيكولوجية المكونة من تسعة أجزاء أغلبية الموضوعات الميتافيزيقية، بشكل علمي منهجي ومبسط. يكتفي كل جزء بحد ذاته لاستكمال المعلومات دون ضرورة ارتباطه بجزء آخر.
إنها السلسلة الوحيدة في محيطنا التي تمثل الصوت البارابسيكولوجي اللبنانية لدحض الشعوذة (السحر، الأرواحية، الإخفائية، الجراحة الأثيرية، استغلال العلم والدين، الأبراج، معاني الأسماء، السفر عبر الزمن، مخاطبة الأرواح والموتى، إلى ما شابه ذلك من الخرافات..).
تحقق هذه السلسلة لقارئها الدهشة والمتعة الفائدة متلازمتين, وقلما تجتمع في كتاب واحد. إنها تدهشك بغرابة الظواهر التي ترويها وتتناولها بالبحث العلمي: ظواهر التواصل والبصيرة والمعرفة المسبقة؛ معرفة المستقبل والمعرفة الراجعة؛ معرفة الماضي, والظواهر المادية التي تنتج عن تأثير الفكر في المادة كطي المعادن وظواهر الشفاء قرب الطبيعي وفي عدادها الشفاء عن بعد. ويدهشك لأن هذه الظواهر التي اعتاد الإنسان أن ينظر إليها مقتنعاً أو رافضاً أخضعها الفكر لبحث علمي ابتكر له أساليبه و أجهزته وأدواته. والمتعة ليست منفصلة في حقيقة الأمر عن الدهشة انفصالاً تاماً. ولكنها في هذه السلسلة ذات مذاق خاص: وهل ثمة أطيب مذاقاً من الاطلاع على تجارب الآخرين في مجال الظواهر النفسية قرب الطبيعية؟
هناك اتجاهات متعددة لتفسير تلك الظواهر وكلها تندرج تحت علم يسمى "الباراسيكولوجيا", الذي يعرفه الدكتور روجيه شكيب الخوري في موسوعته الضخمة (تسعة مجلدات) والموسومة بـ"سلسلة العلوم البارابسيكولوجية" بأنه نوع من علم النفس يدرس الظاهرات التي تبدو لأول وهلة مستغلقة على التفسير أوفوق مستوى الفهم, فتعمل على تحليلها ومعرفة أسبابها قدر المستطاع, وكلمة "بارا" تعني قرب وبجانب, وهذا ما يوضح لنا تسمية هذا العلم بالباراسيكولوجيا، إذ إنه علم قريب من علم النفس ويجاوره إلا أنه يحاول درس الظواهر "العجيبة" أو "الغريبة" التي لا يتناولها علم النفس, ومن بين تلك الظواهر الغريبة التي تندرج في نطاق ذلك العلم والتي يحاول تفسيرها تفسيرا علميا: التخاطر(التيلباثي), المعرفة المسبقة(الإستبصار), تحريك الأشياء عن بعد, الإيحاء والتنويم, الظهور الأرواحي وتجسيد الأرواح, الجراحة الأرواحية... الخ.
الجزء الأول: التخاطر
والجزء الأول يدرس الظواهر التالية: توارد الخواطر عند الرجل والحيوان، الخدع المسرحية وعلاقتها بالظاهرة البارابسيكولوجية، الإحساس الفائق الشدة، الكونير لنديسمو، الاستبصار وعلاقته بالتخاطر والحاسة السادسة، تجارب أوروبية وأميركية، المذهب المادي في تفسير التخاطر، أمثلة لبنانية، تعليقات.
ويفسر لك مئات الألاعيب الخفية التي ادعى بعضهم، إثر تملكها، أنه من أنبياء الله، بحيث إنه سعى الى تأسيس دين جديد (كالداهشية مثلاً...) وإغراق الناس بمتاهات وخرافات معيبة.
ولا يغض الكاتب عن ذكر الدور البائس الذي يلعبه الإعلام في تغطية الأباطيل وعدم نشر الحقائق على صفحات الجرائد وعلى الشاشات، بل العكس، ويدعو الجميع إلى التسلح بالحق والمعلومات البارابسيكولوجية غير المشوهة توصلاً الى المعرفة، لا غير.
للتحميل

http://www.esnips.com/nsdoc/b6a421eb...a-f1ce681957c3
الجزء الثاني: استباق المعرفة

يدرس الجزء الثاني: ألاعيب الخفة وعلاقتها باستباق المعرفة، فضح الأبراج وقراءة الكف ووسائل التبصير، أمثلة دولية ولبنانية في التنبؤ، المصير والحرية، أينشتاين ومبدأ الحاضر الدائن، الدين والتنبؤ.

للتحميل




http://www.esnips.com/doc/59d72137-a...kwlwjeh-alkh-2




الجزء الثالث: قوى العقل الفيزيائية

يدرس الجزء الثالث: خدع الخفة وعلاقتها بالتلرجيا، تنويم الحيوانات المسرحي، إصابة العين، تفسير الحجاب، المناجاة الأرواحية وشروحات العلم، تجارب أميركية وأوروبية في دراسة القوة العقلية، عقيدة التقمص، أصوات الأرواح؟!، صور الموتى؟!، الرؤية المسبقة، الكتابة الأوتوماتيكية، وتوحم الحيوانات.


للتحميل


http://www.esnips.com/doc/933490ba-5...kwlwjeh-alkh-3

كمال سحيم يقول...

الجزء الرابع: التنويم الإيجائي والظهور الأرواحي

يدرس الجزء الرابع: التنويم المزيف المسرحي، أبعاد الحاسة السادسة، الإطلال النفسي، تجارب دولية في التنويم، الرأي الطبي والبارابسيكولوجي في التنويم، التقمص عند عتبة الموت.. ألاعيب الخفة وعلاقتها بالظهور الأرواحي المسرحي، عالم الأشباح، تغير ملامح الوجه، شرح أحوال تجسيد الموتى.


للتحميل


http://www.esnips.com/doc/eb6ef972-2...kwlwjeh-alkh-4




الجزء الخامس: الجراحة الأرواحية

يدرس الجزء الخامس: الخدع المسرحية وعلاقتها بالإيحاء، أهم الجراحين الأرواحيين، الشعوذة في عمليات الجراحة غير الشرعية، الجمعيات والمؤسسات المضللة، الأمراض النفسية وعلاقتها في انتشار الشعوذة، الشروحات البارابسيكولوجية في وصف الرصد، التلرجيا تشرح أغلبية الظواهر، الموقف الطبي في الشفاءات غير الرسمية، العلماء وترويج الشعوذة.
للتحميل


http://www.esnips.com/doc/fb7d4a5e-f...kwlwjeh-alkh-5




الجزء السادس: الداهشية على المشرحة الباربسيكولوجية

يدرس الجزء السادس: معلومات عن داهش، ألاعيب داهشية، الساحر هوديني وفضحه للرصد، السيالات الأرواحية وتجسيد الأرواح (؟!)، التكلم بلغات مجهولة، تناقضات داهش النفسية -البارابسيكولوجية والعلمية، الدين وداهش، قابلية داهش البارابسيكولوجية، الارتفاع عن الأرض، أتباع داهش والرد عليهم.


للتحميل




http://www.esnips.com/doc/adedcd20-a...kwlwjeh-alkh-6




الجزء السابع: الدين والبارابسيكولوجيا


يدرس الجزء السابع: حدود الدين والعلم في طرحها الموضوعات، نهاية العالم، نوستراداموس، وجود الشيطان، أهم حالات الالتباس الشيطاني في العالم، موقف الكنيسة من المس الشيطاني، قيامة الموتى واختلافها عن التقمص، العجائب عند المسيحيين والأرواحيين، عدم تلف الأجسام، عجائب المسيح، موقف الكنيسة من المعجزات، أمثلة لبنانية ودولية.


للتحميل




http://www.esnips.com/doc/a783a709-9...kwlwjeh-alkh-7






الجزء الثامن: أسئلة وأجوبة في البارابسيكولوجيا

يدرس الجزء الثامن: حاسة سادسة حيوانية كحاسة الإنسان؟ تنشيط القابليات الباطنية؟ صحون طائرة، الطاولة المتكلمة وعلاقتها بالبارابسكولوجيا، عدم الاحتراق، شرح الرصد: لعنة الفراعنة شرح ظهور الموتى، منافع البارابسيكولوجيا، دور المركز اللبناني البارابسيكولوجي في شرحه للظواهر اللبنانية والعالمية (نشاطه، نتاجه، رسالته...).


للتحميل


http://www.esnips.com/doc/a21ec81d-d...kwlwjeh-alkh-8




الجزء التاسع: البارابسيكولوجيا: ملخصها، تطورها، مصطلحاتها ومناهضتها.


يدرس الجزء التاسع: لمحة موجزة عن تاريخ البارابسيكولوجيا، مراكز البحث، المجلات العلمية، الجامعات الرسمية، بعض الاصطلاحات والموازين، حجج المناهضين للبارابسيكولوجيا، الدفاع عن حقائق البارابسيكولوجيا وأبعادها.


للتحميل




http://www.esnips.com/doc/74f9823b-a...kwlwjeh-alkh-9

موقع الرفع يطلب التسجيل وهو مجانى وبع التسجيل اضغط على الرابط مرة اخرى سيتم التحميل مباشرة

كمال سحيم يقول...

تمارين لتحريك الأجسام عن بعد
بسم الله الرحمن الرحيم
في هذا الموضوع اعلمكم كيف تحركون الاجسام عن بعد بقوة العين عن طريق التركيز.

مرحلة الارتقاء :

التمرين الاول :أمسك قلم بيدك ثم انظر الي سنة ولا ترمش ولا تحرك عينك من عليه قدر المستطاع ستدمع عينك و تحرقك لان الطاقة تخرج منها و تتكون فيها واظب علي التمرين الي ان تستطيع ان تثبت عينك لمدة ربع ساعة تامة.

نتائج التمرين : الزيادة من مغناطيسية العين و زيادة طاقتها

التمرين الثاني :
املا اناء او ما شابه بالماء البارد و ادخل وجهك فيه عندها حاول فتح عينيك مدة تزيد عن دقيقة .
افضل الاوقات هو وقت الفجر . ستجد صعوبة في فتح عينك خاصة و انك ستحس بحرقان في العين و الحرقان يعني طاقة و في البداية ضع ورقة في قعر طشط ثم حاول ان تقراها كتمرين للجلاء البصري و زيادة الطاقة ثم بعدها ضع عينك في هذا الطشت من دون ورقة اطول فترة ممكنة حتي تشعر ان عينك اعتادت علي الامر و لم يعد صعبا او مزعجا.

نتائج التمرين : الجلاء البصري و قوة العينين و ستبدأ في رؤية الجن خيالات في جلسات التحضير.

التمرين التالت :
ضع شمعة على بعد متر منك و حال النظر اليها بهدوء مدة دقيقة و انت تفكر بانه ليس هنالك غيركما بهدا العالم و حاول ان تنسجم مع الشعلة .. هنا قم بالنظر اليها و تخيل ان قوة مغناطيسية تخرج من عينيك بقوة و تتجه الى الشمعة لتحيط بها و تطفاها تدريجيا. مدة 5 دقائق .
مارس التمرين يوميا علي كبريت في البداية ثم شمعة و واظب حتي تطفئها.

التمرين الرابع:
أولاً ... أحضر ورقة بيضاء مسطحها 15سم مربعة ... ارسم بوسط الورقة دائرة سوداء بدون فراغ داخلي أي كلها أسود ...
الان ثبت الورقة مقابل نظرك وحدق بدائرة السوداء .. وكرر العمل مرتين أو ثلاثة مرات.
الان دع كرسيك مكانه وقم وابعد الورقة بخط افقي مستقيم على الجهة اليمين من مكانها الاصلي..
الان عاود الجلوس على الكرسي .. وحدق لثواني قليلة مكان الورقة الاول .. ثم اصرف نظرك الى الورقة على النقطة السوداء .. بدون أن تحرك رأسك .
وعاود الكرة مرة اخرى .. قم وانقل الورقة بخط افقي مستقيم نصف متر الى جهة اليسار من مكانها الاول
وارجع الى كرسيك الذي لم يتحرك من مكانه وحدق لثواني في الحائط مكان الورقة القديم "في الوسط" وانصرف نظرك الى الدائرة السوداء في الورقة ..
شكل توضيحي
2_____50سم______1______50سم______3
الان كرر هذا التمرين كل يوم الى أن تستطيع أن تستبقي نظرك ثابت على النقطة السوداء لمدة ربع ساعة بدون أن ترمش او ان تدمع عيناك ..
اذا وصلت هذه المرحلة تاكد ان نظرك حاز القوة المغناطيسية .
وكل يوم تستطيع ان تزيد مدة التحديق ومدة التحديق ترجع الى المتدرب ... مثلا هناك أناس يستطيعون التحديق لاول مرة لمدة خمسة دقائق وهناك أناس أقل ... أي قدرة التحديق متفاوتة ...
المهم مهما كانت قدرة التحديق متفاوتة .. على المتدرب أن يستمر في هذا التمرين الى ان يصل لربع ساعة و للعلم هذا اهم تمرين لانه الخاص بالقدرة علي التنويم المغناطيسي و السيطرة علي العقول اما باقي التمارين فهمي للتدريب علي تحريك الاجسام عن بعد ... وهذا التمرين له تمرين متمم له ... والتمرين المتمم هو كيف تقاوم النظر الممغنط اذا وجه اليك .
ولكي لا اطيل عليكم اعزائي نكمل التمرين الثاني حال وصولنا الى اتقان التمرين الاول .

كمال سحيم يقول...

نتائج التمرين:القدرة علي تنويم اي شخص مغناطيسيا بمجرد النظر اليه و القدرة علي توجيه اوامر عقلية الي ااي شخص بمجرد النظر اليه من دون تنويمه اي الايحاء له بشيء و كأنك انت شيطان توسوس بما تريد ههههههههههههه اعوذ بالله.

المرحلة التطبيقية :


التطبيق الاول :
اعقد خيطا بطول 20 سم بابرة او ما شابه تم اعقدها باصبعك . حاول الان ان تحرك الابرة بالنظر فقط و دلك بان تتخيلها تتحرك يمينا او شمالا او حركة دائرية و ستستجيب لتفكيرك بسرعة و تاكد ان التمرين سينجح معك مند اليوم الاول . و كلما كان ذهنك صافيا زادة قوة التحريك لانها تعتمد علي التحكم بطاقة الارض الكبيرة او طاقة الجاذبية
اذا نجحت حاول ان تعقدها بيد شخص اخر او بشيء ما و قم بنفس العملية .
يمكنك زيادة حجم الجسم المعلق بواسطة الخيط حتى و لو زاد وزنه 10 كلغ ..

التطبيق التاني :
يتطلب هدا التطبيق قوة تركيز جيدة و ايضا مغنطة عين كبيرة ..
ضع قلما بيدك مع فتحها جيدا هنا انظر اليها و ستحس بانها تتمايل قد لا تراها تتمايل و لكنك ستحس بذلك هنا تخيل ان القلم يتدحرج ببطىء بيدك . و سيتحرك ببطىء

التطبيق التالت :
ضع جسما طافيا في اناء و املاه باكمله بالماء تم انظر الى الجسم الطافي و تخيل انه يتحرك ببطىء و مع الوقت ستزداد قوتك الي ان تستطيع ان تحرك خشبة عريضة او عصا مقشة او ربما تثني ملعقة بمجرد النظر اليها

كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

اشكر الدكتور سليمان المدني وكل الاخوه القراء والباحثين في هذا الموقع على مشاعرهم وتعازيهم لي بفقدان والدي العزيز الذي اسأل الله المولى عزوجل أن يتغمده برحمته،كما أنني أشكر الأستاذ كمال غزال على توثيق الخبر في ذاك الوقت.. وبعد......

حقيقه أحسست عند دخولي إلى الموقع بأن هناك بارقة أمل تشع في ظلام الصمت المستكن في تلك النفس العطشى التي تبحث عن كل جديد،فأنا حقيقه كنت أتابع ماعرضه الموقع من تجارب ومقالات منذ أسبوعين ولا أخفيكم سرا أنني قد أعجبت بآراء ومقالات تعبر عن استمراريه في الابداع والتميز لهذا الموقع .

أشكركم جميعا والى الأمام

ذكرى ام محمود يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
ذكرى ام محمود يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم شوابكه
اتقدم اليك بواجب العزاء لوفاة الوالد المغفور له باذن الله , سائلين المولى عز و جل بان يتغمده الله بواسع رحمته و يسكنه فسيح جناته و يلهم اهله و ذويه الصبر و السلوان
ان لله و ان اليه راجعون و انشاء الله تكون خاتمة الاحزان و البقاء لله .

غير معرف

يقول...

الاخ كريم شوابكة
اسال الله الكريم ان يتغمد الفقيد برحمته و ان يوسع مدخله و ان يغسله بالماء و الثلج و البرد ..
خالص العزاء
اختك في الله
وفاء

غير معرف

يقول...

الجاهل عدو نفسه !

هيثم ممتاز يقول...

اتقدم بالعزاء الى كريم شوباكة

والبقاء لله

انا لله وانا اليه راجعون

pretty yoyo

يقول...

little princess سابقا )
بسم الله الرحمن الرحيم
أيها الانسان أنظر للسابقين وللجدود.......
هل بقى لاحد منهم فى تلك الحياة خلود؟؟......
لا...فلكل امرىء من بنى آدم عمر محدود......
هكذا فطرك ربك الرحمن يا ابن الوجود.......
وسيموت ابن آدم مهما كان عمره ممدود.....
حقيقة واقعة ولا تقبل نقاشا ولا قيود.......

ولكن أيمنع ذلك ابن آدم التعلق بأحبابه؟؟.......
حقيقة واقعة أيضا فهذه حكمة من الهه.......
لا يحزن قلبك أخى كريم فالموت أحد أقداره.....
واحترس من شيطان اتخذ من جزعك سلاحه......
أتحزن على الفقيد وقد اختاره الله الى جواره؟؟.....
اصبر ..ففى البلاء يظهر الصابرون من عباده......

عليك بالصير أخى كريم والرضا بقضاء الاله......
كلما اشتد بك الحزن ارفع يديك الى سماه......
ابتهل بالدعاء للفقيد واحنى لربك الجباه......
وأسأل الله ان يمكنك فى جنته من مرآه......
أما الحزن والانكسار والجزع وايقاف الحياه...
فكل هذا من وساوس الشيطان وهو مدعاه.......

اهداءpretty yoyo
الى: الأستاذ كريم شوابكة
مع تعازيى الحارة....

غير معرف

يقول...

السلام عليكم
كثير ما نرى ونسمع بلروحانيين كيف يتوصلون الى حل المشاكل والعقد واخراج الجن من الجسد وكأنمانعيش في عالم يحكمه العرافون والسحره وكأنما هم يملكون مفاتيح الكون وينسون اراده رب العالمين الله جل قدرته وكأنما لا وجود لمالك الكون العزيز الحكيم الذي بيده مفاتيح هذا الكون المترامي الاطراف ومن يصدق او يعمل او يروج لهذا الافكار الروحانيه فانه بعيدا عن الدين والاسلام ورب الكون......فأذا اراد كل العالم ان يؤذوك ورب العالمين لا يريد فانه لا يقع شي عليك واذا اراد كل العالم ان ينفعوك في شي والله لا يريد فحتما لاينفعوك في شي...فالرجوع الى الله ودين الاسلام هو الحل الامثل والله اعلم

غير معرف

يقول...

سؤالي هو هل القرآن الكريم هو كتاب آلهي الغاية منه الهداية والوعظ والارشاد للخالق وللانسان ..... ام كتاب وكلمات يستغله المشعوذون للضحك والدجل والنصب على المؤمنين ؟؟....

الا يكفي ما حصل ويحصل ؟

وليد القسام يقول...

القرآن هو المصحف المحفوظ من التحريف بأمر الله و حفظه ..

و لكن الشيوخ و القراء هذه الأيام الذين يدعون إيمانهم و أعمالهم بأنها صالحة أخذوه محرفاً و قاموا بتحريفه على الشكل الذي يريدون ..

و يعالجون السحر و المس بسحر افظع منه و يزيدون الطين بله

و كأنهم عبدة الشيطان بعينهم

لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم ..

ghost bride يقول...

كيف تعرف الساحر ؟
1-يسأل عن إسم الأم وتاريخ الميلاد
2-يقوم بلمس المرأة الأجنبية عنه تحت اسم الرقية وفك السحر
3-يأخذ مبالغ كبيرة من المال ويطلب العديد من الطلبات الغريبة ك: بعض الحيوانات السوداء وبعض انواع البخور كريهة الرائحة قطعة من ثوب ملبوس ....إلخ (من حق الراقي الشرعي أن يطلب مال )
4-يتلفظ بلكمات غريبة(أي كلام غير القرآن الكريم وأدعية الرقية) ويكتب حروف وأشكال غير مفهومة
5- يعمل حجاب ويخيطه ويطلب من الشخص أن لا يفتحه وأن يعلقه بصدره أو بأي مكان في بيته
أتمنى إني أكون أفدتكم
لكم مني كل الإحترام

الجواد الاصيل يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى وصديقى العزيز/ كريم شوابكه
اهلا بعودتك مرة اخرى الى موقعنا الغالى
واود ان اقول لك اننا افتقدناك كثيرا
لان غيابك عن الموقع قد ترك لنا فراغا كبيرا
وحمدا لله على سلامتك
كما اسأل الله ان يتغمد الفقيد الغالى برحمته وان يجعل مثواه جنات النعيم

ملحوظه
كنت قد ارسلت لك برقيه تعزيه عن طريق البريد الالكترونى الخاص بك ارجو ان تكون قد وفدت اليك
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

اشكركم من كل قلبي على هذه المشاعر الغاليه...وبالنسبه للأخ الأصيل الجواد الأصيل قد وصلت برقيتك وقد قرأتها،وأنا عدت إليكم بكل الأشواق والمحبه والاخوه التي هي تجمعنا في هذا الموقع.

بخصوص التجربه ( تجربة النورس )

التحليل(( الدوافع والأسباب))

عندما نتكلم عن الأمراض الروحيه والأمراض النفسيه يجب أن نذكر الدوافع التي تكون العامل الرئيسي لظهور الأعراض التي يعاني منها صاحب التجربه،حيث أننا أمام حاله تعاني من فقدان عزيز +و هلاوس هستيريه وهذا يظهر من خلال فقدان صاحبة التجربه لخطيبها أثناء الحرب العراقيه الايرانيه،ومن هنا يجب أن نعلم أن صاحبة التجربه كانت تعاني من أكتئاب نفسي حاد أدى إلى انعكاس ذلك على حالتها النفسيه هستيريا مثل رمي الصحون وتكسيرها دون سبب وهذا يعود إلى عدم التحكم بالأوامر الموجهه من الدماغ إلى المراكز العصبيه في الجسم .

ولكن....؟؟؟؟
شكل ذلك أيضا دافعا نفسيا لشقيق الأخ بأن يقوم بعمل سحرلصاحبة التجربه، وكلنا نعلم بأن السحر هو عمل شيطاني يضر من هم بمعزل عن العالم الواقعي ويؤثر بالاشخاص الذين تكون أرادتهم ضعيفه فكان ذلك عامل رئيسي للجوء شقيق الأخ لعمل سحر عند أحد السحره بأن ترفض أي شخص يقوم بخطبتها.وما يثبت ذلك هو عند قيامهم بزيارة الروحاني أو الساحر قام هذا الساحر بمعرفة تفاصيل هوية الجن الذي كان يلازم المذكوره ( ج ) من خلال أستنطاقه بجسد صاحبة التجربه وظهور خرقه بيضاء كانت قد وضعت في مقبره وهذا يعود بالطبع إلى العمل السحري الأول التي لاتعلمه صاحبة التجربه.

مايهمنا هو أن نعلم أن صاحبة التجربه ( ج ) كانت ملاذا للسحره والدجالين في البدايه والنهايه، والسبب هو البعد عن الواقع والعزله وعدم الثقه ....والحل هو رجوعها الى التوازن النفسي والتوكل على الله وان تعلم بأن لا أحد يستطيع أن يضرها مادامت تؤمن بالقضاء والقدر الذي يقودها الى المضي قدما في معترك هذه الحياه.

غير معرف

يقول...

الاخوة الكرام ..
اعتقد البعض بان اخراج الصرة من اناء الماء "الذي وضع على فتحته القرأن الكريم " مجرد خفية يد .. فانا كنت اراقب هذا الامر جيدا ويستحيل ان يكون الامر مجرد خفية يد .

اما بالنسبة للانسة ج فهي اصلا لاتؤمن بهذه الامور ولكن بعد الحاح بعض معرافها عسى ان تجد حلا لمشكلتها وافقت على الذهاب . وهي انسانة ملتزمة تصلي وتصوم وتقرأ القران باستمرار ولكن في الاونة الاخيرة "قبل ذهابها" صار حالها لايطاق فكلما تصلي او تصوم او تقرأ القران كلما زاد المها وحالها عسرا فمثلا عندما تقرأ القرأن الكريم واذا بصوت يطلب منها الكفر والعياذ بالله .. وكانت بحالة اشبه بحرب مع هذا الشئ . والنبرة الرجولية التي خرجت من لسانها في جلستنا عند الروحاني او الساحر لم تكن المرة الوحيدة بل كانت شبه مستمرة اي حالة متررة بشكل يومي واحيانا عدة مرات باليوم الواحد .

والساحر او الروحاني لم يطلب منها عملا مشبوها " من قبيل الجنس " ولم يطلب اي مبلغ او هدية وعلى حد ماعرفت انه يرفض اي مال او حتى الهدايا ولم يتسلم اي شئ منا.

وان قراءة العبارات الغريبة بعد ان استفسرت من اخي عنها قال انها لغة قديمة .

شكرا على المتابعة والتفاعل ورحم الله فقيد الاخ كريم شوابكة.

غير معرف

يقول...

هذا مشعوذ وساحر الله يكون بعونها

سر الأرض يقول...

أخي كمال سحيم شكرا على هذه السلسلة المفيدة جدا وقمت بتحميلها .. لا استطيع ان اعبر عن سعادتي بها , شكرا لك.

كمال سحيم يقول...

أنا تحت أمرك أخي سر الأرض

غير معرف

يقول...

السلام عليكم ورحمه الله
انا من اشد المعجبين لهذا الموقع لما فيه من مواضيع شيقه واتمنى ان تكون المواضيع يوميه ولا تطول مده الموضوع المعروض
اتمنى ان افتح الموقع واجد موضوع جديد
اشكر كل القائمين على هذا الموقع واقدم عزائي للاخ كريم شوابكه رحم الله والدك وجعل الجنه مثواه


اختكم في الله :صدى الذكرى

Black(.)Circle يقول...

ما كان لي ان اكتب شيئا ولا ان اتابع موضوعا في الموقع وصديق عزيز علي لا يزال غائبا لضروف القضاء و القدر، اكرر تعازي و دعواتي بالمغفرة لابيك والصبر لفؤادك.
نحمد الله على عودتك ، ونحمده على كل ما يصيبنا من خير و شر.
لي عودة في انتضار موضوع جديد.

غير معرف

يقول...

الى الاخوان جميعا
انا احد قراء هذا الموقع من فتره بعيده
ويشهد الله انني اعاني ما اعانيه من عذاب
انا متزوج ولدي سبعه اطفال
مهندس
منذ اربع سنوات وصلت لقمه المجد في عملي وفي حياتي
وعندما ادخلت بعض الاقارب في عملي كنوع من المساعده
ولي عليهم بعد الله الكثير من الفضل
بدأت حياتي بالانقلاب
زوجتي اصبحت تقريبا مجنونه (ليس معظم الوقت)
كل ما ورد ذكره اعلاه واجهناه
بنتي الصغيره 2.5 سنه تتكلم شعر فصحى بطريقه مرعبه
اذكر منه (القمر يعد للشمس مقاعدا)
والامس واثناء خلودها للنوم وانا اقول لها قولي
يارب يا بابا تقول لي بكل براءه انا قلت ولكن مسلم
بضرني على بطني .......
وضع زوجتي الصحي عجز كثير او الاطباء اللذين زرتهم
عن تفسيره
حاله من النار تصيب الناحيه اليسرى من وجهها
ونزف نقاط ليست كثيره ولا قليله من الدم بالخد ونضع رأسها داخل وعاء ماء بارد مع ثلج حتى بالشتاء
لانزال حراره النصف الايمن وبعد دقائق لا اثر لاي شئ
اصوات رمي حجاره على الابواب الداخليه للمنزل
تكسير زجاج النوافذ وسماع صوت الزجاج ينكسر
وبعد دقاءق لا زجاج مكسور ولا حجاره
قطط سوداء تحيط بالمنزل بشكل مستر وتنظر الينا فردا
فردا بعيون ثاقبه
وضعي المالى والصحي وتجارتي تحت الصفر 100 درجه
من النقيض الى النقيض
اما من حاولت ان اساعدهم اصبحو من اصحاب الملاين
بعد ان كنت ادفع ثمن فاتوره الكهرباء لهم حتى لا تنفصل
وانا اعلم ان والدتهم واقاربهامن منطقه السمره
ولها سوابق
الوضع .......لو اريد تفصيله بحتاج الى صفحات
بالنسبه لى فعلا فكرت بالانتحار كثيرا والتخلص من كل
شئ قبل الانتحار
حتى هذه المشاركه اشعر انني اكتبها غصب عني
ارجوكم ارجوكم ارجوكم
قرأت قبل مده عن اخ عنده ماء مقدس
واليوم الاخ كمال ابو سحيم اشعر انه قدير
اخ لكم بالنسانيه يناشدكم
تعبت والله العظيم تعبت
سا عدوني

قاصد

ذكرى ام محمود يقول...

السلام علكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم لا تقلق و لا تياس و انشاء الله سوف تحل مشكلتك لكن قبل كل شيء اجعل ايمانك بالله قويا و اطرد فكرة الانتحار و لا تفكر فيه و فكر باسرتك فهم باشد الحاجة اليك و ما ذكرته من احداث في البيت فهذا دليل ان البيت مسكون و انصحك ان لا تقوم بعمل متهور كاذاء القطط او قتلها حتى لا تتعقد الامور اما ما يصيب زوجتك و ابنتك فهو و الله اعلم مس خارجي الذي يتسبب في إيذاء الإنسان بتشكل الجني له ، وتهديده بالضرب أو التخويف.
و ليس مس داخلي لان زوجتك و ابنتك ليستا مسلوبات الإرادة لتلبس الجني بهما.
فالأول أيسر في العلاج من حالة التلبس و ما انصحك به هو الرقية الشرعية لرقية البيت و زوجتك و اولادك و قراءة القران و الاستماع له و سماع التلاوة في المسجلة او الكمبيوتر و تركه يعمل طوال النهار و الليل و رفع الاذان و اداء الصلاة في او قاتها و المثابرة عليها و ان شاء الله سوف تتحسن احوالك

غير معرف

يقول...

اشكرك اختي ام محمود على مشاركنك
تلاوه القرأن موجوده قدر المستطاع
الصلاه لا تنقطع.
الحاله تزداد سوء يوم عن يوم
المشكله انني لا استطيع تغيير المنزل وانا اعرف انه السبب . العقار كبير جدا والارض كبيره
وعندما فتح الله على قمت بالشراء من الورثه
الحصص الاكبر فأصبح اكثر 70% لي
وتركت الورثه على ما هم عليه ولم يتغيير عليهم شئ
عليهم
شرائي للحصص اثار الانسانه التي اشرت لها
وهي تمتد لاصول تعيش مع السمره وكما اشرت لها سوابق
من زمن بعيد وهي ارمله اخي

ارجوكم ساعدوني ...
قاصد

غير معرف

يقول...

الاخ الكريم قاصد
السلام عليكم و رحمة الله
اخي انا عشت سنوات طوال كما تعيش انت الان نفس الاحداث حتي القطط و مازال بعضها موجودا الي الان و لكني ليس لي اطفال و لله الحمد ......اخي احمد الله و لا تيأس فوالله ان مع العسر يسرا ان مع العسر يسرا ....
ارجو ان تقرأ الاية التي وضعتها انا هنا في منتصف الصفحة اقرأها 9 مرات اولا و لا تفكر في اي شيء اخر غير ان يهديك الله الي العلاج و بدايته فأنت تعرف الداء الان و ما عليك سوي البحث عن العلاج و حتي بداية العلاج او التركيز فيه قد لا تستطيعه بحالتك الراهنة من تشتيت و احساس بالضياع
اخي الكريم
اعلم ان الله معوض مخلف و ان شاء الله ستعود لك كل حقوقك ..كما حدث لي ..نعم ستعود و هذا وعد من الله الذي يغار علي عبده المؤمن ...فقط قوي ايمانك بالله و تمسك بحبله المتين و اقرأ القرأن ...سورة البقرة يجب ان تسمع في البيت كله كل يوم مرة كبداية و بعدها الرقية الشرعية و هي متوفرة علي النت و افضل القارئين لها هو الشيخ فارس عباد جزاه الله كل الخير
و انا وضعت هنا البخور الذي يجب ان تبخر به البيت كل يوم بعد أذان المغرب
توكل علي الله يا اخي و صلي و الناس نيام و ادعو دعاء المضطر فالكريم لا يرد من لجا اليه وحده
اخي لي سؤال و اتمني ان ترد عليه
هل راقبت القطط ؟ هل فيهم من يصدر اصواتا ليلا و كانه يتكلم مع احد و هو متوجه لناحية معينة في البيت
عموما انصحك بأكرامهم و لا تضرهم بشيء و لكن لا تسمح لهم بالمكوث طويلا في البيت
اتمني ان تستمر في الكتابة هنا و ان تخبرنا اولا بأول بما يحدث معك
اسال الله ان يفتح لكم ابواب رحمته و ان يجعل ما تعانونه في ميزان حسناتكم
اختك
الفقيرة الي رحمة الله
وفاء

غير معرف

يقول...

الاخت وفاء
القطط وضعها ونظراتهل وتصرفاتها غير طبيعيه ابدأ
فهي قويه جدا مثل النمور الصغيره بلا مبالغه
ولن استطبع ان افعل لها شئ
ابني الكبير رأها واقفه على قدمين
من يومين وقبل اذان الفجر ب ربع ساعه
ارجوكم صدقوني ..(.يوجد غرقه بحديقه المنزل اقيم بها
وحدي من فتره بدون سبب لا استطيع المكوث بالبيت مع الاسره اكثر من ساعه ) منذ يومين كانت القطط تكلمني انا من خلف الباب وما فهمته اسم زوجتي ونبره بالكلام
تنم عن استهزاء او إحتقار ..وتأكدت اني صاحي
ولست نائم عندما امسكست موبايلي واشعلت اللوكس
وفتحت الباب ولم ارى شئ
اما موضوع اقامتي منفصلا حتى عند النوم بالبيت
لا يوجد حياه زوجيه
فأنا لم اقبم بغرفه نومي من اكثر من سنه
قاصد

غير معرف

يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي قاصد اسأل الله الحي القيوم أن يشفيكم ويكشف ضركم ويرفع البلاء عنكم

ماتعانون منه ياأخي سحر طال أذاه زوجتك وأبنتك وطالك أنت أيضاً

أرجو منك ياأخي أن تستعين بالله وتقوي أرادتك وتستعين بالرقية الشرعية وراقي شرعي معترف فيه في بلدكم وأن كنت مسلم أترك عنك الخرافات ... عن الماء المقدس فنحن المسلمين لايوجد عندنا ماء مقدس إلا ماء زمزم فأنه طعام طعم وشفاء لسقم وماء زمزم لما شرب له
وهناك أيضا الماء العادي إذا قرأ عليه الرقية الشرعيه ففيه شفاء بأذن الله

وأبحث في المنزل عن سحر مدفون في أرضه أو مخبأ في مكان في المنزل

والله يرفع عنكم البلاء وردد دائما اللهم أجعل كيدهم في نحورهم

غير معرف

يقول...

الاخ الكريم قاصد
السلام عليكم و رحمة الله
يا اخي القطط هي جن متلبس و هي من خدام السحر و الساحر الملعون ..و ان كنت تعيش وحدك منعزلا فاحمد الله لان المقصود من السحر لك هو التفريق بينك و بين زوجك ....احمد الله اخي و اشكر فضله ......
بالنسبة للقطط اولا يجب ان تبحث في البيت عن سحر مدفون و تستطيع معرفة مكانه انشاء الله لو تتبعت الاماكن التي كان يدخلها اقربائك ابحث يا اخي في الارض
او في الصور المعلقة او في خزانة الاطباق ابحث عن بقع ماء غريبة في اماكن لا تلفت نظرك و لا تقترب منها كل يوم .....بمساعدة زوجتك فهي اعلم منك بهذه الاماكن
ابحث في ما هو امامك من اواني او تحف في الاركان
و اهم الاماكن هي عتبة الباب
اذا وجدت شيئا فارجو ان لاتتصرف فيه قبل ان تصفه لنا هنا ...و بعدها سيتم التعامل مع القطط ان شاء الله
اسال الله العظيم الكريم ان يشرح لك صدرك و ييسر لك امرك و ان يعفو عنك
اختك
الفقيرة الي رحمة الله
وفاء

غير معرف

يقول...

اختي الفاضله وفاء
لقد شدتني كلماتك وعرفت من خلالها ان لك تجربه مع الجن حبذا لو تذكرينها هنا في هذا الموقع مالذي عانيتي منه او الافضل اكتبي قصتك من ضمن تجارب واقعيه انني في انتظارقصتك على احر من الجمر شافاك الله
اختك في الله صدى الذكرى

غير معرف

يقول...

اختي وفاء
ما تفضلت به للاسف تم
وجدنا قصاصات من الورق على شكل حجب داخل المنزل
من فتره بمجمع 3 حجب
واعطيتها للشخص المقرب مني وهو يعمل معي من فتره
ومتدين جدا وقلت انه اخبر مني بهذه المواضيع
وبنفس الليليه رماها من شياك السياره
وبنفس الليله تم سجنه لمده ايام
واما البقع الصفراء وهي عفوا اغمق من البول
بالاضافه الى الحمراء وجدناه مرارا على مداخل المنزل
وهذا من سنه تقريبا

زما نجده كثير
عدا عن سماع نهيق حمار واصوات حيوانات قبل اذان الفجر
بالاضافه الى رمي الوسائد وفتح وإغلاق حتفيه المياه

يوجد شئ لم اذكره لك
يوجد شجره كبير جدا بمنزلي داخل ارضي
كان بإستمرار قبل القطط يتردد طير كبير جدا
لا هو صقر ولا نسر صوته عواء كريه جدا
كان يأتي يوميا يوميا
ولم نعد نراه جاره لنا كبيره بالعمر فالت ربما عقاب
كانت تراه معنا
الان القطط
علما انني اسكن بمدينه
قاصد

غير معرف

يقول...

الاخ قاصد
السلام عليكم و رحمة الله
اخطا صديقك عندما رمي بالاحجبة من شباك السيارة و خطأه كبير ...اسال الله العفو و العافية
اخي
اذا وجدت شيئا من هذا مرة اخري (في اعتقادي ان هناك غيره كثير ) فلا تعطيه لجاهل بمثل هذه الاشياء يجب ان تضعه في ماء و تقرأ عليه الرقيا الشرعية بعد تمزيق الورقة و بعد ذلك تقوم بالقائه بعيد عن البيت
و تضيف للماء ايضا بعض الملح
اخي
ان ماتسمعه قبل صلاة الفجر هو اصواتهم تريد مجرد تخويفكم فقط فاذكر الله كلما سمعتم هذا الصوت و قراءة اية الكرسي كثيرا فسوف ينتقل الخوف لهم بأذن الله ...
احفر تحت الشجرة في كل الاتجاهات مقدار مايستطيع خائف حفره و لا تترك اي شيء غريب مهما كانت ضئالته تحتها
اذا كانت القطط تستكين للشجرة فاعلم ان هناك شيء مدفون تحتها
شيء اخر انبهك اليه حدث معي و هو سجادة الصلاة انظر مكان السجود لو ان لونه متغير مائل للسواد فاعلم ان به سحر ايضا و هذا سحر لتغيير صورتك امام الناس ...
اخي لم تذكر لي اذا كنت قد بدأت في قراءة الاية من سورة ال عمران ام لا ؟
و اطلب من زوجتك ان تقرأها علي الالم في وجهها و خلف رقبتها فسوف يزول سريعا بأذن الله و كلما عاد تعود لقرائتها من جديد
بالنسبة للمرشوش في الارض ارجو ان تقرأ الرقيا علي ماء كثير و تضع فيه ملح و تقوم برش الارضية كل يوم
و انا علي يقين من ان قراءة الرقية الشرعية شيء ثقيل عليك الان فتستطيع اختصارها بقراءة اوائل سورة البقرة و اية الكرسي و نهاية سورة البقرة و الاخلاص و المعوذتين فقط حتي يهيء الله لك سبل العلاج
و الله اسأل لك الفرج و النجاة بأذنه و اتمني ان كنت تري احلاما ان تقصها هنا
دعاء من القلب ان يكشف الله عنكم كل سوء و يجيركم من اهل الشر و السوء
اختك
الفقيرة الي رحمة الله
وفاء

غير معرف

يقول...

اختي الكريمة صدي الذكري
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اختي لي تجارب مع السحر و الجن اعاذك الله منهم و من كل شر ...سنوات طوال مرت و انا في رحابهم السوداء و لكني اليوم و لله الحمد في افضل حال و قد حاولت ان اكتب تجربتي و لاسباب ما فشلت في كتابتها بل تستطيعين ان تقولي منعت من الكتابة عنها و انا اليوم اؤثر السلامة و البعد حتي عن سيرتهم
و لكن ساحاول فقط المساعدة و لو بكلمة اذا كان هناك من يحتاج اليها
اختي الكريمة نحن لسنا وحدنا في هذا الكون فهناك شعوب و امم امثالنا يلهون و يمرحون حولنا و نحن لا ندري اننا مجرد نقط في بحار عتمة و ليسوا هم
بارك الله فيك و عليك
اختك
الفقيرة الي رحمة الله
وفاء

غير معرف

يقول...

اختي الفاضله وفاء
اشكرك على ردك واحترم عدم رغبتك في التحدث عنها
لكن ثقي بالله انني سادعو لك بالشفاء
واشكر لك تعاونك مع اخوانك اصحاب التجارب
فالمسلم كالبنيان يشد بعضه بعضا
تقبلي تحياتي ودعواتي لك بالفرج القريب
اختك صدى الذكرى

ام نور وزياد

يقول...

اخى طالما ذكر المعالج كلمات غير مفهومة اذن فهو ساحر وليس معالج لان العلاج يكون بالايات القرأنية المخصصة للسحر وبالرقية الشرعية التى ذكرها النبى علية الصلاة والسلام ويجب الحذر من هؤلاء السحرة لأن كذب المنجمون ولو صدقوا

غير معرف

يقول...

لقد وجدت زوجتي 10 حجب مختلفه
منها جلوج ومنها خيوط على شكل عقد واشياء بداخلها
مثل الاحجار
ماذا أفعل
قاصد (ابو خالد)

غير معرف

يقول...

اخي ابو خالد
السلام عليكم و رحمة الله
ضع كل ماوجدت في اناء فيه ماء و ملح و اذا كنت قريب من البحر فماء البحر انفع انشاء الله
اقرأ انت علي الماء و لا تترك احدا غيرك يقرا فهذا افضل حيث تتركز قوة ارادتك في ابطال هذا السحر مع القراءة نظرا لانك انت الذي طالك اذاه
اقرا بداية سورة البقرة حتي (المفلحون )
و اية الكرسي ثم نهاية سورة البقرة من (امن الرسول بما انزل اليه من ربه ) الخ
سورة الاخلاص 3 مرات و المعوذتين 7
قم بتفتيت الاوراق في الماء و القها خارج البيت اما الاحجار فالقي بها في البحر
اعانك الله و سدد خطاك و و حفظكم من كل مكروه و من كل سوء و من اهل الشر و الضر
اختك الفقيرة الي رحمة الله
وفاء

غير معرف

يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

غير معرف

يقول...

استغفر الله انتوا ناس واعية وهذا حرام لانكم ابطلتوا السحر بسحر مثله عن طريق الوسيط الروحاني وهذا شرك بالله لماذا لم تذهبوا الى الشيخ؟

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .