8 أغسطس 2011

Textual description of firstImageUrl

تجارب واقعية : مختارات 2

الأعزاء القراء /
اخترنا لكم عدد من التجارب الواقعية التي رغب أصحابها مؤخراً بمشاركتها معنا لتكون لنا فسحة في النقاش حولها وللتفكير في الأسباب الكامنة وراء أحداثها الغير العادية.

1- وادي لالة عيشة
كنت أسمع قصصاً عن عشق الجن ولكن لم أكن أصدقها حتى ابتليت بها ، أنا فتاة محجبة بعمر 19 سنة ما زلت أكمل تعليمي وأسكن مع أسرتي المتواضعة لكنني أهوى الوحدة وتجدني لحالي معظم الوقت في المنزل وصرت أعشق البكاء في وقت الغروب ، ويأتيني الكثير من الاحلام لم أكن أكترث لها.

وفي أوائل شهر إبريل ذهبت في رحلة إلى شاطئ بحري يمر منه واد معروف باسم " لالة عيشة البحرية" ويجاور غابة كبيرة ، وللعلم "لالة عيشة" جنية مشهورة عند أهل المغرب ، قضيت اسبوع هناك وأنا أحس بعدم الإرتياح كشعور الإختناق ولما رجعت إلى منزلنا أحسست بأمر يعتصر قلبي حتى أنه لم يعد باستطاعتي تحمل الإستماع إلى القرآن الكريم في فترة العصر ، كنت أحس بثقل وانزعاج من كل شيء، ولما دخلت غرفة أمي أحسست بأن شيئاً ثقيلاً يكبلني ولم أستطع الحراك ثم عبر من قدمي شيء أسود اللون وفقدت وعيي ، ومنذ تلك اللحظة بدأت معاناتي ، ذهبت إلى 4 شيوخ من أحسن الشيوخ وما في نتيجة ، كان خياله يلازمني خلال فترة مرضي وأنا نائمة وكذلك عندما أفتح عيوني عند الإستيقاظ ، وفي الحلم نكون مثل المتزوجين حيث كنت أعاشره واحس في تلك اللحظات بكل شيء في جسدي كأنه حقيقة .

وفي يوم كنت حائضاً وكان لدي مغص مؤلم فدخلت غرفتي وأغلقت الباب ورائي وجلست أتألم وأبكي وبعد لحظة سمعت صوت بكاء بجانبي ثم أحسست بيد تلمس جسدي كله لدرجة ان الألم اختفى كله ونمت بعدها ، ولما استيقظت كنت بخير وكأنه لم يحدث شيء ولما حكيت تلك القصة لأحد الشيوخ قال لي : " هو عم يعمل هيك مشان تحبيه وماتطرديه من جسدك بالليل ". كنت أشعر أنني في عالم آخر معه وفي إحدى الليالي حلمت أنه نائم معي بينما كنت حائض أنزف وأبكي وكان يخبرني بأنه يحبني ولا يقدر على تركي .

بعد ذهابي لعند 5 شيوخ لم أحصل على نتيجة، وما زلت أتعذب طوال الليل لدرجة كرهت معها نفسي وأهلي وتمنيت الإنتحار فالموت أهون لدي لأنني تعبت وسببت التعب لأهلي معي ، لحد الآن ما زلت احارب هذا الشيء ولكنني لم أقدر عليه رغم صلاتي وقراءة القرآن، مر سنتان على هذه المعاناة وأعتقد أن تلك الرحلة كانت سبباً في ما وصلت إليه ، وختاماً أتمنى أن تدعو الله لي وتفيدوني.

ترويها فاطمة (19 سنة ) - المغرب


2- صراخ مفزع
كنت بعمر 20 سنة أدرس في جامعت هومبولدت في مدينة ميونيخ -ألمانيا حيث أملك شقة هناك أسكن فيها لوحدي ، وفي إحدى الليالي (كان يوم أحد ) وبعد إنقضاء 6 أشهر على مكوثي في تلك الشقة عند حوالي الساعة 3:00 ليلاً تفاجأت أمامي بجسم على هيئة رجل أسود شفاف ليس لديه وجه وكان واقفاً في ركن من أركان المنزل فأصبت برعب شديد لكن هذا لم يمنعني من الذهاب نحوه وبعد اقترابي منه ركض نحوي ثم عاد إلى الخلف واختفى في الجدار !

وأذكر أنني في اليوم التالي تركت التلفزيون مشغلاً على إحدى قنوات القرآن الكريم ولدى استيقاظي سمعت صراخاً يصم الآذان حيث شاهدت نفس الجسم الذي سبق لي رؤيته وكان يحاول إيقاف تشغيل التلفزيون لكي لا يستمع إلى صوت المقرء وحينها سقطت على الأرض من الخوف ، وبعد ما اطفأت التلفزيون كان الجسم يقترب مني وكأنه يهاجمني وعندما رفعت مصحفاً صرخ وذعر وهرب ، وكان كل يوم ياتي يسير في كل انحاء المنزل ما عدا الغرفة التي كنت انام فيها لانها غرفة فيه مصاحف وحين انتقلت من هذه الشقة كان صديقي يسكن في منزل مجاور للشقة التي كنت أسكن فيها وكان يقول أنه يسمع صوت صراخ وأنين يصدر منها كل ليلة ، وهو صراخ لا أنساه وما زال عالقاً في رأسي ولم تذق عيني طعم النوم والراحة منذ سماعه.

يرويها إبراهيم (23 سنة ) - ألمانيا
3- تأثير ويجا
قبل حلول شهر رمضان الحالي بمدة يومين أي في تاريخ 30 يوليو الفائت قمت أنا وزميلي بصنع لوح ويجا ، كانت فكرتنا أنه لعبة اسئلة واجوبة فقط ! فبدأنا بكتابة الحروف والارقام ورسمنا الشمس وجميع الاشياء الموجودة بالويجا وكوب زجاجي صغير (فنجان) وبدأنا نقول Come Ouija تقريباً لعشر دقائق ولم يحدث أي شيء يذكر ، ثم شتم زميلي الويجا وقال: " كدب وهبل " .

بعد ذلك تركنا الويجا في مكانها وذهبنا لتناول طعام العشاء خارج المنزل ، ولما رجعنا إلى المنزل تفاجأنا ! إذ لم نجد الويجا في اي مكان مع أنها لم تكن تعمل في الأصل ! وكانت أجهزة اللابتوب مفتوحة رغم اننا اغلقناها ! ثم ذهبت لمنزلي ولم اتحمل خصوصاً أن اهلي كانوا خارج الدولة والمنزل "فارغ" .

لا أُخفي عليكم انني شعرت بخوف شديد ! و رددت آيات عدة وقرأت القرآن وبحمد الله تمكنت من النوم ولكنني تمنيت انني لم انم من الأصل لأنني استيقظت عند حوالي الساعة 3:00 بعد الظهر وكأنني اشعر بشيء يشدني من السرير الى الارض ثم سقطت ورأيت الأرض وشعرت بأنها تهتز وحقاً لا يمكنني وصف ما حدث وبعد دلك استيقظت مرة اخرى ولا اعرف ما الذي حدث ! ، صرت أخشى النوم !

يرويها أحمد (15 سنة)

4- تداخل مع إنارة الشارع
قبل حوالي 15 عاماً كنت أسكن فى منطقه الحصبة -صنعاء وفي أحد الأمسيات كنت عائداً إلى المنزل مستغرقاً في التفكير وأدعو وأذكر الله كما كنت أشعر بالهم والحزن ثم لاحظت إضاءة وإنطفاء في الأنوار اثناء المشي من تحتها وغالباً ما تحدث الاضاءةفى البداية لكن في اللحظة التي أركز عليها يصيبها تغير في الإنارة وتكرر ذلك وأثار إستغرابي ، كنت محتاراً خاصة انني أهوى الظواهر الغريبة ثم تناسيت الموضوع ولما ذكرته لخالي الذي يمتاز بقدرات خاصة ضحك مني ، وأتت الفرصة عندما اقتنيت جهاز كمبيوتر خاص بي وتعرفت إلى موقع ماوراء الطبيعة وقرأت موضوعاً عن هذه الظاهرة فرحت فرحاً شديداً لأن هناك من حصل له مثلي ويناقش ويصدق . وما زالت تحدث معي هذه الظاهرة وإن كانت بنسبة أقل.

يرويها هشام (40 سنة) - اليمن
5- نداء الثأر
منذ صغري وأنا أحب الإنعزال في المنزل والتحدث مع نفسي ولا أقدم على أمر إلا وانا اعلم ما وراءه ، وكنت انجذب الى منظر الدم والقتل والعنف مع أن اسرتي لم تكن تعاملني بعنف او فظاظة ، وفي أيام عيد الأضحى كنت الوحيد بين الأطفال الذي ينظر الى مشهد ذبح الخروف ، كما كنت انزع إلى إختلاق المشاكل مع اطفال الحي لكي أتلذذ في ضربهم وتعذيبهم كما كنت أنجذب إلى لقطات التعذيب المعروضة على النلفزيون ومن بينها ما كان يفعله الرئيس العراقي السابق صدام حسين.

وعندما أصبحت في 19 من عمري حلمت بشخص يشبه أبي غير أنه له لحية بيضاء وشعر طويل وثوب قذر وكنت أرى نفسي مكبلاً ومعلقاً على جدار وهو يضربني بسوط وانا أسمع صوت الضرب من غير أن أشعر به، فقال لي بالعامية : " انت وريثي.....خذ بثاري واذبح عيلتك " ، وكان يشد في ضربه فاستيقظت من النوم وانا احس بنشاط عجيب.، رفعت كم القميص عن يدي لأجد آثار كدمات عليها .

وتكرر نفس الحلم ثم تردد على لساني اسم " صالح " رغم ان أحد أجدادي يدعى صالح ، ذهبت لقريب العائلة وكان كبيراً في السن وسألته عن جدي صالح فأخبرني : " كان فارس من فرسان فخذك لكنه غدر بالعائلة فقتلوه ! " ، فاستغربت مما قاله وتكررت علي هذه الاحلام وأصبحت أكره جميع أقاربي وكنت أغيب عن إجتماعات العائلة الكبيرة لدرجة ان أولاد عمومتي لا يعرفون اسمي علماً بأنني أصغر أفراد عائلتي.

يرويها فيصل (23 سنة) - السعودية

6- خاصية " الملكة "
بدأت قصتي منذ أن كنت بعمر 15 سنة حيت كنت أخرج ليلًا من المنزل والتقي بـ " صبية " لأتكلم معهم معهم وتكررت هذه الحالة كتيراً مما دفع اهلي إلى عرضي على دكتور ومن ثم على مشعوذ حيت أكد الأخير انني امتلك أمراً يسمى بـ " الملكة " وهي مخاصية لا تتواجد إلا في سلالات شريفة ومن المنحدرين من اصول روحانية عريقة وغيرها من الكلام الفارغ .

ومع مرور الوقت بدأت الحالة تتطور شيئاً فشيئاً فبدأت أحب عالم الجن لدرجة كبيرة من خلال بحثي عنهم وكنت أرى أحلاماً فلا يمر عليها فترة وجيزة إلا وتتحقق، ولكن بعد ذلك حافظت على تلاوة القرآن ومع مرور الوقت قل الأمر لكنني ما زلت أحس بيد خفية معي .

ففي بعض الاحيان أريد ان افعل أمر فيحدت دون تدخل مني ، مثلاً أحتاج مالاً لشراء غرض ما فلا تمر إلا أيام معدودة وأجد المال وبطرق غريبة ، وأكثر ما يحيرني هو أنني إذا مررت من أمام امرأة ممسوسة ونظرت إليها تنصرع مباشرة، أو ان كنت في المسجد وصلى أمامي أحد المصابين بسحر او مس تجده يغمى عليه بمجرد الإقتراب مني والكتير من متل هذه الحوادث.

يرويها إلياس ( 25 سنة ) - المغرب


7- عبيثة
جدتي تعيش في منزل عمره 700 سنة وقد روى لي أبي انه في فترة التسعينات كان عائدا ًالى المنزل بعد 10:00 ليلاً فمر بسقيفة المنزل ليرى مخلوقاً بقائمتا حمار و جسم انسان فتمالك أبي نفسه عن الصراخ و بقي يتبعها الى أن اختفى هذا الكائن و قد تكررت هذه الحادثة عدة مرات مع كثير من الاشخاص و منها رؤية عفاريت صغار الحجم مع العلم ان الكائن الاول اسمه في تونس " عبيثة " .

يرويها أنيس ( 17 سنة ) - تونس


8 - مزرعة أبي
في سنة 2005 قررنا قضاء كامل عطلتنا الصيفية في مزرعة أبي التي تقع في منطقة خالية من السكان تماماً في الأردن وكان عمري آنذاك 13 سنة ، وفي أحد الأيام عند الساعة 2:00 بعد الظهر وبينما كنت مستيقظاً رأيت أمامي فجأة جسم أسود شفاف وأحسست بشلل تام وكاد قلبي يتوقف حينها لكن عندما اختبأت تحت الوسادة ثم نظرت لم أجد شيئاً .

وفي اليوم التالي في نفس الوقت أحسست بأن شيئاً يمشي خلفي وأصابني نفس الشعور بشلل وتوقف نبضات القلب وفي الصباح وجدنا البيت مدمراً تماماً ، كان التلفاز محطم وكذلك الصحون والتحف وكانت سجادة الصلاة والمصاحف محروقة ، لكن أبي قرر البقاء ليلة واحدة ليعرف ماذا سيحصل ، وفي وقت متأخر من الليل كانت الأشياء تتحرك وتتطير وحدها فقررنا ترك المزرعة نهائياً.

وبعد سنتين قام رجل بشراء المزرعة من أبي ولكن بعد أسبوع اشتكى لنا بقوله ان المزرعة والبيت يصدر منهما أصوات وحركات غريبة . والآن تم إغلاق المزرعة بعد أن قال بعض سكان المنطقة أن هناك اصوات تصدر من المنزل، أما أنا فأعيش في المانيا لأكمل تعليمي الجامعي في مجال الطب.

يرويها إبراهيم (19 سنة ) - الأردن



9- أجسام طيفية ومتحولة
في صيف سنة 2010 الحار لم تكن تفصلنا عن شهر رمضان الماضي إلا أيام معدودة وكنت استضيف في منزلنا آنذاك إبن خالتي الذي كان يسهر معي في الصالون الكبير و كانت الساعة تقترب من موعد آذان الفجر، كنا من وقت لآخر ننفجر ضاحكين بسبب طرائف نرويها لبعضنا وأذكر أنني شعرت برغبة للذهاب إلى المرحاض للتبول فدخلت المرحاض وشرعت في التبول من دون إغلاق الباب بينما كان ابن خالتي أمام المرحاض في إنتظار دوره وكنا نضحك ونرقص بطريقة هستيرية شديدة .

وعندما استعدنا القليل من هدوئنا بدأت تتراءى لي أجسام غريبة لا شكل لها بيضاء اللون ، كانت تظهر ثم ما تلبث أن تختفي ، في البداية تجاهلتها لأنني ظننت أنها مجرد أوهام لقلة النوم رغم أنني كنت متأكد من وجودها لأن ابن خالتي كان يرى ما أراه ، وكانت تلك الأجسام تتلون أحيانا بالأسود ، كنا نعيش حالة ذعر حقيقية انتهت بسماع خطوات أبي وهو يستعد للذهاب إلى المسجد فاختفى كل شيء، علماً أن هذه الأجسام لا ترى إلا إذا كان هناك النور مشتعلاً .

وفي اليوم التالي حدث نفس الشيء لكن هذه المرة كانت الشمس قد أشرقت وكانت الأجسام الغامضة أكبر حجماً وتتخذ أشكالاً معينة وذات ملامح وتلقينا الصدمة الكبرى عندما توجهنا نحو المطبخ للإفطار فوجدنا شبحاً مبهم الشكل طويل القامة وأسود وعيناه حمراوتين و كان جالساً فوق الطاولة ، قررنا إخبار أمي و أبي فلم يصدقونا ولم ياخذوا الأمر بجدية فاستعملنا شريط القرآن الكريم وازدادت المشكلة و تفاقمت وأصبحنا نسمع أصوات غريبة ولم تنتهي المشكلة إلا بعد أن عاد ابن خالتي إلى منزله

ولحد الآن ومن حين لآخر ما زالت تحدث أمور عجيبة وأنا الشاهد الوحيد عليها كرؤيتي لأجسام ظلية في غرفتي ليلاً والعديد من التجارب الأخرى التي حدثت معي .


 مستجدات
 أود إعلامكم أن آخر مشاهدة للأشباح في منزلي كانت في اليوم الأول أو الثاني من شهر رمضان وقد توقفت هذه المشاهدات تماما بإذن الله عز و جل إلى الآن لكن إحببت أن أضيف تجربتين حدتثا معي مؤخراً :


- الأولى حدثت في منزلنا في وقت متأخر ليلاً عندما كنت ساهراً لوحدي في الطابق الأرضي لمنزلنا أشاهد التلفاز بينما بقية الأسرة نائمون في الطابق العلوي و كنت في غرفة مغلقة و المصابيح مشتعلة وبينما أنا مركز مع الفلم ظهر أمامي شبح قصير القامة كأنه يرتدي لحافا أسود لا يضهر منه سوى وجهه الخالي من الملامح فتسمرت من شدة الخوف و أحسست وكأنه يكرهني و يريد إيذائي لسبب ما فبدأت أقرأ القرآن بتلعثم إلى درجة نسيت معها أغلب ما أحفضه من السور . فبدأ الشبح بالتلاشي حتى اختفى

- أما تجربتي الثانية فهي عندما كنت في منزل جدتي أنا و أخي الصغير و ابن خالتي لوحدنا في المنزل الذي كان معثما رغم أن الوقت كان عصرا وبينما نحن نشاهد فيلما على الحاسوب رمي بإتجاهنا حزام جلدي رغم أننا كنا وحدنا فقمنا وفتشنا المنزل ولم نجد أحدا

يرويها أسامة (18 سنة) - المغرب
- نشرت تلك القصص وصنفت على أنها واقعية على ذمة من يرويها دون تحمل أية مسؤولية عن صحة أو دقة وقائعها. 
- للإطلاع على أسباب نشر تلك التجارب وحول أسلوب المناقشة البناءة إقرأ هنا .

إقرأ أيضاً ...

- ما وراء الطبيعة : دراسة بالأرقام
- تجارب واقعية: أخبرتني الروح بمقتل أبناء صدام

32 تعليقات:

الفن الصامت يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
اخى فى الله صاحب التجربة التاسعة ( اسامة - المغرب )
من الواضح ان بيتك مسكون بالارواح
1- هل هناك من عائلتك ملموس او ما شابه ؟
2- هل تعرف ماذا يرودون ؟

اخى بفضل الله استطيع ان اساعدك فى هذا فقط حدد الوقت المناسب والمعاد المناسب لك

الإعصار يقول...

السلام عليكم
الفن الصامت انا ايضا احتاج اللي المساعده
كيف اتواصل معك هل هو بالاميل اعلاه
ام اميل اخر
ارجو الرد

bloomingwoman يقول...

تلبس الجن بالانس للاسف حقيقة وتم مناقشة قضية مشابهة في مسلسل ابواب الخوف

الطاقة السالبة في قضية الاخ من اليمن معروفة وتحصل معي لانو مرة كنت اصرخ واشتم لوحدي في الصالون وتعطلت الكهرباء فجاة عن المكان ومرة في الكلية كنت غاضبة وفرغت طاقتي في الانارة لدرجة ان القاعة كلها ولت هاربة من انفجار مصابيح الاظائة ولم يعرفو السبب الحقيقي

خيالات شقة المانيا قد تتواجد في البيت لاسباب لم لا تسال عن ماضي الشقة؟
1- هل حصل في الشقة جريمة
2- هل توفي فيها احد بطريقة مروعة؟ مثلا احترق او غرق في حوض الاستحمام او اختنق؟
3- هل تم استدعاء ارواح في الشقة او سكن فيها احد يمارس الشعوذة او ينتمي للويكا؟ والويكا هي جماعة سحرية
على الارجح هذا سبب ان الشقة مسكونة

الاخ اللي لعب بلوح الساحرة هذا اللوح اكدو اناس انهم تخلصو منة في سلة المهملات ليجدوة امامهم فور رجوعهم للمنزل واحدى الفتيات تؤكد ان والدها حاول احراقة ول يحترق وكانت نيرانة غريبة زرقاء.

الفن الصامت يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
الاحمر يقول...

الاخ الفن الصامت

بالنسبة لصاحب التجربة السادسة ... لم لا تشاركنا بشرح طريقة العلاج وطريقة التمكين حتى نستفيد ... فهناك العديد ممن أعرفهم لا يستطيعون الوصول للشبكة .. إما بسبب سكنهم في مناطق نائية ..وإما بسبب معاناتهم وعدم تركيزهم

بارك الله فيك ونفع بعلمك

ودمتم بخير

الاحمر يقول...

أشكرك أخي (الفـن الصـامـت)

بصراحة الحالة لصديقي المقرب مني جداً ولم يفض بسره إلا لي لثقته ولعلمه بإطلاعي وشغفي بهذا العالم الغريب

وعندما قرأت التجربة السادسة من هذا الموضوع قفز إلى ذهني هذا الصديق فهم يمر بنفس هذه الحالة وأضيف أنه عندما يتضايق من شخص ظلمه أو تعدى على حقوقه فإن الظالم يصاب بألم في قلبه (بعضهم أصيب بجلطة خفيفة) لدرجة أنه يسامح من ظلمه فوراً خوفاً من أن يصيبه ضرر لطيبة قلبه وخروج الأمر عن يده .. أضف لذلك المضايقات من أشخاص لا يعرفهم لمجرد وجوده قريباً منهم (وهذه بشكل كبير) ... وكذلك العكس فهو يجد الآلفة والمودة من بعضهم ولكنهم قلة قليلة

وعندما قرأت مشاركتك المباركة ظننت أني قد أستطيع مساعدته ... علماً أنه في مكان ريفي وشبه منعزل

بارك الله فيك وغفر لك

حسام محمد يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم أنا أصدق كل من يقول أنه تعرض للأذى على يد الجن سواء فى النوم أو اليقظة وأنا عندما كنت صغيرا كنت أتعرض للأذى منهم وكنت لاأنام الا على صوت القران الكريم وقد تعرضت للأذى منهم فى أقل من أحدى عشر عاما على حد ماأتذكر حيث عندما كنت أحاول النوم وبعد معاناة استطعت النوم وليتنى لم أنم حيث رأيت أن ثلاثة من الجان على هيئة ثلاث ظلال سوداء يجرون ورائى واستطاعوا أن يحيطوا بى وسمعت صوت ضحك أرعبنى عندها استيقظت مفزوعا أما الان فلا أرى مثل هذه الأشياء أبدا حيث أنا الان والحمد لله لى بعض المعرفة فى هذه الأمور وأنا أعشق كل شئ عن ماوراء الطبيعة.

الاسطوره يقول...

مجموعه رائعه عن حكايات فعلا غريبه
ولاكن الملاحظ ان بعض الظواهر قد تكون ناتجه
عن قدرات وتاثير شخص معين وهذا المهم فى الامر
ان نعترف بوجود قدره ذاتيه قادره على احداث ما هو غريب وماورائى
فى انتظار الجديد دمت لنا استاذ كمال

kareem يقول...

المعالج
كريم الزهيري ..
صاحبة الحالة الاولى ...
اختي انتي متلبسة بروح شريرة (جن) ..والتلبس في داخلك من النوع الذي يخرج ويدخل ,اي ان وقت حضور الشيخ او المعالج يخرج منك ويبقى في الدار وعند خروجهم اي خروج الشيخ منك بعد فترة يرجع الى داخلك ويسبب الاعراض التالية ...التعب ..الامراض ..الاذية ...الاعصاب ..الكسل ...احلام عفوا غير اخلاقية بهيئة اب او اخ ...نسيان كثير ...تنبأ ببعض الحوادث قبل وقوعها ...يعطل مشروع الزواج ,,واذا كنت قد تزوجت يفرق بينك وبين زوجك لاتفه الاسباب ...ويعطل الزواج ايضا لاتفه الاسباب ,اي احيانا انتي ترفضين بدون سبب يذكر واحيانا من تقدم اليك خرج ولم يعد...سبب لك الانقطاع عن الصلاة ..وكثير من الامور بمافيها الانتحار وانتي ذكرتي ذلك خصوصا النار ...

صاحب التجربة الثانية (من المانيا)
الشقة متلبسة باارواح شريرة اي( جن)..
العلاج عندي زيارة الى المانيا يوم 26 بهذا الشهر وممكن ان ازورك واعالج لك الموضوع بالمرة شرط ان تترك نجاح المهمة لموقع (ماوراء الطبيعة )...وممكن تتصل على الرقم الان 0046704788442 كريم الزهيري(السويد)

صاحب التجربة الثالثة (احمد)

اخوان هذا الموضوع دائما اتحدث عنه ...كل من يستحضر ارواح بأي طريقة من الطرق ليس بالضرورة ان تراهم قد حضروا بنفس اللحظه انا اؤؤكد لكم انم يحضرون بنفس اللحظة لكن يبقوا في داخل الدار او في نفس مكان الاستحضار وهذا مايؤثر عليك وعلى العائلة بشكل مباشر ويولد النحس والاذية لك وللعائلة ...والان الدار متلبسة بهذه الارواح الشريرة التي بدأت تراودك ...اذا عجزت عن علاجهم اتصل بنفس الرقم المذكور...تحياتي

التجربة الرابعة (اليمن)
شكوك هناك مس شيطاني ويغير لك الصور بين الحين والاخر وحتى اتاكد من الموضوع عليك ان تترك اجوبه على الاسئله التالية..
1. هل ترى كوابيس في احلامك ؟اشرح نوع الكوابيس لوسمحت!!
2. قبل ان تنام بلحظات هل ترى شيئا ما قد يخطف بالقرب منك مثلا خيال او حركة معينة او صوت ؟
3.هل مستمر بالصلاة ام متقطعة ؟ وماذا تحس او تشعر عندما تصلي ؟....تحياتي

التجربة الخامسة(السعودية)
ليس هناك علاقة الموضوع بأختصاصي اعتذر عن الاجابة واتركه لذوي الخبرة بالطب النفسي ...تحياتي

التجربة السادسة(المغرب)
عندي لك بعض الاسئلة وعليك الاجابة عليها بالدقة ..مع الود
1.هل من تأتيك بالحلم امرأة وتتضاجع معها ؟وهل تأتيك عفوا عفوا بهيئة احد افراد العائلة؟اذكر ذلك لوسمحت!!
2.هل تسمع اصواتا كأنوا شخص ينادي بأسمك عندما تلتفت لم تراه؟
3.هل تفضل الجلوس لوحدك ؟
4.هل عندك حالة تنبأ كثيرا؟اي الحاسة السادسة تعمل بشكل جيد؟
5.هل عندك نسيان كثيرا؟
6.هل يناتبك صداع مستمر والام بأسفل الظهر وعلى الرجلين؟...تحياتي

التجربة السابعة(تونس)
الدار مسكون من قبل الجن لكونه قديم..

التجربة الثامنة (الاردن)
اخي المزرعة مسكونه وكنت وقت ان تصاب بالشلل كنت قد تلبست باحد الارواح الشريرة اي الجن الذي يسكن المزرعه واتمنى ان تبين لي كم هية كبر المزرعه والبيت الذي فيها ؟ وهل بقربها بيوت اي سكن ام خالية تماما ؟...تحياتي لك

التجربة التاسعة(المغرب)
الدار مسكون اي متلبس بأرواح شريرة (جن)زقد سبب للعائله بالكامل ..
امراض ,الاذى ,الحالة العصبية بين افراد العائله لاتفه الاسباب , فقدان بعض الاشياء او نقص ببعض المبالغ التي تترك في الدار .يخفيها الجن كي يترك فتنه بين افراد العائلة ...تحياتي

مع تحياتي كريم الزهيري
0046704788442

kareem يقول...

نتمنى المزيد من المشاركات

فتحي وافتخر يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
oussama يقول...

مرحبا بكم و رمضان كريم أنا صاحب التجربة 9 ( أسامة من المغرب ) أود إعلامكم أن آخر مشاهدة للأشباح في منزلي كانت في اليوم الأول أو الثاني من شهر رمضان وقد توقفت هذه المشاهدات تماما بإذن الله عز و جل إلى الآن لكن إحببت أن أضيف تجربتين حدتثا معي مؤخرا
الأولى حدثت في منزلنا في وقت متأخر ليلا عندما كنت ساهرا لوحدي في الطابق الأرضي لمنزلنا أشاهد التلفاز بينما بقية الأسرة نائمون في الطابق العلوي و كنت في غرفة مغلقة و المصابيح مشتعلة وبينما أنا مركز مع الفلم ظهر أمامي شبح قصير القامة كأنه يرتدي لحافا أسود لا يضهر منه سوى وجهه الخالي من الملامح فتسمرت من شدة الخوف و أحسست وكأنه يكرهني و يريد إيذائي لسبب ما فبدأت أقرأ القرآن بتلعثم إلى درجة نسيت معها أغلب ما أحفضه من السور . فبدأ الشبح بالتلاشي حتى اختفى
أما تجربتي الثانية فهي عندما كنت في منزل جدتي أنا و أخي الصغير و ابن خالتي لوحدنا في المنزل الذي كان معثما رغم أن الوقت كان عصرا وبينما نحن نشاهد فيلما على الحاسوب رمي بإتجاهنا حزام جلدي رغم أننا كنا وحدنا فقمنا وفتشنا المنزل ولم نجد أحدا

kareem يقول...

كريم الزهيري
كنت وقد ذكرت اكثر من مرة ان الجن الشرير لايظهر نفسه في ايام رمضان كثيرا لكثرة قراءة القران في كل مكان ,الا انه يعاود نشاطه بعد هذه الفترة ونتمنى الايحصل ذلك ...تحياتي

متاسمح يقول...

السلام عليكم ورحمة الله

الأخ الفن الصامت أظن معك خادما من الجن قال لك أنا أريد الخير للناس عن طريقك ،أحذرك اخي الجن غير موثوق فهو في عالم الغيب ولا يمكن ان تجزم هل هو مؤمن حقا أم شيطان يتظاهر بالإيمان لينال غاية بعيدة من خلالك وسمعت عن حالة ربما تكون وقعت فيها أظن أن صاحبها قال بانه كان مهموما وحبس نفسه في غرفة حتى عرض عليه الخادم أن يعالج الناس أو ما يشابه هذا الكلام فنصيحتي إليك اخي الفن الصامت ابتعد عن هذا الطريق الذي لم نسمع بأن أحدا ممن هم افضل الناس بعد الأنبياء انخرطوا فيه، فلم نسمع ذلك عن أبي بكر ولا عن عمر ولا عن عثمان ولا عن علي ولا عن غيرهم من صحابة النبي صلى الله عليه وسلم،وأخشى عليك أن تكون سببا إلى الشرك بالله فقد يكون هدف ذلك الجني أن تكون بعد وفاتك شيخا ذا سمعة على قبره قبة يعالج الناس بعد موته كما كان يعالجهم في حياته فتكون سببا في الشرك بالله وعبادة القبور،فانصحك لوجه الله تعالى ولن أستفيد أنا شيئا إذا عملت بنصيحتي ابتعد عن هذا الطريق واجعل نهايتك من الدنيا نهاية عادية واحذر ان تكون نهايتك مشؤومة على أيدي شياطين الجن ويستخدموك في الشرك بالله فيطيعون إبليس أما أنت فإنهم يوهمونك أنهم يطيعونك وفي الحقيقة أنت الذي جعلت نفسك ملكا لهم ولزعيمهم إبليس الذي يعملون بأمره.

اسال الله أن يحفظك وأتمنى أن تفيدني كيف يحدد هذا الجني الذي معك مكان الذي تريد علاجه؟

وجزاك الله عني خيرا

متاسمح يقول...

الأخت صاحبة التجربة الأولى من المغرب

السلام عليكم ورحمة الله

أختي أبشري ،فإن الله أكرمك بالإسلام وأيدك يالقرآن الذي أعجز فصحاء الإنس ومردة الجان،فاحمدي الله وأكثري من عائه لينجيك،فإن الخير منتصر والشر مغلوب عاجلا أم آجلا(وقل جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا)

أختي إن كنت تريدين المساعدة فأنا أعرف شخصا من المغرب يسكن في مدينة هرمومو أظنها مدينة قريبة من مدينة صفرو وأنا لا أعرف هذا الشخص معرفة مباشرة ولكن حدثني عنه الثقات أهل الصدق من أصحابي ورأوا منه العجب مع أنه لا يؤمن بكثير من الخرافات التي تسود في المغرب ولكنه يعالج هذه الأمور ووسمعت من بعض اصدقائي عته أمور عجيبة ،فإن أردت أن أتصل بأصحابي لأطلب لك تحديد موعد مع هذا الشخص فمرحبا،فإن وافقت اخبريني حتى أرى كيف سيتم هذا الأمر.

وفقك الله وحفظك

غير معرف

يقول...

انا مابعرف كيف اتعامل مع الموقع

غير معرف

يقول...

اشكركم على تعاونكم وشكرا يا اخ متسامح انا بشوف وارد عليك

المهم المعالج كريم الزهيري انا اتفق معك بكل كلمة تقولها وكل شيء تقوله صحيح لكن شو الحل في حالتي ونسيت اخبرك اهم شيء انه لما ساله الشيخ مرة قال لهم هو كافر ومابيامن بالله وبتقول امي لما نضع القران فوق صدرك بتفي علينا وتضحكي بصوت عالي وتتحركي بقوة وساعات بتكتبي على القران باصابعك بس ما بنعرف شو بتكتبي وهالايام ولو بشهر رمضان اتصرعت متل العادة ولما بقوم من النوم هدا ادا نمت اصلا مابيجيني نوم ولما بنام بقوم الاقي كتير اتار على جسمي او كدمات واحيانا بلاقي حروف مابعرف من شو هالاتار ونتيجة شو _لما بيجيني بالحلم بيجي باحلى صورة لشاب ويترجاني مشان ما اطرده من حياتي بيقول بحبك وراح اموت ادا خرجت من جسمك انتي الي لوحدي ولما بيمسكني بيكون كتير قوي احس بعضلاته عم تكسر عظامي .......وعندك حق كمان بيقول لاهلي انها لي لوحدي وماراح اخليها تتزوج وادا تزوجت راح اقتلها واقتل زوجها مابعرف شو هالشيء ومشان شو ومن وين .......انا بس بدي اعرف سبب هالاشياء كلها اللي صارت معي ولسة بتصير المشكلة اني بدات ايئس ومابقدر اقرب كتير من القران وبتخنق لما امسكه ومابقدر اوقف لاصلي ..........شو الحل وشو السبب

فيدوني الله يستر عليكم

غير معرف

يقول...

اسفة دخلت بغير معروف لاني لساتني مافهمت منيح الموقع وكيف اتعامل معه

المهم اتمنى تجاوبوني باقرب فرصة

kareem يقول...

كريم الزهيري
اختي الكريمة اتمنى ان يتصل بي احد اولياء امرك كي نتفق على طريقة الوصول اليك اذا ماطلبتي العلاج النهائي بأذن الله.

غير معرف

يقول...

كيف يعني اولياء امري وليش اصل انا ماخبرتهم اني راح اكتب عن مشكلتي عم يتعدبوا كتير انا بس بدي اخرج من هالمشكل لحالي من غير ما اعدبهم معي

بدي اجوبة وبس

بس اعطوني اجابات واسباب وحلول واعالج حالي انا بدي اني اتق في حدا ولو انه يساعدني من بعيد بس يكون حدا يعرف شو بعاني

اتمنى انك تفهمني واسفة ادا ازعجتك

kareem يقول...

كريم الزهيري
عفوا انا كنت اتوقع ان الاهل يعرفوا بحالتك وخصوصا لنشر موضوعك هذا ,لكن بما انك لاترغبي ان تتعبيهم بهذا الخصوص انصحك ان تعالجي عند شيخ متمكن وله خبرة بهذا المجال من بلدك ...اتمنى لك الشفاء

غير معرف

يقول...

بالنسبة للتجربة 1 فهذه الجنية معروفة عندنا
ويبقى السسؤال هل هي حقيقة أم خرافة لإرعاب الأطفال؟

غير معرف

يقول...

مافهمتني يا معالج كريم اهلي لهم علم بحالتي ورحت تقريبا ل5 شيوخ للحين اوك زرت اخر شيخ كان بورزازات اوك وعامل يتابع حالتي ولو اني رجعت على بيتنا بس للحين احلامي ما فارقتني ولساته بيعاشرني باحلامي انا قلت اكتب عن حالتي بالهالموقع بلا علمهم وادا كان اي معالج يتابع حالتي ولو من بعيد ماعندي مشكلة بس مافيني اخبرهم اني لساتي مريضة

kareem يقول...

كريم الزهيري
اختي ارجو زيارة صفحتي على الفيسبوك (المعالج الروحاني العربي) كي اوضح لك الطريقة التي من خلالها تصلين الى العلاج النهائي بأذن الله ..

غير معرف

يقول...

اوك شكرا الك كتييييييييير

غير معرف

يقول...

كيف أستطيع أن أتواصل مع المعالج كريم الزهيري ؟

kareem يقول...

كريم الزهيري
موقعي في صفحة الفيسبوك (المعالج الروحاني العربي)
وعلى الهوتميل
[email protected]
والموبايل 0046704788442

غير معرف

يقول...

شكراً جزيلاً

غير معرف

يقول...

الأستاذ كريم الزهيري
عندي مشكله صغيره منذ 5 سنوات وأنا أبحث عن تفسير لها وليس لي الجرأة لكي أعرضها في تجارب واقعيه فأرسلت لك ايميلاً على الهوت ميل راجية منك أن تقرأها وتعطيني رأيك ولكن أرجو عدم ذكر اسمي بالموقع ولك جزيل جزيل الشكر

فاعل خير يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اختى الكريمه صاحبه الموضوع الاول
لتعلمى اولا ان النافع والضار هو الله



} وَمِنَ النّاسِ مَن يَتّخِذُ مِن دُونِ اللّهِ أَندَاداً يُحِبّونَهُمْ كَحُبّ اللّهِ وَالّذِينَ آمَنُواْ أَشَدّ حُبّاً للّهِ وَلَوْ يَرَى الّذِينَ ظَلَمُوَاْ إِذْ يَرَوْنَ الْعَذَابَ أَنّ الْقُوّةَ للّهِ جَمِيعاً وَأَنّ اللّهَ شَدِيدُ الْعَذَابِ{ [البقرة:165]

} وَاللّهُ يُرِيدُ أَن يَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَيُرِيدُ الّذِينَ يَتّبِعُونَ الشّهَوَاتِ أَن تَمِيلُواْ مَيْلاً عَظِيماً * يُرِيدُ اللّهُ أَن يُخَفّفَ عَنْكُمْ وَخُلِقَ الإِنسَانُ ضَعِيفاً { [النساء:27-28]

} وَأَصْبَحَ فُؤَادُ أُمّ مُوسَىَ فَارِغاً إِن كَادَتْ لَتُبْدِي بِهِ لَوْلآ أَن رّبَطْنَا عَلَىَ قَلْبِهَا لِتَكُونَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ { [القصص:10]

} وَرَاوَدَتْهُ الّتِي هُوَ فِي بَيْتِهَا عَن نّفْسِهِ وَغَلّقَتِ الأبْوَابَ وَقَالَتْ هَيْتَ لَكَ قَالَ مَعَاذَ اللّهِ إِنّهُ رَبّيَ أَحْسَنَ مَثْوَايَ إِنّهُ لاَ يُفْلِحُ الظّالِمُون * وَلَقَدْ هَمّتْ بِهِ وَهَمّ بِهَا لَوْلآ أَن رّأَى بُرْهَانَ رَبّهِ كَذَلِكَ لِنَصْرِفَ عَنْهُ السّوَءَ وَالْفَحْشَآءَ إِنّهُ مِنْ عِبَادِنَا الْمُخْلَصِين{[يوسف:23-24]

} قَالَ رَبّ السّجْنُ أَحَبّ إِلَيّ مِمّا يَدْعُونَنِيَ إِلَيْهِ وَإِلاّ تَصْرِفْ عَنّي كَيْدَهُنّ أَصْبُ إِلَيْهِنّ وَأَكُن مّنَ الْجَاهِلِينَ * فَاسْتَجَابَ لَهُ رَبّهُ فَصَرَفَ عَنْهُ كَيْدَهُنّ إِنّهُ هُوَ السّمِيعُ الْعَلِيمُ { [يوسف: 33 – 34]

}وَقَالَ نِسْوَةٌ فِي الْمَدِينَةِ امْرَأَةُ الْعَزِيزِ تُرَاوِدُ فَتَاهَا عَنْ نَفْسِهِ قَدْ شَغَفَهَا حُبًّا إِنَّا لَنَرَاهَا فِي ضَلَالٍ مُبِين{ [يوسف:30]

} وَلُوطاً إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ وَأَنتُمْ تُبْصِرُونَ * أَإِنّكُمْ لَتَأْتُونَ الرّجَالَ شَهْوَةً مّن دُونِ النّسَآءِ بَلْ أَنتُمْ قَوْمٌ تَجْهَلُونَ { [النمل:54-55]

} سُورَةٌ أَنزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا وَأَنزَلْنَا فِيهَآ آيَاتٍ بَيّنَاتٍ لّعَلّكُمْ تَذَكّرُونَ* الزّانِيَةُ وَالزّانِي فَاجْلِدُواْ كُلّ وَاحِدٍ مّنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍ وَلاَ تَأْخُذْكُمْ بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الاَخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَآئِفَةٌ مّنَ الْمُؤْمِنِينَ*الزّانِي لاَ يَنكِحُ إِلاّ زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزّانِيَةُ لاَ يَنكِحُهَآ إِلاّ زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ { [النور:1-3]

} وَالّذِينَ لاَ يَدْعُونَ مَعَ اللّهِ إِلَهَا آخَرَ وَلاَ يَقْتُلُونَ النّفْسَ الّتِي حَرّمَ اللّهُ إِلاّ بِالْحَقّ وَلاَ يَزْنُونَ وَمَن يَفْعَلْ ذَلِكَ يَلْقَ أَثَاماً * يُضَاعَفْ لَهُ الْعَذَابُ يَوْمَ الْقِيامَةِ وَيَخْلُدْ فِيهِ مُهَاناً { [الفرقان :68]

} إِنّ الّذِينَ يُحِبّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الّذِينَ آمَنُواْ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدّنْيَا وَالاَخِرَةِ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ { [النور:19]

}حُورٌ مّقْصُورَاتٌ فِي الْخِيَامِ * فَبِأَيّ آلآءِ رَبّكُمَا تُكَذّبَانِ * لَمْ يَطْمِثْهُنّ إِنسٌ قَبْلَهُمْ وَلاَ جَآنّ { [الرحمن:72-74]

} وَحِيلَ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ مَا يَشْتَهُونَ كَمَا فُعِلَ بِأَشْيَاعِهِم مّن قَبْلُ إِنّهُمْ كَانُواْ فِي شَكّ مّرِيبِ{ [سبأ:54]



إن الغاية من اقتران العشق في الغالب هي الجماع ، لذلك ينبغي على المصاب عدم تمكين الجني من الجماع والاستمتاع به وذلك بفعل ما يأتي:

1. يدهن القبل والدبر بالمسك الأسود " الأحمر " أو المسك الأبيض ( أو زيت الزيتون الذي قرئ عليه القران ) يوميا قبل النوم . كما ينبغي عليه أن يطيب ثياب النوم بالمسك أو دهن العود او الريحان .

2. لا ينام وهو عُريانا من الثياب أو بثياب شفافة .

3. ان يقول الذي لا اله إلا هو بنية أن يستر الله عورته من أعين الجن عندما يخلع ثيابه .

4. يحافظ على أذكار الصباح والمساء والنوم خاصة .

5. يجتنب المعاصي ويحافظ على الطاعات .

6. لا ينام منفردا ويسأل الله تعالى أن يحفظه وأن يكفيه شر من تسلط عليه من الشياطين .





ارجع ثانيا و اقول اخيرا هذه الايات تقرأ على
زيت الزيتون و يدهن به و ايضا على مياه ويستحم به
والافضل يوضع فى اناء كبير ثم تجلسين فيه لا يقل عن ساعه صباحا و مساء وايضا يشرب مياه مقروء عليها
وايضا وضع المسك على الناطق الحساسه
والاستماع لخطب دينيه تتكلم عن الزنا وعقابه من الله
والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

غير معرف

يقول...

الى الاخت / فاطمة المغرب
جربي الشفاء بجهاز الرقية الشرعية على الماء فقد يكتب الله لك الشفاء ( اذا اقتنعت بهذه الفكرة وكانت لديك عزيمة كما تقولين في محاربة الجن والشياطين ) يمكنك البحث عن هذا الجهاز في محركات البحث مثل جوجل ... شفاك الله وعافاك ..

غير معرف

يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا ب اشكو من عدة امور اصابتني وﻻ اجد لها تفسيرا
بالبداية احب اوضح انو سني 28 سنة
مطلقة وعندي ولد
دايما بشوف في حلمي انو اخي الكبير بيجامعني او بيكون بيني وبينو علاقة حب وكمان شفت عدة مرات انو ولدي بمنامي يجامعني والعياذ بالله
وانا بعاني من اضطراب بالدورة الشهرية بتغيب عني بالشهور واخر تطوراتها صارت تجيني طول الشهر والدكتورة شخصت عندي بطانة الرحم سميكة
مع العلم انو الامها كتير قوية ومابقدر اتحملها
وقبل كام يوم نمت بليل وصحيت بعد الفجر ولما رجعت نمت شفت واحد اسمر البشرة بينام معايا وبيجامعني مجامعة الازواج وانا كن رافضة هالشي وبضربو على وجهو بيدي اليمين وهوا مستمر باللي ييسوية اخر شي تركني وراح يمشي وهوا لسا بينظر لي
صحيت من نومي على طول وانا خايفة كتير لاني حسيت بالشي حقيقي مية بالمية
مع العلم انو اتكرر الحلم اليوم بس مع شخص تاني بشكل اخر
والله تعبت كتير ومتعذبة اكتر من هالشي
كل مايتقدملي انسان احس بضيقة شديدة وبصراحة اطلع فيه مليون عيب
احس بضيق وقلق اغلب اوقاتي
تأنيب ضمير سواء كان الشيء بيستاهل او لا
قبل سنتين ونص تقريبا حضرت حفل زفاف لشقيق زوجة اخي وهناك صار واغمى عليا وصرت اصرخ وابكي وانتف بشعري و والله العظيم اني كنت واعية لكل شي لكن مو قادرة اوقف
وسبيت خالتي وحريم كبار
حسبي الله ونعم الوكيل حتى صلاتي صرت استثقلها كتير وقرأءة القرأن مو زي اول يعني لو قريت نصف الصفحة احس بضيق ويشنغل بالي بأي شي واقوم بدون ما اكمل القراءة
بوضحلكم شي حصل ليا من صغري ما ادري اذا كان بيفيد انا تعرضت لسقوط على رأسي وقت ماكان عمري سنتين وصارت تجيني نوبات صرع
واتشخص بالمستشفى انو زيادة كهرباء المخ
وبعد سنتين تقريبا اتعالجت من مرضي
وكنت بالعصر الين المغرب ابكي كتير واتضايق اذا جا الوقت دا
واذا رحت السوق مع امي اتضايق وابكي لحد مانرجع البيت
اتمنى انو لو احد فيكم بيفهم بالمواضيع يساعدني ويدلني على الطريق الصح
مع العلم انو بعد حادثة الاغماء في العرس رحت لشيخ وماصار معايا شي وبصراحة كرهتو ولحد اليوم بعتبرو دجال لانو طلب مبلغ عشان الكشف
لكن والشهادة لله الرجل يقرأ القرأن الكريم واللي تأثرت زوجة اخي كانت حاضرة معايا الجلسة وانا لم اتأثر
وفي مره ذهبت مع اختي لشيخ اخر واثناء انتظارنا للدخول كان الشيخ يقرأ على مريض اخر فلم اشعر بنفسي الا وانا واقعة على الارض
اتمنى منكم افادتي
وجزاكم الله خير

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .