7 أبريل 2011

Textual description of firstImageUrl

تجارب واقعية: نحن وهؤلاء العابثون

يريوها محمود - مصر
لما كنت في المرحلة الاعدادية كان علينا الإنتقال إلى منزل جديد واسع مساحته 360 متر مربع يطل على ضفاف النيل ولدى انتقالنا أخبرنا الجيران عن قصة شخص لقي حتفه غرقاً فيما مضى في نفس المكان الذي أقيم عليه منزلنا الجديد وذلك قبل إنحسار مياه النهر عنه إلا أننا لم نولي القصة الكثير من الاهتمام كما كان الناس يتناقلون الحديث عن وجود مارد أو جني او ما شابه في هذا المنزل الذي لا زلت اعيش فيه مع أسرتي حتى الآن.

أصوات غامضة
في الأيام الأولى من مكوثنا في هذا المنزل حدثت أمور لا يصدقها عقل أو لا يصدقها عقلي على الأقل ، ففي ليلتنا الأولى وأثناء نومنا سمعنا أصوات مقابض الأبواب وكأن أحداً يعبث بها فيفتحها ويغلقها وبينما كنت على السرير كان هناك شيء ما يرفع الوسادة من أسفل رأسي ويحركها إلى الوسط لتصل إلى آخر السرير واستمرت تلك المضايقات لفتره طويلة .

وفي أحد الايام وبينما كنت آخذ دوش داخل الحمام (مع العلم أن حجرة المعيشة بعيدة عن الحمام) سمعت أصوات تنفس معي فأخذت أستعيذ بالله في نفسي والأصوات تعلو وكأن أحدهم يتعرض للإختناق ففتحت باب الحمام وأخذت أصرخ ولففت المنشفة حول جسمي وأخذت أهرول مسرعاً من الحمام ، ولبضعة أيام أخرى تكرر سماعي لتلك الأصوات أنا وغيري من اهلي.

وجه مفزع
وفي أحد الأيام وبينما كانت أختي جالسة تشاهد التلفزيون في غرفة أبي خرجت تجري من الغرفة وهي تبكي بكاء شديداً وتسبني وتلعنني وأنا جالس مع أمي حيث كانت تقول أنني ارتديت وجهاً مفزعاً وخرجت لها من الدولاب كي افزعها مع أنني كنت جالساً مع أمي في هذا الوقت الذي تتحدث عنه وكان من المستحيل أن يحدث هذا، فمن إذن الذي خرج عليها من الدولاب ا ؟ الله وحده يعلم ولكنها ظلت مفزوعة لفتره طويلة وهي لا تنسى هذا الوجه المفزع الذي تقول أن اكثر ما يميزه رموشه الطويلة، كان هذا وأنا في المرحله الاعدادية.

سرير يهتز
عندما انتقلت إلى المرحلة الثانوية وبعد أن أمضينا وقتاً لا بأس به من الزمن في هذا المنزل المشؤوم أخذت طرق مضايقتهم تتخذ منحى أكثر سوءاً فبدلاً من الإكتفاء برفع الوسادة من أسفل رأسي تجرأوا ليحركوا سريري بأكمله وليهزوه بعنف ، ثم انهم بدأو يظهرون أمامنا في المنزل ولكني لم أر أياً منهم باستثناء أمي وأخوتي اللذين أقسموا على رؤيتهم وهم يتحركون لكنهم لم يكونوا يخطون خطوات مثلنا ، وتبع ذلك حدوث أمور كثيرة لا اذكرها ولا أرغب حتى أن أتذكرها لأنني ما زلت اعيش في هذا المنزل ولكنهم هدأوا الآن كثيراًوالله اعلم .

قدرات جديدة
يقول بعض المشايخ الذين زاروا منزلنا بأنهم أسلموا وأصبحوا يحبوننا بعد أن تعودوا علينا غير أنني لا اشعر بذلك فأنا لا أحبهم ، وأصبحوا يتصلون بأمي فيحضرون عليها وكانوا قد حركوا كلتا يداها عن غير إرادة منها وأخبرها أحد معارفنا الذي زارنا أنهم وراء تحريك يدها وحتى نتأكد عصبنا عينيها وحضر أحدهم على يديها واصطففنا انا واخوتي في ترتيبات مختلفة أمام امي وفي كل مرة تطلب أمي من يدها أن تتحرك على فلان أو فلان أو فلان... وهي لا تعلم ترتيبنا وفعلاً واقسم لكم بالله ان يديها كانت تتحرك وتلمس الشخص الذي تسميه.

- نظراً لتعلقي بعلوم ما وراء الطبيعة فقد حاولت ممارسة التنويم المغناطيسي وأذكر موقفاً غريباً في هذا الصدد وهو أنني حاولت تنويم أخي مغناطيسياً وبعدما شعرت أنه قد نام ، حاولت أن اتصل معه بالعقل او أن أجعل عقلي يبعث إليه برسالة فركزت تفكيري لكي آمر يده بأن ترتفع إلى الأعلى بينما كان مغمض العينين وشبه نائم وفعلاً لما أشرت إشاره صغيرة إلى يديه أخذت يديه ترتفع .

- وأذكر موقفاً آخر حدث معي خلال دراستي في الكلية حيث كنت حينها أمر بظروف صعبة ولا أستطيع المذاكرة أو التركيز، وفي يوم من الايام نمت فاذا بأحدهم جاء إلي في المنام وأخذت أشكو إليه همومي وكانت أنثى فقالت لي :" قل لا اله الا الله " فشعرت كأنني صعقت في المنام واستيقظت لبرهه واذا بجسدي كله متخشب وكان أشياء تتحرك في عروقي ثم رجعت ثانية وهي تقول لي : " لا اله الا الله".

- هذا ناهيك عن أنني أتنبأ بأمور سوف تحدث في يومي وبالفعل أجدها أمامي حتى الآن، ففي احد الأيام زارتنا أختي ونامت في غرفة أبي بينما كنت الوحيد المستيقظ أجلس أمام الكمبيوتر فجاءني شعور بأنه سيحدث صراخ في منزلنا بعد قليل لكن لم يكن لدي أدنى فكرة عن سببه و بعد ساعات قليلة سمعت أختي تصرخ بشدة فاستيقظ جميع أفراد الأسرة في المنزل وعندما سمعتها تصرخ لم أندهش كثيراً لأنني كنت على علم مسبق به فأسرعنا إليها ومن شدة صراخها أغلقت فمها بيدي ولما هدأت سألناها عن سبب صراخها فقالت أنها لا تعرف !!

- ومنذ سنوات مضت حدث أمر لا أستطيع نسيانه أبدأً ، كانت أيام عيد وكان هناك فيلماً فانتازياً معروض على شاشة التلفزيون، وعند الاقتراب من جزء معين من الفيلم شعرت انني شاهدت هذا الفيلم مسبقاً مع أنني لم أشاهده أبداً من قبل وقلت لأهلي:" كأنني شاهدت هذا الفيلم في العام الماضي وأنه في احد المشاهد القادمة انقطعت الكهرباء " ، ولم أكمل مشاهدة الفيلم، ولما أتى المشهد الذي أخبرتهم أن الكهرباء تنقطع فيه انقطعت الكهرباء في المنزل بالفعل !، لا أدري ما تفسير هذا ؟!

- منذ بضعة أيام فقط حدث معي موقف طريف، كنت أستقل سيارة أجرة عائداً من السفر ، لكن قبل أن أركب شعرت أنني سوف أدفع اكثر من كل المتواجدين معي في السيارة ولا أدري السبب ، المهم ركب بجواري أحد الاشخاص هو ليس من سكان مدينتي ولكن من بلدة كائنة في الطريق الى منزلنا والأجرة إلى منزلنا هي 2.5 جنيه ومن المفترض ان تكون 2.25 لكنهم يرفعونها في بعض الاحيان وقبل أن يركب سألني : " كم الأجرة ؟! "، فقلت له : " لا أعلم !..إسال السائق" ، فأخبره السائق أن الأجرة 3 جنيهات فلما ركب بجواري سألته :" كم ؟! ..." ، قال لي :"3 جنيهات ! " ، فتعجبت ولكني لم أبالي وقلت أنه ربما كل الاشياء في مصر ارتفعت اسعارها ، ودفعت 3 جنيهات ودفع هو 5 جنيهات والثالث بجوارنا أيضا 5 جنيهات ثم أعطاهم السائق الباقي لكل واحد منهم 2.5 جنيه أي انها ليست 3 جنيهات كما اخبره السائق فاستشطت غضباً من هذا الشخص ولما طالبت السائق بالنصف جنيه أخبرني أن الأجرة كده مظبوطه وليس هناك زيادة فيها او نقص وهو ما جعلني استشيط غضباً ليس بسبب المال ولكن بسبب أن ما اتوقعه يحدث لي وهذا هو ما يزعجني ولم تنفع اي محاولة لاستعادة النصف جنيه حتى أثبت اني على خطأ فالمرأة التي أمامي تقول أنها أعطت 3 جنيهات للسائق والسائق يقول لها انه لم يأخذ منها غير 2.5 وانا في حيرة من الامر حتى كادت تحصل مشاجرة بين المرأة والسائق فطلبت منهم أن يهدأوا ولا ادري أهذا من افعال "هؤلاء الجن" في المنزل أم ماذا ؟!

- بالمناسبة من اكثر المواقف الطريفة التي تعرضت لها في هذا البيت الكئيب أنني أخذت المصلية (سجادة الصلاة) وذهبت لأداء الصلاة في حجرة أبي وأمي ولم اكن انتبه للأسرة الموجودة بالغرفة ، فوضعت المصلية واثناء صلاتي واذ بصوت شخير على السرير من خلفي فلم اوليه إهتماما وقلت شيء مؤكد إما أبي أو أمي نائم على السرير خلفي وقبل ان أنهي الصلاة (بوضع جاثي) وأثناء التشهد سكت الشخير ولما نظرت إلي السرائر فلم أجد عليها أحد !

نعيش الآن نحن وهؤلاء في المنزل وفي حين توقفت مضايقاتهم لي لم تتوقف مع إثنان من أفراد العائلة وهما أختي التي تصغرني (في المرحلة الثانوية) وأمي وما يحدث مع أختي الآن كان يحدث معي فهي تقول أنهم يعبثون بسريرها فيهزونه ويخيفونها بالاصوات .

وأخيراً... أقسم بالله أن ما ذكر ليس من تأليفي أو خيالي وإنما حقيقة نعيشها، و ارجو ممن لديه القدرة على التغلب على هؤلاء وطردهم من المنزل أن لا يتأخر في مساعدتي مع أنني أكره هذا المنزل واتمنى الرحيل عنه.

يرويها محمود (24 سنة) - مصر


فرضيات التفسير
هل كان المنزل المذكور في التجربة والمجاور للنهر عرضة لشذوذات في الحقل المغناطيسي الأرضي ؟ إن كان ذلك صحيحاً فقد أثبت العلم تأثير الحقل المغناطيسي الأرضي على الدماغ (إقرأ هنا) خاصة في المناطق المجاورة للمسطحات المائية ، وربما أدى ذلك إلى حدوث هلوسات سمعية وبصرية وحتى لمسية انتقلت بالعدوى بين أفراد الأسرة بما يشبه الهستيريا الجماعية .

ولكن يبقى ذلك مجرد تكهن وقد تكون هناك فعلاً قوى خارجية مؤثرة وغير مدروسة حتى الآن تؤثر على أفراد الأسرة في الاماكن التي توصف بأنها "مسكونة بالأرواح" أو لنقل الجن، وعلى غرار كثير من التجارب يكتسب الأفراد الذين يتعايشون مع تلك الحالات قدرات لم تكن موجودة فيهم كالقدرات ما فوق الحسية ESP مثل الإحساس بالخطر قبل وقوعه أو الرؤية المستقبلية ، التخاطر ، والإستبصار .

- في كثير من التجارب وحتى عند مغادرة المكان الذي يوصف بـأنه "مسكون" تحدث نفس الأمور الغريبة لأصحاب التجارب في المنزل الجديد أي أنها كثيراً ما تكون حالات متصلة بالأفراد وليس بالمكان فقط في حال تكرر تلك الامور "الغريبة" على نحو متكرر ومتزايد .

ملاحظة
- نشرت تلك القصص وصنفت على أنها واقعية على ذمة من يرويها دون تحمل أية مسؤولية عن صحة أو دقة وقائعها. 

- للإطلاع على أسباب نشر تلك التجارب وحول أسلوب المناقشة البناءة إقرأ هنا .

إقرأ أيضاً ....
- تجارب واقعية: جن يعبث ويؤرق ساكني فيلا
- تجارب واقعية: عندما يلعب الشيطان
- تجارب واقعية: الدخلاء
- زوار من عالم آخر يرفضون الرحيل عن نزل
- لعنة تصيب منزل بعد إقامته على مدفن
- كيف يصبح المكان مسكوناً ؟

223 تعليقات:

‏«الأقدم   ‏‹أقدم   ‏201 – 223 من 223   ‏›أحدث   ‏أحدث»

dalia

يقول...

هذا بداية نص الدكتور مع اني لا احب نسخ موضوع كتبه شخص اخر للامانه :) الموضوع طويل
""""""""""""""""""""
حقيقة الكائنات الفضائية)
الاخوة والاخوات اعضاء المنتدى الكرام .....
اولا انا جدا شاكرا لكم لاهتمامكم بي عندما قرات ردودكم وان حدث سوء فهم
فان هذه العلوم وما سيحدث لاحقا في المستقبل القريب جدا!! سوف يسبب ارباك عالمي وذلك لاننا يجب
ان نتبع نظام جديد نظام يمحى فيه نظام التداول المالي والاوراق المالية والامور الطائفية والسياسية
حيث يجب ان نكون كجنس بشري واحد وليس كدول وهذا الذي يخيف جميع الانظمة السياسية في العالم
وخصوصا القوة الكبرى لهذا نحن كعلماء وباحثين حيث اني في هذا المجال منذ 27 سنة من جامعات
ومراكز دولية واخر 12 سنة مع مركز ابحاث الفضاء الروسي وناسا الامريكية ضمن فريق متخصص
للفضاء العميق وخلال هذه الفترة صدقونى اذا قلت لكم التقيد والتشدد علينا في كثير من المجالات حيث
كانت وما زالت ندرس كل كلمة قبل ان نقولها لئلا نحاسب عليها وهذه هوواقع حال جميع الذين هم
فعليا في هذه المجال حيث الجهات العليا تضغط وبشكل مباشر لئلا نطرح هذه التفاصيل على العالم .
لكننا وقبل فترة وجيزة واكثر من 500 الف عالم وباحث وبتصريح رسمي في مؤتمر فيينا قبل فترة وجيزة جدا رفعنا مذكرة الى الامم المتحدة بشكل رسمي نطالب برفع الحجاب
عن العالم وكشف الحقائق وذلك لقرب حدوث فيرتكس شمسي (ارجوا عدم سؤالي عن تفصيل الفيرتكس
الشمسي وذلك لجهات رسمية خلف هذه الموضوع ) والذي سيغير الكثير من الامور لا يمكن تصورها .
امس كان لدينا احتفال في موسكو بمناسبة ذكرى وصول اول انسان الى الفضاء وهو روسي عام1961 ونهاية الحفل جاء رئيس الوزراء الكندي
الاسبق وهو احد الشخصيات التي انا شخصيا اعتز بصداقته وهو احد الاشخاص الذي طالب الحكومة الامريكية بكشف الحقيقة ولكن
(( انكار المستحيل )) وهي صيغة عملتها الدول لانكار ما هو موجود اصلا مما ادى الى ضغوط عليه وعدم ترشحه لرئاسة
الوزراء الحكومة الكندية للمرة الثانية المهم جاء الي وسالني سؤال وبالنص قال لي
(( ما الذي سوف يحدث انا اعرف تفاصيل من نيفادا ان الذي سيحدث الكثير ))
وانا اجبت (( لنكمل الحفل ولنخرج من هنا احياء ههههههه )) وضحكت

غير معرف

يقول...

السلام عليكم اللي بيقول ورشه نجاره وغيره ويحاول تفسير الاشياء في نطاق العلم ياخي العزيز هناك اشياء كثيره في عالمنا هذا لا تستطيع تفسيرها بالعلم انا واثق من كلامي وواثق مما حدث معي ولا يتهيأ لي اي شيء انا من اكثر الناس التي تحب ان تاخذ الامور اولا بعقلانيه ولكن لم اجد تفسير علمي مما حدث معي غير انه قوه غير عاديه او غير طبيعيه حضرتك اذا كنت غير مؤمن بمخلوقات اخري او ملحد او غيره فهذه مشكلتك وحدك فالقوي الخفيه وما وراء الطبيعه حقيقه لا تخفي

غير معرف

يقول...

))مما حدث معي غير انه قوه غير عاديه او غير طبيعيه حضرتك اذا كنت غير مؤمن بمخلوقات اخري او ملحد او غيره فهذه مشكلتك وحدك فالقوي الخفيه وما وراء الطبيعه حقيقه لا تخفي ))

يا غير معرف ويا اختي او اخي


اذا لم ينفع العلم معك لماذا لجأتي الى تصديق القوة الخفية على اي اساس واي منهج واي منطق وعقلانية اخذتيه كما تقولين

هل عجز العلماء يوما على تفسير امر ثم لم يحاولو ويحاولو ويحاولو ....ثم نجحو بالنهاية ر ولم يستسلموا لليأس او للقوى الخفية التي تتدعيها تريحي عقلك من الامور الغريبة التي لم يفهما عقلك ولم يحللهاو تستخدمين الايمان لتحقني عقلك بجرعته المسكنة

وبالنهاية انت حرة وانا لا اغصبك وارغمك للتعقل

M.F.A

Elias يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
Elias يقول...

معلومات شيّقة للأخت Dalia و الأخ جوزف بطرس.
كنت أعتقد خبراتي وهم من الدماغ والكتب لدي تؤكد ما أقوم به ولكن لم أصّدق هذا بشكل جازم. ولكن أعجبت بتجاربكما. إن أحدا منكم يريد الإتصال بي واطلاعي على خبراته أو أنا أقول له بعض الأمور يمكنه إرسال الى [email protected]
المشكلة إن لم أتأكد 100% لا يمكنني الإقتناع أو الجزم. ولكن هذا الموقع أدهشني حيث بدأت تصديق ما يحصل معي و الإيمان بخبراتي أو مقدرتي.
وأخيرا أرجوا التنوير من الله وعدم الضلال.

nano

يقول...

انا هذه القصة اصدقها فكثبر من الاحداث حدثت لنا
ذات يوم وقبل ليلة الاسراء والمعراج حدث ان اختي بدات بالبكاء والصراخ في منتصف الليل وهي تقول انها رات اشخاصا يرتدون ملابس بيضاء يجلسون في زاوية الغرفة وفي الزاوبة الاخرى نساء يرتدون نفس الملابس ويصنعون بعض الكعك واطفال يركضون ويلعبون مع العلم بانها كانت مستيقظة وتصف لنا الوضع تماما وبان امراة انتبهت لها وهبي تبكي فجاءت اليها وارادت اعطائها قطعة كعك ولكني اختي صرخت مفزوعة اكثر واخبرتنا ما جرى
وفي اليوم التالي في نفس الموعد كنت نائمة شعرت بان احدهم يمشي على جسدي فتحت عيني فاذا بها قطة سوداء كبيرة عينيها تلمع امامي واقفة على جسدي فدفعتها بيدي وسمعت مواءها وهي متالمة حتى ان شعر القطة كانت على يدي فقمت وبحثت عنها في ارجاء المنزل ولم اجدها وكان باب المنزل مغلقا ونحن في الطابق الثالث يعني من الاستحالة انها دخلت من النافذة
هذا ما حدث معنا عدا الاصوات التي نسمعها في المنزل
انا معك في هذه القصة لانه حدث لنا مثل تلك المواقف

غير معرف

يقول...

مهم

كريم الزهيري
انا اتفق مع صديقة الموقع في 7 يناير كثيرا بتعليقها الاول ..يااخوان يجب ان لاننسى هناك جن صالح وهناك جن طالح خبيث كما عندنا بني الانس ,هناك عدة اسباب يتلبس بها الدار بالجن الخبيث منها .
اولا.التسخير من خلال السحر .
ثانيا.الدور التي تقع قرب المقابر.
ثالثا.الدور التي تترك مظلمة ومهجورة ثم يعاد السكن فيها.
رابعا.الدور التي تجرى بها استحضارات روحانية وعدم صرف الجن اي عدم المعرفة بهذه الامور.
خامسا.الدور التي يكون فيها كتب خاصة بالسحر وتحوي على طلاسم ,حيث ان الطلاسم هي عبارة عن اسماء ملوك الجن وخدامه.
هذه من الاسباب الرئيسة
اما اخي الكاتب اذا كنت تطلب من ينقذك ..الله سبحانه وتعالى هوه الذي ينقذك وبأذنه تعالى اكون جاهزا وبحضور اخوتي في الموقع سأكون جاهزا لكي اخلصك منهم نهائيا اذا كان الدار حقا متلبس بالجن اي اذا كانت القصة التي طرحتها حقا واقعية ..مع تحياتي واعتزازي با الاخوة والاخوات الذين يطرحون تعليقات تتناسب مع الموضوع المطروح دون سخريه ..كما اشكر الأخوة المشرفين على هذاالموقع ..

[email protected]

غير معرف

يقول...

هم

كريم الزهيري
انا اتفق مع صديقة الموقع في 7 يناير كثيرا بتعليقها الاول ..يااخوان يجب ان لاننسى هناك جن صالح وهناك جن طالح خبيث كما عندنا بني الانس ,هناك عدة اسباب يتلبس بها الدار بالجن الخبيث منها .
اولا.التسخير من خلال السحر .
ثانيا.الدور التي تقع قرب المقابر.
ثالثا.الدور التي تترك مظلمة ومهجورة ثم يعاد السكن فيها.
رابعا.الدور التي تجرى بها استحضارات روحانية وعدم صرف الجن اي عدم المعرفة بهذه الامور.
خامسا.الدور التي يكون فيها كتب خاصة بالسحر وتحوي على طلاسم ,حيث ان الطلاسم هي عبارة عن اسماء ملوك الجن وخدامه.
هذه من الاسباب الرئيسة
اما اخي الكاتب اذا كنت تطلب من ينقذك ..الله سبحانه وتعالى هوه الذي ينقذك وبأذنه تعالى اكون جاهزا وبحضور اخوتي في الموقع سأكون جاهزا لكي اخلصك منهم نهائيا اذا كان الدار حقا متلبس بالجن اي اذا كانت القصة التي طرحتها حقا واقعية ..مع تحياتي واعتزازي با الاخوة والاخوات الذين يطرحون تعليقات تتناسب مع الموضوع المطروح دون سخريه ..كما اشكر الأخوة المشرفين على هذاالموقع ..

[email protected]

غير معرف

يقول...

هم

كريم الزهيري
انا اتفق مع صديقة الموقع في 7 يناير كثيرا بتعليقها الاول ..يااخوان يجب ان لاننسى هناك جن صالح وهناك جن طالح خبيث كما عندنا بني الانس ,هناك عدة اسباب يتلبس بها الدار بالجن الخبيث منها .
اولا.التسخير من خلال السحر .
ثانيا.الدور التي تقع قرب المقابر.
ثالثا.الدور التي تترك مظلمة ومهجورة ثم يعاد السكن فيها.
رابعا.الدور التي تجرى بها استحضارات روحانية وعدم صرف الجن اي عدم المعرفة بهذه الامور.
خامسا.الدور التي يكون فيها كتب خاصة بالسحر وتحوي على طلاسم ,حيث ان الطلاسم هي عبارة عن اسماء ملوك الجن وخدامه.
هذه من الاسباب الرئيسة
اما اخي الكاتب اذا كنت تطلب من ينقذك ..الله سبحانه وتعالى هوه الذي ينقذك وبأذنه تعالى اكون جاهزا وبحضور اخوتي في الموقع سأكون جاهزا لكي اخلصك منهم نهائيا اذا كان الدار حقا متلبس بالجن اي اذا كانت القصة التي طرحتها حقا واقعية ..مع تحياتي واعتزازي با الاخوة والاخوات الذين يطرحون تعليقات تتناسب مع الموضوع المطروح دون سخريه ..كما اشكر الأخوة المشرفين على هذاالموقع ..

[email protected]

غير معرف

يقول...

الصة مرعبة ومخيفة و اتمنى ان ترحلوا عن هذا البيت المشؤوم.
لكنني اعتقد ان تستطيع ان تغير حياتك من خلال انك ما تعتقده يتحقق و تستطيع ان تعتقد انكم ترحلون عن هذا البيت او شيء اخر و سيحدث فعلاً.
ما اقصده هو ان تعتقد انكم ترحلون عن هذا البيت او شيء اخر وسوف يتحقق لان كل ما تعتقده يتحقق وبذلك تستطيع ان تفر من هذا البيت المشؤوم.
ولكن انا لا اعرف اذا كان كلامي صحيحاً و لكن عليك التجربة.

kareem_alzohery يقول...

اخي الغير معرف ..
رجاءا انا لم افهم ماذا تريد ؟ اتمنى ان ترسل لي رسالة اوضح كي اجبك عليها ...مع تحياتي لك .

abood يقول...

الله يكون في عونك

أسلامي متطرف

يقول...

تجربة مثيرة للأهتمام أعتقادي بأنهم معادين لكم و لهم منزلة كبيرة بين الجن و خاصة ابليس منهم و أنهم معادين لأي توجد للبشر في منطقة سكناهم وبما أنهم يرونك من حيث لا تراهم فبوجودك داخل منطقتهم يشكل تهديد لهم وخاصة أذا كنت تقراء ما يزيد من التقوى و الأيمان من كتب سماوية فهي تؤثر سلبا عليهم توقفوا عن اذائك ناتج عن أزدياد شاكرا القلب لديك وهي تقع في المنتصف تقريبا فوق شاكرا البلعوم و تزداد نتيجة التقوى و الأيمان
أما التنبئ فهو ناتج عنهم و الدليل أن أختك صرخت ولم تعرف ما هو السبب في حدا بصرخ و يقول ماني دريان لي عم بصرخ هذا يدل على أنه شيئ ما حثها على الصراخ مشان يؤكد لك أنك تتنبئ و بالتالي هذا يقويه عليك حيث ان المسلم لديه أن الله هو الوحيد عالم الغيب فسيقل أيمانك نتيجتا لذلك وشي ثاني التنبئ و الأحساس به ينبع من العقل الباطن حيث فقط يمكنك بالتنبئ عندما تكون في حالة صفاء ذهني أو حتى في الحلم و الله أعلم بعد أن يأسوا منك أتجهوا ألى أفراد عائلتك الأضعف منك و بدأو بمضايقتهم حتى يطردونكم من البيت و الحل أن شاء الله يكمن في تصميمكم على البقاء فأنتم الأن في خضام معركة يجب أن لا تخرجوا منها ألا و أنتم منتصرين فاما أن تخرجوهم أنتم من منزلكم و أما يفعلوا هم ذلك
فبادر بالخطوات التالية
1-نزع كافة الصور التي يكون فيها حياة من على الجدران و الأثاث و حتى التماثيل التي تمثل أشياء حية وتخزينها في صندوق ما عدا لعب الأطفال فلا بأس من اللعب بها (فهذه الصور و التماثيل تمنع دخول الملائكة ألى المنزل كما جاء في حديث النبي صلى الله عليه و سلم) و بالتالي تعتبر هذه رموز لتقوية نفوذهم عليكم يستمدون منها طاقتهم .
2- تشغيل كاسيت سورة البقرة صبحا و مسائا مع قرائة هذه الأية من قبل الضحاية
3-أذكار الصباح والمساء التي تقيك منهم المعوذات وسورة الأخلاص و كذلك أية الكرسي
4-النظافة المنزلية التنظيف يكون يوميا و قدر المستطاع فالشياطين تحب الأماكن النجسة نظفوا كل الأماكن النجسة و التي يصعب الوصول أليها حتى مجاري الصرف الصحي أكتفي برمي المعقمات بها و لا تنسى النظافة الشخصية لبدنك فهي مهم بقدر السابقة
5-البر بالوالدين وعدم أزعاجهم متزعلهمش هههه عن جد متزعلهمش لأن هذا مرادهم
6-المحافظة على الصلوات الخمس بأوقاتهن لجميع أفراد العائلة
و أنشاء الله ستلحظ تغير في البيت سريع بمقدار سرعة تنفيذ الخطوات الستة وأن شاء الله يزول كل هذا الهم
بأذن الله الوحد و خلي بالك أوعى تخاف منهم و الله لن يضروك فكيدهم ضعيف سيكتفون بالوسوسة فقط فهذا عملهم الروتيني .....

fatima يقول...

بالنسبة للتنبؤات سمعت مرة أن الإنسان و هو في بطن أمه جنين يرى حياته كلها...و حين يول فيما بعد تأتيه ومضات ذاكرة من حياته التي سبق و رآها على شكل رؤى...لذا يتهيأ له أنه قد استبق رؤيتها في حين أن العكس هو الواقع

غير معرف

يقول...

انا اول مره اشوف القصه دي انا لسه مقريتهاش كلها وكل اللي قريته هوا رد من داليا على حد من المتابعين وقالت انها حركت اشياء وتبات وانها روحانيه وكلام تاني انا قريب باذن الله هبئا اقراها كامله بس انا مصدقها لاني زيها تماما ولما اقرا باقيتها هكتب كومنتات تبين ده لاني فاكر اني ملعون والكل بيخاف مني ومش عارف اعمل ايه بقيت نص انسان ونصف حاجه غريبه ليها اصوات وهيا نايمه وتنبات وسيطره على بني ادمين وتسبيب لللام ةقدره على ازالته وربنا انا خايف اكون اتعفرت بس لما قريت بالصدفه داليا اطمنت مبقتش لوحدي اهلاااااااااوز وربنا يسهل انا اسمي وبين اصحابي (elmagice)بسبب الي بيحصلي والحاجات اللي مش عارف سببها ايه بس بقول وعن يقيين انها باذن ربنا حتى لوتنبات او تسببت في حاجه بقول طبعا باذن الله لانه لولا مشيئه ربنا مكنتش شفت الكومنت ده ولا الموقع اللي هيفرق كتير بالنسبه ليا شكرا وعارف اني مش خبره بالكتابه زي الناس اللي فوق بس بقول اللي جوايا سلام

غير معرف

يقول...

نقطة واحدة قد أقنعتني بالفعل بأن تلك راوي القصة صادق ...

شعورك بأن شخص ما يتنفس فوق اذنك

لقد حصل معي هذا الموقف وشعرت بجلوس شخص ما بجانبي ثم يبدأ يتنفس بأذني وبقوة ,,

غير معرف

يقول...

الأخت صديقة الموقع ايه هتعملي هيخلني من اصحاب تجارب الموقع؟؟

ارجو الرد بأسلوب مهذب

شكرا

غير معرف

يقول...

يقال أن أعقل جني بعمر طفل عمره عشر سنوات يمكن كان يبي يلعب معكم شوي XD

غير معرف

يقول...

رغم آنيىئ شككت ي سأدعو لك ان يكون الله في
ملاحضه هامه دى الغرف المنغلقه هه: لايعني عدم تصديقي باأن عالم جن يؤذي بعض الاننسين او يزوعجهم وان يقتحمون عالمنا ولكن هذا لايعني المبالغه منا واضافه التاثيرات المضلله والواضح انها فبركا افتحو اعينكم لصدق لكي لا يأتيكم ذلك الوسواس القهري الذي يجعلكم تصدقون ما ترونه ويجعلكم تعيشونه بجداره حتى ينتهي بكم المطاف في احدى الغرف المنغلقه والابواب المؤصده او عند احد ألاطباء نفسيين لكي يوذهبون عقولكم بحوب الهلوسه وصعقات الكهربائيه بما انكم بخير لا تحاولو جذب الانتباه بقصص كاذبه تجعل الاخرون اما يحتقورنكم او يشفقون عليكم بدعاء...

غير معرف

يقول...

تصحيح املائي لما قلته سابقا...
ملاحضه هامه:هذا لا يعني اني لا اصدق اقتحام عالم الجن بلأنس ولكن هذالايعني....

tulio يقول...

مع احترامي لصاحب القصة و لكني عفوا اجدها غير منطقية لانه ليس من المعقول ان يتحمل احد كل تلك الاشياء الغريبة التي تحدث لسنوات طويلة . انت تقول انك انتقلت الى هذا الييت و انت في المرحلة الاعدادية و كل هذا حدث الى ان التحقت بالجامعة ؟؟ لماذا لم تحاولوا التخلص من هؤلاء الجن ( ان كانوا هم سبب هذه الظواهر الغريبة اصلا) بتلاوة القرآن و احضار المتخصصين من المشايخ في طرد الجن و غيرها ؟ كما ان الغيب لا يعلمه الا الله فكيف كنت تتنبأ به قبل حدوثه ؟؟ و لا افهم كيف لم ينتبه احد من الذين قرأوا قصتك لتلك الملحوظات ؟

غير معرف

يقول...

ان هناك الكثير من العوامل الفيزياء تتيح مثل ماقرأنا في المضمون ولكن هل توصل العلم الى ماهي عليه الحاله وماجرى ليس له علاقه بعلم Supernatural او
Metaphysics فالرجاء التعليق على مثل هكذا مواضيع يجب ان تعطى حقها ولايحق لمن هب ودب ان يعلق بما ليس له به علم

sazuky يقول...

يا صديقه الموقع كلامك صح انا مؤمن بلارواح والجن وصاحب القصه صادق نفسي يصير معي اشي رعب بس يروح بسرعه (:

‏«الأقدم ‏‹أقدم   ‏201 – 223 من 223   ‏›أحدث ‏أحدث»

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .