26 يوليو 2010

Textual description of firstImageUrl

مسؤول روسي يزعم إختطافه من قبل المخلوقات

إعداد : كمال غزال
ادعى مسؤول إقليمي روسي بأنه تواجه لأمرة مرة مع المخلوقات الفضائية منذ 10 سنوات ، حيث صرح كيرسان ايليومجينوف الرئيس الإقليمي لمنطقة كالميكيا Kalmykia الروسية الجنوبية في مقابلة تليفزيونية أنه جرى إختطافه إلى متن مركبة تابعة لكائنات فضائية أتت لكوكب الأرض بهدف أخذ عينات. وهو يقول بأن هناك العديدين شهدوا ذلك الحدث الذي وصفه بالمنعطف التاريخي .

وقع الإختطاف المزعوم  بحسب أقوال كيرسان في 17 سبتمبروقبل 10 سنوات ، آنذاك كان السيد كيرسان ايليومجينوف رئيساً منتخباً لمنطقة كالميكيا قبل أن يقوم بعدها الرئيس الروسي الأسبق بوتين بتعيين شخصاً آخر بدلاً منه.

يقول كيرسان :" نقلوني من شقتي التي كنت بها في موسكو إلى مركبة فضائية وذهبنا إلى نجم ما ثم طلبت منهم أن يرجعوني لأنه ينبغي علي العودة إلى كالميكيا في اليوم التالي ومن ثم إليستا وأوكرايينا، فقالوا لي فأنه لدي متسع من الوقت ، كانوا أناساً يشبهوننا، لهم نفس العقل ونفس المظهر، تحدثت معهم ،أدركت بأننا لسنا الوحيدين في هذا العالم ، لسنا فريدون في جنسنا، أنا لست مجنوناً ، ولكن بعد أن أجرت معي إذاعة الحرية Freedom في روسيا لقاء منذ 5 سنوات راسلني الآلاف بل مئات الآلاف من الناس واتصلوا معي هاتفياً وأخبروني : ' كيرسان أنت رجل سياسي وعليك أن تخشى ما تقوله '  ، في كل سنة تذكر الإحصاءات الرسمية في الولايات المتحدة الأمريكية عن حوالي 4000 حالة كان لها صلة ما مع المخلوقات الفضائية ، أعتقد في نظريتي أن لعبة الشطرنج أتت من العالم الخارجي ، لماذا ؟ لأن لها نفس القوانين بـ 64 مربع أبيض وأسود ، نفس قانون اللعبة في اليابان وفي الصين وفي قطر وفي منغوليا وفي أفريقيا ، لماذا لها نفس القوانين ؟ ربما أتت من الفضاء الخارجي" .

كتب النائب أندريه ليبيديف إلى الرئيس الروسي ديميتري ميدفيديف متسائلاً عن حالة السيد ايليومجينوف العقلية وسأله عما إذا كان ما زال لائقاً للحكم إلا أنه في نفس الوقت لم يخفي قلقه بأنه ربما يكون يقول الحقيقة.

إن حدث بالفعل كما يقول فإنه سيعتبر حدثاً تاريخياً وفي هذه الحالة ينبغي على السيد ايليومجينوف إبلاغ الكرملين في تقرير مفصل ، وليس هذا فحسب بل إن ثبت تورطه في إفشاء أسرار الدولة فسيكون مذنباً بتهمة خرق الأمن القومي.

ومن الجدير بالذكر أن السيد ايليومجينوف هو رجل أعمال مليونير شغل طوال 17 عاماً منصب الرئيس العام لمنطقة كالميكيا وهي منطقة صغيرة تقع على ضفاف بحر قزوين ويغلب على سكانها إعتناق البوذية وهو أيضاً رئيس إتحاد الشطرنج العالمي ولكن لديه سمعة بأنه شخصية غريبة الأطوار.

وفي رسالته إلى الرئيس الروسي ميدفيديف فيما يتعلق بمزاعم السيد ايليومجينوف قام السيد ليبيديف أيضاً بسؤال الرئيس عما إذا كانت هناك أية مبادئ توجيهية رسمية ينبغي على المسؤولين الحكوميين إتخاذها إذا ما حدث معهم اتصال مزعوم مع الكائنات الفضائية.

ونتساءل هنا عن وجود فعلي لمثل تلك المبادئ التوجيهية ليس في روسيا فحسب ولكن في أية دولة أخرى !

تعقيب 
 مالذي يفيد كيرسان من ذكر حادثة الإختطاف خصوصاً أنه ما زال يشغل منصباً سياسياً حساساً ؟  فقد يؤثر ذلك سلباً على مستقبله السياسي ، كان من الممكن أن يؤجل ذكر تلك الحادثة حتى يستقيل أو ينتخب رئيساً آخر ، أم أن هناك أموراً أخرى يعرفها كيرسان وآخرون معه في الحكومة الروسية  ؟ هل وقعت تلك الحادثة بالفعل أم أنه افتعل خبراً بهدف الشهرة أو تحقيق مكاسب إنتخابية في وسط جمهوره ؟

شاهد الفيديو
مقابلة تلفزيونية أجرتها قناة PrimeTime  مع رئيس كالميكيا كيرسان ايليومجينوف يتحدث فيها عن تجربة إختطافه المزعومة.


المصادر
- Paranormal Magazine

إقرأ أيضاً ...
- عميل سابق في المخابرات السوفيتية يكشف عن درسات في اليوفو
- رائد فضاء أوكراني يؤمن بوجود الأطباق الطائرة
- حقيقة الإنفجار الغامض في سيبيريا
- زعماء وقادة يؤمنون بوجود الأطباق الطائرة
 
2019 Paranormal Arabia جميع الحقوق محفوظة لـ