27 أبريل 2009

Textual description of firstImageUrl

زعماء وقادة وعلماء يعتقدون بوجود الأطباق الطائرة


جيمي كارتر
الرئيس الأمريكي السابق جيمي كارترالرئيس الولايات المتحدة الأمريكية من عام 1976 حتى عام 1980، كان قد وعد الجمهور خلال حملته الإنتخابية بأن يكشف عن كل الملفات السرية عن الأطباق الطائرة في حال انتخابه رئيساً ،يقول:"لم أعد أسخر من الناس عندما يقولون أنهم شاهدوا طبقاً طائر، فأنا رأيت طبقاً طائراً بأم عيني".

الجنرال دوغلاس مكآرثر
كان يخدم في خلال الحرب العالمية الثانية والحرب الكورية، وقال في عام 1955 : "ستكون الحروب القادمة بين الكواكب، وفي يوم من الأيام سيكون على أمم الأرض مواجهة الغزو من شعوب الكواكب الأخرى، وستكون السياسة كونية في المستقبل".

جاي إدغار هوفر
مدير الإف بي آي إدغار هوفرمدير مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI الأمريكي من عام 1953 وحتى عام 1972، علق على الواقعة الشهيرة التي حدثت في مدينة لوس أنجلوس عندما زعم أنه تم إصابة طبق طائر في السماء بالقول:"علينا أن نساعد على انتشال تلك الأقراص ونفتح المجال للوصول إليها، فعلي سبيل المثال في حادثة عام 1942 قام الجيش بانتشال البقايا ولم يدع لنا مجالاً لفحصها معمقاً."


موسيغنور كوررادو بالدوسي
لاهوتي من الفاتيكان يقول: "الإتصال مع المخلوقات الفضائية هو ظاهرة حقيقية، ولا زال الفاتيكان يستلم عبر سفاراته المنتشرة في بلدان متعددة مثل المكسيك وتشيلي وفنيزويلا الكثير من المعلومات عن المخلوقات الفضائية وحول اتصالهم مع البشر".

البروفسور ستيفن هاوكينغ
عالم الفيزياء المعروف البروفسور ستيفن هاوكينغيقول:"بالطبع هناك احتمالاً بوجود مخلوقات غريبة في تلك الأجسام الطائرة المجهولة UFO كما يعتقد العديد من الناس ولكن الحكومة تتكتم عنها".


د. هيرمان أوبيرث
مهندس صواريخ خلال الفترة النازية أخذته الولايات المتحدة الأمريكية بعد الحرب العالمية الثانية وأصبح أحد أبرز آباء الطيران الفضائي الحديث يقول: "فرضيتي تقول أن الأطباق طائرة حقيقة وهي مركبات فضائية تعود إلى نظام شمسي آخر، ولا أشك مطلقاً أن تلك الأجسام هي مركبات من نوع ما تسير بين الكواكب، وأنا واثق ويشاركني زملائي في ذلك أنها لا تنتمي إلى نظامنا الشمسي".

د. جاي ألين هاينك
مدير مشروع Blue Book في القوات الجوية الأمريكية والذي يبحث في ظاهرة الأطباق الطائرة يقول:"عندما يحل اللغز القديم للأطباق الطائرة يوماً ما أعتقد أنه سيمثل ليس فقط خطوة صغيرة في مسيرة العلم ولكنها ستكون قفزة غير متوقعة وبعيدة المدى".

لورد دووينغ
كابتن ومارشال وقائد مقاتلة RAF خلال معارك بريطانيا:"أنا مقتنع بوجود تلك الأجسام وبأنها ليست مصنعة من قبل أي أمة على وجه هذه الأرض".

رونالد ريغان
الرئيس الأمريكي السابق رونالد ريغان الرئيس الأمريكي السابق بين عامي 1980 و 1988 يقول: نظرت من خارج النافذة ورأيت ضوءاً أبيض، كان يتحرك جيئة وذهاباً Zigzag، ذهبت للكابتن وقلت له:"هل سبق لك أن رأيت شيئاً كهذا ؟ فاندهش وقال:"لا" ، فقلت له:"دعنا نلحقه"، ولحقناه فعلاً لدقائق معدودة، كان ضوءاً أبيضاً ساطعاً، تبعناه إلى بايكرفيلد ومما يدعو للدهشة أنه صعد فجأة نحو السماء وبسرعة مذهلة، وبعد أن نزلت من الطائرة أخبرت زوجتي نانسي عنه".

ميخائيل غورباتشوف
زعيم الاتحاد السوفيتي السابق ميخائيل غورباتشيفآخر زعيم للإتحاد السوفييتي يقول:"ظاهرة الأطباق الطائرة موجودة، وعلينا أن نتعامل بجدية معها".



ريتشارد نيكسون
الرئيس الأمريكي السابق بين عامي 1969 و 1974 يقول:"لست في وضع حر يسمح لي بمناقشة ما تعرفه الحكومة بشأن المخلوقات الفضائية أو الاطباق الطائرة في هذا الوقت".

د. والثر ريدل
مدير مؤسسة بحوث الصواريخ خلال الفترة النازية الألمانية في بينيموند يقول:"أنا مقتنع كلياً بأن الأجسام الطائرة المجهولة لها قواعد خارج هذا العالم".

المصدر
- Telegraph UK

اقرأ أيضا ...
- رائد فضاء يدعو أمريكا للكشف عن أسرار اليوفو
- هل تعتقد بوجود الأطباق الطائرة ؟
- اليوفو : ذلك الغموض الفريد- يوفو يشهد تنصيب أوباما

7 تعليقات:

غير معرف

يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
لقد صرح مجمع البحوث الإسلامية التابع للأزهر الشريف بجمهورية مصر العربية بنشر كتاب "خوزا وكرمان سكان مثلث برمودا" إعداد/ محمود صلاح الدين عبد الغنى ، الذى يكشف فيه حقيقة (مثلث برمودا – الأطباق الطائرة والكائنات الفضائية – بحر الشيطان) موضحآ الآتى :
• وجود أرض ظاهرة على سطح المحيط الأطلنطى في المنطقة التى فيها حذر الملاحة الدولية (مثلث برمودا) مركزها يقع في خط طول 50 ْ غرب جرينتش في مدار السرطان , يسكنها قوم من بنى البشر .
• الكائنات الفضائية رواد الأطباق الطائرة هم سكان هذه الأرض وإسمهم خوزا وكرمان ، لقد قاموا بتصنيع الأطباق الطائرة الكهرومغناطيسية التى تشوش على الأقمار الصناعية فلا تستطيع تصويرهم , وتجذب السفن والطائرات المتجهة نحوهم .
• وجود أرض ظاهرة على سطح المحيط الهادى في المنطقة التى فيها حذر الملاحة الدولية (مثلث فورموزا) مركزها يقع في خط طول 130 ْ شرق جرينتش في مدار السرطان , يسكنها قوم من بنى البشر إسمهم الترك .

أدعو شعوب العالم لإكتشاف سكان مثلث برمودا وسكان مثلث فورموزا .

محمود صلاح الدين عيد الغنى
[email protected]
00966595342706

lengiaai18 يقول...

تعليقي على هذا اود ان اضيف تعليقا واحب ان تقروه :عقل الانسان محدود وان الذين روجوا فكرة وجود كائنات فضائية لم يدركوا ان غيرهم من البشر سوف يكشفون حقيقتهم لكن كيف؟؟ حين قالوا انه يوجد كائنات فضائية وحينما جلبوا لنا رسم تقريبي لهم جلبوا رسم يشبة جسم الانسان لان عقل الانسان محدود اي انه لو طلبت منك ان ترسم لي اي شيء تريدة لكن يجب ان يكون جسم غريب سوف ترسم جسم اما مشابه لجسم الانسان او جسم مشابه لجسم الحيوان لان حدود العقل توقف الى هنا غير جسم الانسان او جسم الحيوان لا نعرف وسبحانه وتعالى قادر على خلق كائنات باجسام مختلفة عن جسم الانسان والحيوان الا نحن غير هذا لا نعرف.

lengiaai18 يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
lengiaai18 يقول...

فلذلك رسموا لنا جسم مشابه لجسم الانسان لكن الراس قصير منحنى او غير ذلك

غير معرف

يقول...

سلام قول من رب رحيم > الا ياامة محمد افيقو من غفلتكم وارجعو لكتاب الله قران انزل على نبينا محمد المصطفئ هذا اليوفو من صنع بشر عاقل يديرة شكرا ايمان ملكة الفل

غير معرف

يقول...

سلام قول من رب رحيم > اين انت اين انت ياابن عبدالله يامحمد المرسل صلى الله عليك وسلم تسليم كثير اين انت لترئ غفلت امتك من بعد غيابك يانبي الله ورسولة اين انت كي ترئ عقول ازفت للخرف وعقول تفقد طوع العقيدة اين انت ترائ نهج الله يهان وكتابه محتقر اين انت يانبي حقك قد انهدر اسراب الرياح وسرئ عبر دروب جهل لم يكن له حساب منتظر اين انت واين حقك على امتك يانبي الله ويحكم من الله وعذابه ونار وسعر يوم يحي العظام الرميم فهل من مدكر > يوم ياتي بسماء بدخان مبين > فهل لكم يومها من نصير الا نصر الله هو الواحد فلا نصر غيرة > وويل لكل افاك اثيم > فسوف تجزون ماتعملون فذوقو ماكنتم تعملون > شكرا ايمان ملكة الفل

غير معرف

يقول...

ان احتمال وجود مخلوقات الفضائية غير مقبول اساسا

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .