13 مايو 2009

Textual description of firstImageUrl

رائد فضاء أوكراني يؤمن بوجود الأطباق الطائرة



صرح ليونيد كادينيوك وهو أول رائد فضاء أوكراني مستقل شارك في مهمة مكوك الفضاء الأمريكي كولومبيا في عام 1997 ضمن إطار المهمة الدولية STS-87 أنه يعتقد بأن الأجسام الطائرة المجهولة UFO حقيقية وبفعل مخلوقات أتت من خارج الأرض، جاء هذا التصريح في مقابلة أجرتها صحيفة برافدا الأوكرانية المعروفة. وعلى الرغم من أنه لم يشاهد طبقاُ طائر بأم عينه إلا أنه استعاد ذكرياته عندما كان كابتن طائرة حربية في موسكو أيام الإتحاد السوفييتي السابق.


وذكر أيضاً أنه تلقى تحذيرات من قادته ومدربيه بعدم التعرض أو محاولة الإقتراب من أي طبق طائر عند مشاهدته أثناء طيرانه. كما درس ليونيد ذلك موضوع الأطباق الطائرة وخرج باستنتاج مفاده أن الأطباق الطائرة تستخدم حقولاً كهرومغناطيسية وقوى جاذبية لتتمكن من الطيران، ويرى أن طريقة السفر الحالية في الفضاء عفى عليها الزمن وعلينا أن نحاول تطوير طرقنا باستخدام تلك القوى في رحلاتنا الفضائية. ويعتقد أننا إن ستفدنا من ذلك الأسلوب سنهيمن على الفضاء المترامي الأطراف.



المصدر

إقرأ أيضاً ...
- رائد فضاء يدعو أمريكا للكشف عن أسرار اليوفو
- زعماء وقادة وعلماء يعتقدون بوجود الأطباق الطائرة
- الفاتيكان يصرح: لا مانع من الإيمان بالمخلوقات الفضائية

3 تعليقات:

hamada يقول...

يفتح باب بيت المدونين ذراعيه لكل الموهبين في :
1/ القصة القصيرة
2/ الشعر بشتى أنواعه
3/ الرواية "رواية سنوية سنقوم بنشرها في الجريدة"
4/ المقال الصحفي
إذا وجدت في نفسك القدرة على المشاركة أرجوا التواصل معي على الميل التالي
[email protected]
شروط المسابقة
1/ ..............................
2/ .............................
3/ ..............................
لا يوجد شروط الشرط الوحيد هو العمل الجيد , والعمل المحترم البعيد عن الإسفاف
المقالات أرجوا أن تكون تخص الانسان العربي , تاريخه , عاداته وتقاليده , مقالات إجتماعية وثقافية ....
أرجوا التفاعل معنا في الجروب على العنوان التالي
http://www.facebook.com/group.php?gid=45202724108#/group.php?gid=78080770039

الآخر يقول...

السلام عليكم ورحمة الله
كنت ابعد ما اكون الى تصديق وجود الاطباق الطائرة ولكني ماحصل لي قبل 8 سنوات جعلني أفكر بجدية حول هذا الموضوع..حيث كنت اصعد فوق سطح المنزل لولعي بمراقبة النجوم ليلا ولكني في احدى الليالي تفاجأت بعدة أنوار تحوم حول بشكل دائري وأخذت تبتعد شيئا فشيئا لم أصدق مارأيت وقلت ربما كنت أتخيل ولكني متأكد أن ما رأيته حقيقي وقد أخبرت زوجتي وأصدقائي بهذا الأمر وصدقوني ولكني حتى الآن لم أجد تفسيرا لما رأيته.
في حادثة أخرى كنت أمشي بالسيارة ولمحت شيئا مضيئا مثل النجم يلمع في السماء في البداية اعتقدت انه نجم ولكنه كان يتحرك فاعتقدت انهااحدى انوار طائرة ولكن مستحيل ان تكون طائرة لأن الطائرة لها لها عدة انوار وبعضها عبارة عن فلاشات ولما حاولت ان اتابع هذا النور بدأ شيئا فشيئا يختفي وحتى هذه اللحظة لم أجد تفسيرا لما رأيته..
أقسم بالله هذا ما حصل لي

ضياء

يقول...

أقصى سرعة سجلت لطبق طائر كانت 75000 كم ساعة وهى تعد اذا اردنا السفر بين الكواكب كمن يريد ان يسافر من القاهرة لنيويورك راكبا سلحفاة يأخوانىلا يمكن ان تكون الأطباق الطائرة قادمة من كواكب خارج المجموعة الشمسية بل لا يمكن ان تكون من خارج الأرض وحتى لو كانت تنطلق من مركبة ام كما ادعى بعض المخلوقات فكيف لم يمكن رصدها حتى الأن بواسطة اى رادارات او تلسكوبات المسافة بين الشموس فى اطار نفس المجرة سنوات ضوئية وطبقا للنظرية النسبية لا يمكن لأى جسم ان يتحرك بسرعة تساوى سرعة الضوء وإلا تحول لطاقة فأنتبهوا من فضلكم .

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .