14 أغسطس 2022

Textual description of firstImageUrl

أشباح حققت العدالة : شبح غرينبرير

إعداد : كمال غزال

في فبراير 1897 في جرينبرير ، فيرجينيا الغربية ، زعمت ماري جين هيستر أنها بدأت تتلقى زيارات من ابنتها الراحلة إلفا الملقبة بـ "زونا" على نحو منتظم في وقت منتصف الليل ، كانت زونا قد ماتت قبل شهر منذ أن كانت في حالة غيبوبة أبدية لا مفر منها .

لهذا بدأت الأم تشتبه في أسباب أخرى أكثر شناعة وراء وفاتها خصوصأً بعد أن أخذت قطعة من قماش كفن ابنتها زونا إلى المنزل وغسلتها إذ لاحظت أن ماء الغسل قد تحول إلى اللون الأحمر.

لهذا السبب أخذت الأم الموقف على محمل الجد عندما زعمت أن شبح ابنتها المتوفاة ظهر لها في منتصف الليل حيث أخبرها بأن زوج أمها إدوارد  إيراسموس "إدوارد"  قد قطع رقبتها ، وفي غضون ذلك التجسد الشبحي رأت الأم طيف زونا وهي تدير رأسها لتُظهر لأمها ما حصل لها.

فتوجهت الأم على الفور إلى الشرطة وأخبرتهم بقصتها، وبأعجوبة صدقوها واستخرجوا جثة زونا ثم أجروا تشريحاً للجثة بعد أن منع زوج الأم إدوارد الطبيب الشرعي المحلي من فحص زونا عندما توفيت ،  وسرعان ما اكتشف الأطباء أن عنق زونا مكسور بالفعل فاعتقلوا إدوارد لقتلها.


إقرأ أيضاً ...
- المخبرون النفسانيون Psychic Detectives

- تجربة فرح عيسى : رؤى ترشد إلى القتلة 

- تجارب واقعية : مريض في غيبوبة يطلب زيارته 

- صوت أرشد صائدي الأشباح إلى بقايا عظام 

- وسيطة روحانية تساعد في القبض على القتلة وتدل على جثة الضحية



0 تعليقات:

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .

 
2019 Paranormal Arabia جميع الحقوق محفوظة لـ