10 أغسطس 2022

Textual description of firstImageUrl

وسيطة روحانية تساعد في القبض على القتلة وتدل على جثة الضحية

إعداد : كمال غزال

اختفى أندريه دايجل في عام 1987 بعد مغادرته حانة في لويزيانا برفقة امرأة مجهولة ، وبعد ثلاثة أيام محبطة ، تواصلت شقيقته مع روزماري كير وهي وسيطة روحانية أو نفسانية من كاليفورنيا فأرسلت لها صورة أخيها أندريه وخريطة لويزيانا ، وبعد فتح الخريطة انجذبت كير إلى ضاحية سليديل في نيو أورلينز وأخبرت الأسرة بالذهاب إلى هناك فوراً . 

 وعندما نزلت عائلة دايجل عند مخرج سليديل رصدوا شاحنة أندريه على الطريق المجاور لهم وشاهدت الأسرة شخصين غريبين في الشاحنة فأبلغت الشرطة التي ألقت القبض على المشتبه بهما لحيازتهما سيارة مسروقة.

أخذ المحققون كير إلى الحانة حيث شوهد أندريه آخر مرة ، وادعت أنها شاهدت صوراً مفصلة للغاية لجسم من المياه وخطوط السكك الحديدية، فعثرت الشرطة في النهاية على جثة دايجل في مثل هذا المكان بالضبط ، وشهدت كير لاحقاً في محاكمة أحد المشتبه بهما ،  وبحسب ما ورد كانت أول نفسانية تدلي بشهادتها في محاكمة جنائية ، حيث أُدين كلا المشتبه بهما في نهاية المطاف ، وهما يقضيان عقوبة السجن مدى الحياة.

وكان موقع ما وراء الطبيعة قد تناول ما يسمى بـ الحاسة الزرقاء وهي إدراك غامض ما فوق الحواس يتمكن من خلالها النفسانيون Psychics من معرفة حالة حياة الضحية المفقودة أو الإستدلال على مكانها من خلال تحسس غرض كانت ترتديه أو مشاهدة صورته فحسب. كما خصصنا سلسلة حول هذا الموضوع .

وبالفعل تستخدم أجهزة الشرطة في الولايات المتحدة هؤلاء النفسانيين في بعض الحالات التي تعجز فيها وسائلهم في العثور على الضحايا أو المفقودين.


إقرأ أيضاً ...
- الحاسة الزرقاء لدى المخبر النفساني 

- المخبرون النفسانيون : البدايات 

- المخبرون النفسانيون : جريمة نيل كروسبي

- تجربة وسيط روحاني ورأي علم النفس

- أثر الطاقة وأمواج الدماغ في الكائن والمكان

1 تعليقات:

غير معرف

يقول...

لماذا لا يوجد هنا معلقون

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .

 
2019 Paranormal Arabia جميع الحقوق محفوظة لـ