1 مايو 2012

Textual description of firstImageUrl

تجارب واقعية: القرينة

ترويها أماني - سوريا
بدأت معاناتي عندما كنت في أدرس في الثالث المتوسط حيث سافرت لأقيم عند الأهل وأبي في مدينة الدمام السعودية بعد أن كنت أقيم في منزل أمي في سوريا ،  كنت أخاف من الظلام والوحدة  لأنني أسمع أصواتاً غريبة لما أخلد إلى النوم وهي أصوات ضحكات لنساء ومواء قطط  وبكاء أطفال،  كنت أتعذب من سماع هذه الأصوات المخيفة ،  لكن حينما يؤذن لصلاة الفجر كانت تختفي كلياً ويعم  الهدوء .

وذات يوم كنت نائمة بجوار أختي على نفس السرير فاستغربت لما لقيت مصباح الغرفة مضاء ففرحت واستدرت إلى الجهة الأخرى معطية ظهري لأختي فوجدت إمرأة واقفة بقرب السرير ، كان شكلها مخيف وسوداء وشعرها منفوش لكنها نسخة عن أختي فصرت أرتجف وهي ما زالت واقفة بقربي ولما التفت إلى أختي وجدتها بجانبي فنهضت من فوق أختي وركضت باتجاه باب الغرفة ولما استدرت للخلف رأيت تلك المرأة المخيفة مجدداً وهي تلتفت إلي فأسرعت خارجة من الغرفة وجلست أبكي وكان الجميع نياماً بمن فيهم زوجة أبي . وعندما حل الصباح ونهضوا من نومهم أخبرتهم بما حصل فقرأت علي أختي بعضاً من الآيات القرآنية.

بدأت الامور تزداد سوءاً منذ تلك الحادثة  حيث كانت كوابيس عن القطط تأتيني وكان الجاثوم يداهمني أكثر من مرة أثناء النوم. وذات يوم وبعد إنتقالنا إلى منزل آخر،  كنت أقضي سهرة مع أختي وفجأة سمعنا أصوات الباب الخارجي فركضنا لنجد مقبض الباب يتحرك بقوة ففزعنا وأقفلنا كافة أبواب المنزل ،  وثاني يوم وأنا خارجة إلى المدرسة وجدت حجارة مصفوفة حول المنزل داخل الحوش فصرخت لأخي وانصدم.

وبعد فترة انتقلنا من هذا المنزل إلى آخر ، كان في هذا المنزل مشكلة غريبة فعندما تقترب الساعة من 2:00 ليلاً يضج المطبخ بأصوات وكأن المواعين تتخبط ببعضها ، وكنت أسمع وقع أقدام صادراً من سقف غرفتي وكأن أحداً يمشي بكعب،  كما كنت أسمع طقطقة داخل غرفتي وكأن أحد يضرب شباك غرفتي بحجارة وكنت أخاف ، لكنني تعودت مع الوقت قليلاً .

أنهيت دراسة المرحلة الثانوية وسافرت لأقيم عند الوالدة وذات يوم سافرنا إلى لبنان وكانت أمي تحدثني فغفيت وقامت لتصلي الفجر ، وفجأة وجدتني أصرخ فركضت إلي ونطقت باسم الله علي وسألتني : " بماذا حلمتي  ؟! "، كنت أحلم بقطة تهجم علي وتخرمشني ، المهم خرجنا من الغرفة ونمنا بغرفة مع خالتي وأطفأوا الأنوار لكنهم تركوا نور الأبجورة مفتوح وفجأة أصبح السرير يرتفع ويهبط بي ونور الأبجورة يضيء ويطفي وأنا أصرخ من خوفي وخالتي ترى السرير فأضاؤوا النور وإنصدموا من منظر  لم يسبق لهم مشاهدته وهو خروج  حشرات غريبة من كل مكان وبشكل مخيف فرشوها بالمبيدات وهي تزيد ولم يغمض لنا جفن ليلتها .

وبعدها تزوجت ولم أعد أحلم بشيء ولكن كانت تحدث أمور غريبة معنا أنا و زوجي ، كنا نسمع أصوات وتطفئ الأنوار وتغلق الأبواب علينا فجأة ،  ومرت الأيام وحملت فكنت مسرورة جداً لأني أحب الأطفال وكنت تقريباً في الشهر الثاني من الحمل فأصبحت تأتيتني الكوابيس مجدداً حيث كنت أرى أحلاماً واضحة جداً إلى درجة أنني لم أكن أشعر أنني أعيشها،  كنت أرى إمرأة مخيفة وهي تضربني وتشد شعري وأحياناً يسمع زوجي بكائي وأنا ما زلت نائمة ويوقظني وينطق باسم الله علي ويقرأ علي.

وذات يوم كنت أحلم بها تضربني وكان أهلي نياماً في منزلنا ، وزوجي بقربي فشعر بي زوجي وأنا أبكي فأيقظني وقرأ علي لكنهم وجدوا قميص نومي مشلوح من ناحية يدي فقرروا أن يأخذوني إلى شيخ وقال الشيخ أن بي "قرينة" وقرأ علي.

 وبعدها إستمرت معي الكوابيس وصارت تأتيني بصورة أمي وأخي وبصور متعددة من العائلة وبعدها أصبحت في الشهر الرابع من الحمل فأحسست بألم وعندما ذهبت للطبيب أخبرني بأن  السائل الأميانوسي قد جف والجنين في حالة خطرة والمفروض القيام بالإجهاض لكنني رفضت، وفي الشهر الثامن قرر الأطباء لي الولادة فأنجبت طفلة مشوهة لكنها توفيت .

أختفت الكوابيس ، لكن بعد سنة حملت مرة أخرى فعادت الكوابيس وكنت أخاف النوم وأصبح لي عقدة لئلا أشاهد المزيد من الكوابيس ،  كانت فحوص الحمل تؤكد أن الجنين سليم ،  ولما جاء وقت ولادتي أنجبت طفلاً قال الأطباء أنه يحتاج إلى عنايه فوضعوه في الحاضنة 12 يوماً لأن الرئة لم تفتح ،  وذات ليلة وأنا نائمة سمعني زوجي أقول : " لا تخرجوه من المستشفى ... اتركوه " ،  فإتصل على الفور بالمستشفى فقالو له بأنهم أنعشوه 3 مرات وبأن حالته خطيرة،  فأستيقظت من النوم وأخبرني زوجي بأن طفلنا تعبان،  ولما إتصلت بالمستشفى أخبروني بأنه توفي .

من وقتها أصبحت أرفض الحمل حيث مر 4 سنوات  لكن الكوابيس إختفت عني ، ومن فترة قررت الحمل لكن الأطباء قالوا أن " الأنابيب مسدودة " ويوجد لدي تكيس يمنعني من الحمل.

 وأخيراً ... أريد أن أعرف ما حصل معي ، هل بي قرينة ؟ وكيف أعالج نفسي،  ساعدوني جزاكم الله كل الخير .


ترويها أماني (30 سنة ) - سوريا- السعودية

ملاحظة
- نشرت تلك القصص وصنفت على أنها واقعية على ذمة من يرويها دون تحمل أية مسؤولية عن صحة أو دقة وقائعها. 
- للإطلاع على أسباب نشر تلك التجارب وحول أسلوب المناقشة البناءة إقرأ هنا .

إقرأ أيضاً ...
- القرين
- الهلوسة النومية
- حالة الشلل النومي - الجاثوم
- تجارب واقعية : إسقاطات حملية
تجارب واقعية : كوابيس الجن
- أساطير الحبل السري

34 تعليقات:

أسلامي متطرف

يقول...

لا أدري استاذ كمال لماذا لا تظهر تعليقاتي أنا أسأل في الكثير من الردود الأخيرة في مواضيع اسابقة
المهم رايي بهذا الموضوع وألى صاحبته هنا لن يصدقك هؤلاء الذين يدعون العلم هنا وسينكرون هذا الحدث وكونه جن أو ما شابه فقد سبق و شرحت ظاهرة أنفصام الهوية سابقا في المواضيع السابقة ولا أدري هذا النوع من المس موجود و مع ذلك ليس له تفسير علمي لحد الأن و كله ينسب الى الأشباح الضاجة لكن هذا النوع من الأشباح لا يرافق الأنسان بل يترافق مع البيوت و الأماكن الوعرة ويسمون من عمار البيت أما هؤلاء فهم عمار جسد
أختي الكريمة تحتاجين ألى أكثر من 6 أشهر من العلاج على حد علمي لترجعي ألى طبيعتك مرة أخرى
لذلك تحتاجين ألى رقية شرعية فقط و لكن المشكلة ليسوا كل الشيوخ يعرفون كيف منهم من يدعي العلم كذبا أنا أعرف بالتحديد شخص يعيش بالسودان من أشهر شيوخها أسمه الشيخ حامد أدم و كان ساحرا و تاب في أونته الأخيرة لينتهج من السلف الصالح سنة له في الحياة يعيش الشيخ اليوم في الخرطوم هو يقول يجب قرأة 3 سور قرأنية في نفس الوقت مع التكبير و الأذان
كلها بنفس الوقت أحضروا 3 قراء و مؤذن ثم
1 سيقراء سورة الصافات
2 سيقراء سورة البقرة
3 سيقراء سورة الواقعة على ما أذكر
و الرابع يؤذن الله أكبر الله أكبر و الشهادتين ألخ
و لكن نفسه يقول بأن هذا مؤقت فما ان يتوقفوا حتى يعاد السحر على المسحور مرة أخرى
هناك معالج مختص في هذا الموقع أسمه كريم زهير سيساعدك بأذن الله

كارهة الجمل الاعتراضية يقول...

الله ان شاء الله يشفيكى يا اختى ويرزقك بمولود صالح

kareem يقول...

المعالج
كريم الزهيري
السلام عليكم جميعا اخوتي واخواتي ...
اود ان اتكلم شيئا عن القرينة وهي نفسها التابعة (ام الصبيان)..
التابعة عبارة عن روح شريرة تسكن اسفل ظهر المرأة وتبسط ارجلها على ارجل المرأة المتلبسة فيها ,اي ان المتلبسة بالتابعة تشكو من الام في جميع جسمها لكن الاكثر في منطقة اسفل الظهر والرجلين وخصوصا اليسرى .والتابعه تأتي اما من خلال تسليط سحر او الطريقة الثانية من خلال صدمة نفسية مفاجئة _كحادث او موقف مخيف مفاجئ _خصوصا وقت الغروب ..
والتابعة تختلف عن غيرها من الجن. تااتي على هيئة امرأة بشعة الشكل او جميلة توحي انها رحمانية كما في قصة (اسقاطات حملية) والصورة الثانية تااتي بهيئة قطة وهاتان الصورتان تأتيان للمتلبسة بنسبة 85 بالمئة ارجو التركيز على النسبة ...
اي ان اليوم من يقرأهذا النص عليه يسئل بهذه الاعراض الى من لم يرزق بطفل .
التابعة اختصاصها فقط اسقاط الاطفال او عدم الحمل او اذا ارادت ان تؤذي من تلبست بها اكثر تبعثه معوقا واذا لم تعالج التابعة بحرقها تماما وتحصين من تلبس بها تكون تابعة للطفل المعوق وتسلط عليه وتقتله بعد ان يحلو بعين امه.
التابعة تعمل الفتنة بين الرجل والمرأة من خلال سرقة بعض الامور المادية كالمبالغ تسرق منها جزء كي يشكك الزوج بزوجته .واحيانا تذهب مع الزوج لمكان عمله وتجلب له النحس وقطع الرزق .
ذكرت بان التابعة تسكن اسفل الظهر وتكون قريبة على بيت الرحم اي مركز وجودها .

بفضل الله عالجت الكثير الكثير من حالات التابعة اي القرينة والحمد لله .

اختي صاحبة القصة هذه اعراض الحالة التي تعانيها وهذا تشخيص حالتك ..ايضا اذا كنتي لاتزالي تشكين منها زوري موقعي على صفحة الفيسبوك (المعالج الروحاني العربي) كي اتأكد فيما اذا كانت لاتزال موجوده معك ام لا ...تحياتي وامنياتي لك بالشفاء

غير معرف

يقول...

أسأل الله أن يشفيك ..
ويجعل طفليك الذان توفى شفيعين لكُما يوم القيامة ..

صدى الذكرى

يقول...

السلام عليكم ورحمة الله

اختي اماني يبدو انك مصابة بسحر قديم قبل زواجك بدليل رؤيتك للمرأه ووجود الاحجار المصفوفة في حوش المنزل ، مع الايام اصبحت تلك المرأة تعمل كعمل التابعة اي تقتل الاطفال وهم في بطون امهاتهم ؟ اعتقد انها اتتك من سحر اي قصدها تؤذيكي ، يجب عليك ان ترقي نفسك اولاً بأول ، لا يجب عليكي الذهاب لشيوخ الرقية فما عدنا نفرق بين الشيخ الحقيقي من الدجال المشعوذ ، كل ماعليكي عمله هو قراءة سورة البقرة يومياً لمدة اربعون يوماً وقراءتها في زيت زيتون ودهن اسفل بطنك وظهرك من هذا الزيت استمري عليه حتى تحملي بإذن الله واذا حملتي شددي علي نفسك بالتحصين وذلك بقراءة اذكار الصباح والمساء والله تعالى قادر على شفاءك

غير معرف

يقول...

احذري يا اختي من هذا الكذاب المعالج الرواحني فوالله إنه لكاذب

super_dragon يقول...

غريب ما حصل معكي أختي العزيزة وعجائب المجهول لا تنتهي

wait

يقول...

عليكي بالرقية و الدعاء يا اختي
و بعدين اذا خرجت منك تحصين زيين عشان ماعد ترجع

الله يرزقك الذرية الصالحة و يجعل الي توفوا شفيعين لك

kareem يقول...

المعالج
كريم الزهيري
الى الغير معرف لا اعرف لماذا تنعتني بالكذاب ؟
هل التقيت بك او سيطرة على اموالك المنقولة وغير المنقوله؟ !!لماذا هذا الافتراء ولماذا هذا الادعاء ؟نحن كل واحد منا يبدي رايه في هذا الموضوع اوذاك ..
ممكن اصيب في تشخيصي وممكن اخطأ وسبحان من لايخطأ لماذا هذا الاسلوب في التعامل ؟عموما الله يسامحك .

فاعل خير يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
كمال غزال يقول...

الأخ " فاعل الخير "
لا نتحمل مسؤولية نصائحك بالتواصل مع صاحبة التجربة، وأرجو عدم نشر عنوان بريدك الإلكتروني مجدداً، إذا كان لديك نصائح فاكتبها هنا أمتم الجميع بدون عناوين.

dreamy girl يقول...

كان الله بعونكِ

نصيحتي لكِ البحث عن معالجين موثوق بهم ولديهم خبرة بهذه الأمور ومشهود لهم بالعلم والصلاح

الله يكتب لكِ الشفاء ويرزقكِ بالذرية الصالحة

واشكر مشرف الموقع على المواضيع الشيقة والجميلة

دمتم بود

بلاد الشام يقول...

أستعيني بالله ولاتخافي ولاتحزني

وأجهي مخاوفك سيطري عليها لاتدعيها تسيطر عليكي كوني مؤمنه واثقه بالله سبحانه وتعالى ،
عن أبي العباس عبد الله بْنِ عَبَّاسٍ قَالَ كُنْتُ خَلْفَ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَوْمًا فَقَالَ:" يَا غُلاَمُ إِنِّي أُعَلِّمُكَ كَلِمَاتٍ احْفَظْ اللَّهَ يَحْفَظْكَ احْفَظْ اللَّهَ تَجِدْهُ تُجَاهَكَ إِذَا سَأَلْتَ فَاسْأَلْ اللَّهَ وَإِذَا اسْتَعَنْتَ فَاسْتَعِنْ بِاللَّهِ وَاعْلَمْ أَنَّ الأمة لَوْ اجْتَمَعَتْ عَلَى أَنْ يَنْفَعُوكَ بِشَيْءٍ لَمْ يَنْفَعُوكَ إِلاَّ بِشَيْءٍ قَدْ كَتَبَهُ اللَّهُ لَكَ وَلَوْ اجْتَمَعُوا عَلَى أَنْ يَضُرُّوكَ بِشَيْءٍ لَمْ يَضُرُّوكَ إِلاَّ بِشَيْءٍ قَدْ كَتَبَهُ اللَّهُ عَلَيْكَ رُفِعَتْ الْأَقْلاَمُ وَجَفَّتْ الصُّحُفُ" رواه الترمذي ، وأحمد ، وصححه الألباني في صحيح الجامع برقم (7957)
فحمدي الله وأستيني بالله ولا تقضي كل وقتك خلف المعالجيين الروحانيين وغيرهم
حسن علاقتك الاجتماعيه زوجك،أمك ،ابوك ،أخوتك ،أعمامك ،أخوالك ،جيرانك ، ساعدي المحتاجيين مأستطعتي ، اليتامى لاتنسيهم ، أجعلي نفسك في عمل الخير حتى لا تسيطر عليك هذه الكوابيس
ذكر الله وحمد وعمل الخير و الخصال الطيبه (يجعل حولك هالة من نور لاتخترقها الظلمه )
وصلى الله على محمد وعلى الله وصحبه وسلم
إن اصبت فا بفضل من الله وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان
والله أعلم

غير معرف

يقول...

أأظن أنه سحر وعليك بالرقية الشرعية وإن شاء الله بالشفاء العاجل حافظي على صلاتك وقراءة القرأن

Übersiedlung Wien يقول...

...
فين الموضوعات الجديدة .. ؟؟

كريـم شوابكه - خبير معتمد يقول...

تحليل تجربة ( القرينه) الجزء الأول

بادىء ذي بدء أود أن الفت انتباه القراء وأصحاب التجارب على مسأله مهمه وهي المبالغه في تفسير مايحدث لنا من امور نعجز عن حلها والتي تتعلق بحالتنا النفسيه والفكريه ؟وان مراجعتنا لأي طبيب نفسي تعتبر ضربا من الجنون ؟ مع العلم بان من يراجعون الأطباء النفسيين هم الأكثر حرصا على سلامة تفكيرهم من الآخرين الذين يخافون من أن يشار لهم بالبنان على أنهم مريضون..وجميعنا نحن في الأصل مرضى نفسيين ولكن هناك تفاوت بين كل شخص ودرجه تجعله يتكيف مع نفسه وتفكيره ...

إذن الأمراض النفسيه كالأمراض العضويه التي يعاني منها أي شخص فعندما يكون هناك حاله تستلزم أجراء عمليه جراحيه لأحد ما ...ف هناك أعراض نفسيه تستلزم الوقوف على الحاله وتشخيصها من أي صدمه عصبيه تؤدي إلى تدهور حالة المريض...

لدى قراءتي للتجربه التي نشرها الموقع بتاريخ 1 مايو 2012 والتي تحمل اسم ( القرينه) تبادر إلى ذهني عدة اسئله وهي
01 هل الأحلام والرؤى التي ترتبط بوجود امرأة تكون سببا في الإجهاض؟
02 هل أعراض الفصام الشخصي ( الشيزوفرينيا) تتناسب مع صاحبة التجربه؟
03 ماعلاقة الهلاوس السمعيه والبصريه في الأمراض العضويه التي تعاني منها صاحبة التجربه؟
واخيرا ....

يبقى تحليل هذه التجربه مرتبطا بالحقائق التي لانعلم نحن كخبراء أسبابها ودوافعها الحقيقيه وللأمانه العلميه فهناك أسباب للأجهاض التي ليس لها علاقه بالأمراض الروحيه منها نذكر:
01 العامل الوراثي في التكوين النفسي والفسيولوجي لصاحب التجربه.
02 أسباب تتعلق في أمراض الدم والمناعه .
03 وجود لحميات زائده في عنق الرحم تمنع الحمل.

ومن الطبيعي جدا بأن يكون هناك اعراض نفسيه مصاحبه لتلك الأعراض الطبيعيه التي ليست لها علاقه بالمخلوقات الأخرى.. وتجدر الاشاره هنا بأن مرض الفصام الشخصي أعراضه تختلف عن الأعراض التي تقدمت بها صاحبة التجربه ومتى ماتأكدنا من الأسباب الحقيقيه يكون لنا حديث آخر في هذا الشأن..والله من وراء القصد

ملاحظه: إذا ارادت صاحبة التجربه التواصل فنحن على استعداد بمد يد العون لها وماعليها إلا أن ترسل لإدارة الموقع استفساراتها...


كريم شوابكه

فاعل خير يقول...

السلام عليكم

الاستاذ كريم شوابكه من خلال خبرتى المتواضعه فى التعامل مع حالات المس و السحر

اقول لسيادتك انه بالفعل و اقسم بالذى

خلقنى
ان الاخت بها أذى من الجن من خلال تحليلى لقصتها بالفعل اتفق و لأول مره مع الاخ كريم المعالج انه و الله اعلم مصابه بالتابعه و التى يطلق عليها أم الصبيان و هذا بالنسبه لى ليس له أهميه لاننى و لله الحمد اعالج بالرقيه و كلام الله لا يقف امامه مس أو سحر

و كل ما قالته الاخت ينطبق عليها بالفعل اعراض الاصابه من الجن و السالف ذكرها و الدليل الكوابيس التى تأتى لها و منها رؤية القطط و المرأه التى تشبه أختها و كل ما قالته

و كنت اتمنى بعد أذن القائمين على هذا الصرح الرائع متابعة حالة الاخت فأنا اعالج و لله الحمد بالرقيه و بالقراءه عبر الماسنجر
و و الله اعالج لوجه الله تعالى

غير معرف

يقول...

اختي العزيزة نحن نمشي دائما بهدي خير الخلق صلى الله عليه وسلم عليك بقرائة سورة البقرة كل يوم وحاولي ان لم تستطيعي كل 3 يوم لحديث الرسول \عليك ان تتيقني ان رب العالمين قد جعل ابن ادم المستخلفين في الارض

كريـم شوابكه - خبير معتمد يقول...

الاخ فاعل الخير...مايهمنا هو حالة الاخت دون ان نقسم بما يخيل الينا وانا احترم وجهات النظر سواء التي تفضلت بها انت ..او التي تفضل بها الاخ كريم الزهيري..وهذا لاينقص من الحقيقه شيء بل يجعل نظرتنا شموليه للتحليل دون المساس بالقيمه الروحيه او النفسيه...

فاعل خير يقول...

بارك الله فيك استاذ كريم شوابكه

لكن هذا القسم على يقين بأذن الله و ليس من مخيلتى و من تجارب عديده تابعتها

و اطلب من الاخت الذهاب الى راقى شرعى موثوق فيه و اضعف الايمان تتابع هى نفسها بقراءة سيف القرآن سورة البقره و قراءة الرقيه على ماء و زيت و تستحم و تدهن بهما و المحافظه على الاذكار و الصلاه

و لكم كل الاحترام

غير معرف

يقول...

ما بطول بالكلام اختي لكن بالتاكيد عندك تدخل من الجن والعياذ بالله وهذا النوع ممكن من الجن العاشق وهذا منتشر كثير لكن مايهم هم مين او كيف نصيحتي لك روحي عند اكثر من شيخ لانه القرائات تختلف ع حسب الشيوخ اللي تروحيلهم مو كل ايمانهم سوى فلاتكتفي من شيخ واحد وصدفيني مالك الا القران هو علاج لك وربي يوفقك..^^

Zwangsräumung يقول...

.. بستغرب الكتييييييير هيك موضوعات

Firmenumzug Wien يقول...

جددوا موضوعتكم .. رجاءاً :)

غير معرف

يقول...

معليش بس بالنسبة لي مستحيل اصدق كذا اشياء وان كانت حالتك اختي صحيحه مالك غير الرقية الشرعية واذهبي للشيوخ المعروفين مو اي احد الله يشفيك وما عليك اذا حملتي كل يوم قولي { استودعتك ربي نفسي وزوجي وجنيني وبيتي الذي لا تضيع ودائعك } .. الله يشفيك

Muiky1995 يقول...

لا اصدق لا بد انك تكذبين انا لا اصدق هذه الاشياء

غير معرف

يقول...

ولله اذا لهل درجة الشغلة جدية وخطيرة بدها جيش من علماء الديين والشيوخ )):
لا تذهبي لناس روحانيين

غير معرف

يقول...

هى فى بدايتها حلوة لكن فى النص تحس انها تخاريف

غير معرف

يقول...

منال سعيد - manal saeed

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا كان و ما زال بيصير معي زي احد النقاط المكتوبة في القصة
و كتير بعاني منها و تعبانة كتير جسديا و نفسيا
انا دائما بشوف بالمنام مخلوق غريب شكله بشع كتير و جسمه نحيل و لونه سكني مزرق !! و شعره اسود طويل كتير و مجعد و بيحاول يئذيني , بيظهر على شكل امرأة او رجل أو عشيرة كاملة !!!! و في الكثير من الاحيان يتشكل بشكل أهلي يعني أحد افراد العائلة و لما اقترب منه يهجم عليي و يتحول لشكله الأصلي و يبدأ بأذيتي يضربني ويحاول يطعنني بسكين و مرات يتحول الى قطة سوداء او كلب اسود !!! تعبت كتير ومش عارفة شو الحل !!
مع انه لما يظهر لي بضربه ضرب مبرح حتى يهرب مني او يموت او يختفي ولكن للأسف بيرجع بالمنام اللي بعده !! حتى انه مرة تشكل بشكلي انا !!!!! و كانت بنت نسخة عني طبق الأصل و تحمل بإيدها سكينة بدها تقتلني و لكن انا باغتتها و اخذت السكين فتحولت البنت الى سحلية و قتلتها !! و مع ذلك ما زالت تظهر لي دائما و ترتدي ملابس بالية و قديمة و تنظر لي نظرات غريبة كلها غموض !!

اسفة عالاطالة و لكن حبيت اقول معاناتي !!
و تمنياتي لصاحبة التجربة بأن يرزقها الله تعالى بالأطفال وتعيش حياة سعيدة مع عائلتها بدون اي ازعاجات او مضايقات مهما كانت ..

أختكم في الله : منال سعيد

غير معرف

يقول...

منال سعيد - manal saeed

و على فكرة انا رحت لأكثر من حد يقرأ عليي قرآن و كلهم قالوا انها القرينة !! لكن الله أعلم !!

العلاج هو قراءة القران و الطهارة و الصلاة دائما و الرقية الشرعية و ذكر الرحمن طوال الوقت ,, انا بداوم على هيك و راحت الكوابيس بس بترجع كل فترة

أختكم في الله : منال سعيد

wiame يقول...

الامر ليس له علاقة بقرينة او شيء من هذا القبيل
ان جميع الاعراض التي ذكرتها لنا تدل على انه سحر
فعليك بالرقية الشرعية
و اتمنى لك الشفاء العاجل

غير معرف

يقول...

عزيزتي يمكن يكون سحر لكي وشكرا

Ghaleb F. Tamary يقول...

1- الصلاة وإطالة السجود بقدر المستطاع لتحقيق التضرع الوحدانية لله عز وجل.
2- شرب ماء مرقي بدفعات كبيرة ثلاث او اربعة كؤوس.
3- دهن زيت الزيتون.
4- اليقين القاطع والجازم في قرار النفس ان الله هو الشافي وانه سبحانه بيده كل شيئ وامره كن فيكون.

والله لو فيكي إبليس نفسه سيندحر بإذن الله بدون راقي او اي شيئ آخر..

Loo يقول...

الاخ الروحاني اذا انت تقصد روحاني يعني ساحر او مشعوذ فنعوذ بالله العظيم الاعظم منك ومن شرك واتقي الله في نفسك

غير معرف

يقول...

اختي في الله انتي لساع تفكري بالله انك ملموسه بعد الاكشن الي صار فيكي امسكي سجادتك واقري على نفسك المعوذات يوميا وصلي دايمن وحطي مسك اسود في في خط فتحه ال ..... والبقرة ثم البقرة ثم اليقرك يوميا تقريها لازم ضروري واجباري قصتك فيها اكشن ورعب ولساعك تقولي دي قرينه ولالا. القرينه ترا عبارة عن اعجاب يالنفس لو اعجبتي ينفسك حتجيكي قرينه والعياذ بالله او لا احد حسدك وكل انسان وكل بقرين كل البسر الا قرين الرسول عليه السلام اعانه الله عليه فاسلم وقبل النوم اتوضي واقري بموية يموميا سورة الفاتحة٧والمعوذات٣والكرسي٣اشربيها لمدة شيعه ايام والبرقرة يوميا حتى انتي حامل تشددي اكتر بالتحصين والبقرة ويفضل تتروشين بموية فيها سدر. ولاتنسي نفسك من الدعاء ولاتنسي انو الرسول قال بمعنى الحديث البيت الذي تقراء فيه سورة البقرة تنفر منه الشياطين وبالبداسه لو قريتي حيطفشونك اكتر يبغوكي تسيبها طنشيهم ولاكانو في احد عشان حيخرجو وربي يشفيكي ياعمري

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .