17 أبريل 2011

Textual description of firstImageUrl

تجارب واقعية: إسقاطات حملية

ترويها ناديه - قطر
تزوجت سنة 1999 وأنجبت ابني الأول سنة 2000 بشكل طبيعي وبعد مرور سنتان وفي أحد الأيام كنت أنظف الحمام فلاحظت أن هناك ما يسد مصرف الحمام فأدخلت سلكاً من الحديد لأنتزع ما يعيق فخرج معي شيء بحجم كف اليد تقريباً لكنه مليء بالشعر، لم أنظر إليه جيداً فربما كان فأراً وعلى الفور تخلصت منه وألقيت به في سلة المهملات.

وعندما حل الليل ونام زوجي وابني دخلت إلى الحمام لأستحم فسمعت همسة في أذني وفيها لهجة وعيد، كأن أحداً يصرخ بي لكنني لم أعي أية كلمة منه ، وعلى الرغم من عدم إيماني بالخرافات إلا أن الصوت أصابني بالذعر فخرجت مسرعة ومن ثم نمت.

في اليوم التالي دخلت للإستحمام وكان زوجي هذه المرة مستيقظاً وقريباً مني فسمعت الصوت لكنني لم أعره أي إنتباه على اعتبار انني كنت اتوهم وشعرت بالاطمئنان لوجود زوجي وابني بجواري ، استمريت على هذه الحال قرابة سنة كاملة وأنا أتهيأ هذا الصوت بالحمام حتى أنني اعتدت عليه، و كنت قبل الدخول أقرأ آيات وأستعيذ من الشيطان الرجيم.

- وفي سنة 2003 وبينما كنت نائمة في أحد الأيام حلمت بنفس الصوت الذي كنت أسمعه دائماً لكن هذه المرة فهمت التمتمة والصراخ بشكل واضح حيث كانت تهدد بأنني كما حرمتها من ابنها ستحرمني من الأبناء وأنه سيكون أول طفل أخسره ، نهضت من النوم إلى فراش ابني وبدأت اقرأ عليه ما تيسر من القرآن الكريم حتى اطمأن قلبي عليه، وهكذا تكرر نفس الحلم على مدى أسبوعين ورغم أنني كنت اعتبره مجرد أوهام لكن شعوراً من الخوف كان ينتابني على ابني حتى أنني لم أعد أتركه ينام وحده في غرفته بل حرصت أن ينام بيني وبين زوجي .

- وبعد شهر اكتشفت بأنني حامل وكنت سعيدة جداً ، وفي نفس الليلة حلمت بنفس الصوت يضحك هذه المرة ويقول لي :" لن تفرحي به ...مثلما لم تجعليني أفرح بابني " ، قرأت المعوذات ولم أعر الموضوع انتباه على اعتبار انني ربطت التهديد السابق بحملي وبعد شهرين حلمت بيد تمسح على بطني و كنت اسمع نفس نبرة الصوت ولهجة الوعيد وبالفعل بدأت مضاعفات في الحمل تزداد أكثر فاكثر حتى مات الجنين ولم أسمع بعدها أي صوت غامض .

- بعد 7 أشهر عاودني الحلم بنفس الصوت وبنفس التهديد لكن هذه المرة حلمت بالشيء الذي ألقيته على الارض في الحمام وكان بالقرب منه الجنين الذي خسرته علماً أن ذلك الحمل استمر 9 أسابيع، ولم يمر أسبوع إلا واكتشفت بانني حامل مجدداً ، في هذه المرة كنت أكثر حرصاً فواظبت على زيارة العيادة لإجراء معاينات منذ الاسبوع الاول للحمل وكان الطبيب دائماً يطمئنني بأن كل شيء سيسير على ما يرام.

- وبعد نفس مدة الحمل السابق حلمت بها وهي تضحك وتضع يدها على بطني وبنفس الطريقة خسرت الجنين الثاني ورغم خوفي هذه المرة الا أنني فسرت الموضوع بشكل علمي وقلت لنفسي أن خوفي هو الذي جعلني احلم بها .

- ثم انتقلنا الى منزل جديد قريب من مكان عمل زوجي وبدأت أعمل فحوصات لأعرف سبب الإسقاطات التي حدثت لكن الاطباء لم يجدوا أي سبب يحول دون إتمام الحمل سواء من طرفي أو من طرف زوجي ، وبعدها حملت مرتين وفي كل مرة أحلم بها قبل إكتشافي للحمل وهي تمسح يدها على بطني فتبدأ المضاعفات وأخسر الجنين أيضاً في الاسبوع التاسع من الحمل كالمرات السابقة وبدون أسباب تذكر من قبل الاطباء ، حتى الآن لم أخبر أحداً بأمر تلك الأحلام والأصوات الغامضة بمن فيهم زوجي، وما زلت أعتبر نفسي واهمة لكنني أحببت أن أذكر تجربتي في موقع ما وراء الطبيعة.

ترويها ناديه (37 سنة) - قطر

فرضيات التفسير
هل يمكن للوهم أن يسقط حملاً ؟ لا أعتقد أن هناك إجابة متوفرة على هذا السؤال طالما أن العلم لم يكتشف بعد ما يحول دون إتمام الحمل والإنجاب لدى صاحبة التجربة بحسب روايتها ، لا شك أن للوهم (أو الإيحاء الذاتي أو الخارجي) تأثير مجهول في علاج أو تخفيف أعراض الأمراض كما هو ملاحظ لدى دراسة الكثير من الحالات لكن العلم ما يزال بعد في بداية الطريق لتفسير آلية حدوث ذلك ،والوهم قد يكون سلبياً ومدمراً لحياة الإنسان فليس دائماً في صالحه ، وهذا يشبه كثيراً ما وصل إليه قانون الجذب من أن الفكرة المهيمنة على العقل سواء أكانت سلبية أم إيجابية تجذب بدورها الإسباب التي تحققها على أرض الواقع أو هو ما يشبه فكرة التناغم (الترنيم) بين الأشياء في الكون من حيث أن لكل شيء تردد وعندما نتوافق في مشاعرنا أو في أفكارنا مع تلك الترددات فإنها ستحدث على إعتبار أننا جوء من الكون متصلين بكل شيئ حولنا ، إقرأ عن مفاهيم الطاقة الكونية الحيوية.

وفي مقابل التفسير أعلاه سيرى فئة من الناس في مجريات القصة تفسيراً غيبياً (ماورائياً) يتمحور حول تدخل الجن وتأثيرهم في حياتنا وبالتحديد ما يطلق عليها في الموروث الشعبي في كثير من الدول العربية اسم "التابعة" وهي كائن من الجن مصابة بالعقم إلا أنها تكن مشاعر الكراهية اتجاه كل إنسية حامل وبدافع من الغيرة والحسد تقوم بفعلتها فتُمرض الجنين أو تقتله في الرحم أو خارجه ، وقد ينظر البعض إلى الأمر ببساطة على أنه محاولة إنتقام من أم جنية فقدت ابنها كما سرد في الحلم إن أخذناه على أنه رسالة تهديد فعلية.

أخيراًُ ... نرجو من المشاركين أن يساهموا في وضع فرضيات لتفسير وقائع التجربة وتجنب الخروج عن إطار الموضوع  المناقش.


ملاحظة
- نشرت تلك القصص وصنفت على أنها واقعية على ذمة من يرويها دون تحمل أية مسؤولية عن صحة أو دقة وقائعها. 

- للإطلاع على أسباب نشر تلك التجارب وحول أسلوب المناقشة البناءة إقرأ هنا .

إقرأ أيضاً ...

85 تعليقات:

غير معرف

يقول...

ربما انكي قد اذيتي ابن مراه من الجن
فكانت ترد جزائك
لان الجن موجودين في هذه لحياه

صديقة الموقع

يقول...

انسدت بالوعة الحمام فى احدى المرات واخرجت منها هذه الكتلة من الشعر ولكن من اخرجها زوجى حتى انه يومها قال انظرى كيف تكوم شعرك فى البالوعة اى انه لم يرى الامر مخيفا او مثيرا للدهشة فقد استنتج بشكل طبيعى انه شعرى انا المسؤل عن هذه الكرة الغريبة وكان هذا بعد 8 شهور من الزواج لذلك فانا ارى ان خوفها وافكارها المتضاربة المسبقة عن هذه الكتلة هو سبب ماتعانى منه

غير معرف

يقول...

فيروز,,
اصدق ماقرات لان قريبة لي تعرضت لنفس الموضوع
وان كان بطريقة اخرى لكن لم يكن من روح في الحمام
وانما من قرينتها التي تزورها بالمنام وهي بالشهر التاسع وترفس بطنها
وعندما تستيقظ تجد انها تنزف والجنين ميت

Black(.)Circle يقول...

تكرار الاجهاض الداتي دليل على ان هناك علة وضيفية.
تكرار الامر فاقم الامر النفسي والشعور بالخوف على الحمل.
الاطباء كثيرا ما يتيهون عن السبب الرئيسي للعلة.
واجهضي فكرة الجن او الشياطين، لو كان تنقية البالوعات يؤدي الى اسقاط الاجنة من طرف الجن او الشياطين لكان الكل يعاني من الاجهاض الداتي.
إذا أولا الايمان بالله وبقدرته على رفع المرض و الادى والهم والكرب.
ثانيا بحث جاد علمي عن طبيب او معلومات تتعلق بحالتكي .
ثالثا لا تلومي نفسكي أو أحد، وتقبلي الامور لانها تحتاج إلى وقت و الكثير من الصبر، وهو امتحان لكي ولزوجكي في هذه الدنيا الزائلة.

صديقة الموقع

يقول...

أما لو كان الامر له علاقة بالجن فمن حق الجن ان يعيش وان يتركنا نعيش فاذا كان هذا هو مولود للجن فليس من حقها ان تضعه فى البالوعة وتتسبب فى مشكلة بالمنزل يعنى انه من المؤكد ان الجنيه تعرف انها كتمت لى بالونة المنزل فمن الطبيعى فعل ذلك

غير معرف

يقول...

سماح القيسي
انا مع رأي الاخ بلاك سيركل
تكرار الاجهاض بنفس الفترة والكيفية يدل على وجود مرض معين او خلل وهنا يجب مراعاة الزيارة المستمرة للطبيب حتى بغياب الحمل ..
اختي صاحبة التجربة....
اصبري وقوي ايمانك بالله ولا تدعي الافكار الخاطئة والسلبية تسيطر على عقلك وقلبك
كل انسان يلقى ما هو مقدر له من الله وحتى الجنين في بطن امه لو قدر له ان يعيش سيعيش بأذن الله ولا مفر من القدر ..
انا مؤمنة بوجود الجن في حياتنا وبيننا لكن لا اؤمن بامكانية سيطرتهم على حياتنا وصحتنا وافكارنا ولا حتى اولادنا
دمتم بخير

غير معرف

يقول...

انا تأثرت بحالتك وبقصتك لكن....

انا لم افهم هل الجن او الشيطان صغير الحجم جدا لكونه داخل المصرف ثم هل وضعته امه فوق فروة الشعر المتجمعة ثم وقع عندما انتشلتها ثم مات!! ثم لماذا وضعته في المكان القبيح والصغير والغير آمن سواء من الشخص البشري او من المياه والاوساخ
او
انت قلتي انه يشبه الفأر كيف للشيطان ان يكون له جسم مادي ولماذا لم يختفي عند ظهورك له وهل رميه الى سلة القمامة يؤدي الى موته مثلا

الفكره لم استوعبها


انا مع التفسير الاول بسبب قانون الجذب
وانا اعتقد ان لديك والوسواس قهري وقلق وخوف شديد وقمت بوهم العقل بأمور سلبية وتحوليها الى احلام مما ادى الى حالتك النفسية واجهاض الحمل

لدينا ادلة علمية لماذا يرمي البشر همومهم ومشاكلهم الى العالم السفلي والغير معروف

M.F.A

NARNIA يقول...

السلام عليكم :

أولا : أين الأخت نادية لماذا لم تتجاوب مع المعلقين ؟

ثانيا : الأخت نادية يظهر أنك قد أذيتي أحد الجن _ لأن الجن يسكنون الحمامات والخرابات وغيرها _ ولذك قال النبي - صلى الله عليه وسلم _ : (( ستر مابين عورات بني آدم وأعين الجن إذا دخل أحدكم الخلاء أن يقول بسم الله )) .

ولذلك يجب عليك يا أختي أن تسمي مستقبلا فإن الجن فيهم ظلم وجهل كثير يفوق ظلم بني آدم ، فإن من الطبيعي أن الجن يعلمون أنك لم تقصدي أذية أحد منهم مع ذلك يعاملونك معاملة العالمة والقاصدة للأذية كما وقع معكي ..

ثالثا_ أنصحك بأن :

1_ تقرءي سورة البقرة والجن وسورة الرحمن والصافات ..

2_ أن تنامي على وضوء .

3_ أن تقرءي أذكار النوم قبل النوم وتجدين الأذكار في كتاب (( حصن المسلم )) .

4_ أن تقرءي أذكار الصباح والمساء يوميا .

5_ أن تدعو الله عزوجل من شر الجن ومن شر أذيته في ثلث الليل الأخير _ فإن الدعاء مستجاب في هذا الوقت ..

والله أسأل أن ينصرك عليهم ..

ملاحظة : حاولي أن تضعي المسك الأبيض على بطنك إلى الأسفل فإن هذا مجرب عندي والجن يكرهه كثيرا ولا يقربون عليك إن شاء الله ...

أخوكي :NARNIA

NARNIA يقول...

السلام عليكم :

الأخ MFA:

أرى أنه لا دخل لقانون الجذب في هذا الأمر ...

الأخت نادية تعاني من سقوط للحمل بسبب أذيتها لأحد أولاد الجن في الحمام ..

والجن أخي بارك الله فيك يعيشون في هذه الأماكن النجسة فهم معتادون على هذا تماما كما أنك معتاد على الأماكن النظيفة فهم منك على عكس ولله في خلقه شئون ...

ولعل سبب موته هو كما قالت الأخت : (( فأدخلت سلكاً من الحديد لأنتزع ما يعيق فخرج معي شيء بحجم ))

فالسلك إذا هو سبب موت هذا المخلوق والذي أدى بعد ذلك انتقام أهله من الأخت نادية ..

أخوك :NARNIA

غير معرف

يقول...

جن يكره المسك غريب

الجن جهله غريب انا اعرف انهم خلقو قبلنا وهم متطورون واذكياء جدا كما تقولون

اليس الشياطين يدخلون ويستوطنون الخربات والحممات

وليس الجن العمار اليس كذلك
:)

M.F.A

غير معرف

يقول...

عذرا لك اخوي NARNIA لم ارى تعليقك الا عندما وضعت تعليقي لك

لا ادري اخي السلك مادي مادة ام الجن كما تعرف ناري ليس مادي وبما ان ابنها الجني الصغير العمر فهو انه كيف لا يعرف ولا يدرك الخطر , وقد عرف التجسد

لنفترض امه اخبرته بالتجسد لماذا لم تخبره انه قد يموت اذا تعرض للأذى لماذا لم تعلمه مثلا الاختفاء

اخي الجن وهم , وهم الانسان

في العصور الغابرة والقديمة كانو يعتقدون ان لكل مخلوق خالق فمثلا حينما يتعجب من شئ مثل والبرق والرعد عندما يراه ولا يجد تفسير منطقي له فيقول هذا من عمل رب الارباب زيوس اله السماء والرعد او تفسيرات لاعقلانية

بالخلاصة ان لجأت للعلم سجد الاجابة الشافية

M.F.A

NARNIA يقول...

السلام عليكم :

لا تستغرب أخي M.F.A فالشيطان من الجن وهو يكرهون جدا ريح المسك الأبيض والأسود بشكل عجيب وقد جربت هذا معهم فهم يكرهونه بشدة مما يثير اشمئزازهم ويكلون إلي بالسب والشتائم والتهديد تارة أخرى ...

بالطبع فإن العمار يسكنون البيوت وليس الخرابات والمزابل والحمامات فلكل مسكنه الخاص وبعضهم يسكن الكهوف والجبال والبحار والصحراء وأماكن الخلاء ..

ففي بعض هذه الأماكن تقطنها مردة الجن _ الشياطين _ ومن ذرية إبليس عدد لا يحصى ولكل مملكته الخاص بها ...

أنا أقصد بالجهل ليس الجهل الذي هو ضد العلم وإنما أقصد بالجهل الغشم وعدم المراعاة بين من أذاهم بقصد أو بغير قصد وقد ذكر عنهم _ أي بأن فيهم ظلم زجهل _ هذا شيخ الإسلام ابن تيمية _ رحمه الله _ في كتابه (( عالم الجن والشياطين ))

أعاذنا الله وإياك منهم ..

أخوك :NARNIA

NARNIA يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.

غير معرف

يقول...

إنها أم الصبيان كما يعبر عنها في الموروث الشعبي والله أعلم

NARNIA يقول...

السلام عليكم :

أخي بارك الله فيك الجن مخلوق من نار كما هو معلوم لكن في الحقيقة قد مر هذا المخلوق في أطوار ولم يبق على حالته ولذلك لو أنك صببت عليه ماءا حارا لمات أو أصيب بحروق ..

وهذا ينطبق على الإنس أيضا فهو مخلوق من تراب وقد مر بأطوار في خلقته ومع أن أصله تراب فلو حذفته بطين يابس لشج رأسه وانسال دمه وربما مات من جراء الإصابة ..
ويظهر أن هذا الجني كان طفلا ولا يعي الخطر لأجل ذلك تعرض لإصابة الموت ...

أخوك :NARNIA

غير معرف

يقول...

اخي نارينا مع احترامي الشديد لك

من اين جئت بهذه المعلومات هل لديك دليل يثبت ذلك!!

انا كل يوم استحم بماء حار الى ان تصل الى الربع ثم ابردها

وقمت بنفسي بتجربة شخصية بسكب الماء الحار بالمرحاض بدون ذكر الله متعمد وكان الضوء منطفئ وجئت بغتتالهم وكانت في وقت متأخر ولم يحصل شئ

لعبة لعبة الوبجا مع صديق لي ولم يتحرك المؤشر

قمت بسبهم واهانتهم داخل الحمام واطفئت الضوء ولم يحدث شئ
وبل حتى بأسمائهم واسماء ملوكهم

دخلت الى اماكن كثيرة مهجورة ولا حياة لمن تنادى دون جدوى الاسف

قمت بتصوير اماكن موحشة جدا ومعتمه عسى ان يظهر لي شئ لكن النتيجة سلبية


ما تحليلك يا ترى اخي هل هم طرش ام انهم خائفين مني ام انهم يتكلمون لغة اخرى ولا يجودون ويتحدثون لغتي ام هم متعقلون جدا ومتفهمون ولا يردون الفصح عن انفسهم ام انهم مجرد خرافات لا وجود واصل لهم

انا قمت بتجارب النتائج والاجابة سلبية

لماذا يا ترى ان لم تصدقني فلتجربها بنفسك

لكن انا من اكتشفت الحقيقة بالنهاية

اما بالنسبة للسحرة والسحر كلنا نعرف التنويم المغناطيسي وايحائات العقلية
M.F.A

اسماء

يقول...

انا لن ارد ولكن احب ان اقول كفانا رمي اي شئ على الجن ... واحب ان اقول ان هذه الحالة عادية والحلم الذي تحلمه الاخت ليس الا رؤيا مستقبلية بانها ستجهض الجنين ولق حصلت معي قبل الولادة بانني حملت بامراة تسحب طفل مني وعن الباح ولدت بابني والحمد لله... احب اقول للاخت الغالية لاتعيري اهتمام فوالله فوالله الجن لن يستطيع ان ياخذ منك طفل كتب االله له الحياه . ودعيني اذكرك بقول الرسول الكريم(لو اجتمعت الانس والجن على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك ، ولو اجتمعت الإنس والجن على أن ينفعوك بشيء لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك ، رفعت الأقلام وجفت الصحف)

غير معرف

يقول...

انا اصدق قصتك و كما حللتها , والعلم ليس قادر على تفسير كل الظواهر
لهذا انصحك الا تغتسلي ليلا فهذا غير محبد
والجن موجودون في كل مكان وقد يعشون معك في منزلك ويجب مراعاة بعض الامور

امل

يقول...

احب ان اوضح نقطة في الغرب وكما هو معروف الناس هنا لايقراون القان ويقومون بالكثير من الامور المنافية للاخلاق والدين والبعض منهم يجعل الحمامات اماكن للهو والقراءة وغيرها ... ولكننا لم نسمع اي حادثة حصلت والقي اللوم فيها على الجن ؟؟؟؟ لماذا ياترى.....
ياخوان كثرة التفكير بالشئ يجعله يحصل مثل ما قاله الخبراء في الكثير من القصص الواقعية المنشورة في هذا الموقع ... ولنبسط الموضوع اكثر يقال بان المراءة التي تريد ان تحمل وتاخر حملها اذا بقيت تفكر بموضوع الحمل فانها لن تحمل ولكن ان تركت الموضوع برمته فانها ستحمل بنسبة تفوق 50% . وارجو من الاخوان عدم التهويل وصب الزيت على النار وابداء اراء قد تكون لها تاثير سلبي على صاحبة التجربة ؟؟وهذا كله نابع من الافتراض وليس التحليل العلمي الصحيح وانا احب ا اسال من قال بانه جني ماهو الدليل على ذلك ؟؟؟؟ هل هي كتلة الشعر ام المراءة التي تحلم بها؟؟؟؟ ارجو الاجابة من الذين قالو انه جن.
وشكرا

زرقاء اليمامه

يقول...

السلام عليكم ورحمة الله
اؤيد كل ماقاله الاخ نارنيا
فعلا ماتعاني منه صاحبة التجربه لها اسم عندنا وهو ( القرينه ) او ( التابعه ) او ( ام الصبيان )
وهي جنيه تقوم بقتل الجنين بقدرة الله
وهذا شيء معروف عندنا في الخليج والعلاج يكون بأذن الله بقراءة ايات من القران على زيت ثم تقوم المرأه بدهن بطنها به وتستمر عليها حتى تحمل باذن الله وتستمر فيه اثناء حتى تلد وكل شيخ راقي يعرف هذه الحاله بل مرت على الكثير منهم
حالة القرينه مشهوره قد تكون انتقام وقد تكون حسد من نفس خبيثه , دائما تحلم الام بها ثم تجد نفسها اجهضت صباحا
(لادخل لما حصل بالحمام بالقرينه )
ارجو من الاخوه الكرام عدم الاستهزاء بأراي الغير
وشكرا

غير معرف

يقول...

نعم القرينة أو التابعة أمر معروف وكثيرا ما تكون السبب وراء حالات كهذه لأن الرقية قد تخلصك من هذه المشكلة بحول الله أما استثارة الجن بأفعال معينة فهي عادة لا تؤتي ثمارها فظهورهم أو تعديهم على بني الإنس لا يتم بتلك الطريقة ولو بقي ذلك الإنسان يسبهم طوال حياته واستحضارهم له شروط يعرفها المتمرسون بتلك العلوم

هدى عز الدين يقول...

التجربة غريبة بعض الشيء تحتاج إلى تقدمٍ في العلم .. أوافق فرضيات تفسير التجربة مع أنّي لم أسمع عن هذا الموروث الشعبي ,, هناك نقطة غريبة هي إذا كانت صاحبة التجربة تأتيها هذه الأحلام المزعجة و بسببها تجهض لماذا تسميها أوهام ؟؟

و أوافق الأخ بلاك سيركل في أن هناك بعض النساء
فيهن عللٌ صحية أو ضعف في إفراز الهورمونات المساعدة على الحمل مرة ثانية و أكثر المصادفات هي موت الجنين الثاني أكثر من موت الجنين الأول و هي أن المرأة عندما تحمل جنينها الأول تجتمع كل قواها و أيضاً لأنه الأول حتى ينجح الحمل أما في المرة الثانية فتقل القوة شيئاً فشيئاً ( تدريجياً ) مما يسبب موت الجنين الثاني أو الثالث إذا إستطاع الجنين الثاني التحمل .. لكن الغريب أن صاحبة التجربة لم تقل أنها حلمت بـ " التابعة " حين حملت بإبنها الأول و عاش ذلك الإبن .. و حين حملها الثاني و الثالث و الرابع حلمت بها و ماتت الأجنة المذكورة , يا ترى لماذا أبقت تلك المتمردة الجنين الأول حياً و قتلت البقية ؟؟

زرقاء اليمامه

يقول...

يااستاذه هدى قد تكون في حملها الاول لم تتعرض لحسد او لم تفعل شيئا يسبب لها الانتقاممثلا , اما في حملها الثاني قد تكون تعرضت للحسد او فعلت امرا خاطئا عن جهل عرضها لانتقام الجن
الله اعلم

زرقاء اليمامه

يقول...

نصيحه اخرى لصاحبة التجربه
خذي مكعبات المسك تجدينها عند العطارين ثم ابرشيها وضعيها في علبة بخاخ رشي جسدك كاملا بها يوميا بعد صلاة العصر فان الجن ينفرون منكي
ملاحظه رائحه المسك جميله جدا جدا تشعرك بالنظافه والانتعاش

اسماء

يقول...

ياختي زرقاء اليمامة مادراكم انه جن؟؟؟؟ ماقصدته هو كيف يعرف الناس ان المدعوة ام الصبيان هي جان؟؟؟؟ واحب ان اسال تعقيبا على تعليق بعض الاخوة وهو لماذا نجد اشخاص معينيين يتعرضون لمايسمى الجن ؟؟؟اقصد بغض النظر عن التدين من عدمه ؟؟؟؟ والتي لاعلاقة لها بالجن او التعرض للجن لماذا نجد اشخاص ياتيهم الجن وهم جالسين في بيوتهم لاحول ولاقوة لهم وتجد اشخاص اخريين يقومون بكل الطقوس المتعلقة باستحضار الجني ولاياتي هذا الجني.... اليس هذا دليل على ان الشيطان يرمي الطعم لابن ادم واذا صدقه يستمر باللعب به كيفما يشاء لعدة اسباب منها قد يكون لابعاده عن الدعاء كما حدث مع صاحبه التجربة لانها ستبدا بالذهاب الى المعالجيين والعطاريين بدلا من التوجه بالدعاء من رب العباد الرزاق خالق الجن والانس.. ونفس الشئ فالشخص الذي يقرا قران في الليل ويترائى له انه راى جان فانه سيقلل من القراءة خوفا منه ؟؟؟ يااخواني ارجو ان يكون ايمانكم بالله اقوى واعود واقول لو ان الله كتب لهذه المراءة ان يكون لها ولد واحد فقط فان اي قوة بالعالم لن تجعله اثنين وبالعكس لو اراد لها الله ان تحمل غدا فستحمل باذن الله. انا اقول للاخت داومي على الدعاء وانشاء الله ستلدين اطفالا وتفرحين بهم باركك الله وعافاك

اسماء

يقول...

مع احترامي لاصحاب الموقع لايوجد شئ اسمه اسقاطات حملية ويفضل ابدالها بالاجهاض المتكرر لان الاسقاطات الحملية كلمة عامية وليست علمية مع احترامي للجميع

NARNIA يقول...

السلام عليكم :

الأخ MFA مع التحية :

أماكن الجن معروفة وكونك لم تصب بأذى لأنك سكبت الماء الحار في الحمام ولم يحصل شئ فهذا لا يدل على عدم حصول حوادث متكررة أيضا في هذا الأمر فالناس يتأذون من ذلك والجن قدر المستطاع يحاول تجنب الناس في أماكنهم فأنت عندما تدخل الحمام أو أماكن الخلاء فالجن طبيعيا يرونك ويشاهدونك ويتجنبون أذاك بسكب الماء وهذا يحدث وإن لم ينتبهوا لك فقد يصيبهم من أذيتك ما يصيبهم ، وأما دخولك الكهوف ولم تحصل على شئ منهم فهذا لا يدل على عدم وجودهم ولا تنسى أن البشر محصنين من الشياطين إلا إذا قضى الله أمرا كان مفعولا ...

الأخت أسماء هوني عليكي نحن لا نرمي كل شئ على الجن فنحن نذهب لأناس يعانون من أمراض ويحسبون أنها من الجن وبعد التشخيص يتبين أن الجن لا دخل له فيما يحصل ...

فالمس من الجن له علامات نعرفها من خلال التجربة وتجربة الرقاة الذي عالجوا هذا الأمر ...

أخوكم :NARNIA

NARNIA يقول...

السلام عليكم :

الأخ MFA أنصحك بقراءة كتاب (( لقط المرجان في أحكام الجان )) كتاب جميل جدا لمؤلفه / جلال الدين السيوطي

أراهن إذا فرأته مرة فسوف تقرأه مرة أخرى ...

تجد فيه كل أحكام الجان ..

ويمكنك تعمل downlod من google

أخوك :NARNIA

Ayman

يقول...

انا اؤيد رأي الاخ MFA والاخت امل, انا بحثت عن موضوع الجن وحياتهم وماهية اجسادهم بكتير مصادر وقرات عن السلف واراؤهم عنهم ولحد الان ما شفت الاجابة الكافية او الدليل القاطع, انا لا اتكلم عن وجودهم بل اتكلم عن شكل وجودهم وكيفية الاتصال معهم. وهالقصة بدل على قدرتهم على التدخل بحياتنا باي وقت واذيتنا يعني اذا في مجموعة من شباب الجن زعران وبلطجية بيقدروا يدمروا مدينة كاملة بدقيقتين, وهادا بيخالف المنطق والقوانين الي نحن عايشين فيها.
في كتير اساطير وخرافات تراكمت عبر هالسنين الطويلة, وبتمتى من الاخ NARNIA اذا فعلا عندو معلومات عنهم يوضحلنا ياها وانا عندي اسئلة كتير حابب اسالو عنها لتتوضح الصورة اكتر, والشكر للجميع,,,

غير معرف

يقول...

استعيذي بالله من الشيطان وخلي ثقتك بالله هو اقوى مما اخاف واخشى

هدى عز الدين يقول...

ربما قدرة الله التي أسقطت الأجنة التالية فالله يفعل ما يشاء و ليس هناك شيء في الوجود يعيق قدرة الله , و لو حتى حاولت أي إمرأة حامل بإسقاط الجنين فلن تستطيع أن تعيق ما قدّره الله و أمره و بالعكس إذا أراد أن يميت الأجنة بقدرته فأيضاً لن يوقف أحدٌ أو يؤخر أو يقدم ما أمره الله تعالى

بالنسبة لـ ( التابعة المزعومة ) فعليكِ بالدعاء و الذكر للتخلص منها لأن الجن قد لا يكون له سبب في الإجهاض ..

غير معرف

يقول...

عزيزي narnia

اظنك انت تؤمن بتدخلهم علينا وبحياتنا
طيب...
هل لديك دليل ملموس على اثبتها او طريقة ما تعلمني بها لمواصلة معهم !!!!

وشكرا لك على الكتاب

لا ادري انا يوم من الايام كنت مثلك اعشق الجن واخافهم واقدسهم واتمنى لقائهم لكن انا من كثر ما قرأت عنهم ورأيت تدخلهم لنا وبحياتنا لم اعد التمس ذوق الايمان بهم ولم اعد مقتنع بهم وبعد تأكدي من التجاربي اصبحت انكر وجودهم او تدخلهم بأمور تخصنا بحيتنا

ثم اذا كان لنا حماية منهم فأذن الحماية للجميع ولا تقتصر لأشخاص معينين والعكس صحيح
M.F.A

كمال غزال يقول...

الأخوة ولاأخوات الكرام ..
أشكركم على حرصكم لمعرفة الحقيقة أو على الأقل جانب منها وأشكركم على التزامكم بقواعد النقاش التي لن تحد أبداً من النقاش الحر بل على العكس ستزيد من سقف الحرية مع حفظ الود والإحترام اتجاه الكل.

- موقع ديني أم غير ديني ؟
رغم أن الموقع يحاول إيحاد إجابات للظواهر المطروحة أو أية أدلة علمية أو ملموسة فإنه لا يمكن مناقشة أمور تقع في خانة الماورائيات أو الغيبيات كموضوع الجن مثلاً أو البراق أو الملائكة أو الشياطين من دون ذكر مراجع نعتمد عليها وهي الكتب السماوية وإن تحاشينا ذكرها فهذا بحث غير موضوعي لأنه يتحاشى ما ذكر في الماضي وتراثه وثقافته.

العلوم المادية كلها لا تعترف بتلك "الغيبيات" إلا عندما تصبح "معلومات" يمكن قياس أثرها بأي طريقة كانت .

فلا بد إذن من تناول الأفكار الدينية لشرح الكيانات الغيبية .

والأوصاف في النهاية لا تهم (ديني أم غير ديني). المهم أن للموقع تخصص في مجال معين من الثقافة والعلم.

غير معرف

يقول...

إلى الخ الفاضل كمال غزال والسادة والسيدات الخبراءوالخبيرات لو تتكرمون وتعدون موضوعا عن القارة المفقودة أطلانتس وهل صحيح أن سكانها قد بلغوا درجة من التقدم تفوق ما توصل إليه الإنسان اليوم وأين ذهبت تلك القارة وهل صحيح أنه تحت الهرم الكبر أو تمثال أبي الهول أسرار قد تغير مسار البشرية

زرقاء اليمامه

يقول...

الاخ الغير معرف الذي يسأل عن القارةالمفقوده اطلانتس , هي بالفعل موجوده هنا في الموقع من ضمن
مواضيع اثار وحظارات في اعلى الصفحه على يدك اليسار

غير معرف

يقول...

اختي زرقاء اليمامة

بالطبع ليس هناك شئ بيننا فأنا لا احمل الضغينة والكره لاحد هنا


((اقبلني هنا صديقه ولا داعي لسوء الظن فيني ))

انا اعتبرك كأخت هنا ولم اظن بك بسوء ولا 1% :)

وعذرا على فهمي الخاطئ لك ولم اقصد التحامل عليك


M.F.A

كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

تحليل التجربه ( الجزء الاول )

من نحن!!
-----------------------------------------------------------------------------------
إننا أمام تجربه من الآف التجارب التي يقف العلم أمامها عاجز عن وضع أسباب حقيقيه لما حدث مع الأخت ناديا والكثير من الأخوات في العالم أجمع...فليس هناك مرض نفسي أو تحليل مخبري واضح يفسر لنا عمليات إسقاط الاجنه دون سبب وخاصه التي تقترن فيها أحلامهن بامرأة تتوعدهن في المنام....فلماذا نضع التفسير والتحليل الماورائي جانبا ونحن أحرى بأن نكون الأوائل في هذا الموقع ممن يجدون علاجا وحلا وتحليلا حقيقيا لما حدث!!!!! فليس كل تحليل أو نظريه لاتخضع لمقياس علمي هي في النهايه خاطئه.

فهناك عالم الأحلام والغيبيات الجزئيه الذي يلامسنا رغما عنا ونعلم ونؤمن به دون الحاجه منا إلى التصديق به من ناحيه فلسفيه أو دينيه أوعلميه..أو عقائديه...فنحن في هذا العالم مجرد عابري سبيل لانقرر الكل الكامل لعالم ماوراء الطبيعه الحقيقي الذي يعكس لنا الحقيقه كما نشاهدها نحن ونحن مازلنا نرتع فيه ..عاجزين عن إدراكه في خضم كل مايعترينا من زخم الواقع والقانون والنظام الطبيعي لفهم الواقع كما هو....فربما لم نكن موجودين في الواقع الموضوعي والمثالي نفسه الذي يقودنا إلى اليقين في النهايه....
-----------------------------------------------------------------------------

مستر بريزيدنت (باراك اوباما) يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
مستر بريزيدنت (باراك اوباما) يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.

pretty yoyo

يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم....
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا "محمــــــــد" وعلى آله وصحبه اجمعين......

حـسنا.....هى تجربة معقدة....وتفسيراتها متعددة...وفرضياتها كثيرة....
ولكن هذا هو ما استعطت ان اتوصل اليه من تحليلى البسيط جدا:
فرضيات تفسيرى الشخصى

1-ذلك الصوت هو صوت لجنية....وربما تلك الفرضية الوحيدة التى لها ما يؤيدها وهو تلك الجملة التى ذكرتها الاخت نادية :" لن تفرحي به ...مثلما لم تجعليني أفرح بابني "

2-تفسير سيادةالرئيس "باراك اوباما".....وهو ان كومة الشعر الغريبة تلك كانت سحر معقود فعلا....وهنا سنحتاج صاحبة التجربة......هل هناك من يحقد عليك مثلا او يكرهك....او بينك وبينه اى شـىء غير عادى؟؟؟.....

وارجو من خبرائنا الاعزاء ان يفيدونا اكثر......وبالمناسبة....
اين هم..؟؟؟لم نعد نرى الاستاذ العزيز كمال سحيم ولا الاستاذ اسماعيل....وهما اكثر من كان يدخل الى هنا....
اما الاستاذ كريم شوابكة فقد تفضل بطرح وجهة نظره هنا......

((يـتـبـع))

غير معرف

يقول...

الخبراء المعتمدون

نظرا لسياسة الحاصلة في الوطن العربي فهم ذهبوا الى الثورة ايضا ((تحليلي الخاص))

زرقاء اليمامه

يقول...

سبحان الله
ما اسرع مانسيتو الدكتور سليمان المدني ؟ لماذا لم يفتقده احد من القراء ؟ هل هذا جزاء شخصيه فذه لها وزنها في الموقع ؟
يااستاذ كمال اين الدكتور سليمان ؟ لماذا لم تدعوه للمشاركه ؟ هل المانع صحته ؟ هل هو مريض ؟

pretty yoyo

يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم......

عزيزتى زرقاء اليمامة هونى على نفسك اختى!!!

صدقينى لم اقصد الاساءة او التقليل من قدر اى خبير من خبرائنا....

ولكنى ذكرت الاستاذين كمال واسماعيل فقط لأنهما كانا الاكثر مشاركة الفترة الماضية.......

لا داعى للغضب ابدا عزيزتى.ونحن من المستحيل ان ننسى شخصا مثل الدكتور سليمان.....

تحياتى اليك.....

زرقاء اليمامه

يقول...

يويو ياروح قلبي والله مش قصدي انك ماسألتيش عنه , لكن محدش سأل عنه خالص , عارفه ؟؟ نسيت انه سوري ياااارب يفرجها عليه ,مش اشكال ياحبيبتي عارفه قصدك وماتشيليش هم ياروحي
مسائك فل وياسمين
تحياتي

غير معرف

يقول...

محلاكم يا اعضاءانتم كأسرة واحدة الله يخليكم لبعض

غير معرف

يقول...

اااااااامين يارب

غير معرف

يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
انا صديق قديم للموقع حاولت التسجيل اكتر من مرة ومعرفتش

بس حاببت اشارك المرة دي بجد

اولا الشئ الي بتمر بيه صاحبة التجربة عادي جداا جداا

كل الناس عارفة ان القانون المصري وضع حديثا
شروط لاتمام الزواج منها عمل تحالييل شاملة

فعلالا اثبت العمل
ان في شكل معيين من اشكال التنافر او التشابه بيين دم الزوج او الزوجة يودي الي اسقاط اي حمل بعد الولاده الاولي وبينصح كتير من الاطباء عمل التحليل والتاكد واذا وجدت مثل هذه الحالة بيكون في نوم من العلاج علي شكل حقنة بتاخدها الام بعد اول ولاده الي بتكون عادي لكي لا يحدث اي نوع من الاجهاد في المستقبل
ولاني غير متخصص مش متذكر اي اسم للحالة دي او تفاصيل تانية ان شاء الله لو قدرت اصول هكتب الي وصلته هنا
طبعا هي تزوجت عام 99 يعني ممكن يكون معملوش تحاليل

ثالنا اقول للاخت صاحبة التجربة ان الابناء رزق من المولي سبحانه وتعالي
فارضي برزقك وان ككان الله سبحانه وتعالي كتب لك رزق في ابناء اخريين وف تحصليين عليهم باذن الله وستنجبين

اخوكم في الله طارق السيد

غير معرف

يقول...

غريب امركم تقلون لا نريد الخروج من الموضوع ثم تخرجون انتم من الموضوع

غير معرف

يقول...

كتب بواسطة mano

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا أصدق قصة الأخت صاحبة الموضوع و بسمع عن كتير ناس بيصير معهم شيء مشابه , خاصة في الأماكن القذرة مثل الحمامات ,, و برضه بعرف انه لازم نسمي بالله لما نكب مياه ساخنة في بالوعة المجاري سواء كان ذلك في الحمام أو المطبخ ,, لأن في أنواع من الجن يعيشون في بالوعات المجاري !!!

كمال غزال يقول...

الأخ غير المعرف ...
إن كنت تقصد إدارة الموقع ، فمتى خرجت عن الموضوع ؟
عندما أتكلم عن قواعد النقاش فهذا لا يعتبر خروجاً عن المواضيع كلها مهما اختلفت.

الحالات الإستثنائية هي :
1- إقتراح مناقشة مقال جديد.
2- تطوير مقترح في الموقع.
3- التحدث عن قواعد النقاش.

غير معرف

يقول...

موضوع كامل عن اسباب الاجهاد
يوكد وجود اسباب كثيرة للاجهاد المتكرر منها خلل وراثي في تكويين الدم اوز اضطربات مناعه في الجنيين من الام والاب

ارجوكم لا تلقو كل شئ علي الجن
هذه اكيد حالة مرضية

التفصيل

ضطراب في المناعة
في هذه الحالة تقوم المنظومات المناعية بالجسم بحجز الجزئيات المانعة لتجلط الدم. وهذا يسبب بالتالي تشكل الجلطات أو الخثرات الدموية في المشيمة (كيس الجنين) وهو ما يتلفها ويسبب اسقاط الحمل.
العلامات المنذرة
العارض الرئيسي هو تكرر حالات الإجهاض.
التشخيص
اجراء اختبار للدم فإذا جاءت نتيجة التحليل ايجابية يجب اجراء اختبار دم آخر بعد ستة إلى ثمانية أسابيع من الاختبار الأول.
العلاج
أدوية سيولة الدم مثل هيبارين واسبرين الأطفال.
تخثر الدم الوراثي
هذه الاضطرابات تنطوي على وجود طفرات جينية (وراثية) تسبب تشكل خثرة دموية في المشيمة، ولم تعز هذه الحالة الى الاجهاض الا أخيرا، الى حد ان معظم أطباء النساء الذين تخرجوا في كليات الطب خلال السنوات العشر الماضية، لا يعرفون معنى هذه الحالة.

العلامات المنذرة

1 ـ تشكل خثرات دم في أي مكان بالجسم.
2 ـ تكرر حوادث الاجهاض في بواكير الحمل أو أواخره
3 ـ حدوث اختلاطات اثناء حمل سابق، ولو كان حملا ناجحا مثل مرحلة ما قبل تسمم الحمل.
4 ـ وضع طفل خفيف الوزن
يزداد احتمال تعرض الحامل لهذه الحالة اذا كانت حالات الاصابة بالضربات الدماغية أو أمراض القلب والأوعية شائعة في عائلة الزوج والزوجة.

التشخيص

عن طريق اختبارات الدم لكلا الزوجين.

العلاج

هيبارين واسبرين الأطفال لسيولة الدم.



علي صاحبة اتلجربة اجراء فحصوات للدم هي وزوجها للتاكد بدل من البحث عن سبب في عالم ما وراء الطبيعه

طارق السيد

كمال غزال يقول...

الأخوة والأخوات المشاركون..
لا أدري لماذا يتحول النقاش من الموضوع نفسه لينطلق إلى مناقشة قضايا الدين والإلحاد ؟!

لماذا يقوم قلة منكم بالإساءة إلى بعض ؟ أرجو إعادة النظر في تلك التصرفات التي تحط من مستوى النقاش.

أرجو من الحريصين على مستوى الموقع بأن لا يردوا على تلك الإساءات بل يتواصلوا معي فوراً من خانة تواصل لكي أقوم بحذف الإساءة .

<<< مع كل أسف سأقوم بإيقاف التعليق إلى أجل غير مسمى.

غير معرف

يقول...

تحية حب واترام الى ادارة الموقع.

غير معرف

يقول...

مهم
كريم الزهيري
اختي صاحبة القصة انت متلبسة بروح شريرة قبل موضوع رؤيتك للكف في الحمام ,وهذه الروح الشريرة تسمى بالموروث الشعبي (التابعة او ام الصبيان).
هذا النوع من الجنيات فقط اختصاصها اسقاط الحمل وعدم الانجاب
والتابعة تسبب الام في كل جسم المرأة وخصوصا منطقة اسفل الظهر لأن مكان استقرارها في هذا المكان بالتحديد.انا اتكلم لك ولجميع من يقرأكتاباتي هذه هي من خلال تجارب كثيرة في هذا المجال وعالجت بفضل الله بنسب جدا عالية . والمرأة المتلبسة بالتابعة ومن ضمنها الاخت صاحبة القصة ترى التابعة بالحلم بهيئة امرأة بشعة الشكل والصورة كذلك تأتي بهيئة قطة وقليل منها ياتي بشكل ابو بريص.
واحيانا المرأة ترى تابعتها باليقظة من خلال الخطف الواضح قبل النوم وهناك ايضا يحدث صفير او وشه بالاذن اليسرى كذلك تحس قبل ان تنام ترى نفسها كأنها ساقطة من مكان مرتفع.
اعراض المرأة التي تحمل التابعة الام امراض كسل وخمول نسيان والتكاسل عن الصلاة وتركها تسبب التابعة المشاكل بين المرأة والرجل لأتفه الاسباب ,كذلك تسبب النسيان لكن تنشط الحدس اي تتنبأ المرأة بالحدث قبل وقوعه .
وجود التابعة عند المرأة لعدة اسباب منها تاتي بسبب صدمة او خوف مفاجئ خصوصا وقت غروب الشمس ,الطريقة الثانيه تكون من خلال التسخير عن طريق السحر ,اما الثالثة عن طريق مطالعة الكتب التي تحوي على طلاسم وملوك للجن .
العلاج عالجت وبفضل الله الكثير من التوابع عند النساء
وانا مستعد وبحضور اخوتي في ادارة الموقع ان اقدم المساعدة الى اختي والى جميع الاخوات التي يحملن هذه النوع من التوابع .
[email protected]

غير معرف

يقول...

ليه الاصرار ان دي حالة من الجن
رغم ان دي حالة معروفة الان في اواسط الطب العضوي


كل الحكاية شوية تحاليل وبلا ش اوهام وتخاريف

يعني نقول الجن يفرق بين الرجل وزوجته ممكن ياذي يبعد عن الصلاة
لكنن الارزاق الي بيد الله ولا جن ولا غيره يقدر يمنعها

الانجاب رزق من الله يهدب لمن يشاء الي اخر الاية

يعني شو تابعه اخي يالي بتقول عالجت التابعه دي كفاية ضلال
في ايةى في القران بتقول والله يمدهم في ظغيانهم يعمهون

اختي صاحبة التجربة عليك عمل تحالييل لدم لكي ولزوجك وان شاء الله تسجدي العلاج العضوي وعليكي بالدعاء الي المولي عز وجل لان كل شئ بيده هو وحده ولا جن ولا انس ولا شفاء الا من عند الله
رغم اني بحب هذا الموقع ومتابعه من اكتر من عام
الا ان ما يثر حفيظتي هي اصرار البعض علي النظر لكل شئ من منظور واحد المفروض اننا نظر من كل اتجهاء الي المشكلة هذه المشكلة سبق ووضحت ان ممكن يكون سبب عضوي الكل تجاهل حتي ردي حتي خبراء الموقع الي المفروض هما بيبحثو عن الحقيقة واضح اني بدات اصدق ان الموقع مهمته نشر الخرفات وخلاص لانو لو كان في هدف تاني كان نظرو او اشارو الي الاحتمال الي قولته سابقا
شكرا
اخوكم في الله طارق السيد
محام ومحكم دولي

غير معرف

يقول...

ياعم الحج خبرا مين صليى على اللي هايشفع فيك
دول فيهم ناس معاهم الابتدائية وبس

غير معرف

يقول...

كريم الزهيري
حضرة الاستاذ المحامي مع الاحترام ..
لايمكن حضرتك وغيرك ان ينكر ماجاء في القران وبقية الكتب السماوية فقد ذكر فيها الجن والسحر والعين اي الحسد ,ونعم بالله الرزق على الله لكن لما ياتي رزق الله ويحجبه الشيطان اعوذ بالله بسبب العين او السحر ماذا تقول؟
على الذي يؤمن بأن الحسد والعين موجودة عليه ان يعرف ان الرزق يقطع بسببها.احترامي وتقديري لتعليقك.

غير معرف

يقول...

اخي كريم الزهيري
مع احتلامي ليك
انت لا تعرف القرأن اكثر مني
لكن اذا وصلنا سبب طبيعي ليش نروح نلف وندور حول اشايء غير واثقين منها
وبعدين القران قال انو في جن اسمه التابعه بمنع الانجاب
بالله عليك لو في قولي في اي اية

وبعدين السحر والحسد موجودين ونؤمن بيهم
بس السحر والحسد بيكونو عن طريق تسخير البشر للجن
والحسد من العين
طالما في اسباب عضوية معروفة ليش نرمي بالكروب والمصائب علي الجن وكان الله خلق الجن لياذونا فقط
حتي الجن لا يملك لنفسه نفعا ولا ضرر
اخي الكريم

في كل الاحوال اصبح الان معروف فيالاوساط الطبيه ان الاجهاض المتكرر بعد الحمل الاول له سبب وراثي
وبيتعالج

وحتي لو الموضوع موضوع جن واعتقد اللجو الي الله وحده هو كاشف الضر والبلوي

واعوز بالله من ان اكون جسر تعبرون بيه الي الجنة ويلقي بيه في النار
انا قولت رائي مع عدم انكار الاراء الاخري الكل وارد وجائز ان يكون صحيح لكن اهمالكم لرائي استبعاده رغم انو رائي علمي ده مفهوش غير دليل واحد انكم فعلا بتنشرو الخرفات وخلاص وكل شئ عندكم جن وكان الله اعطي الجن سلطان مطلق

طارق السيد
محام

غير معرف

يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم


( وكان الانسان اكثر شيء جدلا )



صدق الله العظيم

غير معرف

يقول...

كريم الزهيري
اخي السيد المحامي
هذا رأيك وان احترمه كثيرا ولي من التجارب الكثير عكس ماتفضلت به .فقط سؤالين واتمنى لا اثقل عليك ربي ايسلمك
تقول كأن الجن خلقه الله ليؤذينا,انا اقول لك لا والف لا خلق ليعبد الله تقول الاية بسم الله الرحمن الرحيم ..وماخلقت الجن والانس الاليعبدون .صدق الله العظيم لكن هناك الكثير من الانس خلقهم الله ليعبدون لكنهم حاشاك اخذ دور الضلالة ,هل حضرتك تجزم بأن كل البشر الان هم يعبدون الله ويخافوه؟كذلك الجن لهم عالمهم الكبير منهم الصالح ومنهم الطالح ,الصالح هوه من يعبد ولايؤذي والطالح هوه الذي يسخر لاعمال السحر الاسود والسحر السفلي جنبك وجنبنا الله منهم ,لايمكن السحر يتحرك بدون جن بتاتا..
صدقني اخي المحامي كنت لم ولن اصدق اطلاقا بهذه الامور الا من خلال التجارب الكثيرة اصبحت على يقين ان هناك عالم شر من الانس والجن وعالم خير من الانس والجن ..سلمك الله ويحفظك من كل سوء .

غير معرف

يقول...

طبعا اكيد ربما وصلنا لنقطة اتفاق
ان السحر والشعوذه ليها عاملين 2 الجن والانس

لكن بالله في جن اسمه التابعه يمنع الخلف لو كانت دي حقيقة ارجو هاتلي الدليل
اذا كان ليك تجارب انا ليا تجارب كمان
كل الي بتقوله سليم
وانا كمان قولت مع احتمال انو يكون للجن دخل
لكن طالما في تفسير علمي وطبي
لازم يكون هو الاولي بالاتباع
انا كل ما اثار حفيظتي
ان رائي علمي وطبي يقابل بتجاهل بهذا الشكل
ممكن تتمدني بسبب بسيط لحدوث ذالك
اذا كان في النهاية السبب طبعي ولجئنا لعلاج الجن كيف راح يكون الوضع اكيد سيزداد سؤ
ملحوظة انا اخيك طارق مش السيد المحامي اعتقد اخدت بالك من اسمي

اخوك طارق السيد

غير معرف

يقول...

كريم الزهيري
الاخ طارق السيد مع كل الود والاحترام
حضرتك طلبت مني انه امدك بسبب بسيط لحدوث ذلك اعتقد الاسقاط او اللي تعنيه التابعة ..
قبل الاجابة اعود وابين لك اقسم بالله في السابق لا ولم ولن اؤمن بهذه الامور اطلاقا ,لكني بينت لك من خلال تدخلي ودراسة هذه الامور اتضح لي ان هناك عالم عريب يعيش معنا هوه عالم روحي وليس مادي .
الجواب على سؤال حضرتك .
ممكن تأخذ الاعراض بمافيها الاحلام للي يظهر عندهم اسقاطات متكررة والتي ذكرتها بالتعليق الاول من ناحية الخطف الواضح والاحلام بهيئة امرأة بشعة الشكل او الصوره او من خلال قطة وتسئل من الاخوات تراها تنطبق تماما مع القصة المذكورة (اسقاطات حملية).

ثم يااخي انت تعرف انه الجن موجود هوه ذكر والانثى تبعوا تسمى جنية ,لكن بما هذه تسبب اسقاط عند النساء قلناها تابعة ام الصبيان حسب الموروث الشعبي ,نحن عندنا ندعوها بالتابعة هكذا اما عندكم لا اعرف ماذا تدعوها .
شكرا لوقتك...

اخوكم المعالج
كريم الزهيري

زرقاء اليمامه

يقول...

اخي العزيز
طارق السيد
ارجوك اقرأ التجربه بتمعن , الاخت صاحبة التجربه قالت انها عملت تحاليل في المستشفى وكانت نتيجة التحاليل سليمه ضع تحت كلمة سليمه عشر خطوط , لذلك اتجهت لهذا الموقع حتى تعرف مالذي يسبب الاسقاط ؟
ولاحظ حضرتك انها قبل الاسقاط دائما تحلم بهذه المراه تهددها ثم تجد نفسها في الصباح قد اجهظت
ماهو تحليلك اذا كانت التحاليل سليمه ؟
تحياتي

غير معرف

يقول...

كريم الزهيري
سلمك الله يااختي العزيزة زرقاء اليمامة خلصيني وين كنتي عني ؟ههههه
يااختي انا ممتن جدا لدخولك والاخت ايضا داليا ربي يحفظكم
دخولكم طيب ومشاركاتكم جيدة جدا .

غير معرف

يقول...

ههههههههههههههه
سبق وقولت ان التحالييل الي بتكم عليها حتي خريجي طب في اخر عشر سنوات معنهوم فكره عنها الاكتشاف ده حديث جدا من سنوات قليلة وهي بتحكي من سنة 2002

تحالييل دم لزوجين مع بعض
مش للزوجة وحدها لان العامل الوارثي الي هيسبب الاجهاد بيكون من الزوجين هي عملت تحالييل لنفسها بس
انا قرات التجربة بتمعن يا اخت زرقاء اليمامة
وكل مرة بتثبتولي انكم بس بتستمتعو بالخرافات وخلاص
الله يهديكم
طارق السيد

غير معرف

يقول...

اخي انا واثق من نفسي

قال تعالى ( وقال اولياؤهم من الانس ربنا استمتع بعضنا ببعضا وبلغنا اجلنا الذي اجلت لنا )

ربنا يهدي الجميع
انتي يا اخت زرقاء اليمامة لو قريتي تعليقاتي بتمعن كنتي فهمتي انك كمان ما قريتي

زرقاء اليمامه

يقول...

طيب ياخ طارق لماذا انجبت طفلها الاول سليم اذا كانت تعاني من عامل وراثي يسبب الاجهاض ؟ هل هذا العامل رحمها وجعلها تنجب طفل واحدفقط ؟؟؟؟؟؟
اذا كان هناك عوامل وراثيه لن تنجب ولا طفل لكنها مع ذلك انجبت , كيف تفسره ؟

زرقاء اليمامه

يقول...

وبعدين قولك تستمتعو بالخرافات وخلاص , ارجوك اقرأ ردي في اخر موضوع , لم اصدق القصه نهائيا لانني افرق بين الحقيقه والكذب , اعرف ان كانت تجربه حقيقيه او ملفقه
وبعدين شكلك معصب ليش ؟؟؟؟؟ههه مجرد نقاش عادي لاداعي للعصبيه الله يهديك

غير معرف

يقول...

اختي العزيزة كل القصة انو بيكون في عيب وراثي في الجنيين بسبب عوامل وراثثية بتسبب تخنث الدم وبتعمل جلطات في المشية
الحالة دي بتحصل بعد او مولود والعلاج بيكون بعد ولاده اول طفل
سبحان الله هيك الي بيحصل

اهري تعليقتي السابقة
وعلي كل حال انا لسه بقول كل الاحتمالات وارده
لكن ده احتمال وارد
المفروض يتقبل مش يهاجم او يقابل بالتجاهل

طارق السيد

زرقاء اليمامه

يقول...

اي هجوم اخي ؟ لم يهاجمك احد , اما من ناحيه التجاهل فكل واحد يدخل يكتب رايه ويمشي شو يعني بننتظر؟ تصفيقه ؟؟؟؟
مالك شغل في حدا اكتب رايك وخلاص , اذا فيه حدا اعجب برايك رح يعلق واحتمال مايعلق , كل واحد حر بنفسو

زرقاء اليمامه

يقول...

هل تقصد تخثر الدم ؟ اول مره اسمع تخنث الدم

غير معرف

يقول...

طيب انتي ليش علقتي غير مسانده للاخر كريم الزهيري حتي ما كلفتي خاطرك بقرائة رائي وده واضح من اسئلتك الي اجحوبتها واضحة في كلامي اصلا فيتعلقاتي السابقة
ههههههههههههه
انا مالي دعوة بالتعليق
شوفي الاخ الي بتهمني بالجهل بالقران في اول الكلام
كريم الزهيري
مش بقولك انتي مش بتقري وكان القران قال اذهبو الجن ستحكم في كل شئ بحياتكم
او لما قال انو عالج التابعه
يا تري وبساله للمرة التالته القران قال ان وفي شئ اسمه التابعه بيمنع الخلف يا من تتهمني بالجهل بالقران

التعالج بالقران ليه طرق معينة
مش شرط يكون علاج للجن بس
يعني عادي ممكن يكون مرض عضوي وانت عالجته بالقران وانت افتكرت انك عالجت التابعه
لان العلاج بالقران علاج روحاني ونفسي له عوامل منه الايمان في قدرة الله والياحاء النفسي
سيدنا محمد عالج بالقران لعسة العقرب

الي عند ه جرائة يثبتلي ان وفي شئ اسمه التابعه

اصلا التابعه دي خرافة

الموضوع هنا يتلخص انو ده سحر والست مقلتش ان وفي حد ممكن يكون عاملها عمل او سحرلها علشان ما تنجب

او سبب طبي

اخير ردك بهذه الطريقة معناه انك ملقتيش رد اخر لاقناعي بالخرافة

مش عارف انا بعلق علي مواضيع كتير هنا بس ده اول موضوع اعلق فيه باسمي

وبكررها بردو للمرة التالته اني بحترم كل الاراء
وانا تكلم بهدووء شديد ممكن تكون طريقة كلامي كده بس انا مش متعصب بس انت وحتي نقاشكم فيه اتهامات شوفي كل رد ستجدي اتهام
طارق السيد

زرقاء اليمامه

يقول...

ههههههه والله ماساندته لكني مقتنعه برايي حضرتك بتقول التابعه خرافات وان اقول العكس خلاص مش مشكله نتصالح بقى احسن مش كده برضه , كل واحد حر برايه هههه تصبح على خير

غير معرف

يقول...

تخثر الدم ما تعرفي يعني مثل الحليب لما يثصير جبن
جلطات في المشيمة بتمنع وصول الغذاء للطفل

غير معرف

يقول...

اصلا هو احنا كنا بنتخانق علشان نتصالح

احنا اخوة في الاخر يا اختي

غير معرف

يقول...

كريم الزهيري
اخر رد اليوم الى جناب السيد طارق مع الاحترام ...
الاول انا لم اتهمك لم تقرأ او تفهم القران ,اذا اردت اريني ماتهمتك به !
ثانيا وحضرتك تريد مني الدليل لحد هذه الساعة, انا قلت لجنابك اخذ الاعراض التي ذكرتها بالنسبة للجنية وانت تشمئز او تتضجور من كلمة تابعة .اجلس عند احدى عيادات الخاصة بالاطباء المختصين بأمور الحمل وركزالى نقطة مهمة هوه اذا لم يكن عند التي تتكرر عندها حالات الاسقاط دون وجود عائق طبي هذا اولا.
ثانيا وعندما يكون التحاليل المختبرية عند الرجل والمرأةنظيفة ولايوجد سبب لمنع الحمل او الاسقاط المتكرر اسئلها والله اسئلها نفس الاعراض خصوصا تتراود عليها امرأة بشعة الشكل او قطة .وعندما ترى ذلك طبقها مع قصة الموضوع!!
واذا وصلتني دعوة من مصر امانة سااتصل بك وتحضر جلساتي في هذا المجال بعد ان احصل على رقم جوالك ..
وسترى بعينك العمل شرط حضرتك تمسك الكامره حتى تبقى عندك الصور للذكرى بعد ان نستأذن من ذوي المريض .
تصبح على خير اذيتنا اليوم هههههه .

غير معرف

يقول...

ههههههههههههههههههه
يا عم خلاص
اذيتك في ايه
ده نقاش هو كان حاد شوية بس فيالاخر احنا اخوة
وبعدين بصراحة انت بتتكلم بطريقة مش حلوة
انا بقول اخي
وانت تقول مرة الاستاذ المحامي حناب الاستاذ طارق
ده استفزاز بصراحة وبحس انها سخرية مني ومن رائي
علي كل حال وانا علي استعداد لان البي دعوتك

طارق

غير معرف

يقول...

كريم الزهيري
انا والله يااخي وحبيبي طارق السيد انا والله والله ماغايتي ان اتهجم لا والله سامحني يااخ والله انا جديد ع الموقع وانا احترمك واحبك وانت اخوي على راسي ...تحياتي الك

louza_belle يقول...

السلام

louza_belle يقول...

الاخ طارق السيد اايدك حينما تاتي لنا بالتفسير الطبي لهذه الحالة و هي اسقاطات المتكررة بعد نجاح الولادة الاولى فالظاهرة اكيد لها سبب عضوي محض و لا يمكن لهذه الاسقاطات ان تتكرر بهذه الطرق المتوالية دون ان يكون هناك سبب او مرض تعاني منه الاخت صاحبة التجربة و مثيلاتها كثر فننصحها بزيارة و تعدد الاطباء ففي الاخير ستجد من ينصحها او يكون سببا في شفاءها لان الشافي هو الله
بالنسبة للاخ الزهيري يبدوا من خلال قراءتي لتعليقاتك انك تنسب كل العلل للجن و هذا خاطيء فقد تكون هده المخلوقات بريئة مما يصيب الانسان و انت تستشهد دائما بالحالات التي عالجتها بالقران الكريم و الذي لا ننكر فعاليته في الشفاء لان الله انزله شفاء للمؤمنين و لكن اد حدث و ان عالجت حالات مثل هذه فلا تنسى اخي ان القران لا يعالج فقط حالات الجن و انما كل الامراض سوا حالات الجن او الامراض النفسية او حتى العضوية اذا كان الانسان يؤمن في قرارة نفسه ان الشافي هو الله و هو القادر على ذلك اما الانسان المعالج فهو سبب فقط لا غير
و ننصح الاخت ايضا بان تقوم بتحاليل هي و زوجها و بالتوفيق انشاء الله

غير معرف

يقول...

انا اقول لصاحبة القصة
افضل شيءانك تعتذري من هذي الجنية اللي قتلتي ولدها كما تزعم وخبريها انك ام تقصدي اذيتها واخبريها انك اخذتي حقك وزيادة وانك سامحتيها ايضا ما عفلت بك وعفا الله عما سلف حاولي انك تكسبي شفقتها وان شاء الله تقبل اعتذارك وتتركك في حالك

غير معرف

يقول...

انا حامل بالشهر الثالث وعشرة ايام
وحلمت انني اجهظت الطفل
وكان على الارض ممتد ويتحرك
ممكن تفسير ل حلمب

Loo يقول...

اختي في الله صاحبة التجربة هذه شيطاااااانة وانا اعرف وحدة حصلها هكذا ايضا عليك بالرقية الشرعية من القران الكريم ابحثي في جوجل بعنوان المكتبة الصوتية في الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي وحملي رقيتي حرق وجبال وعين وحسد واسمعيها قبل النوم مع اخراج الصور والتماثيل في البيت مهما كنت صغيرة وان وجدت حتى على منتجات الطعام وتوقفي عن سماع الاغاني حتى مؤقتا وسترين بعينك وتسمعين بأذنك ان شاء الله في المنام موتها كما حدث معي واكثر من شخص اعرفه باستخدام هذه الرقيات بفضل الله عزوجل

Loo يقول...

واياك والاعتذار الى هذه الشيطانة فإنها ستتمتدى عليك ولن ترحمك لانها ستحس بضعفك وربما تتلبسك لكن احرصي على الاستعاذة قبل دخول الحمام دائما من الخبث والخبائث وهي من الخباءث اي نساء الشياطين في الحمام وكذلك ان اتتك في المنام قولي اعوذ بالله العظيم الاعظم من الخبائث بسم الله العظيم الاعظم تُحرق الخبائث

غير معرف

يقول...

اختي لاحملتي مره ثانيه دايم اشربي ماء زمزم وارقي نفسك. ..جربي كل الحالات لان ادثذيه الجن والشياطين للبشر حقيقه

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .