22 فبراير 2011

Textual description of firstImageUrl

المدني يحلل التقمص على شاشة MBC

عرضت قناة MBC 1 يوم السبت الفائت حلقة من البرنامج الجديد "شواهد" الذي يتناول ظواهر ما وراء الطبيعة في العالم العربي وأتت أول حلقة عن ظاهرة التقمص حيث شارك في البرنامج عدد من أصحاب التجارب كما شارك علماء من الدين الإسلامي ومن الطائفة الدرزية التي تعتنق فكرة التقمص وباحثين في علم النفس والماورائيات وقد حلل كل طرف منهم ظاهرة التقمص بحسب معتقداته وقناعاته الفكرية والعلمية.

ويفخر موقع ما وراء الطبيعة بأن يكون أحد خبرائه المعتمدين وهو د.سليمان المدني ضيفاً شارك في خبرته في هذه الحلقة حيث مثل وجهة النظر البارسيكولوجية للظاهرة المذكورة، وجاء تفسير المدني (يمكن الإطلاع عليه في الفيديو أدناه) متوافقاً مع مفاهيم الطاقة الكونية ، ويمكننا القول أن البرنامج كان بانورامياً وموضوعياً في طرحه لفكرة الحياة الأخرى ومثيراً في التجارب التي تناولها من واقع الحياة.

ملاحظة
أتت مشاركة د.سليمان المدني كجزء من التعاون الذي ما زال مستمراً بين موقع ما وراء الطبيعة ومجموعة MBC الإعلامية،  وقدسبق للموقع التعاون مع MBC بخصوص حلقة في برنامج كلام نواعم كانت تتناول  الأحلام التنبؤية ( إقرأ هنا ).

شاهد الفيديو


نبذة عن د.سليمان المدني
يحمل د. سليمان المدني (59 سنة) دبلوم دراسات عليا في الباراسيكولوجيا (ما وراء النفس) من كلية ولاية نيويورك ، ولديه من الخبرة 30 سنة حيث زاول العلاج بطريقة التنويم المغناطيسي واكتسب مع الوقت طرقاً للتمييز بين حالات المس الشيطاني والحالات النفسية الأخرى كما عالج ما يسمى بحالة "المس الشيطاني" بالتنويم المغناطيسي. وأصدر العديد من المؤلفات حول التنويم وتفسير الأحلام والتقمص وآخر مؤلفاته (الصيدلية الروحية) الصادر عن دار دمشق عام 2010 ويزود موقع ما وراء الطبيعة بخبرته في هذا المجال كخبير معتمد فيه.

ملاحظة
ما تقدم يعبرعن رأي خبير معتمد لدى موقع ما وراء الطبيعة له إختصاص محدد، بنى رأيه وفقاً لما توفر له من معطيات، ولكن هذا لا يعني أنه الرأي الوحيد فقد يكون لخبراء معتمدين آخرين رأي مختلف أو يناقض ما أتى ،  إدارة الموقع ترحب بتنوع الآراء حيث تجد فيه أمراً صحياً وطبيعياً.

آخر تحليلات  د. سليمان المدني

إقرأ أيضاً ...
 
2019 Paranormal Arabia جميع الحقوق محفوظة لـ