31 أكتوبر 2010

Textual description of firstImageUrl

تجارب واقعية: ساعات "مسكونة"

يرويها حسن - العراق
في 6 يونيو من صيف 2006 أذكر أنني كنت عائد من المدرسة عند الساعة 11:30 قبل الظهر ، كان كل شيء يجري على ما يرام، جلست في غرفة الجلوس أنتظر صلاة الظهر و فجأةً توقفت عقارب ساعة الحائط المعلقة عند 11:45، فقلت في نفسي أنه أمر طبيعي ، فربما فرغت بطاريتها فذهبت الى الصالة التي كانت فيها أيضاً ساعة حائط أخرى فلاحظت بأنها كانت متوقفة أيضاً لكن ما أدهشني أنها توقفت بنفس توقيت ساعة غرفة الجلوس !.


11:45 ص
كان في منزلنا 3 ساعات أما الساعة الثالثة فكانت معطلة منذ زمن ومع ذلك كانت أمي تحتفظ بها ، فقلت في نفسي أن هناك أمراً غريباً حتى أن أخي استغرب من توقف الساعات لكنه لم يلاحظ توقفها في نفس الوقت ، فشغل بالي الساعة الثالثة المعطلة فطلبت من أمي أن أراها ، فدهشت أنا و أمي بأنها كانت واقفة على نفس التوقيت 11:45 !! ، فقلت لأمي أتذكرين في اي زمان توقفت : "نهار أم ليل ؟ "، فقالت :"الظهر" ، و كانت الساعات الأخرى واقفة في التوقيت نفسه ظهراً .

- و بعد صلاة الظهر بقليل عادت الساعات للعمل من جديد و الغريب في الأمر أن الساعة الثالثة عادت للعمل فإزداد خوفي من أن تكون الساعات مسكونة ، مع أن بيتنا و الحمد لله يُتلَى فيه القرآن بين وقت وآخر .

06:06 م
وفي اليوم التالي حصلت نفس الظاهرة ولكن هنا توقفت في زمان آخر و هو وقت المغرب قبل صلاة المغرب بقليل توقفت الساعات الثلاثة في وقت 06:06 و دهشت أيضاً و بعد صلاة المغرب عادت مجدداً الساعات للعمل و في اليوم الثالث و سائر الأيام إختفت هذه الظاهرة و قبل 9 أيام من هذا اليوم توقفت الساعات الثلاثة في نفس التوقيت الثاني 06:06 في وقت المغيب لتعود بعدها إلى العمل مجدداً فطلبت من أخي أن يرمي بالساعات الثلاث و يشتري ساعات جديدة بدلاً منها فربما تكون "مسكونة"

- أخبرت صديقي بهذه الظاهرة و لكنه لم يكترث لذلك فقلت له : "أخاف أن تكون الساعات مسكونة !!"، فقام بالضحك حتى أنه وصفني بـ "الماورائي "بسبب هذه الحادثة و لكن صديقي حصلت له نفس الحادثة لا أذكر تاريخها حينها توقفت ساعة واحدة في بيته و بعدها رجعت للعمل لكنه لم يعرها إهتماماً لها

وأنا معروف عند اسرتي بأني ألتقط الأحداث المهمة و تواريخها وحتى الأوقات التي حصلت بها وأؤمن بوجود الجن و الأشباح فالجن موجود و مذكور بالقرآن : " وَما خَلَقتُ الجِنَ وَ الإنسَ إلا لِيعبِدونِ ".

كثير من الأسئلة تخطر على بالي :
- هل حدث لأحدكم نفس الحادثة ؟
- هل هذا يشير بأن الساعات مسكونة و هل هذه التواريخ تشير الى شيء مجهول حدث منذ زمن ؟

بصراحة عندما رأيت أن التاريخ حصل في 6\6\2006 تذكرت علامة الشيطان 666 المستخدمة في طقةس عبدة الشيطان (إقرأ عن ذلك في : قرابين بشرية في طقوس شيطانية ) . وقد أنتج فيلم وعرض نفس هذا التاريخ وكان يحمل عنوان The Omen 666 و معناه نذر الشؤم أو الفأل ، فأريد من الخبراء المعتمدين و من الناس ايضا تحليل تجربتي الواقعية و عن ماذا تدل ؟

يرويها حسن (18 سنة) - العراق

تجربة واقعية مشابهة
نشر موقع Paranormal About المعروف قصة واقعية مشابهة للتجربة المنشورة أعلاه، وكانت قد بعثت بها سوزان كوان تتحدث فيها عن حصول أمر غريب في ساعة الحائط القديمة التي كانت تخص جدها في منزلهم ، كتبت سوزان تروي قصتها كما يلي:

بينما كنت أنا وأخواتي ننظف منزل أمي التي رحلت عن الدنيا بتاريخ 13 نوفمبر من عام 2001 حدث أمر غريب ، كان في المنزل ساعة حائط قديمة من ممتلكات أمي التي ورثتها عن جدها ، وكل ظننا أن تلك الساعة لم تكن تعمل طوال أكثر من 30 سنة.

أخذت أختي الساعة ووضعتها إلى جانب سرير أمي التي توفيت، وبينما كنت مع أختي في غرفة الجلوس، دخلت أختي الأخرى وسألتنا فيما إذا كانت الساعة ما زالت تعمل على حسب علمنا.

فأجبناها كلانا بـ لا ، فأخبرتنا :" هاهي قد عادت وتعمل تك تك والرقاص يتحرك جيئة وذهاباً " ، فحدقنا جميعاً وبذهول غير مصدقين أعيننا وكنا نتساءل كيف لهذه الساعة القديمة التي مضى عليها أكثر من 100 سنة أن تعمل ؟!

وأتذكر أنه كان بحوزتي كاميرا فأمسكتها وأخذت التقط صوراً ، وبعد أن أخذت الصورة الأولى قالت أختي مازحة :"هاي ..أمي ..نحن نحبك !" ، وقبل أن التقط الصورة الثالثة الموضحة هنا ، قلت :" أمي ..أنا ألتقط الصور ..هل بإمكانك أن تقولي لنا هاي ؟! ".

ولدى قيامي بتظهير الصور ، تملكني الذهول لدى رؤيتي للشكل الذي ظهر الصورة الثالثة إذا كان شريط أبيض من الضوء يعبر الصورة ! ، فسألت مختبر التصوير بإعادة طبعها لكي أتأكد من عدم وجود خطأ ما في الجهاز لديهم ، فتبين لي أن شريط الضوء ظاهر أيضاً على السلبية Negative

نسخ الصور أظهرت نفس الشكل كما ظهر في النسخة السلبية ، كما لم يظهر على الصور الاخرى أي أمر مشابه، فهل كانت أمي تحاول أن تقول لنا :"هاي" وبأنها ما زالت معنا ؟ أترك لكم الحكم على ذلك ولكنني في نفس الوقت أعلم ما يخبرني به قلبي.

ملاحظة
نشرت تلك القصص وصنفت على أنها واقعية على ذمة من يرويها دون تحمل أية مسؤولية عن صحة أو دقة وقائعها.

إقرأ أيضاً ...
- ساعات ترجع للوراء
- طفرات زمنية
- تجارب واقعية : الزمن المفقود
- دمى أطفال مسكونة
- تجارب واقعية: إتصالات هاتفية " مسكونة "
- هل سيتمكن العلم من التحكم بالزمن ؟

56 تعليقات:

وليد القسام يقول...

ربما كانت مسكونة منذ زمن و لا تتأثر بالقرآن لأن هناك بيوت عادية يتلى فيها القرآن الكريم و تجدون أكثر ناسها يشكون من بعض الظواهر الغريبة .

الجواد الاصيل يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم / حسن
نرحب بك بيننا فى موقعنا الحبيب paranormal arabia
وان شاء الله سنفعل ما بوسعنا لكى نجد الجواب الشافى لهذه التجربه .
ولدى سؤال ارجو منك الاجابه عليه
هل حدث معك او مع اى فرد من افراد العائله اى امر قد تراه غير طبيعى فى منزلكم؟!

شكــــــــــــرا

حسن - صاحب التجربة يقول...

أهلاً أخي الجواد الأصيل .. و شكــــراً أخي وليد

اخي جواد ذات مرة أختي رأت فوق بيتنا و بيت جارنا صحن طائر في الليل و أيضاً جارنا ذات مرة رأى فوق بيتنا صحن طائر و رأوه أصدقاء أبي أيضاً .. و بعد ذلك طار الى فوق بيت جارنا المقابل و إختفى .. و لكن السؤال هو لماذا فوق بيتنا بالتحديد تحوم هذه الظواهر الغريبة ..

معتز العراقي

يقول...

أخ حسن السلام عليكم
هل ممكن من حضرتك ان تقول لي عنوانك؟؟
انا عراقي واريد اي منطقة او محافظه فيها
واذا كنت في بغداد اي منطقه فيها
هناك سبب لسوالي
ارجو الاجاية
شكراً

الجواد الاصيل يقول...

اخى الكريم / حسن
بالنسبه للاطباق الطائره التى شاهدها اقاربك وجيرانك فاعلم يااخى ان عام 2010 والاعوام القليله الماضيه قد اشتملت على مشاهدات كثيره للاطباق الطائره فى مختلف دول العالم ومنها الدول العربيه وتحديدا فى دولة العراق حيث روى شهود عيان عن مشاهدات لاطباق طائره فى مدن عراقيه منها مدينه بابل والمنطقه الغربيه من العراق
وقد يكون الطبق الطائر الذى شاهدته اختك وشاهدوه اصدقاء الوالد هو احد تلك الاطباق الطائره.

بخلاف ذلك.... هل رايت او سمعت اى شئ مريب فى المنزل ؟
واعتذر لتكرار السؤال.....

Magdy Hatem يقول...

سرد رائع
معادي مع 8 والساعة الا تلت
دومت بخير

غير معرف

يقول...

السلام عليكم
حدث نفس الشيىء وليش االساعات فقط بل كل شيء ونفس التاريخ
تركت البيت اسبوع من الخوف التاريخ بلضبض
6\6\1006

غير معرف

يقول...

قدي 2006

كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

الأخ العزيز حسن...أهلا وسهلا بك في هذا الموقع/أما بعد

فأن تجربتك تتعلق بالمكان الذي تقيم فيه أنت وعائلتك ،وتتبعك للتواريخ المهمه هو أنجاز تشكر عليه بالنسبه لتلك الظواهر والتي أعتقد أنها تكمن في سر من أسرار السحر القديم الذي مازال موجودا في هذا المكان ، وما حدث هو من فعل" سحرة الجن "وليس سحرة الأنس،وكما تعلم فأن هذا التاريخ يشكل لهم طقوس شيطانيه يقوم بها هؤلاء السحره تظهر كأستعراض لقواهم على بني البشر ،أما بالنسبه للأطباق الطائره فلاعلاقه لها بذلك.

كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

سؤال للأخ حسن: أين تقيم بالضبط؟وهل هناك أمور غريبه حدثت معك أو مع أحد أفراد عائلتك لم تذكرها بالتجربه؟أرجو الرد

medicale يقول...

اول مرة اعرف انه يوجد الكصير من المشاهدات للاطباق الطائرة في العراق ..

غير معرف

يقول...

انا ساحر تائب واكتشفت ان الجن لايحركون شي ابدا في عالمنا

كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

ماأكثر السحره التائبين والغير معرفين؟؟؟ ما قولك في كلام الله وقال عفريت من الجن
(( أنا أتيك به قبل أن تقوم من مقامك هذا ))

غير معرف

يقول...

انا من عشاق هذا الموقع و حبيت اسلم على كريم شوابكة

حسن - صاحب التجربة يقول...

شكــــــــراً اخواني على تحليلكم ... و شكــــر لأستاذي المبدع كريم ..

. هل رايت او سمعت اى شئ مريب فى المنزل ؟
نعم أخي جواد و لكن اسمع أصوات واطئة جداً أثناء الليل اصحى لكي اصلي الفجر فأصحى تقريباً قبل الصلوات بساعة و ساعتين فأسمع أصوات شيء يتزحلق أو يمشي على الدرج ..

سؤال للأخ حسن: أين تقيم بالضبط؟وهل هناك أمور غريبه حدثت معك أو مع أحد أفراد عائلتك لم تذكرها بالتجربه؟أرجو الرد :: استاذ كريم انا أقيم في محافظة صلاح الدين \ منطقة بيجي تحديداً :: و على السؤال الثاني : عندي أخي الصغير عمره تقريباً 5 سنوات ليس عنده فرق في المشي بالليل و النهار يعني هناك مناطق في البيت لا استطيع وحدي الذهاب اليها يعني المنطقة الخلفية من البيت مرعبة قليلاً لا يحدث فيها شيء مريب و لكن ترعب لأنها أظلم شيء حوالي البيت .. و هكذا أخي الصغير و كأن مخلوقات تناديه ان يأتي خلف البيت و نراه يمشي خلف البيت في الليل و اي وقت لديه عادي حتى و لو منتصف الليل .. فهل هذه الظاهرة غريبة و هل هناك اطفال يفعلون هذا ؟

غير معرف

يقول...

طبعا بانظار ان يتحفنا الان بان الساعه مسكونه ب شيطان مارد وانك مصاب بمس وان 666 تختلف عن 777 في الطقوس
السؤال الاهم هل الساعه كانت على يمينك ام يسارك ام امامك ام وراء ظهرك لنعرف حقيقة ايمانك ونضلع على خفايا نفسك (طريقه بديله عن شق الصدر)
سؤال هل اخوك رمى الساعات القديمه واتى بجديده وتكررت نفس الحادثه ؟

حسن - صاحب التجربة يقول...

اهلا أخي الساعة كانت على في الجهة الامامية على اليمين ... نعم أخي رمى الساعات و اشترى اخرى لكن الحادثة الى الآن لم تتكرر

غير معرف

يقول...

اخي صاحب التجربه:
الشقين الاول والثاني لم يكونان موجهان لك بل لشخص سيحاول ربط اي شيىء بالجن والشياطين بما يمليه عليه شيطانه وانت لديك استعداد نفسي قوي للتصديق بربط اي حدث بالماورائيات فسيلعب على هذا الوتر
قال صلى الله عليه وسلم :" اقرءوا سورة البقرة في بيوتكم فإن الشيطان لا يدخل بيتا يقرأ فيه سورة البقرة "

غير معرف

يقول...

وقال عفريت من الجن
(( أنا أتيك به قبل أن تقوم من مقامك هذا ))




هذا صحيح لاكن الجن انواع يوجد مارد ب6 امتار ويوجد عفريت ب11 متر ويوجد جن عادي مثل البشر اشكالهم
الجن الذي جاء بعرش بلقيس انقرض هذا انواع لانه من الالف السنين وبقى الجن العادي الذين لايحركون شي في عالمنا مثل اجدادنا العمالقه انقرضو انا ساحر تائب واكد لكم كلام هذا لن تصدقوني اذا اقسمت لكم ان الجن لايشاهدون منازلنا ولا بيوتنا ولا يشاهدون شي بعالمنا غير الناس فق اما المواد الاخرى لايرها الجن ابدا
واذا يريدون مشاهدت شي بعالمنا يلبسون الناس ثم ينطبق عليهم قوانيين عالمنا ولهم مواد لانراها يصنعون منها منازل وبيوت لهم سبحان الخالق عالم داخل عالم
انا ساحر تائب من 20 سنه وهذه معلومات مؤكده عن عالمهم

سر الأرض يقول...

لو جمعنا الثلاثة اوقات بيطلع 11.7 ولو جمعنا التاريخين بيطلع 13 يونيو 2006 .. بتذكر شي حصل بذلك التاريخ والوقت , أو ان للساعة الثالثة حكاية لا يعلم بها سوى اصحاب البيت القدامى ان كان البيت مستأجر , ارادت الساعة ان تذكركم بهذا الشيء الذي حصل من قبل في نفس التاريخ ومضى عليه وقت محدد , اريد أن اسال هل البيت ملك وهل والدك حي واذا كان ملك منذ متى سكنتم به يعني التاريخ , أما بخصوص الاطباق الطائرة فبقول , وين ما تروح امريكا الاطباق بتكون وراها الا تلاحظو ذلك , هي سلاح تجسس سري يا عزيزي اسأل أمريكا عنه .. بعد ان ينقلعوا من العراق ستنقلع الصحون الطائرة معهم , لا ادري لم لا تسمى الطناجر الطائرة .. بيتكم حدث فيه جريمة ما بين الوقتين الذي توقفت عنده الساعة وفي نفس التاريخ قبل سنوات معدودة .. تذكرني بحلقة من حلقات مسلسل كونان عندما تتوقف الساعة في وقت محدد . يبقى رأي .

fofo-966 يقول...

فعلا شئ غريب
إنزين أريد أسئلك البيت إلي عايشين فيه صارت فيه حوادث غربية أو كذا شئ أو حتى قبل لا تعيشوا فيه ؟؟؟
أي معلومة ممكن تفيد حتى لو إشاعات سابقة عن البيت ؟؟

كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

الأخ حسن شكرا لك للتجاوب مع القراء والرد على الاسئله والاستفسارات.. حيث أنني سأقوم بربط ما أخبرتنا عنه من خلال ردك.. ونحن بانتظار أيضا تحليل الدكتور سليمان المدني والأستاذ أحمد بشير في هذه التجربه،أما بخصوص الأخ غير المعرف الذي يقول أن الجن لايرانا وأنه ساحر تائب ،فأرجو منه أن يفيدنا بعلمه وخبرته ربما يكفر عن معصيته بذلك..وسؤالي له هل فعلا الجن يقاس بالأمتار ولايرى البشر حاليا وأن العفاريت أنقرضت؟

lengiaai18 يقول...

مو شرط يكون جن لا تعلق هذه الردود في نفسك وتصدقها سوف تتعب
خلاص امر عادي وصحون طائرة مش كائنات فضائية هي طائرات عسكرية سرية امريكية

بخصوص الاصوات انت تتوهم لانك ربطت حوادث الساعات والجن بالاصوات ليلا
والمشي ليلا بيحصل عند الكبار حالة نفسية

الله على ما اقول شهيد انا ساكن في بلد اجنبي وكثير جدا الاحظ ساعت بيتي وساعات تعليق الي موجودة عند بيوت اصدقائي متوقفة عند 7:30

امور صدفة لا تفكر بها حتى تستطيع الاستمرار في العيش في منزلك بدون خوف واوهام

توكل على الله ولا تنسى الصلاة وشغل القرءان في البيت ولا تنسى ذكر الله وحفضك الله

حسن - صاحب التجربة يقول...

سؤال الاخ سر الارض : . بتذكر شي حصل بذلك التاريخ والوقت ؟ لا اذكر شيء هل تقصد تاريخ 13 يونيو 2006 ؟

اسال هل البيت ملك وهل والدك حي واذا كان ملك منذ متى سكنتم به يعني التاريخ ؟ لا البيت و جميع البيوت المجاورة قطاع خاص حي سكني ؟ نعم والدي على قيد الحياة .. تاريخ السكن في البيت 2001 شهر مايو لا اذكر اليوم بالتحديد ..

سؤال الاخ FOFO 966
أريد أسئلك البيت إلي عايشين فيه صارت فيه حوادث غربية أو كذا شئ أو حتى قبل لا تعيشوا فيه ؟؟؟ ما ادري بالضبط ما سمعنا .. شكرا للسؤال

شكـــــــراً اخواني على التعليقات و الاسئلة و شكر للأستاذ المحترم كريم شوابكه

ملاحظة : منذ اكثر من 3 سنوات قالوا اهل البيوت المجاورة ان الارض التي بنيت عليها البيوت اجمعها كانت منذ القدم ( مقبرة ) و لا ادري اذا كان هذا صحيح ام لا ... و البيوت كلها بنيت منذ اكثر 30 سنة و لا زالت جديدة ... بهذه المدة اظن ان الناس الذين سكنوها حوالي 3 عوائل او 4 عوائل فهل السبب منهم ؟

حسن - صاحب التجربة يقول...

شكــــــــــــراً اخي على الفوائد سأقوم بها

ذكرى يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي صاحب التجربة ارى انك لم تخبرنا بكل شيء و كل مرة تظيف معلومة جديدة مما تعقد القصة اكثر و اريد ان اسالك بعض الاسئلة
هل تعرض احد من العائلة الى سحر
هل الحائط الذي علقت عليه الساعة فيه بقعة غريبة
هل اخوك الصغير يصدر منه صراخ او بكاء من دون سبب
هل قصة المقبرة صحيحة
هل انتم السكان الوحدين ام هناك جيران بسكنون معكم في نفس البناية
ارجو منك الاجابة و ان تكون متاكد منها
و اذا هناك شيء لم تذكره اتمنى ان تخبرنا به .
و شكرا

غير معرف

يقول...

من اي فيلم جايب هالقصة لو القراء دققو في قرائة موضوعك لعلمو انه موضوع ضعيف و غير حقيقي كما انك صغير في العمر و انتم المراهقين معروفين بتاليف القصص

MetalGear يقول...

الاخ غير معرف رأيك غريب, كون الموضوع ضعيف لا يعني انه غير حقيقي وان صاحب القصة مراهق لا يعني ان همه الوحيد هو تأليف القصص, انتقد القصة وليس صاحب القصة. اذا رأيت نقاط الضعف و التأليف ارجو ذكرها.

حسن - صاحب التجربة يقول...

هل تعرض احد من العائلة الى سحر ...
لا ابدا
هل الحائط الذي علقت عليه الساعة فيه بقعة غريبة
لا
هل اخوك الصغير يصدر منه صراخ او بكاء من دون سبب
احياناً يصدر منه صراخ فقط بدون سبب
هل قصة المقبرة صحيحة
الى الان لم يقل اهل البيوت عنها شيء
هل انتم السكان الوحدين ام هناك جيران بسكنون معكم في نفس البناية
انها ليست بناية بل بيوت موزعة بالتناظر و بيوت موزعة اخرى بالتناظر في المجال المقابل

انا لا أُلف القصص اخي .. انها حقيقية
كما ان المراهقة لا تؤثر في قصص الناس

parapsychologyarabia يقول...

http://parapsychologyarabia.blogspot.com/2010/11/blog-post_02.html

كيف كنا نسحر الناس ونتعامل مع الجن . اسرار لأول مره .
(فيديو)
اضع بين ايديكم هذا الروابط المفيده والنادره لمن يريد معرفه كل شى عن السحر والشعوذه.
وهى عباره عن محاضرات لقطب من اقطاب السحر فى السودان سابقا بعد ان هداه الله .

أنصح الجميع بمشاهدة هذا القاء ويمكن تحميل الحلقات الثمانية من عدة روابط على النت فقط ابحث عن الساحر التائب " التائب حامد آدم "

little princess

يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ غير معرف الذى يقول (المراهقين معروفون بتأليف القصص )... بصراحة الكلمة نرفزتنى....
ألأن المراهقين صغار السن يمكننا أن نستخف بآرآئهم؟؟
ألا تعرف أن هناك بعض المراهقين قد يكونوا أفضل من ألف شخص راشد فى التفكير ووجهات النظر ؟؟؟

وأنا لاأذكر أن الأستاذ كمال كتب على صفحة الموقع....(ممنوع دخول المراهقين) أو (على المراهقين ألا ينشروا تجاربهم لأنهم يؤلفوا القصص ).....
يا أخى .....اذا كان أحدهم يريد الكذب على الموقع فأنا لا أظن أنها ستفرق ان كان مراهق ..أو عمره 100 سنة.....
فبدلا من أن تتهمه بالكذب قل له أنك لا تصدقه...وعدم تصديقك له لا يعنى أنه كاذب

غير معرف

يقول...

السلام عليكم و رحمة الله ...أنا تحدث لي أمور كهاته لها علاقة بالساعة....حيث أنه كلما طرأ شجار يالمنزل تتوقف جميع الساعات عن العمل كأنه رد فعل للجو المتوثر بالبيت...و هذا هادة يحدث ما بين أكتوبر و يناير ...و قد انتبهت اذلك مؤخرا...فأرجو منكم الادلاء برأيكم و تفسير هذا لي.....و الصلاة على المصطفى الامين وشكرا

غير معرف

يقول...

السلام عليكم و رحمة الله ....اريد من الدكتور كمال ان يساعدني في حل مشكلة لدي حيث ان اخي اصبح غريب الاطوار مؤخرا ...اصبح يميل للعزلة و يلبس ملابس سوداء بها رموز شيطانية .... و يرتدي قلادات بها جماجم و وحوش و الخماسية و يتحدث عن الموت و يقول كلاما و اعوذ بالله كانه المستقبل فيتنبأ بموته بطريقة وحشية ....و كلما أمره أبي بالاستعاذة من الشيطان يقبل قلادته ...حتى ان ابي طرده من المنزل ترهيبا له ...لكن اخي برك المنزل ...و سرعان ما احضره والدي...اضافة الى انه ليلا يحمل دفتره الاسود و يستحضر الشياطين....في الدفتر رسوم و كلمات مخيفة....و خصوصا رسما يجسد مراهقا منتحرا بوحشية.....و اخاف كثيرا ان ينتحر اخي...لانه تنبا بذلك....ساعدوني ارجوكم ....داليا من المغرب

كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

عفوا أعزائي القراء.....وبالأخص الأخ العزيز( حسن )وذلك تأخري عن الرد

في البدايه وردا على الأخ غير المعرف والذي يقول بأن المراهقه وصغار السن لا يمكن لنا أن نثق بقصصهم،أقول له بأن العمر العقلي يختلف عن العمر الزمني،حيث أن العمر العقلي للأنسان يعبر عن قوة الأفكار وتحليلها ونتائجها ومن هنا تبرز الموهبه ونستطيع قياس الذكاء للأنسان بشكل عام،أما بخصوص العمر الزمني فهو يقاس بتجارب الانسان الاعتياديه والتي أستقاها من خبراته التي ربما تكون خبرات عاديه جدا حتى لو تراكمت.ومن جانب آخر وبخصوص النظره الشموليه للشباب في مقتبل العمر فنحن أيضا لانتوقف على المرحله العمريه بل على السمات الشخصيه لهذا الشاب وخير مثال ومن الدروس النبويه التي على المسلمين أن يستحضروها دائما قصة أسامه بن زيد رضي الله عنه الذي بعثه الرسول الكريم على رأس جيش من كبار الصحابه وهو لم يزل في ريعان الصبا ومقتبل الشباب ولم يمنعه ذلك من تسلم زمام القياده.

وبخصوص تجربتك أخ حسن فهي كما قلت لك في السابق عباره عن طقوس شيطانيه يقوم بها سحرة الجن في محاوله لاستعراض قواهم على البشر،حيث أن تلك الطقوس تقام كل مده زمنيه معينه في مكان ما وربما كانت منطقتك تختص في وجود أرضيه مسبقه معده لذلك ،حيث أنه من المتعارف عليه كانت تلك القريه أو المنطقه المعروفه ب ( بيجي ) والتي تقطنها ملاذا لمعتنقي هذا اللون من السحر منذ فجر التاريخ،أما بخصوص بيتك وحالة أخوك الصغير فهي حاله عاديه جدا ولا يوجد أي ترابط لما حصل أو قد يحصل في المستقبل،أشكرك على اهتمامك بهذه العلوم وتتبعها والى الامام،

ملاحظه
حاول في المستقبل أن تزودنا بمعلومات غريبه لها علاقه بذلك ونحن بالانتظار

كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

الأخت داليا
بالنسبه لقصة شقيقك فهي تعتمد على تأثره بمن يصادق أو يشاهد أو يقرأ هذه العوامل هي التي ساعدته على ظهور تلك الشخصيه الغريبه والتي كما تقولين أنها أصبحت تهتم بما يقدمه الشيطان لها؟فالحل الوحيد هو جلوسك معه أو جلوس أحد المقربين له ممن يمتلكون الحس والفكر النير والذي يثق بهم مسبقا ،ومحاولة طرد تلك الأفكار من رأسه مبينا أن تلك الأعمال شرك عظيم بالله . ولدي أقتراح لك؟؟ حاولي أنت شخصيا أن تعرفيه بالموقع والذي يطرح تلك القضايا وأنا على أستعداد تام لتقبل آراءه والرد عليه بالطريقه التي نستطيع بها مواجهته والقضاء على هذه الأفكار؟؟ أما عبر البريد الالكتروني الخاص بي أو عبر الموقع وحتى لو كانت فكرته تناقض المقال الذي يتم عرضه وأرجو منك توضيح اسمه لي لأتمكن من تمييزه بين القراء

بريد الكتروني

[email protected]

غير معرف

يقول...

الاخت داليا اظن ان اخاك متجه لفكر عبدة الشيطان ووصفك له يوضح ذلك الان تلك رموزهم و يميلون للعزلة حاولو التقرب منه اكثر و مراقبته حتى لا يؤثر عليه بشكل سلبي مستقبلا

غير معرف

يقول...

الاخ الساحر التائب رجاء خاص جداً لو أستطيع التواصل معه بأي طريقه , سواء الايميل أوغيره ...

للضروره القصوى .

والله أنا على حافة الإلحاد , ومستعد للتضحيه بأي شئ فقط لإثبات هذه الامور وطمأنة قلبي .

وهذا ايميلي للتواصل :

alghreep234!hotmail.com

غير معرف

يقول...

اريد ان اشكر الدكتور كريم ..و ان اضيف له معلومات عن اخي ...لقد غير ايمايلو و رفض اعطاءه لي ...او لاي احد ....و اصبح التواصل بيننا شبه منعدما ..و قد تذكرت انه قبل سنتين مهووسا بهتلر و افكاره....كما انه توقف من تناول اللحوم منذ 3 اشهر....و كما قلت لك يمضي غالب اوقاته في التامل....و يوما تشاجر هو و والدي فاتهم والدي بانه سبب كل ما يحدث له لانه رفض ان يشتري له دراجة عندما كان صغيرا....و اصبح يحب ان يضايق والدتي المسكينة التي اصبحت الكوابيس تتسلل لاحلامها فيقول لها انه سيموت بطريقة وحشية و ينصحها ان تهتم بشقيقتي الصغيرة.....و في احد الايام حاولت التواصل معه ...فاجابني انه سيعود لحالته الطبيعية ان انتقلنا جميعا لمدينة اخرى...و ابي بصدد التفكير في هذا المحل ..حيث اننا ربما سنرحل لمدينة اخرى ان شاء الله....و لكنني اخشى ان يزيد هذا من حدة المشكل....فما رايكم..؟؟؟؟؟

غير معرف

يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

غير معرف

يقول...

بويا عمر بويا عمر بويا عمر

بويا عمر بويا عمر بويا عمر

بويا عمر بويا عمر بويا عمر

كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

الأخت العزيزه داليا أنصحك بقراءة ظاهرة عبدة الشيطان وسبل الخلاص منها في مواقع كثيره على الانترنت والتي تشير إلى الأسباب والعلاج من هذه الظاهره؟وكما أذكرك بأن انتقالكم من مدينه إلى مدينه حسب رغبة شقيقك يعود إلى دور والدك في تحمل العواقب.ومن ناحيه دينيه وتربويه يجب أن يكون لنا في قصص الأنبياء عبره لهذه الظاهره مثل قصة نوح وولده والتي يقول فيها لأبنه ( يابني أركب معنا ولاتكن مع الكافرين.قال سآوي إلى جبل يعصمني من الماء.قال لاعاصم اليوم من أمر الله إلا من رحم.وانتهى الحوار بين نوح وبين ابنه وحال بينهم الموج فكان من المغرقين//لذلك يجب أن يكون موقف والدك رادعا وليس منساقا لأهواء شقيقك؟ فالحوار مطلوب ولكن الإتباع مرفوض!

انظري إلى تعبير القرآن الكريم {وحال بينهما الموج} أنهى الموج حوارهما فجأة. نظر نوح فلم يجد ابنه. لم يجد غير جبال الموج التي ترتفع وترفع معها السفينة،حيث نظر سيدنا نوح فلم يرى أبنه ,لم يجد إلا جبال الموج التي ترتفع وترفع معها السفينه,وتفقدها رؤية كل شيء غير المياه,وشاءت رحمة الله أن يغرق الابن بعيدا عن عين الأب ,رحمه منه بالأب ؟

في النهايه الروابط الاسريه من دم..وأولاد.. وأخوه..وأبوه..وأمومه تنفصل بانفصالها عن الله هذا مايقوله أحكم الحاكمين الله عزوجل.ونسأل الله هداية شقيقك فهذا الذي نملكه الآن والله الموفق.


ملاحظه/بالنسبه لضريح بويا عمر الذي ذكره الاخ غير المعرف فهو استعانه بغير الله وشرك عظيم للأسف؟؟

MetalGear يقول...

الاخت داليا, لم نعلم منك عمر اخوك.
بالنسبة لتصرفاته هي فقط للانتقام, كما ارى انه يكبت في نفسه (زعل) من العالم باكمله و من الخاق (اعوذ بالله) لهذا هو مفتون بشخصية هتلر الذي كاد ان يدمر العالم و يقضي على اليهود لمجرد ان احدى قريباته (يهودية) لم تترك له من الميراث شيءاً و ايضا قولك انه يتهم الاب انه السبب لعدم شراء دراجة له يشير على ان لسان حاله يقول: انتم اوصلتوني الى هذه الحالة بعدم شراءكم للدراجة.
مرة اخرى ارجو ذكر عمر اخوك.

MetalGear يقول...

الاخ كريم اتفق معك تماماً.(على الاب ان يكون اكثر حزماً و صرامة).
واتفق معك ان زيارة الاضرحة عامة للتبرك فيه لون من الوان الشرك.

غير معرف

يقول...

السلام عليكم اشكر لكم نصاءحكم ....و جوابا على سؤال الاخ الكريم ....اخي يبلغ 17 سنة اي انه في سن المراهقة ...اما بالنسبة لما قاله الدكتور كريم جزاه الله خيرا ...فان ابي بعد ان جرب جميع الطرق مع اخي ...سواء الهداوة او العنف ....لم يجد امامه سوى الرضوخ لطلبه ...و الرحيل عن المدينة....صراحة لا اعرف الى اين ستؤول الامور ان نحن رحلنا عن المدينة....و اريد ان اضيف لمعلوماتكم ان ابي مذ كنا اطفالا قليلا ما نراه بالبيت لانه يعمل خارجا .....و ربما هذا ما جعل اخي على هذا الحال ....كما انه كثيرا ما يتمرد على والدتي و يقوم بما يمليه عليه شيطانه....و الغريب انه ضعيف في الدراسة لكنه مؤخرا اي بعد انضمامه للشياطين اصبح يهتم بدروسه كثيرا.....حتى انني اشك احيانا انه يفعل ما يفعله انتقاما من والدي.....شكرا كثيرا

كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

الأخ METALGEAR

أيضا كلامك منطقي فشخصيته متأثره بهتلر الذي كان يعاني من عدة عقد مكبوته في صغره لدى والده أثناء تعرضه للضرب،وحاله من الجوع النفسي التي جعلته يحب السيطره والأيمان بآراءه والتي يرى فيها أشباع لما كان يعانيه منذ الطفوله. أخ METALGEAR يبدو أنك متابع لمايعرضه الموقع وخاصه بالقضايا التي تتعلق بالأعراض النفسيه والقوى الخفيه للعقل.ومشاركتك بالحوار يثري المقالات فأرجو منك التواصل دائما ونحن نرحب بك وباقتراحاتك،شكرا لك

غير معرف

يقول...

السلام عليكم
لاحظت ان اوقات توقف الساعة هي نفس الاوقات اللتي نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم الصلاة فيها

كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

الأخت داليا شكرا للمعلومه الاخيره والتي أعتقد أنها السبب الرئيسي لذلك،فكما ذكرت فأن عمل والدك في الخارج وانقطاعه عن البيت لأوقات طويله هو السبب المباشر في حدوث ذلك.أما نصيحتي الشخصيه لك فهي تفرغ والدك لشقيقك لمعالجة هذه الحاله وقياس هذه الحاله بمدمني المخدرات عند العلاج فافكاره في هذه المرحله تشبه عملية الادمان للمخدرات كما أنه مراهق وعمره يلعب دورا أساسيا في بناء شخصيته جديده له يرى فيها نوعا من الحريه ولكنه لايدرك ماتؤول اليه النتائج .. فلابأس من محاولة والدك مجاراته مبدأيا والوقوف بجانبه على أنه مريض ومدن لأفكار شيطانيه فهذا مرض أجتماعي نفسي، لذلك يجب أن يكون هناك توعيه ومراقبه وحزم أيضا.

واستميح الأستاذ كمال والقراء والأخ حسن لخروجنا عن الموضوع لهذه الحاله الطارئه

ذكرى يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
ذكرى يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم صاحب التجربة لقد ادخلت في قصتك ثلاث قصص و سوف اقسمها الى ثلاث حالات ,الحالة الاولى الاطباق الطائرة و الثانية التاريخ 06/06/06 و التشاؤم منه و الثالثة البيت المسكون
- بالنسبة للحالة الاولى فان كثيرين تحدثوا عن مشاهدات لأطباق طائرة تحوم في السماء العراقية ، وترافق ذلك مع مشاهدات أخرى لظواهر ضوئية تحدث في العراق، منها سطوع نور شديد التوهج على مدينة بابل الأثرية في وسط العراق رآها سكان المناطق المجاورة. و يرى البعض أن لتحليق الأطباق الطائرة حول أرض بابل، علاقة بسكان بابل القدماء، و يحتمل أن هذه الكائنات الفضائية زارت بابل أيام سطوع نجمها في غابر الأيام قبل أربعة آلاف سنة.
و قد ظهر في السبعينات كتاب (أنكي المفقود) للكاتب الامريكي (زكريا سيتشن ) والذي اثار جدل كبير حيث أكد فيه ان أصل السومريين فضائي، و ظهر كتاب ثاني(رحلة عبر الزمن) للكاتب ( جيبي برينان) أستعرض فيه اكتشافات أثرية كثيرة في الصين والبيرو والعراق تثبت ظهور مجتمعات بشرية مجهولة تميزت بتقدمها التكنولوجي الكبير وربطها بزيارة مخلوقات فضائية لتلك الأماكن.
وبجوار العراق كانت الكويت مسرحا لأطباق طائرة في سنة 2009 بحسب ما يتداوله الناس من دون توثيق تلك الشهادات,في السعودية تحديدا في مدينة تبوك , في تركيا في مدينة "كومبورغاز" شمال اسطنبول ,وفي عام 2007 رصد ت مشاهدات لأطباق طائرة في سماء المغرب.
-اما بالنسبة للحالة الثانية و التاريخ 06/06/06 فلقد حكيت قصص كثيرة عن هذا التاريخ الذي يعتبر تاريخ شؤم بالنسبة للغرب اما الصينيين فانهم يتفاءلون به .
- اما الحالة الثالثة فوجود اصوات غريبة في المنزل ليلا و تصرفات اخوك الغريبة و صراخه من دون سبب دليل على وجود شيء خبيث في المنزل نظرا لان الاطفال لديهم نوع من الكشف البصري الطفيف فانصحك بالرقية الشرعية و تشغيل سورة البقرة في البيت .
و الله اعلم

MetalGear يقول...

شكراً اخي كريم شوابكه! سأبذل جهدي لاُكون عند حسن الظن.

غير معرف

يقول...

أخي صاحب التجربة ,سؤال يهمني إجابتك عليه ,
هل دائماً ترى الأرقام التالية :
11:11 ,12:34 ,5:55 ,3:33 2:22
أرجو منك الإجابة ,وقد لاتكون بالعادة بالساعة فقط فقط تكون بأي شي يظهر فيه أرقام كعدد مشاهدات فيديو في اليوتيوب أو كعدد الرسائل في صندوق الوارد في جهازك النقال ؟ أرجو الرد أخي وشكراً .
Intell Facade

غير معرف

يقول...

يا جماعة النهارده حصل معايا شئ غريب
زي موضوع الساعة
كنت نايم وحلم باشباح ومطاردات وكابوس
واستيقذت علي صوت المنبه بتاع التفلون الساعة 7 إلا ربع اغلقت المنبه وعدت للنوم ويعود الكابوس ليكمل احداثة واتستيقذ مرة اخري علي صوت المنبة الساعة 7 إلا ربع واغلقة وانام ويستمر الكابوس في متابعة احداثه لاستيقذ مرة ثالثة علي صوت المنبة ايضا لاساعة 7 إلا ربع واغلقت المنبة وعدت للنوم واستيقذ صباحا فنظرت في ساعة التلفون وجتها 9 و37 دقيقة وفقمت ونظرت في ساعة اخري وجدتها الساعة العاشرة والنص تقريبا اي ساعة التلفون تاخر تقريبا ساعة كاملة اثناء نومي علما اني استيقذت 3 مرات ويستمر الحلم كاني اشاهد حلقات مسلسل طبعا النهارده الجمعة ما كان في داعي للقيام مبكرا لنو ما في عمل
ارجو منكم ان تفسر لهذا الموقف

طارق

غير معرف

يقول...

كلامي للساحر التائب ولوكان ردي متاخر ولكن مستغرب شي هو يقول ان الجن لاياثرو بعالمنا ولا يرو الاالبشر فكيف نسمع صوت مشيهم وكيف يحركو الباب بفتحه او غلقه وغير ذلك من هذه الامور والشي الاخر كلامي موجه الى الملحدين من يقولو بان كل شي من فعلا الطبيعه فكيف بهذا الكون العظيم ان يخلق من نفسه لو اقلك مثلا اذا تحركت الكره من حالها او لسبب معين واحد حركها او الريح واقول لك لك الخالق الله وهو مقدر كل شي وارجع الى ربك ستحاسب يوم القيامه ويوم لاينفع الندم

Loo يقول...

بالنسبة لحكاية المراهق الذي عمره 17 سنة وبدأ يقلد عبدة الشيطان اعتقد ان به ببساطة مس شيطاني وعليه سماع رقية جبال ورقية حريق ورقية تدمير التي ممكن الحصول عليها عند البحث في جوجل بعنوان المكتبة الصوتية في الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي يحملها الى موبايله او بسبب رفضه للدين يحملها احد اهله في مسجل ويفتحها بصوت عالي في المنزل بنية شفاء ابنهم ويحاولون ازالة الصور والتماثيل والاغاني من البيت ضروري لان مع هذه الاشياء مهما صغُرت لن تعمل الرقية فيجب ازالتها حتى وان كانت الصور الصغيرة على المنتجات وعلب الطعام وكل مالم يجدوا وقتا لازالة الصور عنه اما ان يزيلوا العنين من الصورة حتى او انيجمعوا هذه الاشياء كاملة في خزانة مغلقة والافضل ايضا احضار راقي يخاف الله ورسوله ولايرقي الا بالقران والسنة فقط لاغيررررر والافضل الاسراع قبل ان يفعل ولدهم بنفسه شيء وهو بغير وعيه لانه على مايبدو ان الشيطان الذي داخله ينتوي قتله وهذا طبعا جزء من شريعة وعبادة الايموز emos الذين هم عبدة الشيطان فهم يتقربون للشيطان بقتل النفس او الانتحار اي يجعلون نفسهم اضحية للشيطان
واستغرب ثم استغرب كيف لم يخطر لاحد ان الولد به مس شيطاني ?!!!!! بالرغم من ان هذا واضح وضوح الشمس?!!!
لابل وربما الشيطان الذي فيه يكون مارد او شيطان كبير وربما هو الى جانب المس يستخدم السحر لكي يفقد الولد عقله فينفذ الولد كل اوامره مكرها وان قتل الولد نفسه وارجو من الله عكس هذا طبعا اعلموا ان هذا بغير ارادته فالافضل هنا ايضا تحميل رقية سحر من نفس الموقع المذكور آنفا حتى يذهب المس عنه ببقية الرقيات بسهولة لان ان وجد سحر ومس مع بعضهما سيكون من الصعب علاجه ونتائجه وخيمة

واضيف ان طلب الولد مغادرة المدينة ربما يكون سحر معمول لكم من شخص يكرهكم فأنا لدي صديقة هكذا فعلوا بها سحر لكي تغادر المدينة مكرهة لكن عندما نصحتها بسماع رقية سحر رأت وسمعت وهي بين النوم واليقظة جن اثنين يتكلمون عن ضرورة اخراجها من المدينة والحمد لله هي الان مواضبة على الرقية واي سحر يكشف برقيا سحر مهما كان نوعه وان كان في قاع البحر بإذن الله عزوجل وكذلك ترى وتسمع هي واطفالها الجن الذين يتلبسون اجسادهم يحترقون ويقتلون عند سماع رقيا جبال وتدمير بالذات رقيا جبال لانها تقتل مردة الجن بإذن الله عزوجل وهي الرقيات التي في الموقع المذكور اعلاه والشفاء في الاخر من الله عزوجل وحده فإياكم واللجوء الى السحرة او العلاج بالجن وحتى ان كان مسلم فهذا شرعا حرام المشروع هو فقط العلاج بالرقيا الشرعية من القرآن والسنة فقط لاغير ومن الحرام ان يتلبس الجن المسلم بالجسد لإخراج الاذى من الجسد فالذي يتدخل في الرقيا هم الملائكة بإذن الله عزوجل كما ذكر في قصة النبي صلى الله عليه وسلم عندما سحر


بالنسبة للموقع الكريم ارجوووووو رجاء خاااااصاً عدم تجاهل تعليقاتي بالذات في هذه المسألة فهي مسألة حياه او موت!!
لان هذا التعليق ممكن ان ينقذ حياة شخص!
في كل مرة اعلق يكتب لي الموقع سيتم مراجعة التعليق والموافقة عليه رغم انني لم اكتب شيء مخالف او مسيء ابدا لكن لم ارى حتى تعليقاً واحدا منتعليقاتي ولا ادري ما السبب

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .