25 أكتوبر 2010

Textual description of firstImageUrl

تجارب واقعية: إتصالات هاتفية "مسكونة"

ترويها شيماء - مصر
كثيراً ما تراودني رؤى في أحلامي تعبر عن فكرة ما مبهمة ولكن غالباً ما يتخللها خطر ما أو حل لمشكة، فمثلاً حلمت يوماً بأنني أقف على سلالم بيتنا بينما كنت أرى أختي تلعب فوقعت ثم جاء أبي وأمي وحدث كلام لا أذكره، المهم أن هذا الحلم تحقق على أرض الواقع بحذافيره تماماً كما رأيته ولا اعتقد أن لذلك علاقة بـ ظاهرة ديجافو لأن ما اراه لا يقتصر على تفاصيل صغيرة او أشخاص فقط ، إنما هو موقف كامل يتحقق بعد الرؤية ، حدث هذا معي كثيراً وفي بعض الأحيان أرى نفسي متورطة في مشكلة لا معرفة مسبقة لي حولها ولا دخل لي في الأمور التي سببتها وبعد سنوات تحدث لي نفس تلك المشكلة وأرى نفسي في موقف الحلم نفسه.


من المتصل ؟!
ما أعتبره غريباً حقاً هو ما حصل لي في أحد الأيام ، كنت مخطوبة لشاب اسمه محمد يسكن في جوار منزلنا ، آنذاك درجت عادتي على ممارسة رياضة الركض يومياً بين حوالي الساعة 5:00 و 6:00 مساء ، وبينما كنت أركض وبجوزتي هاتفي الخليوي ، رن جرس الهاتف وكان المتصل خطيبي ، لكن بطارية الهاتف فرغت مما أدى إلى توقف الجهاز عن العمل ، ولحسن الحظ أنني كنت قريبة من محل يوجد فيه خدمة إتصال، فدخلت إليه واستخدمت هاتفهم المحمول ، حاولت الإتصال بخطيبي لأكثر من مرة لكنني لم أتلق إجابة ! ، ولكن فجأة وبينما كنت أحمل الهاتف المحمول التابع للمحل (سماعة مغلقة) رن جرسه وهو في يدى لأجد أن رقم المتصل هو رقم هاتف خطيبي ولكن عندما أجبت سمعت صوت أمي تسألني : "أين انت ؟ " ، فأجبتها بأنني ما زلت أمارس الرياضة (أتريض) كالعادة ، لكن الذي حيرني حقاً :"كيف لها أن تتصل بي من رقم (نمرة) خطيبي محمد ؟!" ، سألتها عن ذلك فأجابت : "تعالي إلى المنزل حالاً!" ، فجريت مسرعة جداً وفي رأسي شتى الأفكار منها وبكل بساطة أن محمد ذهب إلى أمي فكلمتني من هاتفه ، لكن الأمر تطور إلى شكل يدعو أكثر للإستغراب، فأثناء ركضي رن حرس الهاتف مرة أخرى (برغم من تأكدي بأن البطارية كانت فارغة !)فوجدت خطيبي يعتذر عن عدم الرد وقتها لأنه كان يستحم !، فذهبت الى المنزل لأجد أمي شبه نائمة وسألتها عن اتصالها وكانت بالفعل لا تدري شيئاً عنه !، ومرة أخرى كنت جالسة في المنزل واذا بالهاتف يرن و فأرفع السماعة لأسمع صرخة مدوية لم اسمع لها مثيل، كانت أشبه بصرخة مرعبة لرجل يتعذب ويصرخ كالمرأة !

قدرة متوارثة
أعتقد بأنه لدي أنا وأفراد أسرتي ما يطلق عليه اسم "الشفافية" ومن يقراً عن هذا الموضوع يعلم أنه غالباً ما يكون متوارث رغم أننا لا نوليه أهمية في حياتنا ، لكن استمرار وقوع الأحداث العديدة التي تأتينا رسائلها مسبقاً جعلنا نراها طبيعية على عكس ما يراه الآخرون المحيطون بنا ، فمثلاً قبل أي وفاة تحدث لأحد أقاربنا أو معارفنا تراودني أنا أو أحد أفراد أسرتي رؤية في حلم واضح جداً تفيد بوفاة هذا الشخص وإذا لم نر فأنه يدب فى نفس أحد منا إحساس غريب لدى الاقتراب من هذا الشخص.

- كتبت لكم لعلي أجد لديكم تفسير للأمور التي حصلت معي علماً بأنني مسلمة والحمد لله وعلى قدر من الإيمان .

ترويها شيماء (23 سنة) - مصر

تحليل د. سليمان المدني
قام د. سليمان المدني الخبير المعتمد لدى موقع ما وراء الطبيعة بتحليل التجربة ، تجده هــنــا .

ملاحظة
نشرت تلك القصة وصنفت على أنها واقعية على ذمة من يرويها دون تحمل أية مسؤولية عن صحة أو دقة وقائعها.
 
إقرأ أيضاً ...
- صوت شبح مسجل عبر الهاتف
- تجارب واقعية: رؤية في حلم تكشف عن رقم هاتف مجهول
- ظاهرة الصوت الإلكتروني والإتصال بالموتى
- هل للهاتف الخليوي دور في حجب الأشباح ؟
- ظاهرة ديجافو Deja Vu
- فيلم Premonition

73 تعليقات:

غير معرف

يقول...

اختي الكريمة لقد قرات قصتك بتمعن . واتضح انها واقعة غريبة فعلا . و اعتقد ان ماحدث لكي له علاقة بضاهرة الصوة الالكتروني evp . وننتضر من الاخ الخبير كمال شوابكة رائيه .

غير معرف

يقول...

وانصحكي ايضا . ادا تمادت الحكاية معاكي . ان تغيري الشريحة الخاصة بك كليا . اي اكسبي نمرة جديدة

medicale يقول...

ممكن اعرف نوع جهازك ؟؟ بعض الاجهزة الخلوية تحدث فيها مثل هذه الظواهر

غير معرف

يقول...

لولا ثقي بكمال غزال
وقناعتي التامه بأنه لا ينشر شئ غير مقتنع به
وشعوري بصدق روايتك خاصه بموضوع التلفون
لفلت هذا كذب
بنتظار رأي الاخوه الخبراء بفارغ الصبر

سر الأرض يقول...

يمكن رقم خطيبك هي نفس نمرة رقم جوال واحد جني , يعني شركة الاتصالات اللي عندكم ممكن يكون شركة للاتصالات عند الجن بتحمل نفس المقدمة .. وبذلك يتشابه رقم احد الجن مع رقم خطيبك , وعندما ترني عليه مرة هو يرد ومر الجني أو الجنية ... أو ان هناك احتمال ثاني هو أن بيت خطيبك مسكون بجنية وعندما كان يستحم ورن جواله قامت الجنية وردت عليكي بصوت امك .. واعتقد ان الجنية تحب خطيبك ولذلك تلعب برقم جواله وتحاول تخويفك ..
ملاحظة : تفسيري لم اقصد منه السخرية وانما احتمال فقط

غير معرف

يقول...

ههههههههههههههه ... سر الارض عجبني تحليلك ... !!!

غير معرف

يقول...

الى الاستاذ كمال غزال لدي اقتراح بسيط ... ممكن يكون سخيف ياريت لو تضعو زر عليه كلمه home عشان نرجع على الصفحه الرئيسيه....!!؟؟ 

POD

يقول...

بالنسبه للتجربه بصراحه غريبه ...اظن ان لها علاقه بالحاسه السادسه .....بانتظار رأي الخبراء ....

استاذ كمال بتمنى تكتبو موضوع عن العقل الباطن وكيفيه التواصل معه ... عشان هذا الموضوع جدا مهم واعتقد انه من خوارق الطبيعه والجسم البشري ... وشكرا

parapsychologyarabia يقول...

أنا أؤيد فكرتك فقد عايشت نفس الوضع إد كنت حينداك
صغيراوحلمت بانفجار كبير ونيران وحرارة شديدة وصراخ فقمت من نومي فزعا خائفا كان الوقت تقريبا الفجر ,
أتدرون ما حصل نفس كان صدمة لي سمعت في الأخبار عن وقوع طائرة بصراحة لا أتدكر أى بلد وقعت فيها ولكن كانت بلد عربي لأ نها كانت تتصدر عناوين الأ خبار وسمعت انهم كانو عرب.
هدا موضوع غاية في الأ همية شكرا يا د. كمال على طرح هده الحالة للنقاش

parapsychologyarabia يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

الهواتف وما لها من اسرار وأرى انه قد آن الأوان لكشف مستور خبايا واسرار الهواتف فيما يلي من سطور :
- تعريف الهاتف : ان الهاتف في تعريفه لا يبتعد كثيرا عن المرسال الذي يحمل رسالة معينة من شخص الى شخص وكل دوره هو أن يوصل تلك الرسالة كما هي دون زيادة ولا نقصان .
- فائدة الهواتف : لا تقتصر الفائدة المتحصلة من الهاتف على فائدة دون اخرى ولكن الهواتف تشتمل على كافة التصاريف الروحانية المعروفة والغير معروفة ( وهذه المعلومة حصلتها من حصاد تجاربي العملية مع ارسال الهواتف ) .
- كيفية الارسال : تختلف كيفية ارسال الهواتف من هاتف الى اخر حسبا لديانة الخادم أو الخديم من ناحية وبحسب ما تحتويه العزيمة من أسماء سريانية.
ونقلت من أحد المواقع ما يتبعه بعض الدجالين
بسم الله الرحمن الرحيم

احتفظ بها ياقارئها ولا تفشي بها لغير اهلها

فادا اردت العمل به فصلي بعد العشاء ركعتين وتقرا كهيعص الف مرة وتقرا القسم احدى وعشرين مرة ثم بعد دلك تكتب الخاتم بيدك اليسرى في يدك اليمنى وتجعله تحت اندك وتنام وهدا هو القسم تقول ياسلسيال اقبايلم يادينوبى باصيات باضمعاع ياجبريل بالاشوش بحق الاسم الاعظم تسترضي سنابي تشرع تحتبوز تبارك الله الالهة لرفيع جلاله اقسمت عليكم ياخدام هده الاسماء الا مادهبتم لفلان ابن فلانة وعرفتموه باسمي وكنيتي وحلتي وصفتي وافعلوا ماتومرون به والبخور هو جاوي ولبان وهدا هو الخاتم مرفق .

ولكني لم أضع الخاتم لخطورته وهنا نري كيف تبعت الهواتف ولكن الموضوع اكتر من خطير

كمال غزال يقول...

أكيد رابط يعود إلى الصفحة الرئيسية هو من الأمور الأساسية في المواقع . شكراُ لك

كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

مدخل الى التحليل

لا أعتقد أن لقدراتك وشفافيتك علاقه بموضوع الهاتف ،فهناك بعض من لهم سطوه في عالم الهواتف وباع طويل يستطيعوا أن يقوموا بتحويل نفس الرقم إلى عدة أرقام يختارونها كنوع من المحاوله بالعبث أما عن قصد أو غير قصد فالسر يكمن بمن حولك أنت وهو الذي قام بتحويل رقم والدتك على رقم خطيبك أو العكس..... ومن الواضح في القصه انك سمعت أصوات تنم عن حالة فوضى وإزعاج لك من قبل هذا الشخص المجهول الذي يحاول ترويعك بشتى الوسائل وخلق نوع من الفتنه والمشاكل بين أمك وبينك....... وبين خطيبك من جهه وتأكدي أنه من شياطين الأنس الذين يحاولون تشويه العلاقات الاجتماعية هذا باختصار شديد


الحل
هو ان تقومي بمراجعة الشركه الأم لأصل هذا الخط ومحاولة تسجيل شكوى

كريم شوابكه

( يتبع )

كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

متابعة التحليل

لابد للقارىء أو صاحبة التجربه أن يقول من المحتمل أن يكون هذا التفسير منطقي؟ولكن ماهو تحليل أن يرن هاتف الخلوي والبطاريه لاتعمل؟؟والاجابه ببساطه عن هذا التساءول هو خبرة هذا الشخص الذي قام بتحويل هذا الرقم لطرفين وهما الأم----وخطيب صاحبة الروايه؟ و الذي كما قلنا له خبره في تلك الاعمال التي تخص الجانب التكنولوجي لهذه الهواتف،حيث أنه قادر على وضع ( رقم أو شيفره ) تخص هذا الرقم في حالة نفاذ البطاريه من الشحن وإعادة عملها من جديد وشحنها،علما بأن البطاريه حتى لو نفذ منها الشحن فأنها تعمل باستخدام "كود " معين وهذه بشرى لمن يعاني من تلك المشكله.

كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

الأخت العزيزه شيماء....عفوا عن هذا التحليل السريع لما حدث معك دون الترحيب بك في هذا الموقع الذي سوف تجدي فيه كل الاحترام..والتقدير لك ولشفايفتك التي تبتعد كل البعد عن هذه الأمراض الاجتماعيه والتي يستغلها الآخرين من خلال ماحدث معك ومارويتيه لنا من تجربه ربما يعاني منها الكثيرين حيث تكون بالواقع دافع شيطاني لانسان ربما يحاول تشويه علاقتك وخلق نوع من الذعر وليس الشفافيه في حياتك.ومن جانب آخر فأن الأحلام التي تحدثت عنها والتي تفسر فهي مثال واقعي لصدقك وبشاره ونعمه من الله لك وكما قال أبو هريره رضي الله عنه عن الرسول صلى الله عليه وسلم قال ( إذا أقترب الزمان لم تكد رؤيا المسلم تكذب وأصدقكم رؤيا أصدقكم حديثا) فما أجمل تلك الشفافيه التي يقول عنها هذا الرسول العظيم والتي تشير إلى صدق منبتك الذي أحسدك عليه.

Black(.)Circle يقول...

في الحقيقة الهاتف لا يفقد كل شحنات البطارية، حيث يتم الاحتفاض بنسبة منها لغرض الحفاض على الذاكرة الداخلية للهاتف، مثلا الساعة و التاريخ، والخلل وارد بنشبة كبيرة في الاجهزة الالكترونية. ومنها البطارية، اما بالنسبة للمكالمة فيحذث احيانا تداخل في الاتصال. وضننتي انها امك وهي ظنت انكي شخص اخر.
الموضوع مكانه قسم شكايات مزود خدمة الهاتف النقال.

غير معرف

يقول...

يمكن رقم خطيبك هي نفس نمرة رقم جوال واحد جني , يعني شركة الاتصالات اللي عندكم ممكن يكون شركة للاتصالات عند الجن بتحمل نفس المقدمة .. وبذلك يتشابه رقم احد الجن مع رقم خطيبك , وعندما ترني عليه مرة هو يرد ومر الجني أو الجنية ... أو ان هناك احتمال ثاني هو أن بيت خطيبك مسكون بجنية وعندما كان يستحم ورن جواله قامت الجنية وردت عليكي بصوت امك .. واعتقد ان الجنية تحب خطيبك ولذلك تلعب برقم جواله وتحاول تخويفك ..
ملاحظة : تفسيري لم اقصد منه السخرية وانما احتمال فقط

سر الارض اقسم بالله انك مريض نفسيا انت وتحليلك
عموما اقسم بالله اني خبير وبالجان واصدقائي سحره
اكتشفنا ان اللجن لايحركون شي ابدا
هذا الظاهر تفسيرها ان الجن لبس امك واتصل عن طريق الجوال وكذالك لبس خطيبك الجن لايثرون بعالمنا الا اذا لبسو شخص فقط

وليد القسام يقول...

لا أدري ما إن كان هذا له علاقة بالجن و لكن الشفافية ليست لها علاقة بالجن على ما أتوقع .. أظن إما الهاتف كان مسكونا أو إحدى البيتين كان مسكوناً .. يعني أن الجن كانوا يراقبونكم ..

dalia

يقول...

غير معروف : اصدقاءك سحرة لاحول ولا قوة الا بالله ..حسنا انت واصدقاؤك علي خطا فالجن تستطيع ان تحرك اشياء واشياء ..ويكفي قصة نبينا سليمان وعفريت الجن ..في انهم يستطيعون جلب ما يريدون
"نصيحة "يقول الرسول صلي الله عليه وسلم "المرء علي دين خليلة"
ويقول مثل الجليس الصالح والسوء كحامل المسك ونافخ الكير " فاحذر ممن تصاحب

dalia

يقول...

مع ان راي اخي كريم مقارب للصواب وتحليله منطقي لكن والدتها كانت نائمة كما ذكرت ??
لا ادري حصل لي منذ زمن ان رن هاتف المنزل لدي وعندما رفعت السماعة سمعت صوت غريب جدا وكانه صوت امراة تتحدث من بئر عميق كان لصوتها اهتزاز وكانها تجد صعوبة في الحديث سالتها من انتي ؟فلم تجب ..ولكنها قالت اريدك ..ثم اخبرتني انها تتحدث معي وتقول انا اسكن في حمامك "دورة المياة اكرمكم الله " ثم اغلقت السماعة ؟؟؟؟؟
مازالت استغرب القصد من تلك المكالمة فتحليلها لن يؤدي الا نتيجة
سواء اكانت من الانس للتخويف او من الجن فالقصد منها غير مفهوم بالنسبة لي
اخيرا وعذرا
اي انسان تكون لديه شفافية او روحانية عالية بامكانه ان يتواصل مع الجن او يتواصلون معه ..بالاضافة الي قدرات اخري

سر الأرض يقول...

شكرا يا غير معرف كلماتك بتشرح الصدر .. مو مشكلة ان مريض نفسيا .

وحش الوحوش

يقول...

السلام عليكم

اولا انا آسف أخ كريم أنت تعلم بأني احترمك واقدر رأيك ولكن ارجو منك ألا تفهمني خطأ انا لا اقصد الاهانه ولكن رأيك لم يقنعني...

من جهة اخرى يصعب علي القول بأن الهاتف مسكون أو أن اتقبل كلام الاخ سر الارض مع احترامي لك سامحني انا ايضا لا اقصد اهانتك..

ولكن المشكلة بأن الموضوع لا يحتمل اي تفسير منطقي بعيد عن الاشباح اي ان الشخص منا مضطر للخوض في تفسير الامر على انه له علاقة بالاشباح...

لذلك انا اقترح مجرد اقتراح اذا كان الاستاذ الخبير أحمد بشير له خبرة في الاطباق الطائرة فربما تكون له خبرة ايضا في التكنولوجيا الغريبة ارجو أن يعطينا رأيه بالموضوع...

ويعطيكم العافية.

سر الأرض يقول...

استاذ كمال أنت لم تدرس ظاهرة لحد الآن تتعلق بموقعك ..
لماذا ينجذب الزائر لموقعك من اول نظرة , وحتى بدون تصفح فانه سيزوره مرار وتكرارا .. مثلا انا عثرت على موقعك بالصدفة عن طريق البحث ومن ذلك اليوم لم اقدر على ترك الموقع .. تصبح كالمدمن , شو في فالموقع يا ترى .

parapsychologyarabia يقول...

ولكن عندما أجبت سمعت صوت أمي تسألني : "أين انت ؟ ،
سألتها عن ذلك فأجابت : "تعالي إلى المنزل حالاً!"
فأثناء ركضي رن حرس الهاتف مرة أخرى (برغم من تأكدي بأن البطارية كانت فارغة !)فوجدت خطيبي يعتذر عن عدم الرد وقتها لأنه كان يستحم !،
فذهبت الى المنزل لأجد أمي شبه نائمة وسألتها عن اتصالها وكانت بالفعل لا تدري شيئاً عنه !
ومرة أخرى كنت جالسة في المنزل واذا بالهاتف يرن و فأرفع السماعة لأسمع صرخة مدوية لم اسمع لها مثيل، كانت أشبه بصرخة مرعبة لرجل يتعذب ويصرخ كالمرأة !

أرجو تتبع التحليل من هدا المنطلق تركنا المهم وأصبحنا علماء في الأتصالات يعني الحالة التي بين أيدينا حصل لها أشياء غير عادية ,بالنسبة لي اداكان فعلا ان هناك شخص يتلاعب بها وبالعائلة أمن المعقول أن يقلد صوت أمها الى هده الدرجة؟؟؟؟؟؟؟؟هل هي غبية حيث لم تتعرف على صوت أمها ولا حتى خطيبها مع احترامي و اتاسف على الكلمة .هناك نقط يجب تتبعها بحكمة قبل أن نحكم على الأمور من منظور أحادي ونستهزئ بسبب العجلة في الحكم و عدم التريث وأخد الأمور بمصداقية وأهتمام ,وفرضا أن هد ه ألحالة التي أمامنا لم يحصل معها ما يثير الريبة فقد يكون هناك من حصل معه نفس الشئ ويتريث او ينتظر منا المساعدة من زاوية الأستفادة من تحليلاتنا.وشكرا

غير معرف

يقول...

الأخ سر الأرض أعتقد أن سر الموقع يكمن في ثقافة زواره أمثالك

lengiaai18 يقول...

والله صحيح الي بقولة سر الارض انا واصحابي من اول ما اكتشفنا الموقع بالصدفة على القوقل اقسم بالله يوميا يجب ان ادخل على الموقع لا استطيع تركة
الصراحة موقع جميل وبيبعدنا عن روتين الحياة

اما بخصوص القصة اتمنى ان يحصلي متل هيك شغلات واشياء مثيرة ومخيفة في حياتي مش عايز حياة روتينة

غير معرف

يقول...

شيماء
مع احترامى لكى و لقصتك
كل ما تقولينه غير مترابط ، فأنتى حتى فى طريقة سردك للموضوع تأتين بكلمة من الشرق و كلمة من الغرب
مع احترامى و تقديرى لكى انا لا أصدقك ما قلتيه و هذا رأيى ، و لكن من المؤسف ان تستهينى بعقول زوار و قراء و محبى هذا الموقع الشيق

و شكرا

كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

الاخوه القراء الأعزاء...

القضيه هي ليست قضية رأيي ورأيك....تحليلي وتحليلك؟؟
نحن أمام حاله لاتعاني من ظواهر غير طبيعيه بل من عوامل تتعلق ب علم خاص ب
(Services and Communications) تجهلها الأخت كما أنني أظن أن بعض القراء لم يدرك ما أقوله بالضبط،فهناك خدمات تقدمها هذه الشركات يستطيع أي مشترك استغلالها بالشكل السلبي،ومن ضمنها خدمة تحويل الأرقام من مشترك لآخر...."أي انك تستطيع تحويل رقم شخص تعرفه وتعرف رقمه إلى مشترك آخر تعرف رقمه أيضا ليقوم بالرد على صاحب الرقم الذي قمت أنت بتحويل مكالماته للمشترك الأول"

غير معرف

يقول...

الأمر لا يعدو كونه مقلب يدبر من شخص ما من خلال تقنية الإتصال وهذا هو التحليل الاولي المنطقي حيث يوجد تقنيات تظهر لك رقم متصل مختل عن الرقم الحقيقي الذي يتم الإتصال منه ،

انصح الاخت صاحبة التجربة بتغير رقم جوالها ولا تعطي الرقم الجديد إلا لمن تثق بهم ، وتراقب هل ستحدث معها أحداث مشابهة عندها يمكننا ان نحكم على الإحداث التي تحث معها ، بالنسبة للهاتف الثابت انصح الاخت بعدم الرد إلا في حالات الضرورة مثل ان لا يكون شخص اخر موجود للرد .
تحياتي

little princess

يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

لقد سحب الأستاذ كريم الكلمات من على طرف لسانى....
أنا مقتنعة برأيه للغاية وأرى أنه الأقرب للصواب....

غير معروف :لا داعى لأن نطيل ألسنتنا............الأخ سر الأرض وضح فى نهاية تعليقه أنه لا يقصد السخرية ولكن هذا مجرد احتمال.....ان اقتنعت بكلامه أهلا وسهلا.....
وان لم تقتنع فمع السلامة .....ووضح وجهة نظرك بعدها بطريقة أكثر تهذيبا..............وأتفق مع (داليا) فى أن المرء على دين خليله
و فى النهاية :أعلم أن من يتهم الآخرين بالمرض النفسى...يكون هو المريض نفسيا

بالنسبة لسر الانجذاب للموقع : فأنا شخصيا منذ أن كان عمرى 10 سنوات وأنا مهتمة بالظواهر الغير طبيعية.......بدأت بأشياء بسيطة كمثلث برمودا و أتلانتس.........
وبعدها توسعت أكثر فى الأساطير وظواهر أخرى...
وعندما اكتشفت الموقع (صدفة) وجدته يمثل ما أهتم به فانجذبت اليه........و أنا أظن بأن معظم من يرتادون الموقع مثلى أى أنهم ليسو حديثى العهد بالظواهر الغريبة

سر الأرض يقول...

little princess شكرا لك .. فانا ليس من عادتي السب والرد على من يسخر مني , الكل حر بكيفية تشغيل مخه على حسب هواه , ما في تجربة واقعية الا ونعت صاحبها بالكاذب , ما بعرف ليش .. مش معقول ان يكون كل هؤلاء كاذبون .. وبتمنى من الذين يسخرون ان يظهرو اسمهم او هويتهم وان لا يتخفو خلف غير معرف .. مع الاحترام للكل .

سر الأرض يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
parapsychologyarabia يقول...

من هنا نستنتج أن من حول المكالمات شخص لعوب لديه خبرة بتكنولوجيا الأتصالات بحيث يقوم بتحويل أرقام الهواتف بدون رقيب ولا ننسى موهبة تقليد الأصوات للنساء والرجال ,فقط ليجنن صاحبة الحالة ولكي يتسلى.ما شاء الله

ahmed يقول...

مع احترامى لجميع الاراء السابقة ولكن ارى انكم لم تركزوا بتمعن فى قراة القصة جيدا

اولا الاخت شيماء تقول انها عندما ذهبت الى محل الاتصالات واتصلت بخطيبها ولم يستجب وجدت ذلك الهاتف يرن عليها وكان رقم خطيبها ولما فتحت الجوال سمعت صوت والدتها وتقول لها اين انت

بالعقل كده كيف يكون تحويل مكالمات ورقم خطيبها هو من اتصل بها

المفروض تحويل مكالمات ان يكون هى من اتصلت وليس هى من تستقبل ده اولا

ثانيا الشخص اللى بتقولوا عليه انه يتلاعب بها وعنده خبرة فى التكنولوجيا كيف علم برقم هاتف محل الاتصالات وكيف علم انها هى من تتصل بالرغم من انه لم يستجب لها خطيبها فى الرد عليها ياعنى الشخص اللى بتقولوا عليه عنده خبره فى التكنولوجيا لايعلم انها تتصل بخطيبها لانه لم يرد عليها والشخص اللى عنده خبره فى التكنولوجيا لم يسمع صوتها اصلا عشان يعلم ان كانت هى ويقوم بتلاعب معها ام لا

ملخص كلامى

اولا

ارى انه من يقوم بتحويل المكالمات المفروض يحول مكالمة واردة وليست مستقبلة

ثانيا ده هاتف لمحل اتصالات وليس هاتفها وكمان لم يرد عليها احد وبالتالى الشخص ده لايعلم انها هى فكيف يقوم بالاتصال من رقم خطيبها وكمان كيف يقلد صوت والدتها

لاتنسوا انه قلد صوت والدتها


لذلك انا لست مع تحليل الاخ كريم شوابكة ولا اى تحليل مشابه لتحيل الاخ كريم

لانه بعيد عن الواقع

ahmed يقول...

وشئ اخر اود ان اضيفه لرأى السابق

الاخت شيماء لم تذكر اطلاقا انها تعرف احد من الذين يعملوا فى شركات الاتصالات فى مصر وبعدين هو هيتلاعب معاها لماذا ومن هذا الشخص وليه

انا شايف ان اراء الاخ كريم شوابكة وبعد الاخوة

احتمال حدوثها 5 %

parapsychologyarabia يقول...

وهدا ما أردت توضيحه يا أخ أحمد مند البداية

كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

الأخ العزيز...أحمد والاخوه الأعزاء

ثق تماما أنني أحاول تفسير الأمور بتدرج منطقي قابل للنقاش والتحليل في كل تجربه،ولست ضد أي فكره أو تحليل كما أنني أحب أن يظهر في هذه الصفحه مجموعه أخرى للآراء المعارضه أو المؤيده فأكون بذلك أو نكون بذلك قد حاولنا قدر الإمكان الوصول للتحليل الواقعي لهذه التجربه ومايهمنا هنا هو الرأي الأمثل للحاله التي تعايشها صاحبة التجربه،ومن هذا المنطلق أرحب بالرأي المعارض لي بشرط أن يكون مقترن بتفسير آخر لما يحدث؟علما أنني عند قراءتي للتجربه توقفت عند النقطه التي أشرت اليها وهي " علم الشخص برقم محل الاتصالات وتحويل الرقم "

بالرجوع لأحداث القصه تقول الأخت شيماء " حاولت الاتصال بخطيبي أكثر من مره لكنني لم أتلقى أجابه "أذن الأخت شيماء أتصلت بالرقم الخاص لخطيبها وهو المحول مسبقا برقم والدتها "حاول التركيز في هذه النقطه " علما بأن التحويل يكون للطرف المستقبل /أي أن الأخت عندما اتصلت بخطيبها لايمنع ذلك من رد والدتها حيث يكون هنا الطرف المستقبل هو الأم وخطيبها/////ماحصل بالضبط:

((عندما اتصلت الأخت شيماء برقم خطيبها كان الاتصال ضمن أرسالين هو الأم وخطيبها،وعندما تفاجئت باتصال خطيبها للمره الأولى كان رقم مركز الاتصالات (على الشاشه الظاهره لدى خطيبها ) الذي اتصل بنفس الرقم في ذلك الوقت ليجدها ترد على الهاتف الخلوي ومن ثم اتصلت بها والدتها والذي أعتقد ان رقم خطيبها محول لوالدتها مما جعل والدتها ترن على رقم ابنتها بالشكل الطبيعي والذي أيضا تفاجئت به الأخت الراويه وكان السبب هو انه نفس رقم خطيبها؟

medicale يقول...

فعلا هذه القصة مريبة وتدعو للشك اكتر

parapsychologyarabia يقول...

اخ كريم انت تقول
ومن ثم اتصلت بها والدتها والذي أعتقد ان رقم خطيبها محول لوالدتها مما جعل والدتها ترن على رقم ابنتها بالشكل الطبيعي
والاخت شيماء تقول
فذهبت الى المنزل لأجد أمي شبه نائمة وسألتها عن اتصالها وكانت بالفعل لا تدري شيئاً عنه !

هل من شرح او تفسير

كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

رائع أخ PARAPSYCHOLOGY

الا تعتقد أن الاجهزه الخلويه الشبه حديثه وليست الحديثه جدا تحتوي على برنامج تسجيل أصوات،وانك تستطيع أن تقوم بتشغيل الصوت على سماعة هاتف الخلوي ليبدو المتحدث هو نفس الشخص ،أي أننا لو قمنا بنسخ التسجيل المدرج على هاتف صاحبة التجربه "وإرساله إلى هاتف آخر ومن ثم قمنا بتشغيله ليبدو أن الصوت حقيقي وهذا يقودنا على أن نشير أصابع الاتهام على خطيبها نفسه الذي يستطيع أن يأخذ هاتفها ومن ثم يحاول ان يراقب مكالماتها الصادره والوارده كنوع من المراقبه لخطيبته وهذا جائز بسبب الغيره ومعرفة من يتحدث معها
رغم أنني لا أظن ولا أتوقع تلك الأمور فكما تعلم ( ان بعد الظن أثم ) ولكن هذه النفس البشريه التي تستطيع فعل كل الأشياء فالأولى ان نقوم بتفسير التجارب من طابع نفسي أولا . واعلم يا أخي أنني استطيع ان احلل التجربه ليبدو لك وللاخوه القراء بان صاحبة التجربه تعاني من ( مس عاشق أو تلبس ) أ وأنها لديها شفافيه لأنها تمتلك الغده الصنوبريه وما الى ذلك من تحليلات وهذا باعتقادي بعيد كل البعد عن واقع التجربه، واعلم أنني أحاول جاهدا أن أكون صادقا مع نفسي ومع الله قبل كل شيء لان تلك التجارب أمانه يضعها لدينا أصحابها لنكون على ثقه معهم( فهم يريدون تفسيرها المنطقي ) قبل كل شيء. كما انصح صاحبة التجربه بعمل ( سوفت وير للجهاز ) أي فورمات لتجنب ان يكون هناك برامج لاتعلم بها......وللحديث بقيه

parapsychologyarabia يقول...

كلام منطقي نظريا فهدا التصرف يدخل في نطاق الاجرام
 طيب ممكن ان اعرف من الاخت شيماء متى كانت اخر مرة اتصلت
امك وقالت "تعالي إلى المنزل حالاً!" بهدا اللفظ واللهجة ادا فعلا كما يقول اخي كريم
فسؤالي هدا له تفسيرين فان كان جوابك ان امك اتصلت
وتلفظت بهده الجملة فالشخص الدي سجلها وعمل كل هده
المدة لاخافتك لديه فعلا صبر ايوب وحس اجرامي عالي
 المستوى  اما ادا كان الجواب العكس وامك لم تقل هده العبارة من زمان فهناك شئ غير طبيعي للاضافة فقط اخي كريم ان اتفق معك من حيث وجود البرامج لتسجيل
 وتركيب الاصوات ولكن هل ننحي فكرة الجن ونناقش مرض الهوس المرضي للفاعل اوانفصام الشخصية اوالشيزوفرينيا ؟؟ فيمكن للشخص نفسه أن يتصرف ويتكلم ويتعامل مع الناس وبطريقة قد تبدوا طبيعية تماماً في بعض الحالات ،ولكنه يقوم ببعض التصرفات الغريبة وكأنه شخص أخر في أحيان أخرى ،لا يدرك أي شي يريد أو ماذا يريد بالتحديد ؟ ،كل هذا يكون بسبب الضلالات الغير طبيعية لهذا المريض وما يصاحبها من تهيؤات وأوهام يتهيأ له إنها تحدث أو تأمره بالقيام بأفعال غير منطقية ،فقد يسمع أشياء أحياناً وهو لا يسمعها غيره توحي له أحياناً بان هناك من يقصد إيذائه ،لذا يشعر بان نظرات الناس وتصرفاتهم تهاجمه وتترصده بالشراسة ،فيصيبه الهلع والخوف ،   والله اعلم

غير معرف

يقول...

يالله عاد بس

ماوصلت للجولات ياشباب؟ اوك ليل وجن


بس يتصلو عاد ؟؟؟؟؟ ... والله قوية معليش

غير معرف

يقول...

بانتظار تحليل الدكتور سليمان.. ونرجو أن لايتأخر علينا كعادته.

ياسر

يقول...

يبدو ان الامر استفحل يا اخون موضوع الجوال عرضة لا اي شي عن طريق الشبكة او تدخل المكلمات وليس كل ما حدث شي اتهمنا الجن الكلام هذا غير منطقي لابد ان نكون وقعيين في الطرح ولكم مني التحية

علاء العمري يقول...

هناك نقطة لفتت انتباهي؟ اخبرتنا انك (كنتي) مخطوبة لمحمد؟؟ شو صار بينكو؟؟ هل انفصلتو؟؟ الا يمكن ان يكون محمد ((خطيبك)) هو من دبر المقلب؟؟؟ سؤال هل محمد له خبرة جيدة في مجال التكنولوجيا؟؟

كمال غزال يقول...

الأخ POD
سيتناول الموقع بمشيئة الله مواضيع جديدة تتعلق بالنفس البشرية والعقل الباطن.

غير معرف

يقول...

أصدقائى الاعزاء

كلنا نعلم أنه فى بعض الحالات يمكن لبعض الاصدقاء تأليف قصص غير واقعية و الحق أقول اننى اشعر ان هذه القصة ملفقة و مؤلفة حيث ان كل ـحداثها غير مترابطة و أشعر ان صاحبة القصة ارتبكت قليلا حتى بات التاليف واضحا

مع كل احترامى و تحياتى

Spirit

غير معرف

يقول...

يا اخوان الأخ سر الأرض غير محترم و لا يراعي مشاعر أصحاب التجارب ؛ كما أنه كثير السخرية و التهكم بما يعرض أو بمن يعرضه ؛ أو تكون مداخلاته بعيده عن صلب الموضوع.


سر الأرض : قـل خـيـراً أو اصـمـت.........

غير معرف

يقول...

شعار جميل
((( سر الأرض قل خيراً أو اصمت )))

عجبني الشعار :)

رواد مدونة ما وراء الطبيعة اعتمدوا شعار

((( سر الأرض قل خيراً أو اصمت )))

أو كلما شارك بمداخلة عقوبوا عليها بـ
((( سر الأرض قل خيراً أو اصمت )))


أضحك الله سنك يا غير معرف و المعرف لا يعرف

كلما قرأت
((( سر الأرض قل خيراً أو اصمت )))
لا أتمالك نفسي من الضحك
هههههههههاي


سلام

غير معرف

يقول...

فاتني أن اعلق على الموضوع بسبب هذا الشعار المضحك

المعذرة من الجميع و خاصة الأخ سر الأرض

اعتقد ان هذا الموضوع عادي لانه تكرر معي كثير و مع غيري

خاصة اذا كانت الشريحة التي تستخدمها هي شريحت رقمك و لو وضعتها بألف جهاز.

غير معرف

يقول...

لابد للقارىء أو صاحبة التجربه أن يقول من المحتمل أن يكون هذا التفسير منطقي؟ولكن ماهو تحليل أن يرن هاتف الخلوي والبطاريه لاتعمل؟؟والاجابه ببساطه عن هذا التساءول هو خبرة هذا الشخص الذي قام بتحويل هذا الرقم لطرفين وهما الأم----وخطيب صاحبة الروايه؟ و الذي كما قلنا له خبره في تلك الاعمال التي تخص الجانب التكنولوجي لهذه الهواتف،حيث أنه قادر على وضع ( رقم أو شيفره ) تخص هذا الرقم في حالة نفاذ البطاريه من الشحن وإعادة عملها من جديد وشحنها،علما بأن البطاريه حتى لو نفذ منها الشحن فأنها تعمل باستخدام "كود " معين وهذه بشرى لمن يعاني من تلك المشكله. hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

ذكرى يقول...

لاحظ المحققين في الظوار الغامضة ان عدد مشاهدات الأشباح انخفضت بقدر ملحوظ في العقد الأخير، و ارجعوا ذلك الى انتشار الهواتف الخليوية، قد يبدو ذلك القول غريباً بعض الشيء لكن المحققين في الظواهر الغامضة بدؤوا يأخذون تلك الفكرة بجدية. يقول توني كورنل وهو محقق علمي في جمعية الأبحاث الفيزيائية في السنوات القليلة الماضية كنا نتلقى تقريرين عن مشاهدة الأشباح أسبوعياً، أما الآن فلم نعد نتلقى أياً منها، ولعل إنحدار عدد المشاهدات يعكس بالضبط استخدامنا المتزايد للهواتف الخليوية.
يعتقد بعض العلماء أن التجسدات الشبحية ناتجة عن نشاط كهربائي غير اعتيادي، ومن المعلوم أن الهواتف الخليوية تنتج حقولاً كهرومغناطيسية وإشعاعات أمواج صغريه ، كما يعتقد توني كورنل من حيث المبدأ على الأقل أن الاستخدام المتزايد للهواتف الخليوية يحجب نشاط ظاهرة الأشباح والأنواع الأخرى من الظواهر الغامضة. ويقول أن عدد مشاهدات الأشباح بقي على حاله لقرون ولكن تلك المشاهدات بدأت تتناقص في السنوات الخمسة عشرة الأخيرة وفقط منذ بدء استخدام الهواتف الخليوية في بريطانيا وبدأ المنحنى البياني ينحدر ببطئ كبير على مدى السنوات العشر الأخيرة، في نفس الفترة التي شهد فيها انتشار الهاتف الخليوي انطلاقاً صاروخياً. ويبدو أن نموذج الانحدار يتكرر أيضاً في بلدان آخرى فالباحثون الأمريكان الذين كانوا يسافرون لبريطانيا بهدف التحقق من مشاهدات الأشباح فيها يواجهون نقصاً كبيراً في المشاهدات. يضيف توني كورنل في هذا الصدد:” بعد أن يتورطوا ويصرفوا الكثير على المعدات ويخططوا بعثتهم العلمية فيأتوا هنا ليس علينا إلا أن نقول لهم مرة أخرى بأنه لا وجود للأشباح عندنا”. وبينما نفى متحدث من شركة فيرجن للهواتف الخليوية أن يكون لها أي دور في تطهير الأشباح من بريطانيا. فإنه يقول:”سنكون سعداء إن شعر الناس بخوف أقل لدى حملهم للهواتف الخليوية خصوصاً إن اشتروها من ماركة فيرجن”. إن كانت نتائج البحث على حق عندها سيكون من الأفضل لصائدي الأشباح حمل جميع أمتعتهم على أكتافهم باستثناء هواتفهم الخليوية. ومع أن المحققين في ظواهر ما وراء الطبيعة متحمسين لمبدأ :”الترابط لا يعني السببية”، فإنهم بلاشك سيكونون على حذر عند التعامل مع الهواتف الخليوية لأنها قد تكون مسؤولة عن حجب أية أدلة يمكن أن يصلوا إليها في أبحاثهم، ولكن يبدو أن استخدام الهاتف الخليوي لا يؤثر على القدرات الخارقة (ما فوق الحواس الخمس كالتخاطر والاستبصار) أو تحريك الأشياء عن بعد والاستشفاء الروحاني، لأن تلك الظواهر ما زالت ترد إلينا وفي نفس المعدل منذ عقود مضت وحتى قروناً من الزمن.ومن المثير للفضول أن ظاهرة مثل ظاهرة الصوت الإلكتروني المسجل تزداد بمعدل كبير وهذا يرجح الفرضية التي ترجع سبب تلك الظاهرة إلى تداخلات في الأمواج الراديوية الإذاعية أكثر من كونها ناتجة عن التأثير الفعلي من شبح أو من طاقة ذهنية مجهولة.

ذكرى يقول...

و نتيجة لما سبق فان بسبب تداخلات في الامواج فمن الصعب اثبات ان الهاتف يلتقط اصوات من عالم اخر او ان يتم الاتصالهم منه بالانس .
و حسب القصة فان صاحبتها قالت ان لديها قدرات خاصة متوارثة أي انها تكون قوية و متطورة فلماذا لم تستطع ان تفرق بين ما هو بشري او جني .
- ان تاثرك بفكرة انك تمتلكين قدرات خاصة جعلكي تقعين في الشك بسهولة و تختلط الامور عليك.
- لقد قلت ان خطيبك يعيش في نفس العمارة التي تقيمين فيها فهناك احتمال ان يكون هناك جار لكم او ( جارة غيورة) يتنصت عليكم عن طريق ايصال خطوط الهاتف مع هاتفه و هذه تحدث كثيرا و ليست صعبة .
- هل لما رن هاتف المحمول الخاص بالمحل كنت انت اول من اجاب ام امك فاذا كنت انت اول من ردت عليه يكون قد تعرف الى صوتك فغير صوته الى صوت امراة و انت كنت مرتبكة صدقت بسرعة انها امك من تتحدث اليك و هذه غلطة قام بها كادت ان تكشفه, و انت قلت انك دائما تمارسين الرياضة في ذلك الوقت و هذا يعني ان امك تعرف مكانك وو قت عودتك الى البيت فلماذا سالتك اين انت.
- سماع اصوات الصراخ فهو محاولة لايخافتك فهل تحققت من مصدر الاتصال.
ارجو من صاحبة التجربة ان تلجا لمكتب الخدمات و تتحقق من الاتصالات الواردة و الصادرة الخاصة برقم البيت لتتاكد من انه لم يتم استغلال الرقم من طرف شخص اخر و نفس الشيء بالنسبة لرقم هاتف الخطيب.
- لماذا قلت انك كنت مخطوبة .
اتمنى ان تتوصلي لحل هذا المشكل و ان تعيشي حياة سعيدة
( اذا عرف السبب بطل العجب)
و شكرا

غير معرف

يقول...

Shaimaa is a liar liar liar liar liar liar liar liar .............

little princess

يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
أين أنت أخت شيماء؟؟؟
هناك العديد من الأسئلة
وهناك العديد ممن اكتفوا بتكذيبك.....
وهناك أشياء تحتاج لتوضيح

little princess

يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

أخى سر الأرض : الكثير من الناس الذين ينعتون أصحاب (جميع التجارب ) بالكذابين.....فأعلم أنهم جاءوا للموقع لتسلية أنفسهم بالضحك على الآخرين دون مراعاة مشاعرهم......................

جميغنا ندخل الموقع لتسلية وقت الفراغ..ولكن ليس للسخرية من أصحاب التجارب .....لأننا يجب أن نجمع بين التسلية وأيضا الاستفادة التى تعتمد على التحليل والمناقشة.....ويجوز ألا نصدق ولكن طريقة عرض الرأى هى المشكلة

armada يقول...

لماذا لا يتقبل البعض ان صاحب التجربة كذاب والقصه ملفقه ومقتبسه من فيلم رعب مع بعض البهارات العربيه ؟ لماذا يجب ان نؤمن بها وننتظر الخبير الفلكي العالم بالماوارائيات حتى يتحفنا بتحليل يذهب بنا الى مستنقع الجهل والتخلف ؟ ليس كل صاحب تجربه كذاب لكن بالمقابل ليس كل صاحب تجربه صادق وليس بالضروره ان تكون القصه حقيقيه

غير معرف

يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , , ,

أنا أتفق معك يا أخي/أختي أرمادا ، يعني الإحتمال على مدى مصداقية القصة و مامدى أنها غير صحيحة هي: 50%-50%
أنا لا أقول أنها غير صحيحةو ولكن هناك دليل على أنها غير صحيحة ، والدليل أن صاحبة القصة لا ترد على أسئلة القراء والخبراء ، وإذا كان الموضوع حصل لها حقاً فمن الطبيعي جداً أنها ستركز إهتمامها على هذه القصة (أعني ما حدث لها) بدافع الفضول وكانت ستجيب على الأسئلة لكي يساعدها الخبراء على معرفة وإكتشاف ما حدث لها، أكرر وأقول أنا لا أتهمها على الكذب ، ولكن إن كانت قد ألفت و لقت القصة فيجب أن تعترف وسنتقبل إعترافها بكل رحابة صدر كإخوة مسلمين ، وكما تعلمون <> .
وشكراًًًً .
أخوكم: عيسى

غير معرف

يقول...

نسيت أن أقول: الإعتراف بالحق فضيلة.

little princess

يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

سأعود الى الوراء قليلا......

س . الام يهدف( ما وراء الطبيعة) عندما يطرح التجارب الواقعية للنقاش ؟؟؟

ج . 1 - ليقرأها القارىء وبالتالى يحللها ويرى امكانية حدوثها حسب معتقداته الثقافية والدينية

2- يبدى القارىء رأيه فيما قرأ.......وهذا ثلاثة أنواع .....

محايدين (لاأعرف) :وهؤلاء لا يميلوا الى أى من الرأيين وقد يخرجوا من الموضوع فى النهاية (محايدين) أيضا...أو مقتنعين بأحد الآراء...

(أصدق) : وهذا شخص اقتنع بامكانية حدوث التجربة فى الواقع المادى لسبب أو لآخر...

(لا أصدق ) : وهذا شخص لم تدخل التجربة الى مزاجه ويعتقد أنها مستحيلة لبعض الثغرات فى القصة....وهنا سيقول لا أصدق صاحب التجربة بسبب كذا...وكذا
المشكلة الآن هى أن البعض ممن لا يصدق لا ينفى حدوث التجربة بل يتهم صاحبها بالكذب....

_____________________________________________

س . هل هناك فرق بين (لا أصدق ) و(صاحب التجربة كاذب )؟؟

ج . الفرق بينهما شاااااااااسع

(لا أصدق ) هذا رأيك فى التجربة.....وعدم تصديقك لها لا يعنى أبدا أنها لم تحدث

(صاحب التجربة كاذب ) هذا اتهام ليس له دليل ...... لأنه يجب أن يعرف الجميع أنه لا أنا ولا أنت ولا حتى الأستاذ كمال نفسه.....يمكن أن يكتشف كذب صاحب التجربةو الطريقة الوحيدة لأكتشافه هو أن تكون مع صاحب التجربة وقت حدوثها....
كما أنك قبل أن تتهم شخصا....فكر مرتين وضع نفسك مكانه أولا لمراعاة شعوره..
________________________________________________

س . أنا حرررر ......فهل أنا ملزم بتصديق صاحب التجربة فقط كى لا أجرح شعوره؟؟

ج . كلامى لا يعنى ذلك أبدا.....وكما قلت سابقا (طريقة ابداء الرأى هى المشكلة)......أى أسلوبك فى أن تقول له( لست مقتنع بكلامك) بطريقة مهذبة
________________________________________________

س . هل يعنى هذا الكلام أننا يجب أن نطرح آرآئنا فقط .....ولكن لا نجادل الآخرين لأثبات صحتها؟؟ أين المناقشة اذن؟؟

ج . بل يجب طرح رأيك و محاولة اثباته ومناقشة الآخرين لاقناعهم والوقوق على رأيك بقوة .....فلا مانع من هذا أيضا.........
ولكن بقوة تعنى أن تحاول اثباته وقد يقتنع الآخرين....وليست تعنى أن تستهزىء بصاحب التجربة والمعلقين.......وأحيانا الخبراء

________________________________________________

و أخيرا .................اختلاف الآراء هو مايصنع المناقشة
والقصص ليست كلها واقعية ولكن التهذيب مطلوب فى المناقشة ....ولا داعى لبذىء الشتائم

آسفة للاطالة...........

little princess

يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

أجدنى نسيت سؤالا مهما..سيوضح رأيى أكثر

أليس وجود ثغرات كثيرة فى القصة يعنى أن صاحبها كذاب؟؟

ج . هذا أحد الاحتمالات فقط......وجود الثغرات يعنى شيئا من اثنين:
1 - اما أنصاحب التجربة فعلا كذاب ويلعب بعقول القراء

2 - أنه فى مثل تلك التجارب .....فمن رأيى أنه تكون هناك أحيانا حلقة (ولربما حلقات) مفقودة عند تتبع سلسلة الأحداث......
وهنا دور المعلقين والخبراء لمحاولة ايجاد تلك الحلقات


ولكن............................
................................
أى الاحتمالين صحيح فى هذه التجربة؟؟؟
هناااا بالذات يأتى دور الاخت شيماء......فعندما تجيب عن تساؤلاتنا فانها قد تساعدنا فى ايجاد الحلقة المفقودة وبالتالى تصديقها .......

فمع احترامى لكى أخت شيماء .....لا يصح أن (نرمى ) التجربة فى الموقع..ولا نعود بعدها

مروان

يقول...

سر الارض انا مع احتمالك الثاني.

غير معرف

يقول...

t meg

السلام عليكم انا شخصيا حصل معي موقف غريب ولم اجد له تفسير إلا تغيير شريحة الهاتف المحمول , فقد كان رقمي السابق متعب جدا من كثرة المتصلين عن طريق الخطء ولم يقتصر الامر على المكالامات المحليه فقد كانت تأتيني مكالمات دوليه ومن بلدان مختلفه وجميعها كانت عن طريق الخطء حتي جأتني الرساله التي بسببها غيرت شريحة الهاتف وكانت الرساله لا تحتوي على كلمات لقد كانت تحتوي علي علامات استفهام وتعجب واقواس مثال: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟>>>(!!!!) وبحجم صفحتيين من حجم رسائل النقال ولاكن ليس هدا هو الغريب في الامر الغريب في الامر ان المرسل ؟؟؟؟؟؟؟؟ وتاريخ الارسال وهنا الصدمه 8-8-2025 والاغرب ان 8-8 هو تاريخ ميلادي وللعلم لم تكن مجرد مقلب من احد الاصدقاء فأنا مهندس برمجه كومبيوتر ولدي خبره في مجال الهواتف فقد دخلت علي اعدادات الرسائل لدي وفعلا وجدة ان الرساله مرسله بهدا التاريخ من الشبكه ولم اقف عند هدا القدر فدهبت لشركة الاتصالات ولي بعض زملاء الدراسه يعملون هناك و وتفاجؤا مثلي تماما عندما لم تستطع المنظومه الخاصه بالشركه تتبع مصدر الرساله غير ان تاريخ ارسال الرساله هو 8-8-2025 . هدا موقف غريب من المواقف التي تحدث في عالم الاتصالات المعقد والمسؤل هو تطور اجهزة الكومبيوتر التي باتت مسيطره على حياتنا تماما وشكرا وهده قصه حقيقيه 100% والله علي مأقول شهيد وشكرا

كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

الأخ العزيز t meg

يبدو أنها رسالة تحدي إليك لأنك خبير في الحاسوب والبرمجه والاجهزه النقاله كما أسلفت وتاريخ ميلادك هو دليل على أن من قام بهذا العمل يحاول أستثارتك وعلى معرفه بك. ولا أستبعد أن يقوم بمحاولة أختراق لجهاز الحاسوب خاصتك إن لم يكن يوجد عليه برنامج حمايه. ،أشكرك على المشاركه برأيك وأرجو أن نكون أصدقاء من خلال مشاركات قادمه تثري بها التجارب الخاصه بهذا الجانب.

غير معرف

يقول...

t meg

شكرا استاد كريم علي التعلق الراقي وارجوا من الموقع طرح مواضيع تتحدث عن الدكاء الداتي وقدرة الادراك للكومبيوتر والدي بات واقعا يهدد مسار حيات البشر كافه لدخوله المتزايد علي الحياة اليوميه للانسان وشكرا لادارة الموقع الاكتر من رائع

غير معرف

يقول...

الاخت شيماء
انا اصدق ماحدث معك فهو ممكن
وانا حصل معي هذا الشيء عدة مرات لكن انسى ماجرى من لحظتها فلا اجعل ذلك الامر يقلقني واوقول في نفسي هي مجرد تشابك في الاتصالات
فمرة حصل وان اتصلت بصديقي ليرد علي شخص مجهول وتكلم معي وكأنه كان ينتظر اتصالي وكان حديثه معي ققريبا من العربية الفصحى
فظننت انه صديق صديقي لكنه قال انه لا يعرفه وقال لي ان اتعرف عليك وان نكون اصدقاء فقلت له عذرا اريد ان اقطع الخط لاني اريد الاتصال بصديقي ضروري ورجعت واتصلت بصديقي لاجده يرد هو فأقفلت الخط ولم اعد اتصل به فبعد ساعة تقريبااتصل صديقي بي وقلت له ماحدث فقال لي ان هاتفه لم يرن وانا اعرف صديقي عز المعرفة فهو لا يكذب ويكن لي احتراما كبيرا لكن بعدها نسيت هذه الحادثة ولم تؤثر علي
وفي احد الايام اردت الاتصال على اختي فردت علي امرة تتكلم بلغة غريبة جدا ربما ليست لغة محكية
كلما سألتها من انتي تكلمني بلغتها الغريبة وكأنها تفهم على كلامي اما انا فلا
اقفلت الخط ورجعت واتصلت باختي لترد علي نفس الامرأة وسرعان مانسيت هذه الحادثة وعزوتها لتشابك الخطوط
وانتي اختي العزيزة ارجو ان لا تؤثر عليكي مثل هذه الحالات وعيشي حياتك الطبيعية لان كثر التفكير بهذه الامور ربما يجعلك عرضة للاخطار
حماكي الله
للاخ كريم شوابكة للتوضيح(ان بعض الظن اثم)
وشكرا لكم كثيرا على هذا الموقع الاكثر من رائع بارك الله فيكم

غير معرف

يقول...

بالنسبه للاخ اللي تكلم عن اتصال غريب وردت عليه امراه وسالها وقالت اريدك انا في حمامكم اول الشي الجن لايستعملو التفلونات او وسائل التقنيه ومنها الكمبيوتر فانا استبعده تماما والشي الاخر الرقم اللي اتصل عليك رقم تلفون ثابت ولا جوال لانه في برامج تغيير الصوت وانت حاولت تتصل على الرقم حتى تتاكد من صاحب الرقم او انه يستهبل عليك ممكن يكون واحد يعرفك وحاب يخوفك وان كان الرقم مسجل عندك ياليت تعطيني اياه حاب اعرف وش السالفه بالضبط

غير معرف

يقول...

راشد الرويلي..
ماذا يحصل مع البشر؟؟
يا أخوان الكذب استفحل كل شخص يقول شفت كذا ليحصل على الانتباه..

راشد الرويلي

يقول...

راشد الرويلي..
اشكركم بشده على هذا الموقع الاكثر من رائع وقد كتبت لكم تجربتي وسارسلها قريبا انشاء الله..
في الحقيقه عثرت على هذا الموقع بالصدفه الاسبوع الماضي يوم الاثنين واحببت الانضمام الى عشاق الموقع...
اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم..

المصراويه

يقول...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا معك في كل كلمه يا سر الارص انا دخلت هنا صدفه ولكني لم اتحمل البعد عن هذا الموقع ابداكانه شبح تمسك فينا ومش راضي يطلع هع هع هع وتحياني لكم جميعا وكان الله في عونك

غير معرف

يقول...

السلام عليكم انا فتاه طبيعيه ولكن مايحدث لي يدفعني للجنون اتوقع ان الجن تطاردني عبر الجوال منذ سنه وانا مرتعبه اجد في جوالي ماء تحت البطاريه بالتحديد كان الامر عادي لم اخاف الاعندما تكرر في كل جوال جديد لي ووارقام دوليه عندما ارد لااسمع سواء امور تخيفني مما جعلني اكسر جوالي مرت سنه ولم اعد اقتني اجهزه الجوال حتي اخذت اغير رقمي ولا اعطيه لااحدلاني توقعت ان يكون احد من معارفي ولكن استمر هذا الامر لذالك لم اعد افكر ان يكون لد جوال رغم الحاح الجميع اخترت ان ابقي انسانه طبيعيه لان الخوف كاد يدفعني للجنون

عابر سبيل

يقول...

انا كنت اسمع ان زمان في جلسات تحضير الارواح بيتخدموا الجرامون ويسجلوا عليها اجابات الموتي مممم مش بعيد بعد التلفون يطلع الي بيكلم في الايمل هو كمان جني صحيح يا جماعه هو موصلتش للموقع احداث غريبه تتعلق ب الايملات زي متتعلق ب الهواتف ربنا يستر

اميرة يقول...

انا حدثت لي تجربة منذ 10 سنوات تقريبا تعرفت على شخص عن طريق الهاتف تحدثنا لايام ثم طلبت منه ان لايكلمني مرة اخرى فتوعدني بالسحر ومرت ايام ورن الهاتف لرقم غير معروف وعندما اجبت سمعت كلام غير مفهوم بدا لي في الاول انه قران ثم عرفت انه قراة طلاسم غير مفهومة بصوت غريب ومخيف ومنذ ذلك الحين وانا اعاني حسبي الله ونعم الوكيل

Loo يقول...

ياجماعة الخيرررررر هاذون جن بالاصح شياطين لان الشياطين تستخدم الموبايل والكومبيوتر وغيره من التقنيات واكبر دليل على هذا هو وجود مايسمى بسحر الهاتف وسحر الايميل الذي يحدث عنطريق الهاتف والإيميل
لا ولاتنسون المخلوقات الفضائية وتطورهم وتطور علومهم واجهزتهم فكيف نستغرب هذه القصص??

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .