15 يوليو 2010

Textual description of firstImageUrl

سر الماء المقدس

إعداد : كمال غزال
يعتبر الماء رمزاً للحياة إذ يذكره الله تعالى في القرآن الكريم :"وجعلنا من الماء كل شيئ حي أفلا يؤمنون " (سورة الأنبياء - آية 30)، وبالإضافة إلى كون الماء عنصر حيوي لحياة للإنسان وللمخلوقات الأخرى على وجه الأرض فهو يشكل أيضاً 70% من جسم الإنسان ، لم يقتصر إستخدام الماء على النظافة الجسدية بل كان أيضاً عنصراً دائماً في معظم الطقوس الهادفة إلى الطهارة الروحية على مر العصور ، إما للتقرب من الآله المعبود أو لدرء خطر الشيطان والأرواح الشريرة ، ونذكر في الأسطر التالية استخدامات الماء المختلفة ونكشف عن سر الماء المقدس الذي يستخدمه المعالجون الروحانيون.


عند الصابئة
التعميد أو الصباغة (مصبتا) يعتبر من أهم أركان الصابئة (المندائية) وهو فرض واجب ليكون الإنسان مندائيا ويهدف للخلاص والتوبة وغسل الذنوب والخطايا والتقرب من الله. و يجب أن يتم في المياه الجارية والحية لأنه يرمز للحياة والنور الرباني.وللإنسان حرية تكرار التعميد متى يشاء حيث يمارس في أيام الآحاد والمناسبات الدينية وعند الولادة والزواج أو عند تكريس رجل دين جديد ، وقد حافظ طقس التعميد على أصوله القديمة حيث يعتقد بأنه هو نفسه الذي ناله عيسى بن مريم (المسيح) عند تعميده من قبل يحيى بن زكريا (يوحنا المعمدان).

- نبذة عن الصابئة
المندائية أو الصابئة المندائية هي من أقدم الديانات الموحدة. كانت منتشرة في بلاد الرافدين وفلسطين ما قبل المسيحية ولا يزال بعض من أتباعها موجودين في العراق كما أن هناك تواجد للمندائيين في إقليم الأحواز في ايران إلى الآن ويطلق عليهم في اللهجة العراقية "الصبّة" كما يسمون بالمندائيين أو الصابئة المندائيين حيث اشتقت كلمة المندائيين من الجذر (مندا) والذي يعني بلغتهم المندائية المعرفة أو العلم أما كلمة الصابئة فهي مشتقة من الجذر (صبا) والذي يعني باللغة المندائية اصطبغ, تعمد, غط أو غطس في الماء وهي من أهم شعائرهم الدينية وبذلك يكون معنى الصابئة المندائيين أي المصطبغين أو المتعمدين العارفين لدين الحق أو العارفين بوجود الخالق الأوحد الأزلي.

عند المسيحيين
يستخدم معتنقو الدين المسيحي الماء في طقوس التعميد التي تقام عادة على المولود الجديد في الكنيسة والتي يقوم بها الكاهن فيغطسه في الماء الذي أصبح مقدساً بعد أن باركه بطقوس معينة. كما تقام تلك طقوس أيضاً للأشخاص الجدد الذين دخلوا الدين المسيحي، فالماء بالنسبة للكثيرين يرمز للتطهر الروحي والولادة الجديدة.

- الطقوس الرومانية
هناك طقوس أخرى لطرد الأرواح الشيطانية أو لإنقاذ روح من أصابهم المس أو تلبست بهم تلك الروح السفلى وهي أيضاً تستخدم الماء وتعرف باسم الطقوس الرومانية أو باللغة اللاتينية Rituale Romanum وهي إحدى الطرق الرسمية والتي اعتمدتها الكنيسة الكاثوليكية دون سواها لمعالجو تلك الحالات. وتتضمن في مجملها كافة الخدمات التي يؤديها الراهب ولهذه الطقوس كتاب مخصص.

- نالت تلك الطقوس شهرة واسعة بين الناس بعد عرض فيلم الرعب الأمريكي الذي حمل عنوان :" طارد الأرواح الشريرة" The Exorcist في عام 1973 ، وحديثاً لدى عرض فيلم Exorcist Of Emily Rose في عام 2005 والمستوحى عن قصة واقعية وقعت أحداثها لفتاة ألمانية اسمها آنليز مايكل (إقرأ التفاصيل هنا )، في يومنا هذا أصبح العثور على نص تلك الطقوس أمراً أكثر صعوبة وندرة ورغم ذلك يكون لدى كل راعي أبرشية/مطرانية في العالم كاهن محترف ومتخصص في طقوس طرد الأرواح بحسب تعاليم يلقنها له راعي الأبرشية.

عند المسلمين
يستخدم المسلم عادة الماء قبل الصلاة ضمن طقوس الوضوء التي تهدف إلى الطهارة ، حيث غالباً ما تقرن الخطايا والأعمال الشريرة بشكل الأوساخ المادية التي لا يمكن التخلص منها إلا بالطهارة التي تتضمن استخدام الماء ، كما يستخدم الماء لطرد الجن عبر الرقية الشرعية المستندة أساساً على إستخدام الماء المقروء عليه أو حتى المكتوب فيه آيات قرآنية محددة ، حيث يعتقد بأن الماء يكتسب بركة كلام الله المقدس فتصبح له قوة شفائية على جسم المريض الذي يشربه ، ويعتبر الشيخ منير عرب من أشهر المعالجين بالرقية الشرعية في العالم العربي ولديه موقع ينشر فيه حالات المس ومحاولاته العلاجية المتصلة بها وقد نشرت أحداها هنا .

- طاسة الرعبة
إلى حد يومنا هذا وبحسب الموروث الشعبي لدى بعض البلدان العربية ما زال يستخدم إناء معدني مقعر بحجم كف اليد يكون مصنوعاً عادة من الفضة أو النحاس ومحفور على جوانبه وقعره آيات قرآنية وربما طلاسم وتعاويذ أخرى ويعرفه العامة باسم  " طاسة الرعبة "، يسكب فيه الماء ويشرب منه الشخص الذي تعرض لمكروه أثر على عقله أو كابوس مرعب بعد أن يذكر اسم الله عليه. كما تستخدم الطاسة أيضاً للاضطرابات النفسية الناجمة عن المفاجآت غير السارة وتعرض الإنسان لحالة هذيان وشرود العقل، و طريقة الإستخدام تتضمن ملأ الطاسة بالماء حتى نصفها ثم وضعها في الخارج لتستقبل الندى من المساء حتى فجر اليوم التالي وفي الصباح يشرب المريض بعض مائها ويرش البعض الأخر على جسده ويتم تزيين قاعدة بعض أنواعها بـ (17) دائرة مفرغة ونقوش تجسد أزهاراً على جوانبها.

الكشف عن سر الماء المقدس
يجازف د.سليمان المدني بكشف سر الماء المقدس الذي اعتبر معرفته حكراً على قلة من المعالجين الروحانيين ويقدمه كهدية للقراء الأعزاء ويقول:

لابد لكل من يعشق أفلام الرعب والشياطين والأشباح والأرواح، أن يكون قد شاهد أحد الكهنة أو القساوسة يحمل في يده زجاجة صغيرة فيها الماء المقدس الذي تكفي رشة صغيرة منه لطرد تلك الكائنات من أجساد الضحايا من البشر. من البديهي القول أن الجن يتأثر ببعض النباتات والعقاقير الطبية سلباً أو إيجاباً، بدليل استعمال البخور بكافة أنواعه وعلى مر العصور لاستحضار الجن أو لطرده، فبالسحر الأسود تستخدم أنواع البخور الكريهة الرائحة، أما لطرده ولفك السحر فتستعمل الأبخرة ذات الروائح الذكية.

- واستكمالاً للفائدة رأينا أن نقدم للقارئ الذي يعد نفسه لأن يكون معالجاً روحياً متمكناً، تركيبة عشبية كان الأقدمون وحتى وقت متقدم جداً يطلقون عليها اسم الماء المقدس، وهو الماء الذي يلسع الجن ويكويهم ويحرقهم حسب النسب المستخدمة منه. وهو يستخرج من عشبة تسمى "السذاب " ولها عدة مسميات أخرى وهي: فَيْجَن، حَزاء، فيجل، الخُفْت

- السذاب نبات عشبي معمر بري وزراعي يتكاثر بالبذور يعرف علمياً باسم Rut graveolens ويوجد في السعودية نوع يعرف علمياً باسم Ruta chalapensis يحتوي على تربينات وزيت طيار وروتين وفيتامين ب ومواد استريه وكحولية، أما فوائده فيستخدم تحت إشراف المختصين لأمراض الدم، معرق، ضد التشنج، ضد القيء، طارد للغازات، طارد للديدان، طارد للهوام، مطمث ومجهض. وهو نبات عشبي معمر يتراوح طوله بين 50- 100سم له ساق متخشب وأفرع تحمل أوراقاً كثة ذات لون أخضر يميل إلى الازرقاق، والأوراق مركبة وتحمل الأفرع في نهاياتها مجاميع من الأزهار ذات اللون الأصفر والثمرة كبسولة وموطنه الأصلي: البلقان وإيطاليا وجنوب فرنسا وإسبانيا وجنوب الألب ويزرع حالياً في أغلب بلاد العالم.

- وصفه
هو نبات أخضر اللون يميل إلى الزّرقة، يصل ارتفاعه إلى متر واحد ، يتكون من مجموعة من السيقان، يتخللها فروع جانبية، وأوراق صغيرة خضراء اللون، يعلوه زهرة صفراء لها رائحة قوية عطرية، تكتمل هذه الزهرة في آخر فصل الصيف، يتوسط الزهرة حبة خضراء كحبة البُنّ إلا أنها مستديرة. لهذا النوع فوائد طبية كثيرة.

- المحتويات الكيميائية للسذاب
تحتوي أوراق السذاب وهي الجزء المستخدم من النبات على زيت طيار ذو لون أصفر إلى مخضر وفلافونيدات ومن أهمها المركب روتين وبيرجابتين واكسانثوتوكسين وحمض الأموديك كما تحتوي الأوراق على قلويدات من أهمها سكوميانين، جاما فجارين ودكتامين وكولوساجنين وأربورين وجرافيولينين. كما تحتوي على هيدروكسي كومارنينز وفوروكومارين والجنانز.

- إستخدامه لعلاج حالات مس والسحر
السذاب عشبة معروفة تستخدم منذ القدم في علاج من به مس من الجن، وتأثير السذاب ثابت بالتجربة أنه يزعج الجان المتلبس بالإنسـان مسلماً كان أو كافراً، وذلك باستخدامه مع البخور والزيت والسعوط، بل أحياناً يكون سبباً بـإذن الله تعالى في خروج السحر المأكول والمشروب الذي في الرأس والصدر.

- طريقة إعداده
بعد شراء السذاب ينظف ويغلى على النار مع مقدار كافي من الماء قارورة ونصف تقريباً من المياه المعدنية النقية لحزمة واحدة من السذاب بعد وقت كاف ستلاحظ أن رائحته تنتشر بقوة وهي رائحة نفاذة حتى أن المريض ، يكره هذه الرائحة بل يكره شم حزمة السذاب قبل استخدامه.

بعد أن يغلي يترك حتى يبرد بعد ذلك يصفى الماء ويعبأ في القارورة ويمكن حفظه في الثلاجة وهذا الماء هو "الماء المقدس " المطلوب. وللعلم بعض المعالجين يضع ماء السذاب بجواره عند الرقية الشرعية ويستخدمه عند الحاجة لرش المرضى أو للحالات المستعصية وهو كما أسلفنا قبل ذلك ماء كاوي وشديد التأثير ومزعج جداً بالنسبة لهم.

- بعد الحصول على عصارة (ماء) السذاب مصفاة يقرأ عليه ما تيسر من القرآن الكريم ويستخدم لدهن الجسم أو بعض أجزاء الجسم حسب الحاجة. كما يمكن إضافة قليل من ماء السذاب إلى زيت الزيتون الذي سبق القراءة عليه ويستخدم في دهن جسم المريض. ويمكن إضافة القليل من هذا الماء إلى كأس من العصير أو العسل ليشربه المريض للسحر عامة والمأكول أو المشروب خاصة، ويمكن وضع القليل من ماء السذاب مع المسك الأحمر(غير مقروء عليه) في فوطه نسائية واستخدامها عند النوم لمن تشتكي من اعتداء الجن عليها عند النوم.

- بصفة عامة يستخدم مع المسك / مع زيت الزيتون / مع السدر المطحون للشرب وذلك للسحر المأكول أو المشروب كما ننبه بأنه لا يجوز استخدامه فجأة لمن يشك أن به مس/ سحر، بل بعد ثبوت السحر بشكل مؤكد. واستخدامه بنسبة بسيطة ثم الزيادة عليها وهكذا على قدر تحمل المريض. كما يمكن استخدام السذاب سعوطاً بعد تجفيفه وطحنه. "

ولمزيد من المعلومات ... راجع مؤلف د.سليمان المدني الذي يحمل عنوان "موسوعة الأعشاب والنباتات الطبية" الصادر عن دار الحكمة-دمشق.

هل يملك الماء وعيه الخاص ؟
السؤال الذي يطرح هنا : "هل يملك الماء ذاكرة ؟ وهل يكسبه الكلام المقروء أو المكتوب أو حتى سماع الألحان الموسيقية طبيعة أخرى تسهم مثلاً في الشفاء أو في حتى تؤثر على أشكال بلوراته وفقاً لتلك الأفكار كما أتت فيه بحوث الياباني ماسارو إيموتو ؟ حيث قام ذلك الباحث بإجراء سلسلة من التجارب على بلورات الماء زعم فيها أن تلك البلورات تأخذ أشكالاً إما جميلة أو بشعة اعتماداً على على كلام أو أفكار الشخص فيما إذا كانت إيجابية أو سلبية ويتم ذلك عبر توجيه كلام أو أفكار الشخص إلى قطيرات الماء قبل تجميدها بسرعة وهي تقنية حافظ على التكتم عنها ولم تنل مصادقة المجتمع العلمي ، إقرأ هنا لمزيد من المعلومات .


إقرأ أيضاً ...
- هل تعكس بلورات الماء حالتنا الواعية ؟
- آنليز مايكل : ضحية المس الشيطاني أم العلاج الروحاني ؟
- فيلم The Exorcist

32 تعليقات:

كريـم شوابكه يقول...

استخدام الاعشاب
"تنويه"
قد تسبب الأدوية العشبية خطورة بالغة على مستعمليها إذامااستخدمت بطريقة عشوائية وإذا صرفت من قبل شخص غير ملم بالمجموعات الكيميائية الموجودة في كل عشبة وكذلك طرق حفظها وتخزينها والجرعة الآمنة والأعراض الجانبية التي قد تنتج إذا استخدمت جرعة زائدة أو إذا ما تمادى الشخص في استعمالها لفترة طويلة. ونظرا للنهضة العلمية التي حصلت في جميع المجالات ولظهور التقنية الجديدة فقد استعيضت الوصفات العشبية بمركباتها الفعالة التي فصلت على أسس علمية ودرست خواصها الدوائية والسمية وأعراضها الجانبية وحددت جرعاتها الدوائية للصغار والكبار وقيست درجة صلاحيتها للاستعمال الآدمي وحددت تواريخ انتهاء صلاحيتها, وقد ظهر في ضوء ذلك الأدوية العشبية المقننة.

واعتقد ان الدكتور سليمان المدني لديه الخبره في تحديد الادويه العشبيه المقنعه والتي لايوجد بها اثار جانبيه للمستخدم نظرا لخبرته ومؤهلاته العلميه والعمليه في هذا الحقل.

t يقول...

فيلم Exorcist Of Emily Rose لقد شاهدتة
وهو فيلم تحصل فية حالة مس والعلاج يكون بالماء المقدس
ولكن اعتقد ان ليس للماء كلة شفاء فمن الممكن ان يكون مسموما وافضل الماء على الاطلاق ماء زمزم
بس عندى سوال ايمكن شراء الماء المقدس بدلا من صنعة
مع تحياتى للاستاذ سليمان ولكننى فى مصر وبعض تلك
ابلمقادير ليست عندنا وشكرا

صديق الموقع الدائم يقول...

((طريقه للشفاء من أي مرض كان بأذن الله إلا الموت)).

01قراءة آيات الشفاء الموجوده في القران الكريم في وعاء من ماء زمزم وشربه من قبل المريض بشرط ان يخلص النيه ويتقرب الى الله ويعلم ان الله هو القادر على كشف الضر ولامخلوق سواه .

بسم الله الرحمن الرحيم
الآية 14 من سورة التوبة
قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ...صدق الله العظيم
الآية 57 في سورة يونس
يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءتْكُم مَّوْعِظَةٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَشفَاء لِّمَا فِي الصُّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ...صدق الله العظيم
الآية 69 من سورة النحل
ثُمَّ كُلِي مِن كُلِّ الثَّمَرَاتِ فَاسْلُكِي سُبُلَ رَبِّكِ ذُلُلاً يَخْرُجُ مِن بُطُونِهَا شَرَابٌ مُّخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاء لِلنَّاسِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ ... صدق الله العظيم
الآية 82 من سورة الإسراء
وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاء وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ وَلاَ يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إَلاَّ خَسَارًا... صدق الله العظيم
الآية 80 من سورة الشعراء
وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ... صدق الله العظيم
الآية 44 من سورة فصلت
وَلَوْ جَعَلْنَاهُ قُرْآنًا أَعْجَمِيًّا لَّقَالُوا لَوْلَا فُصِّلَتْ آيَاتُهُ أَأَعْجَمِيٌّ وَعَرَبِيٌّ قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آمَنُوا هُدًى وَشفَاء وَالَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ فِي آذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى أُوْلَئِكَ يُنَادَوْنَ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ... صدق الله العظيم

02 الرقية بالأدعية النبوية

* أَسْأَلُ اللهَ العظيمَ, رَبَّ العرشِ العظيمِ أنْ يَشفِيَكَ (سبع مرات)

* ‏بِسْمِ اللَّهِ‏ ‏أَرْقِيكَ, ‏مِنْ كُلِّ شَيْءٍ يُؤْذِيكَ مِنْ شَرِّ كُلِّ نَفْسٍ أَوْ عَيْنِ ‏حَاسِدٍ ‏اللَّهُ ‏يَشْفِيكَ, بِسْمِ اللَّهِ‏ ‏أَرْقِيكَ.

* بِسْمِ اللهِ يُبْرِيكَ، وَمِنْ كُلِّ دَاءٍ يَشْفِيكَ، وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ، وَشَرِّ كُلِّ ذِي عَيْنٍ.

* بِسْمِ اللهِ أَرْقِيكَ, مِنْ كُلِّ شَيْءٍ يُؤْذِيكَ, مِنْ حَسَدِ حَاسِدٍ، وَمِنْ كُلِّ عَيْنٍ اللهُ يَشْفِيكَ.

* بِسْمِ اللَّهِ (ثلاث مرات) أُعِيذُكَ بِعِزَّةِ اللَّهِ وَقُدْرَتِهِ مِنْ شَرِّ ما تَجِدُ وتُحَاذِرُ (سبع مرات)

* اللَّهُمَّ رَبَّ النَّاسِ، أَذْهِبِ الْبَأْسَ, وَاشْفِ أَنْتَ الشَّافِي، لاَ شِفَاءَ إِلاَّ شِفَاؤُكَ، شِفَاءً لاَ يُغَادِرُ سَقَماً.

ما صح عن الرسول عليه الصلاة والسلام في الرقية
عن عبد الرحمن بن أبي ليلى، حدثني أبي بن كعب -رضي الله تعالى عنه- قال: كنت عند النبي -صلَّى الله عليه وسلم-، فجاء أعرابي. فقال يا نبي الله، إن لي أخا، وبه وجع. قال: وما وجعه. قال: به لمم. قال: فأتني به. فأتاه به، فوضعه بين يديه. فعوذه النبي -صلَّى الله عليه وسلَّم- بفاتحة الكتاب، وأربع آيات من آخر سورة البقرة، وهاتين الآيتين: )وإلهكم إله واحد لا إله إلا هو الرحمن الرحيم} البقرة: 163, وآية الكرسي. وآية من آل عمران: {شهد الله أنه لا إله إلا هو} آل عمران: 18. وآية من الأعراف: )إن ربكم الله الذي خلق السموات والأرض} الأعراف: 54. وآخر سورة المؤمنين: {فتعالى الله الملك الحق} المؤمنين: 116. وآية من سورة الجن: {وأنه تعالى جد ربنا ما اتخذ صاحبة ولا ولدا} الجن: 3. وعشر آيات من: أول الصافات، وثلاث آيات من: آخر سورة الحشر. و {قل هو الله أحد}، والمعوذتين. فقام الرجل كأنه لم يشك شيئا قط. قال الحاكم في المستدرك قد احتج الشيخان -رضي الله تعالى عنهما- برواة هذا الحديث كلهم عن آخرهم، غير أبي جناب الكلبي. والحديث: محفوظ، صحيح، ولم يخرجاه.

د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

إلى الأخ t وإلى كل من يرغب بشراء الماء المقدس الجاهز مراسلتي على الإيميل[email protected]
وشكراً.

غير معرف

يقول...

للأسف .. اصبح الموقع للتجارة والسحر والشعوذة ...

د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
فاجئني الأخ (غير معروف) بقوله أن الموقع أصبح للتجارة والسحر والشعوذة.
ولذلك أقول أنه إذا كان ثمة خطأ ما بتعاطفي مع القراء ومساعدتهم بتقديم التركيبة العلاجية المصنعة (الماء المقدس)، بناء على طلب منهم، فأنا المسؤول الوحيد عن ذلك وليس الموقع. لأنني تصرفت من تلقاء نفسي ولم استشر إدارة الموقع بالفكرة المطروحة، ورددت على الأخ T الذي طرح استفساراً عن إمكانية وجود هذا العقار جاهزاً، حيث خطر في ذهني مساعدته في ذلك هو وأمثاله من المحتاجين. بتقديم العقار مصنعاً جاهزاً لعدم وجوده بالأسواق من جهة، ولحاجة البعض إليه من جهة ثانية، خاصة وأن الأخ كريم شوابكة كان قد نوه إلى خطورة تصنيع العقاقير من الأعشاب من قبل الأشخاص الغير مؤهلين.
وأريد أن أنوه بأنه لو كان هدفنا التجارة كما اعتقد الأخ (غير معروف)، لما كشفنا عن سر تركيبة هذه المادة العلاجية لتصبح مشاعاً بين الناس بعدما كانت حكراً على فئة جشعة من المستغلين.
مع تحياتي:
د. سليمان المدني.

كريـم شوابكه يقول...

الى د سليمان المدني
شكرا لجهودكم والتي نعتبرها مساهمه في الكشف عن فئه من مروجين الاعشاب والذين يضللون الناس ويحتكرون انواع كثيره من الادويه، وانا لا اعتقد ان يكون لها فائده نظرا للسريه في اعطاءهها للمريض او الشخص مقابل مبالغ ماليه عاليه ،حيث يقتنع الشخص بأن هذا الدواء قادر على شفاءه من خلال الاعلان عنه بالفضائيات او في الجرائد الرسميه او حتى من خلال محلات العطاره،ما اود قوله يستحيل ان يقوم مصنع هذا الدواء بالكشف عن التركيبه التي قام بأنتاج دواءه فيها عبر الانترنت او الفضائيات، وذلك لاسباب ماديه بحته
حيث ان هذا "المحتكر" يريد ان يستقطب اكبر عدد من الناس،دون ان يكون هناك كشف للمنتج من قبل الرقابه الدوائيه.

اما بخصوص الاخ غير المعرف اقول يجب عليك ان تتوخى الحذر فيما تقوله فهذا مكان ليس للتجاره، والسحر
والشعوذه،هذا الموقع ماهو الا الحقيقه والنور التي نستطيع ان نرى فيها بأعيننا تلك الفئات ونحاول ان نخرج الفكر العربي من ظلماته وجهله وسباته العميق.الى بريق الحريه والوعي والانطلاق.واقول الى الاستاذ كمال والدكتور سليمان الى الامام ونحن معكم.

yara yoya

يقول...

هل لهذه الاعشاب اسم اخر يمكن ان يكون معرف في دول اخر يعني باسم اخر ارجو الافاده

t يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
اولا شكرا على رسالتك استاذ سليمان المهدى
وساحاول اراسلك بس مش عارف منين جوجل ولا هوتمايل
وبالنسبة للاخ غير المعرف فانا استنكر تعليقاتة بشدة فهذا ليس موقع للسحر والشعوذة فهو
يقوم على الفائدة وليس الشر
فالماء المقدس رغم انة يستخدم فى شر احيانا
ولكن ليس هذا سبب طلبى لة لان الوقاية واجب
وخير من العلاج لذلك احاول دوما انا اقى نفسى من الامراض على الجانب الروحانى والجسدى
لذلك لا ضير فى استعمال الكثير من الناس لة
ولو كان الحال هكذا خلاص روح الى اقرب كنيسة وحتلاقى
ماء مقدس كتير

د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

السذاب معروف بعدة أسماء ومنها فَيْجَن، حَزاء، فيجل، الخُفْت، وأنوه أنه من بعد سوء الفهم الحاصل من قبل البعضن فإني سوف أعتذر عن صنع وبيع هذا العقار برغم فوائده المضمونة النتائج وتجاربي العجائبية فيه إذا جاز التعبير.
ويمكن لمن يريد معرفة المزيد عن هذه العشبة وتركيبتها، وفوائدها ومحاذيرها، من كتابة كلمة (عشبة السذاب) على أي محرك بحث وقراءة النتائج المذهلة، لكني تأكدت أن من يقدم ثروة علمية بالمجان يستهان بمجهوده، وأما الذي يستغل المعرفة ويخفيها للإتجار فيها بالسوق السوداء، هو من يُقدر ويبجل.
مع أسفي الشديد.
مع تحياتي:
د.سليمان المدني.

غير معرف

يقول...

استاذ كريم .. انا قارئ يومي للموقع منذ عام 2008 ولا يوجد داعي لشرح أهداف الموقع
الأخ الذي لا تعجبه تعليقاتي السيد تي أقول .. هذا أول تعليق لي في الموقع وبالنسبة للماء الموجود في الكنيسة فهو ليس منقوع أعشاب بل هو ماء حلت عليه بركةالروح القدس وهناك فرق كبير ...
الدكتور المدني .. أنا احترمك جدا وأقدر تحليلاتك العلمية للقصص القادمة من منظور علمي ونفسي وبالذات تحليلك لقصة سيدة الافاعي الذي خاطبت به العقل البشري المعقد بطريقة بسيطة وعاملته معاملة الأطفال الصغار .. أنا معجب جدا بطريقة تحليلك للموضوع أما بالنسبة لموضوع الأعشاب فهذه باعتقادي جزء من الموروث الشعبي لا أكثر ولا أقل ولا يوجد أي اثبات علمي على فعاليتها على حد علمي بل يؤمن الغالبية بفعاليتها انطلاقا من الفكر المتوارث .. أما بالنسبة الى فك شيفرةالعشبة السحرية فطريقة الاستعمال موجودة في الكثير من المنتديات
ان هدف الموقع كما كنت أقرأ هو الوصول الى الحقيقة .. والوصول الى الحقيقة لا يتم ببيع منقوع الأعشاب في عبوات .. والا لما اختلفنا عن باقي بيوت الشيوخ الذين يزعمون فك السحر بل يتم عن طريق التحليل العلمي والنفسي .. طرح أفكار جديدة .. مخاطبة القراء بمستوى من العلم والتحليل للنهوض بالقارئ العربي من مرحلة الاستسلام الى مرحلة التفكير

اعتذاري الى الجميع ان كنت اسأت الى أحد فأنا لا أقصد الإساءة بل جاءت مداخلتي من حرصي على الموقع
ودمتم بود

كريـم شوابكه يقول...

يبدو أن الأخ "غير المعرف" على مستوى عالي من الثقافه والتي لمستها من خلال أسلوبه في التعليق، القضيه ياسيدي هي أننا لدينا وجهات نظر قد نختلف بها! ولكــن وجب عليك قبل أن تقول أن هذا الموقع أصبح للتجــاره والسحر.. والشعوذه ؟ أن تبرر ذلك حسب ماجاء بآخر تعليق لك حيث أنني وجدت انه أكثر إقناع وتأثير بالنسبـه للقارىء .هذا من وجهة نظري


"أرجو أن نكون أصدقاء والمعرفه لاتكون إلا مـــــن خلال اختلاف الآراء"

د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم.. وبه نستعين..
(عسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم..)
وما جاء في تعبير السيد غير معروف حول تحول الموقع للتجارة والسحر والشعوذة قد أثار حفيظة الكثيرين رغم حسن النية التي أبداها.. وإني لأشكر له حرصه على سمعة الموقع ومستواه العلمي الذي نال وبحق مركز الصدارة بين المواقع المماثلة.
أما قوله بأن الأدوية العشبية هي مجرد موروث شعبي لم يخضع للتحليل العلمي فأرد عليه بأن الكثير مما قيل حول الأدوية الشعبية مبالغ في مفعوله، وربما كانت مخاطره أكثر من منافعه.
ولكن عندما أتحدث عن عشبة ما، وعن جدواها العلاجية، فأنا أجازف بسمعتي وخبرتي وتاريخي الذي يشهد له الكثيرون. وليس من المعقول أن أجازف بكل هذا من أجل مقالة أضعها في هذا الموقع أو في غيره. وفي حال جهل أحدنا بمعلومة ما لا يعني أن المعلومة غير صحيحة، بل يعني أننا فقط لم نطلع عليها. علماً بأنني أتحدث عن التركيبة بعد عشرات التجارب الناجحة، وكان بعضها طرد الجن والأشباح من البيوت المسكونة. وأنا مسؤول عن كل جملة أدونها في صفحات هذا الموقع.
أما قوله بأن الماء الموجود بالكنيسة ليس منقوع أعشاب، بل ماء حلت عليه بركة الروح القدس وهناك فرق كبير، فأرد عليه بالقول بأن الماء المقدس حصراً والذي يستخدمه القساوسة هو من عشبة السذاب (وأنا أتحداهم في إثبات العكس) وليس فيه أية قداسة سوى قدرته على طرد الشياطين، أما الماء الذي حلت عليه بركة الروح القدس، وأضحى ماء شافياً، فهل تستطيع إثبات ذلك من الناحية العلمية والمخبرية، أم هو مجرد إيمان بمصداقية الروح القدس..؟ وإذا كان مجرد إيمان فالإيمان وحده لا يخضع إلى الأصول العلمية والمخبرية، وعليه فإن عليك أن تسأل نفسك.. هل أنت مع العلم المادي.. أم مع الإيمان المجرد والغير خاضع للحياة المادية..؟
إني أراك تؤمن بكلا الحالتين..فلماذا تغالط نفسك..؟
إني أوضح لك معلومة صغيرة وهو أن الماء الذي حلت عليه بركة روح القدس هو ماء عادي، ولكن تم شحنه بطاقة روحية خاصة غير مرئية، وهي طاقة القسيس الذي قرأ على الماء، ولذلك يختلف تأثير الطاقة بمدى عمق إيمان ذلك القسيس وصدقه في لحظة القراءة. وهذه الطاقة روحية محضة، وليس هناك مخابر ولا معامل طبية قادرة على إدراكها بالوسائل المادية. وأرجو أن يكون لنا لقاء مع قراء الموقع نحدد فيه سر الطاقة الشافية التي يمكن تخزينها بالماء أو بالطعام أو بالأماكن المبروكة حسب الموروث الشعبي كما رأيت أن تسميه.
وبكل الحالات فأنت أخ فاضل يسرنا انضمامك إلى موقعنا والمساهمة فيه..فلا بد من وجود فوائد مشتركة تجمعنا.
أما بالنسبة لبيع الماء المقدس فقد رأيت أن يتم بيعه ضمن شروط أهمها:
معرفة حالة المريض ودراستها بعناية من قبلنا، لكي نصنع له تركيبة خاصة به ولا يكون لها أية تأثيرات جانبية، وحصر استعمالها بالمريض ذاته. وعليه فيتوجب إرسال وصف دقيق لحالة المريض، ونحن نقرر إن كان يعاني من مس روحي أم لا، ونقرر إذا كان يحتاج إلى هذا العلاج أو غيره.
وللمزيد يمكن مراسلتي على البريد الإلكتروني:
[email protected]

مع التأكيد بأننا لا نبحث عن التجارة في هذا الموقع. بقدر ما نبحث عن تقديم العون المادي لأصحاب المعاناة وليس التنظير العلمي فقط.
مع تحياتي:
د.سليمان المدني.

t يقول...

اولا الاخ غير المعرف والله تعليقك الاخير غير من طريقة تفكيرى نحوك وجعلنى اقدر الطريقة التى اوضحت بها سببك وانا اتفهم سببك تماما وصدق او لا تصدق لو كان حد غيرى طلب هذا لكنت نفسى رفضت مثلما رفضت انت ولكن
يجب ان تثق بالناس اكثر فربما انا طلبتة لفوائد علاجية فى حال لم توجد عندى المواد اللازمة لصناعتة فمثلا لو انت فى سوريا فسيكون صناعة الماء سهل عليك ولكننى من مصر و الشذب لا ينمو هنا لذلك كيف استطيع ان اصنعة بدون طلب المساعدة و كمان ممكن اساعد غيرى بية هل فكرت فى هذا ؟اما الاخ سليمان المدنى فانا انفهم تماما الام ترمى وانا اوافقك الراى ولكن سيندر ان تجد الناس تبيح لك بما ستفعلة بذلك الدواء تصدق واحد يقول لك ممكن هذا الماء من اجل علاج ابنتى الموسوسة ذلك يشبة مسلسل قضية راى عام ليسرا وايضا اود ان اشكر الاخ كريم شوابكة التى يتميز بردودة القوية التى ننظر منها ان الشخص القائل لها يتمتع بثقافة عالية وخبرة كبيرة وانا ارشحة كخبير للموقع بعد عدة اشهر من الخبرات ودراسة الحالات وشكرا t

كريـم شوابكه يقول...

"رأينا صواب يحتمل الخطأ ورأيكم خطأ يحتمل الصواب"

في الحديث عن الطاقه الروحيه التي لايخضع لها التحليل المخبري والعلمي،أقول للدكتور سليمان أصبت لأنها ليست موروث شعبي بالنسبه لنا نحن المسلمين، فقد جاء بالأثر أن الرسول صلى الله عليه وسلم قال عن مــــاء زمزم "ماء زمزم لما شرب له" والذي يدقق في الحديث يستنبط منه انه لابأس بالقراءه على هذا الماء من خلال آيات الشفاء الموجوده في القران أو آيات السحر وهذا العمل جائز مالم يكن به شرك والله اعلم.أما قولك أخــــي" الغير معرف" أن مثل هذا العمل يعتبر بحد ذاته نوع من التضليل وخداع الناس مقارنه بما يعمله اغلب المدعيين بمعرفة هذا العلم، أقول نعم فأنها تخضع لقاعدة "دع مايريبك إلى مالايريبك"مثال على ذلك عندما تنظر إلى باطن كف يدك فأنك تقرأ داخل الكف الرقم "81" أما الشخص المقابل لك فأنه يقرأ هذا الرقم "18" ؟لذلك كل منا لــــه وجهة نظرصحيحه.

أحمد بشير - خبير معتمد يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

موضوع بصراحة نادرا ما اجد مثله على شبكة الانترنيت .
اما بالنسبة لاأخ غير معرف فقد وضحنا مثل سوء الفهم هذا في كثير من الردود السابقة قد تكتب ردا لايعكس وجهة النظر التي تخصك ..

غير معرف

يقول...

الله يجزاك خير يا الدكتور سليمان مدني ..

غير معرف

يقول...

الدكتور المدني .. لا يجوز المقارنة بين ماء حلت عليه بركة الروح القدس وهي روح الله كما جاء في القرآن بمنقوع أعشاب .. نعم أؤمن ان بركة روح الله تقدر أن تطرد الشياطين وهذا جزء من ايماني المسيحي الذي أقبله بكل عقلي وقلبي .. أما قولك ان الماء المقدس الذي يستخدمه الكهنة هو منقوع الأعشاب فهذا كلام ومع احترامي الشديد لك غير صحيح هو مجرد ماء عادي تمت الصلاة لله لكي تحل عليه بركة الروح القدس وهذا إيمان والإيمان لا يقارن بالموروث الشعبي .. واذا أردت أن تثبت الدين بالعلم فهذا ليس طريق للإيمان .. الإيمان هو أن تقبل الدين بمحبة وقناعة لا بتحليل علمي
أنا لا أريد أن أخرج عن نطاق الموضوع لكن أحببت أن أوضح فكرة ان الدين لا يقارن بالموروث الشعبي .. وشكري للجميع مرة أخرى

د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

الأخ العزيز (غير معروف) والذي أتمنى أن أراه معروفاً ذات يوم، لأني أرى أن أفضل نقاش هو بين المعروفين.
أنا لم أقل أن الماء الذي حلت عليه بركة الروح هو ماء منقوع الأعشاب.. حبذا لو تعيد قراءة كلماتي من جديد. وإنما قلت أن هناك ماءً يعرف (بالماء المقدس)، يستخدمه القساوسة فقط لطرد الشياطين، وهو مادية كاوية للجن والشياطين، وقد ركبها سبحانه وتعالى هكذا، وهناك فرق بين الماء المقدس الذي أتحدث عنه، والماء الشافي الذي حلت عليه بركة روح القدس. وبكل الأحوال أعتذر إن لم أكن قد أجدت التعبير مما أدى إلى سوء الفهم.
مع تحياتي.
د. سليمان المدني.

غير معرف

يقول...

الدكتور المدني .. اسمي هو مروان ولا يوجد أي داعي لتعتذر .. انا أتشرف بالنقاش مع من هم أكثر مني علماأمثالك وأمثال السيد غزال و السيدالشوابكة وباقي الأسماء في الموقع .. نادرا ما أجد حوارا يدور بطريقة حضارية كالذي أجده هنا .

كريـم شوابكه يقول...

شكرا اخ مروان ولتعلم انني احييك على ماتقول لان التواضع يرفع الانسان ويجعله كالطود ،وتعريفك بهويتك ماهو الا ثقه وقوه في شخصيتك... ارجو ان يكون
بيننا في المستقبل لقاءات وحوارات بمواضيع اخرى..

د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.

غير معرف

يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

تجربتي الشخصية مع والدي – يمكنك تجربتها بنفسك في البيت !! - الجزء الاول
اود ان اشارك في هذا الموضوع بتجربتي الشخصية مع والدي حفظه الله تعالى- ليستفيد من هذه التجربة كل الناس بدون استثناء – لكل من يشعر بالقلق او الخوف او مرض عضوي او معنوي ولكل من يشعر بالعصبية والغضب والتهور فعليه بكتاب الله تعالى ( القران الكريم ) فهو كما وصفه ربنا عز وجل قال تعالى [ وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين ولا يزيد الظالمين إلا خسارا ] (الإسراء 57) . كان والدي شديد الغضب والعصبية فهو في كثير من الاحيان عصبي المزاج خاصة اذا رجع من مزرعته ووجد تقصيرا من العمال في المزرعة فبمجرد عودته للبيت تبدأ المشاكل ويكثر الجدال وترتفع الاصوات بسبب عصبية الوالد هداه الله تعالى . فقرأت عن تجربة العالم الياباني وبحثه حول بلورات الماء وان بلورات الماء تتغيرحسب الكلام الذي يقال للماء واثبت بالتجربة العملية ان الماء يشعر ويسمع بل ويخزن الكلام الذي يسمعه ولا يخفى عليكم بان الرقاة الشرعيين ( الذين يستخدمون الرقية الشرعية في الماء ) كانوا ايضا يستخدمون هذه الطريقة لمعالجة كثير من الامراض وخاصة امراض السحر والعين والحسد والمس فكانوا يقراون في الماء الرقية الشرعية ( آيات من القرآن الكريم ) ثم ينصحون المريض بالشرب من هذا الماء والاستحمام به فخطرت في نفسي فكرة قراءة القرآن على الماء ولكن عن طريق جهاز التسجيل او مايسمى بجهاز mp3 او جهاز mp4 واتفقت مع الوالدة ( بدون علم الوالد طبعا) ان اقوم بتركيب هذا الجهاز في ثلاجة تبريد الماء المستخدمة في الشرب وبالفعل قمت بشراء جهاز mp4 من بعض محلات الالكترونيات - تابع الجزء الثاني

غير معرف

يقول...

تجربتي الشخصية مع والدي – يمكنك تجربتها بنفسك في البيت !! الجزء الثاني
وقمت بتخزين الرقية الشرعية داخل جهاز mp4 ( سورة الحمد – المعوذتين – سورة الصمد – سورة البقرة – آيات السكينة ) وانتهزنا فرصة غياب الوالد عن البيت وقمت بتركيب الجهاز في الثلاجة (صوت القراءة ضعيف لا يمكن سماعه للشخص العادي الا اذا ووضع اذنه قريب الثلاجة )– واوصيت والدتي واختي بان يستخدموا هذا الماء في كل شيء خاصة للوالد – فعندما يشعر بالعطش نقوم باعطائه كاس ماء من هذه الثلاجة وتقوم الوالدة بصنع العصائر والقهوة والشاي من نفس الماء – والحمد لله وحده لم يمر اسبوع حتى بدات نفسية الوالد تهدأ – شعر في اول اسبوع بنوع من الصداع في راسه ثم بدا ينام بعمق وبدأت حدة الغضب تقل عنده والعصبية تقل تدريجيا – فلما رايت اثر كلام الله تعالى في الماء تشجعت اكثر وقمت بتركيب نفس الجهاز في خزان الماء الرئيسي الذي يستحم به والدي ( وللعلم بان الاستحمام بالماء المقروء فيه الرقية الشرعية في اماكن الخلاء جوزه بعض العلماء كابن باز رحمه الله تعالى ) تقول الوالدة واختي لقد لاحظنا على والدك قلة عصبيته وغضبه وكثيرا تحمد الله تعالى الوالدة على ما من الله به علينا من هدوء الاعصاب بل حتى اختي كانت لا تستطيع النوم الا بعد معاناة وعندما بدات تشرب من هذا الماء اعترفت لي شخصيا بانها الان تنام بهدوء وراحة وايضا حسب اعتراف الوالدة لي بان عينها كانت تدمع وبها بعض الوخز رغم الادوية التي كانت تتناولها والحمدلله تعالى بدات هذه الاعراض تخف عنها بشكل كبير . ملاحظة : علم والدي مؤخرا بالامر ولم يعارض الفكرة بل هو الذي يطلب الان الماء للشرب منه والحمد لله وحده – لمن يرغب بطريقة تركيب الجهاز على ثلاجة شرب الماء او على خزان الماء الرئيسي فليراسلني على
[email protected]

غير معرف

يقول...

ماشاء الله تبارك الله - تجربة رائعة يااخي - وسبحان الله كلام الله له تاثير عجيب على نفسية الانسان ولقد جربت صديقتي نفس الفكرة واستفادت كثيرا فقد كانت قبل ذلك تشعر بالقلق ونفسيتها حزينه جدا اما الآن فهي تشعر بالراحة النفسية

غير معرف

يقول...

مرحبااااا -الله يعطيكم العافية ع هالموقع الرااائع -ومجهود كل القائمين علية -لقد شدني ما قرات في هذه الصفحة عن فوائد -الحزاء - واكثر ما شدني عو ذاك النقاش بين خبير يكتب بلا مقابل - وبين زائر يهاجم بدون علم - اريد ان اوضح للاخ مروان او -غير معروف - كيف تثبت حقيقة ماء الروح القدس -وتنكر ان الاعشاب ليست لها فوائد ؟؟ او انها مجرد موروث شعبي؟؟ هل تعلم ان الادويه الطبيه التي تشتريها من فوق رفوف الصيدليات هي في الاسااااس - اعشااااب - تمت معالجتها بمقادير محددة - وهذا ما قصدة الدكتور - مدني - ارجو ان تعي ماتكتب - فلا يجوز ان تتهم الموقع بالسحر والتربح ثم تسحب اتهامك بتبريرات واهيه- كل هذه الادويه المتحضرة بنظرك هي بالاساس -اعشاااااب -من موروث شعبي - تحيااااتي -( البسووووووس)

البسووووووس يقول...

مرحبااااا -الله يعطيكم العافية ع هالموقع الرااائع -ومجهود كل القائمين علية -لقد شدني ما قرات في هذه الصفحة عن فوائد -الحزاء - واكثر ما شدني هو ذاك النقاش بين خبير يكتب بلا مقابل - وبين زائر يهاجم بدون علم - اريد ان اوضح للاخ مروان او -غير معروف - كيف تثبت حقيقة ماء الروح القدس -وتنكر ان الاعشاب ليست لها فوائد ؟؟ او انها مجرد موروث شعبي؟؟ هل تعلم ان الادويه الطبيه التي تشتريها من فوق رفوف الصيدليات هي في الاسااااس - اعشااااب - تمت معالجتها بمقادير محددة - وهذا ما قصدة الدكتور - مدني - ارجو ان تعي ماتكتب - فلا يجوز ان تتهم الموقع بالسحر والتربح ثم تسحب اتهامك بتبريرات واهيه- كل هذه الادويه المتحضرة بنظرك هي بالاساس -اعشاااااب -من موروث شعبي - تحيااااتي - البسووووووس

^^UNIQUE^^ يقول...

معلومات جميلة أعتقد أن الماء المقدس يختلف عن ماء الحياة ويا ليت تم التطرق الى ماء الحياة وقصة خضر موسى وملتقى البحرين

ذكرى يقول...

السلام عليكم لقد شدني هذا الموضوع كثيرا و انا شاكرة لك د/سليمان على هذاالمجهود, في صغري كانت جدتي تاخذني كثيرا الى المسجد لنقوم بعمل تطوعي كل اسبوع بحيث نغسل الحطان و السجاد و الارض و كنت دائما اجد انينة ماء قرب مكبر الصوت في المسجد فسالت جدتي لما الماء موجود هنا فقالت ان النسوة تضع الماء قرب المكبر لكي عندما يتلى القران يصل الصوت الى الانينة و خاصة في الرمضان فكنت اجد عدد كبير من الماء امام مكبرات الصوت و في ليلة 27 من الرمضان اي يوم ختام القران تاخذ النسوة الماء و يرقين انفسهم و العائلة به و قد عملت هذا و كنت احس براحة بال و خفة لا تتصورها .

NEWVAMPIR

يقول...

الاخ العزيز الاساذ كمال غزال
هل هناك دليل من القرآن او السنة (حديث صحيح) على وجود تلبس لجن للانس الرجاء افادتي كوني لم اجد (وهذا حسب فهمي ) ذكر للموضوع فيهما سوى تأويل بعض العلماء للاحاديث الضعيفة وشكراً
والرجاء قبولي صديقاً دائما للموقع

غير معرف

يقول...

أنت new vampire وغم ذلك لا تعرف الإجابة على هذا السؤال ؟؟
من قضلك غير إسمك لـ old vampire لأن هذا أسلم و أفضل ؟؟

سودانيز كروز يقول...

اخي واستاذي الفاضل/ د.سليمان المدني رعاك الله

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد

اود بداية ان عارفك بنفسي، اسمي / ر. ر. م. ، سوداني الجنسية ، وعمري 37 عاما ، متزوج منذ عام وانتظر مولودي الاول، اعمل موظفا بأحد الشركات الاجنبية بالسودان، احمل شهادتين جامعيتين في الاقتصاد والصيرفة، وادين بالاسلام، بعد هذه المقدمة التعريفيه المختصرة عني اود قبل ان اتطرق الى ما اكتب اليك بشأنه ان اشيد بموقع ماوراء الطبيعة هذا الموقع الذي اثر في وعينا وادراكنا للحياة من حولنا ايما تأثير، وهو يقوم بفك الكثير من الطلاسم والالغاز التي ظلت تحير عقول الاغلبية العظمى من الناس لقرون، التحية والاجلال لكم على ما تقدمون وخالص الاحترام، اما بعد
فيا استاذي الفاضل انا منذ سنوات اعاني من الاحلام المزعجة (كلاب تتبول علي) واحلام طائرات تسقط والكثير من الاحلام والكوابيس التي تجعلني استيقظ وانا في حالة يرثى لها، خضعت لفترة لعلاج بالرقية الشرعية والتي اراحتني قليلا وبعد ذلك عاودت الاعراض للظهور مرة اخرى، لا استطيع الصلاة ولا الصيام واكره صوت الاذان واكره سماع القران على الرغم من احساسي القاتل بالذنب تجاه ذلك فأنا انحدر من اسرة متدينة وزوجتي متدينة جدا وكثيرا ما ندخل في خصومة ومشاكل بسبب عدم ادائي الصلاة وكرهي للاذان وسماع القران، حظي عاثر في الحياة ، لا استطيع ان استمر في وظيفة او عمل لأكثر من عام، فسرعان ما تحدث المشاكل واكره عملي واتركه لأبحث عن عمل اخر لاجده بصعوبة وبشق الانفس، لا ادري ما افعل ، كل همي الان ان اعود لعبادتي واداء فروضي وان استطيع تربية ابني القادم الى الدنيا تربية صالحة، ارجوا ان تساعدني وتأخذ بيدي الى الخلاص مما انا فيه، قرأت عن عشبة السذاب، ولا اعرف ما اسم هذه العشبه هنا في السودان ولا اعرف اذا ما كانت موجودة ام لا ولا اعرف اذا ما كانت مفيدة لحالتي ام لا ، ارجوك سيدي ساعدني اثابك الله

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .