8 فبراير 2009

Textual description of firstImageUrl

بسبب السحر: خروج حبال قماشية معقودة من فتاة !

الشيخ منير عرب يحمل أحد الحبال القماشية المعقودة والذي خرج من فرج الفتاة البكر !الشيخ منير عرب من أشهر المعالجين بالقرآن الكريم والرقية الشرعية في عالمنا العربي (اقرأ عن حياة الشيخ في الأسفل) ،وللتوضيح :الرقية الشرعية هي عبارة عن آيات مختارة من سور في القرآن الكريم وأدعية أخرى تتلى أمام المريض كما يستخدم الماء أو الزيت أوالعسل بهدف معالجة المرضى الذين بهم مس من الجن(اقرأ عن المس الشيطاني) أوكانوا تحت تأثير سحر أو عين بهدف إبعاد الشياطين وتجنب أذاهم عبر اللجوء إلى قوة الله،وفي الغرب تعرف تلك المعالجة مصطلح Exorcism أو طرد الأرواح، وللأسف ما زال الكثيرون يستعينون بالشياطين من خلال زيارتهم للدجالين والمشعوذين بهدف إلحاق الضرر النفسي والمادي على ضحاياهم ممن يضمرون الحقد ضدهم.والقصة التالية تروي أحداثاً عجيبة كان قد نشرها الشيخ منير عرب كحالة حصلت مع مرضاه من ضحايا السحر:

يقول الشيخ منير عرب:"السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.فكما عودناكم أن نقدم كل جديد وعجيب من ابحر الرقية الشرعية الواسعة ورحابها الطيبة نقدم لكم اليوم مأساة اخرى وكرب عظيم ألمّ بأسرة كبيرة تتكون من أم وخمسة من البنات دمرهن الاشرار من بني الانسان ومن بني الشيطان.هذه الاسرة كلها تعاني معاناة شديدة حيث ان اصغر البنات لا تتجاوز الثامنة والاخرى تبلغ من العمر الثالثة عشر والاخريات يعملن في مجال التعليم وهن كبار في السن.هذه الاسرة محافظة وفي بيت دين ولا نزكي احد منهن على الله.قد اصيبوا بما تصاب به النفس البشرية حيث انه اذا بدأنا قراءة الرقية عليهن تصيح منهن من تصيح وتبكي من تبكي وتنصرع منهن من تنصرع وحتى الصغرى من بينهن كان يغمى عليها وأما الوسطى والتي تبلغ الثالثة عشر من العمر فقد كانت اشدهن عناء عند القراءة. وقد حصل انهن تعالجن عندنا لمدة ثلاثة ايام ثم سافرن الى المدينة التي يسكنوا فيها واعطيت لهن الخلطة العلاجية وغابوا تقريبا اسبوعين ورجعوا مرة اخرى لكن الذي حصل خلال فترة استخدام الخلطة شيء عجيب وقد لايصدقه العقل البشري.حيث ان الفتاة الصغرى خرج منها شعر وظافر واما الوسطى فقد خرج منها ما تقشعر له الابدان وتذرف له الدموع وهو مايبكي حقا. لقد خرج من فرجها واقول من فرجها وهي بنت بكر ولاتزال بكر حتى الان بعد خروج ماسأشرحه هنا.قد خرج منها اكياس من النايلون مربوطة بخيوط ومحبال من النايلون وأشرطة من القماش خرجت من فرج الفتاة ضحية السحرعقدة بعقد وخرج من فرجها حبل طويل مجدول مثل حدايل الشعر ومربط بخيوط وعقد في جميع اطرافه. طول هذا الحبل متر كامل وبعد اسبوع اخر من استخدام الخلطة التي استخدمها الاى الان خلال 15 عاما مايقارب ثلاثون الف شخص على مر هذه الاعوام حيث ان هذه الخلطة مأخوذة من كتاب الله ومن السنة النبوية المطهرة والتي لم تضر احد فعندما استمرت في استعمالها خرج منها اربعة من هذة الحبال الطويلة والقصير والتي اوضحها من خلال الصور المبينة في هذا الموضوع ومما يدل على ان هذة الاسرة منكوبة ومدمرة بسبب هؤلاء الذين لا يخافون الله ولا يتقونه. فما الجرم الذي اقترفوه كي يعاقبوا بهذا العقاب فأسأل الله بأسمائه الحسنى ان يشفيهم شفاء عاجل انه سميع مجيب وان يشفي كل مرضى المسلمين ويرد كيد الظالمين انه سميع مجيب".



نبذة عن حياة المعالج
ولد الشيخ منير عرب في مدينة الطائف -المملكة العربية السعودية وأخذ علماً عن طريق حضوره لجلسات عدد من العلماء منهم الشيخ أبو بكر الجزائري الداعية المعروف و الشيخ محمد بن صالح بـن عثيمين وبعضا من علماء العقيدة درس علي أيديهم العقيدة الطحاوية للامام أبي جعفر الطحاوي ، كما ألقى مواعظ في دور الرعاية والاصلاح وبعضا من المدارس وبعض الدوائر الحكومية في المملكة العربية السعودية نال على إثرها عدداً من الشهادات التقديرية.وكانت له مواعظ ألقاها في مدينة جدة تتعلق بالرقية الشرعية (اقرأ النص الكامل)على مدى 13 عاماً ، كما كان له دور في توعية المرضى وغيرهم وتحذيرهم من المشعوذين والدجالين والسحرة. - العلاج بالرقية الشرعية:كانت البداية في عام 1985 بمسجد السعادة في مدينـة جدة في المملكة العربية السعودية حيث تعلم أبجديات الرقية الشرعية من صديق كان يزاولها على بعض المرضى وكانا يقومان بالوعظ والدعوة إلى الله ، ثم أخذ يبحث فـي كـتب السنـة وكـتب السلف مـن الصحابة والتابعين أمثال الإمـام أحمد بن حنبل وابن تيمية وأحمد بن حنبل وابن القيم، وكتب الشيخ محمد بن عبد الوهاب والشيخ عبـد الرحمن آل الشيخ وفتاوى بن حميـد، وكتب سماحـة الشيخ عبد العزيز بن عـبد الله بن باز مفتـي المملكة العربية السعودية ،فحفظ كثيراً من الأحاديث والأسانيـد فـــي الرقي ، وقام بتشخيص مـا يقـارب مـن950 ألف حالة مرضية لحد الآن ، كان معظمها حالات مرض عادية أو عضوية لكن القليل منها كان بسبب تأثير السحر والعين والجن حيث عالجه بالرقية الشرعية، ان جميع الحالات كانت تعالـج بآيات من القرآن الكريم ومـا جاء في السنة عن رسول الله صلى الله عليــه وسلم من استخدام للمـاء والـزيت والسنـا والسنوت والحبة السوداء وماء زمزم والعسل.

- شهرة إعلامية
كان للشيخ منير عرب عدداً من اللقاءات التلفزيونية ومقالات في الصحف أبهرت الناس بطريقة الرقية الشرعية وأساليب فك السحر المستخدم عادة في إيذاء الآخرين. افتتح مؤخراً مقراً جديداً في الكويت بالإضافة إلى مقره مكتبه الأصلي في مدينة جدة وكل هدفه تعريف الناس بمخاطر السحر والعلاج بكتاب الله وسنة رسوله محمد صلة الله عليه وسلم.

المصدر:


7 تعليقات:

غير معرف

يقول...

لقد اطلعت على هذه القصة ولكن لايمكن تصديقها ولا واحد بالالف و براي الشخصي السحر موجود ومعناه هو كل حدث او فعل لم تعرف قوانينه وسنكتشفها يوما ما.فبعض الاشخاص يتوهمون او بمعنى اصح تتم السيطرة على عقولهم وهم ضعاف النفس و العقل والثقافة.

غير معرف

يقول...

اتذكر اعتراف احد اطباء النفس بحالة كانت تتردد عليه لاجل العلاج مما يعانى منه وعلى مدار 20 سنة وفى النهاية ( وهذا قول الطبيب ) تم علاجه بالرقية الشرعية *ان هذا علم مثل بقية العلوم لم يدركه الا
القليل وهذا الشيخ وغيرهم من عباد الله يقدمون بفضل الله ما يعجز الطب عن علاجه( لغموضه وعدم كشف اسراره علميا )

غير معرف

يقول...

خديجه المبروكه:لم يوجد عالم السحر والشعوذه الا بسبب الحقد والشر والخبث والمكر الذى تكنه نفوس بعض البشر للاخرين ولو كان الامر وقفا على الجن فان صرفهم واتقاء اذاهم بسيط ويكون بالقران اما شر الناس كيف الخلاص منه...

ام ادهم

يقول...

فى الحقيقه انا سيده من تاكثير من السيدات التى عانت من السحر والمس وقد نرددت على كثير من المعالجين بالقرأنولكن كل مره يطول العلاج ولكن دون جدوى بالاضافه الى سوء الحاله النفسيه يجانب الخوف من كل معالج وذلك للقيامه يضربى لانى كنت فى وعى واسمع وارى ما يحدث لى وقد هدانى اخ بزياره الشيح منير عري والله رئيت مالايصدقه عقل فهانت عليه حالتى ف
أقول السحر موجود والمس موجود ولكن هذه المره انا متفأله جدا وذلك للسماحه الشيخ منير وخفه ظله التى تهون عليه حالى فادعوا لى بالشفاء انا واخواتى من المسلمين والمسلنات وانم يبارك فى الشيخ منير وان يجزيه الله خير الجزاء

غير معرف

يقول...

اولا_السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اما بعد
الجن لاترى ولكن تاتي على هيئة حيوان كقط اسود او كلب اسود ولكن لاتاتي على هيئتها الشخصية والدليل على القران الكريم وذلك في سورة مريم يَا بَنِي آدَمَ لا يَفْتِنَنَّكُمُ الشَّيْطَانُ كَمَا أَخْرَجَ أَبَوَيْكُمْ مِنَ الْجَنَّةِ يَنزِعُ عَنْهُمَا لِبَاسَهُمَا لِيُرِيَهُمَا سَوْآتِهِمَا إِنَّهُ يَرَاكُمْ هُوَ وَقَبِيلُهُ مِنْ حَيْثُ لا تَرَوْنَهُمْ إِنَّا جَعَلْنَا الشَّيَاطِينَ أَوْلِيَاءَ لِلَّذِينَ لا يُؤْمِنُونَ

غير معرف

يقول...

عريف السحر :عن السحر وتعريفه لغة واصطلاحا وقالوا :أصل السحر صرف الشيء عن حقيقته إلى غيره ، ومن السحر الأخذة التي تأخذ العين حتى يُظن أن الأمر كما يرى وليس كما يُرى . ثم هو رقى وعقد وكلام يتكلمُ به الساحر أو يكتبه فيؤثر في بدن المسحور أو قلبه أو عقله من غير مباشرة له، وله حقيقة ، منه ما يقتل ، ومنه ما يمرض ، ومنه ما يأخذ الرجُل عن امرأته فيمنعه وطئها ، ومنه ما يفرق بين المرء وزوجه ، ومنه ما يبغض أحدهما على الآخر" انظر لسان العرب مادة سحر ، والطب من الكتاب والسنة للبغدادي في فصل العين حق والرقية منها".
يقول القرطبي عند تفسيره للآية 102 من سورة البقرة : قيل: السحر أصله التمويه بالحيل والتخاييل ، وهو أن يفعل الساحر أشياء ومعاني ، فيُخيّل للمسحور أنها بخلاف ما هي به كالذي يرى السراب من بعيد فيُخيّل إليه أنه ماء ( يقولون كالسراب غر من رآه وأخلف من رجاه ) ، وكراكب السفينة السائرة سيراً حثيثاً يُخيّل إليه أن ما يرى من الأشجار والجبال سائرة معه. وقيل: هو مشتقّ من سَحرتُ الصبيّ إذا خدعته ، وقيل: أصله الصّرف ، يقال: ما سَحَرك عن كذا ، أي ما صرفك عنه . وقيل: أصله الاستمالة ، وكلّ مَن استمالك فقد سحرك.
وقال الجوهري: السحر الاُخْذة ، وكلّ ما لَطُف مأخذه ودَقّ فهو سحر . وسحره أيضا بمعنى خدعه . وقال ابن مسعود: كنّا نُسَمّي السحر في الجاهلية العِضَة.. والعِضَه عند العرب: شدّة البَهْت وتمويه الكذب أ.هـ.
وبهته أي أخذه بغتة ، يقول تعالى: " بَلْ تَأْتِيهِم بَغْتَةً فَتَبْهَتُهُمْ فَلاَ يَسْتَطِيعُونَ رَدّهَا وَلاَ هُمْ يُنظَرُونَ * أي فجأة يعني القيامة. " فَتَبْهَتُهُمْ*. قال الجوهري: بَهَته بَهْتاً أخذه بغتة، قال الله تعالى: "بَلْ تَأْتِيهِم بَغْتَةً فَتَبْهَتُهُمْ*. وقال الفراء: «فتبهتهم» أي تحيرهم يقال: بهته يبهته إذا واجهه بشيء يحيره. يقال: بَهتَه بَهْتاً وبُهْتَاناً إذا قال عليه ما لم يفعله. وهو بَهّات والمقول له مَبْهُوت. ويقال: بُهِت الرجل إذا دُهِش وتحيّر كما قال الله تعالى: "فَبُهِتَ الّذِي كَفَرَ* [البقرة: 258].
وذكرَ العلماء أنواع السحر وزعموا أنها ثمانية أنواع ومنهم من قال أنـها ثلاثة أنواع وهي السحر الحقيقي والسحر التخيلي والسحر المجازي .
ويندرج تحت السحر الحقيقي والتخيلي :

1- السحر الهوائي : يكون السحر معرضا لتيار الهواء فكلما مرت الريح زاد تأثير السحر.
2- السحر المائـي : يرمى السحر في البحار والأنهار والآبار وفي مجاري المياه .
3- السحر النـاري : يوضع السحر في أو قرب مواقد النيران مثل التنور أو الفرن .
4- السحر الترابي : يدفن في التراب كالمقابر والطرقات والبيوت .
ويندرج تحت هذه الأنواع الأربعة :
1- المأكول والمشروب : ما يجعل مع الطعام والشراب وهو أشد أنواع السحر تأثيراً على المسحور ومثله المشموم وما يرش على البدن.
2- المشـموم : ما يخلط في الطيب أو يعمل من الطيب والبخور.
3- المعقـود : كل ما يمكن عقده والنفث عليه .
4- الأثــر : ما يؤخذ من أثر المسحور " الشعر ، الأظافره ، الثياب ، دماء الحيض ، البول ، المني " .
5- المنثـور : كل مسحوق ينفث عليه الساحر وينثر في الغرف وعند مداخل البيوت.
6- المرشوش: كل سائل ينفث عليه الساحر ويرش على الثياب أو عند عتب الأبواب أو في الأماكن التي غالبا ما يتواجد بها المراد سحره .
7- الطلسمات: أسماء وكلمات وحروف وأرقام ومربعات مجهولة المعنى لغير السحرة .
8- المرصـود : يرصد لطلوع نجم أو اقتران كوكب بكوكب أو قمر وما يترتب عليه من هيجان البحر والدم.

ويرى الرازي في كتابه قصة السحر والسحرة...وُجوب التمييز بين ثمانية أنواع من السحر:
1 - سحر الكنعانيين. يعني عنده عبادة الكواكب بالخصوص. ترتكز هذه العبادة، في نظره، على الإيمان بتأثير الكواكب في العالم السفلي وتحكّم العالم العلوي في نظيره السفلي.
2 - سحر أصحاب الأوهام والنفوس القوية. هذا السحر لا تمارسه إلا فئة من الناس لها نفوس قوية. وعن هذه الفئة تصدر العين الشريرة، حسب المؤلف. في هذا النمط من السحر لا يشكل استخدام العزائم والبخور سوى عنصر إضافي، لأن الساحر هنا يؤثر بقوة نفسه في العالم الخارجي.
3 - سحر العزائم وأعمال تسخير الجن. يرى الرازي أن الجن موجودون واقعيا، وبفضل الرياضة وإقامة شعائر دينية مرفوقة بإطلاق البخور وتلاوة العزائم، يتوصل الساحر إلى اللقاء بهم والتحكم فيهم وتسخيرهم.

غير معرف

يقول...

بسم الله الرحمان الرحيم ,أولا بارك الله في شيخنا الكريم و أطال في عمره ,من قال أن السحر و المس غير موجودين فهدا من باب الجهل بأمور الدين و الدنياو من تجربتي الشخصية فكل ماقاله الشيخ صحيح فيمكن للمسحور عند قرائة الرقية الشرعية عليه و من الضغط الهيب الدي يلاقيه الجان المكلف بحراسة السحر أن ياتي بشيئ من السحر كالدي رأيناه في الصور و يتقيأه المسحور و تراه بأم عينك فعلى سبيل المثال عانيت و زوجتي من سحر التفرقة و كانت تتقيأ لحما أسود و ترابا و حسب ظني أن الجان المكلف بحراسة السحر يأتي بها مضغوطا من عدابه بالقرآن و تخرج للعيان في هياة قيئ أو غير دلك و الله أعلم للاضافة و أثناء قرائة القية تتحول زوجتي الى رجل يدعى عادل و هو جني يتكلم على فمها و خبيث الطباع و لئيم حيث أنه يسعى دوما للنميمة و نشر الفتنة و الكدب و هو ضعيف الشخصية فيبكي بأعلى صوته و يتحصر لأن السحر المكلف به في التفرقة و عدم الانجاب أبطل بحول الله و قد أقر دلك مرارا بقوله انك انت و زوجتك كثيرا التمسك بالله و الأدعية و الصلاة و قد عانيت الأمرين معكم ,هده اخوتي قصة واقعية ارويها لكم فان شأتم صدقتم أو غير دلك ,نيأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي جميع المؤمنين و أنصحهم لله أن يتمسكوا بدينهم و يكتروا الدعاء و الدكر فهو السبيل الوحيد لعدم نفاد السحر و تأثيره على بدن المسحور

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .