10 مارس، 2010

أضخم مكتبة عربية لصور اليوفو

أعزائي القراء ، بهدف سد نقص المعلومات في عالم الإنترنت العربي حول ظاهرة الأجسام الطائرة المجهولة والمعروفة إختصاراً بـ UFO أو يوفو فقد قررت جمع أكبر عدد من أقوى الصور الملتقطة عن تلك الظاهرة بين آلاف الصور التي يتم الإبلاغ عنها حول أنحاء العالم وعلى مر أكثر من 60 سنة، حيث تعتبر حوالي 5% فقط من الصور أصلية Genuine نظراً لعجز الباحثين في الظاهرة Ufologists وكذلك خبراء التصوير على إعطاء تفسير لها خارج نطاق ظروف التصوير أو الإضاءة أو أعطال الكاميرا، كما لا يمكن تفسيرها على أنها شهب أونيازك لشكلها الهندسي غير المألوف وأيضاً تكون بعيدة عن كونها مجرد بالونات أو طيور أو طائرات عادية حسب ما نعرفه اليوم من طائرات عسكرية أو مدنية معلن عنها حتى الآن على الأقل.

بلغ عدد الصور التي جمعتها أكثر من 350 صورة ، وصنفت بحسب السنوات حيث يحمل كل ألبوم فرعي رقم أحد السنوات أو مجالاً من السنوات بدءاً من أول صورة في عام 1870 ، تحمل كل صورة معلومات مفصلة عن ظروف تصويرها ، المكان والزمان وتفاصيل المشاهدة ورواية شاهد العيان عنها مع الإشارة إلى المصادر ، ولكن ما زال العمل جارياً لإتمام ترجمة كافة الصور .

- وحتى الإنتهاء من الترجمة يمكنكم الآن زيارة هذا القسم من مكتبة الصور الذي يعتبر أكبر مكتبة عربية منشورة لصور اليوفو أقدمها بكل تواضع لفائدة جمهورنا العربي لعلها تحفزه على الإهتمام في تلك الظاهرة التي حازت على إهتمام العالم المتقدم فأقام لها مراكز أبحاث متخصصة وحفظ أسرارها على مدى طويل بحجة الحفاظ على القومي مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وروسيا وأستراليا وبريطانيا. وللأسف لم أجد إلا النذر اليسير من صور اليوفو التي التقطت في علامنا العربي وأحدها التي التقطت في مدينة دبي أعلى مركز الغرير للتسوق.

- وفي عصر توفرت فيه أمكانيات التصوير كما لا نشهده من ذي قبل ولم تعد حكراً على طبقة معينة من الناس أو بلد، فقد زودت معظم الهواتف النقالة بكاميرات تصوير بات علينا النظر في السماء وقد نوفق في الحصول على صورة تظهر جسماً غريباً في سماء بلدنا أو المكان الذي نقيم فيه.

يمكنكم زيارة مكتبة الصور هــنا .. وتذكروا زيارتها مجدداً تنتهي أعمال الترجمة لباقي الصور.


إقرأ أيضاً ...
- اليوفو : ذلك الغموض الفريد
- زعماء وقادة وعملاء يعتقدون بوجود الأطباق الطائرة
- هل تخفي المحيطات قواعد لمخلوقات غريبة ؟!

19 تعليقات:

حسام عبد المنعم

يقول...

صباح الخير استاذ كمال ..
الحقيقة اشكرك جدا على مجهودك في نجاح هذه المدونة فأنا أنتظر النشرات البريدية منكم باستمرار .. بالتوفيق ان شاء الله

غير معرف

يقول...

السلام علبك و رحمة الله و بركاته ايها الاستاد الكريم فانا اقرء كل اْخبارك البريدية شكرا كريمة من الجزائر

حيدر.ب

يقول...

السلام عليكم ورحمه الله انا اسمي حيدر.ب من السويد
وانا اشكرك جزيلا لمجهودك الكبير في كل المواضيع التي تضيفهى,,عندي طلب لو سمحت ممكن تحاول تبحث عن قصص حدثت بالسويد فانا متأكد انه يوجد قصص كقيره,,ثانياً انا متلي متلك انا اعرف الكثير من المعلومات عن الخوارق و لو تحب ممكن نتبادل المعرفه و هذا ايميلي
F4LIFE2@YAHOO.COM
OR
H.BADBOY1992@YAHOO.COM
طبعاً انا مسلم

حسام الأخرس يقول...

موضوع متميز كالعادة يبدو أن الصحون الطائرة تشغل الكثيرين ويوجد صعوبة في تصديقة بسبب الأدلة المادية المفقودة وإنحسار الأدلة في الصور والفيديو والتي يمكن العبث بها والتعديل عليها على كل الاحوال إن توفير مكتبة كهذه شيء جيد وجهد موفق :)

الاسطوره يقول...

يااااااااااااااااااه
وحشتنا يا استاذ كمال والله
موضوع مميز

مُخٌتَلِف دوت كوم يقول...

مواضيع ساخن جدا..ننتظر المزيد

Té la mà Maria - Reus يقول...

explendit blog, congratulations
regard from Reus Catalonia
thank you

walid يقول...

يقولوا خرافات هل هذا صحيح ؟

ايمان

يقول...

عندي صورة التقطت في مادبا في الاردن اثناء زيارتي لها , و لم الحظ بأن هنالك شيءاسود غريب في سماء الصورةالا عند رؤيتي لها على شاشة الكمبيوتر , لا ادري كيف ارسلها لك , ارجو ان تخبرني كيف ؟؟

غير معرف

يقول...

باحث مصرى يدعو شعوب العالم لإكتشاف خوزا وكرمان سكان مثلث برمودا والترك سكان مثلث فورموزا , تجنبآ لمزيد من حوادث إختفاءات السفن والطائرات فى هاتين المنطقتين , آخرهم حادثة إختفاء طائرة الركاب الفرنسية يونيو 2009 .

خوزا وكرمان سكان مثلث برمودا قاموا بتصنيع طائرات مغناطيسية تجذب السفن والطائرات وتشوش على الأقمار الصناعية التى تحاول تصويرهم , هم سبب إختفاء طائرة الركاب الفرنسية عام 2009, وغيرها من السفن والطائرات فى المحيط الأطلنطى .
تقع مركز أرضهم فى خط طول 50 ْ غرب جرينتش ودائرة عرض 21.5 ْ شمال خط الإستواء .
حددت الآيات القرآنية مكانهم فى قوله تعالى : "حتى إذا بلغ مغرب الشمس وجدها تغرب فى عين حمئة ووجد عندها قومآ " الآية (86) سورة الكهف , مغرب الشمس تقع على بعد 90 ْ غرب مكة, ولقد حددت من مكة مكان نزول الآية حيث لم تشير الآية الى مكان آخر يحدد منه .قال تعالى (وجدها تغرب فى عين حمئة) العين هى البحر والحمئة الأرض الطينية كما قال تعالى (إنى خالق بشرآ من صلصالآ من حمأ مسنون) أى طين أملس .. الحجر 28 , قال تعالى (ووجد عندها قومآ) قوم من بنى البشر وصفهم رسول الله صلى الله عليه وسلم فى أحاديث صحيحة , عن أبى هريرة رضى الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "لا تقوم الساعة حتى تقاتلوا خوزا وكرمان قوم من الأعاجم , حمر الوجوه فطس الأنوف صغار الأعين كأن وجوههم المجان المطرقة ينتعلون الشعر" . للحاكم النيسابورى (المستدرك) جزء4 ص 476
وعن أبى سعيد الخدرى قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "لاتقوم الساعة حتى تقاتلوا قومآ صغار الأعين عراض الوجوه كأن أعينهم حدق الجراد وجوههم المجان المطرقة ينتعلون الشعر ويتخذون الدرق حتى يرتبطوا خيولهم بالنخل " الدرق : جمع درقة وهى الترس من جلود ليس فيه خشب ولاعقب . أخرجه البخارى جزء 12 ص 13 وصحيح مسلم جزء 18 ص 362

فلقد كشفت حادثة سقوط إحدى الأطباق الطائرة فى منطقة روزويل عام1947 بنيومكسيكو عن أشكالهم المطابقة لوصفهم فى الأحاديث النبوية الشريفة.

ولقد حددت الآية الكريمة مكان الترك فى قوله تعالى : ثم أتبع سببآ (89 ) حتى إذا بلغ مطلع الشمس وجدها تطلع على قوم لم نجعل لهم من دونها سترآ (90 ) سورة الكهف
تقع مطلع الشمس على بعد 90 ْ شرق مكة بلغها ذو القرنين فى خط طول 130 ْ شرق جرينتش عند الترك , عن أبى هريرة رضى الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " لا تقوم الساعة حتى تقاتلوا الترك صغار الأعين حمر الوجوه ذلف الأنوف ، كأن وجوههم المجان المطرقة ، ولا تقوم الساعة حتى تقاتلوا قومآ نعالهم الشعر " . أخرجه البخارى / جزء 12 ص 13

صدق مجمع البحوث الإسلامية التابع للأزهر الشريف بجمهورية مصر العربية على هذا البحث فى كتاب بعنوان " خوزا وكرمان سكان مثلث برمودا" فى 79 صفحة تصديق رقم 11051/15 لسنة 2008 م .


محمود صلاح الدين عبد الغنى
00966598206432
م . إدارى / الشركة السعودية للكهرباء (القنفذة)
khoza20102006@yahoo.com

غير معرف

يقول...

مواضيع رائعة يا أخي في هذه المدونة
نود لو تزورون مدونتنا لما وراء الطبيعة الجديدة في أمرها
www.run-reda.com
و شكرا لكم

UFO.DEMON يقول...

دة جروب لمحبى اليوفو ع الفيسبوك
http://www.facebook.com/group.php?gid=218528597921

غير معرف

يقول...

انا لست ترس من التروس التى توجد فى مكينة الاضلال لكى اقول اننى اؤمن باليوفو
لان الله سيسالنى كيف ذعمت هذة الاضلالات

غير معرف

يقول...

اليوفو حقيقي 100% والكائنات موجودة فعلا لااني رايتها

غير معرف

يقول...

الله وحده الذي يعلم الحقائق

غير معرف

يقول...

ان الله لا تخفى عليه خافية فدعوا الامر لله العليم

غير معرف

يقول...

لماذا لا تظهر الكائنات او المركبات الفضائيه الا في امريكا ؟ الاجابه : لانهم غاوييين شهره وفلوس بدلائل مزيفه وكلام فارغ .......case is closed

cool girle يقول...

اقلكم سر شفت مخلوقات فضائيه في السماء ومرو علي وتقهوا معانا وذبحنا لهم وتعشوا وسمرنا وبعدها راحوا ويقولون بيزورونا بعد 7سنوات ضوئيه وكانوا مستعجلين عندهم اشغال باقي يزورون لهم كم كوكب ويقولون انا اكرم الكواكب اكرمناهم وذبحنا لهم

ahmad alfares يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم .ان الارض المجوفه حقيقه لا شك ولا ريب فيها وفيها حضارة تفوق الحضاره الانسانيه بكثير وهي بقياده المسيح الدجال وهو نفسه الشيطان الرجيم وجنوده من ياجوج وماجوج شياطين الانس والجن وهي جنة الله من تحت الثرى بيوتها من الفضه وابوابها من الذهب واخر خبر عن اختفاء الطائره الماليزيه توكد اختطافها من قبل سكان جوف الارض المعروفين بالفضائين من اجل التكاثر مع شياطين الجن للحصول على صنف هجين وبالتأمر مع دول كبرى واننا فوقهم قاهرون باذن الله تعالى بقيادة الامام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني الذي سيؤيده الله بجنود السماوات والارض من البعوضه فما فوقها فتفضلوا بزيارة موقع البشرى الاسلاميه موقع الامام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني لتعلموا مالم تكونوا تعلمون بفضل الله ارحم الراحمين.

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .