21 يوليو 2012

Textual description of firstImageUrl

تجارب واقعية: كتاب السحر الأحمر

يرويها فايز - العراق
حدث هذا في بغداد في العام 1996 وكان وقتها ليلاً حوالي الساعة 12:00  بعد منتصف الليل عندما بدأت بقراءة كتاب السحر الاحمر لمؤلفه المصري السيد الطوخي و في الباب الذي يخص الاتصال بنساء الجن عن طريق قواد الجن.


 وكما مذكور في الكتاب أن هذا السمسار (عذرا لألفاظ)  شكله جميل وهذا ما بدد الخوف عندي وجعلني أجرب واشبع فضولي حول الجن وكيفية الاتصال بهم وعالمهم الذي يلفه الغموض.

كنت وقتها في سريري فغلبني النعاس واخذتني اغفائة ونسيت ان أطفئ الضوء ثم حوالي الساعة 2:00 بعد منتصف الليل صحيت على صوت تنفس قوي وعالي كانه فحيح الأفعى فنظرت الى جهة الصوت واذا بشخص اقرع ذو عيون واسعة ولامعة وعلى وجهه ابتسامة خبيثة وكان عليه لباس او كما نسميه ( الدشداشة) ذات لون وردي ذو أكمام قصيرة و كان لباسه ليس بالطويل بل الى حد الركبة والغريب ان لونه كان سماوياً ورافعاً إحدى ذراعيه أفقياً بمستوى الكتف ومدليا المرفق (بمرجحه) وكان ينظر مباشرة الى الامام الى ناحية الشرفة (البالكون) ولاحظت شيئاً انه كنت ارى مكتبة كتبي من خلاله فقد كان يقف بين السرير والكتبة. 

بدأت بالتعوذ والبسملة وقراءة المعوذات إلا أنه لم يذهب ،  اقتربت منه للتأكد بأنني لا أحلم لكن اتضح لي بأنه حقيقة وأنا صاحي ! ، هربت من غرفة نومي ولم أنم بها الا بعد فترة طويلة وذلك بعد ان أحرقت والدتي الكتاب لدى معرفتها بالأمر وبعد أن أحضرت صديقاً لي إلى منزلنا وقراءة القرآن الكريم وبعض الأدعية حيث طلب مني ان اتركه لوحده في الطابق العلوي من البيت حيث كل ما حدث بعد هذا من أشياء غريبة كلها هناك في الطابق الاعلى. ولله الحمد توقفت هذه الامور.

كتبت قصتي هذه والله على ما اقول شهيد،  أسكن الآن في السويد في مدينة بوتبوري وقد حدثت أمور ورؤيا لأشياء وجن في اليقظة والنوم.

يرويها فايز (41  سنة)- العراق - السويد

تعقيب

تطرح التجربة الواقعية أعلاه سؤالاً مهما وهو :
هل يفضي الإطلاع على كتب السحر أو قراءتها فقط إلى فتح الباب أمام القوى الخفية من الجن والأرواح رغم عدم ممارسة الوصفات والطقوس السحرية وهل يؤثر مجرد التلفظ أو قراءة أسماء أو رؤية طلاسم غريبة في استحضارها لتهيمن على العقل ؟

من المرجح أن الإيمان بوجودها وتأثيرها أثناء القراءة قد يخلق هواجس ما تلبث أن تتحول إلى كوابيس أو هلوسات بصرية وسمعية في حالة اليقظة.  ولكن القراءة من أجل العلم بالشيء أو التشكيك به أي من غير إيمان لن يعطي لتلك القوى المزعومة هيمنة على العقل. أي أن الأمر مرهون بقوة الإيمان بها وبما يقول الكتاب عن أثرها المزعوم في الشخص.

نبذة عن كتاب السحر الأحمر
يعتبر كتاب " السحر الأحمر " من أشهر كتب السحر لمؤلفه المصري عبد الفتاح عبده سيد الطوخي الذي كتب أكثر من 40 كتاب عن كيفية عمل السحر وتسخيرالجن والعرافة والتنجيم حيث مديراً سابقاً لمعهد الفتوح الفلكي بالقاهرة الذي كان يدرس فيه السحر والكهانة والعرافة والتنجيم والخط على الرمل وقراءة الكف والفنجان.

ويعتبر بعض المشعوذون السحر الأحمر أحد أصناف السحر التي قد تشمل أيضاً السحر الأسود ، العلوي ، الأبيض ، السليماني ، الفرعوني المصري،  الجريموار الأوروبي ، الكابالا اليهودي ،  الفودو الإفريقي .

 لكن هناك جدل حول تقسيم السحر بحسب الألوان فكل سحر هو أسود وفقاً لنظرة الأديان كالدين اليهودي و المسيحي والإسلامي و البوذي و الهندوسي .

وغالباً ما ينظر إلى الشعوذة كسحر أسود ويمكن إعتبارها فرعاً من فروع السحر الذي يستند إلى إستحضار ما يسمى بالقوى الشريرة أو قوى الظلام التي يطلب مساعدتها عادة لإنزال الدمار أو إلحاق الأذى او تحقيق مكاسب شخصية مثل المرض وسوء الحظ والعقم  ولايزال هذا الإعتقاد سائداً في العصر الحديث بصورة محدودة لدى البعض.

ومع ذلك هناك إنطباعاً قديماً بأن للسحر دور أيضاً في عمل الخير ويلاحظ هذا في كتابات عديدة ومن أحدثها وأكثرها انتشاراً قصص هاري بوتر .

ملاحظة
- نشرت تلك القصص وصنفت على أنها واقعية على ذمة من يرويها دون تحمل أية مسؤولية عن صحة أو دقة وقائعها. 

- للإطلاع على أسباب نشر تلك التجارب وحول أسلوب المناقشة البناءة إقرأ هنا .

إقرأ أيضاً ...
- كتاب الموتى - نيكرونوميكون
- السحر والدين
- السحر الأسود يدخل العصر الرقمي
- تجارب واقعية : الكتاب الملعون
- تجارب واقعية : لعنة التعويذة

62 تعليقات:

كريـم شوابكه - خبير معتمد يقول...

تحليل تجربة كتاب السحر الأحمر

نحن أمام تجربه تتبنى فيها الهواجس والخيالات أفكار صاحب التجربه الذي يحمل هذا الكتاب ..علما بأن مؤلفه إنسان عادي كالقارىء ولكن الفرق بأن مؤلفه استطاع أن يوهم صاحب التجربه بان هذا العالم تستطيع الدخول فيه بأي وقت من خلال بعض الطقوس والطلاسم التي كتب عنها في استحضار الجن ..وللعلم أن قراءتنا لبعض تلك الطلاسم لمجرد العلم بها لاتشكل خطرا لنا ..خاصه مع أننا نؤمن بحالة الوعي الداخليه ؟ فهل صاحب التجربه غابت عنه تلك الحاله وأصبح يتراءى له ماصنعه عقله الباطن من خيالات نتيجة قراءته لهذا الكتاب؟؟

أعزائي أن تلك الرموز والطلاسم تحتاج إلى درايه وخبره في عالم السحر بالفعل وعالم السحر هو حقيقه وليس خيال ..فقد تحدث التاريخ القديم عن هذا العالم واعتبره علما قائما..بل وجاء التأكيد من خلال الديانات السماويه التي القت الضوء على عالم السحر ،ولكن ماحدث مع صاحب التجربه هو نوع من الإيحاء الداخلي الذي يجسد رغبته في معرفه هذا العالم بأي شكل...مما جعل فضوله ينسجم مع مايطرحه الكاتب من قصص حول ذلك...فهو يقول عن الكتاب :
"شكله جميل وهذا ما بدد الخوف عندي وجعلني أجرب واشبع فضولي حول الجن وكيفية الاتصال بهم وعالمهم الذي يلفه الغموض".

اما بخصوص الشبح الذي ظهر له فهو يقول:
"كنت وقتها في سريري فغلبني النعاس واخذتني اغفائة ونسيت ان أطفئ الضوء ثم حوالي الساعة 2:00 بعد منتصف الليل صحيت على صوت تنفس قوي وعالي كانه فحيح الأفعى فنظرت الى جهة الصوت واذا بشخص اقرع ذو عيون واسعة ولامعة وعلى وجهه ابتسامة خبيثة........الخ. "

برأيي انها حاله طبيعيه جدا يحتضن فيها العقل الباطن بعض الصور ويخزنها قبل النوم لاشعوريا ..خاصه بأن صاحب التجربه كان يقرأ كتاب فيه عشرات القصص من هذا النوع..وماحدث هو انه استيقظ فجأه على صوره مجسده تبدو له حقيقيه يعكسها خياله ..ونحن جميعا نعلم بأن لحظات الاستيقاظ الأولى تترك انطباع لنا بأن أحلامنا تبدو حقيقيه..اليس كذلك؟؟

كريم شوابكه

abdo kamal

يقول...

أعتقد ان هذا الشخص هو من صنع الهلوسات البصرية, لكن يحتمل ان يكون من الجن ,لكنني اظن ان هذا يحدث فقط اذا تمتمت بتلك الطلاسم بصوت عالي.. لانها يمكن ان تكون دعوة لهم او شئ من هذا القبيل , أنصحك بعدم تجربة اي من هذه الاشياء والتي تعتبر سحرا , ولا تجعل فضولك هو المتحكم فيك بل حكم عقلك و دينك قبل القيام بمثل هذه الامور.....

هيثم التكريتي يقول...

السلام عليكم

اخي ممكن تكتب النه بقية الاحداث اللي صارت وياك بالسويد؟ طبعااني و اهلي عندنه تاريخ ملىء بالاحداث مع قصص الجن فيبغداد و اوربا .

شكراجزيلا

هيثم التكريتي - هولندا

غير معرف

يقول...

السلام عليكم............

اعتقد ان هذه القصه ليست واقعيه لان مهما كان فأن التعوذ وذكر الله كفيل بأبعاد جميع الشرور

قال النبي صلى الله عليه وسلم ( قل هو الله أحد والمعوذتين حين تمسي وحين تصبح ثلاث مرات تكفيك من كل شئ) رواه احمد والترمذي والنسائي عن عبد الله بن حبيب رضي الله عنه.

أيمن

يقول...

انا مؤمن بموضوع السحر على الرغم عدم قدرة العلم ايجاد تفسير علمي ومنطقي للسحر بس هادا لا ينفي وجوده ولكن ان تدخل الاسطورة بهذا الشكل فهذا ما لا يقبله العقل، ما هذه القصص قواد من الجن ومومسات ...الخ احيانا تصبح هذه الحكايات مضحكة جدا والغريب انها لديها قدرة كبيرة على التأثير بعقول الناس وهذا ما لم اجد له تفسير،،،

kareem يقول...

المعالج
كريم الزهيري

اخي العزيز فايز .....السلام عليكم
اود ان اطرح عليك بعض الاسئله لو سمحت ..

هل ماتعرضت له بالعراق ام بالسويد؟
هل كانت قبل الزواج ام بعد الزواج ؟
هل هناك لاتزال تحدث لك بعض الحالات كرؤية خيالات او حركات غريبهفي اليقظه او قبل النوم ؟
ذكرت في قصتك أن الوالده قامت بحرق الكتب الخاصة بالطلاسم ..
السؤال ..هل حدثت ردود فعل في الدار او الوالدة او تعرض احدهم لأذى لاسامح الله وقت حرق الكتب ؟

شكرا لك وجنبك الله كل مكروه ..

غير معرف

يقول...

الابتسامة الخبيثة هي دائما علامة الشياطين. بالنسبة للاشخاص الذين علقوا على الموضوع و يقولون ان هذه تحتاج الى طقوس خاصة و قراءة التمائم بصوت عالي فهذه معلومات غير دقيقة. حيث يكفي استحضار النداءات بعقلك في عمق ليلتقطها احدى الشياطين. و من الواضح ان قرءة الاخ في الكتاب و استغراقه في القراءة قد هيأ عقله و اعطى اشارات واضحة للشياطين لعمل التواصل اللازم. مع العلم انه ليس هناك علاقة بين التمائم/الكلمات الموجودة و القدرة على الاستحضار , حيث قد تكون هذه الكلمات مجرد هراء و لكن الهدف الاساسي هو تحضير عقل القاري لها و ادخاله في جو معين عندها يتم التواصل. مااريد توضيحه هنا هو ان اي كلمات يعتقد و يؤمن القاري بأنها تستحضر الشياطين/الجن ، قد تؤدي الغرض. طبعا هذه الاشياء يقوم بها الهواة عادة و من غير اي هدف معين او تحضير لمخلوق معين فتؤذي الى النتائج التي وصل لها صاحب التجربة. اما بالنسبة لاستدعاء مخلوقات محددة ذات اهداف محددة فيستلزم تحضيرات معينة و معرفة بأختام معينة.
لا اله الا الله محمد رسول الله.
الكلام الحق هو كتاب الله القران.

فاعل خير يقول...

السلام عليكم

الاخ صاحب التجربه لن اقول ان ما حدث معك هو فعل هلوسه و او اقول بأن هذا لم يحدث فأنا اصدقك لكن ؟


هل كنت مصاب بأذى من الجن قبل قرائة هذا الكتاب او احد بالمنزل كان مصاب ؟ او البيت كانت تحدث فيه بعض الاشياء الغريبه ؟

ثانيا .. اعتقد انه ليس بالاطلاع على هذه الكتب يحدث هذا لكن اعتقد انك نفذت بالفعل التجربه و قرأت كيفيه تحضير هذا الجنى و نفذت الخطوات لتحضيره لكن ان كان حاول تخويفك او ايذائك فأعتقد انك لم تقم بفعل الخطوات بدقه ...... كان هناك شخص اتى لى و قال انه قرأ كتاب يتحدث عن السحر فقرأت عليه الرقيه الشرعيه فتحدث على لسانه هذا الجنى الذى احضره فقال هذا الجنى انه لم يأتى اليه بنفسه بل هو الذى قام بأحضاره و لكنه تأذى و الكلام لهذا الجنى ان هذا الشخص احضره و لكنه احضره بطريقه اتعبته لأنه على ما أذكر قال انه قرأ عزيمة احضاره ناقصه ..... المهم لكى لا اطيل عليك اعلم ان السحر كفر بالله و حرمه الله و انه من عمل الشياطين ..... و ليس بحرق هذا الكتاب قد بعد عنك هذا يجب الالتزام بفروض الله سبحانه و قراءة القرآن و نحن بالشهر الكريم تابع نفسك او اذهب الى شيخ فأنك تقول انه يحدث معك اشياء غريبه ايضا الى الان رغم انك فى مكان اخر و اى استفسار اخر انا فى خدمتك [email protected]

غير معرف

يقول...

السلام عليكم...
سأحاول ان ارد على بعض الأسئلة والتعليقات حول قصتي مع كتاب السحر الاحمر..
اولا،الى الاخ كريم شوابكه..! لم اقل ان الكتاب شكله جميل ..!!! وأما بخصوص الجني الذي ظهر لي فكان واقعيا وليس وهما او حلما كما اقترحت.. فسورة الجن مذكورة في كتاب الله العزيز وكذلك ذكر لنا الرسول عليه الصلاة والسلام بان الشيطان يجري بابن ادم كمجرى الدم .. فضلا على انني درست علم البارسيكولجي وشكرا..

الاخ abdo kamal .. شكرًا على النصيحة اخي. فبعد هذه الحادثة لم ولن أحاول ان اقرب هذه الكتب فهذا الباب لو فتحناه فمن الصعب إغلاقه والله المستعان لكن أؤكد للجميع انه لم يكن خيال او وهم ..

الاخ هيثم التكريتي..
ارسلي بريدك الالكتروني و انشاء الله إدزلك الصار والشفته بالعراق وهنا بالسويد و مو فقط معي بل مع الأهل ايضا وبريدي هو :
[email protected]
وشكرا لك ابن عمي

الاخ كريم الزهيري..
هذه القصة حدثت في العراق.وكنت غير متزوج وقتها. ومازالت هذه الاشياء تحدث من حركات في اليقظة والمنام وليس فقط معي بل مع الأهل .. وحتى في العراق أيضاً كان الأهل يرون ويحسون باشياء غريبة حتى في وضح النهار والليل فعندما كان الوالد رحمه الله يذهب ليتوضأ لصلاة الفجر كان يرى شخص قزم ينزل من الطابق الاعلى ويدخل الى غرفة الضيوف مخترقا الجدار وغيرها من احداث..

الاخ فاعل خير..
لقد قلت أنا بان الله على ما كتبت وذكرت شهيد فمن صدق او كذب فهذا شانه.. ولك حبي..

غير معرف

يقول...

انا اعرف ان كاتب الكتاب ع ما اعتقد اسمه عبدالفتاح السيد عبده الطوخي

غير معرف

يقول...

هل الاعراض التي تحصل معك في السويد متعلقه في امور الكتاب

غير معرف

يقول...

ارجوا وضع مواضيع ان خرزة القنفذ و خرزة الحية

kareem يقول...

المعالج
كريم الزهيري

السلام عليكم ...شكرا على ردك الجميل
كنت وقد ذكرت اكثر من مناسبة بأن هذه الانواع من الكتب تحمل اشكال من الكلاسم والتي هي عبارة عن اسماء للشياطين والجن ,منهم من يسكن الدار دون ان تراهم في الحال ومنهم من يصرب او بتلبس بالشخص الدارس هذه الكتب ....
اخي الكريم نتيجة هذه الاستحضارات التي قمت بها وبوقتها تلبست دارك بعض الارواح من خدام الكتاب وخدام الطلاسم ويسموا هولاء بالتوابع على الصحة والرزق ..ومن اعراضهم على العائلة ... التعب والامراض والكسل والخمول وقطع الرزق وعدم استقرار العائله وكثرة التعب والمشاكل لاتفه الاسباب واحيانا يقوموا هولاء الجن بأخفاء بعض الاشياء الثمينة من الدار كي يتركوا فتنه بين افراد العائلة ...
ادعوا من الله ان يجنبك كل مكروه ..واذا ما رغبت بسحبهم تماما اترك لي رقم جوالك علماً اني مقيم معك بنفس البلد السويد ....هذه خلاصة تشحيصي لحالتك ..والله اعلم

غير معرف

يقول...

الاخ كريم الزهيري.. السلام عليكم. شكرًا على عرضك المساعدة وانا ممتن لك وأود ان أتكلم معك حول بعض المواضيع. رقم هاتفي هو: 0739379167 وشكرا..

غير معرف

يقول...

اعتقد انه نوع من احلام اليقظة حيث يحلم الشخص وهو شبه ياقظ
هشام من المغرب

غير معرف

يقول...

الى الأخ صاحب التجربة، نسيت ان أخبرك بأن تقرأ سورة البقرة يوميا و ستختفي كل الاعراض بأذن الله. حتى اكبر شيطان لا يستطيع ان يقف امام سورة البقرة. قد تحصل معك بعض الاعراض البسيطة عند القرأة اول مرة، مع شرود في بعض الاحيان فلا تدري ماقرأت، فيجب عليك ان تستحضر كل تركيزك في الايات عند القرأة و بأذن الله لن تحتاج إلى اي أحد لمساعدتك.

لا اله الا الله محمد رسول الله.
الكلام الحق هو كتاب الله القران.

غير معرف

يقول...

الحقني اخوك من السعودية 00966555575404 نفس وضع صاحبنا قريت نصف الكتاب وصاير عندي لخبطة في البيت واصوات في المكتبه والجدار والحممامات وكثرت الحشرات في المنزل الله كريم

هنادي

يقول...

اعتقد ان هذه حاله الخروج من الجسد ، وبما انه قرأ كتاب عن الجن
فبدأ في تخيل الجني .. اعتقد ان هذا الاسقاط النجمي واللذي رايته من صنع عقلك الباطن =)

غير معرف

يقول...

omg i had this book before 2 years ago !! and i had read this book daily for 3 months just to discovering what is up there , but nothing it happen , thank you allah !

عبدالله الحاتمي يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاه والسلام على اشرف الخلق والمرسلين

من المعروف عن هذه الكتب القوىآ الخافية المدموجة بداخلها

مثل كتاب ( عين شمس ) والذي قيل عنه الكثيـر لكن من ابرزها انه مكتوب

بدم كلاب

وله تاثيـر قوي جداً في السيطرة على الجن والتحكم بهم

بل والتزوج منهم وسمعت اكثر من قصة عن هذا الموضوع

،،،

ي اخوان اولاً بعض الفضول غير لائق بنا كمسلمين

اننا نقراء كتب هؤلاء السحرة الكفرة الخارجين عن دين الله

فهو مثل ما قيل باب ان فتح لا يغلق بسهولة

وانا اؤمن ان ما حدث للرجل هو حقيقة واقعية

وان هذا الكتاب يكفي القراءه فيه لتستدعي بعض الجن

وربما الطلاسم هي لاستدعاء نوع معين اقوى واكثر فاعلية

مثل العفاريت

عموماً ، ارجع الى الله عز وجل ، وانت قد ضايقتهم بهذا الاسلوب

وجلبتهم اليك بنفسك ، ف اذكر الله صباح مساء ، تشغيل سورة البقرة

ف البيت وتحصين الاطفال الصغار

بالنسبة لما يراه اهلك وابوك هو من التخويفات لهم بل انه هوا خائف

والدليل هروبة من ابوك ولو انه لا يملك خوفا لـ تلبسة لكن ابوك

رجل مؤمن وكان متوضئا لصلاة الفجر فلا يستطيع الاقتراب منه

ونعلم جميعا ان الشيطان يعطل الانسان عن العبادات

كما في قصة الرجل الذي ذهب الى المسجد فصنع له الشيطان

مكيدة وحاول ان يبعدة عن الصلاه والقصة معلومة لدى البعض وانتهت

بانتصار المسلم بل وغفر الله له ذنبه وذنب اهله بسبب ما حدث

عموما ، الله يهيدنا ويهديك ويبعدك عن الشبهات

غير معرف

يقول...

الشيخ محمد الدهنشاوي
ممكن تقولنا باقي الاحداث

غير معرف

يقول...

وفقا لعدة تجارب قرأت عنها فإن هذا التشخيص الذي قدمه الاخ هو الذي ينطبق على الحالة حيث اعترف احد الجان بكيفية التواصل التي يمكن ان تحصل بمجرد قراءة الاسم و النظر اليه .الابتسامة الخبيثة هي دائما علامة الشياطين. بالنسبة للاشخاص الذين علقوا على الموضوع و يقولون ان هذه تحتاج الى طقوس خاصة و قراءة التمائم بصوت عالي فهذه معلومات غير دقيقة. حيث يكفي استحضار النداأت بعقلك في عمق ليلتقطها احدى الشياطين. و من الواضح ان قرءة الاخ في الكتاب و استغراقه في القراءة قد هيأ عقله و اعطى اشارات واضحة للشياطين لعمل التواصل اللازم. مع العلم انه ليس هناك علاقة بين التمائم/الكلمات الموجودة و القدرة على الاستحضار ، حيث قد تكون هذه الكلمات مجرد هراء و لكن الهدف الاساسي هو تحضير عقل القاري لها و ادخاله في جو معين عندها يتم التواصل. مآريد توضيحه هنا هو ان اي كلمات يعتقد و يؤمن القاري بأنها تستحضر الشياطين/الجن ، قد تؤدي الغرض. طبعا هذه الاشياء يقوم بها الهواة عادة و من غير اي هدف معين او تحضير لمخلوق معين فتؤذي الى النتائج التي وصل لها صاحب التجربة. اما بالنسبة لاستدعاء مخلوقات محددة ذات اهداف محددة فيستلزم تحضيرات معينة و معرفة بأختام معينة.
لا اله الا الله محمد رسول الله.
الكلام الحق هو كتاب الله القران.
اعتقد ان هذا الرد دقيق جدا ،تحية مني لصاحبه .
قمرا منيرا

غير معرف

يقول...

يقال ان الجن الازرق يسكن الارض الرابعة وهو عنيد جدا لدرجة انه لو يطلب منه امر ما يفعل عكسه .

غير معرف

يقول...

ربنا يحمينا من السحر والسحره
ربنا معاك ويحميك ويبعد عنك الاذى
افتح قلبك لله وطهر نفسك ب لقرءان
وشغل قرءان بلبيت
والتزم بصلاه
وابعد عن ذكر تلك المخلوقات ليلا
وان شاء الله ربنا يحميك منهم
اختك ....SA.... من ام الدنيا

غير معرف

يقول...

الحمد لله الذي هدانا للإسلام، وجعلنا من أمة خير الأنام محمد عليه وعلى آله وصحبه أفضل الصلاة وأتم السلام، وبعد:
فقد عدّ بعض المهتمّين بالدراسات الاستشراقية عملية الإسقاط منهجاً معتمداً لدى بعض الدارسين الغربيّين للعلوم الإسلامية( )، والحقيقة أنّ هذا المنهج منهجٌ نفسيّ لا يمكن التحرّر منه إلاّ بالتقيّد الجازم بالمنهج العلمي السليم والأمانة العلمية الحقة، ولهذا السبب فهو منهجٌ مذمومٌ من جهة، ولا يُحبّذ الواقع فيه - بقصد أو بغير قصد - الإعلان عن استعماله من جهةٍ أخرى، كما أنّه ليس منسوباً في بدايته إلى أحد بعَينه، ولعلّه يرجع عند جميع الأمم إلى عهود متقدّمة جداً لارتباطه بضعف الإرادة الموجود عند كثير من الأفراد في جميع المجتمعات والأمم، ولعلّ المثل العربي القديم القائل: ((رَمَتْني بِدائها وانسَلّتْ)) أقدم تعبيرٍ عن هذا المنهج في كلام المرء في التراث العربي( )،

غير معرف

يقول...

اناعندي سحر الرائحة الكريهة تخرج مني رائحةكريه بس انا نظيف ولا اشمها بقالي 6سنين علي الحالة دي الشيخ يقرا عليا الرقية ويقول انتي معندكش حاجة هل حد يعرف واحد متمكن في مصر

غير معرف

يقول...

هذا هو فعلاسحر ومارأيته هوفعلا من الجن وليس ايحاءات بسبب القراءة وليس بسبب الخوف فالجن ظهرلكثير من الناس الذين لايخافون وفي اليقظة ايضاوالجن يظهرلمن يستدعيه بطرق شيطانيه وعن طريق بعض الكتب ويظهر احيانابدون استدعاء

غير معرف

يقول...

انا من الاشخاص الشغوفين جدا لمعرفة كيفية تسخير الجن .... عائلتي دائما تقول ان معي جن او مارد يلبي طلباتي بعد النوم

غير معرف

يقول...

سادتي الافاضل انارجل تجاوزت الخمسين حالياو اذكرحين كنت شابا يانعاوقع في يدي كتاب مقدمة ابن خلدون وفي احد الفصول كان يتحدث عن السحر جنوب مصروكيف يرسمون صورللحيوانات ويضعون الرسم تحت العمامة ثم يتوجهون الى الامراءليطلبوا اي شىءيرغبوه فيحصلون على مبتغاهم..الصورهي أسدو أفعى وعقرب وحجرمكسورتحت ذيل الاسد.. ترسم بشكل معين .فرسمتها كماقال.وبعدهاكدت أجن لولا حفظ الله .وقدوفقني ربي وتخلصت مماأصابني بعدأشهر. الكتاب معروف لمن لايصدق.هذه أمورحقيقيه.

غير معرف

يقول...

ضالت النفس الخبيثه

غير معرف

يقول...

السلام عليكم يا ايها الكرام والاعزاء انا صديقكم من سوريا و وعمري29سنة وانا املك كتاب السحر الاحمر وبصراحة ماكنت بامن بهذه الامور الا ان جائتني تجربة السفر الى دول عربية وافريقية ورايت طقوس الجن والسحر واللبس واستملاك الجن وبعدها اصبح عندي يقيت بوجود هذه الطقوس والسحر والجن بعدما رايت بعيني وبعدها حصلت على كتاب السحر الاحمر من دولة افريقية بعدما زوتها سائحا واريد ان اوضح بان السحر موجود والجن موجود ولكن عصرنا الحديث لايسمح للناس بالتاكد او الثقة بهذه الامور ولكن اقول ان الجن والسحر واللبس موجود واي شخص فينا معرض لاي ضرر اما من طرف عرافين او مشعوذين ولكن يوجد فيهم الحل وانا اعرف كيفيه التخلص من اللبس والسحر والتعقيد ولكن اولها بالصلاة والوضوء دائما وبنفس الوقت عندي طرق وطقوس كثيرة تعلمتها من هذه البلدان وحتى من كتب وطلاسم عندي وممارستي لهذه الامور وانا لا اعمل بها ولكن لدي خبرة فيها والاهم خبرتي بالخير والعمل الصالح وليس بالشر وهي كالتالي المحبة واذا كان يوجد طلاق بين زوجين اصالحهما وفك النحس والعين والرزق واقول المحبة والرزق من عند الله ولكن الله جعلنا من السببين

غير معرف

يقول...

هدا صحيح لان المواصفات للجني الذي رايته كانت تقريبا نفس المواصفات التي رايتها في جني كان موجودا في بيت جدتي في بادية لهذا اوص بمن يحس بتواجد الجن فل يقرا المعودتين والاخلاص واية الكرسي فمباشرة سيختفي واذكار الصباح والمساء تقينا من شرور الجان والشيطان والعين الحاسدة

غير معرف

يقول...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أخواني ألاعزاء أن من الذين يقومون بتسخير ملوك الجان والعفاريت وباقي ألاصناف من أولاد أبليس الملعون ولاكن أستخدمهم في الغالب للعلاج مثل أخراج الجن المتلبس أو أزاله ألامراض المتبقيه من تأثير الجن على البشر وقد تأذيت كثيرا عندما بدئت بهذه ألاعمال مثل أمراض ومشاكل مع أهلي وأصدقائي أضافه الى الاحلام والكوابيس حتى أصبحت ألان أتقن هذا العمل وقرأة الكتب والعزائم والطلاسم كثيرا ؟؟؟ والغايه من مشاركتي بهذا التعليق أنصحكم يا أخوان بأن لا تقرءوا أي كتاب أو عزيمه أو طلسم من أي نوع لآنها تحتوي على أسماء من ملوك العفاريت والمرده والجان وبمجرد أن تقرئها وتلفظ أسم الملوك فأنهم سوف يحضرون وأنته لا تعلم بهم ولا تراهم حتى تستطيع أن تصرفهم من المكان وأن بقوا فيه سوفه يقومون بأذيتك لانك أحظرتهم بدون سبب وأنته لاتعلم

غير معرف

يقول...

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى الاخوان أنا الان اعيش كما عاش صاحب القصه
ولكن الشي الجديد اني لا اقدر على ترك هذا الكتاب
وكأنه عاش في قلبي
فأنا عشت اكثر ممن عاش الاخ صاحب القصه
واني رايت أشكال المخلوقات
حتى رأيت نساء في بيتي
والله شاهد على كلامي
وانا الان اعيش في العراق بغداد

غير معرف

يقول...

45 كتاباً لتعلم السحر والكهانة والشعوذة .. شمس المعارف الكبرى من أشهرها

كتب محمود خليل:
انتشرت منذ زمان بعيد كتب السحر والكهانة بين العرب من خلال ترجمة هذه الكتب من اللغات القديمة خاصة العبرانية والسريانية, كما ساهم كثير من اليهود والمسيحيين الذين أسلموا فى كتابة العديد من هذه الكتب, وتلك قائمة بهذه الكتب والتى نحذر من مجرد تملكها او قراءتها لأن لكل كتاب خدام من الجن والعفاريت الذين يؤذون من يطالعها أو يحتفظ فيها فى بيته فهى ستكون وبال ودمار عل البيت وسكانه.
كتاب...شمس المعارف الكبرى.
كتاب...اللؤلؤ والمرجان في تسخير ملوك الجان.
كتاب...شرح العهد القديم
كتاب...منبع أصول الحكمة. من تأليف أحمد بن علي البولي
كتاب...تسخير الشياطين في وصال العاشقين.
كتاب...السحر العظيم.
كتاب...المندل والخاتم السليماني والعلم الروحاني.
كتاب...تسخير الجان لمنفعة الإنسان.
كتاب...مرشد الإنسان إلى رؤية الجان.
كتاب...السحر الأحمر.
كتاب...البداية والنهاية وهذا الكتاب مسمى على كتاب ابن كثير رحمه الله البداية والنهاية وشتان بينهما.
كتاب...سحر الكهان في حضور الجان.
كتاب...سحر بارنوخ.
كتاب...الفتوح الرباني.
كتاب...اسم الله الأعظم.
كتاب...سحر هاروت وماروت في الألعاب السحرية.
كتاب...إغاثة المظلوم في كشف أسرار العلوم.
كتاب...السر المكشوف في طب الحروف.
كتاب...رسائل ابن عربي وابن سينا.
كتاب...منبع أصول الرمل ... المسمى " الدرة البهية في العلوم الرملية"
كتاب...الأصول والوصول في علم الرمل.
كتاب...نهاية العمل في علم الرمل.
كتاب...بلوغ الأمل في علم الرمل.
كتاب...مدهش الألباب في أسرار الحروف وعجائب الحساب.
كتاب...بداية العباد في أسرار الحروف والأعداد.
كتاب...الولاية الإلهية والعلوم اللندنية.
كتاب...شفاء العليل وتسهيل العسير في أسرار مزامير داوود.
كتاب...أحكام الحكيم في علم التنجيم.
كتاب...البيان في علم الكتشينة والفنجان.
كتاب...القواعد الفلكية في عمل النتائج السنوية.
كتاب...سر الأسرار في علوم الأخيار.وكل تلك الكتب للمدعو عبد الفتاح السيد عبده المطوخي , ولقد ألف وكتب الكثير من

المؤلفات في علم السحر والكهانة والعرافة والتنجيم
كتاب... الكبريت الأحمر والسر الأفخر والدر الجوهر. لمؤلفه الشيطان محي الدين بن العربي
كتاب...سحر الأنوار وجامع الأسرار.
كتاب...شموس الأنوار وكنوز الأسرار الكبرى. لابن الحاج الترمساني المغربي
كتاب...مجموعة ابن سينا.
كتاب...الجواهر اللامعة في استحضار ملوك الجن في الوقت والساعة.
كتاب...الطب الروحاني للجسم الإنساني.
كتاب...السر الجليل في خواص حسبنا الله ونعم الوكيل .. المسمى " الجواهر المصونة واللآلئ المكنونة"
كتاب...مجموعة ساعة الخبر.
كتاب...رسائل ابن سبعين.
كتاب...مفاتيح الكنوز في حل الطلاسم والحروف.
كتاب...الدر المنظوم وخلاصة السر المكتوم.لمؤلفه محمد الكشناوي الغلاني
كتاب...الجفر الجامع والنور اللامع.وهذا الكتاب يعتبر من الكتب الأساسية في السحر ويزعم أهل السحر ومن وافقهم من أن هذا الكتاب من تأليف الصحابي الجليل "علي بن أبي طالب رضي الله عنه" وهذا الكتاب من الكتب الذي يقدسها الرافضة.
كتاب...الرحمة في الطب والحكمة. ويدعي البعض أن هذا الكتاب من تأليف الأمام السيوطي رحمه الله و الحقيقة أن هذا الكتاب
من تأليف مهدي إبراهيم المقري
ومما يأسف أن بعضا من المسلمين وقع في المحظور بدافع الفضول واكتشاف المجهول ومن قبيل الإطلاع وحب الاستطلاع فتجرأ على قراءة تلك الكتب حيث تحتوي على طلاسم وعبارات وسحر وشعوذة , وتجد الأتباع لتلك الطرق يرددون بعض العبارات والأسماء ادعائاً منهم أنها أسماء لله تعالى باللغة السريانية ,, وفي الحقيقة ما هي إلا نداءات واستغاثات بالشياطين وتحضير لها .فوقع في الأوهام وتغير حالهم واحبوا الانعزال عن الناس وتسلطت عليهم الشياطين فيرون أشياء غريبة ويسمعون أصوات غريبة بل قد يتطور به الحال حتى يقعوا في احابيل الشياطين فينضمون إلى ركب السحرة والكهان فيكفرون بربهم ويبيعون دينهم ويصبحون عبيدا للشياطين.
فيجب على المسلمين أن يحذروا هذه الكتب ويجب على من يجدها أن يتلفها لأنها تضر المسلم وتوقعه في الشرك , والنبي صلى الله عليه وسلم يقول "من اقتبس علما من النجوم اقتبس شعبة من السحر زاد ما زاد" والله يقول في كتابه العظيم) وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولاَ إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ) ممايدل على أن تعلم السحر والعمل به كفر فيجب على أهل الإسلام أن يحاربوا الكتب التي تعلم السحر والتنجيم وأن يتلفوها أينما كانت .. ولا يجوز على طالب علم ولا غيره أن يقرأها أو يتعلم ما فيها وغير طالب العلم كذلك ليس له أن يقرأها ولا أن يتعلم مما فيها ولا أن يقرها لأنها تفضي إلا الكفر بالله.

غير معرف

يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرجاء من الاخوه عدم قراءة كتب السحر لانها طريق يسير للجحيم ولا لهم حظ ولانصيب في الجنه وهولاء السذج من الناس الذين اتبعوا اعداهم من الشياطين كالبوني مؤلف احد كتب الخزعبلات في السحر هل تعلم انك اذا حضرت جني كالسفلي وغيرهم من الكفره لايتركونك او حتى بقتلك اوا حد ابنائك او تستمر معهم في الكفر والاعمال الشريره او حتى كذلك في اعمال الخير فانه لايجوز كلها امور شركيه ولنعلم انه ملك نبي الله سليمان لم يعطى لاحد من بعده اما تحضير الجن فهو غالبا شرك مبني علي مراجع كفره كاليهود وغيرهم فانتبهوا ياخوان لدينكم اساس لافائدة منه علم الجن لانه عالم خفي ولاتعرف صدقهم من كذبهم والسلام

غير معرف

يقول...

قراءة القران في الفجر تبطل السحر وصلاة الفجر تفك قيود الشيطان من رقبتك ورجليك عليكم بالقران والتقرب من الله سبحانه وتعالى
لا اخاف من الجن ولكن اخاف من البشر لان الجن لديا تعوذية لحرقه والانسان ليس لدي مايحرقه سوى الدعاء

عبد الله السعيد

يقول...

تعليقا علي تعليق الاستاذ كريم شوابكة.حيث يقول: (علما بان مؤلفه انسان عادي!!) يقصدمؤلف كتاب السحر الاحمر الحاج عبد الفتاح الطوخى الفلكى انه ليس روحانيا يمعني كلمة روحاني !!وأنا اسال الاستاذ كريم شوابكة هل عرفت الحاج عبد الفتاح الطوخى الفلكي شخصيا او تعرفت عليه عن قرب او درست في معهده او حتي عرفت من يعرفه عن قرب حتي تحكم عليه بانه انسان عادي؟!
الحق ان من يحكم علي انسان بدون علم وتوافر معلومات حقيقية ووافرة عن هذا الانسان فانه بالتاكيد يظلمه او يحكم عليه حكما خاطئا او يقيميه تقييما غير صحيح!اليس كذلك؟
انا اقول هذا الكلام لمعرفتي الحقيقيه والقريبة والواقعية الملموسة بمؤلف هذا الكتاب عن قرب...
فمؤلف هذا الكتاب (رحمه الله)كان انسانا عالما قل ان يجود الزمان بمثله في علوم الفلك والروحانيات والعلاج الروحي و تتلمذ علي يديه وفي معهده مشاهير وشخصيات تاريخية وكم كان يراسله ويتواصل معه ملوك ورؤساء ونبلاء من مختلف اقطار الارض فمثلا صنع بعض القبائل الافريقية جدولا فى القبول فحمله فزاد علو الدرجة حتى ملك به اكثر البلاد بل ومنهم من صار رئيسا للجمهوية فى افريقيا...ان الحاج عبد الفتاح الطوخى ينتسب الي عائلة تبحرت في علوم الفلك والروحاني ..فابوه واخوه وجده كانوا في نفس المجال..
واقول لك نبذه بسيطة تدل علي تبحر وتمكن هذا الرجل من علوم الروحانيات...فلقد كانت رياضته الروحانية الاولي من يوم الاثنين 14 ديسمبر سنة 1936 الموافق اول شوال 1355هجرية ولمدة266يوم وانتهى منها يوم الاحد 5سبتمبر سنة 1937 الموافق 29 جمادى ثانية سنة 1356هجرية وابتدأ خلوته الخاصة بهذه الرياضة الروحانية من يوم الاثنين 6سبتمبر سنة 1937م الموافق اول رجب سنة 1356هجرية ولمدة89يوم والتى انتهت يوم الجمعة 3ديسبمبر سنة1937م الموافق30 رمضان سنة 1356هجرية وكانت رياضته الثانية من 4ديسمبر 1937م حتي 9فبراير 1938 فكانت مدة خدمته423يوم وكان ذلك بالقاهرة فى تلال المقطم قرب مسجد الوزير شاهين وعمر بن الفارض فى مغارة باتجاه لسيدى الجيوشى وذلك قبل الحرب العالمية الثانية وقد نجح فيهما نجاجا باهرا حكمه الله تعالى بعدها على الجن(ليس كحكم سيدنا سليمان عليه السلام وانما حكمه الله تعالى عليهم جزئيا أي على بعضهم فلقد اتى الله تعالى سيدنا سليمان ملكا لا ينبغى لاحد من بعده) ورفع الحجاب بينه وبينهم وقابل ملوك الجن وحكمائهم واطلعوه علي اسرار كثر وحكى بعض ما داربينهم من حوارات فكان يسال الروحانيين منهم وكذلك الجن المؤمنين والملوك السبعة والنفر الكرام الذين قرؤوا القران على النبى صلى الله عليه وسلم والذين كانوا فى عهد نبى الله سيدنا سليمان عليه وعلي نبينا افضل الصلاة وازكى السلام...وايضا اجتمع بالملوك السبعة فى مغارة (كهف) فى سفح تلال المقطم قبل الحرب العالمية الثانية سنة 1938 وسالهم عن مسائل كثيرة واخبروه واجابوه علي وجه الحق الصدق للعهود والعقود الاسماء التى كانت بين الحاج عبد الفتاح الطوخى رحمه الله تعالى وبينهم حيث قالوا اجمعهم له بالحرف:لولا انت ما اخبرنا احدا عن ذلك ولولا الاسماء التى قهرتنا بها ما جئناك ..وفي هذا اللقاء اختار الملوك السبعة عالما من كبرائهم اسمه الحكيم فقطش يخاطب عنهم وفقطش هو كاتب الملك الاكبر ووزيره المقرب وقد عاش دهرا طويلا من عهد نبى الله سيدنا سليمان عليه وعلي اشرف مرسل سيدنا محمد افضل الصلاة وازكى السلام وقد خاطبوه بلقب عالم ..حيث قال له الحكيم فقطش حكيم الجن: اعلم يا عالم يا من اسمك الطوخى عبد الفتاح ثم حدثه وخاطبه واجابه عما ساله عنه وايضا قابل الملك جلموش العفريت فى خلوته وغير ذلك وما خفى كما يقولون كان اعظم..فلا تقيم احدا اخى الكريم بدون علم كاف وشكرا جزيلا وبارك الله فيكم.

غير معرف

يقول...

........... اخي اضن ان رؤتك لذلك المخلوق هي مجرد وهم لانه لوكان هذة المخلوق حقيقي لتبخر بسبب البسملة والتعوذ باللة منه ، مما يدل على ان هذة المخلوق قد كونه العقل اللباطني ( فقد قام العقل الباطني بتجميع الافكار الذي قرأتها في ذلك الكتاب ثم ايهامك بأنها حقيقية وللقضاء على مثل هذه الامور عليك بأقناع نفسك بأن كلما قرءته مجرد وهم وعليك ايضا بنسيان كل ما قرأته في ذلك الكتاب واتمنا لك دوام الصحة والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

غير معرف

يقول...

عبد الله السعيد .. ليس عبد الفتاح الطوخى الا انسانا ابن 9 اشهر باع نفسه للشيطان و لعلم لا ينفع .. و ان كتبه كلها من نوع تعليم السحر للناس الذى نهانا الله و رسوله عن تعلمه ..اما علاقته بملوك افريقيا ليس الا من جهل هؤلاء المرتزقة الذين يحكمون الناس بالحديد و النار و حال افريقيا دليل ذلك لانها ما تزال تعيش على الجهل و تقتات منه .. اما رؤيته لملوك الجن و ذكرك لاسمائهم فيحتاج الى دليل او ان شئت ما هو الثمن الذى دفعه الطوخى للقائهم ؟؟؟ و وقعت بين يدي كتب له و الله ماهى الا دجل و خرفات و شيء من حقائق السحر الذى ينزع الايمان من القلوب نزعا اهمها الاستنجاد بالشياطين ..أليس هذا كافيا ؟؟اما الرياضة التى اجتهد فيها فما هي الا شقاء للنفس موجودة عند الهندوس و الشيعة و المايا و الهنود الحمر و غيرهم من عبدة الشياطين و الجهل ...ثم ان كتب الطوخى هذا مليئة بشواذ الادعية و انواع البخور المنتنة الرائحة و الصلوات لغير الله و الكتابة بالدماء و المنى و النجاسة ...و لا داعي لوصف ما خفي ...بصراحة تأخر امتنا من جهلنا بالحقائق و لا ادرى كيف تسمح جمهورية مصر ببناء معهد و يسمى زورا بالفتوح الفلكى ... الا لان حكام مصر من اتباع المشعوذين و ان علمائها نائمون في العسل .......و الله اعلم

غير معرف

يقول...

الطوخى رجل عادي جدا لا موهبة له ولكن موهبته كانت في بيع نفسه للشيطان بعلم لا ينفع و الايات القرانية و الاحاديث النبوية تثبت ذلك من غير الخوض في التفاصيل ...اما اتصال ملوك افريقيا به فذاكدليل على تخلف الافارقة بلجوئهم للسحر من اجل الحكم واما اتصاله هو بملوك الجن فامر يحتاج لدليل ..و ان كان لديك دليل فما هوالثمن الذى دفعه الطوخى في سبيل ذلك ؟؟؟

غير معرف

يقول...

كيف يكون الطوخى من العلماء و هو يستعين بالجن و الشياطين ؟ انظر كتابه تسخير الشياطين ...وانظر بعد ذلك الكتب التى تتكلم عن الثمن الذى يدفعه المسخر او المشعوذ من اجل هذا التسخير .. راجعوا آرائكم عن الطوخى و السلام

غير معرف

يقول...

عذراً اعزائي المنتقضون انا رأيت شخصا به بعض الصفات مما قاله الراوي
لم أكن بقارئ كتب سحر او غيرها ولكن رأيت شخصاً يرتدي مايسمي في مصر بـ فنله حملات
و شورت برموده يصل الي الركبه كان الرداء ابيض قليل السماوي مشع كان يداعبني لم تتح لي الفرصه للمسه ولكن اتيح لي الفرصه لتثبيت الاشياء التي كانت تتحرك من امامي حقيقه لا وهم
شكراً جزيلاً
عزيزي الراوي قد يكون مارأيته فعلاً بسبب الهواجس في بعضها لكن البعض الاخر حقيقي
و لا بد ان لك قصصاً اخري عن الـ ما ورائيات او اشياءً غريبه قد حدثت معك شخصياً ورجائاً حاول ان تعرف اكثر عن هذا الكائن او اسمه علي الاقل فانا ايضاً ابحث عن اي معلومات عنه

مهندس مصر يقول...

ياعم الانس اصبح العن من الجن

فتحي حيدر يقول...

هل قد سمعتم بالكتاب الثلاثي حسب مايقال عنه ان بعضهم حاول احراقه ولكن بدون جدوى لانه يخرج من النار ويقال ان من يقرأ الكتاب لابد ان يكون قوي القلب لانه سيرى اهوال فأن فزع او تراجع يجن او يختبل خاصة اذا كان قد تجاوز بالقراءه نصف الكتاب حيث الصفحة الرهيبة والله اعلم

غير معرف

يقول...

أن عثمان من المغرب عمري 16 و لكنني مزت بتجربة مثل هده و لكن لم تكن بالمنزل كنت خارجه في الطريق تعرض لي طفل صغير قال لي أنه فقد بيته أخدته معي إلى البيت و في الغد خرج معي ليبحث عن موالديه و في الطريق بالقرب من بيت وهجور قال لي الطفل هدا منزلي و لم آصدق لكنه آصر على الدهاب فتركته يدخل ليتأكد بنفسه فدخل و تآخر فدهبت وراءه لكنني لم أجده إندهشت وكانت معي صورة له بهاتفي أخدت أسأل النلس عنه لكنني لم اتوصل إلى أي نتيجة بعد دلك إلتقيت رجلا قال بأن هدا الطفل قد توفي مند وقت طويل فدهبت و سألت النأس و قالو أنه كانت تسكن عائلة في دلك البيت و قد قتلهم شخص بهدف السرقة و بعدها أكد لي الكتير أن هدا الطفل نفسه الدي كان يقطن بدلك حينها أغمي علي و بعد فترة قمت بإزالة الصورة لأنها كانت تدكريني بهده القصة

غير معرف

يقول...

لدي شخص من العائلة يقول أنه كان يقرئ كتاب سحر كان لوالده وعندما كان يقرئ وقعت رعدية إنشق بها السقف ومات كلب كان عندهم

غير معرف

يقول...

هذه الاشاء واقع لان عدم اكتشاف الشئ علميا لا يعني عدم وجوده

ايمان يقول...

هل مازال كتاب السحر الاحمر موجود؟

غير معرف

يقول...

كل ما اريدو معرفت ما حدث وقت حرق الكتب

Unknown يقول...

انا لا اصدق هذا الكلام كلة

غير معرف

يقول...

انا رشيد من المغرب غادي نديرو سحر لمصر عالم مغرب واعرين بزاف سير في حالك اتقود مزيان

غير معرف

يقول...

اسمي عصمان من الخارطوم
يازول اللك في سماك عليك الله اراجع كلامك حقيقة ما قادر اصدق دخلتي في جو رعب واللهي ما كزب عليك ظرطت من الخوف وشعر جسمي كله واقف يا زول وماني قادر انام وهسا أفكر انام برات البيت في الشارع ما قادر حقيقة قشعرت عقلي

غير معرف

يقول...

يا زول عليك الله حسيته عندي براسي انهيار من الخوف وخايف ادخل الحمام لاني سمعتا صوت ينادي اسم جدي! وجدي ولكين جدي مات
انا عصمان من الخرطوم

غير معرف

يقول...

اشكركم جميعا ولكن عندي سوال مهم جدا بالبحث عن بعض مولفين هذه الكتب وجد انهم اناس عابدون ......... ارجو الرد

مظلومة يقول...

انا ام لأطفال مسحورة منذ ٢٠٠٧ طلقني زوجي واختفى ولاعاد نعرف عنه اي شي إلا انه يعيش بأحد الدول العربية
ومنذ ذلك الحين وانا اقرأ القران واشغل الرقية الشرعية تحسنت قليلا اصبحت اشعر بنفسي وصرت اقوم واطبخ لأطفالي
ولكنني بلا عمل اطفالي ايضا دايما مرضي وبلا اصدقاء ولا احد يجي من اهلي يسأل عنا حالتي مرة تعبانة هل احد لديه رأي او ينصحني بشيخ المشكلة اخاف ان اقع بيد احد المشعوذين والله حاتي حزينة وماعاد فيها نخوة ولا مروة محد يسوي شيء ل الله يا امة محمد

Sara يقول...

اعتقد اني التقيت بكاتب هذه المقالة يوما ما واتمنى لو استطيع التواصل معه مجدادا. التقيت به عندما كانت ابنته في السويد وهو في سوريا. ارجوا مساعدتي للوصول اليه مجددا.

غير معرف

يقول...

حيبي قواد الجن اولا ليس في كااااب السحر الاحمر انت غلطان
ثانيا علامات زهور الجن معروفه هذا ممكن من عنار الببيت وتشكل في صفة قواد ولاكن مثل ماقلت لك القواد ليس محله السحر الاحمر

Aycha 34 يقول...

سحر كيف يعمل

غير معرف

يقول...

شموس الأنوار أخي هو للشيخ بن الحاج التلمساني هو من يكلم أي روحاني مهمئ كانت عضمته وهو من إجتمع بكامل الجن والعفاريت وهو من تكلم مع كاتب الجن الأكبر...لا داعي لذكر أسمه....وهو أكبر سر ملكوتي في هذه الدنيا ولو عرفت عنه ما أعرفه لا ملكت العالم وأدعو من الله أن كل من يملك هذا الكتاب عليه بخوف الله ....ألخ

غير معرف

يقول...

سبحان الله في خلقه

غير معرف

يقول...

والله العظيم قرئت كل هده الكتب لم اجد ولم ارا حتى جن او شيطان

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .