13 يونيو 2010

Textual description of firstImageUrl

السحر الأسود يدخل العصر الرقمي

برنامج كومبيوتر لممارسات السحر الأسود
وجدت ممارسات السحر الأسود مخرجاً جديداً لتطوير نفسها وتنفيذ مآربها مستفيدة من تقنيات المعلومات في عصرنا الحالي إذ لم تعد مقتصرة على الأساليب القديمة فقط بل تعدتها لتصبح أداة برمجية بيد الساحر، حيث زود ذلك التطبيق بمعلومات وطرق ذكرتها كتب السحر على مر العصور، بما فيها تطبيق لنظريات كان قد رفضها المجتمع العلمي وهي وجود طاقات مزعومة تدعى طاقة الأورغون والطاقة الحيوية Chi ،وكذلك من خلال الإستعانة بالكيانات الشيطانية وتلك المعلومات المتوراثة عن طقوس عبدة الشيطان وأفكار الكابالا ورموز مربعاتها السحرية (اوفاقها) وسحر الفودو وغيرها.


البرنامج: أسس وخصائص وقوى مزعومة
البرنامج هو أول تطبيق من نوعه يخدم ممارسي السحر الأسود . حيث صُمم خصيصاً لاجراء العمليات الطقسية الخاصة بالسحر الأسود ويرتكز على مفهوم الإشعاعات السوداء ويتضمن عدة خيارات لينتقي المستخدم من خلالها الغرض المطلوب إحداثه ، وخيارات أخرى تتعلق بالمتغيرات الخاصة كمعلومات الشخص المستهدف والمطلوب التأثير عليه بالسحر الأسود .

الخصائص
كما يذكر الشرح المصاحب للبرنامج عدة "ميزات" إضافية ، وهي:

1 - خاصية تعديل الطاقة المستخدمة من قبل الساحر (المستخدم للبرنامج ) والتي من المفترض أن البرنامج يعمل على إطلاقها ذلك لكي تتوافق مع طبيعة الوسط المحيط بالساحر حتى تنجح عملية استحضار الشيطان المنوط به العمل .

2- خاصية تعديل طاقة الوسط المحيط بالشخص المستهدف لضمان نجاح عمليات التدمير الموجهة إليه .

3- خاصية وقاية مستخدم البرنامج من أذى الشياطين التي يستحضرها عن طريق تخصيص هدف بديل ليتجه إليه هذا الأذى.

أثناء استخدام البرنامج.

القوى
يجد المستخدم في متناوله 9 مجموعات من القوى التي يتعامل معها وفقاً للهدف من الإستخدام وهي :

1 - الـ 72 شيطاناً والمذكورون في كتاب جيوتيا Geotia ، وهو كتاب من تأليف مكجريجور ماثرز- سنة 1904.

2 - آلهة الفودو Voodoo ، وللعلم الفودو هي ديانة متوارثة بآلهتها وأشكالها الشعائرية عن تقاليد إفريقية ، وهي أيضاً تحتوي على جانب مشؤوم من ممارسات الفودو الخاصة بالسحر الآسود وخرافات واعتقاد بالوحوش وارتكاب جرائم القتل وشعائر مزعومة لإحياء الموتى. وتعتبر الدماء جزء أساسي خلال بعض الحفلات ، حيث يضحى غالباً بالخنازير والدجاج . وخلال الرقص الطقسي تنتاب الراقصين حالات هياج من المفترض أنها ناتجة عن حلول الشياطين في أجسامهم وتتضمن عقيدة الفودو مسألة الإعتقاد في الموتى الأحياء (الزومبي) Zombies المفترض أنهم يكونون في خدمة الساحر.

3 - حوالي 150 مربعا سحرياً حروفياً (أوفاق) مأخوذة عن أحد كتب السحر التراثية الأوروبية .

4- الكيانات الشيطانية المذكورة بأحد كتب السحر الأسود، وهو بعنوان The Grimorium Vernum

5- الكيانات الشيطانية المذكورة بأحد كتب السحر الأسود وهو بعنوان (حكيم الأهرام)

6- المربعات السحرية الفلكية السبعة .

7- تصميمات التاروت الجهنمي.

8- تصميمات خاصة بتجهيز الطاقة الأساسية المراد إطلاقها من قبل المستخدم .

9- حزمة الأشكال الجنسية The Sex Pack ومجموعات أخرى من حزم الرموز. ويظهر الشكل تصميم الصفحة الرئيسية في أحد تطبيقات البرنامج ، وهو التطبيق الخاص لمحاولة إغواء أنثى بشرية عن طريق تسليط شياطين الشبق الجنسي عليها حتى تستجيب لنزوات الساحر.

- ويلاحظ من خلال الشكل اعتماد تصميم الأشكال البصرية للبرنامج على الموروث الأصولي لأدوات طقوس عبادة الشيطان ، مثلما هو الحال في شكل النجمة الخماسية التي تتوسط أعلى الصفحة ، والمربع السحري الحروفي (الوفق) الموجود في يمين الصفحة ، والمربع الموجود أسفل منتصف الصفحة والمحتوي على رمز الشيطان الملتف حول الهلال والمكتوب بجواره اسم شيطانة القفار الرافدية المسماة ليليث Lilith والذي سبق استخدامه كنقش في طلاسم السحر الأسود .

البرنامج متصل بأداة لبث طاقة تشي
إمعاناً في توظيف المستحدثات التكنولوجية في مجال السحرالأسود، فقد تم ربط برنامج الإشعاعات السوداء بوسيلة إلكترونية وهي بمثابة أداة إخراج وبث للطاقة الشيطانية المدمرة والمفترض انها تنتج عن طريق استخدام البرنامج وفقاً للمتغيرات التي سبق ذكرها ،حيث يتم توصيل هذه الأداة بجهاز الكمبيوتر المثبت عليه نسخة من البرنامج ، وبعد تجهيز البرنامج ومده بالمعلومات حول الهدف المنشود يتم ضبط الجهاز الإلكتروني على تردد مناسب . وهذا الجهاز متوفر بطرازين.

بديل عن التضحية الدموية
مولد طاقة الحياة Chi والمتصل بالبرنامج كأداة بث للإشعاعات السوداء
في تعليق ساخر لمخترع الجهاز النمسوي كارل هانز ويلز يصف طرازه الأول بالدجاجة الأوتوماتيكية والثاني بالماعز الأوتوماتيكي، في إحالة منه إلى طقوس التضحية الدموية التي كانت تتم في السبت الشيطاني لاسترضاء الشياطين ، وهو يصف استبداله لطقس التضحية الدموية بهذه الآلة الإلكترونية بأنه يعمل بواسطتها على تجسيد !رادة الساحر المستخدم للبرنامج وجعلها متجسدة فيزيائياً . كما يقول إنه يمد البرنامج بتيار مستمر من طاقة تشي Chi أو طاقة الحياة كما يسميها، وتظهر الصورة الجهاز وهو مزود ببطارية قابلة للشح، وقرص محول للنبضات الصادرة عن الجهاز المزود بأنبوبة بث مصنوعة من معدن الفضة .

تحذير هام
على القراء الكرام أن يأخذوا المقال من باب العلم بالشيء ليس إلا (العلم به يفيد في تجنبه) ،وأن لا يحاولوا مطلقاً الدخول في ممارسات السحر الأسود أياً كانت سواء من خلال استخدام برنامج كومبيوتر أو من خلال تنفيذ طقوس مذكورة في كتب السحر. وسواء أكانت تلك الوسائل البرمجية مؤثرة أم غير مؤثرة إلا أننا لا نتحمل مسؤولية ما قد يحدث من جراء استخدامها كما أننا نذكر القراء بأن السحر يستوجب الإستعانة بالشياطين بدلاً من الله وهذا مناف للإيمان وكفر لا يرضاه الله تعالى، وبهذا الخصوص أنصح بقراءة ما قد يفعله السحر في ضحيته ،إقرأ هنا عن تجربة واقعية.

المصادر
- السحر الأسود : أسرار وتاريخ - د.ياسر منجي - 2007
- مصادر أخرى لم يتم ذكرها.

إقرأ أيضاً ...
- تجارب واقعية: ضحية السحر
- طاقة الأورغون : أبحاث ويلهلم رايش
- 40 إبرة في جسد طفل من جراء طقوس السحر الأسود
- طقوس التعذيب والتضحية لدى عبدة الشيطان

31 تعليقات:

الاسطوره يقول...

موضوع غريب جدا
وانا مازلت اكرر عليك يا استاذ كمال
بلاش تحط النار مع البنزييييين
فى ناس نفوسها ضعيفه ممكن
تدور على البرنامج ده وتجربه
ويبقى انته السبب فى هلاكهم
ومتزعلش منى لو فضل الموقع
يحط المواضيع دى او ذكر اى طريقه للسحر
انا مش داخل هنا تانى
يا استاذ كمال متعملش اعلانات عن السحر الاسود
عشان متتسألش على كده ادام المولى
وياريت تشيل الموضوع الخاص بكتاب سمس المعارف
واى موضوع اخر عن السحر ممكن يجر النفوس الضعيفه
اتمنى انك تشيل الموضوع ده كمان
بلاش السحر وافعاله وناسه تذكر هنا
متزعلش منى انا بحبك وبحترمك
بس بلاش اى شئ عن السحر
ارجووووووووووووووك

yara yoya

يقول...

اسفل كل مقال عن هذه الموضوعات يقوم الناشر بكتابه تحذير بعدم التجربه وتوضيح الخطوره التي ستحدث اذا تم تجربتها وهذه المعلومات مجرد ثقافه لا اكثر فاذا علم الطفل ان النا ستحرقه لن يقترب منها خوفا علي نفسه اما اذا كانت مبهمه ومجهوله من الممكن ان يحاول تجربتها ليعلم ماذا سيحدث وعلي اصحاب النفوس الضعيفه ان يتحملوا ناتج عملهم وليس السبب الموقع وشكرا

غير معرف

يقول...

الاسطوره كلامك صح ١٠٠% بس ده من باب زيادة العلم يعني والحذر من البرامج دي مش اكتر بس برده لازم نحطات اسطووره كله الا خروجك انت نشيط والله ودايما موجود هنا واكيد مش هيخيب ظنك استاذ كمال ...،،

الاسطوره يقول...

الاحت الفاضله
يارا يويا
النار شئ معروف ملموس محسوس
لاكن الجن والعالم الاخر والسحر
والروحانيات والتعاويذ والرموز
والحروف وغيرها
عالم مجهول والفضول قتل القط
وبعدين الطفل اللى محدش حزره من النار
ديتها هيتلسع وهيخاف منها للابد
انما لسعه الشياطين ولعياذ بالله
لا شفاء منها ابدا الا من رحم ربى
فمتقرنيش المعلوم بالمجهول
وانا مازلت عند راى
وبعدين انا واحد من الناس مكنتش اعرف حاجه عن البرنامج ده الا هنا
يبقى مين السبب دلوقتى فى معرفتى

ياريت يا استاذ كمال تشيل المواضيع دى

وفى انتظار ردك
وشكرا للاستاذ اللى قالى انى مسبكوش
مجامله رقيقه منه

كمال غزال يقول...

صديق الموقع المميز الأسطورة، أتفهم مخاوفك رغم أنني لم أقدم كورس في أصول السحر كما يحدث في أحداث فيلم هاري بوتر، فقط أردت تسليط الضوء على ما يحدث في العالم من أمور السحر لكي نتجنبها ونأخذ حذرنا منها ، خصوصاً أنه أصبح برنامج كومبيوتر، مع ذلك يبقى من المحتمل جداً أن طرح البرنامج مجرد خدعة لكسب المال، لو كان له ذلك التأثير لانتشر وقلب الدنيا، كما لا أظن أن الإنترنت ستقف عقبة أمام ضعاف النفوس الباحثين عن تعاويذ السحر وكيفية العمل بها والمنتشرة في عالم الإنترنت السفلي، يمكن ذلك عبر ضربات من لوحة المفاتيح في محركات البحث، وأسألك هنا: هل من الأفضل السكوت عن ما يحدث في ذلك العالم السفلي وعدم تنبيه الناس إليه ؟ لماذا لا نكشف أساليبهم وخداعم ؟ والمقال ينطلق على هذا المسار المسؤولية هي مسؤولية السلطة في ضبط الأشخاص الذين يمارسون السحر ، ومن يبيت نية سيئة لعمل سحر لأحد معارفه لن ينتظر مقالاً من هذا الموقع ووبدلاً من ذلك سيلجأ إلى اول شخص يحمل صفة "شيخ" ظلماً وهو مجرد مشعوذ دجال ، الأصل هو في النية، وتذكر أنني لم أذكر اسم البرنامج حتى أو كيفية إجراء الطقوس. وأحد المصادر التي اعتمدت عليها منتشر في جميع المكتبات العربية وتحت أعين السلطات. ولو كان فيه ضرر لكانوا منعوا نشره. وطبعاً لا أريد أن أخسرك فقد أثريت الموقع بتعليقاتك الموضوعية وسعيك لكشف الخفايا ، ومع ذلك أعتقد أن عدداً كبيراً من القراء لا يتفق مع فكرة السكوت والتعمية على الموضوع.

غير معرف

يقول...

هذا المقال هو مجرد ثقافة حتى نحطاط من السحر الاسود ..شكرا على المقال

قسورة

يقول...

شي خطير جداً وقد قال الأخ الغير معرف كلمة جوهرية ( نحطاط ) أي من باب العلم بالشئ .

وأظن أن أكثر رواد هذا الموقع يحملون فكر عالي وثقافة جيده تمكنهم من عدم الإنجرار وراء هذا المواضيع حتى وأن تطور التكترونياً .

أحسنت استاذ كمال .

الاسطوره يقول...

شكرا لردك استاذ كمال
بس المقال ده حضرتك مش كاتب رايك فيه
ومقلتش رايك الا فى المشاركه اللى رادد فيها عليا
ياريت يا استاذ كمال بعد كل مقال او قصص واقعيه او اى شئ ينشر هنا
تحط راى حضرتك وتعليقك
على اى موضوع تنشره
فى نهايته
شكرا ودمت لنا استاذ كمال

غير معرف

يقول...

لما كثُر السحرةُ الذين تتلمذوا على أيدي الشياطين في عهد سيدنا سليمان ُ وادَّعوا النبوةَ وتحدّوا الناس بالسحر، أنزل الله ملَكين من ملائكته الكرام وهما هاروت وماروتُ ليعلّما الناسَ ما هو السحرُ فيتمكنوا من تمييز السحر من المعجزة، ويتبين كذبُ السحرةِ في دعواهم النبوة، ولكي لا يلتبس على بعض الناس حالهم، فإنّ السحرَ يعارَض بسحرٍ أقوى منه فقد يبطل السحر ساحر ءاخر.
وفيه التمويه والتخييل على الناس، وخُدع وشعوذات، ومن جهةٍ أخرى هو نوعٌ من خدمة الشياطين للسحرة لأن الشياطين أجسام لطيفة لا يراها الناس، ويكونُ السحرُ أحيانًا بوضع تركيبةٍ من موادَّ معينةٍ تُجمع وتُحرق ويتخذُ منها رماد وحِبرٌ ويُقرأ عليها كلمات وأسماء ثم تستعمل في ما يحتاجُ إليها من السحر، وأما المعجزةُ فهي أمرٌ خارق للعادة لا يعارض بالمِثْل، يظهر على يدِ مدّعي النبوة وقد يكونُ مقرونًا بالتحدّي.
نزلَ الملَكان هاروت وماروت ليظهرا للناسِ الفرقَ بين السحر المطلوب تجنُّبه، وبين المعجزةِ التي هي دليلُ نبوّة الأنبياء عليهمُ السلام، فكانا يعلّمان تعليمَ إنذارٍ لا تعليمَ تشجيع له، كأنهما يقولان: لا تفعل كذا، كما لو سأل سائل عن صفة الزنا أو القتل فأُخبر بصفته ليجتنبه، أو يقولان: فلا تكفر، أي فلا تتعلم السحرَ معتقدًا أنّه حقّ فتكفُرَ.

كمال غزال يقول...

الأخ الأسطورة ..لقد ضمنت رأيي في نص التحذير عند أسفل المقال.

خـــــالد

يقول...

شكرا لك يا استاذ كمل غزال واهنيك على الموقع الجميل الذي دائما اذا دخلت النت اتجهت الى موقعك اولا لانه مفيد وممتع واتمنى لك التوفيق في حياتك 

فارس الظلام

يقول...

العلم و المعرفة ليست حكرا لاحد دون اخر فهي للجميع و لذلك وجد العقل للتميز بين المضرة و النفع ولو لم يسمعنا الاستاذكمال عن هذه الاساليب الجديدة في السحر باسلوب تحذيري لسمعنا بها من احد اخر باسلوب ترغيبي ربما
ولذلك نحن هنا اساسا نستكشف خبايا ما وراء الطبيعة
و قيل قديما اعرف عدوك قبل صديقك فهو من باب العلم بالشيئ لتجنب مصائب المجهول اتمنى من كل المشاركين توسيع افق افكارهم و ارائهم و مشاركاتهم
لك مني كل التقدير استاذ كمال فكل يوم ازداد اعجابا بجهودك كنت في السابق من القراء المتصفحين للموقع لكن وجدت من الواجب علي في احيان كثيرة ان ادلي بدلوي ايضااااا دمت بود

العصر الذهبي يقول...

السحر الاسود لا يمكن تطبيقه بالتكنولوجيا, يطبق فقط بالادوات التقليدية, وفي رايي هذا البرنامج للكسب والدعاية لا اكثر ولا اقل.

soussi-007 يقول...

البارحة و انا اقرا هدا الموضوع ضهرة لي في خلفية موقعك مايشبه غيمة متحركة و قلت لعلك غيرة خلفية موقعك و بعد دقائق تبينى لي ان الخلفية بقية على شكليها الا صلي اسود و قلت لعل عيني خدعتني و نسيت الامر و في ليلة البارحة و انا جاس اتفرج على تلفاز
مع عائلتي بدات شاشة اتلفزة تنتقل من قنات الا اخرى مع علم انا جهاز تحكم معي دننة في الامرة الاولة اناني
دغت على زر بدون شعور و بعد دقاقيق عادة القنوات تتغير من قنات الا اخرى بعد ان و ضعة جهاز تحكم فوق طاولة و في هته الامرة ضننت ان احد الاشخاص الدين كانو معي يحمل جهاز تاني يلعب معنا و فتشناكل الاشخاص
بعد دالك و صلة القنوات من مرة الا اخرى في تغير و مرة اصوة ينخفض و مرة اخرى ير تفع حتى نام الجميع ومازل الحال كم عليه و بعد ان تاكدت ان الجهاز ليس به
ايه عطل ضبط التلفاز على قناة الفجر التي كان بها مقراء يقرا القران ثم كانت المفاجئة الكبرى بدات نضام البحث عن القنوات يبحث لوحده حثى يجد قناة غنائة و يتوقف بعدها ضبط انضام على قناة الفجر و نمت و بعد ان استيقدةمن نومي حكية الامر لي احد اخوتي كان في تلك اليلة يستحم و اكد لي انه كان يستحماكد لي انه ارادان يطفئة اتلفاز و بعد اقترابه منه بدات نضام يبحث حتى و جد قناة غنائية و توقف ولم اجد اي تفسير لي هتين اضاهرتين

غير معرف

يقول...

يوجد نوع من اللمبات البيضاء الموفرة للطاقة من صناعة فيليبس لها تأثير مشابه لتأثير الريموت كنترول (تصدر اشعة تحت حمراء) قمت بتركيبها عندي بالشقة و عند اضائتها تتبدل قنوات التلفزيون و الرسيفر و يعلو الصوت و ينخفض و عند اطفاء هذه اللمبات تتوقف الظاهرة. كما يوجد جهاز ريموت يونيفيرسال يشتغل على معظم الأجهزة لعل احدهم كان يمزح معك به

العصر الذهبي يقول...

اخ كمال اخر قصة نشرت في موقع قصص ما وراء الطبيعة, عندما فتحتها لاقرئها ظهرت في الخلفية صورة شيطان اخضر خافت ثم زال ولم يظهر مجددا, اريد ان اسأل انت من وضع هذه الصورة في الخلفية ام ماذا.

الكوانتم

يقول...

اود هنا فقط ان اوضح لماذا اراد المجتمع العلمي رفض فكرة الاوركون التي دعا اليها النمساوي ويليهم رايتش
فهذا الرجل ليس فيزيائيا بل عالم نفساني ولقد قال ان الاركون طاقه وهبت الحياة اي كل الروح واذا ازدادت اصبحت طاقه مدمره وجعل وحدتها الاوركون تماما كل الفوتون حاول خداع الربت اينشتاين لكي يجري عنده تجربه وخرج اينشتاين ليصفا بلدجل هنلك اتباع عده لويلهيم رايتش في امريكا وهم يحاولون عرقلة مسيرة العلم المنطقيه ومنهم الرائيليون
قمت بوقتها حكومة الولايات المتحده بتدمير ابحاث رايتش متهمه اياه بلدجل وقامت بزجه بلسجن
ولقد انطلقت اليوم قناة خاصه اسمها دحض الخرافه بتثقيف الناس بخدع رايتش وسخافتها مثل ان التفاحهه لاتتعفن بوضعها داخل هلام
اليوم يحاول اتباع رايتش استغلال المنطقه العربيه لصالحهم خصوصا انحطاط المستوى العلمي وايمانهم بلخرافت التي يمتاز بها ابناء وبنات هذه المنطقه فلحذر الحذر عليك محاربه قنوات الدجل الفضائيه مثل واتمنى ان ياتي اليوم للسيد كمال ان يفتتح قناة فضائيه خاصه به من اجل دحض الدجل والشعوذه واتمنى ان اقف في صفه

كريم شوابكه

يقول...

برمجة السحر الاسود
السحر الاسود موجود.....والطريقه التي تمارس فيها طقوسه ايضا لايعلمها الا
المتخصصون بذلك...فهم خدم للجن كما تعلمون ....وباختصار شديد جدا لا اريد ان اخوض واعرف القراء
بالاليه التي يمارس فيها هذا النوع من السحر.....لانها منتشره في اكثر من موقع والذي يريد تعلم السحر الاسود
يجب عليه ان يكون انسان شرير لا يؤمن بالقضاء والقدر والتوكل.على الله وتكون دوافعه هي الحاق الضرر بالاخرين .....
ولكن المقال يعرض لنا جانب اخر من التعامل بهذا النوع من السحر (( الحاسوب مجرد جهاز يستقبل المعلومه ويخزنها اما الانترنت فهو يعرض المعلومه بطريقه مباشره وعلى الهواء...مما يجعل لهذا النوع من السحر خاصيه تستهوي عددا من انصار هذه المدرسه في التعامل مع الجن بطريقه اسهل واسرع )) حيث ان تحديد الهدف او الضحيه يكون بمجرد الوصف والايحاء للضحيه بالدخول الى عالم الانترنت بانشاء صفحه الكترونيه خاصه له او موقع يسجل فيه بياناته الشخصيه والتكلم عبر كاميرا الواب .

اذن اهم مميزات السحر الاسود الحديث

•المعرفه في البرمجه والقرصنه ( الدخول على موقع الضحيه )
•المعرفه المسبقه بهذا النوع من السحر
•دراسة يجريها المتخصص في هذا النوع من السحر على الحضاره الجديده للجن
•عقد دوره انعاش انترنت مجانيه لصغار الجن وذلك لتسهيل المهمه في المستقبل

( فما رأيكم بهذه المسخره )

غير معرف

يقول...

لية الناس مصدقين قصة السحر الاسود و الخرفات الكتير جدا الى فية ومصدقين كمان ان السحر الاسود ممكن يتعمل عن طريق الحاسوب ومش مصدقين قصة الشيخ الدكتور عائض القرني في كتابه:"الحقيقة الغائبة...أسرار برمودا والتنين من القرآن والسنة" عن السر الكامن وراء حوادث إختفاء الطائرات والسفن التي حصلت في منطقة مثلث برموداو ممكن حد يدينى تفسير عن الكلام دا ؟

الروحاني

يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

اكيد الان وفي برامج ثانية لفياس الفلك

حيث لك شخص من اسمه واسم والدته يوجد يوم مخصص للعمل

وحساب احرف الاسم

فالان تقدر من مجرد كتابة الاسم بالبرنامج يظهر لك كل شي

والسلام خير ختام

غير معرف

يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
روح الحياه يقول...

انا اكتر حاجه عجبتنى فكره البرنامج مكنتش متوقع ان العفاريت بقى ليها برنامج كمبيوتر ههههههههههه

روح الحياه يقول...

اخرتنا هنتعفرت على ايديكم بس بصراحه مواضيع جميله ومرعبه اكتر من الافلام الهندى

AVAST BIOSTAR يقول...

ما اسم البرنامج هههههههههههههههه




امزح ^^

شكرا لكم علي الموضوع الراءع ^_^

غير معرف

يقول...

2012 لااصدق كلامك

غير معرف

يقول...

اصلا حتى وجدت البرنامج لن تستفيد منه شي لانه مخصص لمحترف متمكن
والاكبر من ذلك ربما يضرك والله اعلم وربما تشرك بالله

غير معرف

يقول...

أفترض ,,, هكذا مواضيع يجب أن لا يقرأها إلا أشخاص معينيين !
ليس كل الناس !

sahbkrl يقول...

ومن خلق الارض في سته ايام ومن زين السماء الدنيا بمصابيح ومن خلق الجبال والبحار والكواكب
لضرب بعنف كل من استخدام البرنامج وكل من شارك في هذا البرنامج من استفزاز للبشر من كل لفظ قذر وشتم البشر ومن كل عظو في هذا البرنامج في كل شات وكل فايس بوك وكل تويتر وكل جميزر وكل موقع يصتاد السفله البشر ووضعهم في هذا البرنامج وعد حياتي كلها انهي كل شيطان في الارض
وعد كل من صنع البرنامج وكل من استخدم البرنامج في طبق من النار والعذاب
المخلوقات معي الان بقوه لاتقهر مايهمني حد
وهذا تحدي

sahbkrl يقول...

لكل انسان شي من ادراك الحياه ليست النهايه المولمه للتمثال او الجراثيم فعل من افعال برنامج الشيطان
انما منذ وانا طفل عمري ثلاث سنوات في اعناق الكوكب وانظر الي النهايه
انا شفت نهايه الانسان واعترف قبل 22 سنه
نهايه نهايه نهايه ليست من الشيطان وانما نهايه من السلطان الارض

aziz ahmed يقول...

لو كان السحر يتم بمجرد ادخال بيانات في برنامج لأصبح نصف سكان العالم سحرة
ومع ذلك لا أصدق ولا أكذب
شكرا على المواضيع الرائعة

Eldonjwan Zizo يقول...

ابي اجرب البرنامج لو ما عليك امر من باب العلم بالشي

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .