15 ديسمبر 2011

Textual description of firstImageUrl

تجارب واقعية: لالة مليكة

ترويها صوفيا - المغرب
بدأت قصتي خلال السنة الماضية حين انتقلت انا و صديقتي الى شقة جديدة تقع في احدى المدن التي يرتادها الطلبة المغاربة والأجانب من اجل انهاء دراساتهم الجامعية و هي مدينة (فاس)، كانت الشقة شديدة البرودة لدرجة لا تطاق مع ان الجو كان لطيفا في الخارج فقررت انا وصديقتي اقتناء جهاز تدفئة كهربائي ، كنا نتركه مشغلا طوال اليوم على أمل تدفئة الشقة لاقصى حد ممكن و الغريب في الأمر و حين عودتنا في اليوم الأول وجدنا الجهاز مطفىء وحرارة البيت منخفضة جداً ، استغربنا في البداية لكننا اقتنعنا انه ناتج عن انقطاع في التيار الكهربائي أو خلل في الجهاز لا اكثر وفي اليوم التالي تكررت نفس الحادثة و هذا ما دفعنا الى الشك و خصوصاً أن باقي الأجهزة الكهربائية كانت تعمل بشكل جيد  ، مع مرور الأيام لم تحدث أي أمور غريبة في الشقة رغم برودتها الا أننا اعتدنا عليها.

وقع أقدام خيول
اقترب موعد الامتحانات ، وكنت أنا وصديقتي نسهر كل يوم من اجل التحضير لها و بين الفينة و الاخرى كنا نستريح ثم نعاود العمل ، كانت صديقتي تقطن في غرفة قرب غرفتي و بينما كانت كل واحدة منا تجلس للدراسة و بالضبط على الساعة الواحدة بعد منتصف الليل سمعت صوتاً قوياً في السقف يشبه صوت قطيع من الخيول يركض بسرعة و في ظرف وجيز لم يتعد 10 ثوان ، فقمت بسرعة إلى غرفة صديقتي فوجدتها متسمرة من الخوف سألتني إن سمعت الصوت فأجبتها : " نعم " ، لم نستطع النوم أو الدراسة تلك الليلة و ظللنا نفكر فذلك الصوت لا يمكن أن يصدر عن الجيران  لاننا كنا في الطابق الأخير بعد السطح.

نسينا الحدث وفي اليوم التالي بدأنا بالمذاكرة مرة اخرى فإذا بنا نسمع نفس الصوت يتكرر في نفس التوقيت تقريباً ولكن هذه المرة استمر لمدة أطول ، تجمدت انا وصديقتي من الخوف و شغلنا شريط القرآن الكريم و جلسنا في غرفة واحدة و تابعنا الدراسة رغم الخوف الشديد الذي كان يتملكنا لاننا لم نكن نعرف مصدر الصوت و لماذا يحدث في نفس الوقت.

في صبيحة تلك الليلة سألنا إحدى النساء اللواتي يقطن تحت شقتنا فيما إذا سمعت صوتاً ما عند حوالي الساعة 1:00 ليلاً فاخبرتنا أنها كانت نائمة و لم تسمع اي شيء ،  فسألناها عن ما إذا كانت الشقة قد استئجرت من قبل فاخبرتنا بأن عائلة استأجرتها قبلنا لبضعة شهور فقط ثم غادروا. هذا زاد من شدة خوفنا فكنا لا نرجع إلى الشقة إلا بعد إنقضاء اليوم و نتعمد النوم مبكراً لكي لا نسمع الصوت.

أمور غريبة تزداد سوءاً
منذ تلك الفترة بدأت الاحدات الغريبة تتوالى علينا ، فمرة كان حاسوبي فوق المكتب و كنا نشاهد فيلماً على التلفزيون فإذا بالنافدة تنفتح فجاة و صوت موسيقى يصدر عن الحاسوب ، ومرة أخرى كنا نائمتين فاستيقظنا على صوت زجاج يتكسر لكننا  لم نجد أي آثار تكسير ، كنا نسمع أصوات طرق في الأبواب ووقع خطوات شخص يتمشى لا نعرف مصدرها ووجدنا عدة مرات صنبور المياه مفتوحا في الليل ، لم تكن مجرد تهيؤات بل أحداثاً حقيقية لأننا كنا نشاهدها و نسمعها .

واظبنا بعد ذلك على سماع القرآن الكريم و الأذكار والأدعية  كل يوم إلا  أن الاحداث لم تتوقف،  ففي كل مرة كانت تتزداد حدة وغرابة.

كنت عندما أنام أرى كوابيس مخيفة ، مثلاً مرة حلمت أن مجموعة من الاشخاص لا أعرفهم و لا أرى وجوههم يقيدونني و يجبرونني على ذبح قط أسود و كنت أبكي و أقاوم ثم استيقظت على صوت أذان الفجر.

وفي أحيان أخرى لم نكن ننام و يصيبنا الأرق لعدة أيام من شدة الخوف.

كثير من الأمور كان يحيرنا كإختفاء بعض الاغراض و تعطل بعض الادوات المنزلية التي تشتغل بالكهرباء كجهاز التدفئة الذي لم نعد نستعمله ثم الفرن حيث وجدنا سلكه الكهربائي محروق .

وكانت هناك أيضا ساعة تتوقف في كل مرة وفي اوقات متفاوتة و ظلال تراها صديقتي ففي إحدى المرات كنت نائمة فإذا بها توقظني من النوم و تقول لي بأنها رأتني أمر و أدخل المطبخ.

كما كنا نحس بشعور غريب كأننا مراقبين او لسنا الوحيدين في الشقة وتملكنا إحساس بالنفور منها .

تحصين المكان
اتفقنا ان تذهب كل واحدة إلى بيت أهلها و إخبارهم بالأمور الغريبة التي حصلت. فقام أبي و و والد صديقتي بإحضار شيخ قام بدوره برش الزوايا العلوية للشقة بالماء و الملح المقروء عليه ، ثم تاربع عند الزوايا السفلية ثم بعد ذلك قام بقراءة بعض الآيات من سورة الصافات و آيه الكرسي و أعطانا بعض أشرطة الرقية بهدف التحصين، بعد مغادرتهم ظننا أن كل شيء أصبح على ما يرام و خصوصاً بعدما أقنعنا الشيخ بأن لا نخاف فقد رقى البيت بكاملة.

امرأة متشحة بالبياض
مرت تلك الايام بسلام لم نسمع فيها أي اصوات غريبة و حرصنا على سماع القران الكريم حتى جاء يوم كنا نجلس ونسمع القرآن  الكريم فقمت لأقوم ببعض الأعمال المنزلية فإذا بي أشعرفجاة بقشعريرة تسري في جسدي و دوخة و ألم فظيع في رأسي فسقطت على الارض و بدأت أتقيؤ و أصرخ بصوت عال جداً و أشعر بصداع رهيب و أسمع اصوات مزعجة و مرعبة مثل الهمس و رأيت صوراً مخيفة لم استطع تمييزها ، أحسست في ذلك الحين بأنني سوف أموت ، كما أحسست  ببرودة في أطرافي،  كنت فاقدة الإحساس بالعالم الخارجي،  فبدأت بقراءة آيه الكرسي وقبل ان انتهي ظهرت لي امرأة ترتدي الأبيض و تلبس حجاباً على رأسها،  اقتربت مني و لمست رأسي و أخبرتني بأن لا أخاف و أن أذهب عند " لالة مليكة " ثم اختفت و اختفى معها الألم .

وللتوضيح تعتبر (لالة مليكة ) ملكة من ملوك الجن و هي معروفة جداً في المغرب (إقرأ عن طقوس كناوة )، وبعد أن استفقت وجدت صديقتي تجلس على الأرض في الزاوية و تبكي وقالت لي بأنها كانت تتخبط في الأرض و تصرخ كأن أحداً كان يضربها و بأن صوتاً غريباً كان يصدر منها .

و في نفس اليوم حدث شيء غريب لصديقتي ، كانت تجلس في سريرها و إذا بها ترى يداً سوداء كثيرة الشعر تتوجه نحو وجهها و تضربها بقوة فخرجت مسرعة ونزلت الى الشارع وهي تبكي و تصرخ : " صافي عييت " يعني تعبت في اللهجة المغربية ، وقالت انها تريد العودة إلى منزلهم ، حاولت تهدئتها أنا و جارتنا التي سمعت صراخها فجاءت لتتفقدنا ، صعدنا بعد ذلك الي بيتها واقترحت علينا ان نقضي الليلة عندها فوافقنا بسرعة و بدون تردد.

وأخيراً .. انتقلنا بعد أسبوع من تلك الشقة و استمرت الكوابيس تراودني لاكتر من شهرين ، أما صديقتي فقررت الرجوع مع أهلها إلى بيتهم وإكمال دراستها في إحدى الكليات المتواجدة في مدينتها.
ترويها صوفيا ( 23 سنة) - المغرب

ملاحظة
- نشرت تلك القصص وصنفت على أنها واقعية على ذمة من يرويها دون تحمل أية مسؤولية عن صحة أو دقة وقائعها. 
- للإطلاع على أسباب نشر تلك التجارب وحول أسلوب المناقشة البناءة إقرأ هنا .

 إقرأ أيضاً ...
- تجارب واقعية: ليلة جيلاله 
- طقوس كناوة : إحتفالية ملوك الجن

33 تعليقات:

فاعل خير يقول...

الاخت الفاضله و الله اعلم

ممكن ان ما حدث معكى هو من افعال و الله اعلم عمار البيت وعمار البيت هم من الجن و لكل بيت عامر
واعتقد ان هذا العامر فاسق و اما بالنسبه لما حدث لكى تقيؤ و أصرخ بصوت عال جداً و أشعر بصداع رهيب و أسمع اصوات مزعجة و مرعبة مثل الهمس و رأيت صوراً مخيفة لم استطع تمييزها هذا حدث بسبب ان هذا الجن تأثر من القرآن وايضا كما حدث مع صديقتك من انهاتجلس على الأرض في الزاوية و تبكي وقالت لكي بأنها كانت تتخبط في الأرض و تصرخ كأن أحداً كان يضربها و بأن صوتاً غريباً كان يصدر منها
فهذا ايضا من فعل الجن الذى تأثر وان كنتى ترى الى الان احلام مفزعه اعتقد ان الجن هذا التبس فيكى
وبالنسبه للمرأه ذات الحجاب من الممكن ان تكون من الجن المسلم لكن لا تنجرفى الى ما قالته لكى بالذهاب الى لالة مليكة لكى لا تتعاملى مع الجن
لان بلدكم مشهوره بذلك
و لكن بما انه يحدث صداع و تعب فهذا يدل على ان هذا الجن ضعف و متأثر من القرآن
داومى على اذكار الصباح و المساء و قراءه ما تيسر من القرآن وبالاخص سورة البقرة هى سيف القرآن
و داومى على سماع الرقيه الشرعيه
وقراءة سوره الحشر
والحفاظ على الوضوء
واى استفسار انا بأذن الله فى الخدمه هذا اميلى ئ [email protected]

والسلام عليكم

kareem يقول...

المعالج
كريم الزهيري
الاخت صاحبة القصة
كان عليكما من البداية وعندما احسستم بأن هناك اشياء غريبة تحصل لكما في الشقةان تغيرو سكنكم افضل من اي وسيلة اخرى ..كذلك بينت قبل فترة بأن ليس كا الجن الخبيث لو الشياطين تخرج بالقران او بقراءة القران ,هناك من يتمرد اكثر واكثر ,وليس كل الارواح الشريرة تخرج بالماءالمقروء والملح ولكل روح شريرة تخرج بطريقة دون غيرها ..هناك اقسام خاصة وطرق تحرق بها الارواح الشريرة عندما تتمرد ولاتخرج بأيات من القران او الانجيل او قسم معين ...

عموما ماذكرتيه هو تلبس ارواح شريرة في السكن وكان يختارو الفرص المناسبة التي من خلالها تعزموا بها على النجاح او التحضير وكل مايخص الرزق بمافيه حتى رزقة الزواج يعرقلوها .
وعندما انتقلتي بعدة فترة الى سكن اخر انتقلوا بعضهم معاك اي يبقوا فترة في داخل الجسد ثم يخرجوا ....نصيحتي هي وبما انك انتقلت الى سكن اخر يكون التاثير اقل من السابق وسيعودوا الى مكانهم اي الى السكن القديم وقد يكونوا موكلين بشيئا ما على السكن القديم ,كذلك عليك الاستمرار بالعبادة والصلاة وقراءة القران بااستمرار ..ونسئل الله لكما الشفاء

maxmos يقول...

الا بذكر الله تطمئن القلوب

غير معرف

يقول...

كتيرا ماتحدت متل هده القصص

غير معرف

يقول...

قصه جميله جدا واعجبتني وانا مصدقها 100% واستمتعت بقراتها جدا غير اني احب ان اساعدك لكني لا لست خبيرا
في اشياء مثل طرد الجن وهذه الاشياء طبعا ولكني اعرف
ضخص يمكنه المساعده اسمه سر الارض اعدك بانه سيكون
افضل بكثير من الشيخ الذي اتاكم واعدك بعد ذلك ان
شقتكي ستكون دافئه جدا وجميله لن تسمعي اي شيئ
يتكر او صوت احصنه في سقف الشقه او اي شيئ وسيمكنك
ان تذاكري بهدوء وتركيز وبعدها يمكنك ان تدعي صديقتكي
لشقتك مره اخري ان هذا الشخص سره بتييييع جدااااا
والدليل انه مسمي نفسه سر الارض ههههههه فاكر نفسه
اينشنتاين هههههههه وليه لاء طب ماينشنتاين اساسا
كان عنده مرض التوحد هههههههههههه وبرضو كان عامل
صفقه مع الشيطان امال هو كان عرف نظريه النسبيه منين
الشيطان هو الي كان قاله عليها ههههههههه وهو يقدر يخليكي تقابلي (لالة مليكة ) دي ههههههه وبعدها انشاء الله هتنجحي انتي وصديقتك وتطلعوا من الاوائل يا قادر يا كريم تحياتي لكي ولصديقتك ولسر الارض
ولكل ملوك الجن

kareem يقول...

المعالج
كريم الزهيري
الاخوة والاخوات في العراق..السلام عليكم
اود ان الفت عنايتكم الى انني سأتوجه الى العراق نهاية الشهر الجاري ,وذلك لعلاجع عدة حالات خاصة بالمس والتلبس وامراض السحر والتوابع...
على كل من لم تشخص حالته ,ما عليه الا ان يتصل في ادناه وسأكون معه في العراق ...بأذن الله تعالى

0046704788442 السويد
009647714357765 العراق

أسلامي متطرف

يقول...

من كلامك يا أختي نستطيع أن نستنتج بأن المكان هو السبب فكل ما تقوليه ينطبق على ما يسمى البيت المسكون في أيامنا وطبعا يكون نشاطهم في ذروته في غرف المنزل العليا هذا طبعا أمر حصل مع كثير من قبلك و بدرجات متفاوتة و أنا منهم و طبعا لا أعرف لماذا لكن عندكم في المغرب نشاط فضييع جدا للجن فالله أعلم عما يوجد عندهم من مملكة و قوة تستطيع الدخول ألى عالمنا و التأثير على البشر بأعتقادي أنه لطرد مثل هذا النشاط السلبي للجن يتم بطريقة تشبه الطريقة التي يستخدموها هم معك للتأثير عليك لكن بأتجاه معكوس و طبعا هذا حسب أعتقادي فأول ما يجب أن يفعله الضحية المستهدفة من قبلهم هو عدم جعلهم يعرفون ماذا سيفعل أول شيئ يجب أن يغير جدول أعماله فهذا سيؤثر عليهم من حيث دراستهم لك و لي تحركاتكم أنت وصديقتك أول
1-يجب تأريض المنزل بالكامل و ذلك يتم بأدخال سلك ألى جميع الأجهزة (الرجاء عدم الأستهزاء فما أستهزء ألا الجاهلون) و تأريض كافة الأجهزة و الأغلفة الموصلة كهربائيا ألى الأرض بقضيب من النحاس
2-يجب أن تزرعي في نفسك الثقة ضدهم أي يجب أن تكوني واثقة بأنهم لن يؤذونك لكن س \كيف؟
ج\ أن كل عمل يؤثون فيه على عالمنا يجعلهم يستهلكون فيه طاقة يتبع....

أسلامي متطرف

يقول...

نعم نكمل
الخطوة الثانية هي أزالة الأشياء المثبطة للأيمان
يعني مظاهر الغناء و المعزف وغيرها

3- أزالة الصور المعلقة على الحائط للأشياء الحية هذا ما أوصان به النبي من لعن للمصور و أن البيت الذي فيه صور لا تدخله ملائكة الرحمن
4-قرائة سورة البقرة بأجزاء مقطعة قبل النوم بقليل
و المواضبة على أذكار الصباح و المساء
و الألتزام بمواقيت الصلاة قدر الأمكان طبعا أي شيئ تقومين بتركه سيؤثر سلبا عليك من الأمور التي ذكرتها و الألتزامات

و سأعطيك معلومة عنهم أن صح فهؤلاء هم من الجن المتطرفون الذين لا يطيقون و جود الأنسان بجانبهم و يشاركهم سكناهم أو أن هذا المكان فيه مشروع للتجسس على أهل السماء و أنتم حجر عثرة في طريقهم هذا و الله أعلم و أدرى ولكن المهم أنك تستطيعين القضاء عليهم مئة بالمئة لن أقول لك اليوم أو يومان هذا يعتمد على أيمانك الذي يزداد و يضعف شخصيا أتمنى أن أجد هناك مكان مسكون لأقوم بمعالجته لكن أين ؟؟؟؟ ليس مهما
المهم أن تتشجعي فلاطاقة لهم على أيذائك فما شعرتي به ناتج عن أمور فيها كلام كثير لا يتسع البوست له هههههه أين يكن أسأل الله أن يقيك شرهم أنت و صديقتك

غير معرف

يقول...

انا اصدق تلك القصة

فنحن في بيتنا دائما يحدث فيه اشياء شبيه لذلك

ومهما فتحنا القران لا تختفي

وهذا دليل علي ان ما يحدث هو حاجة من 2

ارواح معذبة

او نوع من انواع السحر كان موجود في هذا المكان

وانا بسبب ما كان يحدث .

انا لم اعد اصدق في وجود الجن ولا الشياطين ولا حتي بالاديان .

ولا اصدق ان القران يقتل تلك الاشياء
وذلك عن تجارب كثيرة حدثت لي واخواتي
لدرجة ان ولا شخص كان يزورنا كان يعرف ينام من الخوف .

لان تلك الاشياء هي ارواح لاشخاص ماتت وهي ما زالت موجودة

او هي موجودة بسبب سحر , انا فقط اصدق بوجود السحر

ففي التاريخ كان هناك شخص اسمه السامري وهو كان ساحر كبير وكان يجعل الاصنام تمشي وتتحرك .

Wait

يقول...

الاخ (غير معرف) الي تقول انك ماتؤمن بان القران
يقتلهم !

مايجوز الكلام هذا ، و هو مايقتلهم لانك انت حاط في عقلك انه ما يقتلهم
و لا كلنا نعرف ان كلام الله له اثر كبير عليهم
كثير ناس انفكوا من شرهم و السبب كلام الله و لا ما اتوقع في حل ثاني غير القران
و بالنسبة لو جود الشياطين و الجن بشكل عام فأيش تفسر الي قاعد يسير لك انت و اخواتك ؟!
و بعدين هذا يعني انك كافر بالقران دام انك ماتصدق
لان القران ذكرهم ، استعيذ بالله من الشيطان و ارجع عن هالكلام الله يهدينا و يهديك


_____________

بالنسببه للاخت صاحبة الرؤيا
طبعا الشقه كانت مسكونه اكيد
بس دامكم خرجتم منها المفروض انه يتركم بحالكم
بس لانكم قريتم على البيت و حصنتوه فانتم بكذا اذيتوه ! الله يكيفكم الشر انتي و صديقتك
بالنسبه للي طلعت لكي لابسه حجاب يمكن انها شيطانه !
لانه مستحيل تكون مسلمه و تأذي او تقلك روحي عند وحده زي لالة هذي ! فأنتبهي تسمعي لها
و ماعليكي الا انك تحصني نفسسك انتي و تتقربي من الله
لانه مصيره يضعف ^^!

و الله يسهل عليكي

أسلامي متطرف

يقول...

(( التاريخ كان هناك شخص اسمه السامري وهو كان ساحر كبير وكان يجعل الاصنام تمشي وتتحرك))

يا أخي أولا أريد أن أفصل كلامك لكن عليك في البداية أن تتريث في الحكم قبل أن تبداء أذا لم تكن تؤمن بأن القرأن له تأثير فلا بأس لكن عليك أن تفصل كيف حدثت الحوادث لوماذا تؤمن بالسحر و الأرواح كلامك يشبه كلام عبدة الأوثان لا أقصد الأهانة ولكن هذا تماما ما يقوله عبدة الأوثان أننا لا نعبد الأصنام لكن نعبد الروح التي تسكنها واذا قلت لي بأني ما أعبدها صحيح لكنك تؤمن بأنها تؤثر هذه هي لعبة الشيطان الخبيثة فيوهمك بأنه روح و يوهمك بأنك تستطيع معرفة المستقبل و ليكن في علمك القرأن هم من يقرأوه لك ولا يحدث بهم شيئ فلا تأثير عليهم لكن التأثير بالقرأن يجب أن يكون بالقرائة و خاصة صورة البقرة فهناك صور لا يتأثر بها الجني مثل سورة الجن و غيرها في بعض الأحيان السؤال لماذا الجواب لأنه الأمر لا يعتمد على قرائة نص ديني بل يعتمد على قوة هالتك المنبثقة من ثقتك و الطاقة المعاكسة لطاقتهم السلبية فيمكنك أن تقراء نص أنجيلي وأنت تؤمن بتأثيره سيتأثرون ولكن العكس صحيح يا أخي أما بخصوص ما سميته بالسامري فلو كنت من قراء القرأن لما قلت أنه ذكر في التاريخ فقصته لأحيائه للعجل موجودة في القرأن في سورة طه 95 على ما أعتقد فمصدره هو من القرأن ولم أقراء أسمه ألا في القرأن و أعلم أن هناك مدينة في فلسطين تدعى بالسامرة ويقال أنه منها و الله أعلم و أدرى فلا دليل على قولهم أما بخصوص تأثير النصوص الأنجيلية فهي في أطار الأختبار للعبد تصور لو تأثر كل الأشباح أو الأرواح أو ما تسميهم أنت بالقرأن ألن يجعلك هذا من أشد المسلمين المؤمنين لكن هذا سيعتبر أعجاز خاص لك أنت فقط ومن تستطيع أن تقنعه فهنا ستستطيع أن تقنع الناس كلهم ولن يكون هناك كفار و بالدليل الواضح أن القرأن هو النص الوحيد المؤثر و سيفشل هنا مفهوم الأختبار أنا أقول لك أن القرأن يؤثر فماذا لو عدت بتكرار قرائة سورة البقرة كاملتا مع الصافات كاملتا كل يوم لمدة أسبوع و أنا أأكد لك أن هناك أشياء تمنع دخول الملائكة ألى بيتك مثل الصور الحية و التماثيل و الأغني كلها تعتبر طاقة سلبية و أأكد لك بأنها لن تستمر كثيرا أذا قرأت السورتان كل يوم و بمثابرة أن شاء الله سيختفون ألى غير رجعة لا تيأس بسرعة يا أخي .

غير معرف

يقول...

الي كل من اعترض علي تعليقي

كل انسان حر و انا لست ملزمة ان اقنعقكم انتم احرار في ارئكم وايضا انا حرة في ارائي

تلك وجهة نظري وعن تجارب لي في الواقع

انا كان بيحدث لي كوابيس والقران شغال بجواري

وكنت قبل ان انام لازم اقراء سورة يس وايى الكرسي

واحيانا كثيرة اقراء سورة البقرة كاملة لمدة ساعة ونصف , وايضا ايات في سورة طه والحشر والجن

ولم اجد اي نتائج

فقط انا خرجت بنتيجة واحدة ان الانسان هو فقط من يقدر ان يكون اقوي من تلك الظاهرات الغير طبيعية

انا فقط اعتقد ان تلك ارواح للموتي وتريد ان تلبسنا مثلا ونحن في نائمين

وايضا تلك الارواح تلك الاصوات والخيالات ,

اما عن الجن والشياطين انا اعتبرهم خزعبلات وتخاريف , خدعونا بها اجدادنا لانهم كانوا جبناء

وكانوا عايشيين في عصور قصص الخيال

Wait

يقول...

ياحبيبتي الشغلة ماهي شغلة عناد او انها اعتراض و بس
الشغلة انو القران كلام الله تعرفي ايش يعني الله !
و بعدين ناس كثير قد دخل فيهم جن و ماخرجوا الا عن طريق القرآن و بأذن الله طبعا
و كيف تقرأين انتي سورة الجن و القرأن و ماتصدقين بوجودهم ؟ بكذا انتي تكذبين الله (جل و علا ) و الرسول
( عليه الصلاة و السلام )

و بعدين يا اختي يمكن اصلا انتي ماعندك شي من هذا
يعني مافيه لاجن و لا هم يحزنون يمكن تخيلات
او اذا كان جن يكون مسلم مثلا و الجن المسلم لا يتأثر لانهم مسلمين طبعا

و سالفة الكوابيس انتي تعرفي انه لكل انسان قرين و القرين يقعد مع الانسان و مايروح الا اذا مات الانسان فيمكن الكوابيس منه ! لانه يبي يظللك
كونه شاايف منك انك منتي مصدقه ان القرأن يأثر
فيبي يخليكي تثبتين على كلامك هذا
انتي احسني الظن يمكن هذا اختبار من الله !
و شيلي من بالك سالفة انه مايأثر هذي لانه مايجوز

و كمان في شغلة دايما الانسان لو حط في باله شي
العقل يبدأ يطبقه يعني انتي في حالتك هذي مو مصدقه ان القرأن يأثر فما بيأثر
و الله يقول في الحديث القدسي انا عند ظن عبدي بي
و انتي ظنك انه مابيفيد فأيش متوقعه يعني ؟!
لازم يقييين ، هذا يأثر على الجن نفسهم
لو راح واحد عند قارئ و قال له ارقيني فيني مس مثلا ، او قعد الشيخ يقرأ القران بس كذا يعني
من غير تدبر و يقين بان هذا كلام الله و بأذن الله بيأثر
في الروح هذي مابيأثر لو قرأ القران كله

الله يسعدك ياحبيبتي و يهديكي لطريق الحق و يثبتك و يثبتنا ، اتمنى يكون الكلام افادك و لو شي بس صغنن

متطرف أسلامي

يقول...

اختي تريثي قبل اطلاق مثل هذا الكلام لانه يظلم كثيرا وخاصة وقد بينت لك نرجع لو فرضنا انها ارواح فلماذا تحول الرجوع الى الحياة ولماذا ينشطون في مكان معين دون الاخر لو فيك تعرفي ان الارواح بيظهرو على شكل شفاف بشري في حالة متداخلة مع المواد في البيئة لماذا لا يستطيعون ان يعملوا لنا مقال صحفي طبعا مافيني استهزء انا اخذ الامر بكل جدية وانفتاح السؤال الثاني اثبتي لنا بطريقة علمية انهم ارواح واحنا حنروح مصدقيك على طول وانا اول واحد ثنيا انت لن تذكري قصتك لماذا لا تعلمينا بها حتى نشوف ونساعدك اكثر اما بالنسبة لقرائة سورة البقرة في ساعتين متواصلة سيقود ذهنك بالتعب ولن تفقهي ماتقرايه كما انا ذكرت سابقا طب شو هو ردك عن التاثر الديني لحاله تلمس او الصرع و عندي طريقة جديدة لك هي شوي متطرفة بس ما بتخسري شي ان شاء الله الطريقة الثانية هي الاستسلام لطلباتهم يتطلب منك عدم الخوف من الموت يعني بتروحي تصعدي في بيتكم المسكون وتنامي لوحدك بصورة عدم تواجد شخص في الطابق الثاني و تسلمي نفسك وتقولي ماني خايفة اذا كنت تحاولون اخذ جسدي خذوه وانا ااكدلك انه تاثيرهم سيضعف عليك شخصيا يتغذون على خوفك اما اذا كانت هناك احلام فيها كانها حقيقية و مشاهد عن وجود شبيه يتقمص شخص معين من العائلة فهؤلاء يميلون الى طردكم من المنزل و كمساعدة طبية لك ولافراد العائلة اذا كان في نوع من عدم التاقلم مع الدخلاء فهناك ادوية طبية ساذكرها لك يجعل الانسان متناسق ايجبي الشعور قوي الارادة تستمر فترة العلاج لمدة ست اشهر بخصوص ان القران لايؤثر هذا سبب عائد الى التجربة يتبع............

متطرف أسلامي

يقول...

دليليلنا على انهم شياطين وجن نابع من اطلاعنا الديني وكيفية علاجها فكل ما قاله النبي صلى الله عليه وسلم صحيح و لكن تبقىى النظريات و الافكار تتظارب لكون الكيان السلبي قد لا يستجيب احيانا الى ماهو متعارف عليه ولو صارحتهم انت وتحديتهم وان نفسي اتحداهم اذا استطاعوا الصمود امام ايات القراءن و الاعجازات العلمية والتفكر فيه يؤثر على عقيدتهم وبالتالي سيذهب تاثيرهم عليك يعني انصحك بجلب كتاب للايات الاعجازية وقرائتها فقط وشاهدي الفرق الله يعطيكي العافية وهذا ايضا حل مؤكد

متطرف أسلامي

يقول...

عذرا اذا كنت طولت شوي في تعليقاتي فانا ضعيف الذاكرة هذه الايام عامل كل شوي مذكر شي عموما ذكرتي بانها تريد الاستحواذ على جسدك اثناء فترة النوم اذا كنت تشعرين بتثبت و كهرباء تسري في جسدك و خوف من وجود اعتصار في منطقة القلب فهذه كلها مجرد ايهام لك وتستطيعين التخلص منه عن طريق الاسترخاء يعني في داخلك تقولين اذ كنت تريدني فخذني ان استطعت ستلاحظين اختفاء الاثار بصورة مفاجئة و بالمناسبة الله لم يقوم بذكر بان القران سيؤثر على مثل هذه الحالات واستثنى ننهم عباده الصالحين فقط و كل ما قلته يقع عاتقه على مسؤليتي .اتمنى ان تكون هناك بعض الثقة بيننا يا اختي وبلاش هذا الكلام المثبط بخصوص كتاب سماوي مع احترامي الشديد لحالتك وتقديرها

wait

يقول...

جزاك الله خيراخ متطرف
انا اؤويدك ، ياليت لو تكتبين التجربة تبعك يمكن تفيدك بشي
و جربي انك تطبقي شي من الي قلك اياه متطرف لعل و عسى ان يفيد معاكي

متطرف أسلامي

يقول...

أختي الغالية لن نقصر عليك بالدليل القاطع لكن المشكلة تكمن كيف ستقتنعين به و لكي تتأكدي من الكلام الذي سأقوله حقيقة شاهدي هذا الفديو على اليوتيوب ساحر يمني تائب هذا ما ستكتبينه في محرك البحث
طبعا أنتشر في عصرنا الحالي السحرة و المستحضرين و هيمن المفهوم الغربي الهوليودي على أدمغتنا و نشروا أفكارهم الهدامة من خلاله فأقنعونا بأن الجن هم أرواح و خلطوا بعض الأوراق أيا يكن نكمل ففي مسيرة حياتي شاهدت العديد من السحرة منهم التائب و منهم مازال مصر على كفره و العياذ بالله هذا الكلام موجه للجميع أن شاء الله فما أنتشر في الأونة الأخيرة وما أشيع عنه ليس بالأمر الهين عند سؤل أحد السحرة التائبين عن الجن فقال هم أناس مثلنا حالنا كحالهم لهم تكنلوجيا أطور من تكنلوجيتنا و عالمهم مفتوح على علمنا و يستطيعون رؤيتنا و لانراهم و في بعض الأحيان يدركونا في البصر و السمع و التلمس أي يلمسونا فيدركونا بهذه الحواس جميعها لكن في ظروف معينة الوسط و الحالة النفسية و أمور أخرى كثيرة تشمل جميع نواحي الحياة تقريبا فعند سؤاله عن التأثر بالقرأن فقال أني لا أعرف عن هذ الأمر أن كانوا يتأذون أو لا لأن و فور قرائة القرأن يختفون عن نظري بسرعة و لا أعرف ما يحصل لهم فسؤل الساحر التائب ما هو الجن فقال هم أنواع منهم الطالح و الصالح و أنا كساحر يوجد تحت يدي نفر من الجن أتحكم بهم لمزاولة عملي كساحر يعني عند زيارتي في بيتي يأتي الزائر فنشحنه بالرعب فقبل أن يتكلم بكلمة نقول له أجلس يا فلان أبن فلانة فيقشعر بدنه كله فيقول كيف عرفت هذا فنصمت و لانحدثه كيف أ, نقول له الأسياد قالو لي أو من هذا التلبيس فيأتي مثلا حزين فنخبره أنه جاء لعمل ما فيقول صدقت أنا حقا أردت ان أرى أخي المتوفى فنطلب منه شعر من أبويه و منه و بعض الأشياء الأخرى ثم يقو الجني بطلبها السؤال هنا ماذ يفع الجني بهذه الأشياء قطع الجلد أو البول أو الشعر و ألخ الجواب هو يحتاجها لكي يقلد المتوفى من خلال الدي أن أي الحمض النووي ويتعرف على خصائصه الفزيولجية من خلال الحمض النووي فيظهر الجني على شكل روح أخيه فيتصرف مثل تصرفات أخيه تماما فسأل الساحر التائب كيف يقلد نفس التصرفات قال لا أعرف لأني مجرد وسيط لا يحق لي أن شخصيا لدي رأي يقول أنه يتسللون ألى عقل الضحية و يستخلصون جميع المعلومات المخزنة عن الأخ حتى التي نسينها الضحية تماما فلقد أثبت بالعلم الحديث ذلك حيث أستخرجت معلومات قديمة من عقل الأنسان عن طريق التنويم المغناطيسي و أنا شخصيا فعلت هذا الأمر المهم فعند ظهوره أمام الضحية سينهار الضحية أيدلوجيا أي أنه لن يعود يؤمن بأن الروح تعود ألى ربها سيظن بأنه تظل هائمة في الكون وهذا عكس ما تعتقدين و لأقول لك سؤل الشيخ هل ينقطع الجن عنك في رمضان نظر و قال هل تظن أن عملي ينقطع في رمضان فقال أن أوضح لكم هناك منهم من يدخل في فترات سبات و يقال بأن بعضهم يفقد يعني تصورالحديث الذ كتبه لنا النبي غلط الجواب كلا بل هو صحيح و أمر حق متوقع لكن ليس حرفيا و لكن معناه أي فقط مايسمون من جماعة أبليس و أبليس لديه مملكة و يعد من كبرائهم حيث أنه لايموت فقد جمع من العلم الكثير هذا و الله أعلم و أدرى فيقول ويقال أيضا وعندما أقول يقال فهذا يعني أنه ليس أمر مؤكد بأن هناك جن من يظن بأنه روح و أيضا يأمرون بأن يتزاوجوا مع بني البشر طبعا لن يكون لهم سلطان على عباد الله الصالحين لاحظ الله قال الصالحين ولم يقل المؤمنين فقد يكون مؤمن و لكنه ليس كثير التعبد و الله أعلم أسأل الله أن تستفادي يا أختي من هذا و أن ترجعي ألى طريق الحق

صوفيا

يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركانه
اخواني جزاكم الله خير وشكراا لكم على تعليقاتكم و على نصائحكم القيمة ربي يحفظنا ويحفظ الجميع ان شاء الله.

غير معرف

يقول...

السلام عليكم اختي انا من نفس المدينة المدكورة "فاس" اود معرفة اي حي كنت تقطنين لانني اقطن بحي مجاور لكلية

لبنى

يقول...

انا عايزة اعرف حاجة لية من اول يوم مسبتوش الشقة المرعبة دى وكان دى حاجات عاديةوطبيعية لا وكمان الغريب ان اهلكم يجو يرشوها كمان خلاص مفيش غيرها يعنى التفكير عندكو بطئ جدالحد ما تقررو تسيبوها حاجة غريبة والكلام متناقض اصلا بطلى تتفرجى على افلام رعب كتير

أشرف

يقول...

قصة جميلة و في نفس الوقت مخيفة جدا و مرعبة جدا جدا جدا!!!؟

غير معرف

يقول...

كل ما عليك فعله هو نطق كلمة أيليا 40 مرة قبل النوم وبعدما تصحين من النوم .. فالجن بصورة عامة يفرون اذا سمعوا هذه الكلمة ... ويمكنك ايضا نطق كلمة ايل.. كذلك 40 مرة متى شئت اضافة الى قبل النوم وبعد الاستيقاض ...

غير معرف

يقول...

اختي انتي حكيتي أشياء متعارضة متل انك قلتي كنتي ساكنة في الطابق الأخير وبالاخر حكيتي صعدنا عند جارتنا!!!ما ردك؟

غير معرف

يقول...

قصة كتير رائعة انا بحب الاشياء دي انا بامن بوجود الجن الاشباح الله يبعدهم عنا قولوا امين

غير معرف

يقول...

أو اي 40 مرة يعد النوم الثانية قيل الصبح ب 40 دقيقة !

غير معرف

يقول...

لو قرأت جيدا لوجدت انهم نزلوا للشارع ....

و بعدها صعدوا لبيت الجارة

غير معرف

يقول...

كل ماذكرته هو من فعل الجن كوقع الخيول لا أعلم لكن أغلب الأماكن مسكونة تكون بها وقع للخيول ، من الأفضل الإستعانة بفقيه جييد وإيمانه جد قوي للطردهم ٠لكن من الأفضل ترك المكان إن لم يكونوا مسلمين ومسالمين ٠

badaoui يقول...

أختي الفضيلة أنا أيضا من مدينة فاس و لالة مليكة معروفة هنا
أنا في بيتي ما زلت أسمع صوت الخيول في السقف مع العلم أن المنزل فوقنا مهجور

mehdi2012 يقول...

قصتك رائعة اضن انك لا تبالغين لان ماتل هده الاحدات حقيقة ووقعت مع الكتير ولهدا يجب على الانسان ان يتحلى بالايمان ليتغلب على خوفه ويتغلب عليهم

صوفيا يقول...

جزاك الله خيرا على التوضيح اخي .

عابر سبيل

يقول...

يا اخي الله يهديك ارجع ل ايمانك ب الله اسئل الله ان يشرح صدرك للحق

maria

يقول...

السلام عليكم اختي انا من نفس المدينة المدكورة "فاس" اود معرفة اي حي كنت تقطنين لانني اقطن بحي مجاور لكلية

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .