1 ديسمبر 2011

Textual description of firstImageUrl

تجارب واقعية : العيش في عزلة

ترويها لولي - مصر
منذ صغري وتحدث معي أمور غريبة على فترات متباعدة مع أنها قليلة نسبياً، ومع مرورالأيام اقتحمت الغرابة حياتي الشخصية وعلاقاتي الإجتماعية فأثرت سلباً فيها.

كوابيس الطفولة
في فترة من طفولتي كنت أعيش 3 كوابيس بالتحديد ، كانت مخيفة ومتكررة وأستيقظ منها مفزوعة ، في الكابوس الأول كنت دائماً أرى أمي في غرفة بيضاء تماماً واسعة جداً (يبدو أن لا نهاية لها) ولها 4 جدران بدون سقف وبهم فتحة لا باب لها ، كان داخلها خالياً تماماً إلا من سرير تنام عليه أمي بملابس سوداء وكان شعرها أشعث وتصرخ ومن حولها 4 أشخاص لا أذكر أشكالهم يحاولون السيطرة عليها وأنا أشاهدها بذعر من مسافة ، في الكابوس الثاني كنت أرى نفسي دائماً وأنا أقع من نافذة لأتشبث بعدها بحبال الغسيل . وفي الكابوس الثالث كنت أرى نفسي في طريق سفر مع أسرتي في السيارة ثم تتعطل السيارة وننزل منها ليصلحها أبي ثم يركبوا جميعاً ويتركوني في الصحراء وحدي فأبكي من الخوف وأستيقظ وأنا أبكي فعلاً  ، لعل هذا ماحدث لي في حياتي فعلاً فأبي مات وأمي لا تعيش معي الآن وجميع أهلي منشغلون عني وأعيش وحدي تماماً ولكن حسبي الله عن كل البشر ، ومع أن الكوابيس توقفت إلا أنه ليس بمقدوري نسيانها حتى الآن فهي تمر أمام عيني بتفاصيلها من وقت لآخر .

تبدلات في الشخصية
بعد ذلك لا أذكر أي أحداث غريبة في حياتي سوى أنني كنت إنطوائية جداً ، كنت أحب الوحدة والعزلة عن الناس والتأمل ، كنت حالمة إلى درجة مبالغ فيها وكأنني لا أعيش في الواقع، لكن بعد وفاة أبي تغيرت حياتي جذرياً ولن أخوض في التفاصيل المملة ولكن بإختصار دخلت حالة حزن شديد حتى أصابني مرض رقدت بسببه مدة شهرين ثم شفيت منه ولله الحمد لأصبح بعده إنسانة أخرى  ، أصبحت إنسانة مرحة جداً وإجتماعية وأحب الناس والحياة وأهتم بنفسي كثيراً وأثير أعجاب كل من يراني حتى أن أختي كانت تستغرب مني لانني كلما ذهبت لمكان يأتيني أحدهم لخطبتي. وبعد فترة تحولت للنقيض تماماً ، أصبحت أشعر بنفور الناس مني بلا سبب فساءت نفسيتي وبدأت أزهد الحياة ولكن بصورة إيجابية ولله الحمد ، بدأت أتقرب من الله وإرتديت الحجاب الكامل وبدأت أتردد على دروس علوم الدين وتعلق قلبي بالمساجد .

الحياة الزوجية
قابلت شخصاً (زوجي فيما بعد) في مكتبة اسلامية وكانت والدته تريده أن يتزوج ابنة خالته فوقفت في طريقنا وحاولت أن تعرقل زواجنا لدرجة أنني سمعت أنها لجأت للسحر والشعوذة وهذا ماسمعته بنفسي من أبنائها ، ومع ذلك تم الزواج بصعوبة ، وأذكر موقفاً غريباً عندما انتقلت مع زوجي إلى منزل جديد ، حيث كان لدينا ضيوف فدخلت غرفتي وأستلقيت على سريري لأستريح قليلاً في الغرفة التي كانت مضاءة وبابها مفتوح وكنت أسمع صوت الضيوف فغفلت عيني لثواني فرأيت (وأنا في نفس الوضع تماماً) شبحاً مخيفاً ينظر لي من نافذة الغرفة وكأنه فوق سطح الغرفة ( لاننا كنا في الدور الأخير ) ويدلي برأسه من أعلى لينظر إلي من النافذة ، كان شعره برتقالياً وطويلاً يتطاير في الهواء ويبتسم لي إبتسامة خبيثة ، أتذكر شكله تماماً ولكن أجد صعوبة في وصفة لشدة غرابته ، ثم إستيقظت لأجد نفسي في نفس الوضع الذي رأيت فيه هذا الشبح وخرجت للضيوف وأنا مذعورة ، الأمر كله لم يستغرق إلا دقائق معدودة وكانت مجرد غفوة .

وبعد شهور قليلة تغير زوجي وأصبح يعاملني معاملة سيئة جداً إلى أن إنفصلنا 3 مرات وحدث الطلاق ثم تزوجت بعده من شخص جيد جداً ( رجل دين ) وأيضاً تغير معي بعد الزواج وأصبح ينفر مني وحدثت مشاكل وانفصلنا وبعد فترة إشتاق لي و ردني ثم أصبح ينفر مني مرة أخرى وانفصلنا .

أعراض سحر ؟
مع مرور الزمن والتفكير بما كان يحدث لي بدأت أشك في أنني مسحورة خاصة أنني كنت أشعر بقشعريرة ونبض في جسدي وحركات ( تشبه حركت الجنين في الرحم ) ولكن في أماكن متفرقة في جسدي ، وأحياناً في فترات الهدوء أسمع أصواتاً في أذني وكأن أحداً يكلمني أو ينادي علي أو أسمع حديث أناس يتكلمون مع بعضهم . وبدأت تحدث لي أعراض غريبة من وقت لآخر فمرة أستيقظ لأجد قدمي مرفوعة ووقعت فجأة وكأن أحد كان يمسكها ثم تركها ومرة إستيقظت أيضا لأجد يدي كانت مرفوعة ووقعت على صدري فجأة بنفس الطريقة ، بدأت أرى أحلام غريبة وكأني أعيشها في الحقيقة ، كان آخرها معاشرة جنسية إستيقظت وأنا أشعر ببعض أثارها حقيقة.

ومرة كنت في البيت بمفردي فصليت الفجر ونمت على أريكة في الصالة لانني أخاف من النوم في غرفتي خصوصاً وأنا لوحدي ، نمت وأنا أقرأ أذكار الصباح وعلى صوت تلاوات من القرآن الكريم ، ومع ذلك حدث لي أمر غريب لا أعلم إن كان حلم أم حقيقة ؟!

رأيت في أول نومي أنني قمت من على الأريكة التي كنت أنام عليها في الحقيقة ودخلت المطبخ المفتوح على الصالة وكان الموقف والمكان تماماً كما هو في الواقع بصوت القرآن الذي نمت عليه وصوت العصافير التي كانت عندي وحتى نفس الأنوار ثم سمعت وسط هذه الأصوات صوت رجل يتكلم فأستغربت لانني وحدي في البيت فخرجت من المطبخ لابحث في الصالة عن مصدر الصوت حتى ذهبت للأريكة التي كنت أنام عليها ووقفت بجانبها فشعرت وأنا واقفة بأحد يكتفني بغطائي الذي كنت أتلحف به حتى أصبحت لا أستطيع الحركة ولا أرى أمامي إلا طرف الأريكة التي كنت أنام عليها حتى إستيقظت من نومي وأنا أرى نفس المنظر فعلاً وبدأت أشعر بتنميل في أطرافي ما لبث أن ذهب عن جسمي ببطئ إلى أن عدت لطبيعتي.

وعندما كلمت شيوخ ، أخبرني أحدهم  أنني أكلت سحر وآخر شخصه على أنه مس ( خارجي ) ورثته عن أمي وأن المشكلة بها ولو تعالجت منها سأشفى منها وكلاهما كلامهم مقنع فلا أستبعد أن تكون والدة زوجي الأول قد قامت بعمل سحر لنا ولا أستبعد أيضاً أن أكون متأثرة بأمي بسبب لاننا سمعتها مرة تناديني وهي ليست معي بالبيت وهي أخبرتني نفس الشيء بالإضافة للرؤية التي كنت أراها دائماً وأنا صغيرة غير أننا لا نتفق أبداً وكلما تقريبنا من بعض أو حاولنا أن نعيش معا تحدث مشاكل ونفترق مرة أخرى ، ثم حاولت اكتساب بعض الخبرة في العلاج نتيجة ما كنت أقرأه في المنتديات .

أخيراً ...أعيش الآن وحدة قاتلة وكلما حاولت الخروج من عزلتي لأجتمع بالناس أشعر بنفورهم مني مهما توددت إليهم كما أنني أصبت بفتور شديد في ديني وأصبحت العبادات ثقيلة جداً علي ، خصوصاً الصلاة والدعاء وأتمنى لو أعرف ما أنا فيه، أهو أمر نفسي أم روحي ؟!

ترويها لولي ( 31 سنة ) - مصر

ملاحظة
- نشرت تلك القصص وصنفت على أنها واقعية على ذمة من يرويها دون تحمل أية مسؤولية عن صحة أو دقة وقائعها. 
- للإطلاع على أسباب نشر تلك التجارب وحول أسلوب المناقشة البناءة إقرأ هنا .


إقرأ أيضاً ...
- تجارب واقعية : ضحية الزواج المتعثر
- السحر : أنواعه وأعراضه ورأي العلم فيه
- السحر والدين



39 تعليقات:

صدى الذكرى

يقول...

السلام عليكم ورحمة الله 
عزيزتي لولي  انا من اشد المؤمنين بالسحر والمس ، لكن عندما قرأت معاناتك اكاد اجزم انكي لاتعانين من السحر او المس بل انكي تعانين من فقدانك للحنان بسبب ظروفك ، اعتقد انكي ممزقة نفسياً بسبب وضعك ،،، فانتي بحاجة ماسه لوالدتك فالكوابيس التي ترينها في المنام تفسر حالتك،،،، 

اريد ان اوضح لكي نقطة مهمة عندما ظننتي انكي مسحورة فهذا الظن لم يأتيك من فراغ بل انتي ايحائية جداً،، لقد سمعتي من ابناء المرأه انها لجأت للسحر والشعوذة لذا فقد ظننتي انكي مسحورة ،،، 
اعتقادك بانك مسحورة هو سبب تعاستك مع زوجك الذي قد يكون اصابه الملل من وضعك ومن خوفك وانطوائتك حتي عندما حظروا الضيوف فأنتي تركتيهم وذهبتي لغرفتك ،،، هناك تصرفات لا يرضى بها الازواج قد تكون هناك مشاكل في حياتك الزوجيه ادت الى انفصالك عن زوجك مما جعلكي تظنين انك مسحورة ،،، اما قولك انكي تعتقدين انكي ورثتي السحر من امك !!!!!! عزيزتي السحر حالة طارئة ليست صفة تكتسبينها او ترثينها  ،، انتي سبب معاناتكي ،، فالحل بيدك عزيزتي، اطرحي الافكار السيئة من عقلك وافتحي صفحة جديدة مع نفسك، وذلك بتحصين نفسك جيداً بالاذكار ، واضبي علي صلاتك وتقربي من الله اكثر ، فالشيطان يريد منعك من الصلاة، لا تستسلمي بل قاومي ، سترين بأنكي اصبحتي ايجابية وسترين الحياة بمنظور اخر ، 
كل ماعليكي هو زيادة ثقتك بنفسك واعلمي ان الله معك وانه لم يشقيكي الا ليسعدك 
اخيراً اتمني لك الشفاء العاجل والطمأنينة والسلام 
 

الاسطوره يقول...

شفاك الله وعافاك
والله انا راى الشخصى انك تلجئى لله مره تانيه وتحولى تتعلجى لان الاعراض دى غالبا اعراض سحر
وربنا بيقول ولا يفلح الساحر حيث اتى صدق الله العظيم

wafaa يقول...

لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
الاخت الكريمة ......اسال الله لكي الشفاء باذنه انه سبحانه القادر و القاهر علي كل معتد اثيم
اختي اعرف انكي لن تستمعي لي عندما اقول لكي اقرئي سورة البقرة او اسمعي لها لان بينك و بين ايات الله حجب سوداء اسال الله ان يكشف عنك كل سوء
و لذلك ساطلب منك فقط قراءة الاية 181 من سورة ال عمران 9 مرات صباحا و مثلهم مساء لمدة ثلاثة ايام فقط ............و بعد ذلك ستبدئين من نفسك باذن الله بتلاوة ايات الله المبطلة للسحر
اما ما يتحرك في جسدك فهو الشيطان المسلط عليكي بسحر و علاماته انه يسبب الالم في المكان الذي يختاره للمكوث فيه بل احيانا يتوقف العضو الذي يسكنه من شدة الالم اعانك الله و عفي عنكي
اختي .....ان ما تعاني منه سببه سحر و لانكي روحانية بالفطرة و الدليل ما كان بحدث معك في بداية حياتك لهذا كان الدخول الي جسدك سهلا ميسرا لهم .....تستطيعين قراءة سورة الدخان علي مكان الالم عندما تبداين بالشعور به و سيعينك الله عليه باذن الله
كل ما تحتاجين الان هو الايمان فقط الايمان بان الله وحده هو القادر علي شفاءك و خروجك من هذه المحنةبالدعاء و الصبر و الاحتساب
اسال الله العلي القدير ان يشفيك و يعفو عنك
الفقيرة الي رحمة الله
وفاء

سر الأرض يقول...

السلام عليكم ..

كيف حالكم جميعا ؟ ..

بصراحة أختي ما تمري فيه مشابه لأعراض التوحد .. وأيضا هي حالة نفسية أثرت عليك منذ الصغر ومتأكد أنك مررت بتجربة أليمة والطفل لا ينسى .

ما يثبت كلامي هي كوابيسك الثلاث .. الكابوس الأول أفسره : مشهد الغرفة البيضاء والسرير وأربع أشخاص وأمك تصرخ , لا أقصد الإساءة هو مشهد مشابه لمستشفيات الأمراض العقلية .. هذا الكابوس أعتقد أنه لم يأتيك إلا بعد تجربة مريرة عشتها في يوم ما , والكابوس يمثل خوفك على فقدان أمك .

الكابوس الثاني : يمثل زهدك بالحياة ولكنك تتشبثين بقشة أمل لتعودي إليها .

الكابوس الثالث : تأكيد على خوفك من الوحدة .. وأظن والله أعلم أن والدك هو سبب ما تمرين به .. قلت لك هناك شيء مرير عايشتيه في حياتك .

* حتى لا أخفي عنك , ما تشعرين به مررت به .. كانت كوابيسي فظيعة ومن أشهر كوابيسي الفظيعة جدا والتي لازمتني لسنين , كابوس "الكويكب" ما أن أضع رأسي على الوسادة لأنام حتى أشعر بكل شيء يبتعد عني بسرعة لا تصدق .. ثم أنهض وأنا بكامل وعيي وأبكي لكن لا ينفك الشعور لا يذهب .. عندما أنظر من النافذة أقسم لك أني شاهدت كويكب عملاق ملتهب في الوادي يمتص كل شيء ويجذبه نحوه , لهذا كنت أنادي على أمي وعندما أراها أرتاح .. كل ذلك نتيجة موقف مرير أيضا لكني تغلبت عليه ...

كل ما تمرين به ومررت به ليس سحرا وإنما يسمى "إيهام الذات" وإن أقنعت نفسك بشيء سيصبح الشيء حقيقة .. ومركز المعرفة هو العقل وبالتالي ستتأثر باقي الحواس , العين والأذن واللمس ... الخ ..

علاجك ينصب على الثقة بالنفس وتنمية العقل ومعرفة الأمور ... أنصحك بالإهتمام بجانب من جوانب العلوم , لأن من مروا بتجربة الوحدة ستضعف عندهم العاطفة وبالمقابق سيقوى جانب جديد من العقل فاستغليه لصالحك ..

الأمر يتعلق بالثقة والإيمان المطلق وبحاجة لمن ينصحك ويشعر بك وأفضل من مر بنفس حالتك , عندها سيبدأ الوئام ويتنور العقل وتنجلي الظلمة عن العين .. عندها ستجلسين وتحمدين الله طوال حياتك , إسأليني عن هذه التجربة الفريدة .. أنا مررت بها .

انتهى بحمد الله .

انشتاين

يقول...

الله يعينك ويصبرك على ما ابتليتي به

فاعل خير يقول...

السلام عليكم

بعد اذن محللى الموقع
الاخت الكريمه انا معالج
اود ان اقول لحضرتك ان لا تتطرقى لنوع المرض الروحى الذى معكى سحرا ام مس فكلاهما من عمل الشيطان
عليكى بكتاب الله ادخلى على محرك البحث و حملى الرقيه الشرعيه لأى شيخ مثلا ابو العاليه الجورانى او مشارى او ناصر القطامى - الحذيفى - ماهر المعيقلى
استمعى لأى منهم ان احسستى بشئ حاولى ان تتحملى

وعليكى بسورة البقرة فهى سيف القرآن
و اذكار الصباح و المساء

واقرئى آيات الرقيه الشرعيه على مياه واستحمى بها
وعلى زيت زيتون و ادهنى به قبل النوم وضعى ايضا مسك على اماكن العوره هذا البرنامج نافع بأذن الله

حاولى القيام بهذا البرنامج

وبالنسبه لتشخيص حالتك اعتقد انه كان سحرا وبعد ذللك بقى خادم السحر معكى فأصبح عاشق لانك قلتى انك رأيت صاحب الوجه القبيح قام بمعاشرتك و عند قيامك من النوم احسست بأن الموضوع كانه حقيقى
المهم كما قلت سالفا لا يهم ان كان سحر ام مس

واى استفسار تحت امر حضرتك

واخيرا
بسم الله الرحمن الرحيم
( واذا قرأت القرأن جعلنا بينك و بين الذين لايؤمنون بالاخره حجابا مستورا )

صدق الله العظيم

والسلام عليكم ورحمه الله و بركاته

kareem يقول...

المعالج
كريم الزهيري
الاخت صاحبة التجربة ارجو الاجابه على الاسئله ..لو سمحتي !

عفوا كم العمر ومن اي بلد ..؟
1_كم الفترة التي بقيتي فيها مع الزواج الاول ؟

2_هل اوعدك احد الاشخاص بأنك سوف لن يدعك تتزوجي قبل الزواج الاول؟

3_الفترة التي كنتي فيها بعد الظلاق هل تحسي في انتفاخ ببطنك او تتقيأي وخصوصا عند سماعك القران؟

4_كم الفترة التي بقيتي فيها بعد الزواج الثاني مع زوجك؟

5_ هناك الام في كل الجسم وصداع ونحول عام ارجو بيان اكثر المناطق التي لم تتوصلي الى علاجها واكثر ها الم في الجسم؟

تحياتي لك ..

فاعل خير يقول...

السلام عليكم اخى كريم المعالج

انا لا اتفق معك فى كل هذه الاسئله ما عدا السؤال 3 و السؤال 5

و كما قلت سالفا فى تعليقى السابق انه لا يهم ان كان سحر ام مس

و ان كانت تحس بشىء بالبطن فاعتقد انه سحر مأكول
و موضوع انه حدث معاشرة مع هذا الذى رأته فى منامها فهذا يدل على مس عاشق وممكن ان يكون هذا المس هو خادم السحر لعل السحر انتهى عقده و وقته فبقى خادم السحر معها لانها لم تعالج نفسها فأصبح يعشقها أو ممكن ان يكون حاله اخرى معها لأننى منذ ثلاث اسابيع كنت اعالج سيده كان بها مس عاشق عندما تحدث على لسانها قال انها كانت تبكى من زوجها وأتيت انا فأخذت اطبطب عليها و و و المهم ممكن فى حاله من حالات الحزن التى مرت بها الاخت حدث هذا معها
و ارجع مره ثانيه و اقول للاخت صاحبة الموضوع قومى بفعل البرنامج الذى ذكرته لكى فى تعليقى السابق ولا تنساقى
لتحديد نوع ما بك من أذى اقرئى و لو الفاتحه مع تكرارها
و الله خيرا حافظا و هو ارحم الراحمين

Wait

يقول...

لا حول و لا قوة الا بالله .... الله يعينك على ما ابتليتي به

عليكي بسورة البقرة في البيت و خليها على طول و شوفي ايش بيسير
بتفيدك في الحالتين سواء اكان سحر او مس
انا مع الاخ الي قال انه كان سحر و ان تحول لمس عاشق
و هل امك للان مسحوره و لا شفيت ؟
و مافي شي اسمه توارث سحر !!



الله يشفيكي و يكفر عنك .. و ان كان تحسي بكسل و فتور فهذا من الشيطان
لو استمريتي على كذا بتزود الحاله الله لا يقوله !
و لازم تطلعي نفسك من جو الوحده هذا لانه هذا جو الشياطين . هما يحبون كذا يعني
إبداي بزيارة اقرب الناس ليكي و صديقاتك او اخواتك و كذا لما تنفك الحاله بعدين خلاص مع اي احد سواء غريب او قريب ان شاء الله
و حالة انك تحسسي انهم يكرهونك و مو متقبلينك هذا خطا لانو الشيطان يخليكي تحسي كذا
عشان ترجعي للعزله و الوحده الي كنتي فيها اول دليل اننا نحن هنا قاعدين نتكلم معاكي و ينأى
ونسساعدك ما اتوقع في احد يساعد احد يكرهه !

الله يعينك على العموم اختي احسسن حل تتقربي من الله و تدعي لان الامور بيد الله ... يقول كن فيكون
الله ييسر لك امورك حبيبتي .. و يرزقك الزوج الصالح الي يستر عليك و تعيشون احسن شي  

و.خ

يقول...

أشكركم جميعاً على تجاوبكم معي وإهتمامكم بي وإحساسكم بمعاناتي ..

أرى في ردودكم نفس الحيرة التي أعانيها .. هل هو مرض ( نفسي ) أم ( روحي ) ؟؟؟

فالأعراض الملموسة قليلة ومتباعدة وغير واضحة .. ماعدا الحركة القوية التي أشعر بها وتتنقل في جسدي وتحت جلدي .

لن أستطيع أن أرد على كل تعليق على حدى .. فأننا ذهني دائما مشتت وتركيزي ضعف وأجد صعوبة في ذلك .

سأرد على الأسئلة فقط ... وأعذروني .

بالنسبة لقراءة سورة البقرة .. فأنا أقرئها يومياً منذ 3 أو 4 سنوات تقريبا .. لم أتركها خلال هذة السنوات إلا ايام قليلة ومتباعدة .

صوت القرآن وحتى الرقية الشرعية لا يتوقف في بيتي وأنام عليه .

الإغتسال بالماء المرقي والإدهان بزيت الزيتون ورش البيت بالما المرقي أيضا والشرب منه بكميات كبيرة وكذلك العسل المرقي ... إلخ كل هذا فعلته ولم أجد نيجة إلا في البداية وتحسنت حياتي قليلا ثم عاد كل شيئ كما كان ....... وبدأت أمل وأيأس

بالنسبة لأسئلة الأخ كريم :
1- بقيت مع وجي الأول 5 سنوات
2- لا لم يتوعدني أحد بأن لا يدعني أتزوج .. ولكن كان هناك أكثر من شخص مقربين مني سواء من عائلتي أو أصدقاء العائلة كانوا يريودن الزواج بي ورفضتهم .. وحتى الآن يوجد أكثر من شخص وأنا أرفض لاني لم أنسى زوجي الثاني فقد كان كان حبي له كبير .. فلو كنت تقصد أن أحدهم قام بعمل سحر لي فأستبعد ذلك .. ولكن ربما تكون عين منهم أو حسد لطمعهم في .
3 - أحيانا قليلة أشعر بإنتفاخ في بطني .. وعندما أكثف العلاج أتجشأ كثيراً وتخرج مني رغاوي ناصعة البياض بها فقاقيع كثيرة وهشة تشبه رغاوي الصابون .
4 - زوجي الثاني بقيت معه شهرين وحدثت مشاكل بسبب طليقي وبسبب زوجتة زوجي الأولى فطلقني .. استمر الطلاق عام ونصف ثم رجع لي وبقينا عام ثم طلقنا مرة أخرى برغبة منه وبدون اي مشاكل تستدعي الطلاق .. والغريب أنه كان في نفس الوقت الذي قرر فيه الطلاق كان يرغب بي ويعاملني جيدا ولكنه كان مصر على الطلاق .
5- لست نحيلة أبدا .. بالعكس .. عندما تسوء نفسيتي تنفتح شهيتي للأكل ويزيد وزني مما يزيدني إكتئاباً .. وبالنسبةللآلام بدأت مؤخراً بالإحساس بها في أماكن متفرقة من جسدي وأشعر كثيراص بوخز كوخز الأبر .

عمري 32 - من مصر

و.خ

يقول...

اخي كريم .. احببت ان اضيف انني اشعر فعلا بصداع وخمول وكسل شديد وضعف رغم سمنتي .. واغلب وقتي اجلس شاردة وصامتة .. ومنعزلة عن اولادي الذين لا اتحمل صوتهم وضجيجهم الطبيعي كونهم اطفال .. فهم هادئين ومسالمين بالنسبة لغيرهم من الاطفال .

اختى صدى الذكرى .. صدقتِ .. اكثر ما افتقده في حياتي منذ وفاة ابي هو ( الحنان ) .. وربما هذا سبب مايحدث لي .. الله اعلم .

غير معرف

يقول...

اين انتي من سورة البقرة ؟؟؟
ظعي هذا السؤال في جوجل وتنتهي كل مأساتك هل تصدقين ؟؟
جربي ..!!!!

laamaal يقول...

اولا اعملي فحص سكر وضغط ومنظار معدة ولتتأكدي من وجود سحر او عدمه احضري وعاء كبير من الماء مخلوط بماء ورد وزعفران واقرأي او احد تثقين به على هذا الوعاء مايلي؛-
اللهم ادفع جميع الامراض والاوجاع والاسقام والعلل والبلايا النازلة من السماء والخارجة من الارض والخوف والفزع والوسواس وعوارض الجان وطوارق الليل والنهار الا طارقا يطرق بخير والسحر والربط والارق والقلق والعين والحسد عن (فلان بن فلان-اسم الاب)واحفظه وشافه وعافه وادفع عنه-عنها الاذى بحق هذه الآيات والكلمات والاسماء وبجاه سيدنا محمد(ص)وبحق الاسم الاعظم وبألف ألف ألف لاحول ولاقوة الابالله العلى العظيم وبحق وحرمة بسم الله الذي لايضر مع اسمه شئ في الارض ولافيالسماء وهو السميع العليم اعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما اجد واحاذر اعوذ بكلمات الله التامة من شر كل شيطان وهامة ومن كل عين لامةاعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق اعاوذ بالله من الشيطان الرجيم -الفاتحة-اول 5 آيات من البقرة-والهكم اله واحدلااله الاهوالرحمن الرحيم-آيةالكرسي-آخر3آيات من سورة البقرة-واتبعواماتتلواالشياطين على ملك سليمان وماكفرسليمان ولكن الشياطين كفروايعلمون الناس السحروماانزل هلى الملكين ببابل هاروت وماروت ومايعلمان من احدحتى يقولاانمانحن فتنةفلاتكفرفيتعلمون منهمامايفرقون به بين المرءوزوجه وماهم بضارين به من احدالابإذن الله ويتعلمون مايضضرهم ولاينفعهم ولقدعلموا لمن اشتراه ماله في الآخرة من خلاق ولبئس ماشروا به انفسهم لوكانوايعلمون اواوحيناالى موسى ان الق عصاك فإذا هي تلقف مايأفكون فوقع الحق وبطل ماكانوايعملون فغلبواهنالك وانقلبواصاغرين والقى السحرة ساجدين قاالوا آمنا برب العالمين رب موسى وهارون وقال فرعون ائتوني بكل ساحرعليم فلماجاء السحرة قال لهم موسى القوا ماانتم ملقون فلماالقواقال موسى ماجئتم به السحر ان الله سيبطله ان الله لايصلح عمل المفسدين ويحق الله الحق بكلماته ولو كره المجرمون قالوا ياموسى اما ان تلقى واما ان نكون اول من القى قال بل القوا فإذا حبالهم وعصيهم يخيل اليه من سحرهم انهاتسعى فأوجس في نفسه خيفة موسى قلنالاتخف انك انت الاعلى والق مافي يمينك تلقف ماصنعوا انماصنعواكيد ساحرولايفلح الساحرحيث اتى واذيعدكم الله احدى الطائفتين انها لكم وتودون ان غير الذات الشوكة تكون لكم ويريد الله ان يحق الحق بلكامته ويقطع دابر الكافرين ليحق الحق ويبطل الباطل ولوكره المجرمون وقدمناالو ماعمولا من عمل فجعلناه هباءا منثورا قل ان ربي يقذف بالخحق علام الغيوب قل جاءالحق ومايبدئ الباطل ومايعيد وقل جاءالحق وزهق البااطل ان الباطل كان زهوقا بل نقذف بالحق على الباطل فيدمغه فإذاهوزاهق ولكم الويل مماتصفون قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدورقوم مؤنين ويذهب غيظ قلوبهم ويتوي الله على من يشاء والله عليم حكيم ياايهاالناس قدجائتكم موعظةمن ربكم وشفاء لما في الصدور وهدى ورحمة للمؤمنين واوحى ربك الى النحل ان اتخذى من الجبال بيوتاومن الشجروممايعرشون ثم كلى من كل الثمرات فاسلكى سبل ربك ذلل يخرج من بطونها شراب مختلف الوانه فيه شفاءللناس ان في ذلك لآية لقوم يتفكرون وننزل من القرآن ماهوشفاءورحمة للمؤمنين ولايزيدالظالمين الاخسارا واذا مرضت فهو يشفين ولوجعلناه قرىنااعجميالقالوالولافصلت آياته اءعجمى وعربى قل هو للذين آمنوا هدى وشفاءوالذين لايؤمنون في آذانهم وقر وهو عليهم عمى اولئك ينادون من مكان بعيد سورةالاخلاص-المعوذتين
اللهم رب الناس اذهب الباس اشف انت الشافى لاشفاءالاشفاؤك شفاءالايغادرسقماولاالمابسم الله ارقيك يافلان بن فلان من كل شئ يؤذيك من شر كل نفس او عين حاسد اوسحرساحر الله يشفيك اللهم اقسمت عليك بكل حرف وكلمة وآية وسورة قرأتُهاان تشفى فلان بن فلان شفاءا لايغادر سقما ولاالما الا ازاله مع البركة في العمر ياارحم الراحمين يارب العالمين وصلى الله على سيدنا محمد وآله وصحبه وسلم

غير معرف

يقول...

الله يعينك حالتك غريبه ممكن سحر وممكن بسبب العزله فحاولى تغير من عزلتك ان لم يكن من اجلك فمن اجل اولادك .

صدى الذكرى

يقول...

السلام عليكم ورحمة الله 
عزيزتي لولي مازلت اكرر علي مسامعك اطرحي من ذهنك(( السحر او المس)) فانتي سليمه جدا لكن معاناتك منبعها نفسي اكثر منها جسدي وماتعانينه من انتفاخ في البطن اعتقد انه قولون عصبي هذا مرتبط جداً بحالتك النفسيه ، صدقيني ستضيعين عندما تضعين في ذهنك انك مصابه بسحر ومس اطرحي هذه الافكار السوداوية  جانباً لا ارى في حالتك مايدل علي وجود السحر او المس انا  متعمقة بدراسة السحر والمس واثارة علي الجسد عزيزتي قد لا اكون حائزة علي شهادة بعلم النفس لكني اعرف اذا كان الشخص يعاني من مرض نفسي او روحي 
ومادمتي انكي تسمعين سورة البقرة يوميا منذ ثلاث او اربع سنوات ومازالت معاناتك مستمرة فاطرحي من ذهنك الجن والشياطين فمعاناتك نفسيه بحتة واولها الثقة في النفس ، فأنتي تعانين من الفراغ العاطفي الذي تولد لديك بعد وفاة والدك وابتعاد امك ، اصبحتي الغريق الذي يحاول التشبث بقشه فصدقتي للاسف انكي مسحورة ، كما قلت لكي سابقاً كوني قريبه من الله يكن قريباً منكي 
تحياتي  

فاعل خير يقول...

السلام عليكم
الاخ laamaal

تأكد من كتابة الايات بدقه لأنك اخطأت

ثانيا افصل بين الايات فكأنك ترد بموضوع و ليس بآيات

اخيرا الاخت صاحبة الموضوع
فبعد اذن القائمين على هذا الموقع
على الاستعداد للمساعده ممكن اتواصل معكى عبر الاميل
و و الله لوجه الله ان اردتى فهذا اميلى
و لو كنتى قريبه من مكان اقامتى على اتم استعداد لمتابعتك وطبعا عن طريق اى شخص قريب لكى خال او عم

ان اردتى فضعى اميلك و ساتواصل معك

غير معرف

يقول...

شفاك الله يا اختي
اولا اريد ان اقول انني من المؤمننين بالسحر وقدرات الجن والشياطين لكن هناك ايضا طبا يسمى "طب النفس" لذا قبل ان تجزمي بان الامر يتعلق بسحر او غيره عليك مراجعة اخصائي نفسي لان اللامر قد يتعلق فقط بخلل نفسي لا غير ثم بعدها اذا لم ينجح العلاج النفسي فيمكنك اللجوء الى علماء دين ليرقوك بالرقية الشرعية . لكن مع كل هذا لا تنسي قراءة القران الكريم و الاستعانة بالله .
شفاك الله اختي الكريمة والسلام

غير معرف

يقول...

ابحثي اختي عن قانون الكارما مشكلتك كارمية
داليا

فاعل خير يقول...

الاخت الفاضله كنت نوهت على اننى سأضع الاميل الخاص بى ولكن نسيت
فبعد اذن اخوانى الكرام القائمين على هذا الصرح فهذا
اميلى [email protected]

و بأذن الله سأحاول متابعتك ان اردتى
والسلام عليكم ورحمة الله و بركاته

صدى الذكرى

يقول...

سؤال عزيزتي داليا هل انتي المشاركه القديمه في الموقع ؟ او انكي جديدة لاني لااعتقد ان هذه افكار عزيزتنا داليا صديقة الموقع ( وصديقتي انا )
ارجو الرد

الاعصار يقول...

اعراضي متشابه جدا معكي من الكوابيس والنبض واللمس وغيره

kareem يقول...

كريم الزهيري

الاخت صاحبة التجربة ..بعد الاجابة على الاسئلة التي طرحتها على جنابك ,بعثت الجواب لكن لا اعرف مالسبب تاخر وكان ذلك قبل 3 ايام تقريبا عموما اتمنى ان يصلك الجواب هذا ثانية ...

بالنسبة الى مصطلح النحول الذي استخدمته هو الذي اقصده الخمول اي الكسل وليس نجول الجسم اي نحوفه .
اختي ..الاعراض التي قرأتها اضافة الى ماوصلني من اجوبه على اسئلتك وحسب وجهة نظري ...انك متلبسة بروح شريرة لها علاقة وثيقة حتى باامور الزواج واتوقعها جائت عن طريق سحر الربط (اي ربط الزواج)..
وهذا اعراضه التعب ..الامراض التي يصعب تشخيصها عند الاطباء بمافيه الوخر كالابر ..النسيان ...الكسل والخمول ...التنبأ ببعض الاحداث قبل وقوعها .. احلام غير جيدة ..صلاة متقطعة وخصوصا صلاة الفجر .

اود ان ابين لك ان السحر والمس يختلف تماما عن العين اي الحسد ..انت لم تكوني محسوده او مصابة بالعين وانما عندك تلبس او يسموه احيانا بالمس بسبب سحر الربط ...
انصح بمراجعة شخص له معرفة تامة بالعلاج الروحاني واتمنى ان يكون السبب في علاجك ...باذن الله .

غير معرف

يقول...

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

المحاضرة الاولى التي سبق ووضعناها .......
http://www.4shared.com/get/B_SsvRPN/mahalite.html

المحاضرة الثانية.................
http://www.4shared.com/get/9VrqhAXt/maha_2lite.html

كلتا المحاضرات بصيغة mp3.
هذي محاضرات اقامتها الدكتورة مها هاشم تتحدث فيها عن الكارما وان هناك كارما تنشا من فعل الانسان نفسه كرد فعل ومنها كارما من اشخاص كالحسد والسحر وغيرها من امور
نعم عزيزتي انا هي لم استطع الدخول ^^ حفظك الله اختي صدي

blue kral يقول...

أنا أتفق مع-صدى الذكرى- فمعضم ما تمرين به هو فقط نفسى لإستشيري طبيبا نفسيا فقد تعرضت شخصيتك للإهتزاز و بالنسبة لظنك أنك مسحورة فكثيرة هي الأشياء التي لاتكون حقيقية و دماغنا يجعلنا نؤمن انها واقعية(الوعي اللإدراكي) فأنت تخكمي بماذا تصدقين و ما تكذبين. أعانك الله

غير معرف

يقول...

بما أن قراءة القرآن وتناول الماء والعسل المقروء عليها والعلاج بالرقية الشرعية لم يؤثروا فيك أبدا فأناأشك كثيرا في أن تكون معاناتك مرتبطة بمس أو سحر شخصيا أنا أرى أن الأعراض التي تعانين منها هي أعراض الاكتئاب قد يكون لديك استعداد وراثي للإصابة بهذا المرض الذي تبرز أعراضه بقوة عند التعرض لصدمة عاطفية قوية كفقدان شخص عزيز مثلا من أعراض الاكتئاب الكسل والخمول والانزواء وعدم القدرة على الاستمتاع بالحياة وعدم الرغبة في الاقبال عليهاوالمعاناة من عدة أعراض مرضية التي يؤكد الفحص الطبي عدم ارتباطها بمرض عضوي.

wait

يقول...

سورة البقره بتفيدك في الحالتين سواء اكان المرض
نفسي او روخي او عضوي حتى بأذن الله
بس خليكي متيقنه و احسسني الظن
انتي بنفسك قلتي انه فادت معاكي بعدين رجع الوصع لما كان عليه ، اسالي نفسك ليه انتي تعرفي الاجابه !

و الله يعينك يا اختي
( و اذا احب الله عبدا ابتلاه )

أسلامي متطرف

يقول...

أبداء في القول لا تخافي يا أختي أنت أن شاء الله لست و حدك هناك دائما من معك لكن ساعات تختلف الأمور فيتغير المحيط و ساعات تأتيكي أفكار نتيجة الأجهاد فتظهر على واقعك بشكل متكرر سأفيدك بأمر أن شاء الله
ليس المهم أن كنت مسحورة أو فيك مس أو مرض نفسي و العياذ بالله من هذه الأشياء
العلاج بأذن الله موجود فقط أتبعي هذا الكلام و الملاحظات وسيزول كل شيئ بأذن الله
1-لا تعلقي صور لأشياء حية أو تحفيات لتماثيل
لماذا لأن الرسول صلى الله عليه و سلم أوصنا بذلك
ما عد لعب الأطفال أو التي صنعت لهم
2-عدم الأستماع ألى المعازف لابد لك يا أختي أن تعرفي أن هناك أمور تنشط من فعل هذه الكائنات
بواسطة أشياء لا نعلم أذا كان لها تأثير سلبي أو أيجابي على حياتنا
3-قرائة سورة البقرة و أن تيسر تشغيلها كاسيت كل يوم مع قرائتها على ثلاث مراحل كل مرحلة في يوم محدد
4-الألتزام بأوقات الصلوات الخمس مهما كانت
5- عقوق الوالدين فرحم الله أبوك الذي كنت تحبينه
بقيت و الدتك التي مش ممكن أنا بنزعل عليها أو نزعلها مهما يكن و أن أريناها تخطئ بحقنا فلا بأس بذلك ما دام لا يضر ذلك بالدين فأوامرها تعتبر أوامر مقدسة أنتبهي و الوصول ألى الألفة والمحبة المتبادلة هو أساس مخرجك من هذه المحنة
وفي النهاية لا يسعني ألا أن أسألك بعض الأسألة النفسية لكي أشخص حالتك أن شاء الله ما أذا كانت نفسية أو غير ذلك وأعطيك النصيحة
س1-هل تسمعين أصوات تظل تتكرر بأذنك في جميع الأوقات تقريبا و بصو رة متقطعة كأن تكون رنة معينة؟
س2- هل تستطيعين بالأحساس بالأخرين بطريقة روحية ما

w.k

يقول...

أختي صدى الذكرى .. كما تجزمين بأنني لست مسحورة هناك أيضا من يجزم بأنه سحر !

وبالنسبة لمسألة الثقة بالنفس فغير صحيح أبدا .. أنا واثقة من نفسي جدا .. أعلم مميزاتي جيدا وأفخر بها وأعلم عيوبي وأعمل على إصلاحها دوماً .

مرت عليا فترات إكتئاب نتيجة للظروف التي مررت بها والصدمات التي تعرضت لها من أقرب الناس لي .. ولكنها كانت سرعان ما تمر وأعود لطبيعتي .

أنا أحب نفسي جدا وأحب الحياة وأسعى دوما لأعيش حياة طبيعية ولكن ظروفي معقدة جدااا وعكوسات كثيرة تحدث في حياتي .. وكأن هناك يد كلما مشيت خطوات للأمام سحبتني للخلف أميال ... الحمد لله على كل حال .

أخي فاعل خير .. قد أضفتك فعلاً .. وجزاك الله خيرا على نيتك الطيبة .. أسأل الله أن يجعلك سبب في شفائي .. ويتقبل منك .

داليا .. أول مرة أقرأ عن قانون الكارما .. كانت قراءة سريعة وغير كافية .. سأسمع المحاضرات .. ولعله خيراً .

الأخ كريم .. كنت أظن أن سحر الربط يكون قبل الزوج يمنع الزواج أساساً .. ولكنني تزوجت أكثر من مرة .. ربما سحر تفريق ؟


بالنسبة لمن قالوا أن ما أمر به غكتئاب .. فأنا أوضحت أنني مررت فعلاً بفترات إكتئاب متقطعة .. ولكن أنه نتيجة طبيعية لماأمر به وليس سبب له .. كما أننا نعرف أن الإيمان يزيد وينقص .. فأحياناً يضعف إيماني وتقل ثقتي وتسوء نفسيتي .. ولكنني أقاوم ولا أستسلم ..... والله المستعان .

في النهاية أعلم أن الحل هو القرب من الله .. سواء كانت مشكلتي نفسية أو روحية .. ولكن أحتاج لأن تعلو همتي وأشفى من كسلي وخمولي .

جزاكم الله خيراً جميعا .. جعل الله كل كلمة كتبت هنا لمساعدتي والتخفيف عني في ميزان حسناتكم .

Yasser Eltohamy يقول...

لنسأل انفسنا اولاً ما هو الهدف.. ؟
وثانياً.. ما هي الغاية..؟
وثالثاً.. كيف هو السبيل..؟
ورابعاً.. كيف يكون الرشاد..؟
وخامساً.. اين هو الطريق..؟
وسادساً.. ماهو المطلوب..؟
وسابعاً.. اليقين.. ؟
فعندها يمكنك ادراك قيمة حياتك.. واستوعاب مسئولياتك.. والوصول إلى الحكمة..
يقولُ تبارك وتعالى:
يُؤْتِي الْحِكْمَةَ مَنْ يَشَاءُ وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا وَمَا يَذَّكَّرُ إِلَّا أُولُو الْأَلْبَابِ...
فتدبري الآيات..
==============
فإني وجدتُ اغلب الناسِ.. اهدافهم محدودة.. فيؤدى إلى سبيل معدوم.. وإلى رشاد مذموم.. وإلى طريق مجهول.. ولا يدري ما هو المطلوب.. ولا يمكن أن يصل لليقين..
يقول تبارك وتعالى:
مَنْ كَانَ يُرِيدُ حَرْثَ الْآخِرَةِ نَزِدْ لَهُ فِي حَرْثِهِ وَمَنْ كَانَ يُرِيدُ حَرْثَ الدُّنْيَا نُؤْتِهِ مِنْهَا وَمَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ نَصِيبٍ...
==============
ووجدت إناساً.. اهدافهم طموحة.. فيؤدي إلى سبيل مُدرك.. وإلى رشاد مُحكم.. وإلى طريق الطموح.. فمنهم من يدري ولا يدري.. ومنهم من يدري وتسوء نفسه وتضل.. ومنهم من يَعرض.... ومنهم من يُفتتنْ ويُسلَب.. فلا يصل للمطلوب.. ولا يدرك اليقين..
ويكتفى بإدراك طموحاته.. ولا يُفكر لأبعد من ذلك..
يقول المولى تبارك وتعالى:
وَمَا كَانَ لِنَفْسٍ أَنْ تَمُوتَ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ كِتَابًا مُؤَجَّلًا وَمَنْ يُرِدْ ثَوَابَ الدُّنْيَا نُؤْتِهِ مِنْهَا وَمَنْ يُرِدْ ثَوَابَ الْآخِرَةِ نُؤْتِهِ مِنْهَا وَسَنَجْزِي الشَّاكِرِينَ..
==============
ورأيتُ إناساً.. أهدافهم غيبية.. روحانية.. لا تبتغي إلاّ سبيل الرشاد.. ومن هنا يبدأ الابتلاء.. وتحديد الطريق.. فإما طريق الهُدى.. أوطريق الضلال.. فإذا ما ضل وغوى.. أدرك ان المطلوب ليس إلا ابتغاء الدنيا وسبيلها.. فلا يمكن أن يُدرِك اليقين..
وأما من اهتدى بالهدى والنور.. فعندها يصل لليقين.. وهذه أسمى غايات الإدراك.. فبها نهتد ونرشد..

غير معرف

يقول...

استطيع مساعدتك اختى الفاضلة هذه صفحتى على الفيس بوك
http://www.facebook.com/profile.php?id= وهذا اميلى ايضا [email protected] انا على الفيس باسم المفتى سامح إمام

ابو ادم

يقول...

اللهم رب الناس اذهب الباس عنها واشفها انت الشافى لاشفاء الا شفائك اللهم يارب انها امتك بنت امتك ناصيتها بيدك وانت بيدك الخير كله فيا مجيب الدعاء يارب العباد ياكريم يارحيم اشفها وعافها واعفو عنها ورد لها صوابها وابعد عنها كل شر اللهم ثبتها على الايمان بك وعلى نور قرأنك الكريم وانر طريقها امين امين امين امين

غير معرف

يقول...

Do not believe that you are doomed or someone had cast a spell on you, or what is called Black Magic.
Usually, the lonely person, and I am one, is very sensitive, and he/she possesses abilities that others do not have, because he/she is enlightened.
Your experience, while you were sleeping on the sofa, is called "Astral Projection" , and it happened to me few times. I go to sleep, then I wake up, and cannot move, I feel tingling in my body like the electricity, then I leave my body, and go to places and see thing and go through the walls, and in the end I get back to my body, then wake up fully.
Some people (the religious), call it: sleeping paralasis, and they assume that the evil spirits or the devil play a part in it. I do not believe that.
Don't be afraid of loneliness, I am also completely alone. By the time you will be used to it, and love it, and you will discover that your best friend is yourself..

غير معرف

يقول...

اسغفري الله من كل الذنوب وتوكلي على الله في كل الامور وجاوبي على الاشياء التي تأتي في ذهنك بمصداقية وتحلي بالصبر فان مع العسر يسر

الخبير يقول...

عزيزتي لولي ما تعانين منه هو اختطاف (Abduction)-
100% مائة في المائة, الغرفة البيضاء البيضاوية انتي وامك الحمل لمدة ثلاثة شهور ثم خطفك مرة اخري وستخراج الجنين الممارسة الجنسية وهيا ممارسة فعلية مع رجال اخرين مخطوفين معك على متن الطبق الطائر وهم يتفرجون عليكي هذا شئ قديم ومعروف عند الغرب ولكن عند العرب سحر وهلوسات , وسعي افقق ولا تردي على اي رد غير هذا , هل عندك زمن مفقود من غالبا يكون ساعتان الى ساعتان ونصف , انا متأكد يوجد على جسمك اثار جروح لم تكن من قبل الحلم وهذا الشء يبقي معك لأخر عمرك وهوا متسلسل في العائلة , حياتك تتغير علاقاتك الأجتماعية تدمر ...الخ نفس اعراض الخطف . اذا احبيتي الأثبات هذا موقع اذهبي اليه او راسليني على ايميلي مع انك راح تتعبيني لكن اهلا بكي
http://aliens.monstrous.com/abduction_experiences.htm
ترجمية وهذا عنواني
ghass[email protected]

المغتربة غربتين

يقول...

السلام عليكم
أختي الكريمةقصتك تشبه قصتي الى حد كبير أنا أيضا كانت تراوضني كوابيس متكررة و تأثرت نفسيتي الى درجة أني كنت أمشي بالليل و أنا نائمة و أحيانا أكلم من معي في الغرفة و مرة كنت أحاول أن أنام و سمعت صوت أقدام اتية نحوي في الغرفة التي كنت أنام فيهاو اعتقدت أنها أمي لكن الأقدام تأخرت ثم أحسست بيد تلمس كتفي يشدة لكن كنت أدرك أن كل هذه الأشياء سببها نفسي لأن شخصيتي حساسة و كنت أمر بظروف عائلية و اجتماعية صعبة و هذا أثر في نفسيتي
و عندما التقيت بزوجي كنا جدا متفاهمين الا أن أمه كانت معارضة و لم تحبني من قبل أن تراني و عندما تزوجنا تغير زوجي كثيرا و أصبحنا نتشاجر كثيرا حتى طلبت الطلاق و في ليلة تشاجرنا و دخلت غرفة و قفلت الباب و بكيت كثيرا حتى غفوت و رأيت في الغرفة جني طويل جدا ممدد على الأرض عينيه حمراء كالجمر و صحوت و أنا خائفة فأدركت أنه سحر و ما زادني يقينا هو ساعتها رقيت نفسي و نمت حينها رأيت في منامي أني اغتسلت يالماء من رأسي الى قدمي يعني الرقية
و ما زلت أتخبط في مشاكل نفسية سببها الطفولة و أعاني من الوحدة و ليس ناجحة في العلاقات الاجتماهية و ليس لدي صديقات الا بيتي و طفلتي

فيا عزيزتي ممكن تكون مشكلتك نفسية و أيضا سحر فارقي نفسك و زدي تقربا من الله و داومي قراءة القران و شفانا الله و شافاك

غير معرف

يقول...

حبيبتى لولى ليس بك شيا باذن الله لكن ما بك هو اعراض اكتئاب نتيجة ما تعانيه من وحدة وشعور بالظلم والاضهاد ولقد مررت بها ايضا بعد الانفصال عن خطيبى ادعى ربنا كتير انه يصلح لك قلبك واذا استطعت ان تقومى بعمرة فقومى حاولى ان تشغلى وقتك وتجدى هدفا لحياتك اعملى اكونت وصحاب بنات على الفيس روحى جمعيات خيرية حبى نفسك حتى يحبك الاخرون فانت تستحقين الحب وليس عيبا فيكى ان قابلت الاشخاص الخطا ولكن العيب فيهم هما ولا تختارى المرة القادمة على اساس اللحية او الكتب الدينية فقط او كونه سلفى او غيره بل اختارى رجلا بمعنى الكلمة وفقك الله حبيبتى واصلح لك حالك وجميع بنات المسلمين

غير معرف

يقول...

أنصحك و بشدة عمل فحص لوظائف الغدة الدرقية حيث أن أعراضك من الخمول والكسل و زيادة الوزن و إحساس الوخز والتنميل والإكتئاب والعزلة هي من أعراض تكاسل الغدة الدرقية

كما أن الإكتئاب بحد ذاته من الممكن أن يسبب كل تلك اﻷ عراض
بالتوفيق

غير معرف

يقول...

الله يعينك بس عندي سؤال بالحلم تقولين شفتي امك و ابوك بغرفه بيضه مالها نهايه بس لها 4 حيطان بس بفهم شلوووون شفتي الحائط بغرفه ملها نهايه ههه

مختلة عقليا

يقول...

لماذا نحن المسلمون .... الوحيدين الذين نصاب بالمس و السحر و العين مع أن الكفار أولى بذلك ؟
أنا أرى يا أختي الكريمة بأنك تعانين من جملة من الأمراض النفسية ... الناتجة عن مجموعة من الضغوطات الاجتماعية ... و أنصحك بزيارة طبيب نفسي في أقرب الاجال ;)

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .