31 مايو 2011

Textual description of firstImageUrl

تجارب واقعية: إستحواذ رقم

يرويها عبد اللطيف - الكويت
طوال 3 سنوات وأنا أشاهده في كل مكان مع أنني عندما أسعى للبحث عنه لا أعثر عليه أو بالأحرى هو من يقفز أمام عيناي بعفوية، لا أتحدث هنا عن شخص أو كائن غريب ولكن عن رقم 11 .

فمثلاً إذا وصلت إلى مكان عليه لافتة فيها رقم وأنا أقود سيارتي في الطرقات (مع أنني لا أتعمد النظر إلى الأرقام أو التركيز عليها) يكون الرقم 11 ماثلاً أمامي وذلك في معظم الحالات، وأنا ذاهب إلى محطة التزود بالوقود أكتشف أنني أقف عند مضخة رقم 11، وأنا أوقف سيارتي في موقف للسيارات أجد رقم مساحة الوقوف تحوي الرقمين 11 ، حتى عندما أريد تفقد الوقت في ساعتي أجدها تشير إلى 2:11 او 5:11 أو أن تكون الساعة 11:00 بالضبط او 11:11 !

وفي احد الايام كنت احدث صديق مقرب لي جداً عن هذا الموضوع، وفي لحظة ما سكت عن الحديث ونظرت بسرعة إلى ساعة الهاتف وكان تشير إلى 8:11 والأمر الغريب أنني في أحد الايام حلمت بمنزل موجود في الحقيقة في منطقة سكنية معينة غير منطقتي التي أسكنها، وكنت واقفاً أمام باب المنزل، وكان من بين مضامين الحلم أنني كنت اعرف صاحب المنزل .

وبعد مضي شهر تقريباً على هذا الحلم مررت يوماً بجوار هذا المنزل وكنت أشاهده وأقول في نفسي: "هذا المنزل الذي حلمت به منذ فترة "، وكانت المفاجئة التي جعلتني أضرب رأسي وأقول بصوت عال: " يا الله!! فقد كان رقم المنزل 11 ! "، وقعت هذه القصة منذ شهرين ، أما عن الرقم وظهوره لي فمازال مستمراً .

من الجدير بالذكر أن المواضيع الميتافيزيقية لا تستهويني بالشكل الذي يجعلني أؤمن بها والأمر الآخر أنه منذ أربعة اشهر تقريباً بدأت اقرأ في مناهج العلوم وفي المجالات العلمية البعيدة عن مسائل الغيبيات.

يرويها عبد اللطيف (28 سنة) - الكويت
ملاحظة
- نشرت تلك القصص وصنفت على أنها واقعية على ذمة من يرويها دون تحمل أية مسؤولية عن صحة أو دقة وقائعها. 
- للإطلاع على أسباب نشر تلك التجارب وحول أسلوب المناقشة البناءة إقرأ هنا .

فرضيات التفسير
هل يحمل تكرار رقم معينة دلالة ما على حياة الإنسان الماضية أو المستقبلية ؟ ولماذا يأتي رقم محدد إلينا دون غيره على تفكيرنا ؟ هل هي مسألة تتعلق بالجانب المظلم والغامض من العقل ونقصد هنا العقل الباطن ؟

لا يبدو أن التجربة المذكورة أعلاه نادرة الحدوث إذ لم تكن الاولى المرسلة إلى الموقع والتي تتحدث عن الأرقام (لم يتم نشر البقية) ، ومن خلال البحث وجدنا كثير من تلك التجارب التي تشترك بسيطرة رقم ما على العقل أو ترتيب معين من الأرقام وربما يستمر هذا التكرار لفترة بسيطة في حياة الإنسان ثم يختفي.

ربما يحدث ذلك التكرار لأننا نلتقط ما يؤيد إعتقادنا بأن رقما ما يستحوذ علينا بطريقة ما وبالمقابل نغفل عن غير وعي كافة الأرقام الأخرى من تركيزنا رغم تكرار ظهورها لنا بنفس الإحتمال أو التردد، فالعقل عادة يغفل المعلومات ضعيفة الأهمية بالنسبة إلينا، أي أننا بالأصل لا نعامل كافة الأرقام بنفس الأهمية وهذا ناجم عن هيمنة ذلك الإعتقاد في عقلنا ومن الطبيعي كنتيجة أن نجد رقماً محدداً في حياتنا اليومية أكثر مما ينبغي أو نتوقع.

عن تجربة شخصية لـ كمال غزال
في كثير من الأحيان وعندما أغادر مكان عملي مساء أبدأ بنطق الرقم 9 لعدة مرات من دون أن أراه ، خاصة في الأيام التي يكون فيها العمل قد أخذ مني الكثير من الوقت والتفكير. وبالطبع لا أعلم سبب ورود الرقم 9 على عقلي علماً أنني أشكك بتأثير الأرقام على حياة الإنسان.

وفي تجربة أخرى حدثت لي مرة واحدة ولم تتكرر كنت في حافلة (باص) خلال عودتي من مشوار ، وكنت متعباً بعض الشيء إذ لم أنم ليلة أمس كفاية ، كنت أجلس جانب نافذة الباص وأرى الشارع المزدحم بالسيارات المتوقفة عند إشارة المرور. وفجأة لمع في ذهني رقم لوحة سيارة مكون من 5 أرقام قبل أن أشاهده بعد ثوان ماثلاً أمامي على أول لوحة سيارة كانت تسير إلى أمام بجوار الحافلة !، هل هي ظاهرة ديجافو ؟ أقول محتمل جداً، لأن قوانين الصدفة والإحتمال عاجزة عن تفسير تطابق كامل لـ 5 أرقام.

ماذا يقول علم الأرقام عن 11 ؟
يرتكز ما يسمى علم الأرقام Numerology على فكرة مفادها بأن الأرقام في الكون والحياة لها دلالات ما ورائية أو روحية وهي تؤثر على حياتنا وما يأتي ذكره يكون حسب هذا المنظور:

العدد 11 هو رقم مزدوج من الرقم 1 لذلك فإنه يعتبر عدداً سيداً أو له سلطة وهو يدل على المثالية والبصيرة والمثل العليا ، عبقرية الوحي والفن والابتكار والشهرة.والوفاء في العمل مع الشركاء ، يملك 11 أوكتافاً أعلى من 2 وهو يحمل إهتزازات نفسانية ولديه توازن بين عنصري الذكورة والأنوثة لأن 11 يحتوي على العديد من المواهب مثل الإدراك الفائق النفسي والحساسية الشديدة، كما أن له آثاراً سلبية مثل الخيانة والغدر .

يربط العديد من الناس 11:11 كرمز لإستيقاظهم في ساعة المنبه أو على ساعات يدهم حيث يُنظر إليه على أنه بمثابة مفتاح للعقل الباطن ولذاكرتنا الجينية المبهمة أو أننا أرواح لدينا خبرة مادية بدلاً أن نكون كائنات مادية تشرع بتجربة روحية.

وبمجرد رؤيتك لرمزك الرقمي ، فإنك ستنشط شيئاً ما في رموز الحمض النووي الخاص بك ، وسوف تستمر في الظهور لك حتى تحيل على " الرسالة "، إنه الوقت الذي تسير وفقه ، وقد تشعر أنك على قدر من الاستعجال. الأرقام ترسل لك إشارات التغيير في أنماط حياتك وقد تعكس أمراً تعايشه حالياً ، قد تحلم بأرقام تتعلق بأمور لم تفهمها بعد أو تستيقظ في نفس الوقت كل ليلة وهو 11:11 على شاشة إظهار ساعتك الرقمية. سوف تجذب إليك 11:11 حتى تفهم الطبيعة أو الحقيقة .


الأرقام و " الوعي  الجمعي "
البعض يجد في الإنحرافات الشاذة لإحتمال ظهور الأرقام العشوائية التي تولدها الآلات المنتشرة في أرجاء متعددة من العالم دلالة على إقتراب حدوث كارثة أو مناسبة إحتفالية كبيرة في العالم ، إقرأ عنه هنا.

شاهد الفيديو
يعتبر فيلم 23 The Number أحد أفلام الغموض من إنتاج عام 2007 وبطولة جيم كيري ، يتناول فكرة ملاحقة الرقم لعقل الشخص بحيث يصبح هاجساً ونذير شؤم في حياته حيث تستحوذ رواية مكتوبة على عقل بطل الفيلم الذي يعتقد أنها مكتوبة عن حياته الشخصية . وكلما ازدادت درجة تأثير الرواية عليه كلما ازداد تشابه الأحداث بين حياته وبين ما هو مكتوب في الرواية.

أتى الفيلم نتيجة جهود المستكشف وكاتب المقالات في الصحف (روبرت ريبلي) و الذي صنع شهرة برنامج Ripley's Believe It or Not الذي يبحث في ظواهر الغموض حيث أن الفيلم ارتكز إلى ما كتبه ريبلي في الوقت الذي حقق فيها شهرة كبيرة من خلال العمود المخصص له في الصحيفة والذي يعكس ما بحثه عن أكثر الظواهر الغامضة في هذا ا لكوكب.



إقرأ أيضاً ...
- علم الأوفاق (المربعات السحرية)
- ظاهرة ديجافو
- الوعي الجمعي (الكلي)

92 تعليقات:

ma3en يقول...

انا اعتقد ان لعلم الارقام علاقة بالموضوع..

يمكن ايجاد الرقم للشخص باستخدام نظرية علم الارقام عن طريق تاريخ الولادة

انا مشلا تاريخ ولادتي 31-10-1992

نجمع
3+1=4
1+0=1
1+9+9+2=21
4+1+21=26
2+6=(8)
و فعلا انا احب رقم 8 عن كل الارقام..

blogger maker يقول...

هناك أيضا فيلم بعنوان 11:11 لم يتم الاعلان عن تاريخ خروجه بعد لكن كما يبدو من trailer أنه سيكون ظاهرة كفيلم 2012 . أما بالنسبة للعدد 11-11 ، فالمعروف في الغرب أنه يرتبط بشكل وثيق بنذر الشؤم أو نبوءة عن كوارث ، لدرجة أنها سميت ب 11 phenomenon 11 . أرجوا من الأخ كمال أن يتطرق للمسألة في الوقت القريب

هدى عز الدين يقول...

هناك الكثير من الأرقام التي يتشائم منها الغرب ,,

و خاصة الرقم " 13 " و هناك مجموعة أخرى هي " 3 , 19 , 22 , 33 " و يعتبر الرقم 33 رقم الكوارث و المصاعب لدى الغرب

إن الرقم 13 خاصة إذا صادف يوم الجمعة ,, يشعر بعض الناس بالخطر و التشائم ,, و أحياناً يقود بهم إلى عدم الخروج من المنزل في اليوم المذكور

على عكس بعض الناس فإنهم يعتبرون الرقم 13 من الأرقام المحظوظة

و قد ذُكر أن الرقم 13 لا يوجد بين أرقام غرف المستشفيات و حتى المطارات ,, لسبب معلوم

لو لاحظنا في مجموعة الأرقام الشؤومية كما يصطنع الغرب لوجدنا أن الرقم 11 عامل مشترك بينها

11 + 11 = 22 و هو اليوم الذي وُلدت فيه
11 + 2 + 13
11 + 8 = 19
11 + 22 = 33

و حتى لو ذهبنا إلى أرقام أخرى مثلاً .. الرقم 333 مكون من الرقم 3 ثلاث مرات و هو بكل تأكيد رقم مميز و محظور عند بعض الناس ..

333 + 333 = 666 و هو رقم الشؤوم الشيطاني
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

مما ذُكِر أعلاه ,, يتضح لنا أن الأرقام تشكل مسألة مهمة في حياة الإنسان ,,

أحمد الغنام يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
أحمد الغنام يقول...

بالنسبة لمسألة الاستيقاظ من النوم

ليس لها علاقة برقم معين

إنها مسألة توقيت الساعة البيولوجية للعقل الباطن

فمثلاً تستطيع أن تدرب نفسك على الاستيقاظ في وقت محدد.. (وقت الدوام مثلاً)
و سيتكفل عقلك الباطن في إيقاظك من النوم في الساعة التي تريدها وبدون منبه خارجي

حدثت معي مرات عديدة في الماضي بأني أريد أن استيقظ في وقت محدد مثلاً الساعة 7:00 صباحاً وفعلاً استيقظ و انظر إلى الساعة لأجدها الساعة السابعة تماماً 7:00 و ربما احياناً تزيد او تنقص دقيقة أو دقيتان!!

و في اوقات اخرى يبرمج العقل الباطن الساعة البيولوجية إلى أخرى مثل 8:00 أي ليس في ساعة محددة دائماً بل حسب رغبة الشخص

أما الآن وفي هذه الأوقات فقد أصبحت أعتمد على ساعة المنبه او الجوال.. ولهذا أنا بحاجة إلى تدريب عقلي الباطن من جديد..

فقط كرر رغبتك كل يوم قبل النوم في الاستيقاظ في ساعة محددة وسيتكفل عقلك الباطن بذلك !!

صاحب تجربة يقول...

جزيل الشكر على الاهتمام الجدي من الموقع

وكذلك الشكر الموصول للأخوة والاخوات المعلقين

وانا مستعد للإجابة على اي تساؤل او استفسار عن الظاهرة المذكورة

Mohamed يقول...

يبدو انني لست وحيدا في هذا الامر، يتكرر رقمي ايضا بطريقة لا يمكن ان تكون مجرد صدفة.ويا سبحان الله الان قلت في نفسي ( يجب ان اقف هنا "عند كلمة [صدفة]" و اواصل سرد قصتي في وقت لاحق) ونظرت الى الساعة فاذا بدقائقها تشير الى رقمي.

Cool يقول...

السلام عليكم

سبحان الله مصادفة عجيبة وأذكر قريب لي كان دائماً مايشتكي من كثرة الأرقام التي تلاحقة ولكنه ليس رقم معين بل كانت 3 أرقام والرقم الأول والثالث تتشابة دائماً مثل 121 أو 747 كمثال وكنا لا نعيرة إنتباهاً لأننا نعتقد أنها مصادفة مستمرة مع أنه قال إنه يشتكي من الأرقام حتى بساعته وعداد سيارته أيضاً.

كريمة سندي يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
كريمة سندي يقول...

حدث معي استحواذ من قبل الرقم 11 حتى توصلت للحكمة التالية وهي:

سألني حكيم ذات مرة، ما هو حاصل جمع واحد زائد واحد؟! فأجبته بكل تأني وحِكمة (إحدى عشر). فأعجب بردي، ثم تأملت في ملكوت الله، وقلت له: الواحد واحد لو جُمِعا، وهو (الله واحد). والواحد واحد لو طُرِحا وهو (الله فقط) فيا سبحان الله!

sada يقول...

أعتقد أن قرأت هذه المقالة ونظرت إلى الساعة وكانت 3:11
هههههههه حلو

MetalGear يقول...

الاخ SADA تعليقك ايضاً كان رقم 11 بالتسلسل :)

M.F.A يقول...

لو حذفنا تعليقك وتعليقي الآن

سنجد ان عدد المعلقين هم 11 شئ غريب فعلا اخوي حتى هنا رقم 11 لاحقك :)

M.F.A يقول...

ولا تنسى تم وضع موضوعك في عام 2011 :)

Ghsoon_ghost يقول...

1+1=11 شيء غريب فعلا

O2 يقول...

انا الرقم الذي اراه دائما في كل مكان تقريبا صدفه
9:11

ماذا ممكن ان يعني ؟؟

Mohamed يقول...

الاخ O2 ربما يعني انك احد المتورطين في ضربة الحادي عشر من سبتمبر
هههه
ارجو الا اكون قد ضايقتك بهذا التعليق

sayel يقول...

سمعت مرة واحد بيحكي انو لما تنظر الى الساعة و تشوف ارقام متشابها اطلب امنية بتلك اللحظة
11:11 انا بتزبط معي الامنية بهذا الساعة

Beethoven83 يقول...

9+1+1= 11

كذلك تقفز لي ارقام حاصل مجموعها 11
56
47
38
92
18;11
وهكذا
من الناحية النفسية
لا ارتاح كثيرا لهذا الرقم
افضل الرقم الذي يعقبه 12

لا احب الاكثار في الحديث عن هذا الموضوع كي لا اصاب بالجنون

عموما
يجب أخذ التفاسير بحذر شديد
خصوصا واننا نتناول مواضيع لا نستطيع التحقق منها تجريبيا

الميتافيزيقا عالم مغري وجميل وخصب، ولكن من السهل جدا ان ننخدع به
او كما قال احد الفلاسفة ان الميتافيزيقيا عبارة عن: وجودنا في غرفة مظلمة نبحث فيها عن قطة سوداء.... غير موجودة!

malek13 يقول...

تحدث معي نفس الظاهره تقريبا يوميا فعندما اكون انا وصديقي في السياره ننظر الي الساعه في نفس الوقت وتكون 11:1
اما امس فجائته رساله على هاتفه من رقم 1111 وهي من الرسائل الاعلانيه وعندما قراناها كانت الساعه 4:11
تحدث هذه الظاهره لنا عندما اكون معه ولكن لا تحدث لاحد منا اذا كان بمفرده
بدانا بالاستغراب ولكن عندما بحثت في المواقع وجدت عند الغرب ان الوقت 11:11 هو توقيت ظهور الارواح الصديقه وتفعل اي شيء لتنبهك بوجودها لهذا عندما ننظر الي الساعه نجدها عند هذا الوقت ولكني غير مقتنع بما قرأته.
ولكن في الواقع تحليل الموضوع مبهم وغير واضح في تفسير هذه الظاهره

غير معرف

يقول...

تكاد تقودني هذه الظاهرة الى الأحاط فكلما ارى الرقم 1111 ولا اعلم ما ورائه احبط , بحثت وبحثت ولم اجد اجابه وكنت اعتقد اني الوحيد الذي يعاني منها ,ظاهرة غريبة بحق ,حتى اهتديت عن المواقع الأجنبية ووجدت تفسيرات عن الـ midwayers وشيء لا يدخل العقل وبعض المهتمين في ظاهرة اليوفو ومن تم اختطافهم يقولون انهم يعانون من هذه الظاهرة ايضاً ,ومازلت أجهل ولكن ضل هناك طريقة واحدة وهي الاسترخاء واغماض العين والتأمل فقط في هذا الرقم فربما كانت هناك اجابة ,مازلت امارس هذا الطقس لعلي اهتدى لإجابة ,وايضاً اشاهده في ارقام اخرى 2:22 ,3:33 ,4:44 5:55 ,12:34 ,12:12 1:11

sayel يقول...

السلام
و كل عام وانتم بالف خير
انا من قبل طرح هذا الموضوع وانا اولاحظ مثل هاذا الظاهرة .. و هناك من يقول عندما ترى ارقام متشابها عند نظرك الى الساعة تمنا اومنية حتى اني اصبحت احسن الثواني و الدقائق حتى ارى الساعة بارقام متشابها حتى اتمنا اومنية .. ولاكن من بعد بحث الامر تبين غير ذلك عندما تنظر الى الساعة شـد انتباهك ارقام متشابها ارجع الى كتاب الله (القران الكريم) و اقراء رقم الدقائق عن رقم الاية و رقم الساعة عن رقم الصورة... و انظر و تمعن ستجد ان هناك رسالة ...
الاخوة في الاشراف ارجو توضحي نظريتي بشكل اوسع و لكم الشكر

غير معرف

يقول...

من يعيش هذه الظاهرة هل بدأ يعاني من ألام أسفل الظهر منذو حوالي ثلاثة أشهر ؟

غير معرف

يقول...

رقم 11 هو اللغز المحير بالنسبة لي منذ أكثر من عامين لا أبحث عنه ولكن يأتي فجأة بداية المشكلة عندما أرى الساعة تكون 3:11 أو 6:11 أو 9:11 كلما أنظر الى الساعة اراها على هذا النحو بل أشعر ان الساعة الان 11:؟ وفعلا اراها.
وبعد مده تطورة الامور على لوحات السيارات واماكن الجلوس وفي اي مكان بدون قصد.
وبعد مدة أكتشفت انني كل ما أذكر شخص ما يظهر لي هذا الرفم 11 وبعد مدة تأكدت تماما
فابلته عند الساعة 11:11 وعيد ميلاده 11/4 وأشياء كثييييرة تدل على ذلك وكلها تحمل الرقم 11.

غير معرف

يقول...

التعويل على الأرقام في أمور حياتك سيُتعِبُك أخي الكريم , لا تُعِرها أي إهتام .

بعد أن أشترى أخي سيارته الجديده التي لم أكن أُعر هذا النوع من السيارات أي أهتمام , بتُّ الآن اراها في وجهي في كل مكان .

غير معرف

يقول...

انقذوني بشرح واضح للرقم والتوقيت الغريب 11:11منذ اربع سنوات انا اكاد لا انام الا واكون صادفته في عدة اماكن ومختلف الاشيا جوال حاسوب صحف ساعة يد حتي في اي شي

حسن العراقي

يقول...

انا مولود 1989-5-11
تحدث لي اشياء غريبه- اشوف الاشباح قليلا
املك قدره على التوقع وخصوصا بقنوات التلفزيون ههه
احيانا لما اعصب كتير- بيصير مكروه بذاك الشخص نفس اليوم
-بس ما علينا المهم- اني ايضا تحدث لي نفس اعراض 11
لكن مستمتع واحسه فال جيد

غير معرف

يقول...

قال تعالى : ولكل أمة أجل فإذا جاء أجلهم لا يستأخرون ساعة ولا يستقدمون,,, ربما تكون ساعة هذه الامة ازفت والله اعلم

غير معرف

يقول...

هذا الرقم يتكرر امام عيني دائما11:11 1.11

غير معرف

يقول...

الاقدار بيد الله عز وجل فكل شيئ بيده وقد غيب الله عنا اقدارنا رحمة بنا فلو علم كل امرء قدره لمنا من لم يغادر بيته ولم ياكل ولن يفعل شيئ والله تعالى اعلم ان تشابه الارقام لا يعني شيء انما هي ان الانسان اذا ركز على شيئ بدا يدركه في كل مكان فحاول اخي الكريم من تعاني من هذه الضاهره بان لا تشغل بالك بها وتوكل على الله السميع العليم .

غير معرف

يقول...

هذه الظاهرة حيرتني كثير

انا لم افتح الموضوع هذا لقرائته إلا اني رأيت ساعة الكمبيوتر تشير الى 11:11 صدفة


ماهذه العلامة ؟؟؟؟

لماذا العالم يزداد سوؤا ؟؟؟

ماباقي إلا شهرا على دخووول عام 2012

اخوكم من السعودية

dndnh يقول...

ماصدقت عيوني لما شفت موضوعك لان هالشي دايم يصير معاي خصوصا الساعه 11·11

غير معرف

يقول...

انا كنت ارى ذلك الرقم كثيرا 11:11 او 1:11 ولا ازال اراه وحدث لي حادث سيارة ونجوت ولكن لا ازال اؤمن ان الله من انقذني لا دخل للرقم يقال ان رقم 11:11 بال digital create frequency that stimulate the brain which give order to the mind to look to the digital clock now in the time in this world no thing is hard 2 do so i think some one or scientist find a way how to affect on our mind because in order to creat a digital clock u need a frequency generator thats all work in electronic and also brain or our body work on electrical so which mean any change in electrical change in frequency (AC( so i think they find a way to affect on our body by frequency change and today frequency around us and easy to produce and there maybe also there are many bodies doesnt affect by the frequency because every body have a different resistance and u can try it by ohm meter so that my opinion number 11:11 is just a fake NUMBER u have 2 beleive that there is only one GOD and why GOD have to present him self by number so 11/11/11 pass and no thing happen !!! so where is the trick :D

مؤمن يقول...

عبد اللطيف

أنت على الأرجح صادق

الرقم 11 له قصة والرقم 23 له قصة

راسلني على الخاص

إبحث عن مدونة : مؤمن مصلح

القوة الخفية المجهولة

---------------------------------

غير معرف

يقول...

السلام عليكم

اقسم بالله انني شعرت بارتياح كبير خصوصا وانني لست الوحيد من يرى هذا الرقم 1.11
اراه في كل شيء : الساعة ــــ الهاتف ــــ راديو السيارة ــــ الة الغسيل ـــــ حتى رقم الدور لاداء فاتورة ما ...
كنت خائفا من حصول مكروه لي او لشخص احبه
انا شخص احب ان اكون وحيد سريع الغضب اشك في كل من ينظر الي لدي ماضٍ مزعج كله خلافات ومشاكل لكن الان الحمد لله شعرت بالذنب مما مضى
ليس لدي اصدقاء ...
ممكن افادة اخواني
اخوكم مغربي

مؤمن يقول...

مريم نورعن دون قصد تلمح أن مصير سوريا متعلق ب11

حسب رأيي وتحليلاتي وإستنتاجاتي وأمورأخرى فإنني أرجح أن الرقم 11 هو دلالة على الشرك بخالق أو صانع أو مصمم هذا العالم

حيث أحيانا تأتي إشارات متعلقة بالرقم 11 لأشخاص محددة وهؤلاء المتلقين للإشارات معظمهم حاليا لا يفهمون السبب

فبما أن هذا الحدث متكرر إذا منطقيا وعقلانيا يجب أن يكون وراء تكرارهذا الأمرمع أكثر من شخص يجب أن يكون ورائه جهة معينة
تلك الجهة مهتمة بإرسال رسائل تنبيهية لبعض الناس

للأسف معظم سكان الأرض بمافيهم معظم المسلمين هم مشركين حسب المعايير القرأنية وهم مشركين لأكثر من سبب ، لذلك حتى العرب المسلمين تأتيهم إشارات الرقم 11

كتبت سابقا أكثر من موضوع ذكرت به لماذا يعتبرمعظم المسلمين مشركين حسب المعايير القرأنية ، ولكن حتى الأن الناس ممنوعة من فهم الكلام المكتوب

هذا عدا عن أن الرقم 9 أيضا له علاقة بالشرك ( الوصايا العشرة ناقص بند الوحدانية )

حيث يرمزون أحيانا بالرقم 9 أيضا للشرك

بما أن الوصايا عشرة وناقص واحد منها وهو الوحدانية


العدد 1 يذكر رمزيا بالوحدانية وعدم الشرك
العدد عشرة يذكر بالوصايا العشر والوصية الناقصة ، وصية الوحدانية وعدم الشرك
حيث حاليا معظم سكان الأرض مشركين أو ملحدين أو لا أدريين أوغيرمبالين
مجموع 11/11/2011
2+2+4=10

7 مليار إنسان معظمهم مشرك ضال ملحد


حصل 9-11-2001 تفجيرثلاثة أبراج ، برجين منهم شكلهما مثل ال11 وهذا حدث في عام 2001
أي العام الأول


بالنسبة 2+3=5 أيضا له تفسير ويوجد إشارة لذلك في العهد الجديد

هذه الآية وردت في رواية البشير لوقا 49 في العهد الجديد في سياق النص التالي:

«جئت لألقي نارا على الأرض فماذا أريد لو اضطرمت؟ ولي صبغة أصطبغها وكيف أنحصر حتى تكمل؟ أتظنون أني جئت لأعطي سلاما على الأرض؟ كلا أقول لكم! بل انقساما. لأنه يكون من الآن خمسة في بيت واحد منقسمين: ثلاثة على اثنين واثنان على ثلاثة. ينقسم الأب على الابن والابن على الأب والأم على البنت والبنت على الأم والحماة على كنتها والكنة على حماتها».

مسيح العهد الجديد يقصد حسب تفسيري الإنقسام الذي يحصل عند الدعوة لإثبات وجود خالق مالك واحد لهذا العالم ومقاومة قوى الشرلتلك الدعوة
لذلك فالنارالتي تحصل هي بسبب هذا الإنقسام وبالتالي لن يحصل سلام

أما الرقم خمسة فهو يرمزعلى الأرجح ، حسب الأية أن معظم سكان الأرض حاليا مشركين ضالين حيث هو العدد الكلي 3+2=5


ومريم نور ذكرت الرقم 11أكثر من مرة في هذا الفيديو

إذا أخذوا الباب 11 راحت سوريا ورحنا كلنا

غير معرف

يقول...

وماذا عن من استحوذت الحروف على حياته انا دائما ما اشاهد لوحه سياره تتكرر لي كل يوم كثيرا

غير معرف

يقول...

سبحان الله

غير معرف

يقول...

يا جماعه الخير بالله ساعدوني انا اسمي محمد عبدالباقي من السعوديه وصايره معاي نفس الهرجه ذي....
قولو لي هل هي نفسيه ام شئ ثاني.....
وعلى فكره صايره معايا مع الرقم 8 .............

غير معرف

يقول...

انا بيحصل معايا ده فى عدد 53 و 35 فى الساعه او لما بشوف فيديو مثلا ديما يقف الموس على الرفم ده فى الثوانى

غير معرف

يقول...

انا من 5 شهور تقريباً ودايما يظهري الرقم 55 .. والرقم 11 ,, يظهروا في اي شئ في حياتي مع العلم اني عمري ما كنت اؤمن بهذه الاشياء وخاصة ارتباط الارقام ولكن الرقم 55 دايما يطاردني .. مثلا اليوم كان فيه زلزال في القاهرة بقوة 5.5 ريختر .. والساعة دايما تكون اي رقم مع 55 دقيقة .. دايما في محفظتي 55 جنية او 5 جنية 50 قرش ... ونفس الشئ كان بيتكرر مع الرقم 11 .. بس الرقم 55 مستمر معايا

غير معرف

يقول...

إلى ماذا تشير الرؤية المتكررة للرقم 42 في الساعة؟ أرجوا الإجابة و شكرا

غير معرف

يقول...

18/08/1992
8+1=9
0+8**8
1+9+9+2=21
21+8+9=38
8+3=11
يا الهي انه رقم 11

غير معرف

يقول...

ياأخوان انا تصير معاي ظاهرة تشابه الأرقام اللي تصير معاه من أكثر من سنتين يتواصل معاي عن طريق الايميل ضروري
[email protected]

غير معرف

يقول...

02/01/1988
02=0+2
01=0+1
26=8+8+9+1
29=02+01+26
11=9+2
انا ايضا يتكرر معي نفس الرقم 11وعندما انظر للساعة دائما مااجد 11.11 12.12 21.21 09.09 وعدة ارقام مع العلم اني لا اتعمد النظر

غير معرف

يقول...

وانا ايضا يظهر لي الرقم 11 يعني مثلا الساعة 5:11 او 4:11 او 9:11 او ممكن 11:11 لا اعرف هذا الرقم ولماذا يتكرر معي ؟

غير معرف

يقول...

وانا متكرر مع رقم ٤٢ في كل شي لما افتح صفحه او ايه اوشي فما ادري

غير معرف

يقول...

كل هذه تهيؤات من الشيطان، اكاد اجزم انك إذا قلت اعوذ بالله من الشيطان الرجيم كل ما رأيت الارقام ، سيذهب عنك هذا الامر... اصلا لو فكرت قليلا في الموضوع لوجدت ان من يعلم الغيب الله، وبالتالي أي شئ سيصيبك قد قدره الله عليك قبل خلق السماوات والارض.. ابليس يريد ان يجعلك تعيش في دوامه وفي حزن يشكك دائما في كل شئ، واكاد اجزم ان ابليس هو الذي يذكرك كلما جاء الرقم الذي تراه دائما.. يقول لك انظر بدون ان تشعر به واذا بك تنظر للرقم وتحسبها صدفه وهي نزغه من الشيطان .. قال تعالى " وإما ينزغنك من الشيطان نزغ فاستعذ بالله" . ابليس هذا هو دوره يقودك للجنون يقودك للتشكيك بنفسك ومن حولك .. وان تركت له المجال يفرح ويزيد جهوده ليوقع بك .. أنا كانت تأتيني مثل هذه الاشياء فصرت كلما رأيت الرقم الذي يتكرر اتذكر انه ابليس يحاول ان يعبث معي فأقول اعوذ بالله من الشيطان الرجيم واتجاهل الامر، والنتيجة انه لم يعد الامر يؤثر علي البته لاني عرفت الحل وعرفت السبب والمسبب ... جرب الطريقة وستغلب ابليس بعون الله ... كل مافي الكون غيب ولايمكن لكائن من كان ان يفسر هذه الاشياء لانها ببساطه لاشئ .. فقط حيله شيطانية يستخدمها ابليس في حالات ضعفك الايماني او تقصيرك او عندما يشعر ابليس بأنك مرهق متعب او مشوش او مهموم فيستغل هذا الامر ليجعلك تشك وتغوص بالهموم اكثر ويبعدك عن صراط الله المستقيم ولكن العلاج معك فقط استعذ منه وسيكفيك الله الباقي .. شكرا

غير معرف

يقول...

هل هناك من يستطيع مساعدتي ارجوكم فانا في حيرة وخوف شديد ... انا من مواليد 11/11/1992 اي اليوم 11 والشهر 11 والسنه 2+9=11 .. انا احيانا استطيع واكاد اجزم باني اعرف ما سيحصل وعندما يحصل اقول انه سيحصل وبالفعل يحصل بعد قليل .. وعندي حالات غريبه فمنذ سنة تقريبا اجد نفسي كلما انظر الى الساعة اجدها متشابهه الارقام فمثلا كلما استيقظ من النوم تكون 5:5 فجرا او 10:10 او 11:11 وعندما انظر الى اي وقت اثناء النهار واليل اجدها متشابهه مثلا 3:3 او 2:22 وهكذا حتى لا يفارقني يوم وانا كلما نظرت اليها كانت كذلك .. فقلت في احد الايام هو اضطراب نفسي وعندما تكون الساعه على نمط ال24 ساعه لن اشاهد هذا مجددا لكن وللاسف الشديد .. بدات اراه ايضا 16:16 و4:4 وتوالت علي وانا الى هذا اليوم هذا حالي .. لكني لاحظت شيئا .. اني عندما انظر وتكون الارقام زوجيه فانا يصيبني او انزعج لامر ما وعندما تكون فرديه مثلا 5:5 اكون مرتاحا .. لكني لا اؤمن الا بالله خير وشرا واعد هذا من باب التطير وهو حرام لكن ما الحل

فتاة

يقول...

أنا دائما يظهر لي رقم 22 فما قولك لي لماذا يظهر دائما عندما اجلس اجد الكرسي الذي امامي قد كتب خلفه هذا الرقم وفي لوحات السيارات واجد في مقاعد الدراسه اجدني أنا الرقم 22 رقم حجم القاعه الكبير. وكذلك في الفصول الصغيره اكون أنا ذا الرقم22 مالذي يحدث؟

غير معرف

يقول...

انا برضوه من الناس اللي يتكرر عندهم ارقام متشابهه 222 كثيررا و555 متوسط منذ اكثر من عشرين عام والسبب الله وحده اعلم

غير معرف

يقول...

11:11 شئ غريب

غير معرف

يقول...

سبحان الله وانا ايضا
الرقم 11:11
كل مرة اشاهد الساعه القاها على هذا التوقيت

herbal يقول...

السبب سحر الكابالا ،، كل إنسان ليس محصنا ،، بشكل كافي ،، ستكرر لديه هذه الظاهرة ،، وهي من عمل الشيطان بشكل مباشر ،، وليس أي شيطان شيطان ماسوني ،، الهدف من هذا كله ،،، السيطرة على العقل او ما يسمى mind control ،، بحيث عندما تستجيب لفكرة ان رقم معين مسيطر عليك،، او تعتقد انه مرتبط بشيء ما ،،فانت من خلال ذالك تبرمج اللاوعي ،، على تخزين طاقة ذالك الرقم ،، وتربطه بحدث معين ،،، وكلما ازدادت حيرتك ويحثك عن السبب ،،كلما رأيت الأرقام تتكرر بشكل رهيب وهو ما يسمى بقانون الجذب ،،
قلت ان سبب هذا السحر الذي يسلط على سكان البسيطة ،، هو الاستعداد لظهور الدجال ،، ما لاحظته كثيرا أنهم يربطون ذالك الرقم بقوة عظمى صالحة مسالمة ،، تريد الخير لك وتريد ان تنبهك إلى أنها بجانبك في ذالك الوقت وتريد ان تحاورك ،،بغض النظر عن ديانتك او مذهبك ،، المهم توحيدك تحت تلك القوة بحيث تكون تابعا لها ،،،إلى حين الظهور العلني له عليه لعنة الله ،،،ويعتقد الكثير انه من سكان الكواكب الأخرى من اليوفو وغيرها ،، هم من يرسلون هذه الإشارات،،
علاج هذه الظاهرة الله بالمرة ،، هو التجاهل ،،كلما تجاهلنا الأمر كلما ضعف واستكان لانه لا توجد سلطة. للشياطين على عباد الله من الإنس ،، فيبدأ يصغر شيئا فشيئا بقوة الإرادة وعدم إعطاء الأمر أكثر مما يستحق ،، وهذا أسلوب فعال ،،ثم التحصن بالقران والأذكار

غير معرف

يقول...

وانا ايضا يحدث معي بتكرار رقم 32 او 1:32 في كل مكان وغالبا في الساعه :( شي محير !!

herbal يقول...

سوال مهم لكل الاخوة ،، المشاركين ،الذين تحدث لهم لهم تكرر الارقام خاصة من صنف ١١ اكاد اجزم ان اغلب الاخوة عاش في وقت من الاوقات في امريكا ،، او لا يزال يعيش. في امريكا ،، المرجو الاجابة على هذا السوال. حتى ،، يتضح الموضوع اكثر

Gouaiche Tarik يقول...

السلام عليكم و رحمته تعالى
إخواني إن هذا الموضوع فعلا وهو يحيرني كثيرا
فأنا أجد تشابها بين الأرقام في العديد من المرات كلما نظرت لساعتي متلا 18:18 - 06:18-14:14 -15:15 و أغلب اﻷرقام أجدها متشابهة . لكن الرقم الذي اصادفه كثيرا هو 00:00 ؛ كما اود ان أستفسر عن شيئ هو ان في لحظات أكون في حديت عن شخص أو شيئ يخص أحدا آخر وما يكاد يمر قليل من الوقت حتى يظهر والله أتعجب مع نفسي . و ذات يوم كنت أحكي هذا لصديق وعندما حملت هاتفي ﻷشرح له فإذا بي اجد نفس الدقائق ونفس الساعة . هل لهذا علاقة بالحاسة السادسة ؟ و رفرفة العين. ثم و حك اليد. ؟ وأود أن اشكر كل متدخل ولديه جديد في هذا المموضوع !!!!!!!

غير معرف

يقول...

من لديه اي تفسير لهذا الموضوع فليتواصل معي وهذا ايميلي [email protected]

lamirty ali يقول...

الرقم 36هو الرقم الذي جنني جدا ما ان انظر الى الساعة الا والدقيقة 36 موجودة اصحى من النوم ارى الرقم وانا ذاهب الى الدوام ارى الرقم من ثلاث سنوات يتكرر علية هالرقم وانا مو عارف ايش اسوي

غير معرف

يقول...


اليست هذهالارقام لها علاقه بالسحر الذي استخدم ضدك ؟؟
اقرا سورة البقة من شهرين لست اشهر واستعن بالله وابتعد عن الموسيقى

غير معرف

يقول...

سبحان الله

غير معرف

يقول...

السلام عليكم
أنا يحدث معي نفس الشئ ( مشاهدة الارقام المتكررة ) بشكل يومي اكثر من مره باليوم .
وقد تعودت ان ادعي الله عز و جل كل مره اللهم أكفاني بحلالك عن حرامك و اغنني بفضلك عمن سواك ، سبحان الله ، الحمد لله و لا اله الا الله و الله اكبر .
اعتقد انه إشارة لي أني غفلت عن ذكر الله و انه تذكير من الله ان اذكره ( فلا اعتقد انه نزع من الشيطان و لا سحر من الكابالا)
الان سوف ارجع الى القران كلما يحدث معي هذا .

عبد الصمد يقول...

تفسير هذا بسيط جدا... أنت تنظر إلى الساعة لتعرف الوقت بالضبط ولكنك في الوقت نفسه قد تعودت حسب خبرتك الخاصة التي أخذت عن الخبرة الجماعية مسألة رأس مثل : 10:00 الساعة أو نصفها مثل 09:30 أو ربعها 15:15 ، كمنهج عام لتحديد المواعيد والجداول وغيرها... لذلك فأنت تنظر إلى الساعة واحساسك يتجه إلى هذه الأوقات . فحينما تقع عينك على الساعة وتجدها تتناظر بين جهة الساعات وجهة الدقائق فهذا راجع إلى أنك تنظر إليها وفق الاحتمالات الآتية: 01:01 + 01:10 + 02:02 + 02:20 + 03:03 + 03:30 + 04:04 + 04:40 + 05:05 + 05:50 + 06:06 + 06:60 + 07:07 + 08:08 + 09:09 + 10:10 + 10:01 + 11:11 + 12:12 + 12:21 + 13:13 + 13:31 + 14:14 + 14:41 + 15:15 + 15:51 + 16:16 + 17:17 + 18:18 + 19:19 + 20:20 + 20:02 + 21:21 + 21:12 + 22:22 + 23:23 + 23:32 + 00:00. أي 38 احتمال وهذا كثير مقارنة مع عدد المرات التي تنظر فيها إلى ساعتك، ... فقد يأتي عليك يوم لا تنظر فيه إلا مرة أو مرتين كما يحدث معي. .. تبقى مسألة تكرار وقت بعينه فهذا ربما راجع إلى نشاط العقل الباطن أو ما يعرف بالساعة البيولوجية التي تخزن أوقاتا بعينها للقيام بأفعال معينة كالتعود على النهوض على الساعة السادسة والنصف صباحا أو السابعة بالنسبة للكثيرين ، فلربما قام عقلك الواعي بالإيعاز إلى عقلك الباطن بأهمية هذا الوقت كالتوقيت : 11:11 أو التوقيت 00:00 نظرا لاشتماله على رقم واحد مكرر وهما بالمناسبة التوقيتين الوحيدين بهذا الشكل، ومن ثمة صار هناك فعل لا إرادي للتوجه إلى معرفة الوقت في ذلك الوقت بالذات...
ملاحظة: هذا لا ينفي مسألة تدخل عوامل غيبية –عند المؤمن طبعا- كتدخل الملائكة عن طريق "لمة الملك" وربما الجن عن طريق "وسوسة الشيطان" أو "وخزه" لأجل التنبيه إلى أمر فيه الخير في الحالة الأولى كالتذكير بأهمية الوقت ومسألة اقتراب الساعة وربما اقتراب أجل الانسان لأن الله تعالى قد تعهد بتوفير أسباب الهداية للناس ليقيم عليهم الحجة يوم القيامة.. وربما كان –في حالة الجن- توجيه الانسان إلى امر فيه شر وتضليل تماما مثلما يحدث مع الاخوة الذين قاموا بالتعليق على سؤالك بوجود فتاة أو حبيبة... إلخ... نسأل الله الهداية والمغفرة للجميع...هذا رأيي في الموضوع والله تعالى أعلم...

غير معرف

يقول...

الى كل الذين يرون تلك الارقام ما هي الا اشارات او ارسالات نتيجة كل التكنولوجيا المحيطة بنا كل ذلك تهدف اليه الماسونية العالمية في خلق تشويش قوي وذلك من خلال ان الارقام المتتالية وما يشرحونه في مواقعهم عن ان تلك الارقام ابواب او ملائكة تحرسنا وترى ايضا رسمة عين كل ذلك لضربنا في ايماننا بالله الواحد وباسلامنا يحاريوننا في كل شيئ وفينا سماعون لذلك وقلوبهم ضعيفة هم يقومون ببث امواج لا سلكية تؤثر على الهالة المغنطسية التي حول كل انسان كما نعلم ان في الانسان اعصاب وتحتوي على كهرباء كلما كان الانسان عابدا مؤمنا بالله قوي الايمان كانت هالته طبيعية لكن اذا كان بعيدا عن الله وعبادته كانت هالته مضطربة وسوف تؤثر فيه هذه الامواج اللاسلكية وتبقى في اللاوعي لتظهر كلما ضعف والهدف من ذلك هو تحضير لظهور الدجال لان الماسونية او النوريين ( اقرؤ كتاب احجا على رقعة الشطرنج ) يعبدون الدجال وعندما يظهر سيؤمن به ضعاف القلوب حتى كما وصانا رسول الله صلى الله عليه وسلم ان الرجل يربط امه وزوجته وبناته بسلاسل لانهم سيفتنون به وهو ستكون له قوة ربما قوة من التكنولوجيا او من الله في اعادة الاموات عودوا الى الله اعبدوا الله ووحدوه لاننا نعيش في زمن صعب وها هي سوريا اليوم فكونوا من جنود الله ولا تكونو من اتباع الشيطان وان الساعة اتية لا ريب فيها

غير معرف

يقول...

وانا ارى تللك الارقام ولا ازال اراها لكن اتجاهلها وكما قال الاخ في التعليق ان نقل اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ومن فتنة الدجال

غير معرف

يقول...

انا كل يوم ارى الرقم 11
وبالاحرى كل يوم الساعه 11.48
يجب ان اراها لم اخبر احد ولكن اشعر بخوف منذ فتره من الزمن واشعر بخوف

غير معرف

يقول...

هههه تاريخ رايتي لهذا الموضوع هو 09/11/2013

غير معرف

يقول...

أنا أيضا يحدث معي نفس الشئ دائما أرى الأرقام 11 و 22 و غالبا الرقم 33 الذي اصادفه أينما دهبت.. سبحان الله نطلب من الله أن يكون نذير خير على الأشخاص اللذين يحصل معهم الشئ.

غير معرف

يقول...

انا اعيش بامريكا منذ اكثر من عشرة اعوام ( فعلا") ... و هذه الظاهرة تقلقني جدا" ....ظاهرة الرقم احدعشر... خصوصا" انني كنت أحلم بالاشخاص الذين سيتوفون في لحظة وفاتهم ....و حاليا" احس في كثير من الأحيايين بوفاة اشخاص قريبين لي ... قبل الوفاة بأسبوع تقريبا" ابدأ بشم رائحة ( الحنوط) و هي الروائح المستعملة في وطني عند تكفين الجثث... و اكون في حالة من الضيق لأنني أعرف ان شخصا" قريبا" مني سوف يودع الحياه... و في بعض الأحيان اما ان اراهم في احلام متفرقة... او حس برغبة في الحديث عنهم مع والدتي او اصدقائي او رغبة ملحة بالاتصال بهم ... و اكون مشتتة جدا" في التركيز علي الشخص المعني ... و لكن تقريبا" تحوم شكوكي و ظنوني حول اربع شخصيات ... أحدهم يتوفي الي رحمة مولاه... في كل حين انظر الي الساعة... اري رقم و احدعشر دقيقة... أخبرت شيخا" قارئ للقرآن و امام لمسجد و قال لي ....اتركي هذا الحديث و تعوذي...انه من الشيطان اعوذ بالله... و حاليا" اعاني من بعد و نفور فظيع من زوجي ...علما" بأنني أقرأ سورة البقرة دوما" و اواظب علي التسبيح و الاستغفار ....

غير معرف

يقول...

صدفة...
1410 كما في أحلامي كما في حياتي اليومية هذا الرقم أراه تقريبا يوميا...في لوحات ترقيم السيارات في في غرف الفنادق غرفتي في الجامعة و غرفتي أثناء فترة الخدمة الوطنية ...في الساعة طبعا في الافلام ...حجم عض البرامج التي أنزلها من الانتلانت سعر بعض الأشياء...و الله مهما أحكي ما وفيت....الغريب في الأمر أن هذا الرقم يجلب لي الحظ....و الأغرب أنه عيد ميلادي............الرجاء المشاركة...

غير معرف

يقول...

حكايه اني اشوف ارقام متشابها دي قلت عليها عادي لاني لما ببص في الساعه بشوفها فمدتش اهتمام للموضوع ..وصل معايا لدرجه اني ابص في برنامج التحميل الاقي اني حملت مثلا 444 ميجا ومش اديت اهتمام بردو وقلت مش مشكله منا بشوف ارقام متغيره بردو انما الغريب بقى اني حلمت اني ببص في الساعه ولقتها 8:88 واتخضيت قلت انا اتاخرت فصحيت من النوم وبصيت في الساعه لقتها 5:55 ...اهم حاجه انك تعرف ان التشاؤم حرام وزي ما الناس قالت متديش اهتمام ولو الموضوع دا شغل بالك تفائل .. لان االحكايه كلها في العقل الباطن يعني لو انت صدقت حاجه غريبه لدرجه انها دخلت عقلك الباطن انت هتحس بيها في الحقيقه لان عقلك الباطن هيعمل المستحيل عشان يورهالك لانك مصدقها ومش بعيد تلاقي حجات غريبه بتحصل فعلا ..انا قريت كتير عن الكلام دا في الكتب

غير معرف

يقول...

السلام عليكم
الحمدلله انني جدت اشخاص ( يعانون) من تكرار نفس الأرقام انا يوجد رقم جنني جدأ تقريبا من ثلاث او اربع سنوات وهو الرقم 43 و42 ولكن الأكثر هو 43 وحقيقة بدات أخبر باصدقائي بهذه المشكلة والكل يقول بطل وسوسة وصراحة اشاهد هذا الرقم في كل مكان الساعه او بالمحلات او عند دخول الشركة حقيقة لا أعلم حتى الان سر هذا الرقم ولكني متفائل به كثيرا واللي كاتبة ربي بيصير

غير معرف

يقول...

انا مواليدي 11/4/1994 ومجموعن 11
ودائما بشوف هل رقم ولما اشوفو بحس بشي غريب
ومرة وصلتني رسالة بهاد التاريخ
11:11 11-11-11-13

rafah يقول...

سكرالكابالا تعرفو عليه اكثر في المواقعالاخرى هو نشاط صهيوني ماسوني يمكن الاستعانة بسلسلة عصر الاستيقاض لمعلومات اكثر

غير معرف

يقول...

انا دايما رقمي 69 96 اشوفهم على لوحه السياره ارقام موبايل قنوات التلفزيون وحتى مولدي 1996 6 19 ارقام مولدي متشابها وهذا الرقم صدفه اشوفه يعني ما اكون منتبها وفجئ القه الرقم شي غريب

غير معرف

يقول...

انا لدي ايضاً هده الحقيقة رقم 49 رقمي في العمل ورقم منزلي ايضا 49 وما ان انظر الى الساعة الا و اراها 00.49 متبقي البطارية ايضا 49 عداد السيارة 49 .
با لمناسبة وانا اتابع الموضوع كانت الساعة 11.11

سبحان الله

غير معرف

يقول...

عندما كنت اعمل نظرت الى الساعة وهي 11.49 ربي عفوك ما هو السر في كل هذه الاحداث.

حسين

غير معرف

يقول...

انا اعرف الحقيقة بفضل الله
رقم 11 رقم شيطاني
ابراج نيويورك العظيمة هدمت فيه 11.9.2001 نرى الرقم 9 ثم ال11
عندما تكون باميركا وتريد مساعدة تتصل على الرقم 911 اي 9 ثم 11 دون الرقم عشرة
الشيطان جورج بوش الاب الخطاب الذي ألقي في تاريخ 11- 9- 1991 في الكونجرس الأمريكي حين قال : إنها ليست مجرد فكرة صغيرة إنه النظام العالمي الجديد !! انتبه للتالايخ 11- 9- 1991
حتى في القران الكريم ذكر كلمة ابليس 11 مرة وذكرت الاستعاذه منه 11 مره (تاكد بنفسي)

جد جورج بوش الأب هو المشعوذ أليستر كراولي و هو الذي لقب نفسه الوحش و أعطى نفسه رقم 666 المعروف بأنه رمز الوحش في الإنجيل و يقول أنه في الهرم الأكبر تواصل مع كائن و ألهمه ذلك الكائن لكتابة كتاب : "القانون" و يدعي أليستر أن هذا كائن فضائي و لكنه في الحقيقة ليس إلا شيطان من الجن .. في كتاب القانون كتب كراولي عن الرقم 11 صراحة و اعتبره ذو أهمية خاصة : أولاً : أن الرقم 11 هو رقم السحر و لذلك فهو مناسب لكل أنواع الطقوس
ثانياً : إنه الرقم المقدس بامتياز الدهر الجديد

أنتونى لايفى مؤسس كنيسه الشيطان و تابع لأليستر في عبادة الشيطان اختار الرقم 11 عندما قام بوضع 11 ماده شيطانيه على الأرض في كتاب "القواعد الاحدى عشر الشيطانيه فى الأرض

وفى علم التنجيم الرقم 11 يرمز الى القائد، وأيضا يمثل الخطيئه ،الانتهاكات، والمجازفات
يرمز رقم 11 إلى نوع من الازدواجية أو التقاء عالمين عالم الجن و عالم الإنس أي التعاون بين الإنس و الجان أو ربما الازدواجية و التعاون بين إبليس و المسيح الدجال

لكن دعنا نفهم لماذا الرقم 11 بالذات لماذا ليس 13 او 16 حسنا

تقوم فلسفة القبالة على شجرة ( ويسمونها شجرة الحياة ) اصلها في السماء وفروعها في الارض " أي انها مقلوبة او تبدأ بالذات العليا وتنتهي بالعالم الدنيوي " وتتكون من عشر طبقات يتاح السفر بينها بالروح بعد الموت
الرقم 10 يرمز للملكوت أو الإله و الرقم 11 يعني تخطي هذه العوالم إلى عالم ما بعد الإله و العياذ بالله
فإذا توقفت عند الرقم 9 وتعديته إلى الرقم 11 أي تعديت الإله .. إذن أنت تعد من عبدة إبليس

فالرقم 11 غير موجود بالشجرة لكنه عالم يتخطا قدرة الله عالم دون الله لذا نرى تكرر الرقم 9 ويتبعه الرقم 11
لكن هيهات هيهات

قال أبو هريرة :ثم يأمر الله إسرافيل فينفخ نفخة الصعق فيصعق أهل السماوات والأرض إلا ماشاء الله فإذا هم خمدوا وجاء ملك الموت إلى الجبار فيقول:يارب مات أهل السماوات والأرض إلا من شئت
فيقول الله وهو أعلم بمن بقي ؟
فمن بقي!
فيقول يارب بقيت أنت الحي الذي لايموت وبقيت حملة عرشك وبقي جبريل وميكائيل وبقيت أنا
فيقول :ليمت جبريل وميكائيل
فينطق الله العرش فيقول :يارب يموت جبريل وميكائيل؟
فيقول: اسكت فإني كتبت الموت على كل من كان تحت عرشي
فيموتان ثم يأتي ملك الموت إلى الجبار جل جلاله فيقول :يارب قد مات جبريل وميكائيل فيقول الله سبحانه وهو أعلم :من بقي؟
يارب أنت الحي الذي لايموت وبقي حملة عرشك وبقيت أنا
فيقول :ليمت حملة العرش
فيموتون فيأمر الله ملك الموت فيقبض الصور من إسرافيل ثم يقول:ليمت إسرافيل فيموت
ثم يأتي ملك الموت فيقول :يارب قد مات حملة عرشك
فيقول وهو أعلم من بقي؟
فيقول بقيت أنت الحي الذي لاتموت وبقيت انا
فيقول الله : أنت خلق من خلقي خلقتك لما رأيت فمت فيموت
فإذا لم يبقى إلا الله الواحد الأحد الصمد الذي لم يتخذ صاحبة ولا ولدا
(لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد)
فكان كما كان طوى السماء كطي السجل للكتاب ثم يقول :أنا الجبار لمن الملك اليوم ؟
فلم يجبه أحد فيقول جل ثناؤه وتقدست أسماؤه :لله الواحد القهار

لذا يموت ابليس القذر ويموت المسيح الدجال ويموت الجميع ويبقى فقط الله فلا يوجد عالم ما بعد الله

بالنسبة للرقم الطوارئ 911 القصد فيه هو تحدي الله او القدرة على المساعدة دون الحاجة لله
وهكذا وكذلك التواريخ فهي تعني اشياء من هذا القبيل

واما صاحب التجربة فواضح ان قرينه الشيطان شرير جدا يؤمن بعالم دون الله ويريد ان يري صاحب التجربة ان الرقم 11 رقم غير اعتيادي لذا يوسوس له لينظر للساعة في الوقت الذي يكون به الرقم11 وواضح ان صاحب التجربة ممسوس من الشيطان وهو ليس الوحيد الذي يرى الرقم 11 بكثرة بل هناك الكثير من الحالات التي راتها

معتصم_اسرائيل

غير معرف

يقول...

انا ايضا لدي نفس مشكلة الرقم 49 اراها في كل وقت وفي اي مكان مند حوالي 03 سنوات اصبحت اخاف ان انظر لكل جهاز يعمل بنظام الساعة ماهو تفسير هده الصدفة اللتي تخطت حدود الصدفة

غير معرف

يقول...

بوابة الاحتمالات
هي بوابة لدخولك لاحتمالك الجديد وبمجرد رؤية الرقم المتكرر قل اللهم اني اسالك خيرا والحمدلله لانها ستكون نقله لك من حال الى حال افضل

غير معرف

يقول...

اشعر وكانه يريد ان يطلعني عن شيء 49

غير معرف

يقول...

ارجو ان تشرحوا لي اكثر ما معنى تكرار رقم 49 عندي اراه في دقائق الساعة هل يمكن ان يكون رمز انسان مقرب لي ويريد ان يخبرني هدا الرقم باشياء عنه او يريد ان يخبرني انني اظهر له في حياته واحلامه في افكاره رغم بعد المسافة كما يظهر لي هدا الرقم لان نهاية رقم هاتفه تنتهي ب 49؟ رجااااااءااااا وشكراا

joseph moubayed يقول...

اني ارى اللهفة في عيون من يرون مثلي لمعرفة لماذا هذا الرقم 1111 1115 1155 101 11 111
لاكني لا اعرف لماذا ربما نسج خيالنا قادنا لنتصور ان الرقم يلاحقنا
لاكني متأكد ان الرقم يظهر كثيرا اخبرنا بماذا كنت تفكر عندما ظهر الرقم فجئة
وقال لك انا موجود
هل كنت تريد ان تقول لصديقك عن موضوع الرقم
هل كنت تفكر بكسب الربح السريع
هل كنت تفكر بالقدوم على خطوة مجهولة قد تغير حياتك للأسوء وقد تغيرها للأفضل
فالرقم الذي يتعلق بالرقم 111111 هو نصيحتي لك ان تقول لا للفكرة التي تفكر بها
اما بالنسبة لموضوع الرقم وملازمته لك في ارقام البطاقة الشخصية وغيرها كثير واكثر فأنت احد الأشخاص الذين ارقامهم 11111 مثل اي شخص رقمه 4777
عمليا انا لمجد بحوث علمية عن الأرقام وتبقى مجرد ظواهر
لاكن نراها بغموض

محمد ـ سوريا

يقول...

السلام عليكم .. هل هيه نهايه آجال ـ فأنا ارى الارقام متشابهه ولا يكاد لحظه تمر الا وارى ارقام كـ 55.5 11.11 - 12.12 -22.22 ـ 7.07 والكثير من الارقام المتشابهه ... احيان اشعر بالخوف من كثره الانتباه لهذا الامر!

غير معرف

يقول...

ارجو من اصحاب المعرفة ان يفيدوني انا يتكرر وبشكل مبالغ فيه رقمم555 هل له علاقة بان اكون مسحور وهذا الرقم ياتينني بشكل رساءل بسب السحر ارجو الافادة

khaled suliman يقول...

بالنسبة لي انا من اكثر الاشخاص الذي يرى الرقم ١١١١ كانت مشكلة كبيرة بالنسبة لي احاول دائما ان لا يضهر لي هذا الرقم ناقشت الموضوع مع اصدقائي والكل استغرب الموضوع احيانا احاول عدم النظر الى الساعة في هذا التوقيت انجح احيانا واحيانا انسى الموضوع او اكون مشغولا ولكن عند النظر الى الساعة اجدها ١١١١ الكل اخبرني انه شيء جميل ولكن لا احب هذا الرقم في اخر اربعة اشهر في كل يوم اشاهد هذا الرقم مرتين او ثلاثة سواء في الساعة او غير ذلك ولكن في تلك الفترة كنت عازم على انهاء دراسة الماستر في سورية واكمالة في جامعة المانية عندما اخذت رقم الحجز من الانترنيت اعطاني رقم ١١١١ واخبرت الجميع انني لن اسافر الا انني سافرت والان انا في. المانيا وهذا الرقم يظهر لي منذ ٨ سنوات ومن الامور الغريبة في هذا الامر ان صديق لي منذ فترة طلب مني ان اسحب له ورقة تختار رقم معين يمكن تربح مبلغ من النقود فقلت له اختر ورقة تبدا ١١ ولم نجد الورقة في طلك اليوم ولكن احد الباعة وعدنا انه في اليوم التالي سوف يحضر الورقة طبعا البائع كان يضحك وهو يستهزء منا انا نسيت الموضوع ولكن صدقي ذهب الى البائع واخذ الورقة وبعد فترة التقيت بهذا الصديق واخبرني انه قد ربح مبلغ ١٢٠٠ دولار طبعا المبلغ كان بالعملة السورية وليس بالدولار هناك الكثير من الامور تحصل معي وتكون الصدفة الرقم ١١١١ او ١١ بعضها سيء ولكن الاغلب يكون جميل انا بطبيعتي لم افكر في يوم ان هناك انسان ما يمكن ان يشاهد هذا الرقم كما اشاهدة لذلك لم افكر يوما في البحث عن هذا الموضوع او الاستفسار عنة ولكن منذ اسبوعين يعود الرقم ليظهر لي بشكل اكبر مما كان علية ولهذا السبب لاول مرة منذ ٨ سنوات افكر في البحث عن هذا الموضوع في الانترنيت لاجد ان هذا الشيء موجود لدا بعض الاشخاص والجميع يكرة ذلك التكرار

yzeed يقول...

انا دائماً ارى الارقام متشابهه منذو 5 سنوات بدأت بملاحظه هذا الشيء عندما العب كورة في البلاستيشن كنت كلما العب اضغط ستارت لكي اشرب ماء او افعل شيء اجد الوقت الذي ضغطت عليه ستارت متشابه مثلاً يكون الدقيقة 5 و الثواني 55 او 10 و الثواني 10 والى الان وهذا يحدث معي انا الان العب على النت بلوت في موقع كملنا و دائماً اذا لعبت مع احد تصبح النتيجه
هاكذا مثلاً 46 لنا و 46 لهم او تكون 48 لنا وهم كذلك نفس الرقم و ايضاً لعبة تانكي اون لاين كل يوم العب هذه اللعبه
ولا يمكن يأتي يوم العب الا وشاهدت رقم متشابه مثلاً يكون عدد الي اقتلهم 16 ويكون عدد الذين قتلوني نفس الرقم 16
وكنت اعتقد ان الامر طبيعي و توقعت ان كل الي معاي يلعبون يحدث معهم ذلك ولكن اليوم حدث معي ان قتلت 22 و الذين قتلوني 22 وقلت في نفسي هذا شيء طبيعي و اكيد انه يوجد معي احد في اللعبه حصل معه هذا التشابه ولكن بعد نهاية اللعبه و مشاهده باقي نتائج الاعبيين انصدمت انه لا يوجد احد عنده ارقام مكرره حوالي 16 لاعب كان يلعب معي ولا واحد
عنده تشابه ارقام إلا انا!! وايضاً الساعة دائماً عندما اشاهدها اجد الرقم 11:11 شيء غريب سبحان الله

yzeed يقول...

اضافة لتعليقي السابق
في هذا اليوم ذهبت الى جهاز الصرف الالي لسحب نقود لوالدتي وبعد السحب اخذت الايصال وكان الرصيد المتبقي هو 555:55
يعني خمس مائة وخمسه وخمسون ريال و خمسه وخمسين هلله وقبل قليل نظرت للساعة و كانت تشير الى 5:55

Siba Biba يقول...

سر الرقم 43

A B o o D 1 8 7 يقول...

سلام عليكم ، انا يتكرر معايا رقم ٣١٤ كثييير ف كل مكان الاقيه وبالصدفه واليوم كنت اقول لصاحبي عن الشي هذا وانا قاعد اكلمه جات عيني عالساعه بالصدفه لقيتها ٣:٤١ نفس الارقام!! ،، وعلى فكره والله وانا اقرى قصتك طالعت ف الساعه صدفه لقيتها ٤:١١ 😶😂

النجيب للإلكترونيك يقول...

لا أظن أنه يوجد ما يسمى بالصدفة الى غاية اليوم منذ تزوجت ما بقارب الستة سنوات 22:22 كلما نظرت الى الساعة تكرر تقريبا بشكل يومي



غير معرف

يقول...

أنا مولود يوم 11/11/1989 و في سنة 2011 أصبح عمري 22 و سوف يكون 33 في سنة 2022 و 44 في 2033 و هكذا .... و العديد من المصادفات المشؤومة حدثت لي بسبب هذا الرقم الملعون 11

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .