15 فبراير 2011

Textual description of firstImageUrl

تجارب واقعية: اليد الخفية

ترويها لي لي - مصر
أنا ابنة لأم وأب جامعيين جمعتهم قصة حب قبل الزواج ولا زالا يكنان لبعضهما كل الحب والاحترام رغم مرور 40 سنة على زواجهما ومنذ 5 سنوات فقط وصلت أمي لسن التقاعد فلازمت البيت بعد أن كانت تخرج يومياً ، ومنذ جلوسها في المنزل بدأت تشعر بأحاسيس غريبة لا أعرف كيف اصفها حتى عندما حاولت أمي شرحها لي كان وجهها يحمر خجلاً وتتلعثم في الكلام .

إلى أن أتى يوم فهمت منها وأنا غير مصدقة ، حيث قالت أنها تشعر وهي نائمة أن هناك يداً تداعبها فكانت تستيقظ من نومها وهى تبكي وتستغفر الله وتتلو القرآن الكريم حتى صلاة الفجر .

استمر هذا الحال فترة أسبوع وفي كل مرة تسهر وتقرأ القرآن ثم تؤدي صلاة الفجر ثم تنام عند طلوع الشمس ثم اصبحت تشعر بهذه اليد وهي مستيقظة وما كان منها إلا أن تقرأ القرآن وهي تبكي إلى أن تذهب هذه الحالة عنها ، والغريب في الموضوع ان هذا الشيء الذي يداعبها بدأ يتجسد فى خيالها ( أقول في خيالها فقط أي لأنها لم تراه فعلاً ) في صورة جارنا القاطن فى الشقة المجاورة لنا ومن الجدير بالذكر ان هذا الرجل كان مصاباً بالشلل في نصف جسده وكانت أمي تقول لي أنها متأكدة أن جارنا وراء ما يحدث لها ولكن لم تعرف كيف ؟!

تحولت حال والدتي من سيء إلى أسوأ فكانت طوال فترة مكوثها في البيت بمفردها تطفىء جميع الانوار ولا تصدر أي صوت حيث قالت انه عندما يشعر بوجودها يفعل ما يفعل ، ولا زلت غير مصدقة وعرضت عليهاأن تذهب الى أخصائي نفسي فقد تكون نفسيتها تأثرت من الجلوس في البيت خصوصاً أن جارنا هذا نعرفه من اكثر من 20 سنة ولم يصدر منه أي شيىء مسيء لكن أمي رفضت ذلك وفضلت أن تذهب إلى شيخ .

عند الشيخ
ذهبنا إلى شيخ فأكد لناأن هذا الجار قد سخر الجن لهذا الغرض ولذلك طلب منها أن تحافظ على قراءة القرآن وأداء الصلاة، خرجنا من عنده وأنا غير مستوعبة لما قاله وغير مصدقة أيضاً بعكس أمي التي ازداد اقتناعها بأن الجار وراء ما يحدث لها فبدأت تبحث وتسأل وتقرأ كثيراً إلى أن علمت ان الحل الوحيد هو ان تغادر من هذه العمارة لأنها أدركت بأنه لن يصيبها شيء من ذلك عندما تكون خارج البيت بينما يحدث لها عندما تكون في البيت ويكون الجار في بيته أيضاً كما أنها كانت تشعر بالسكينة في المرات القليلة التي كان يغادر فيها منزله فقررت وبدون تردد أن تغادر الشقة إلى شقة جديدة فى مكان بعيد تماماً .

وفعلاً لدى إنتقالها منذ 4 سنوات توقف ما يحدث لها وهي تعيش حياة عادية جداً والحمد لله وعمرها الآن 65 سنة ، لكنني حتى هذه اللحظة أتساءل عن ماحدث ؟! هل كان حقيقياً أم مجرد تخيلات ؟ ارجو منكم افادتي .

ترويها لي لي - مصر

ملاحظة
- نشرت تلك القصص وصنفت على أنها واقعية على ذمة من يرويها دون تحمل أية مسؤولية عن صحة أو دقة وقائعها. 

- للإطلاع على أسباب نشر تلك التجارب وحول أسلوب المناقشة البناءة إقرأ هنا .

 إقرأ أيضاً ...
- تجارب واقعية: زائرة السرير
- تجارب واقعية : مصافحة الغريب

43 تعليقات:

عطية أبوخاطر - خبير معتمد يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخت الفاضله / صاحبة التجربه
اعتقد ان جاركم هذا هو بالفعل المسئول عما حدث لوالدتك
وانه فعلا قد سخر الجن عن طريق السحر ليزعجها
وربما يكون السبب فى ذلك هو ان والدتك كانت تعامله معامله سيئه او انه قد تأذى منها بشكل ما بدون قصد منها،او انه اراد اخراجكم من المنزل عن طريق اخافة والدتك لاسباب مجهوله،او انه فعل ذلك على سبيل التسليه وانت تقولين انه اشل فربما كان يعانى من الملل ،واذا لم يكن هناك احداً من تلك الاسباب فقد يكون مجنوناً.

الاخت / صاحبة التجربه
ان ما تقدمت به عبر هذا التحليل انما يوضح وجهة نظرى الشخصيه ،قد يكون احدى تلك الاسباب صحيحا او خاطئا
وان انتظر راى الاخوه الخبراء والمحللين فى هذه التجربه
شكرا

د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

كل ذي عاهة جبار.. وهذا الرجل المشلول تختبئ في أعماقه طاقة فكرية جبارة ذات طابع جنسي.. ومن يملك هذه الطاقة والقدرة على التخيل قادر على تخيل الهدف أمام عينيه ومن ثم إشراك طاقته الرغبوية الجنسية المكبوتة بحيث تتجسد بشكل يمكن الشعور به من قبل الطرف الآخر.
وعندما تغير مكان السكن تعذر عليه متابعتها فكرياً لأنه كان يتبع طريقة الوصول التدريجي للبيت ثم للسرير والمرأة الهدف. ومن المحتمل أنه كان يمتلك أثراً ما من المرأة موضوع الرواية، ولم يعد يملك هذا الأثر الذي يساعده في استمداد الطاقة الموصلة للهدف.
باختصار أننا أمام ساحر مريض يستخدم طاقته التخيلية لتفريغ تلك مكبوتاته العاطفية.

غير معرف

يقول...

اعوذبالله من شر السحر والسحره...... انسان مريض فعلا.

غير معرف

يقول...

انا لم افهم هل يدعبها عن طريق الدغدغة ام عن طرق جنسية

انا مع دكتور سليمان ان كان يدعبها جنسية

aaboaman يقول...

لااضع نفسي محلل ولكن من خلال معرفتي لاحد الاشخاص ذكرت لي انها تعاني من نفس الحالة لكن اذا وصل الامر الى ابعد من ذلك فتلك مرحلة حرجة تعنى استحكام قبضة المرسول (الخديم او الجن المسخر) على الضحية من طرف المرسل(الساحر).
حل ذلك بسيط التحصن بالذكر
دوام الطهارة
عدم التعري الا لحاجة وتبدأ ببسم الله فهى ستر عن اعين الجن
التحصن بحرز ابي دجانة الانصاري قراءة او حملا او ان تدعه بجانب السرير
التحصن بالحزب النووي
لاانصح بالتمائم والحجاب او تقديم قرابين وان شككت فلابد ان تلتزم بالماثور والمحافظة على الفرائض
الشجاعة في مواجهة هؤلاء فهم يهابون الانسان الجرئ مثلما تفعل بهم الذئاب وهو الحيوان الوحيد الذي لايخاف الجن ابدا ويسمرها في مكانها بمجرد تركيز حدق العين على الكيان فيتجمد (ماخوذ من مصدر في بعض المواقع)

غير معرف

يقول...

ان اغلب الظن اثم ولما الجميع هاجم الرجل المريض فقط ولماذا تحرش بالسيده العجوز ولم يتحرش بلابنه الجميله اظن ان ماحدث لولدتك نوع من انواع الكبت او انها بعد ماتركت عملها اصبح ذلك من تاثير الفراغ عليها وليس كل ذي عاهه جبار وليس مجنون وانما اقاويل من ناس تخاف رجل لايسطيع الاختلاط بينهم بس قعوده فلم تعرف بما يفكر به والعلم لله وحده

غير معرف

يقول...

ما قاله الأستاذ الفاضل سليمان المدني صحيح وهناك كتيب لمدوح الزليتني عنوانه ماحي الإنكار وهادي الحيران يتطرق لهذه القوة الفكرية الجبارة التي يمكنها أن تفعل مثل ذلك وكل ذي عاهة جبار فعلا

narnia يقول...

السلام عليكم :

لايهم ماذا حدث في السابق فالتحاليل الآن غير مفيدة في رأيي بما أن صاحبة التجربة الآن بخير والحمد لله ، لقد كانت صائبة الرأي لخروجها من المنزل فهي من طرق العلاج التي يمارسها من بهم مس من الجن ...

أخوكم: NARNIA

صاحبة التجربة يقول...

السلام عليكم فى البداية احب ان اشكر كل من ساهم بالراى فى تجربتى جزاكم الله خيراواريد ان اوضح
اولا ان والدتى منذ انتقالها الى مسكن جديد منذ اربع سنوات لم تعانى من اى شيىء والحمد لله وتحيا حياة مستقرة
ثانيا انا متزوجة واسكن فى محافظة اخرى وشكرا

عطية أبوخاطر - خبير معتمد يقول...

انا اتفق مع راى استاذنا الجليل سليمان المدنى فى ان هذا الرجل يعانى من رغبات جنسيه مكبوته اراد افراغها عن طريق الطاقه التخيليه
اما بالنسبه للاخ الغير معرف الذى يقول لماذا الرجل ترك الفتاه وتحرش بالسيده العجوز
فقد تكون تلك المرأه العجوز جميله ولا تظهر عليها ملامح الشيخوخة او انها قد تملك شئ ما اغرت به هذا الرجل وجلعه يتحرش بها بهذه الطريقه الدنيئه

غير معرف

يقول...

السلام عليكم المدونة كلمة رائعة لا تكفيها ولا توفيها حقها والله العظيم كل يوم أتصفحها وأتلهف للموضوعات الجديدة التي تنزل فيها يعطيكم العافية وبارك الله بجهودكم

إسماعيل صديق عثمان - خبير معتمد يقول...

مع ميلى الشديد لحديث د . سليمان والاستاذ عطية ، وأعتقادى الجازم ان الامر لايخلو من تدخل السحر كطرف ، ولكن بالتركيز على مسألة الخيال والتخيل ، يقال ان الخيال واعتمادا على نفسه ومن تلقاء نفسه ، وطبقا لتنوع الانفعالات ، يمكنه ان يغير الجسم المادى بطريقة التحول والانتقال التجسيدى ، وفى تعاليم بعض البارسيكولوجيين : انه بالامكان ومن خلال ارادة مصممة قوية فحسب ودون سيف او خنجر ان تطعن الاخرين وان تجرحهم وبالتالى الاسهل ان تلمسهم كما ورد فى هذه التجربة ، ويفسر البعض مثل هذه الظاهرة بانها حالة صرع تنتاب بعض الناس عندما يكونوا فى حالة عشق مليئة بالانفعال ، فتنتابهم هذه الحالة من اتيان العجائب ، وهى نزعة يتمتع بها العدوانيين ، مثل الرجل الحداد الذى يتخيل انه يطرق على راس عدوه بالمطرقة فيحس الاخر بصداع شديد وكأن الضربات تقع على راسه بالفعل ، بحالة من حالات التركيز الجسدى والعقلى ، ولا اشك فى ان الجار المعتدى يتعامل مع السحر ويوظفه لاغراضه الدنيئة والتى من بينها رغباته الجنسية المكبوتة .

غير معرف

يقول...

امراءه بهذا السن وتحب زوجها وتشعر بيد تداعبها فتنهض وتبكي وتضل تقراء القران للفجر وتصلي ....وعندما تكون بمفردها تجلس بالظلام ولا تصدر صوت خوفا من ذالك الجار وتشعر بسكينه عند خروجه وتراه هو نفسه يتصور بخيالها...وهو رجل مقعد وانا اكيده انه رجل بالعقد الخامس . بصدق مالذي به ليجذب اي امراءه ....ثم ترحل وينتهي الامر ؟؟؟؟؟ الامر ببساطه ساحر ساحر ساحر واظاهر يظن انها الان متفرغه لهوبجنبه لهذا هي صيد سهل بالنسبه له .... شفتو ماامر الله عز وجل بقتل الساحر عبث . و د.سليمان المدني راي معتمد حقا.

صدى الذكرى

يقول...

السلام عليكم ورحمة الله
الدكتور المحترم سليمان : قلت حضرتك ان المشلول لديه طاقه فكريه جباره يجعلها تتجسد بشكل يمكن للمرأه الشعور بها ,هل هو يشعر بهذه المداعبه كما لوكان موجودا معها ؟ ان كانت الاجابه بنعم اعتقد ان تحليلك صحيح والا فالسحر لن يختفي عند انتقال المرأءه هكذا

غير معرف

يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
كمال سحيم - خبير معتمد يقول...

وأنا مع تحليل الأستاد العزيز سليمان مدني .

صدى الذكرى

يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

صدى الذكرى

يقول...

من السهل مسح الرسائل الجارحه لكن من الصعب مسح الجراح التي تسببت فيها

غير معرف

يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

غير معرف

يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

صدى الذكرى

يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

صدى الذكرى

يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

غير معرف

يقول...

إلام الخلف بينكم إلام وهذه الضجة الكبرى علاما
وفيم يكيد بعضكم لبعض وتبدون العداوة والخصاما
رحم الله أمير الشعراء واعذروا تطفلي

غير معرف

يقول...

qotrob where are u ?? hope u come online on msn need to talk with u :)
saja saraireh

د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

الأخت صدى الذكرى:
إن الرجل المشلول يمتلك طاقة فكرية تخيلية يستطيع من خلالها التعايش مع الصورة المتخيلة وكأنها حقيقة واقعة.. بل أكثر من ذلك.. يشعر بأنفاس الضحية وتنهداتها ورائحة عطرها وأشياء أخرى كثيرة. وإذا لم يكن كذلك لما نجح سحره.

غير معرف

يقول...

استاذ سليمان المدني انا من قال لماذا نظر للععجوز ولم ينظر لللابنه سؤالي هو اذا كان كل ذي عاهه جبار وانا اعاني من عاهه ضعف السمع منذ الصف الثاني الابتدائي نتيجه الحمي واصبحت منعزل لكن لم اجد اي صفه جباره بي ........... اما سؤالي الاخر لماا عندما انظر لاحد في الشارع او ان اكون راكب سياره اجده ينظر بتجاهي وان كان بعيد عني وهذا يحصل بنسبه 99% هل هو تخاطر ام شيئ اخر وحش الجبل

غير معرف

يقول...

ياخوان لقد انزلتو التهم بالرجل بمجرد ان لمراءة شكت بانه قد يكون هو طيب كيب كيف شكت بانه هو من مجرد مداعبة تشعر بها فقط من دون رؤية لشخص المسؤول عنها قد يكون اي شخص اخر موجود في العمارة او في المنطقة حتى يجب توخي الحذر لان هذا طعن في لشرف لاتحمد عقباه . ماقصدته هو قد يكون هذا الرجل ينظر لللمراءة بشكل غير محترم وقد تكون هذه المراءة لاحظت هذا منه ولهذا اول ماحدث لها ذلك الشي اتهمته. او قد يكون كل شئ تهيئات تهيئات ولدها الشعور بالخوف من ان يعتدي عليها ذلك الشخص والى ذلك؟؟؟؟؟ فارجو ان لاننساق لعواطفنا وماتحاول البنت اقناعنا به وتحيدنا عن التفكير السليم

ام محمد

يقول...

انا مع الاخت صدى الذكرى ان السحر لايزول بتغيير المكان واذا لهذا الشخص تلك الطاقات العجيبة فكان من الممكن ان يختار اي فتاه اخرى ليغذي شهوته المكبوتة ؟؟؟ واذا اراد نساء كان من الممكن ان يتزوج واعتقد انه سيجد مئات النساء وايضا توجد عدة طرق لتفريغ المكبوتات الجنسية لاتتطلب كل هذا العناء من الاخ (عذرا على ذلك) ولكن الذي لفت نظري ان الاخت بدات تجربتها ب ان امي وابي تزوجو بعد قصة حب ودام الزواج 40 سنة هل السبب في هذا انها ارادت منا ان لانذهب بعيدا في تفكيرنا ام ماذا ؟؟؟؟؟ انا لااقصد شيئا مااحبت قوله هو يجب ان تفكري مئات المرات قبل القاء التهم على اي شخص لان عاقبته خطيرة وحسابه عسير

مُسيَّد المومني

يقول...

اذا كان الرجل المشلول ذو طاقه فكريه هائله
لماذا لم يوجه طاقته الفكرية لمرضه بدلا من التخيل بالمرأه ؟
فكثيرا من حالات الشلل عالجها المصابون بها من خلال توجيه طاقتهم الفكريه في تخيل انفسهم يمشون ؟؟؟
بما ان هذا الرجل استطاع إيصال ما كان يفكر به للمرأه و استطاع ان يشعرها به كأنه وضع قائم فأتوقع بأنه غير عاجز عن التفكير وتخيل نفسه بأنه سليم ؟؟؟

غير معرف

يقول...

الى الاخت لي لي وارجو الاجابة
لقد قلتي انه كان يعاني من الشلل في نصف جسده
السؤال
نصف جسده الاعلى او الاسفل

كمال سحيم - خبير معتمد يقول...

سأتطرق الى الموضوع بشكل علمي فالمسألة التي لدينا اليوم تصنف في خانة النظر المهلوس الى أعضاء الأخرين وهذا الشعور المهلوس بصريا هو ما يسمى أجنبيا بكلمة :(heteroscopie).ذاللك أن البعض من ذوي القابليات البارانفسية يستطيعون التحسس بأعراض سواهم الموجودين على مقربة منهم (بواسطة شدة الأحساس المرهف).ان الأحساس يلتقط أفكار المريض فيعمد اما الى افتعال هلوسة بصرية خاصة بأعضاء ذالك المريض ما يعرف بالهلوسة الحقيقية لأعضاء الأخرين,واما يفسر الحساس أفكار المريض دزن هلوسة عن طريق شعوره بها باطنيا فقط فيظهر التكهن وكأنه خاص به دون مشاركة سواه.بمعنى وأرجوأ أن تتفهموا التحليل لقد كان الأحساس من الطرفين جد مرهف سالب وموجب نقص و كمال و شعور بالدنب و الخطيئة القوة والضعف أن مفاجاات العقل الباطن كثيرة خاصة عندما يفاجأنا بقرارات لاواعية أتوماتيكية غير ارادية عفوية وسريعة وكأنها أمليت علينا دون مسؤولية.

MetalGear يقول...

القصة ناقصة التفاصيل, نحن لا نعرف عن الجار سوى انه مشلول, ترى ماهي شخصيته؟ هل يميل لعمل الشر و السحر ام هو ورع؟ و ما هي حالته النفسية و المادية و مدى تعامله و تفاعله مع المحيطين به؟.
((لغريب في الموضوع ان هذا الشيء الذي يداعبها بدأ يتجسد فى خيالها ( أقول في خيالها فقط أي لأنها لم تراه فعلاً ) في صورة جارنا القاطن فى الشقة المجاورة)) سؤال يفرض نفسه: هل المداعبة ايضاً في الخيال اي فقط احساس, ام هي مادية و تؤثر ايضاً على المواد (الفراش مثلاً)؟ هل القصة فقط من رواية الام او الاخت لي لي لاحظت اشياء غريبة. ايضاً اتهام الجار كان فقط من الام اي هي الوحيدة التي تعرف من يضايقها.
القصة تحتاج لخلفية العلاقة مع الجار المشلول.

كمال سحيم - خبير معتمد يقول...

وهذا ما كان يجول في خاطري أيها الصديق ميتال جير

غير معرف

يقول...

انا لا افهم كيف تصفون هذا الجار انه ساحر او انه لديه طاقة فكرية مع العلم انه مشلول
اولا الشلل هوا شلل نصفي فسواء كان من الجانب الايسر كاملا او الايمكن كاملا او انه شلل في النصف الجسم الاعلى او الاسفل فانه سيؤثر على قدرته الجنسية و العقلية ايضا . فهوا شخص مشلول ولا يستطيع الحركة و حتى دماغه فهوا غير مستقر الانه في حالة جمود ولا يستطيع تحريك عدة مناطق في جسمه
ارجو ان يتم تفسير هذااا كيف شخص مشلول شلل نصفي ان يستطيع فعل كل هذا !!!!

امنيات

يقول...

دعوني اعطيكم مثل كيف ان الخوف من شئ يولد لدى الشخص احاسيس مختلفة. كانت لي صديقة في فترة معينة تعتقد انها ستموت قريبا وكانت كل يوم تتصل بي وتبكي وتقول لقد احسست امس بان روحي تخرج من قدمي لقد احسست بها وتارة اخرى تتصل وتقول انا ساموت احس بخدر في قدمي وهكذا الى ان ذهبت الى احد الشيوخ وبدات بقراءة القران وبعدها اختفت عنها هذه الحالة منذ 15 سنة ماقصدته هو ممكن ان يؤدي الوهم الى تخيل اشياء غير واقعية بالفعل وان كلام صاحبة التجربة على ان والدتها اختفت عنها هذه الحالة بعد تغيير الشقة يعود الى ازالة كل العوامل الخارجية التي كانت تؤدي بها لهذه التخيلات والتي لايعلمها سوى والدتها

غير معرف

يقول...

هوة انتو كل اللي عندكوا عفريت وسحر وطاقة مكبوتة بطلوا بقى تبقوا تقليديين كدة
ليه منقولش انها مريضة نفسيا وشكها الرهيب في جارها الغلبان المشلول هوة اللي خلاها تحس الاحاسيس الشقية دي مش كفاية ان الراجل مشلول كمان خلتوه ساحر وعنده فراغ عاطفي وبيروح يتشاقى في الليل واخره ياجدعان بلاش الظن ده ان بعض الظن اثم

غير معرف

يقول...

هلاوس عند الأم ولو زارت طبيب نفسي لشخص لها الأمر وعالجها ... سببها في الغالب ترك العمل و البقاء في المنزل وربما مشاكل مع الزوج او تجاه الزوج .. وبتغيير المكان حدثت انفراجة في حياتها جعلت الضغط النفسي يزول ...
كنت اتوقع هذا التفسير الأبسط و الأقرب ...
ولكن ربما لاننا في موقع ما وراء الطبيعة فلابد أن تكون التفسيرات الاولى جن وسحر وقوى عقلية خارقة!
أخوكم أحمد حسني

TEFA

يقول...

نعم انا متفق مع صاحبة هذه القصه وان ما حدث له علاقه بالجن والشياطين اقسم بالله القصة دى حصلت معايا مرتيت اول مرة عندما استقيظت من النوم وقد شعرت ان احد اعتدى على جنسيا علما انى ( رجل )واسكن فى غرفة لوحدى فى منزلنا وعندما انام اغلق الغرفه ب الترباس (القفل) ومتاكد ان هذا حصل مرة واحده منذ عام ونصف تقريبا ولم تحدث مرة اخرى &المرة الثانيه عندما بدأت اخلد فى النوم منذ شهرين تقريبا وعندها انطلق صوت المؤذن الى صلاة الفجر ولكن تملكنى الشيطان من عدم الذهاب الى المسجد علما انى اصلى الفجر فى جماعة فى المسجد منذ 4 اعوام بانتظام فتكاسلت عن الذهاب الى المسجد وعندما بدات اخلد فى النوم قام شخص بصفعى على وجهى (ضربنى بالقلم) ضربة قويه عند ذلك استيقظت ولم اجد شيأ واول شيى دار فى ذهنى ان هذا عقاب من الله على عدم ذهابى الى المسجد... للمرة الثانيه انا اعيش فى غرفة بمفردى واغلق على نسفى الباب اقسم بالله العلى العظيم ان هذا حدث فعلا ويقينا ارجو من د. سليمان المدني والاستاذكمال سحيم ان يجدو تفسيرا مقنعا والله على ما اقول شهيد

ام محمد يقول...

انا لااعتقد يااخ TEFA بان هنالك اي تشابه بين الحالتين بالسبة للتجربة الاولى قد تكون عادية واعتقد انها محسومة اما بالنسبة للحالة الثانية فلايجوز ربطها بجن او سحر او شيطان بل اربطها بملك صالح يريد تقوميك وهديك الى الصواب, دعني اعطيك مثلا انا عندما انام متعودة على الاستغفار ولكن في بعض الاحيان اغفو قبل اتمام استغفاري فاحس بشخص يظربني على قدمي لكي استيقض وبالفعل استيقض واكمل استغفاري يااخي لاتخف واحمد الله على نعمه

د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

مساء هذه الليلة 19 شباط تعرض محطة م بي سي 1 حلقة خاصة عن التقمص ضمن برنامج شواهد، وذلك في العاشرة مساء، حيث سأقوم بتحليل الظاهرة من الناحية العلمية.

3T300T يقول...

هي كلمة حق و لابد من ام تقال ربما كانت الاخت تحس طول الوقت من حياتها بهذه الشقة بانه يريد شيا منها و منذ ان احيلت للمعاش بدئت تشعر بان هاذا الشخص صار اقرب لمأّربه مما دفعها للهلوسة بشأن هذه اليد الخفية
والله اعلم

الباشا يقول...

يعني اذا كنتي مش مصدقه امك حتصدقي مين غلطان الي يشرحلها حاجه

Rqeq Rgqs يقول...

إن بعض الضن أثم حرام تظلمون الرجال يمكن أمك عندها لخبطة في كيمياء المخ أنا حصلي مثل ماحصل لأمك أحس وانا نائم بيد تمسك جسمي رحت للمشفي طلع عندي كهرباء زائدة في المخ ومسببه ليه هلوسة حسية مثل أمك ومع الوقت شفاني الله مثل امك والحمدلله المسالة لاسحر ولا شي لاتظلمون جاركم الرجل المسكين

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .