16 فبراير 2011

Textual description of firstImageUrl

جورج واشنطن ورؤاه التنبؤية حول مصير أمريكا

إعداد : كمال غزال
كان لـ جورج واشنطن (1732 - 1799) صلة بعالم ما وراء الطبيعة وهي عبارة عن رؤى تنبؤية لمستقبل الولايات المتحدة ، وبصفته أول رئيس للولايات المتحدة كان مستقبل الأمة بأسره متعلق به. 

في الواقع كان لديه رؤى تتبؤية عن مصير أميركا خلال فصل الشتاء القاسي من عام 1777 وذلك بعد إنسحابه من (فالي فورج ). وفي نهاية المطاف ذكرها الكاتب (ويسلي برادشو)و اشتملت تلك الرؤى على 3 أخطار كبيرة ستصيب الجمهورية. وفيما يلي مقتطفات من تلك الرؤى :

- " لا أعرف إن كان سببه قلق ذهني ، لكن في عصر هذا اليوم وبينما كنت جالساً أمام هذه الطاولة أقوم بكتابة نص إيفاد كان هناك شيء ما في الشقة يسبب لي الإزعاج ولما تطلعت للأعلى رأيت مخلوقاً جميلاً بمفرده واقفاً أمامي فاندهشت للغاية ومرت لحظات قبل أن أجد كلاماً لدي ليسأل عن سبب زيارته لي ، فسألته مرة وثانية وثالثة ورابعة لكنني لم أتلق أي رد من زائري الغامض سوى أنه كان يرفع عينيه بشكل طفيف وبدا الجو المحيط تدريجياً مفعماً بالأحاسيس والتألق ، أصابني الإرتباك ، وأصبح الزائر الغامض هوائياً أكثر وأشد وضوحاً لعيني من ذي قبل ".

الخطر الأول
- " سمعت مؤخراً صوتاً يقول : " يا ابن الجمهورية ... انظر وتعلم " في نفس الوقت الذي كنت أرى ذراعه يمتد باتجاه الشرق . كنت أرى كائناً قاتماً غامضاً مثل الملاك يقف أو بالأحرى يطفو في وسط الهواء بين أوروبا وأمريكا ، ويغرف من ماء المحيطات بكلا جناحيه الأجوفين ثم يرش كل ناحية ، حيث رش بعضاً من الماء على أمريكا بيده اليمنى ، والبعض الآخر على أنحاء أوروبا بيده اليسرى، وفجأة بزرت سحابة من هذه البلدان ، ومن ثم انضمت أجزاؤها في منتصف المحيط... ثم انتقلت غرباً ببطء إلى أن وصلت أمريكا ولفتها في ثنياتها الغامضة. وكانت ومضات حادة من البرق تلمع من خلالها... وسمعت آهات وصرخات الشعب الأميركي " .

- فسرت هذه الرؤية على أنها تنبؤ بقيام الحرب الثورية (حرب الإستقلال) وهي حرب قامت في الفترة (1775 - 1783) بين مملكة بريطانيا العظمى و13 مستعمرة بريطانية في أمريكا ، نال على إثرها الأمريكيون الإستقلال ولكن نتج عنها أيضاً حروب كبرى بين عدد من القوى العظمى في أوروبا وهو يفسر لماذا رش الملاك أنحاء من أوروبا بيده اليسرى.

الخطر الثاني
- " وللمرة الثانية غرف الملاك الماء من المحيط ثم رشها كما فعل في المرة السابقة. وعندما ألقيت النظر على أمريكا وجدتها تظهر بمدنها وبلداتها وقراها واحدة تلو الآخر على الأراضي الممتدة ما بين المحيط الأطلسي إلى المحيط الهادي كالنقاط .

لكنني رأيت شبحاً مشؤوماً من جهة أفريقيا يقترب نحو أرضنا. كان القاطنون مصطفون في معارك واحداً ضد الآخر ، رأيت ملاكاً مشرقاً على جبينه رأيت تاجاً من الضوء وأثر لكلمة "إتحاد" Union فيه وكان يحمل العلم الاميركي ثم وضع العلم بين الأمة المنقسمة وقال :" تذكروا أنكم أخوة ".

- فسرت هذه الرؤية على أنها تنبؤ بقيام الحرب الأهلية الامريكية (1861 - 1865) وبعد وفاة جورج واشنطن بـ 62 عاماً ، وتعرف أيضاً باسم حرب الولايات ، حيث أعلنت 11 ولاية جنوبية أمريكية (ولايات العبيد) إنسحابها من الولايات المتحدة ( يفسر سبب قدوم الملاك من طرف أفريقيا ) وشكلت " كونفدرالية الولايات الأمريكية " وقادها جيفرسون ديفس ، وحاربت تلك الكونفدرالية من أجل إستقلالها عن الولايات المتحدة.

الخطر الثالث
- " وضع الملاك القاتم الغامض البوق على فمه وأطلق ثلاثة إنفجارات واضحة ، وأخذ الماء من المحيط ثم ذراه على أوروبا وآسيا وأفريقيا. ثم رأت عيناي مشهداً مخيفاً إذ برزت غيمة سوداء كثيفة من كل قارة سرعان ما اتحدت لتؤلف معاً غيمة واحدة. ومن خلال كتلة الغيمة كان يلمع ضوء بلون أحمر داكن رأيت منه جحافل من الرجال المسلحين الذين كانوا ينتقلون بمشية عسكرية على الأرض جنباً على جنب مع الغيمة ويبحرون إلى أمريكا التي لفتها تلك الغيمة. ورأيت بضوء خافت تلك الجيوش الجرارة تدمر البلد بأكمله وتحرق القرى والبلدات والمدن التي رأيتها تنشأ ، سمعت بأذني صوت هدير المدافع واشتباك السيوف وصيحات وصرخات الملايين في معركة مميتة ، ثم سمعت ذلك الصوت الغامض مرة أخرى يقول : "يا ابن الجمهورية .. انظر وتعلم "، وعندما اختفى الصوت وضع الملاك القاتم الغامض البوق مرة أخرى على فمه وأطلق إنفجاراً طويلاً ومخيفاً  ، ثم ظهر ضوء بقوة ألف شمس ساطعة من فوقي ليخترق الغيمة السوداء التي تلف أمريكا ، في نفس اللحظة كانت ما تزال كلمة "إتحاد" Union ظاهرة على رأس الملاك الذي كان يحمل العلم الوطني في يده والسيف في يده الأخرى ، وكان يتبعه من السماء جحافل من الأرواح البيضاء انضموا على الفور إلى سكان أمريكا بثت الشجاعة في قلوبهم فوحدت صفوفهم وجددت المعركة مرة أخرى ، ومرة أخرى وسط الضجيج المخيف سمعت صوتاً غامضاً يقول : " يا ابن الجمهورية .... انظر وتعلم" وبعد اختفاء الصوت ، غرف الملاك الغامض للمرة الأخيرة الماء من المحيط وذراه على أمريكا. وعلى الفور انقشعت الغيمة السوداء ورجعت مع جحافل الجيوش ، وتركت السكان منتصرين ".

- لا نعتقد بأن هذه النبوءة قد تحققت في التاريخ ولكن هل سيشهد التاريخ تحققها ؟ و هل ترمز إلى حرب قادمة تحدث على أرض الولايات المتحدة بين جيوش منطلقة من آسيا وأفريقيا وأوروبا والأمريكيين ؟ أم أنها ترمز إلى وفود المهاجرين إلى أرض أمريكا من قارات العالم القديم ونضالهم التاريخي ضد التمييز العرقي فيها ؟ نترك لكم تخمين تلك الرؤية.

إقرأ أيضاً ...
- الإحساس باقتراب الخطر Premonition
- شيفرة نوستراداموس والحرب العالمية الثالثة
- الأحلام التنبؤية
- إدغار كايسي : المتنبئ النائم

64 تعليقات:

إسماعيل صديق عثمان - خبير معتمد يقول...

استوقفتنى الاشارات والدلالات فى هذه الرؤى وفرضيات تفسيرها ، وهل يمكن أن تعمم أم هى خاصة بظروف وحالة صاحب الرؤية ؟ ففي أمريكا قرر كافلين وهو عالم نفسي أن يقوم بدراسة حديثة شاملة عن الأحلام لا يعتمد فيها علي أي من النظريات السائدة وإنما فقط من استقراء الظاهرة وتحليلها .. أي يستقصي أو يحصي مختلف أنواع الأحلام والرؤى التي تمكنه أن يطوف في أذهان الحالمين ثم يحللها ويستنبط منها المبادئ العامة التي تحكم مختلف أنواع الأحلام وتفسيرها وقد قرر أن يجمع ويحلل عينات من أحلام الناس العاديين وليس المرضي النفسانيين فقط .
وخلال عشر سنوات تجمع لدي كافلين هول حوالي 10 آلف حلم قام بتبويبها وتحليلها وأورد نتائج أبحاثه في كتاب جعل عنوانه (معني الأحلام ) وقد صدر هذا الكتاب سنة 1953 ويعد من أكبر وأحدث المراجع العلمية في موضوعه منذ صدور كتاب فرويد (تفسير الأحلام ) 1900 وقد وجد كافلين الأحلام تتعلق بالحياة اليومية للشخص الحالم وما فيها من مواقف ومشاكل ورغبات وهذا النوع لا يتطلب نظرية خاصة لتفسيره بل يمكن لأي إنسان أن يفسر أحلامه بنفسه . كما توصل هول إلي أن الأحلام تمدنا بمعلومات مفيدة عن أنفسنا وعن الآخرين وتساعدنا علي إدراك موقفنا في الحياة وهذه المعلومات الثمينة لا نستطيع أن نستمدها من العقل الواعي الذي يعمل أثناء اليقظة لأننا حال يقظتنا نكون مشغولين جداً عن أنفسنا .
ولكن دراسة كافلين هول علي حداثتها وشمولها تقف عاجزة عن تفسير معني أحلام أخري تبدو مختلفة تماماً عن هذا النوع العادي . فهي أحلام أو رؤى لا تتعلق بأحداث الحياة اليومية وليست صورة ذهنية للحالم وإنما هي تتعلق بقدرات خاصة وتنبؤ بالمستقبل .
ويقول علماء الروح الحديثين أن الإنسان يتكون من روح وجسد أو من جسد كوكبي أو أثيري وجسم مادي أو فيزيقي .. وبين هذين الجسدين يمتد ما يعرف بالحبل الأثيري الذي يربط بينهما في وحدة واحدة .. وفي حالة النوم – كما في بعض الحالات الأخرى – ينطلق الجسم الأثيري خارج الجسد المادي ويقوم بسياحاته الخاصة ولكن يظل مرتبطاً بالجسم المادي عن طريق الحبل الأثيري أما إذا أنقطع هذا الحبل الأثيري فلا يعود الجسدان إلي الاتحاد بل ينطلق الجسم الأثيري إلي عالمه الخاص وتبدأ عوامل البلي تدب في الجسم المادي أو الفيزيقي وهذه هي ظاهرة الموت وقد يكون هذا القول أقرب في الظاهر إلي المنطق رغم إختلافى مع علم الروح الحديث لذلك نأخذه متسامحين مع التأكيد أن هناك مجالات معنية داخل أنفسنا لم يستطيع العلم أن يقتحمها بل وقف عاجزاً أمام أسوارها. اذا فاضافة الى تخمين الرؤية الثالثة هل تؤمن بمبادى عامة يمكنها تفسير الرؤى المستقبلية ؟ وماهى ؟

كمال سحيم - خبير معتمد يقول...

الموضوع يطرح في طياته تساؤلات حول هل من منفعةفي أحتراف التنبؤ على الصعيد السياسي و الوطني ؟هل يصدق التكهن دائما؟
في بعض الأحيان يكون الأيحاء والمعطيات المتوفرة ذهنيا لمسألة ما على التنبؤ ببعض الأمور ونتائجها ولكن ما يجب معرفته أن القابلية البارابسيكولوجية لا يمكن استغلالها لأنها عفوية وتابعة لأرادتنا الباطنية .اننا لا نستطيع التحكم بها دوما للسبب نفسه فما يصدر عن اللاوعي لا يكون صحيحا دائما.فادا حصل أن تنبأت السيدة جان ديكسون بموت الرئيس جون كينيدي وصح التنبؤ فهذا لا يعني أنه علينا أن نصدقها اذا تنبأت بموت رئيس دولة أخرى ان ظاهرة التنبؤ حقيقة لكن ليس لها قاعدة معينة لنتحقق من صحتها.

غير معرف

يقول...

ولكن أستاذنا الفاضل هناك من تتحقق رؤاهم بشكل عجيب
ارجو إعداد موضوع عن لعنة الفراعنة وعلاقتها بغرق السفينة الشهيرة تايتانيك فقد قرأت في إحدى المرات أنها كانت تحمل مومياء لساحرة فرعونية انتقلت بين عدد من الملاك حتى استقر بها الأمر في التايتانيك لتكون هدية لأحد المتاحف وأصابت لعنتها السفينة وتقبلوا فائق احترامي وشكري

غير معرف

يقول...

هل يمكنكم القيام بتحقيق حول هاذا الفيديو http://www.youtube.com/watch?v=CSyxwkZ7Uc8&feature=related

مُسيَّد المومني

يقول...

اتعلم استاذ كمال سحيم
لي من الاحلام السياسيه التي تحققت أكثر من حلم أحلام تخص بلدي وأخرى تخص بلاد أخرى....وعلى الاغلب اغلبها تحققت
ولكن لأكن صريحه هذه الايام من اصعب الايام التي تمر علي
لاني أعاني من كوابيس تجعلني استيقظ لن أقول مفزوعه ولكني غير مرتاحه ...
كلها تشير لشيء آتي من جهة البحر....
والله وحده أعلم

مُسيَّد المومني

يقول...

الاخ الغير معروف لقد تناول الموقع
هذا الفيديو تجده في هذا الرابط
http://www.paranormalarabia.com/2009/10/blog-post_18.html

ام محمد

يقول...

اختي العزيزة مسيد انا ايضا تراودني نفس الاحلام عن البحر ولدي احلام كثيرة تتحقق ايضا الله الساتر

امنيات

يقول...

تعليقا على هذا الموضوع فانا على حد علمي ان جورج واشنطن هو ماسوني وكما هو معلوم لدى هذه الفئة طقوس خاصة من السحر الاسود وغيره واستحضار للشياطين قد يكون الذي راه هو جني او شيطان قام هو بتحضيره باحد الطقوس السرية.

مُسيَّد المومني

يقول...

اختي العزيزه ام محمد
هل شاهدتي في احلامك ضبابيه وسواد وما يشبه الطوفان يبتلع مدنا كامله؟؟
او انهر مات السمك فجأه فيها؟

مُسيَّد المومني

يقول...

الاخ غير المعروف لقد نشر موضوع هذا الفيديو على صفحات الموقع
وهذا الرابط :
http://www.paranormalarabia.com/2009/10/blog-post_18.html

ام محمد

يقول...

عزيزتي الغالي مسيد انا احلم كان الدنيا مائلة للسواد وهناك موجة عالية جدا قادمة باتجاه احدى المدن ولكنني لااستطيع ان اعرف ماهي تلك المدينة ولكنها على الاغلب احد المدن الساحلية

yosri algharawy يقول...

تصوروا انا كمان شفت رؤيا وانا نايم شفت سيارة سوداء معاها سيارتين من الجيش كانوا وراها ووقفت السيارة السوداء في مكان معين فقمت من النوم منزعج مش عارف ايه سبب الانزعاج وبعدها بحوالي 3 شهور روحت ميدان التحرير اشارك في الثورة تصوروا شوفت السيارة السوداء وراءها السيارتين فعلا ووقفت في نفس المكان اللي شفتها في في الرؤيا وكان جنب مسجد عمر مكرم افتكرت الرؤيا فورا وان ده نفس المكان على العلم اني اول مرة اذهب ميدان التحرير فقلت لاصدقائي على الرؤيا وقلت لهم عندي شعور سئ وبعدين مشينا من الميدان قبل ما نوصل البيت سمعنا ان الاحصنة والجمال دخلت الميدان وقالوا لنا مات خمسة

dalia

يقول...

سبحان الله اخواتي ام محمد ومسيد انا ايضا رايت رؤيا قبل فترة قريبة رايت فيها طوفان وموجة كبيرة جدا قادمة نحو مدينتي ......لن اكمل الرؤيا فاعتقد انها تحتاج تفسير ولا يجب ان تقال لكن مامعني الطوفان او الموجة العاتية في المنام

غير معرف

يقول...

الرئيس الولايات المتحدة كثر ما بفكر في دولته

اصبح يحلم بهذه الامور

لو انت تفكر بالحبيب مصطفى محمد صلى الله عليه وسلم كل يوم صباحا ونهار

سوف تراه والله اعلم

غير معرف

يقول...

سوف تراه والله اعلم

بالحلم طبعا

مُسيَّد المومني

يقول...

اخواتي ام محمد وداليا :
لقد شاهدت المدينه وعرفتها ولكن كما قالت أختي داليا لن اكمل ...فالرؤيا يجب ان تفسر من عالم دين ...
والله المستعان

سر الأرض يقول...

كان لي تعليق ولكن تم إزالته من الوجود ... ما السبب , لا أعلم!
يجب أن يكون شعار الموقع "الرأي والرأي الآخر"
مللنا من كتم الأفواه .

غير معرف

يقول...

أخت مسيد المومني أسعد الله أوقاتك بكل الخير أود سؤالك لو سمحت هل المدينة التي رأيتها عربية أم غربية أم آسيوية؟
وأريد أن أقول هذه التغيرات المتلاحقة في هذا العام تجعلني أشعر ان هناك أشياء مخيفة آتية لست أدري ماهي الله يستر

كمال سحيم - خبير معتمد يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
كمال سحيم - خبير معتمد يقول...

من الممكن معرفة الشئ قبل حصوله في المستقبل انما بشكل جزئي أو أستثنائي فقط ولكن لا يمكن معرفة كيفية ذالك لأن هناك عوامل تساعد على ظهور هذه الحاسة كالعاطفة أو الأحوال الشخصية والرغبات الفردية القوية... لكن لاندري كيفية حصول التنبؤ علميا وبخاصة اذا أردنا شرحه عن طريق المادة

كمال سحيم - خبير معتمد يقول...

كل ماقيل عن رؤية البحر فى المنام
(بحر) في المنام يدل على ملك قوي هائل مهاب عادل شفيق يحتاج إليه الخلائق والبحر للتاجر متاعه وللأجير أستاذه.
(ومن رأى) البحر أصاب شيئاً كان يرجوه.
(ومن رأى) أنه خاضه فإنه يدخل على الملك الذي هذه صفته.
(ومن رأى) أنه قاعد على متن البحر أو مضطجع فإنه يدخل في عمل الملك ويكون منه على حذر لأن الماء لا يؤمن على الغرق وكذلك لا يؤمن من غضب السلطان فإن شرب ماءه كله ولا يراه إلا ملك عظيم فإنه يملك الدنيا ويطول عمره أو يصيبه ثلث مال الملك أو مثل سلطانه أو يكون نظيره في ملكه فإن شربه حتى روي منه فإنه ينال من الملك مالاً يتمول به مع طول حياة وقوة فإن استقى منه فإنه يلتمس عملاً من الملك ويناله بقدر ما استقى منه فإن صبه في إناء فإنه يحوز مالاً كثيراً أو يعطيه اللّه تعالى دولة يجمع فيها مالاً والدولة أقوى وأوسع وأدوم من البحر لأنها عطية اللّه تعالى وقيل من شرب من ماء البحر تعلم من الأدب بقدر ما شرب منه فإن عبر البحر فإنه يغنم مال عدو كبني إسرائيل لما عبروا البحر غنموا مال فرعون فإن رأى أن ماء البحر دخل محلة ولم يتأذ أهلها منه فإنه يدخل ذلك المكان سلطان وينال أهلها منه مال ومعيشة فإن اغتسل منه فإنه يكفر عنه الذنوب ويذهب همه بالملك فإن رآه في مكان بعيد ولم يخالطه فإنه يقرب منه شيء له قد كان يرجوه فإن شرب منه وكان له شريك فارقه ومن بال في البحر فإنه يقم على الخطايا.
(ومن رأى) البحر من بعيد فإنه يرى هولاً وفتنة وبلاءً وقال بعضهم يقع في بلية ومحن تنزل به.
(ومن رأى) أن ماء البحر غاض حتى ظهر حافتاه فهو بلاء ينزل إلى الأرض من قبل الخليفة أو بيت مال أو قحط في البلدان.
(ومن رأى) البحر ووقف عليه فإنه يصيب من السلطان شيئاً ولم يرجه.
(ومن رأى) البحر قد نقص وصار خليجاً فإن السلطان يضعف ويذهب عن تلك البلاد التي ذهب عنها البحر ولا يصيب الناس إلا خير.
(ومن رأى) أنه يدخل سلطاناً أو ذا سلطان فإن كان مريضاً اشتد مرضه.

كمال سحيم - خبير معتمد يقول...

(ومن رأى) أنه دخل بحراً ثم خرج منه فإنه يصيب من السلطان جزاء ويذهب عنه الهم من قبله.
(ومن رأى) أنه خارج من بحر كان سابحاً فيه فإنه إن كان مريضاً شفاه اللّه تعالى وإن كان في غم من قبل السلطان أو غيره فرج اللّه عنه.
(ومن رأى) أنه قطع بحراً إلى الجانب الآخر فإنه يقطع هما أو خوفاً أو هولاً ويسلم من ذلك.
(ومن رأى) البحر غمره فإنه يص
يبه غم غالب ولا سيما إن كان ماؤه كدراً أو ناله من قعره وحل.
(ومن رأى) أنه يسبح في بحر فإنه يعالج الخروج من أمر هو فيه ويكون مسبحه في ذلك والطول إليه بقدر ما عالج في صعوبة السباحة وسهولتها بقدر قربه من الساحل أو بعده فإن كان خروجه من ذلك بسباحته تلك فإنه لا يلبث أن يخرج من ذلك الأمر الذي هو فيه.
(ومن رأى) أنه دخل في بحر بالسباحة حتى لا يرى فإن ذلك هلاكه وانقطاعه.
(ومن رأى) أنه غمره الماء حتى مات فيه أو رأى أنه مات فإنه يموت شهيداً لأن الغريق شهيد وقيل يموت كثير الخطايا.
(ومن رأى) أنه غرق في البحر وكان يصعد على الماء ويسفل ولم يمت فيه فإنه يغرق في أمر الدنيا وربما نال منها نعمة وربما كان كثير المعاصي والذنوب.
(ومن رأى) أنه يغوص في البحر على اللؤلؤ وغيره فإنه طالب مال أو نحو ذلك ويصيب منه على قدر ما أصاب من اللؤلؤ أو غيره.
(ومن رأى) أنه يغرف ماء من بحر ويصبه في سفينة مرسية حتى يملأها فإنه يولد له غلام يعيش طويلاً.
(ومن رأى) أنه أخذ ماء من البحر فشربه نال من سلطانه مالاً أو جمع علماً في قدر ما يشرب من الماء وإن كان كدراً أصابه خوف.
(ومن رأى) أنه اغتسل أو توضأ من البحر فإن كان مريضاً شفاه اللّه تعالى وإن كان مديوناً قضى اللّه دينه وإن كان ذا هم فرج اللّه همه وإن كان ذا خوف أمن مما يخاف وإن كان في سجن خرج منه إلى خير.
(ومن رأى) أنه يمشي فوق الماء في بحر فإنه يدل على حسن نيته وصحة يقينه وقد يدل البحر على الفتنة المضطربة المهلكة ويدل على جهنم.
(ومن رأى) أحداً فيه وإن كان ميتاً فهو في النار وإن كان مريضاً اشتدت علته فإن غرق مات في علته وقيل المشي على الماء يدل على استبانة أمر خفي وقيل يدل على خطر وتوكل وربما دل على كثرة تحمل الرائي وتدليسه ورؤية البحر المحيط في المنام دليل على نهاية العمر والاتصال بعالم الغيب والشهادة مع طول العمر ويدل البحر على السفر والحرب وعلى ما يصل منه من حيوان ومال والبحر العذب مؤمن والمالح كافر وربما دل البحر على غيث السماء وربما دل البحر على التسبيح والتهليل لأن الإنسان إذا رآه سبح اللّه تعالى وهلل وكبره وربما دل البحر على الخوف والجزع وبطء المقاصد وربما دل على زوال الهم والنكد وربما دل على الموت لما يذهب فيه من المال والأرواح وربما دل على الطهارة من الأنجاس والإيمان للكافر والتوبة للعاصي ويدل على القسم لأن اللّه تعالى أقسم به فقال: {والبحر المسجور} وربما دل على الوالد والوالدة ويدل على الرجل والمرأة أصحاب الأخلاق السيئة ومن لهم مكايد ومغايظ وربما دل على السجن لسجن الحيوان فيه وربما دل على الصناعة التي لا حد لها والمدنية التي لا سور لها وتدل رؤيته على ترك الجماعات وشهود الأعياد وعلى المرض الذي يمنعه عن أكل الشهوات فإن زاد البحر في المنام زيادة حسنة وكان الناس يحتاجون إلى المطر أمطروا وحصل لهم منه نفع وإن رآه زاخراً تتلاطم أمواجه حصل له في سفره خوف وشدة ومن بال في البحر فإنه يقيم على الخطايا وربما دل البحر على الدنيا وأهوالها وعجائبها.

كمال سحيم - خبير معتمد يقول...

وهذا يعتمد على ما رأيته بالظبط أخت مسيد المومني

مُسيَّد المومني

يقول...

الاخ أو الأخت غير المعروف
كانت دولة شقيقه عربيه
وأخ كمال سحيم ما رأيته كان شيئا مخيفا وامتد ليشمل الكثير من المدن وله أكثر من جزء في الحلم
كل مقطع له دلاله
شكرا على الشرح بخصوص البحر
ولطن ما رأيته لا شيء مما ذكرته ....
كما قلت لك سأستشير عالم في تفسير الرؤياء
مع أنه كلما اخبرته بحلم بهذا الخصوص امتنع عن التفسير على الهاتف
ويقول لي اذا التقينا سأخبرك
اتمنى ان يبعد عنا شر هذه الرؤيا وأن يعطينا خيرها

غير معرف

يقول...

يا سوريا يا مصر يا السعودية همة التلاتة دول اللي في مصيبة مستنياهم ومصيبة سودا كمان

مصر ابتدينا في تخريبها والحمد لله بادينا لسة الجاي اسود واسود والبلا هايعم العالم العربي كله ان شاء الله

شارون

غير معرف

يقول...

يا عم كمال بتقوللك طوفان يعني مصيبة سودا باذنك يارب

مُسيَّد المومني

يقول...

والله يا عم غير المعروف ضحكتني بجد
حد بينبسط على المصايب

كمال سحيم - خبير معتمد يقول...

طوفان
التفسير : طوفان إذا حلمت بطوفان يتلف ماسحات شاسعة من البلد ويحملك على حطام موحل فإن هذا يعني مرضاً وخسارة في العمل وتعاسة وأكبر ما يمكن من الاضطراب والإنزعاج على الصعيد الزوجي.

دخول الماء الى البلد اذا لم تدمر البيوت فهو دليل خير قادم واما ان دمرت البيوت وجرفت كل شي فهو وباء والله تعالى اعلم.

(الشيخ صالح النهام)

مُسيَّد المومني

يقول...

الاخ كمال سحيم :
هذا ما حدث :
دخول الماء الى البلد اذا لم تدمر البيوت فهو دليل خير قادم واما ان دمرت البيوت وجرفت كل شي فهو وباء والله تعالى اعلم.

وفي رؤياء اخرى كان هناك نهر ماتت جميع الاسماك به بشكل مفاجئ ولم يبقى به ماء فقط اسماك ميته بمختلف الاحجام الغريب ان النهر يطوق مكانا وكأنه ملتف!!!

غير معرف

يقول...

ااااااااااااه يبقى انفلونزا السمك في الطريق
خلصنا من انفلونزا الطيور والخنازير
اهي انفلونزا السمك هل هلالها

الغير معروف اللي فرحان بالمصيبة

مُسيَّد المومني

يقول...

ههههههههههههههههههههههههههههه
والله دمك سكر
يا غير معروف الي فرحان بالمصيبه
يعني بناكل سمك ببلاش

كمال غزال يقول...

الأخ سر الأرض ..
تعليقك تم حذفه لأنني أعتقد أنه يثير الكراهيةولا يفيد.

غير معرف

يقول...

لقد حلمت عدة مرات برموز تتعلق بالماسونية، ولكني في ذلك الوقت لم أكن اعرف أي شي عن الماسونية، في المنام رأيت بناء طويل مهدم يشبه الهرم ،لكن طويل ، كان هناك رجال يأخذوني أنا وعائلتي وأناس أخرين إلى داخل الهرم ثم أخذوني في عدة طوابق، لا اتذكر كم عددها تماما ولكن يمكن أن تكون ثلاثة، المهم أن هناك احد ما خيرّني بين أن ابقى ومن معي في الهرم آمنين أو نذهب للجهة الأخرى ،ترددت كثيرا لكني اخترت الجهة الأخرى، لأني كنت اشعر بخطر البقاء في الهرم.قال لي الشخص وكان متعاطفا معي ومع المجموعة أهلي واناس آخرين التي كانت في الطابق الأول بأنه سيحاول أن يترك لي مجالا للخروج بأسرع مايمكن للوصول إلى الطرف الثاني وسيحاول إلهاء الرجال الذين معه ليدعونا بسلام، وأرشدني ايضا على طريقي، نزلت الدرج بسرعة واخبرت اهلي والناس حولي أن يتبعوني بسرعة خرجنا وصرنا نركض صار المكان كثير الضجيج، انفتحت عين كبيرة على قمة البناء بدأ يخرج منها شعاع أزرق يقتل الناس من حولنا لكننا وصلنا انا واهلي وبعض الناس إلى المكان المقصود ونحنا ولدينا الكثير من الجروح.
المكان الأخر أنا أعرف أين هو لكنه كان مكان الآمان بالنسبة لنا، فالأفضل ان لا أقول أين هو وماهو.
كنت في التاسعة عشر عندما رأيت هذا المنام، ولم اكن أعرف أي شي عن الماسونية ولم اسمع بها مطلقا والرموز لم تكن تعني لي شيئا حتى رأيت مقالا عن الماسونية فبدأت الاهتمام بهذا الحلم
أتمنى من السيدة مسيد المومني والسيدة ام محمد ان كان لديكم اي علم بتفسير الأحلام افادتي برأيكم

منال

مُسيَّد المومني

يقول...

اختي منال اتمنى لو عندي هذا العلم
لكنت فدتك بتفسير هذه الرؤيا ولكني مثلك احلم واحتاج من يفسر
إن شاء الله ربنا يعطيكي خير الرؤيا ويبعد عنك شرها

غير معرف

يقول...

شكرا اختي مسيد
اتمنالك الخير لك أيضا

منال

غير معرف

يقول...

حلمت مرتين أو ثلاث بنفس الحلم وكان يتعلق بأنى أحاول السير على طريق معدنى شديد الارتفاع فوق محيط مياهه شديدة الزرقة والجمال والشمس ساطعة وكأنها شمس الصباح الباكر. انتابتنى مشاعر الخوف أن أسقط وفى نفس الوقت كنت أشعر بالإنبهار والروعة بهذا المحيط الشاسع..
حلم غريب لا اجد تفسيرا لتكرارة.


شيراز ياسين
مصر

د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

الإخوة الحالمين والحالمات:
نظراً لصعوبة شرح الأحلام وخفاياها على صفحات الموقع، ومهما كان نوع الأحلام التنبؤية التي تنتابكم وتبحثون عن تفسير لها، يمكنكم إرسالها لبريدي الخاص للعمل على دراستها وتحليلها ومعرفة ما تخفيه من توقعات مستقبلية. وسأحاول نشر مايصلح منها للعرض أمام الرأي العام دون التعرض لذكر مصدرها حتى لايتعرض أحد للمساءلة من أي جهة.
د.سليمان المدني[email protected]

ام محمد يقول...

ياخوان وبعد اذ د- اسماعيل انا اعتقد ان احلامنا اما تدل على الذي يحصل في ارض الواقع من احتجاجات وغليان وموت لشباب من جراء ذلك اما السمك في حلم اختي مسيد فهو انقطاع الارزاق الناتج عن كل تلك الاحتاجات والله اعلم لقد فسر لي الحلم احد الاصدقاء الضليعين بذلك

مسلم عربي يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

بالنسبة للفيديو موضوع الدراسة .. فشكرا على التوضيح و المسألة فعلا واضحة و سامح الله من اخترع القصة فما بهكذا أساليب يروج للدين! الحمدلله الاسلام دين متين ماتع التفاصيل لمن أراد ان يتجه للدعوة لأن هناك الكثير مما يعينه على تبيين دعوة الحق و على اي حال انك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء فهو سبحانه الذي سيسر على كل داعية عمله ان هو أخلص النية لله ولم يخالط دعواه بهذه الخزعبلات التي ما أنزل الله بها من سلطان!

هذا بخصوص الفيديو، اما بخصوص الاخوات الكريمات مسيد المومني و أم محمد ومنال وشيراز .. فخيرا رأيتم و شرا كفيتم ان شاءالله، ان الرؤيا من خصال النبوة و هي الباقية منها وقد بشرنا الرسول صلى الله عليه وسلم فقال انه في آخر الزمان تكاد رؤية المؤمن لاتكذب. وهذا يتضح في كثير من الاحيان في تواتر عدد من الرؤى لمسلمين من ديار مختلفة ومتباعده ولكنها متحدة المضمون فسبحان الله.

أنصحكم اخواتي ان تسعوا لتفسير الرؤيا لانها اما بشرى فهي حق من المبشرات لعامة المسلمين بحيث تدخل السرور على قلوبنا واما انها نذير وحق على العامة كذلك ان ننذرهم ليكون بذلك استعداد لما سيأتي.

نحن نعلم اننا على اعتاب اما نهاية الملك العاض و بدايات الملك الجبري ( في رأي) و اما في نهايات الملك الجبري وبدايات الخلافة على منهاج النبوة ( رأي آخر) اتساقا مع حديث النبي الكريم : تكون النبوة ثم خلافة على منهاج النبوة ثم ملك عاض ( وراثي ) ثم ملك جبري ( وتكثر في هذا الزمان الشرط "شرطة") ثم تكون خلافة على منهاج النبوة و سكت الحبيب صلى الله عليه وسلم.

وعليه .. فكثيرا مما يحدث الان قال عنه الرسول الذي هو انبأنا ان هذه الامة لا يسلط عليها سيفان! فأما سيف جهاد و أما سيف فتنه وما أرى الامة مقبلة الى على الفتن كفانا الله شرها و نجانا منها .. واما الغرب والشرق (وربما يصيبنا بعضها) فكوارث طبيعية من زلازل و براكين ( يلوستون الامريكي اقرأوا عنه) و فيضانات وسواه.

انصحكم اخوتي بطرح رؤياكم في موقع اسمه الملاحم والفتن فهناك ثلة من أهل السنة والجماعة ممن حباهم الله العلم في تعبير الرؤيا فكما نعلم الرؤيا ابدا ليست امر يتم تعلمه! بل هي هبة من رب العالمين يمنحها من يشاء من عباده ويتوجب ان يكون المعبر على درجة عالية من التقوى والصدق والامانة وان يمتنع عن تعبير الرؤيا التي يرى بها شرا يقع على صاحبها ويكتمها (يستثنى ما به نذير عامة للأمة وذلك للمصلحة العامة).


يتبع >>>

مسلم عربي يقول...

>>> تابع

فقد كانت امرأه قبل كل غزة تذهب للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم فتسأله عن رؤيا رأتها في ولدها المجاهد في جيش الرسول .. فيقول لها بأبي هو وأمي رسول الله : خيرا رأيت وشرا كفيت او بما معناه .. ويهون عليها مارأت وهكذا .. قبل كل غزوة كانت المرأة ترى فتأتي الرسول تسأل التعبير فيجيبها بمثل مااجابها اول مره حتى جاءت يوم ولم يكن الرسول موجودا فقابلت ام المؤمنين عائشه رضي الله عنها فسألتها فأجابتها ان يغزو ولدها مع جيش المسلمين فيقتل ويرزق الشهادة فحين أتى الرسول اخبرته بما جرى من أمر المرأه فعاتبها الرسول عتابا وقال لها ماكان ينبغي ان تعبريه لها او كما قال الرسول ذلك ان (الرؤيالم تزل في رجل طائر فان عبرت .. وقعت).

فـ هالله هالله يا اخواتي واخواني فيمن يعبر لكم الرؤى واطلبوا منه مباشرة ولاحرج في ان لا يفسرها ان كان بها ما يضر شخص الرائي فذلك اولى شرعا.


ختاما .. الاخ الكريم كمال والاخ الدكتور سليمان .. أحسنتم وحزاكم الله خير .. غير اني اود ان اقول كلمة ان سمحتمها لي : قد يرى شخصين رؤيا واحده لكن تعبيرها يختلف .. فقد اتى الى ابن سيرين رجل و قال رأيت كذا وكذا ففسرها له انه يرزق ويجني مالا وجاه .. و قد كان هناك رجل سمع ذلك فأتى ابن سيرين وقال له مثل ذلك الحلم طمعا في نفس التعبير فحين سأله ابن سيرين عن احواله (معلوماته الشخصيه ) ولاختلاف احوال الشخصين عبرها له فكانت انه يؤخذ فيربط من خلاف و يقتل! وقد كان!!! كذلك قد يرى الرؤيا الواحد رجل و امرأه ورغم اتفاق التفاصيل يختلف التعبير لاختلاف جنس الرائي كما يختلف وفق البلد .. والسن .. والدين ( الالتزام من عدمه) ..وهذه كلها ليست جداول معينه يُمشى عليها بل هي موهبة من عند رب العالمين يتم صقلها نعم ولكن بالاساس هي ليس امر يتم تعلمه ان لم تكن هناك بذرة الموهبة و اتباع الشريعة الاسلامية و ضوابطها فيما يتصل بذلك.

استفيد كثيرا من هذا الموقع .. و احببت ان افيد كما استفيد ولو بالنزر اليسير :)

همسة : نحن على اعتاب هوائل .. فحبذا لو التفت رواد الموقع على ما اتى في شــأن المبشرات والمنذرات في التاريخ الاسلامي ففيها العجب مما يتسق مع توجهات موقعكم و لتنظروا في احاديث الرسول صلى الله عليه وسلم في الفتن والملاحم و نتدارس هنا ما ورد في ما قبل ظهور المهدي فالموعد قد أزف ونحتاج لتظافر الجهود في فك شفرة الاحداث خصوصا و قد بدأ العد بالثورات هذه ثم كما اخبرنا الرسول ايه من السماء ( قد تكون العاصفة الشمسيه 2012!) والصيحة .. و الثلوج (عودة الارض للعصر الجليدي ) .. والمزيد المزيد ..

حاولت الاختصار فلم افلح فالشأن متفرع و الحديث ذو شجون.


و تقبلوا ما اوردته هنا بصادق الود و خالص النية

اخوكم

مسلم عربي يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
مسلم عربي يقول...

استدراك : اوردت في بداية تعليقي رأيي في فيديو قبة المسجد في النيبال فقد اختلط علي الأمر .. اما فيمـا يخص جورج واشنطن فالله اعلم ما كان ذلك اهو شيطان، او جني او غيره! لكن أقول فيما يتعلق بثالث توقع.. انه قد تكون الملحمة الكبرى التي تشترك بهااسياوافريقيا واوربا في ملاحم كبرى .. في حين والله اعلم سيحل على امريكا الزوال بجنود من جنود الله كما تواترت التعبيرات و الرؤى! و الله الباقي وكل ما سواه فان.

ألفة يقول...

هههههههههه
اخي الغير معروف المبسوط
دمك شربات
فعلا هم يبكي وهم يضحك
ربنا يستر من القااااااااادم

نتمنى من الله العلي الكريم الحفيظ ان يحفظ بلادنا من اي شر
وان ينير بصيرتنا

ألفة يقول...

اتعجب من تلك الاحداث الغريبه والغير محددة المعالم والغير متوقعة !!!!
فكيف فى توقيت واحد يحدث هذا فى معظم الدول العربيه
أليس ذلك من الغرابه حقا!!!
ماتفسير ذلك ؟!!!
تونس (مصر ) الجزائر اليمين البحرين ثم ليبيا ثم الاردن ثم ....الخ
واتعجب حقا من تنبؤات مايدعون بأنهم فلكيون
فأشاروا ان عام 2011
(عام التغيرات المفاجئه والانقلابات والاحداث غير المتوقعه والكوارث الطبيعيه)
عنوان كنت لا اتصور ان يحمل فى طياته صدق مانراه من احداث !!!!!
ولكنني لاازال وسأزال مؤمنه بانه لايعلم علم الغيب الا الله سبحانه وتعالى

ولكنني لست قادرة عن منع نفسي من التعجب من تلك الحياه
فيالها من حياة

فهل من الممكن ان يأتى اليوم الذي نستطيع فيه ان ندرك ونعي حقيقه هذه الحياة ؟!

ام انتا سنظل دوما نتسائل عن الحقيقة فى عالم تاهت فيه لحقيقة؟!
وهل من الممكن ان يأتي اليوم الذي نكشف فيه الاسرار ؟

ام اننا سنصل الي المعرفة وكشف المجهول واليقين فى زمن عير هذا الزمن وفى مكان غير هذالمكان وفى عالم غير هذا العالم

كمال سحيم - خبير معتمد يقول...

بصراحة أستاذ سليمان لم أحبذ فكرة تحليل الأحلام خارج نطاق الموقع فما الفائدة من وجوده أساسا أن لم نتشارك التحليلات و نضطلع على المستجدات فهذا هدفنا ونحن نثق بك ولا يهمك لومة لائم .

عيوني000 يقول...

ألفه عزيزتي
اكيد بيقولوا هالكلام لان 2011 بداية عقد جديد فيتوقعون تغير اكيد لا يدخلك ذرة شك قالوا نفس الكلام 2001 بداية العقد الماضي يوم تفجيرات 11 سبتمبر كل سنه بتصير فيها احداث ويبدا الكلام؟؟


عيوني000

عيوني000 يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
عيوني000 يقول...

اخي كمال الرؤى علم لها علماؤها ولا يمكن لشخص عادي ان يعرفها كم انها لا تحتمل اكثر من سخص يفسرها
قال الرسول عليه السلام فالرؤيا تقع على ما تعبر به كما قال : { الرؤيا على رجل طائر ما لم تعبر، فإذا عبرت وقعت } [رواه أحمد]. وقد حذر النبي من الكذب في حال اليقظة وفي إدعاء الرؤى،

د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

الأستاذ كمال سحيم:
لقد سبقتني عيوني في الرد، ولا أدري في المرة القادمة من سيسبقني.. هل أذناي.. أم قلبي..!!؟
المهم أن الحلم لايجب تفسيره أكثر من مرة واحدة.. وعرضه على صفحات الموقع والسماح لكل صاحب رأي أن يدلي برأيه يفقد الحلم قيمته ويجعل الحالم حائراً بين مجموعة آراءمتناقضة. وخاصة عندما يكون الحلم ذو طابع تنبؤي عام، فكل مفسر سيحاول فهمه وفقاً للمعطيات المحيطة به، دون الأخذ بعين الاعتبار لطبيعة الحالم وثقافته وعقيدته وعمره وأشياء أخرى كثيرة لابد من معرفتها قبل تحليل الحلم.
وعندما طلبت من الأخوة الحالمين بأحلام تنبؤية حصراً مراسلتي كان الهدف دراسة تلك الأحلام بعيداً عن الضوضاء، وإذا ما وجدت فيها نبوءة تهم الرأي العام فسوف أعمد لنشر الحلم وتفسيره. خاصة وأن لي تجارب كثيرة ودراسات في تفسير الأحلام، وقد أصدرت كتاباً عنها بعنوان (أحلامنا كيف نفهمها) صدر عن دار الأنوار بدمشق في أواخر التسعينات من القرن الماضي.

مسلم عربي يقول...

الاستاذ الكريم د.سليمان المدني ..
زادك الله علما ونفع بك .. واتمنى ان لم يؤخذ كلامي انه منعا عن ارسال الاحلام اليك! فما هذا قصدي والكلام واضح وتعليقي كان يختص بأن لا يمكن تفسير الحلم بناء على فهرس معين في كتاب لتفسير الاحلام دون اخذ حال الرائي او الرائيه في الاعتبار كما تفضلت بالتنويه اليه كذلك في تعليقك الاخير .. والظاهر الاخ كمال ظننا من اللائمين على ذلك والله اعلم! عموما التعبير علم جليل يهبه الله من يشاء فهنيئا لك .. و اسأل الله ان ينفع بك العباد والبلاد. واكرر قناعتي بما أوردت اعلاه كذلك حين نصحت بمنتديات اشتهرت بالتعبير ولايتم نشر الرؤيا على العام بل بشكل خاص فكان قصدي كما تفضلت اخي ان يكون بعيد عن اطلاع الجميع و عن الضوضاء و تضارب التفاسير مما يضر بالرائي وبالرؤيا! عموما استاذ سليمان اتمنى ان يكون هناك تركيز على المبشرات العامة سواء فيها يخص احداث اخر الزمان او مايخص الاوضاع الراهنة من ثورات عارمة تجتاحنا او حتى على الصعيد الاقليمي او المناطقي فما ولا اقصد فقط الرؤى والتعابير ذات التوجهات الدينيه الطابع فحسب .. لكن قصدي ان يتم الاهتمام بدراسه هذا بمزيد من التنقيب وعرض الامثلة من قبلكم لنتشارك في سبر اغوار بعض الاحداث و النبؤات العجيبه التي حدثت وتحدث الآن .. وشكرا لكم على أي حال.

اخوكم

د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

أشكرك أخي مسلم عربي على ثقتك الغالية،وكل ما ذكرته في مداخلتك فقد أخذته بعين الاعتبار مسبقاً.. فللأحلام دوافع كثيرة، ولابد من دراسة كل الاحتمالات، قبل إقرار أي تفسير أو تحليل. راجياً من كل من لديه أحلاماً تنبؤية يعتقد أنها تهم الصالح العام، أن يرسلها لي على عنواني البريدي [email protected]
لإتمام الفائدة،
مع شكري للجميع.

مُسيَّد يقول...

الاخ الدكتور سليمان المدني
لقد قمت بارسال الاحلام الى بريدك الالكتروني
وارجوا من العزيزات ام محمد وداليا ان يرسلن احلامهن
فقد يكون تفسيرها في الصالح العام
للجميع كل الشكر والاحترام

مُسيَّد يقول...

لم أكن لأتفاجئ بتحقيق حلمي بالطوفان
ولم يكن ليسعدني ذلك
ولكن بدأت أولى العلامات بتحققه بالظهور اتمنى من جميع
من يقرأ كلماتي بالدعوه لنا بالرحمه

ام محمد

يقول...

ولهذا اختي مسيد لم ارسل حلمي للدكتور سليمان لانه اصلا تحقق على الاقل بالنسبي لي لانني كنت في ليبيا حفظ الله الجميع

مُسيَّد يقول...

اختي العزيزه أم محمد
أتمنى من الله أن ينصر الشعب الليبي
وان يبعد عن الجميع كل شر
اللهم آمين

ام محمد

يقول...

حماك الله وحفظك حبيبتي مسيد وسخر احلامك لخدمة هذه الامة فانت حقا مثلا يحتذى به للمراءة الصادقة المومنة. وحفظ الله الامة الاسلامية والمسلمين من كل شر

غير معرف

يقول...

الى كل من لديه علم بالتفسير...
يوما ما, رايت في المنام قيام الساعة. فماذا يعني ذلك؟

غير معرف

يقول...

وضع الملاك القاتم الغامض البوق على فمه وأطلق ثلاثة إنفجارات واضحة=الحرب العالميه الثالثه
ثم رأت عيناي مشهداً مخيفاً إذ برزت غيمة سوداء كثيفة من كل قارة سرعان ما اتحدت لتؤلف معاً غيمة واحدة
وحدات عسكريه واسلحه مطوره
ثم ظهر ضوء بقوة ألف شمس ساطعة من فوقي ليخترق الغيمة السوداء التي تلف أمريكا=قنبله نؤؤيه
تفسير خالد عبدالله من السعوديه الكل يشاركني رائيه

غير معرف

يقول...

ومن خلال كتلة الغيمة كان يلمع ضوء بلون أحمر داكن رأيت منه جحافل من الرجال المسلحين الذين كانوا ينتقلون بمشية عسكرية على الأرض جنباً على جنب مع الغيمة ويبحرون إلى أمريكا التي لفتها تلك الغيمة.
الجيش الصيني والجيش الروسي هو الجيش الاحمر
واكبر جيش مشاة قوه بريه الجيش الروسي
تفسير خالد عبدالله 2

محمد صالح بن بريك يقول...

السلام عليكم

بالنسبة للرؤية الثالثة، فهذه سوف تتحقق في قادم الأيام.


ولكن عندي حالة غريبة، أتوقع حدوث شيء قبل وقوعه، وأستطيع ان أحدد هويات وشخصيات من يحدثني عبر الفيس، وأخبره بأشياء قد تحدث أو قام بها ولم يعلمها غيره، كأني أرى اشياء وأخبر بها الناس، أذكر أنني قبل أسبوع، كنت في نزهة مع الأهل، وبعد فترة رأيتُ كأن سيارة مسرعة تتقلب أو تترطم بنخلة أو عمود إنارة، وبعد مضي أكثر من ربع ساعة، هرعت سيارة الشرطة والاسعاف إلى مكان قريب منا، وجاءت سيارة السحب، فخفت قليلا، وبعد مضي نصف ساعة، رأيتُ السيارة موضوعة على سيارة السحب، مهشمة وواجهتها مصدومة، وبعد أن فرغنا من النزهة، قرر أخي اتلذهاب إلى مكان الحادث، ورأيتُ نخلة سقطت، نفس الذي رأيته، ومرة رأيتُ كأنني وأهلي في عزومة عشاء ووجبة مندي، بل شممتُ رائحة المندي، ولم يمضي يومين، حتى ذهبنا إلى أحد أقاربنا لمناسبة عنده، وتناولنا المندي.

علياء عبدالعزيز يقول...

علياء عبد العزيز ..أخوتي الرؤى ترد بشكل مخيف من جميع أنحاء الوطن العربي وهي تنبئ بحدوث طوفان بحري مهول يؤدي إلى هلاك الملايين من البشر

غير معرف

يقول...

الطوفان كان مايسمى بالربيع العربي وماهو الا فتن تستبدل السئ بالاسؤ
بعيدا عن السياسة اقول لقد رايت تلك الطوفانات منذ عام 2010 وانقطعت لكن بقي كابوس واحد الا وهو ان السماء اسودت وامطرت دخان اسود
الاخ او الاخت مسد المومني هل رايت شيئا عن الدخان الاسود كفانا الله واياكم شره؟

--- نوح بن يحيى ----

غير معرف

يقول...

النبوءة الاخيرة ممكن يكون المقصود منها ان الاتحاد قوة اى ان المخلوق يريد ان يخبره بان الاتحاد هو الذي سينصرهم على اى اعتداء

غير معرف

يقول...

الان عرفت تأويل رؤيا الدخان الاسود انها داعش وفتنة الخوارج الثانية وسوف تغشى الناس بعذاب اليم
--نوح بن يحيى --

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .