11 أكتوبر 2010

Textual description of firstImageUrl

تجارب واقعية: لعنة التعويذة

يرويها محمد - سوريا
في صيف عام 2005 صادفتني حادثة غريبة جداً تسببت لي بأذى نفسي دام لفترة طويلة ، كنت آنذاك طالباً أدرس في كلية الهندسة المعلوماتية كما أنني أهوى الرياضة إلى حد جنوني سواء كرة قدم او ملاكمة او اي رياضة اخرى، كنت معتاداً كل يومين على المشاركة في لعب كرة القدم مع اصدقاء لي في مباريات تجمعنا مع فرق من أحياء أخرى في إطار تنظيم بطولة ، كانت تقام المباريات حتى وقت متأخر نظراً لعدم توفر الوقت والملاعب.


وفي يوم من الأيام انتهت المباراة عند حوالي الساعة 3:00 صباحاً ولم يبقى على أذان الفجر سوى ساعتين، اتجهت الى مغاسل المدرسة لشرب الماء وغسل وجهي، في تلك الأوقات لم تكن الأضواء تعمل في الحمامات بسبب إنتهاء الدوام من فترة طويلة، ولدى انتهائي ذهبت الى الحمامات لتبديل ملابسي وعندما إنتهيت وضعت يدي أعلى حافة جدار كان يفصل تفصل بين حمامين لألتقط قميصي المعلق هناك ، وعندها لمست يدي شيئاً صلباً كان يحتوي على حجاب (تعويذة)، كانت بشكل مثلت ومغطاة بقماش أبيض تمت حياكته بإحكام، لم اكترث للأمر ووضعتها في جيبي وتوجهت للمنزل.

طلاسم وخصلة شعر وقطعة من الرصاص
في اليوم التالي تذكرت الحجاب فتناولته من ملابسي ثم توجهت الى غرفتي وفتحته وكانت ذلك بداية لنذير شؤم ، وجدت بداخله ورقة مكتوبة عليها طلاسم غير مفهومة وخصلة من الشعر الاسود وقطعة رصاص ، حاولت مراراً قراءة الطلاسم لفهم معانيها لكنني لم أوفق ، أصابني الضجر من هذه الطلاسم غير المفهومة فقمت بإحراق الورقة وخصلة الشعر ورميت بقطعة الرصاص .

رؤى وأصوات  تبعث على الجنون
بدأت بعدها تقع جملة من الأحداث لم سبق لي أن عشت مثلها في حياتي ، في الليلة الثانية (عند نومي) كنت أسمع أصوات غريبة جداً لم أتمكن من تمييز إن كانت صوت حيوان أو إنسان، استيقظت اكثر من 5 مرات في الليلة الواحدة بفعل فاعل ، كنت اشعر ان أحداً ما يقوم بدفعي والضغط على رقبتي ومعاتبتي والصراخ في رأسي بأصوات مرعبة ، في بعض الاحيان كانت أصوات ضحك أو قهقات عالية كما كنت أسمع من يناديني باسمي ويتوعد بمعاقبتي، في بعض الليالي كنت اشاهد أشخاص رغم أنني لم ار أي وجه منهم ، كنت ارى الأرجل فقط وهي تهرول على الشرفة وكأنها تحاول فعل شيء ما لم أتمكن من معرفته ، كنت أحاول الخروج لمواجهتهم ولكن شيء ما كان يمنعني.

- وفي ليلة ظلماء لم اشعر بنفسي إلا وأبي يمسك بي ليعيدني الى المنزل بعد أن وصلت (عن غير وعي مني) إلى مدخل البناء الذي نسكن فيه وما زلت في ملابس النوم ، كانت الدم يسيل من قدمي بسبب قطعة زجاج إخترقتها ولكن لم أشعر بذلك ، كل ما كنت أذكره هو أنني كنت أحاول الوصول إلى مصدر الصوت الذي يناديي والذي يعذبني ، كان هذا الصوت يأكل رأسي من الداخل.

- ضاقت بي الحال وسمعت أصواتاً لم اسمعها في حياتي ، لم أتحمل أي شيء ، بدأت تظهر الهالات السوداء حول عيني نظراً لقلة النوم لدرجة أنني كنت أسهر الليل بطوله لأنتظر الأشخاص الذين يظهرون كل ليلة على الشرفة لمواجهتهم ، أسبوعان أو اكثر ولم ار سوى أرجلهم ، كانت حركاتهم سريعة ويتجولون فقط تحت نافذة غرفتي ، كنت على وشك الجنون ، خصوصاً عندما كنت اصل الى باب الشرفة فلا أجد أثراً لهم ، كان نافذتي كالبوابة التي فتحت علي العالم الآخر والهدف كما أعتقد هو تعمد إصابتي بالجنون .

جلسة مع الشيخ
بالطبع لم اعرف إن كانت هذه الرؤيا وهم أم حقيقة ، هل هو واقع أم حلم يتكرر أم لعنة أصابتني بسبب تدخلي بأشياء لا تعنيني. ساءت حالتي حتى قررت الذهاب الى شيخ كبير لمعرفة ماذا يحصل، توجهت إليه ليلة السبت في الساعة 11:00 ليلاً معي زوجة أخي الكبير ، كنت اتكلم مع نفسي، دخلت في حديقة بجانب منزلنا وبدأت السير وفجأة بدأ خيال أسود يركض بجانبي ويلتف حولي بسرعة كبيرة جداً ، حاولت الهرب ، لكن الخيال استمر بالركض والتلفت بطريقة جنونية وصوت صراخه في رأسي لا احد يسمعه غيري.

- تركت الأغراض وكل شيء وانطلقت مسرعاً وتركت خلفي زوجة اخي لأنني لم أعرف ماذا يحصل ؟ ، لم أشعر بشيء حتى وصلت إلى منزل الشيخ ، فتح الشيخ الباب واصفر وجهه من خوفه علي وبعدها دخلت زوجة اخي وتمتمت مع الشيخ بكلمات لم اسمعها فاتجه الي وبدأ يقرأ علي وهو يضع يده فوق جبهتي فاصابني النعاس، بدأت رؤى احلام تروادني بوجود شيخ ابيض يقوم بحمايتي من أفاعي كبيرة تهاجمني وتخرج من بين الدخان، أحسست بالتعب، ثم يمسك الشيخ الابيض بيدي ويرفعني لأعلى وشيء ما بنفس الصوت يسحبني الى الأسفل ، صوت تلاوة القرأن كان قوياً مما جعلني أفلت من بين ايديهم.

- استيقظت ووجدت نفسي مع الشيخ وزوجة أخي والدموع تغمر وجهي، لم اعرف من أين أتت دموعي وانا نائم، شعرت بأن جبلاً من التعب انزاح عن كتفي وظهري ورأسي، قبلت يد الشيخ واتجهت للمنزل معاهداً نفسي على ان لا أقرب أي شيء لا أعرفه وأن أحترم خصوصيات العالم الاخر ، الحمد لله أنني نمت هانئاً بعدها ، رغم أنني بقيت شهر كامل لأعوض قلة النوم في الفترة الماضية.

يرويها محمد (24 سنة) - سوريا
ملاحظة
نشرت تلك القصة وصنفت على أنها واقعية على ذمة من يرويها دون تحمل أية مسؤولية عن صحة أو دقة وقائعها.

إقرأ أيضاً ...
- تجارب واقعية: يد خفية تسلمني ورقة عليها طلاسم !
- طلاسم على جلابيات تستدعي الجن
- تجارب واقعية: ضحية السحر
- السحر الأسود يدخل العصر الرقمي

31 تعليقات:

سر الأرض يقول...

أولا تلك التعويذة مقصودة لك , لأنك قلت انك مددت يدك لالتقاط قميصك في الظلام ولمست تلك التعويذة ووضعتها بجيبك , ثانيا الاذى والاصوات والاشخاص الذين رايتهم هم الخدم الذين سلطهم الساحر على هذه التعويذة , لو ارسلتها الى شخص يفهم في السحر لقام بفكها قبل حرقها , ولكن انت استعجلت وقمت بحرقها وبذلك اغضبت حراس التعويذة من الجن , اما بخصوص الشيخ الابيض الذي يسحبك للاعلى هو صوت القران والاشخاص الذين يسحبوك للاسفل هم حراس التعويذة من الجن , وكان صوت القران اقوى منهم فغلبهم وبذلك تركوك وشانك , لان الجن الكافر يتاذى من صوت القران, اما بخصوص مشيك في الليل كانت عمليه سلب لعقلك لدفعك لكي تتبعهم الى الساحر او الساحرة لكن امساك والدك بك جعلهم يتركوك . انتهى

بوابات الضلام

يقول...

سبحان الله ... هناك اشياء في هده العالم لا يمكن الوصول الي تفسير علمي لها ... احيانا اقف عاجزا عن فهم مايدور حولي من اشياء .. انا انسان فضولي احب معرفه الكتير عن اشياء ليس لها تفسير فقرأت عن الديانات وعن الالحاد ووصلت الي درجه التشكيك بالدين وعالم الغيبيات
ولكن الحمد لله انا مؤمن بما جاء به محمد ومسلم 100% والحمد لله

غير معرف

يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

أولا وقبل كل شيء أود شكر الأخ سر الأرض على هذا التحليل الرائع...وعتبي على الأخ غير المعرف الذي ينعت صاحب الروايه بالأحمق فهو لم يقصد الإيذاء والاساءه...((لنا لقاء آخر......مع أصحاب الظلال السوداء وعالم الجن في هذه التجربه ))

Black(.)Circle يقول...

**كان نافذتي كالبوابة التي فتحت علي العالم الآخر والهدف كما أعتقد هو تعمد إصابتي بالجنون**
جربت واجبت وشفيت ، الحمد الله على سلامتك.
وما بقي لنا الا تحليل الحيثياث و الاسباب والنتائج.
ولي عودة إن شاء الله.

Black(.)Circle يقول...

التعويذة هي عملية سحرية تعتمد على الطلاسم والكتابات و شيء عضوي من الضحية اغلبها يكون شعره، لخلق ربط خفي يؤثر في الضحية نفسيا و عضويا.
تختلف الطرق باختلاف الثقاقات ، حيث نجد شبيه للعملية في سحر الفودو والدمية التي يتم زرع في احشائها قلب حيوان او شعر الضحية او شيء يخصه، لخلق تلك الرابطة الخفية لتاثير فيه.
وارى ان ماوقع لصديقنا هو تدخل وتعديل في عملية الربط و التأثير، خصوصا كما هو ظاهر أن العملية السحرية لم تتم او لم تبدأ بعد في حق الضحية المستهدفة.
بالنسبة للتوقيت يلاحظ أن الاحذاث كلها ليلية ، حيث يكون الانسان في حالة استرخاء وغياب تام للوعي مما يسهل التإثير فيه دهنيا عن طريق الهلوسة و الاحلام.
العلاج كان عن طريق القران سبب له نعاس واحلام اثرت في مشارعه مؤدية به الى البكاء، مما يدل على أن ما كان يراه ويسمعه لا وجود له في العالم المادي، وان العملية السحرية هي عملية تأثير دهني ونفسي في الضحية تسبب اعراض مادية كنتيجة للمرض الدهني و النفسي.

غير معرف

يقول...

لماذا احرقتها ولم ترمها في سلة النفايات "الزبالة" ؟ تفسير سر الارض كمن يفسر حلما لا تجربة واقعية ان صدق راويها

C'est la vie يقول...

الم تفكر ياصاحب التجربه من الذي وضع لك تلك التعويذه لابد وانه احد قريب منك اويعرفك جيداً
والاكيد انه لايزال يعرفك واخشى ان يؤذيك مرة اخرى فاحذر منه
بالنسبه للمشي وانت نائم أنا كنت امشي وانا نائم واصل لأماكن في بعيده في بيتي وافتح الابواب ولايوقفني سوى احد افراد اسرتي ويعيدني الى سريري ولكن عندما افيق صباحا لااتذكر شيئاًمن ذلك بل كان يحكى لي!!!
وأرى ان ماحصل لك عقاب من الساحر يبدوا انك افسدت عمله
فبإعتقادي ان التخلص من السحر ليس بتلك السهوله التي ذكرتها لنا

الدانه

يقول...

السلام عليكم


الى الأخ كمال غزال أرجو تبديل خلفية الموقع من الأسود للأبيض والكلام من الأبيض للأسود حيث أنني أقضي ساعات كثيره على الموقع والخلفية السوداء بدأت تضر وتضعف بصري

محمد

يقول...

محمد ..
اخواني انا قمت باحراق الملحقات لانني كنت اسمع ان مثل تلك الاشياء يتم احراقها بصراحة مع العلم اني كنت من اكتر الاشخاص التي تعامل مثل تلك الامور بتفاهة...بالنسبة للأخ الذي سألني عن التعويذة انها كانت موجهة الي...لا يا اخي لم تكن موجهة الي كانت موجهة لشخص غير معروف وانا كنت قد تدخلت بأشياء لا تعنيني وقمت بفتحها ...بالنسبة لللتخلص من السحر لم يكن بتلك السهولة او بمعنى اخر لم يكن سحر كامل بمعنى الكلمة او اصابني مس كبير على حد تعبير الشيخ وانما كان ما سماه عقاب على ما تدخلت به ...
في النهاية انا لم اكن متعمقا بهكذا امور حتى جاءت اللحظة التي وضعت فيها تحت الامر الواقع واصبحت مجبرا على ان اواجهها...حتى قال لي الشيخ في بعض الكلمات...في عالمنا قد يعاقب الاشخاص لتدخلهم بغيرهم من اخوانهم فما بالك من عقاب كائنات في عالمها ....
ولكم جزيل الشكر اخواني ...

غير معرف

يقول...

السلام عليكم ....
الاخ صاحب التجربة هو المقصود بتلك التعويذة و لكنه اخطأ في ابطالها فقد اقدم علي اتلافها بطريقة تسمح لهم بالانفلات من اوامر الساحر و التجوال بحرية فيما حوله و لكن بارادة منهم اعاذنا الله و اياكم من الشياطين ..احمد الله اخي الكريم ان وفقك بالذهاب الي الشيخ قاريء القرأن و ازاحهم عنك بالقرأن و احمده سبحانه علي ان وفقك في ايجاد هذا السحر من البداية فلا يعلم غير الله المراد بذلك السحر لعن الله السحرة الفجار
نصيحة لكل من يجد مثل هذه التعاويذ ان يلجأ لاصحاب المعرفة لابطالها و لا يتصرف بنفسه فيها
و الي كل ساحر كافر فاسق غرور اقول
الله مولانا و لا مولي لكم .....

مسيد المومني

يقول...

أخ محمد لقد حاولت فض السحر الذي سخره الساحر لشخص معين وليس شرطا هنا اخ سر الارض ان يكون السر موجها له ولكنه مع تدخله ومحاولته لفك طلاسم السحر قد يكون بتلاوته للطلاسم وإعادته لها مرارا وتكرارا قد استدعى خدام السحر من الجن دون أن يعلم وبذلك لم يستطع طردهم وتركهم في تخبط لا يعلمون اين يذهبون لذلك أخذو يضايقونه ليصرفهم كما استدعاهم وهذا ما اشار اليه في قصته من خلال وصفه " في بعض الاحيان كانت أصوات ضحك أو قهقات عالية كما كنت أسمع من يناديني باسمي ويتوعد بمعاقبتي، في بعض الليالي كنت اشاهد أشخاص رغم أنني لم ار أي وجه منهم ، كنت ارى الأرجل فقط وهي تهرول على الشرفة وكأنها تحاول فعل شيء ما لم أتمكن من معرفته ، كنت أحاول الخروج لمواجهتهم ولكن شيء ما كان يمنعني."
هذا دليل على انهم وجدو انفسهم في مكان غير المكان الذي اومروا ليذهبو اليه ...........هذا تحليلي المتواضع للقصه ...ولا نستطيع ان نطلق عليه صفه كالاحمق لانني اتوقع لو ان اي احد منا واجهه نفس الموقف سيتصرف بنفس التصرف .

محمد ...سوريا 24 سنة

يقول...

الكلام صحيح 100% انا اعتقد اني واجهت امور كثيرة وان الامور التي كانت تجري كانت خارجة عن سيطرة الكل وكما ذكر الاخ مسيد ان خدام الجن كانو في حالة انفلات وهذا ما كنت اعاني منه صدقوني لم اترك للحظة في الليل اصوات ضحك قهقات ...كاد رأسي ينفجر من اصواتهم وكاد يؤكل من الداخل...الحمد لله على كل الاحوال ...
نصيحة لاخواني عند رؤية متل تلك الامور تجاهلها ولا تقترب منها لاننا لسنا بحاجة للتدخل في العالم الاخر...

الجواد الاصيل يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارى ان تحليل الاخ سر الارض هو الاقرب للواقع
اما الاخ غير المعرف الذى قال ان تحليل سر الارض اشبه بتفسير حلم وليس تحليل تجربه واقعيه فاعتقد بانه لم يقرا القصه اوانه قراها بذهن مشتت لان سر الارض قام بتحليل التجربه اولا ثم قام بتفسير الحلم الذى راه صاحب التجربه بينما كان الشيخ يقرا عليه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالنيابه عن الاستاذ كمال غزال
الاخ (الدانه)
اعتقد ان اللون الابيض لايناسب الموقع كخلفيه لان الموقع يختص فى كل ما هو غامض ومخيف واعتقد ان اللون الاسود يضفى طابعا مميزا و يناسب الموقع اكثر من اى لون اخر 0ــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ملحوظه ــــــــــــ
اعتذر لكونى قد تدخلت فيما لا يعنينى ولكنى اعتقد ان من واجبى كمتابع ومحب للموقع ولجميع الاخوه القراء ان اتكلم بالنيابه عنهم0
وشكرا

كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

تحليل تجربة ( لعنة التعويذه )


تأثير العمل السحري على النفس الانسانيه
------------------------------------
1- التأثير الخارجي : يشعر المسحور في هذه الحالة بأشياء يراها ويسمعها وتوقظه من نومه وتحرك سريرته، وتخيفه ، وفي هذه الحالة تكون الشياطين المحدثة للسحر خارج جسم المسحور .
2- التأثير الداخلي : يكون تأثير السحر في هذا النوع من داخل الجسم ويحدث هذا عندما يكون خادم السحر متسلطا على الجسم ، يقول صلى الله عليه وسلم إِنَّ الشَّيْطَانَ يَجْرِي مِنَ الانْسَانِ مَجْرَى الدَّمِ.
3- التأثير المشـترك : يكون تأثير السحر خارجياً وداخلياً
الدافع من هذا العمل السحري.
في هذه التجربه حدث مع الراوي أنه تعرض للنوع الأول وهو التأثير الخارجي المسلط على الضحيه دون علمها بذلك،حيث يقول "عند أنتهائي في وقت متأخر من الليل متجها إلى الحمامات لتبديل ملابس وضعت يدي أعلى حافة الجدار لألتقاط قميصي المعلق هناك.وعندها لمست يدي شيئا صلبا كان يحتوي على حجاب
( تعويذه ) كانت بشكل مثلث ومغطاه بقماش أبيض تمت حياكته بإحكام " فنحن أمام شخصيه تتكلم عن الحجاب كما لو أنها تعلم ذلك مسبقا ؟أي انه علم تماما أن هذا حجاب ولاشك بأن فضوله دفعه لمعرفة مابداخل هذا المثلث من طلاسم ورموز فالنفس الانسانيه تحاول البحث عن المجهول دائما دون النظر إلى النتائج المترتبه للأقدام على مثل هذا العمل.


أذن ماوجده الراوي أو صاحب التجربه هو عمل سحري وقربان معد للشيطان مسبقا ويظهر ذلك بوجوده في دورة المياه.ولكن لمن هل هو لصاحب التجربه؟ الذي يتكلم عن نفسه بأنه يمارس الرياضه بجنون! هل شخصيته تدفع لأعداءه بأن يعدو له حجاب لطمس وإضعاف هذه" الشخصيه البطوليه"؟ وخاصه كما وضح لنا بأنه معتاد على عمل مباريات تنافسيه مع فرق أخرى،أذن لابد من وجود دافع لوضع هذا الحجاب أو العمل السحري من قبل الخصم وخاصه أن دورات المياه تلك لا أحد يدخلها سوى المتواجدين في هذه الكليه .


الرؤى والأصوات الشيطانيه
--------------------------

يقول صاحب التجربه
--- بدأت بعدها تقع جمله من الأحداث لم يسبق لي أن عشت مثلها في حياتي .
--- كنت أسمع أصوات غريبه جدا لم أتمكن من تمييز إن كانت صوت حيوان أو انسان؟
--- كنت أشعر أن أحد ما يقوم بدفعي والضغط على رقبتي ومعاتبتي والصراخ في رأسي بأصوات مرعبه.
--- دخلت في حديقة بجانب منزلنا وبدأت السير وفجأه بدأ خيال أسود يركض بجانبي ويلتفت حولي بسرعه كبيره جدا.....
......
وهذا كله يدل على أن صاحب التجربه تطارده الأصوات والظلال السوداء التي يصفها بالأصوات التي ترتكز في رأسه والظلال التي تسير بجانبه فهذه غاية عمل الساحر في تلك التعويذات ومن المتعارف عليه أن التسليط يكون بالاستحواذ الشيطاني على العقل ورؤية أشياء غير موجوده في الواقع تظهر للمسحور. وماحدث مع الراوي هو التعرض للأيذاء والضرر من قبل الحارس أو الرصد لهذه التعويذه أو ( الحجاب )وهم من الشياطين والجن الذي كلفهم الساحر بعمل ما لانعلم ماهو بالضبط ؟ ولكنه عمل شيطاني بالنهايه. حيث قام صاحب التجربه وللأسف بأتلافه بطريقه جعلت منه ملاذا لهؤلاء الشياطين وبوابه لدخول في عالم آخر لايعلمه ولكنه يشعر بأنه مطارد من قبلهم.ولم يعلم صاحب التجربه بأن قيامه بحرقه هو السبب في كل ذلك لأن هناك أنواع من التعاويذ والطلاسم والأعمال السحريه لاتعمل ولا تزيد قوتها إلا عند حرقها،فالأجدر به كان وضع هذه التعويذه أو الحجاب بماء مالح مقروء عليه رقيه شرعيه أو أذا كان متحصنا بالأذكار يقرأ المعوذتين وينفث عند كل حل عقده فلا بأس. والأفضل من ذلك كله هو أرسالها لأحد الشيوخ ممن لديهم الخبره لفك هذا العمل بطريقه آمنه.

في النهايه نشكر الله على شفاءك من تلك التجربه المريره على يد هذا الرجل الصالح الذي تمت معافاتك بواسطته بعد الله.وإخراجك من ظلمات هذا العالم الشيطاني المتمثل بالأفاعي وخروجك الى النور الذي يمثله كلام الله .

C'est la vie يقول...

اخ محمد الحمد لله على سلامتك أولاً..
انت قلت انك احرقت السحر
او التعويذه وقد قرأت فيما سبق ان من يجد سحراً فليسكب عليه الماء لانه يزيل مفعول السحر لكن النار تزيده اشتعالاً!!
انت قلت ان من وجد شيء مثل ذلك فليتركه لكن هذا غير صحيح
انا انصح ان تبعث به لشيخ ليفك ذلك السحر لكي لايتأذى شخص آخر فهو اولا وأخير سحر واذا ساهمت في فكه فسوف تنقذ شخص كان سيقع في متاعب

محمد_سوريا 24 سنة

يقول...

شكرا جزيلا اخواني...
وانشالله ما يصيبكم الا كل خير...وشكر خاص جدا للاستاذ كريم شوابكة على هذا الشرح ...لانه وصف الوضع والحالة الى حد كبير جدا مما كنت انا عليه...واريد التأكيد على كلام الاستاذ كريم بأني قمت بأخذ الحجاب واعرف ما هو ولكن اريد رؤية ما بداخله وما هي متل هذه الاشياء ذات التأثير الكبير ..ولكن للأسف تصرفت بطريقة خطأ من البداية ولم اعرف كيف اتخلص من الملحقات الخاصة بالتعويذة الا بالحرق ...لحد الان لم اعرف الا منك ومن الاخ الثاني الا ان التعويذة يتم التخلص منها بماء مالح مقروء عليه رقية شريعة...ظننت ان النار تتكفل بكل شيء ...بالنسبة للشيخ الجليل الذي داواني لم يفسر لي اي شيء بل منعني من الاقتراب من تلك الاشياء...
استاذ كريم...اريد رأيك هل تم وضع التعويذة لي ام لشخص اخر؟؟انا اشك انها لشخص معين وانني قمت بايجادها عن طريق الخطأ ما رأيك انت؟؟

كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

الأخ محمد أولا الحمد لله على سلامتك

أعلم تماما ياصديقي بأن من عمل هذه التعويذه يريد الإيذاء لشخص لانعلم هويته هل هو أنت ؟أو أحد أصدقائك الذين يجد فيهم صاحب هذه التعويذه أو "الحجاب " خصما لابد من معاقبته وأنهاك قواه الجسديه والفكريه التي شعرت أنت بها.وتأكيدا على تحليلي لملابسات هذه المؤامره الشيطانيه أن جاز التعبير فما حدث قد حدث وانتهى ولايكون لهذه التعويذه خطرا في المستقبل كما يظن بعض القراء.وذلك لأن الخادم في هذه الحاله أفاق من هذه الطلاسم مثلك تماما ؟ ولكن صرعه وانتقامه منك أنت كان بإحراقك لهذه التعويذه واستحضارك له دون علم منك في قرآة تلك الطلاسم قبل ذلك. وعند قراءة القرآن تم تحريره من سجنه أيضاعلى يد هذا الشيخ الصالح . فهو مرسل ومسلط بواسطة ساحر له عقود مع الشيطان .

ذكرى يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
- أنواع السحر و تعريفه:
1- سحر هوائي: وهو كل ما مرت به الريح فزاد تأثير السحر على المسحور، كربط السحر في الشجرة.
2- سحر مائي: يرمى السحر في البحر، وكثيراً من الغواصين أخرجوا من البحار والأنهار والآبار، أشياء تدل على السحر. وجميعنا يعلم، ما فُعِلَ في رسول الله _صلى الله عليه وسلم_ من سحر، وكيف رُمي السحر في البئر، وكان يخيل له أنه فعل أشياءً وما فعلها، وكان يشكو من رأسه حتى رقاه جبريل.
3- السحر الناري: يوضع قرب موقد النار، أو يوقد به، وهذا شديد جداً على المسحور، إذ يشعر بحرقة كبيرة.
3- سحر ترابي: يدمج بالتراب، كالمقابر. و غالباً ما يضعون السحر في أماكن لا يصل الإنسان إليها بسهولة
-ويدرج عن هذه الأنواع الأربعة، أنواع أخرى منها:
1- المأكول والمشروب: وهو أشد أنواع السحر على المسحور، ودائم المفعول.
2- منها ما يرش في البيت.
3- منها ما يعمل في الطين.
4- منها ما هو معقود: وهو ما جاء على ذكره القرآن الكريم "النفاثات في العقد".
5- منها ما يؤخذ في الأثر، من شعر وأظافر ودم الحيض والمني، ثم تخلط في بعضها البعض، ثم تعقد ويكتب عليها بالطلاسم، ثم تخبئ في أماكن معينة.
6- المنثور: أن ينثر عند الباب. وهذا كثيراً ما نجده عند الخادمات، حيث يؤتين به من بلادهن، لكي يقمن بنثره على باب من يعملن عندهن، إذا سببن لهنّ الأذية.
7- المنشور: وغالباً ما يكون فيه نجاسات، ويرش عند عتبة الباب.
8- المكتوب في ورقة أو جلد، أو على لباس: إذ غالباً ما نجد فيها أسماء وحروف، أو مربعات. ومنها ما يكون فيها أسماء الله وحولها طلاسم، وكذلك سورة ياسين، إذ أكثر ما يستخدمونها في الكتابات، وحولها يكتبون طلاسمهم. واختيارهم لهذه السورة بالذات، لأنها أكثر ما تؤذيهم. وهناك طرق عدّة للقيام بهذا السحر، منها رسم الشخص ووضع اسمه، ثم توضع دائرة على منطقة معينة من جسده.
- أطراف السحر:
الأطراف المشتركة في عملية السحر، وهي:
1- المسحور: وهو من يقع عليه السحر.
2- ساحر الجن: لما لهم في سرعة تنقل من مكان لمكان، وكونهم لا يرون، ولديهم قدرة على التخفّي، ومنهم المسلم ومنهم الكافر.
3- التابع الراصد: وهو الذي يثّبت الجني الموجود في المسحور، لئلا يتراجع عن مهمته في السحر.
4- شيطان السحر: هناك نوعين من الشياطين، الأول هو الشيطان الذي يوسوس، وهو لا يؤذي الإنسان، ولكن يوسوس له. والثاني شيطان السحر، وهو الذي يؤذي الإنسان.
5- طالب السحر: ومنهم من يطلبه لنفسه، ومنهم من يطلبه لغيره.

ذكرى يقول...

- علامات الساحر:
كيف يمكن أن نعرف أن هذا الشخص يتعامل مع السحر، ومنها:
1- يسأل المريض عن اسمه واسم أمه.
2- يأخذ شيء من أثر المسحور أو المراد سحره.
3- يطلب حيوان بصفات معينة، كديك أعور، وما إلى ذلك.
4- يكتب طلاسم غير معروفة، أو يتلفظ بها.
5- يقرأ القرآن وهو على جنابة.
6- إعطاء الشخص حجاباً عليه مربعات.
7- يطلب من الشخص أن لا يمس الماء مدّة معينة.
8- يمكن أن يمنعه من الصلاة.
9- يعطيه أوراق ويطلب منه أن يحرقها أو يتبخر بها.
-تأثير السحر على الإنسان:
يشعر المسحور بأنه يرى أشياء أو يسمعها، تلاحقه في يومه، وتخيفه. وكثيراً ما يرى الأشياء تتحرك، هذا في بداية الأمر. و هناك شيء مهم وهو أن الجنّي لا يدخل إلى الإنسان إلا عند الخوف. فحين يتمكن الخوف من الإنسان، في ذات اللحظة يدخل الجنّي إليه. لذلك يجب أن يقول الإنسان حين يشعر بالخوف "بسم الله". ويزيد الأمر سوءاً عندما يكون تأثير السحر داخل الجسد. وخاصة شيطان السحر، فهو شيطان مكلّف، يفعل ما سلّط به.
- أعراض السحر:
الأعراض التي تظهر على المسحور، متشابهة تقريباً، ومنها:
1- تغيير مفاجئ في طباع المسحور، من الحب إلى الكراهية، من الصحة إلى المرض، ومن العبادة إلى المعصية، ومن الفرح والسرور إلى الحزن والضيق، ومن الحلم إلى الغضب، وغير ذلك.
2- المسحور يكون في الغالب سريع الغضب والانفعال.
3- تزداد حالة المسحور أو تقل عند القراءة أو بعدها.
4- يشعر المسحور وكأنه مدفوع لقول أو فعل، بغير إرادته، وغالباً ما يندم على ما فعل.
5- آلام في الأرحام.
6- آلام في أسفل الظهر.
7- يشعر المسحور بالثقل عند الأكتاف خلال القراءة.
8- يشعر بتنميل كامل في جسده خلال القراءة.
9- يشعر بالرغبة بالاستفراغ، لكنه لا يستطيع.
10- ألم في بعض الأماكن التي قصد بها السحر.
11- يشعر بالرغبة في التبول عند الرقية، وهذا من فعل شيطان السحر، لأنه يستقوي بالحمام.
12- من العلامات المميزة، التي تظهر على المسحور عند القراءة، أن ترف عينيه، وترجف يديه بشكل واضح، وتبدو عين المسحور كلها دائرية عند القراءة عليه.
13- يلاحظ في عين المسحور بريقاً زائداً، وغالباً ما تجده لا يستطيع تركيز النظر في عين الراقي وقت الرقية، لكنه يميل بالنظر إلى أعلى وأسفل.
14- تخرج رائحة كريهة من فمه أو من جلدة رأسه، أو من الأرحام. وعموماً هذه الرائحة يشمها المريض وغيره، ومهما اجتهد في غسل جسده بالشامبو والصابون، فإن الرائحة تعود في نفس اليوم، عندما يعرق جسده، وهذا يحصل في بعض حالات السحر المأكول والمشروب، وليس في كل الحالات. وغالباً ما تكون ردة فعل المسحور، القيء به دم، أو يسعل سعال شديد.
15- المسحور غالباً ما يجد ثقل في بعض أطرافه، أو يجد وخز كوخز الإبر، وهذا شيء جيد، لأنه يدل على أن السحر بدأ يخرج.
-المدة التي يؤثر بها السحر على المسحور:
هناك أناس محصنون يأتي إليهم الجن، ولا يستطيع الدخول إليهم، ويرجع إلى من سلطه. والمدة الزمنية التي يبقى فيها الجني داخل الإنسان، تتحدد بأمور معينة:
1- يتوقف على معرفة الساحر على أصول السحر.
2- الفترة التي يتفق عليها طالب السحر والساحر.
3- سلامة مادة السحر من التلف. لذلك غالباً ما نراها مغلفة، أو قطعة داخل قطعة.
-ماذا ينبغي على المعالج أن يفعل:
1- أن يقرأ على المسحور بنية إبطال السحر. والجني داخل المسحور، يتأثر بآيات الوعيد، ومنهم من يتأثر بالآيات التي فيها لعن لليهود، إذا كان الجني من اليهود.
2- إذا رأى السحر، يحاول أن يفك العقد شيئاً فشيئاً، مع قراءة سورة الفلق، ولها أكبر الأثر في فك السحر وإبطاله، وخاصة عند انطلاق الصبح، بالإضافة إلى آيات السحر، لقول الله تعالى:(قل أعوذ برب الفلق، من شر ما خلق، ومن شر غاسق إذا وقب، ومن شر النفاثات في العقد، ومن شر حاسد إذا حسد ).
3- تحصين الإنسان لنفسه: لما له من أثر على إضعاف السحر.
4- ينبغي للمعالج أن ينوي تعذيب وحرق شياطين السحر، وهذا يؤثر بشفاء المسحور.
5- لا يدع الفرصة لهذا المجرم (شيطان السحر) فيجب أن يتابعه بالتهديد والتسليط.
6- إذا ما ضعف السحر، قل عناد الشيطان الموكل بالسحر. وكان التعامل معه أيسر.
7- من الأمور المهمة مراعاة نفسية المسحور، ومتابعته بالقراءة والرقية.
8- ترغيب المسحور بمتابعة الرقية.
9- تجريد الشيطان من السلاح الذي سيصل به إلى المريض.
- علامات تدل على إخراج السحر:
في أحيان عديدة، عندما يتم إخراج السحر، يترك علامات في بطن قدم المسحور، أو أطراف الأصابع، أو يظهر عليه طفح جلدي أو كدمات، لذلك يجب على الراقي أن يلاحظ ذلك .

الحمد لله على سلامتك اخي محمد و سؤالي لك هل يوجد مم ذكر تطابق مع حالته ارجو ان تخبرني و شكرا

محمد _سوريا 24 سنة

يقول...

ِشكرا جزيلا اخت ذكرى على هذا الرد والشرح المفصل ايضا...كل ما ذكرتيه صراحة كنت اقرأه بعناية شديدة واحمد الله اني لم اصل الى مرحلة دخول الجني الي داخلي ...
الامور التي ذكرتيها مهمة جدا وقد تعاملت مع اغلبيتها مثل سماع الاصوات او القهقهات...بالاضافة الى الضغط النفسي والجسدي ...
من الامور التي لفتت انتباهي في شرحك وهي الانتقال الى العصيان او ترك الصلاة وسرعة الغضب..
بالنسبة للأم الاكتاف كان لا يطاق...ووجع الظهر ايضا كاد يقتلني ...
كل النقاط التي تم ذكرها ممكن انو تكوني اصابتني اقول ممكن دون ان اشعر بها وهذا الامر ممكن ان يكون البت فيه يعود لكي ولاصحاب الخبرة ولكن من الامور التي شعرت بها جيدا هي الام الظهر والاكتاف وسرعة الغضب ومضايقتي عند الاستماع للقرأن
شكرا جزيلا اخت ذكرى واخ كريم على الشرح الكافي...
شكرا جزيلااا

narnia يقول...

السلام عليكم :

الأخت ذكرى شكرا لكي على مل قدمتميه من معلومات حول الساحر وذلك لكي يعلمه الناس فيتجنبونه ...

وبالنسبة للأخ محمد من سوريا _ صاحب التجربة _ نحمد الله على سلامتك .

ثانيا : إن التعويذة التي وجدتها في الحقيقة هي ليست لك والدليل _ أن خصلة الشعر التي في العمل السحري هذا لا تنتمي إلى شعرك _ وأظنك توافق على هذا بأنها ليست من جنس شعرك .

ثالثا : يرجع سبب تأثرك بهذا العمل السحري هو أنك في الحقيقة قمت بحرقه مما أدى إلى أذية الخادم لهذا العمل وليس فقط قيامك بفكه وإبطاله حصل لك المكروه ، لأن الساحر في الحقيقة يستطيع عمل غيره وغيره ...

على العموم نشكر الله على سلامتك ...

وسلامي للجميع ؛؛؛

أخوكم :NARNIA

ذكرى يقول...

اخي narnia ان قولك ان التعويذة ليست له فهذا ممكن, اما الشعر فممكن ان يكون شعر شخص ميت او لحيوان اسود كالقطط مثلا و اتمنى ان يجيبني صاحب التجربة هل الشعر الذي وجدته كان شعر بشري ام لحيوان .

ذكرى يقول...

هناك بعض المشعوذين يحبون ان يستعملوا في التعاويذ اجزاء من الميت كالشعر و الايدي التي تؤخذ من اطفال ميتين حديثا و اتذكر حادثة وقعت في المنطقة التي كنت اسكن فيها, ففي احد الايام توفت امرأة و كانت تعيش وحيدة لانابنها كان مسافر فتطوعت امرأة لكي تغسلها و تكفنها فطلبت من النسوة ان لا يدخلوا عليها الا عندما تنتهي و بعد ان انتهت و كفنت المتوفاة سمعت جلبة في الخارج ففتحت الباب و اذا بابن المراة الذي كان مسافر عاد و اراد ان يرى امه و يودعها فرفضت المراة بشدة لدرجة اثارت شكوك الحاضرين فاصر الابن على رؤية امه و لما دخل كشف عن وجه امه تفاجأ بالمنضر الذي راه فلقد وجد فمها مخاط و لما فكوا الخيط و جدوا بداخله صورة فتاة .
و لما امسكو بها اقرت بفعلتها و اخبرت الشرطة ان هناك من دفع لها لفعل ذالك حتى لا تتزوج البنت وتعيش حياة تعيسة.
و حادثة اخرى حدثت و هذه المرة المتوفاة مشعوذة معروفة كانت تسكن في نفس الحي الذي كنت اسكن فيه فوضعت في غرفة و اقفل الباب عليها و لما دخلت ابنتها عليها و جدت ثعبان اسود له خصلة بيضاء في راسه ملتف عليها فبدات الابنة بالصراخ و من راى ,تهافت الموجودين عليها واهالهم ما راوه و فجاة اختفى الثعبان و لم يجدوه اما المشعوذة فقامو بتغسيلها و لما كفنوها لم يكفها الكفن و لما ادخلوها القبر لم يكفها قبرها فكان ضيق وكلما وسعوه و ادخلوها وجدوه ضيق عليها .
اللهم ادعوك حسن الختام يا رب و اقنا عذاب القبر يا رب رحمتك يا رب.

narnia يقول...

السلام عليكم :

قصص غريبة أخت ذكرى الله يعيذنا من السحرة الأشرار ، ولعل صاحب التجربة يجيبنا عن حقيقة هذا الشعر هل هو له أم لغيره ؟

أخوك :NARNIA

lost soul

يقول...

لا يجب علي اي احد منا ان يكذب مثل هذة الاشياء لانها حقيقية وانا لا اكذب اي احد يروي لي اشياء مثل هذة لان البعض منها يحدث معي ايضا

غير معرف

يقول...

لقد اسيءفهمي 100 %
كريم شوابه اقراء هذه وحلل =
سمي قكلب ذاحور رانيسس ليلاث وشفزهر موت

black angel يقول...

ما هذا الامر الا من عمل الشياطين وبعد التعويذات بمجرد قرائتها فانها تصيب قارئها انا اخاف على الجميع ولهذا لم اقرئ او اكمل من كتب قبلي استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم

paranormal يقول...

موضوع شيق وانا عندي تجربة وجدت يوما ما علي سلم العمارة امام شقة جار لنا كيس صغير الحجم وعنما فتحتة وجدت ورقة بها بعض الطلاسم وحرقتها ولم يحدث لي شئ من هذه الامور وانا بصراحة كنت اجهل هذه المعلومات عن التعاويذ والاعمال لكني لا اخاف من هذه الاشياء لاني والحمد لله عندي ايمان قوي بالله واعلم اني لن اضر بشئ الا بأذنه وشكرا

غير معرف

يقول...

احذر لاتعلب بالنار
ذلك سحر ولفكه اذهب به عند قارئ شرعي ومعروف لفكه
واحذر ان تحرقه لانه سيثور عليك

غير معرف

يقول...

السلام عليكم :انا اسمي اسامه من السعوديه هذا التعويذة ماكان من المفروض تفتحها لأنه امي تقول الناس مايلمسون حتى عشان لو فتحتها راح تصير مجنون :انا مرة لقيت زي كذا في بيت اختي بعدين فتحتها وكان مكتوب اسم اختي وزوجها واشياء اخرى خفت وسالتها وقالت انو اي شخص يفك زي هذا يصير مجنون خفت اكثر كان التعويذة حبتين في غرفت النوم في الركنين :انا ذحين عمري ١٤ سنة صار قبل خمسة سنوات :انا وانت اشخاص محظوظين عشان كذا ما صرنا مجانين الحمدلله ما صار لي شئ وانت كمان لله يحميك يامحمد مع السلامه ★

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .