19 مايو 2009

Textual description of firstImageUrl

حقيقة فيديو الأطباق الطائرة في ينبع السعودية

ما هي حقيقة مقطع الفيديو الذي يصور الأطباق الطائرة في السعودية ؟ في شهر فبراير من عام 2007 نشر فيديوعلى خدمة YoutTube يحتوي على لقطات توضح تحليق مجموعة من الاطباق الطائرة في سماء مدينة ينبع السعودية ، انتشر ذلك الخبر كالنار في الهشيم في الكثير من المنتديات العربية دون التحقق من صحته والكثيرون اعتقدوا أن التسجيل حقيقي، وعلى الرغم من عدم توفر شهود عيان عن تلك الظاهرة لكن يبدو أن أهل مدينة ينبع لم يكونوا على دراية بالأمر وهذا كان ظاهراُ من رسائل بعض المشتركين في المنتديات.ثم انتشر الخبر في الغرب وتم التحقق منه أخيراً في اغسطس عام 2007 ،إلا الخبر عاد مجدداً في العالم العربي ليحمل تفاصيل مختلفة عن التفاصيل الأولى لنفس التسجيل في الآونة الأخيرة وهو أن أحد الأشخاص قام بتصوير الأطباق الطائرة عبر هاتفه الخليوي (الجوال) واختلفت الراويات في مكان التصوير فبعضهم يعتقد أن المقطع صور في مدينة الجبيل الواقعة في المنطقة الشرقية في السعودية وآخرون يعتقدون أنه صور في مدينة حائل. فما هي إذن حقيقة مقطع الفيديو ؟

حقيقة الفيديو
لاحظ تطابق ذرى سعف النخيل الذي كشف الخدعة بين فيديوهين منفصلين سبق أن انتشر مقطع فيديو عن الأطباق الطائرة زعم أنه صور في جزيرة هاييتي أو في جمهورية الدومينيكان ومن الغريب وجود تطابق غريب بين ذرى سعف أشجار النخيل في في خلفية المشهد لذلك الفيديو مع تلك الذرى التي شوهدت في مقطع الفيديو الذي يزعم أنه صور أطباق طائرة في السعودية وهو تطابق كامل. على الرغم من تغير أشكال الأطباق الطائرة بين مقطعي الفيديو ومن الواضح أن أحدهم قام بتركيب أطباق طائرة متحركة عبر استخدام برنامج تصميم ثلاثي الأبعاد على فيديو يصور أشجار النخيل تلك ثم قام آخر بعد فترة بتركيب نوع آخر من الأطباق الطائرة على نفس الفيديو الأساس. أنظر في الصور إلى اليمين ولاحظ مدى تطابق ذرى أشجار النخيل ، ذلك التطابق لا يحدث بين مدينيتن تبعدان عن بعضهما آلاف الكيلومترات بين السعودية وجزر البحر الكاريبي. وبالتالي يتضح أنها خدعة ، وهنا نسأل لماذا يقوم بعض الناس باختلاق تلك الخدع ولأي هدف ؟

وللإجابة عن ذلك السؤال إقرأ مقال : الادلة المزيفة وأهدافها

شاهد الفيديو
اكتشف بنفسك سر الخدعة


المصدر
- UFO Blog
- YouTube
- مجموعة من المنتديت العربية

إقرأ أيضاً ...
- طبق طائرة قرب نافذة المركبة الفضائية أبوللو
- شبح أزرق في محطة البنزين
- لغز وجوه "بلمز"
- حقيقة أصوات المعذبين في باطن الأرض
- حقيقة تحول فتاة عمانية إلى مسخ

3 تعليقات:

غير معرف

يقول...

ممتاز

غير معرف

يقول...

هذا صور بهايتي وليس بالسعودية

غير معرف

يقول...

اقسم بالله شفت واحد فكرت اني بتخيل ناديت ابي ايضا راه مثل هدا بالاضبط لكن استغرب كيف الناس ما لاحظو وجوده ماقلتها لاحد ليفكروني مجنونة... مريم من المغرب

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .