3 ديسمبر 2008

Textual description of firstImageUrl

شبح أزرق في محطة البنزين

شبح أزرق! في محطة البنزين تناولت وسائل الإعلام منذ فترة فيديو يتضمن مشاهد كتلة ضبابية زرقاء اللون التقطته عدسات كاميرة أمنية (الدوائر التلفزيونية المغلقة) في محطة بنزين في مدينة بارما في الولايات المتحدة ويزعم المؤيدون لوجود الأشباح أنها تجسد Apparition لشبح أزرق فاقع اللون! ثبت لحوالي نصف ساعة كاملة أمام العدسة ليختفي بعدها بسرعة البرق، أثارت تلك المشاهد انتباه الناس لعدم وجود سبب منطقي أو معروف حتى الآن لحدوثها نورد فيما يلي وجهات نظر تطرح رأي المؤيدين لوجود الأشباح وللمتشككين بها:


رأي المتشككين :
  • الفيديو المزعوم مفبرك وهي وسيلة للترويج الإعلاني الغير مألوف لمحطات بنزين "ماراثون".

  • على فرض أن القصة حقيقية لماذا إذن تتحرك الكاميرا وكأنها كاميرا محمولة باليد تلاحق ذلك "الشبح" على الرغم من أنها "كاميرا أمن" كما يدعون ؟!

  • "الشبح" عبارة عن تسرب غاز.
رد المؤيدين:
  • المشاهد تتضمن وبوضوح الكتلة السديمية Ectoplasm التي تصاحب وجود الأشباح ولكن بلون أزرق غير مألوف فقد تكون لشبح مميز أو شيطان أو ملاك أو أراواح السكان الأصليين من الهنود الحمر !

  • تفسير حركة الكاميرا ناتج عن أن محتوى الفيديو الذي شاهده ملايين الناس هو عبارة عن تصوير شاشة المراقبة لكاميرا الأمن الموجودة في المحطة.

  • ان كان بالفعل تسرب غاز فلماذا اختفى بهذه السرعة الخاطفة!
نترك لك عزيزي القارئ أن الحكم من خلال مشاهدة الفيديو:



7 تعليقات:

غير معرف

يقول...

هذا الامر فعلت المحطة لجلب الكثير من الزوار

سمر

يقول...

اكيد دي كلها فوتو شوب

babi punk يقول...

انا مؤمنه بها سوالف 100% وقال تعالى ( ويخلق مالاتعلمون ) بس الفيديو مزيف لانه لو انه حقيقي ليش ما عرضو الفيديو بالكميرا الامن نفسها او حتى يطلعون الشريط و يعرضونها بكميرا ثانيه !!! , يعني انه فوتوشوب علشان العلماء ما يشكون انه مفبرك :]

cerebrolava يقول...

الفوتوشوب للصور فقط يا انسة

Bird Man يقول...

اعتقد انها خدعة من اصحاب محطة البنزين لاننا منذ ان خلقنا على الأرض ونسمع عن الاشباح باللون الاسود او الابيض ولكن لم نسمع من قبل شبحاً لونه ازرق !

ولكن لما لا من الممكن ان لا يُورى بالعين من خلال العدسات فقط

تونسي حر...

يقول...

بدون تعمق أو أكثر مناقشة الفيديو مفبرك فقد أريته لعمي و هو أخصائي حواسيب و قد أثبت من كلامه و برهنت لنفسي أني و هو على حق...الفيديو خدعة...

Unknown يقول...

افتر ايفكتس يعمل اكتر من كده :D

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .