20 مايو 2009

Textual description of firstImageUrl

تجارب واقعية : شبح طفل ينسل عبر الجدار

مشهد من الأبنية القديمة في مدينة صنعاء في اليمن ما زلت أذكر ذلك اليوم وأجهل تفسير ما حدث فيه، ففي 12 يناير 2009 (حينذاك كان عمري 14 سنة)وبينما كنت جالساً أقراً كتباً ثقافياً وقت المغرب لفت انتباهي صوت ضحك أختاي الصغيرتان فنهضت وذهبت إليهما فرأيتهما يلعبان ولكن ما أدهشني أنني رأيت بجانبهما طفلاً يرتدي زياً أحمر وشعره محلوق وبدا عليه النظافة والترتيب ، كانت عيونه كبيرة مثل عيون البقر وبريئتان ، بدا عليه الخوف لما رآني بعد أن كان سعيداً باللعب مع أختاي الصغيرتان ، ثم انسل عبر الجدار ! ، لم أصدق ما أراه ؟! مالذي جاء به هنا وكيف دخل الجدار ؟ فسألت أختاي عن الصبي فأخبراني أنهما لا يدريان عما أتحدث عنه. ولما سألتهما عن سبب ضحكهما أجابت إحداهما أنهما كانت تضحك بسبب أختها التي كانت تدغدغها وتبادلها بالمثل.وللعلم كان الطفل متجسداً أمامي بوضوح تكرر ذلك لمرتين في نفس الصورة والنظرة والملابس ولم يسبق لي أن حدثت لي كوابيس وهلوسات، وأنا اسكن في حي قديم في مدينة صنعاء في اليمن وسبق أن سكن في منزلنا عوائل كثيرة ولا أدري إن حدثت وفاة لطفل ما عائد لتلك العوائل في منزلنا ؟!.
يرويها جلال.ي - 16 سنة من اليمن

ملاحظة
نشرت تلك القصة وصنفت على أنها واقعية على ذمة من يرويها دون تحمل أية مسؤولية عن صحة أو دقة وقائعها.

شاركنا تجربتك
 إذا عشت تجربة تعتقد أنها غريبة فعلاً ويصعب تفسيرها ،يمكنك ملئ النموذج وإرساله هـنـا

إقرأ أيضاً ...
- طرق تشكل الأشباح
- أنواع الأشباح
- قصص واقعية: شبح "مشع" في غرفة النوم
- كيف تصنع شبحاً ؟

7 تعليقات:

real يقول...

http://www.amuseline.com/scary-ghost-videos



http://www.amuseline.com/wp-content/uploads/2007/04/Scary_ghost_videos.jpg

:( يقول...

http://menadahhidayah.wordpress.com/2009/02/20/puaka-bermata-merah/

الكوانتم

يقول...

اني اعيب عليك ياخي عدم ذكرك تفاصيل خياتك ولكني ارى انك مازلت طفلا عند رؤيتك لهذة الحالة 14 سنة ليس يلكبير اتصور انك كنت تتمنى لو انك بنفي عمرهن لكي تلعب معن لم يكن لديك اصدفاء لانك في منطقة جديدة ولم يكون لك اخوهه بنفس عمرك لكي تلعب معهم اظن انك كنت تتمنى لو انك انت هو هذا الفتىواما حبك للون الاحمر فهذا لانك رايت صورتك وانت صغير بنفس العمر الذي هم فيه وقت الحادثة وهذا الشكل الذي رايته هو شكلك واما نظرة الخوف منك فلانك تكره حالك الان >وقت الحادثة< هذا كل ما استطيع تفسيرة نظرا لشحة المعلومات والا فليس لدي ما اقول سوى ان مارايتة هو حقيقي وهذا مالا اغترف بهه

غير معرف

يقول...

والله يا حبيبي محدا قلك تصدق كلامي انصحك تروح عند دكتور نفساني مو كل الناس متلك اوك

غير معرف

يقول...

اكيد حاجة تخوف

dark core

يقول...

انا بصدقك اخي وعارفة ازاي انت حاسس

غير معرف

يقول...

اين تسكن بالضبط وهل هذه الظواهر مستمره في الظهور ام مجرد حادثه لاغير

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .