3 أكتوبر 2012

Textual description of firstImageUrl

شبح موقف الحافلة

إعداد : كمال غزال
في 16 فبراير 2012 نشر الموقع الإلكتروني لصحيفة بريطانية محلية خبراً مفاده أن رجلاً يعمل سائقاً لسنوات طويلة ويمر بانتظام أمام مستشفى (ديلكي) ليلاً أصابته القشعريرة وذلك بعد مواجهته لمرتين مع من يحسبه شبحاً.

وهو لم يشأ أن يكشف عن هويته خشية أن يقلق رب عمله على سلامة حالته الذهنية لكنه قال أنه واثق من أن هناك شيء ما خارج عن الطبيعة كان واقفاً ينتظر على الطريق عند موقف الحافلات الكائن على جانب رصيف مستشفى (ديلكي) ثم اختفى فقط حينما عرض عليه وعن طيب خاطر الصعود إلى الحافلة ليقله إلى (سيندرفورد) خصوصاً بعد أن علم بأنه لم يعد هناك حافلات لتقله في هذا الوقت المتأخر عند حوالي الساعة 12:30 ليلاً.

ويقول : " كان للملجأ نوافذ وعندما فتحت نافذة الحافلة لأنظر إليه لم ألاحظ وجود أي أحد على الإطلاق، فتساءلت إن كان ما رأيته مجرد إنعكاس عن إحدى النوافذ الزجاجية للحافلة "، ولكنه تلفت حوله في كل مكان ونظر فلم يجد أثراً لأحد في المشهد.

فحاول أن يتناسى ما حدث من غموض إلى أن تكررت الحادثة بعد مضي 18 شهراً حينما ظهر نفس الشيء أمام موقف الحافلات عند حوالي الساعة 7:00 مساء فأبطأ السائق الحافلة وأوقفها ولما صعد الشيء ليطأ أول درجة اختفى مجدداً كما في المرة الأولى ، فتلفت السائق لكنه لم يعثر على أثر أي أحد.

ثم أعاد السائق التفكير بما حدث قبل 18 شهراً فتذكر ملامح هذا الشيء حيث وجد أنها تتطابق مع نفس الملامح التي رآها في المرة السابقة.  وتذكر أيضاً بأنه كان ينظر من نفس الإتجاه كما لو كان ينتظر شخصاً يعرفه.

وأصبح لدى السائق إقتناع بأن ما رأه أمر إستثنائي ويدعو للريبة مما جعله يتساءل فيما إذا كان أي احد يعلم عن حصول " أمر مريع في هذه البقعة قبل عدة سنوات.

ويضيف قائلاً : " ربما حدث أمر منذ زمن قريب لأن كل شخص أخبرته عن ما واجهته يقول لي بأنه لم يسبق له أن سمع بشيء كهذا ، وكذلك لأن موقف الحافلة نفسه أنشئ منذ وقت قريب جداً.. حتى أن المقبرة ومحرقة الموتى على طول الطريق وهما المكانان اللذان يمكن أن تتوقع ظهور الأشباح فيهما لم يقاما إلا في فترة الخمسينيات من القرن الماضي ".

المصدر
- Forest and Wye Valley

إقرأ أيضاً ...

- طرق مسكونة
- حوادث إختفاء غامضة تثير الدهشة 
- أبرز فيديوهات الأشباح 
- هل الأشباح من صنع مخيلتنا ؟
- تجارب واقعية : مع مجهول في المقعد الخلفي 
 
2019 Paranormal Arabia جميع الحقوق محفوظة لـ