1 أبريل 2012

Textual description of firstImageUrl

تجارب واقعية: "ما عليك إلا دعوتي"

يرويها محمد - الأردن
لم أصدق ما يحصل معي من أمور غريبة إلى أن قرأت في هذا الموقع عن قصص زعم أصحابها ممارسة الجنس مع كائنات خفية رغم أنها لم تحدث إلا بعد زواجي مما زاد في إستغرابي .

كنت أسمع باستمرار صوتاً في رأسي يحرضني ضد زوجتي ويقول لي بأنها تكرهني وبأنني شاب وسيم وبأنني أستحق فتاة أجمل منها بكثير  وبأنها لا تفهمني وما إلى ذلك ، في البداية كنت أتجاهل ما أسمعه حيث لم يساورني الشك ولو للحظة بأنه صادر عن كائن آخر بل كنت أعتقد بأنه من فعل عقلي الباطن او شيء من هذا القبيل.

وفي يوم من الأيام ذهبت زوجتي لزيارة أهلها وكانت تريد المبيت عندهم فعدت من عملي متعباً وأخذت حماماً ساخناً ثم جلست أشاهد فيلماً على شاشة التلفزيون فأخذ النعاس مني فغفوت ولكني في خلال ذلك أحسست بشيء يلامسني أو بالأحرى يستثيرني ، كانت أشبه بالمداعبة التي يقوم بها الإنسان ، كنت أحس بشيء يلامس فمي وكأنه يقبلني واحياناً يلامس فخذاي وأحياناً أخرى يلامس عضوي التناسلي ، وفجأة صحوت وصرت أتعوذ بالله من الشيطان ونمت تلك الليلة والغريب إن هذه الأحاسيس لم تعد إلا بعد عودة زوجتي ودامت لعدة ليال وتتكرر كل ليلة غير أنني في كل مرة لم أصل إلى نشوة الجماع التي تتكلل عادة بخروج السائل المنوي ،  كنت أحس في داخل نفسي أنها أنثى مع أنني لم أرها بأي شكل من الاشكال ومع الوقت أصبحت تلك أحاسيس محببة لدي لدرجة أنني قررت تسليم نفسي لها.

وعندما سألت المقربين من أصدقائي عن هذا الأمر أجاب معظمهم بأنها "جنيه" فحذروني بأن لا أسلم أمري لها فتخرب علي حياتي وتدمر زواجي، ومع ذلك لم اصغ لهم ولم يتملكني الخوف ،  ولم أعلم كيف سيطرت هذه "الجنيه"علي ولكنني توقعت بأن النداء الغريزي يدفعها  لإستثارتي .

استمرت هذه الاحاسيس وتلك الليالي لمده طويلة وأخيراً وقبل حوالي أسبوعين قررت أن أكلمها أو أتخاطر معها وفي هذه الليلة التي كنت فيها بمفردي في المنزل ارتديت ملابس خفيفة جداً بقصد إثارتها فاستلقيت على فراشي وأغمضت عيناي وقلت :" اذا رغبتي بي فأنا لك ولكن أرجوكي دعيني أمارس الجنس المطلق معك -بلوغ النشوه- وأتمنى أن تريني وجهك " ،  وبقيت مغمضاً عيناي ولكن لم يحدث شيء حتى غفوت واستغرقت في نوم عميق حيث كنت متعباً من العمل وفجأة صحوت وإذا بشخص يدق باب البيت ، نظرت الى ساعتي وكانت تشير إلى حوالي 3:00  بعد منتصف الليل ، فنهضت من فراشي لأفتح الباب ولكني صعقت بما رأته عيناي واذا هي فتاه أقسم بالله العظيم لم ار لجمالها مثلاً في أي فتاة من هذا العالم ، كانت تستأذن مني الدخول فسمحت لها أن تدخل ولم أكن احس بأي نوع من أنواع الخوف في تلك اللحظة بل كنت مبهوراً بجمالها ورائحتها التي تفوق الوصف (والله كانت اشبه بملكات الجمال) فأمسكت بيدي وأخذتني إلى فراشي دون أن أحرك ساكن ، ولم أقاومها أبداً ، فاستلقت على الفراش بجانبي وبدأت بتقبيلي ومداعبتي في كل مكان في جسدي ، حتى مارست الجنس معي لمدة أقدر أنها تجاوزت 30 دقيقة إلى حد النشوة أو خروج السائل المنوي،  في تلك اللحظة استيقظت من نومي وقد كانت ملابسي الداخلية مبللة بالسائل المنوي واكتشفت أن ما حصل حدث معي خلال نومي لكنه كان جلياً  وأقسم لكم بأنه كما لو أنه واقع 100% ، وبعدها قمت واخذت حماماً لكنني لم أستطع النوم حتى الصباح.

فكرت في ما حصل معي لأيام ولم أجد تفسيراً حتى الآن ، وما زلت اسمع صوتها في كل لحظة وهي تقول لي :" أحبك " ،  وتقول لي:" في أي وقت تريدني ما عليك إلا دعوتي "، ولكنني لم احاول دعوتها مرة اخرى لخشيتي أن تؤثر هذه العلاقة الغريبة على مستقبلي و زواجي ، أتمنى أن تساعدوني بتفسير أو حل لأن الأمر أصبح ملحاً وبصراحة لدي رغبة في تكراره مجدداً رغم مقاومتي له.

يرويها محمد (28 سنة)- الأردن

ملاحظة
- نشرت تلك القصص وصنفت على أنها واقعية على ذمة من يرويها دون تحمل أية مسؤولية عن صحة أو دقة وقائعها. 
- للإطلاع على أسباب نشر تلك التجارب وحول أسلوب المناقشة البناءة إقرأ هنا .

إقرأ أيضاً ...
- الأحلام الجنسية
- الجنس النومي

43 تعليقات:

غير معرف

يقول...

لا أقتنع بهذا الكلام
وما هو إلا حالة نفسية بسبب فشل جنسي عند الرجل في الحياة الطبيعية
لذلك ظهرت هذه الأوهام لترضي قصوره
ولو أنه ناجح في زواجه (علاقته الجنسية) لماوصل إلى هذه المرحلة البائسة

عبدالله يقول...

اعتقد يا استاذ محمد ان دة شئ عادي ومن الجيد انه حدث في احلامك ولكن قل لي ماذا سيكون احساسك اذا ترك حلمك علامة علي جسدك لم تفارق جسدك لسنوات
ثق بالله فهو خير الحافظين

غير معرف

يقول...

منطقيا اخي الكريم هذا لا يعقل ! لكن في هذا العالم الغامض يمكن نعم يمكن ان يحدث ذالك كانه لم يحدث انصحك عزيزي بعدم تكرار ماحدث لا تنادي مجددا علها فيمكن ان ان يصل ذالك لحد الزواج فانا اعيش في المغرب وفي مدينة يوجد شخص يعتقد الناس انه متزوج ب جنية نعم جنية وتمنه طاقة خارقة يستطيع ان يجرمقطورة جزء من القطار بادنيه فقط ! واستطاع وبكل سهولة ان يجر طائرة
انا شاهدة ذالك بام عيني وكان ذالك كسطعراض للقوة ذالك الشخص يدعى باسم دخانة ابحث عنه في اليوتيوب او غوغل
اذا كنت تريد ان تحصل على الطاقة الخارقة استدعيها لكن ذالك حرام من الناحية الدينية

غير معرف

يقول...

كان الله في عونك شيء غريب حقا

wait

يقول...

الله يهديك يا اخي
اذا كان هذا الموضوع ما يأثر عليك و عادي عندك يعني فحرام تظلم زوجتك معاك
فكر فيها المسكينة اذا عرفت و الله تتضايق
بعدين ذيك الجنية متمثلة بس بشكل انت ماتعرف ايش شكلها الح قيقي يمكن حتى زوجتك احلى منها !
استعيذ بالله من الشيطان و حاول تتجاهلهها افضل و افتكر انه حرام و انت متزوج تخون زوجتك الضعيفة الي ماتدري عنك ...

حاول تنساها و اذا قدرت تتكلم معاها مافي مشكلة اذا قلت لها لا عد اشوفك لانك بتريح نفسك و زوجتك
قبل لا تتعلق فيها انت و يطيح الفأس بالرأس لان القلوب مؤ بيدنا

طبعا هيا عاشقة يعني فانا مستغربة انها ما حاولت تأذي زوجتك !
و ان حصل شي لزوجتك فتوقع انه منها
الله يعينك على ما ابتلاك و يكون افضل لو تحصن نفسك دائم بحيث انها ما تقدر عليك
و الله يحفظك و يوفقك مع زوجتك

غير معرف

يقول...

يا أيها الأخ محمد، أقرأ بالتفصيل ما سأقوله لك:
إن الإنسان يستطيع أن يفعل كل تلك الأشياء التي قلت عنها ولكنها ليست حقيقة وإنما هي من صنعك(صنع عقلك) لذلك أنصحك بأن لا تستلم لها لكي لا تأسرك نحو التعب والإرهاق، فالفتاة التي قلت عنها ليست حقيقية وإنما من صنعك لأنك تفكر بالجنس من دون أن تحس بذلك كلياً، فلا تفكر بها بعد الآن لأنها مجرد خيالات تصنعها أنت، حتى المنين الذي يخرج من عضوك الذكري لا يخرج إلا بشهوة جنسية وهذه الشهوة بمجرد تخيلها في عقلك يمكنك أن تحس بأنها حقيقة...
لذا....(نصيحة) لا تفكر بذلك بعد الآن وقل لزوجتك بأن تساعدك في ذلك فهي ليست شخص غريب، وأما الفتاة الخارقة الجمال التي رأيتها في حلمك هي من صنع عقلك وهي أمنياتك بأن تكون لديك فتاة كهذه تفعل كل ما أنت تريد.... فأنا ايضا أحلم بفتاة أحلامي ولكني اعتقد انها ليست حقيقية ولكني كنت أراها في حلمي على الرغم من أني لا أرى وجهها بوضوح.... فهذا كله من صنعنا ويجب أن ننساه

معتمد يقول...

محتاج مشرفين

غير معرف

يقول...

هذه القصة خيالية من خيال او من وحى صاحبهاوهو تقريبا كده يتمنى ان تتحقق هذه الأحداث الوهمية فى حياته.ثم مالزمة ذكر ملابسك الشفافة والسائل المنوى فى سرد الراوية؟

غير معرف

يقول...

================================================
۩((●̮̮̃•̃))السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ((●̮̮̃•̃))۩

يا لك من محظوظ يا راوي القصه انا مستعد لكي

افعل اي شئ لاكون مثلك ولتكون لي جنيه هكذا تحبني

وانا ساعشقها كل العشق ولكن اين؟اين؟اين؟هي من تحن

عليا وتفعل هذا معي انه لشئ حقا جميلا جدا

وكل الشكر والتقدير لرواي القصه فعلا كنا نحتاج

بل في امس الحاجه الي قصه من قصص الجن العاشق

الجميله جدا التي يقدمها دائما لنا هذا

الموقع المبهر

دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ

يُسع ـدني أإلـرٍد على قصه جميله كهذه

وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ

تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي

لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله

================================================
(●̮̮̃•̃) ♥(●̮̮̃•̃)♥(●̮̮̃•̃) ♥(●̮̮̃•̃)♥(●̮̮̃•̃) ♥(●̮̮̃•̃)

سر الأرض يقول...

السلام عليكم ..

أخي محمد قصتك جميلة جدا فهي تثير الإستلهام .. لكن صدقني لم يراودني شعور ولو للحظة أنها حقيقية , قولك أنك وسيم وتستحق فتاة أفضل من زوجتك لم تكن من تأثير خارجي أبدا , بل كانت نتيجة أوهام ووساوس وربما غرور ذاتي دفعك لتجربة الحلم ..

لو كان ما تقول به صحيح لكان كل المحتلمين في الليل وقعوا تحت تأثير "الجنيات" .. أوهام يا صديقي أوهام وأؤكد لك ... كونك احتلمت وشاهدت فتاة جمالها يفوق الخيال هو من تأثير الوهم وربما من تأثير الأفلام ..

السبب والمشكلة تعود لزوجتك لأنها لا تلبي مطالبك ربما لهذا مالت نفسك إلى العيش في الأحلام ... وأستغرب كونك متزوج ولو كتبها شاب أعزب لكان أكثر تقبلا , هذا لا يعني أنني أكذبك أبدا فأنا أصدقك ..

فما رأيك بالذي كان تقيا وأصبح يشكك في دينه وما بالك بالذي يشكك بنفسه وما بالك بالذي يشكك بزوجته وما بالك بالذي يشكك بعقله .. هناك معادلة .. الشكوك = أوهام ... اليقين = حقيقة , أنت كنت في تجربة للمعادلة الأولى ..

أولا تقرب من زوجتك ولا تشاهد المثيرات واقرأ القرآن وارض بقسمتك ولا تعلو بنفسك بل تواضع واستشعر وجود الله معك سيزول كل شيء .. لا تجعل وهم يسيطر على حياتك ... من باب "الحياة تجربة" وهكذا أعتبرها من نظري فقد جربت أشياء كثيرة ومن ظمنها الوهم فهو يشعرك بشعور جميل مؤقتا لكنه زائل بعد أن تصحوا على الواقع الذي متأكد أنك تصفه بالمرير ..

لا بأس عليك .. أنصحك .. أغلق كل النوافذ السوداء في حياتك وافتح كل نافذة بيضاء لك , حياتك ملك يديك ولديك عقل , لا تجعل الأمور تسيطر عليك بل سيطر أنت على الامور .. ستجد ان الحياة سهلة وكل تلك الأشياء التي تقتل تفكيرها ستكون مجرد تجربة لا قيمة لها ..

شكرا

أمجد ياسين

غير معرف

يقول...

طبيعى جدا اللى حصل معاك ده بس ده اعتقد بان حاجتك الملحة لتغيير زوجتك اثرت على عقلك الباطن فأبتدع تلك المرأة الحسناء لتشغل الفراغ العاطفى الذى تشعر به تجاه زوجتك.اذا اتتك ثانيه حاول ان يكون اخر لقاء و لا تظلم زوجتك.و اذا اردت ان تجعلها عشيقتك فلا مانع على الاطلاق من وجهه نظرى (اعتبرها زوجه ثانية و لا تظلم الاخرى فى حقوقها ولا تعلمها من الاصل)

غير معرف

يقول...

بداية خلي عندك شوية وازع ديني واخلاقي على الاقل فلا يحل لك سوى زوجتك فقط وفقط حتى وان كنت تعتقد انها مجرد شيء خيالي او جن ,, واعذرني على الصراحة

ثانياً : رأيي ان ما يحصل لك ما هو الا نتيجة انك تمر في فترة صعود قوي للطاقة الجنسية بحكم انك في بداية زواجك فتنتج لديك افكار قوية ومركزة عن هذا الأمر مدعومة بأوهام تكونت مع تفكيرك المتواصل لما تعتقد انه صوت واحاسيس مررت بها فبرمجت عقلك الباطن بذلك دون ان تشعر خصوصاً وان الرغبة لديك قوية لدخول تلك التجربة التي تشكلت في ذهنك وبعد أن أعددت نفسك والظروف الخارجية لإستقبال ذلك الوهم كان لزاماً على عقلك الباطني أن يلبي رغبتك في صورة حلم شديد الوضوح والتركيز وهذا ما رأيته بالفعل ,, وعموما فالقدرة على خلق سيناريوهات للأحلام بجميع أحداثها وتفاصيلها امر معروف ويوجود حول العالم العديد ممن يستطيع فعل ذلك بإيعاز او ارادة منه فليس غريب ان يحصل معك ما حصل

كي تتخلص من هذا الأمر أزل جميع الأفكار المتعلقة به عنك ولا تلتفت إليه ومع مرور الوقت سيتقلص الأمر بشكل كبير

غير معرف

يقول...

لا استغرب سرد الاحداث هذه بما اننا دخلنا و تعمقنا بالمجهول, لطالما سمعت و شاهدت احداث اغرقتني بالتفكير اخرها حادثة تاريخ "31-3-2012 > مملكة البحرين" حيث شاهدت مركبة فضائية "U.F.O" تمر بالقرب من " شارع عراد 29 " متجهة الى الشرق .. حقاً شعور رائع ان تشاهد امور غريبة لم تعهدها مطلقاً اعلم انه ليس بالجديد و لكن من منظوري مشاهدته مرتان في حياتي تكفي .. لكن للأسف لم اوثق اي تجربة مرت بحياتي بالصور او الفيديو .. اما نصيحتي للأخ محمد ارجوا ان تبتعد عنها و ان تحصن نفسك و عائلتك .. فانا قد مررت بتجارب معهم " الجن العاشق " تعرضت منهم للمس كنت لا اخرج من غرفتي متقلب المزاج و اتوهم و استمر بي الحال الى ان لم اخرج من بيتي لمدة خمس سنوات عموماً دعك مني و تذكر كلامي جيداً عليك بتحصين " نفسك و عائلتك و المنزل "

فاعل خير يقول...

اخى الفاضل الاستاذ محمد

اولا هذا مس عاشق و هو عشق هذه الجنيه لك ... لكن اخى الفاضل اريدك ان تضع فى بالك و خاطرك ان هذه من الجن .... اتعلم ان الجن بأستطاعته ان يتشكل على اى هيئه مثلا يتخذاشكال الانس مثلنا .. لكن ضع فى عقلك ان هذه جنيه لا تعرف شكلها الحقيقى و الله لو رأيت شكلها الحقيقى لصعقت ... اكررها لو رأيت شكلها الحقيقى لصعقت .... اتقى الله اقرأ سورة يوسف و سورة الحشر و لا تنسى سيف القران سورة البقره و حافظ على صلواتك ... و انا على اتم الاستعداد لمتابعتك بالقراءه عليك عبر الماسنجر ان اردت و و الله لوجه الله و هذا اميلى [email protected]

غير معرف

يقول...

ماشاء الله تبارك الله !
بغض النظر عن صحة الخبر ، إذا كنت تسمح لهذه المرأة من الجن أن تمارس معك الجماع فاعلم أنك قد وقعت في خطر كبير ذلك أنه سيكون من نسلك أولاد منها ومنك وبالتالي لن تتخلى عنك ولو لحظة ولن يتركوك عشيرتها تسرح وتمرح (مجاناً ) فحتى الجن لديهم مهور وأعراس وزيجات وحياة اجتماعية ..

ثانياً : شياطين الجن سيتخذون هذه الفرصة طريقاً للوصول الى دمارك ودمار حياتك ، حيث سيمنونك ويحببونك في ممارسة الجماع مع هذه الجنية الزائفة التي اتت لك بشكل محبب لك (تشكلت كما تحب أنت ) وبالتالي ستدمر حياتك في الخيالات والمنامات والأوهام والأحلام والذكريات الغريبة والصور والخواطر العجيبة والمخيفة والكوابيس والبعد عن الطريق الحق الإنساني السليم ...

ثالثاً : المرأة التي جائت لك (إن لم تكن من خيالاتك لإنك تكون حلم جلي وهذا يجعلنا بحاجة الى المزيد من المعلومات ولكن نسلم على أنها من الجن) جائت بصورة محببة لك وهي الصورة المثالية للمرأة في عقلك الباطن ، وبالتالي هذه الشيطانة لاتبدو بهذا الشكل بل قد يكون عمرها مئات بل آلاف السنين وقد تكون قبيحة جداً وعجوزة وقد تكون خضراء وحمراء ولها قرون ووجها قبيح وجسدها مخيف جداً لبني آدم !
ولذلك لاتظن أن هذا شكلها وستظل تراها هكذا حتى تقع في حبها تماماً وستظهر لك بالشكل الحقيقي وسوف تتحول حياتك لدمار خصوصاً بعد انجاب الأولاد والأبناء إن حصل جماع حقيقي ..لن تستطيع أن تتخلى عنها

رابعاً: ابحث عن علاقتك بزوجتك مرة أخرى وحاول أن تتقرب لها وأن تعرف أن الله خلق الزوجين الذكر والانثى لشيء واحد وهو التكاثر فقط ، وأن الله ماجعل المتعة الجنسية إلا ليجعلنا نتكاثر فقط ، فتخيل لو أن الجماع من غير متعة ؟! ؟!
لن يقبل أحد على الجماع وبالتالي ستنعدم الحياة وتتوقف وهذا خلاف مايريده الله ، فجعل الله المتعة فقط كي نحب الجماع وبالتالي يحدث التكاثر الإنساني ...
فهذا هو الهدف من الجماع ..وليس الهدف هو المتعة الجنسية المحضة !!!
فالمتعة الجنسبة المحضة هي فقط في الجنة حيث لايوجد مني وحيث هناك الحور العين بانتظار المؤمنين الباحثين عن الحق المتطهرين المستغفرين العالمين ....

لا الباحثين عن الجنس !!

غير معرف

يقول...

يا سلالام انته يا صديقي مصاب بوسواس الجنس او الافكار الجنسيه القهريه من الافضل مراجعة طبيب نفسي اما با النسبه للحلم انصحك ان لاتاكل طعام دسم وتغطي نفسك جيدا

غير معرف

يقول...

إنه سحر قام به أشخاص لك ،وهو للتفريق بينك وزوجتك ،إن كان الأمر صحيح فقد أوقعت نفسك في موقع خطير مع الجنية وممكن أن تنتقم منك في المستقبل والله أعلم ٠أنصحك بالصلاة وقراءة القرأن الكريم للتجنبها ٠

غير معرف

يقول...

شكرا لك اخي محمد على هذه القصة واتمنى ان تجد الجواب في هاذا الموقع الرائع benhenni

alhakim يقول...

اعتقد انها مجرد هلوسات و الله اعلم

غير معرف

يقول...

لو كان ايمانك و علاقتك بالله عز و جل قويين لما سلمت امرك لها انصحك يا اخي بالتقرب لله بالصلاة و الزكاة و قراءة القران

غير معرف

يقول...

التعليقات لا تظهر عندي
لون الكلام أسود

يرجى تغيير لون خط التعليقات

غير معرف

يقول...

اخي محمد هذه من النوع الجنية العاشقه لذا لقد اعجبتها لذلك تريد العيش معك وتريدك ان تكون لها فقط وليس لغيرها لذلك هيا تقوم باستبعادك عن زوجتك وعدم معايشتك الحياه الزوجيه معها فهي تريدك انت فقط

غير معرف

يقول...

دا هلاوس انفصام الشخصيه

غير معرف

يقول...

في هذه الحاله ما عليك سوى ان تقرأ الرقيه الشرعيه بالبيت مرات عده على ايام متتاليه .. اربعين يوما وبأذن الله ستبتعد عنك هذه الاحلام فالله خير حافظا وهو ارحم الراحمين

غير معرف

يقول...

تغطي كويس قبل ما تنام و لا تتعشى و تنام مباشرة

متطرف أسلامي

يقول...

كيف حالك يا أخي أحب أن أقول لك أني مصدقك مئة بالمئة وأطلب منك أن تعيد الكرة و تقوم بدعوتها أليك أذا كانت حقا تحبك ثم حاول أن تدخل ألى عاطفتها
وتأثر عليها المطلوب هو ضربة مفاجئة من غير أن تعرف قم بوضع كامرة تصوير على الوضع الليلي قبل أن تنام ثم تخاطر معها و هذه المرة حدد أنت الأشياء
لكي تعرف ما أذا كانت حقيقية أوو من نسج خيالك أسألها ما أذا كانت تعرف أسمي أو لديها القدرة التعرف ألى شخص يدعو نفسه متطرف أسلامي
و قل لها أذا كنت تحبينني فأخبريني اذا أخبرتك بأسمي الحقيقي فهذا يعني أنها جن و أذا لم تستطع فهذه حالة نفسية
بالمناسبة أنا لا أشك بكلامك أبدا و لكن أريد أن أعرف ما أذا كنت حقا تعرضت للجن أو أنه فقط من نسج خيالك
لا أكثر لذلك أطلب منك تصوير نفسك قبل أن تنام و تسألها ما أذا كانت تعرف الجواب عني
و لو بحرف واحد
اخي لدي بعض الاسالة أود طرحها ومشاركتك أياها
1 ان أمكنك أن تجاوب هل علاقتك الجنسية مع زوجتك جيدة
2 كيف كانت نظرتك أليها قبل الزواج

هل كانت لك تجارب غريبة في صغرك نعم أو لا لا نريد تفاصيل و أذا أردت أن تكتب التفاصيل3
4 هل عانيت مشاكل أثناء الخطوبة كوابيس مثلا أو حادث معين
5 أين تسكن بالضبط يعني صف لنا موقعك الجغرافي
أحب أن أقول لك لي أقاربي يمر بحالة مشابهة لحالتك هذه حيث أستيقض من النوم ليرا أبوه جاثم على رأسه مع العلم أ ن أبوه كان ينام في الغرفة المجاورة و بعد فترة من الزمن أختفى بكل بساطة
و كذلك أن أبوه يرى الجن بصورة جنونية على هيئة بشر أو حتى هيئة غريبة لكن المشكلة أنه رجل طاعن في السن وكثيرا ما يهلوس
و لديه ما يسمى بالذاكرة الوهميةو ليس هذا فقط فقد سبق وأن رأت زوجته شخص بملامح مخيفة ياول أن يمسكه أثناء فترة الحمل لها
و أعز أصدقائي يرى أحلام لا يمز بينها و بين الحقيقة ألا عندما يسيقض ليتبين له أنه كان يحلم

أعتقادي الخاص أن نفرا من الجن يتحايلون عليك وهناك شخص يغار من زوجتك أو منك ربما ويحاول التفريق بينك وبين زوجتك
عن طريق ممارسة السحر فبادر بسؤال زوجتك عن ما أذا كان هذا حقا
و أذا أردت التخلص من الكوابيس فعليك بالتكبير أي أن تؤذن بصوت مسموع و قرائة سورة الصافات و االبقرة
ولو جزء يسير منها
و عليك بالتقرب بقدر الأمكان من زوجتك فالرابطة الزوجية والهدف الأساسي منها من تكوين العائلة لشيئ مميز ورابط قوي يكلله ا حب لا يقهر
و طاقة لا تستطيع تصورها
و نسيت لدي سؤال سادس
6 هل تصلي العصر أو بقية الصلوات الخمسة
لأن صلاة الوسطى تعد من الصلوات التي بتركها يتقرب الجن من الأنسان
والله أعلم
أتمنى لك بأذن الله أن يمر هذا الشيئ عليك بسلام
أو أسأل الله أن يحفظ لك زوجتك من كل شر يكاد لك أو لها
أمين

صدى الذكرى

يقول...

السلام عليكم ورحمة الله
ماكنت اريد ايصالة لك بالضبط هو ماكتبه الاخ صاحب التعليق السادس فوق ، نعم انها امنياتك تحققت اثناء نومك وكلها مجرد احلام ، احياناً الاحلام تتكون نتيجة حديث النفس ، ماأردته في عقلك الباطن تحقق لك في أحلامك ، أما إن صدقت انه حقيقة بسبب وجود المني فما حدث لك هو احتلام ،والله اعلم

غير معرف

يقول...

لم أقرأ الردود السابقة لكي لا أتحيز إلى رأي أو آخر

أخي محمد أرجوا أن تقرأ ما أكتب لك
ولكل من خاض فيما خضت أنت

أصدقك وأصدق كل كلمة وصفت بها الموقف

نصيحتي لك
كُف عن التفكير بها لأن التفكير هو ما يجذبها إليك
وحافظ على زوجتك وأقسم لك بالله العظيم أنك لن تجد السعادة مع تلك جنية
لا تحدثها بصوتك ثانية أبداً ولا تحدثها بين نفسك داخل عقلك

وإذا سمعت صوتها أو شعرت بثقلها على جسدك فأذن كأنك تريد الصلاة الأذان هو الحل
وإقرأ سورة يوسف وسورة يس يومياً

ملاحظة:
هذه الفئة من الجن العاشق يتسبب في قطع العلاقة بين الإنسي المعشوق والمجتمع الذي يعيش فيه إفساد الحياة الزوجية أول الأولويات
وأبرز ما ستلاحظه في حياتك كره النساء جميعاً بدون إستثناء

وإذا تقدمت الحالة أكثر قد ينحرف الشاب إلى الشذوذ

حفظك الله

غير معرف

يقول...

يا جماعة انا صارت معي
والله العظيم صارت معي
ة تقريبا نفس القصة
بس الفرق انو انا صارت معي بشكل قسري لا إرادي

غير معرف

يقول...

انا اعتقد هذا حقيقي واصدقه لانه بعلمى للشياطين وانوعهم فانه يوجد اثنان من الشياطين مخصصان للجنس والاغواء واسمهاما incubusو succubus انكوبوس شيطان يأتى للنساء وسكوبوس يأتى للرجال طبعا ياتى اما فى المان او فى اليقظه وسواء دعوته ام لا ...

غير معرف

يقول...

اخي تعليقك غير مبني على المنطق فانت ترد بشكل عشوائي وما ادراك بحالتي الجنسيه ... حالتي الجنسيه ممتازه والحمدلله

غير معرف

يقول...

اخي علاقتي مع زوجتي جيده والحمدلله ولكن ذكرت ما حصل لانني اردت المساعده لمن له الخبره بهذه الامور وشكرا لك

محمد - الاردن

يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبراكته

الشكر كل الشكر لموقع ما وراء الطبيعه لطرح قصتي في موقعهم

اولا احببت ان ارد على من اتهمني بالكذب بان رده عشوائي وليس لديه التجربه او الخبره بهذه الامور ولو انه تعرض لهذه الامور لما كان رده عشوائيا واتهاما بالكذب ولكن هذا ما يسمى بالنقاش السلبي وعتبي على الاداره حيث تنشر تعليقات من يتهم اي شخص بالكذب فلا داعي للتجريح .

اما بالنسبة لي فلا تتوهم للحظه ان لدي الوقت لاسرد الروايات او القصص الوهميه التي من نسج الخيال كما قال البعض في تعليقاتهم فانا اعمل ليلا نهارا في احد اضخم الشركات في الاردن فلماذا اكذب عليك يا عزيزي هل لاسليك مثلا او ارفه عنك .

وثانيا الى من قال ان هذا من صنع عقلي الباطني فقد قلت لك ان هذا الامر لم يحدث فجأة بل حدث بعد عدة اسابيع من اتيان هذا الشيء لي ومداعبات استمرت احسست بها على جسدي . فانا بكامل قواي العقليه والحمدلله وحاصل على بكالوريا باللغه الانجليزيه وليس عندي انفصام بالشخصيه كما اتهمني البعض ايضا وليس عندي ضعفا جنسيا ولله الحمد ولكن هذا ما حدث معي قصصته هنا للحصول على المساعده ممن له الخبره بهذه الامور وللعلم ما زال صوتها يطاردني ليومنا هذا وما زلت احس بنفس المداعبات التي احسستها من قبل ولكني والحمدلله ادركت انها (جنيه ) واخذت بنصيحة كل من قال لي ان اقرا القران والجا الى الله وكلما شعرت بقربها مني لجات لقراءة القران

الشكر كل الشكر الى كل من علق بشكل منطقي ونصحني حتى من غير ان يعرف من انا واخذ بحسبانه ان المسلم اخو المسلم واخذ تجربتي على محمل الجد واراد المساعده فعلا ان في هذه الدنيا خير كما قال عليه الصلاة والسلام ( الخير موجود في امتي الى يوم القيامه )

غير معرف

يقول...

انا حدثت معى ايضا
انا فتاه احلم ان احد
يغتصبنى واستيقظ اجد كل
شئ كانه حدث حقا
لانه يوجد احيانا
علامات بجسدى واكون
ومتعبه جدا لااعلم ما هذا

غير معرف

يقول...

اخى اصدقك ولاتغضب من بعض التعليقات
فقط ابتعد عنها لانك اذا رايت شكلها الحقيقى
ستفر منها منها رعبا وفزعا
من اختك نجوم الليل مصريه
اذكر الله يحفظك
الا بذكر الله تطمئن القلوب
شككككككككككككرا

عبدالله الدليمي يقول...

اخي انا اصدقك والله انا اصدقك واقسم بذات الله اني مررت بهذه التجربة .......حدثت هذه القصة عندما كنت في سن المراهقة.13,كنت ازور اقربائي
عندها هم كانوا ينظفون البيت ففي يوم من الايام اردة الدخول الى غرفة فمنعتني جدتي من الدخول فزاد عندي الفضول فدخلت الغرفة الساعة 1:15 Am
وكانت الغرفة بصورتها العادية لم يحدث شيء
وكان هناك سرير وكنت تعبان جدا وعندما كنت نائما احسست بأن شيء يقوم بعناقي او المداعبة الج****وكنت اسمع صوت الغناء في اذني وكان اشبه بصوت مممممم,,,كأنها مقطوعة موسيقية هادئة.....ويضا يقوم بتقبيل فمي او يقوم بتقبيل رقبتي ....وكنت اسمع صوت يقول لي < جسمك جذاب و اتمنى ان تصبح لي فقمت من الفراش ,,,فتعوذة من الشيطان وذهبت لاغسل وجهي بالماء
من ذاللك الحين كانت ترافقني تللك الجنية الى وصولي لبيتي ...والله كنت احس بوجودها دون ان اقم بأي حركة ....ولا تخاف مني مطلقا ,وهي الى هذهي اللحظة هي معي ......وزاد عندي الفضول لاعرف من تكون هذه الجنية......كنت اغيب عن المدرسة ولايوجد احد في البيت لانهم كلهم ذهبوا الى اعمالهموكانت قريبة من شباك الغرفة فكنت اسمع صوت اهتزاز الارجوحة ...فذهبت لاتفقد الامر واخذت المسدس خوف وجود لص ...واذا ارى امراة جالسة على الارجوحة فصعقت لم ارى مثلها في حياتي ....فجائت علي وهي تقول لي وقتربت كثيرا حتى صار وجهي في وجهها ...فقامت بتقبيلي ...واخذتي الى وقلت لها من انتي وقالت انا التي وكنت خائفا صراحة ,وقالت لي ..فلم اكن اصدقها كانت عندي فكرة على الجن وهي,,,||||وبعدها بفترة قامت بخلع ملابسي ومارست الجس معها وانا بكامل وعيي ...وبعدها خرجت من البيت وكنت جالس على الكرسي وكنت اقول < كيف حدث ذالك> ...وعندما انام كنت اسمع صوت بغناء جميل ..وكنت احس بموضع يديها عل رقبتي وتقومبدغدغة رقبتي و بالتلاعب بشعري .الى هذه اللحظة.....وانا محافظ على الصلوات الخمسة ..والحمد لله..
______________________________________________
وكانت تقوم بتهييجي لأقم بممارسة الجنس معها
وقد قمت بممارسة الجنس معها من 7< الى8 مرات>
منذ بداية اللقاء بيني وينها ....................................واسئل الله ان يحفظنا ويحفظ اخواننا المسلمين واخواتنا المسلمات
_______________________________________________
وارجوكم شباب ان تصدقوا مايقول والله هذه حقيقة واقعية ....

غير معرف

يقول...

من قصتك استنتجت اربع اشياء
1 يمكن هالشي انت تتمناه و تفكر فيه بكثره و وقت النوم تحلم فيه و هذا شي طبيعي يحصل حق كثير من الناس حتى انا ما انام الا اذا لعبت لعبه بالموبايل ساعات انام و اكون حلمان اني قاعد اكملهاواقعد من النوم على اساس راح اكمل من المكان الي وصلته بالحلم هههه

2 يكون فيك مرض نفسي يمكن من الاجهاد مثل ما ذكرت اخوي تعمل ليل و نهار يعني ممكن تتكون عندك شخصيات بعقلك الباطن مثل فلم احمد حلمي لو شايفه يكون الشخص متأكد ان هالشخص موجود و اهوا بكامل قواه العقليه بس الواقع هذا الشخص من صنع عقله الباطن بسبب صدمه او جهاد

3 اذا صج جنيه و اذا اجتك مره ثانيه تذكر رب العالمين و عقاب الزاني مع الانس فما بالك مع الجن انا مابي افتي بس ماني قادر اتصور العقاب

4 الحل الرابع انت قاعد تتخوث علينا مثل ماتقولون بالاردن هههه

غير معرف

يقول...

خالد القيصربصراحه هل الحاجات موجوده صحيح ذكرت فى القران بس يترى

غير معرف

يقول...

اطلب المدد من سيدنا الحسين

غير معرف

يقول...

تعرف سبب الثورات العربية قتال الجن فيما بينهم ولكن باجسام البشر
تعرف كيف عرفت انا متزوجة اميرة الجن وبلغتني بتاريخ الحرب
فقمت بحماية وطني من هذه المعارك هي اجمل مما تتخيلون

غير معرف

يقول...

من حسن الحظ ان تكون لك زوجة من الجن....

غير معرف

يقول...

مارس الصلوات انا اصدك يا اخي مرة راودني هذا الشعور كان هناك جنية احس بها وهي تداعبني وتقول عني اني جميل وتقول انت لي ولكن استعنت برجل دين ونصحني بالصلاة ولقد تخلصت منها والحمدلله ولكنني لم اقم بممارسة الجنس معها مع تنها طلبت مني زلك وكل ما تحدثني اقرأ كتابا مقدسا وقد تركتني بعد ثلاثة شهور من الصلاة الدائمة

غير معرف

يقول...

بعدما اضطلعت علي اعمال المتصوفين ورايت الكتير من الاعمال العلوية والتي لا يقدر عليها الا عابد زاهد وجدت
اعمال لتحضير جنية للزواج و الخدمة : (كتحضير فاطمة السحابية) فهل الملكة التي يتم تحضيرها كل مرة هي نفسها ام هو مجرد اسم تحضر به بنات الجن للزواج من صاحب العمل و خدمته؟

ً......فل يجبني صاحب علم وتجربة .....ً ً.......فجل ما وجدته من الاجابات ظن يتخذ كحق.......ً

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .