10 أكتوبر 2011

Textual description of firstImageUrl

تجارب واقعية: مذكرات كارلا - جزء 1

ترويها كارلا - لبنان
لم أعلم ما الذي يجري ؟ كنت فتاة عادية جداً ومتفوقة دراسياً بشكل ملفت ، كنت دائماُ الاولى في الصف ودرجة الطالبة المثالية ، بدأت حياتي بمرحلة بوسعكم أن تدعوها بـ " السبات " الذي أحاول الإستيقاظ منه لكن بدون جدوى على مايبدو .

منذ سن المراهقة تقريباً أي في أواخر عام 1997 حصلت العديد من المفاجات الغريبة والمحزنة لي والتي لن أذكر منها شيئاً لانعدام صلتها بالماورائيات لكن ما حدث في السنوات التي تلت يصعب تفسيره.

فمنذ انتقالنا إلى منزل نمتلكه والكل عيونه متقدة بالحسد والغيرة رغم أن المنزل كان عادياً، صحيح أنه كبير وحديث البناء لكنه يشبه العديد من الأبنية المحيطة ، كانت حجرتي بعيدة نوعاً ما عن حجرة والدتي والمنزل تقريباً مقسوم الى نصفين أحدهما للمعيشة والآخر للضيافة والمكتب الذي تحول الى استديو لاحقاً. وهناك أيضاً فناء خلفي للمنزل يحوي مشتلاً صغيراً لكنه اصبح عبارة عن خرابة ومهجور تماماً وسآتي على ذكره لاحقاً في الجزء الثاني ، سأقسم حياتي مراحل حتى يسهل على القراء والخبراء المتابعة والتعليق مع ذكر الاحداث المهمة جداً فقط:

1- الطفولة
كانت والدتي وأيضاً والدي المتوفى يشاهدون أشياء غريبة في منزلهم المتواضع ، كنت طفلة صغيرة للغاية ولم اكن أعي ما أراه ولا افهم معناه. حين كبرت اخبرتني والدتي أنها كانت غالباً ما تحس بشخص قصير وبدين لكنه "بدون رأس" يمشي خلفها. وكان والدي بين اليقظة والمنام يرى سيدة عجوز تدلف من باب الشقة إلى داخل المنزل ويلمح خيالات غريبة لا تلبث أن تختفي فجاة وبسرعة.

2- المراهقة
ذاكرتي جيدة في سنوات المرحلة الاعدادية ، كنا نقطن في شقة من بناء مكون من عدة أدوار لكن البناء كان هادئ جداً ولا تكاد تسمع فيه إلا همس أهل العمارة لانهم عائلة مكونة من افراد كثيري العدد ، أذكر أنها كانت عمارة مخيفة جداً ولها فناء خلفي مهجور من سنين طويلة ولا أحد يعرف السبب.

أذكر أن المدرسة كانت قريبة من منزلنا وكان للجيران فتاة في مثل عمري في ذلك الوقت، وفي يوم ما وبعد عودتنا من المدرسة قررنا اكتشاف الفناء الخلفي وما يخفيه، كان للعمارة طابق ارضي مخفي غير ظاهر للعيان ، ربما كان مخزناً عادياً أو ملجأ ينفع في أوقات انعدام الأمن ، لكن الباب السري كان موصد بالسلاسل وعليه قفل كبير وكنا صغار لم نستطع كسرة. كانت واجهة العمارة الخلفية ملاصقة لبناء اصغر نوعاً ما وملطخ بسخام اسود على مايبدو اثار حريق. أخبرتني بنت الجيران أن امرأة مريضة انتحرت حرقاً وهذه الآثار شواهد على الحادثة.

كانت أم هذه الفتاة وهي جارة طيبة تخبرنا أنها تسمع صوت شئ ثقيل يسقط على الارض داخل شقتهم وكانت المسكينة مرعوبة لأن اطفالها كانوا مراهقين وصغار ووالدهم مريض ولا يحب الازعاج كانت تختلس النظر لمكان الصوت ولا ترى احد. لم أكن أعلم فيما إذا كان للحادثة صلة بحادثة انتحار تلك المرأة المنتحرة أو لا؟ حاولنا تفسير ماحدث وأخبرناها بأن الصوت قد يكون ناجم عن لعب أولادها الذكور بالكرة في حجرتهم فمعروف عن الصبيان حبهم لكرة القدم لكنها اكدت أن جميع اولادها كانوا نياماً .

3- الثانوية والجامعة
في المرحلة الثانوية أصبحت فتاة كئيبة وفقدت الاهتمام بالدراسة بشكل كبير ، وكنت أخاف من الظلام بشكل غريب بحيث لم يكن بوسعي النوم والأنوار مضاءة. كنت اعاني من الكوابيس و والدي يعاني من شلل النوم وبين النوم واليقظة يسمع اصوات ويشاهد خيالات لكنه كان رجل جيداً وذو تفكير عقلاني أكثر مني و والدتي. أصبحت عصبية لكن ليس مثل المرحلة التي عليها الآن و وحيدة جدا ايضاً.

بعد الثانوية انتقلت للمرحلة الجامعية وكانت احاديث الطلبة مليئة بغرائب وطرائف ظننتها في البداية مجرد اكاذيب. كانت الجامعة تخلو من الطلبة احياناً وانا لا اقصد انها تكون خالية تماما لكن قلة من البشر فيها والجامعة كبيرة تكون شبة ساكنة.

في البداية كنت طالبة عادية مثل بقية زملائي لكن في السنوات الاخيرة من الدراسة بدأت تحصل اشياء غريبة معي ، كانت أمي تنتظر موعد انصرافي من الجامعة لأعود معها أو مع احدى زميلاتي . كانت والدتي تتأخر نوعاً ما وأحياناً تتاخر كثيراً فأظل وحيدة انتظرها وتخلو الجامعة من قاطنيها بسرعة .

كان مبنى المحاضرات عملاقاً وكنت أظل فيه لوحدي، أحياناً لا تكاد تسمع سوى صوت وقع حذائي. الأجواء كانت غائمة ممطرة في الشتاء فلكم ان تتخيلو المبنى مهجور وشبة مظلم كنت أهرب إلى المكتبة أحياناً لكن أشعر بعيون خفية تراقبني من حيث لا ارى ولا اعلم.

- اذكر هذه الحادثة جيداً :
في يوم ما ذهبت إلى الجامعة مبكراً وكانت شبه خالية من الطلاب لقرب موعد الامتحانات النهائية وكنت ارغب ببعض المذكرات والملازم للامتحان، رغبت بالذهاب لحجرة السيدات ( الحمام ) وكان هذا في آخر دور في مبنى ضخم . لم يكن هناك أحد وبعد أن فرغت من حاجتي وهممت بالنزول من الدرج اعتصر اقدامي الم غريب وتنميل فظيع. تسمرت اقدامي على الدرج وحاولت الصراخ طلبا للمساعدة لكنني لم استطع ، احسست بالالم يسري حتى رقبتي تحاملت على نفسي حتى استطعت نزول الدرج بصعوبة بالغة. كان المنظر محزن للغاية وانا اصارع الالم وحيدة، كان كل الناس إما في مطعم الجامعة او الاروقة او المكتبة او مركز نسخ المستندات او خلافة انا الوحيدة في اخر دور كعادتي تتربصني كائنات غريبة من حيث لا ارى ولا اعلم.

هل تذكرون فيلم الرعب "التل الصامت" Silent Hill ؟ ههههههه مصادفة غريبة على ما اعتقد لم يكن الفيلم في طور الانتاج حتى ذلك الوقت ، نفس المشاهد والسكون المرعب وأصوات البشر الخافتة التي لا تكاد تسمعها وانت وحدك في مبنى ضخم في اخر دور .

ارغب بإضافة ان الكل كان يلقبني بفتاة التنبؤ Prophesy Girl وكان لدي قدرة ومازالت عندي على معرفة الاحداث قبل وقوعها وقراءة أفكار الآخرين ومعرفة من سيقابلون لدرجة اندهاشهم الشديد.

4- ما بعد الجامعة
انتهى الجزء الاول من مذكراتي وارغب بالقول أن ما يحدث معي يمكن أن يحدث لآلاف البشر غيري خصوصاً بعد ان جربته بنفسي وقد لا يكون هذا الجزء من المذكرات مثيراً مثل الجزء الثاني .

ترويها كارلا (30 سنة) - لبنان - السعودية

ملاحظة
هذه المذكرات تعكس تجارب واقعية عاشتها كارلا بحسب أقوالها دون تحمل أي مسؤولية على صحة أو دقة المعلومات. تقول كارلا : " كنت أعيش مع أهلي في إحدى ضواحي بيروت - لبنان قبل أن ننتقل للسكن في عمارة ضخمة في السعودية " .

29 تعليقات:

Cool يقول...

يالله

كنت أريد الضغط على رابط القصة وظهر لي وجه إمرأة وإختفى بالموقع ; ;
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

محب الخوارق للطبيعة يقول...

السلام عليكم
اختي لقد دكرتي في - الطفولة بضع اشياء
متل ام الفتاة تسمع صوتا ...

هدا ربما يكون لديه صلة بالمرأة الد انحرت

+
د كرتي ايضا في الثانوية والجامعة انك تشعريين بعيون خفية تراقبني من حيث لا ارى ولا اعلم و هدا يحدت معي ايضا عندما يكون المزل خاليا و اسمع اصوات غرييبة و لا اعرف مصدرها .

و عندما خرجت من الحمام وهممت بالنزول من الدرج اعتصر اقدامي الم غريب وتنميل فظيع هدا يحدت لكنه شيئ طبيعي فهو تشنج عضلي يدفعك للصراخ و تتألمين بشدة.

Carla Michael يقول...

اشكرك استاذ كمال لنشر تجربتي . للتو فقط شاهدت فيلم التل الصامت للمرة الثانية. سبحان الله نفس المشاهد ونفس الكوابيس الحمد لله ان نهايتي ليست مثل نهاية ابطال الفيلم.
احب اضيف ان الحزن والوحدة قد يجعلو الانسان يتأمل اكثر ويدقق اكثر فيما حولة ايضا. كان فية فترة من حياتي وفي الجامعة كمان ييجي اوقات انفصل فية عن العالم الخارجي ولا اسمع ايا شي بس بيظهر بسبب الاكتئاب لا اكثر . كنت كمان اشوف خيال كبير خلف ظهر كرسي المكتب في حجرتي واحيانا احس بتيار هواء غريب رغم اني لا افتح نوافذ غرفتي بسبب الاتربة والاجواء الحارة.

زهراء

يقول...

نعم ليس مثير لاشئ غريب ما عدا التنبؤ الا انك لم تدكري عما تنبئتي به و حصل فعلا.
ننتظر الجزء الثاني
مفقين.

غير معرف

يقول...

الله المستعان

غير معرف

يقول...

عذرا يؤسفني ان اكون اول من يعلق .....لكن ارى انك تملكين موهبة جيدة في الروايات الغامضة.......وتملكين خيالا خصبا وروح دعابة ملفت .....عالمعموم ليس هناك شيء واضح غي هذا الجزء ....انتظر الجزء الثاني بفارق الصبر ....تحياتي

dla-alkoon يقول...

لم أجد شيء مثير للاهتمام أو يدفع للتساؤل ..بانتظار الجزء الثاني..!

carla يقول...

I know it's weird but not scary. All of these actions took place after graduation. I'll write the sequel soon for all of you to enjoy

carla يقول...

ارسلت لك الجزء الثاني استاذ كمال ترقبوة قريبا جدا

fairy tale يقول...

نفس رأيي أحد المعلقين لا شيء مثير لاشيء غامض لكن ننتظر الجزء الثاني

غير معرف

يقول...

قصه جميله واظن اني اسمع بهذه التجارب تحدث لكثير من الاشخاص في حياتي
كان يشعروا بان هناك من يراقبهم او يسمعوا اصوات غريبه او يرو اشياء لاتصدقها العين
وحتى أنا عن نفسي تحدث لي بعض هذه المواقف
لذالك اره شيء طبيعي...
كل شخص يمر بتجارب كثيره واغرب بكثير مما يتصوره العقل
ولكنهم لايعلمون ان الكل يعيش مثلهم
فلو اجتمعت انت وافراد اسرتك او اصدقائك واخبرتهم بمواقفك الغريبه
لردو عليك بانهم قد عاشوا بمثل تجربتك واغرب

kareem يقول...

كريم الزهيري
اختي بالنسبة لي ان اكتفي بقراءة هذا النص بالنسبة لي امن كنتي تبحثين عن السبب من وجهة نظري انا ارجو ان نحسم الموضوع بالتليل اذا مااجبتي على هذه الاسئلة وبكل صراحة ...

1_هل لازلتي تعاني من هذه المشكلة وهل تراودك كوابيس في احلامك؟

2_عفوا هل هناك احلاما (غير اخلاقية)تتكرر عليك بهيئة اب او اخ كأنه يضاجعك؟

3_هل تقدم لك للخطوبة وباءت بالفشل ؟ وكم مرة ؟

4_هل لازلتم تسكنون نفس الدار التي بدأت بك هذه الامور ؟

شكرا لك....

carla يقول...

اخينا كريم الزهيري العزيز اشكر لك تعاونك وسأجيب على اسألتك:

1- نعم تراودني كوابيس غريبة عجيبة واللع العظيم انو مشاهد فيلم التل الصامت هي نفسها المشاهد في الحلم لدرجة انو ذكرت لكم انو المصادفة جدا غريبة لان الفيلم لم يكن منتج اصلا ولعبة البلاي ستيشن غالية جدا لا استطيع توفيرها لان التل الصامت على حد علمي لعبة في الاساس وتحولت لفيلم رعب . اعذر كثرت الحكي لكن حبيت اوضح لك فقط

2- لا احلم بتاتا بهكذا احلام

3- نعم تقدم لي شاب هو في غنى عني لاني لست جميلة وفوق كل ذلك فقدت نجاحي و ثمانية سنين من التعب الطاهر النظيف الخالي من النفاق والغش والتدليس فلم يعد لي بعد ذلك اي اهتمام من اي نوع. ولو كنت تقصد سحر معمول لي فلا اعتقد ذلك لاني تاكدت ان هناك فعلا سحر لكن معمول لوالدي وفعلا تكرر الحدث من اكثر من شخص ان امرأة سحرتة ولا نعرف من هي ولا اعرف صحة هالحكي من عدمة.
المشاكل اللي حصلت لي زمان اكدت لي منجمة انها من فعل صديقة لي كانت تغار مني ومن علاقة اهلي الطيبة معي و تماسك اسرتي الصغيرة وتفوقي الدراسي ومحبة الناس وعطفهم علي.

4- نعم هي منزل ملك وليس بنظام التاجير لكن السحر ليس مدفون فيها والله اعلم لكني سمعت باسحار قد تتجاوز عقدها المائة عقدة ولا اعرف ماصحة هالحكي ايضا.

اخيرا اسفة عالاطالة

غير معرف

يقول...

ارسلت لك الجزء الثانى أستاذ كمال ترقبوه قريبا جدا بالفعل سنترقب الجزء الثانى من فيلم الرعب مذكرات كارلا أم (خيال سارح) بلاش بقى نبقى عايشين فى عصر ماقبل اكتشاف الأنسان النار هو الجهل وصل بينا لهذه الدرجة (مذكرات كارلا) مفيش مواضيع عارف تنشرها يأستاذ كمال فبتنشر قصص لعقلية طفلة مراهقة وأنا زهقت خلاص من قصص الكذب و(الأفلامانات) فياتشوف مواضيع تستحق النشر أو فلا.

غير معرف

يقول...

احداث عادية لايوجد هناك مايثير ويخيف ! ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ‏​​​لْـِّْƔـِّْٱ اعلم لماذا تم تقسيم الموضوع لجزأين ؟ ربما لانه موضوع يفتقد الكثير من الحماس

carla يقول...

استاذ كريم الزهيري نسيت ان اخبرك ان الكوابيس غالبا تكون مثل الفيلم يعني كثير واضحة ومرعبة جدا يعني رعبها حقيقي اكثر من الفيلم واحلم كان شخص او شئ بطاردني
ايضا زمان كنت احس شخص معي في غرفتي لكني تحديتة الان ولم اعد اخاف منة كالسابق وقد اخبرتكم في وقت ما اني حاولت التواصل معة بطريقة الكتابة على المرآة لكن لا استجابة
هل لديكم طريقة غير لوح الساحرة للتواصل؟ قرات في احد المنتديات عن طريقة السلة والقلم سمعتم بيها قبل؟
ارجو ان تفيدنا بخبرتك استاذ زهيري شكرا لك

غير معرف

يقول...

اخت cool
الوجه اللي شفته من نفس الموقع بيحطوه للاثاره انا كل مرة بدخل بشوفه

kareem يقول...

المعالج
كريم الزهيري
شكرا لك اختي صاحبة التجربة على الاجابة لكني بدأت اطمع بسؤالين او ثلاث باانتظار اجوبتهم بالدقة لو سمحتي !!
1_ كم شخص في الدار يرى (في اليقظة) اشياء كخيالات او حركات او اصوات معينة ؟ رجاءا في اليقظة او قبل النوم بلحظات !!

2_هل حدث ان وضعتم اموالا او ذهبا او اشياء اخرى وحدث فيها فقدان جزء منها وانتم تعرفون جيدا ليس هناك شخص ما يااخذ منها؟

3_هل حضرتك ام احدا من عائلتك استحضر روحانيان اي اعمل جلسة خاصة بتحضير الارواح في داخل الدار من قبل 8 سنوات وبعدها ؟

شكرا لك
اما بخصوص لوح الساحرة لا اعرف عنه شيئ سوى في الفترة الاخيرة قرأت وشاهدت من خلال اليوتيوب لوح الويجا وكذلك لا اعرف بخصوص السلة والقلم .
هناك طرق بسيطة للتحضير الارواح لكني لايمكن لي ان اعلم واشجع عليها لانها في غاية الخطورة على الشخص وخصوصا على البنات ..تحياتي لك

carla يقول...

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يا غير معرف انا مش زعلانة منك صدقني وشكرا ليك لانك ضحكتني لانو ماصرت اضحك كتير. وعفكرة حكاية انك مش مصدق هيدي منا شغلي ارجو ان تخبرة بذلك عزيزي استاذ كمال لاني اثق فيك واحب اشكرك مرة اخرى لنشر تجربتي. لكن هناك نقطة احب اوضحها لك يا غير معرف رغم اني لا ادين لك باي تفسير اصلا:
حين تفقد ثمانية سنوات من الكد والتعب والنجاح الباهر في ثمانية ساعات وبين ليلة وضحاها تعال واتمسخر زي مانت عاوز واكتر لكن بيظهر انو انت من النوعية اللي ماعندها تعب من الاساس مشان تتغاظ علية.
سلامي لك فقط لانك اعدت البسمة لشفافي.

غير معرف

يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم أولا لست أتمسخر فلينظر كل شخص لنفسه ليعرف هل يتمسخر أم لا ثانيا مارأيك لو عرضتى قصتك على شركة هوليوود لكى تنتج منها قصص رعب للأطفال الرضع ولاحول ولاقوة الا بالله أصبحنا شعوبا تافهة نجرى خلف الخرافات.

carla يقول...

استاذ كريم الزهيري هاهي اجاباتي:

1- اعيش انا ووالدتي في المنزل احيانا تاتي جدتي لزيارتنا والمكوث فترة معنا حتى هي لاحظت اشياء غريبة وكانت دائما تقول بيتكم متل المقبرة يمكن بسبب الهدوء الزائد ؟
اخبرتني والدتي انها كانت مستيقضة لكن مغمضة العينين تستريح في فراشها وشعرت كان شخص جلس بجوارها بمجرد ان فتحت عينيها لم تر اي شئ.

2- لا اعتقد ذلك وانا فتاة مؤدبة لن اسرق من اموال والدتي شيئا بدون استئذان اولا لكن حدث ذلك كثيرا ايام الاعدادي وكانت عدوتي انذاك التي كنت اضنها صديقتي ترفض الاعتراف وبشدة والى الان انها لصة.
لكن اليك هذة الحادثة:
ايام الجامعة كانو البروفيسورات يكلفونا بكتابة مشاريع وهي معروفة ايام الجامعة. المفاجاة انها كنت تختفي تماما ولا اعرف من يفعل ذلك رغم اني لا اتركها فترة طويلة مهملة حتى لدرجة ان الدكاترة كانو يضنون انها مزحة او شي. لكن في اماكن عامة كهذة صعب اتهام الناس بدون دليل يعني كل شي جائز الحدوث.

3- لم نفعل ذلك لكني استخدمت الويجا عبر الانترنت فقط وذكرت ذلك في الجزء الثاني.
ارغب باستخدام اللوح للمرة الثانية مع فرقتي ولنرى لو حدث لنا تقدم في اعمالنا قد نصدر البومنا الجديد على شرف الويجا هههههههههههههههه.

أسلامي متطرف

يقول...

أخت كارلا اذا كنت تريدين التحدث مع هذا الكيان في غرفتك
أنصحك بأستعمال مسجل أي مسجلة صوت حتى لو كان موبايل تسمى هذه الظاهرة بألتقاط الأصوات الكهربائية EVP ما عليك سوى ان تحضري أسألة بورقة ثم تبداي تفتحين التسجيل ريكوردينك
وتسأليه أسألتك التي تريدين
مثل ماذا تريد
لماذا تحاول أخافتي
لماذا انت هنا ما أسمك كم صارلك و
ركزي على أسألة غير مهمة أولا تدريجا
الى الأسألة المهمة بين كل سؤال و أخر فترة 3 دقائف ألىى 5 دقيقة
و لا تستخدمي اي كتاب سحر الحذر قبل أن يقع الندم والله أعرف ناس ندموا على فعلتهم من ممارسة لكتب السحر ..لن ينفعك السحر لطرد السحر
ينفعك قوة الأرادة و التحكم و الشعور بالسيطرة و الأيمان بأنه لا يمكن ان يصيبك مكروه الى ما شاء الله و عدم الخوف من الموت (الأنسان ميت لا محالة ان لم يكن اليوم فغدا )
, و أعلمي أنه لا يمكنك التنبئ لكن يمكنك قرائة الأفكار فقط ما يجعلك تضنين انك تعرفين المستقبل
و الله أعلم
أما بالنسبة لأحلامك فأذا كانت تتحقق فهي واقعية و أسميها بالأحلام الواقعية

غير معرف

يقول...

الاخت كارلا ...........
اقدم اعتذاراتي مقدما و لكن ما قصصتيه هو مجرد احداث لنفسية متقلبة قلقة و اثار صدمة من الممكن ان تكوني قد مررت بها ...و لا يوجد فيها اي شيء غير طبيعي غير تعلقك الزائد باحداث الفيلم الذي ذكرتيه .....

و لكن لدي فكرة تستطيعين ان تقومي بها و هي بسيطة جدا و قد تدلك علي وجود روح بجوارك من عدمه
ضعي ورقة بيضاء علي مكتبك و ضعي عليها قلم اي قلم
و قومي بدعاء الروح الموجودة اذا كانت موجودة فعلا ان تقوم بكتابة اي شيء علي الورقة لتعلمك بوجودها و لكن لا تمسكي القلم اتركيه علي الورق طول الوقت و لا تقتربي منها فقط اضيئي بعض الشموع واذا كان والدك يحب موسيقي معينة اديريها بصوت هاديء و انتظري
تستطيعين فعل هذا لمدة اسبوع فقط .و اذا لم تجدي اي كتابة فاتركي الموضوع ككل
لانه و بكل بساطة الميت لا يقترب من احبائه الا في حالة الخوف و القلق عليهم و سوف يحاول بكل الطرق الاتصال بهم ...و اذا كانت روحانيتك عالية فسوف تجدي النتيجة سريعا
و نصيحة لكي انتي في ريعان الشباب اتركي كل هذه الافكار و ابدأي حياتك بطريقة واضحة و اجتماعية اخرجي و صادقي و عيشي بين الناس فمكانك ليس بين الماورائيات او الغيبيات .مكانك الطبيعي بين الناس و بين الاحياء
اراكي متسرعة يا حبيبتي في خوض عالم اخر قبل ان تخوضي في عالمك الطبيعي و اراكي متوحدة مع نفسك ....و قد اكون مخطئة و لكني اشعر بروح تائهة اسال الله لكي التوفيق و الفلاح
الفقيرة الي رحمة الله
وفاء

kareem يقول...

كريم الزهيري
الاخت صاحبة التجربة السلام عليكم ...
عفوا اختي انا لم كنت اقصد من السؤال فقدان الاموال او الذهب انك انتي تاخذيها لا يااختي سامحك الله كان لي قصد ان الارواح التي تسكن في الدار نوعها وطريقة حضورها ...

عموما اختي من وجهة نظري انا مع اعتزازي واحترامي لكل الاخوة والاخوات من يقوموا بالتحليل ...دارك متلبسة بارواح شريرة ولا اعتقد جائت بسبب سحر او عمل شيطاني قام به احد الا انه هناك عدة طرق سبق وان بينتها تتلبس الدار او المكانات بالارواح الشريرة (الجن )منها الاستحضارات الروحانية او وجود بعض كتب اللي تحوي على طلاسم وكثير من الطرق يتلبس فيها الدار بهذه الارواح ..

اتمنى من الله يوفقك وتتغلبي عليها اما من خلال المشايخ الذي لهم تجربة ومعرفة بهذا المجال مع الحذر من النصابين والسحرة وكذلك بقراءة القران والصلاة ...تحياتي

carla يقول...

عزيزتي وفاء وكل الاخوة الاعزاء حتى اخينا اللي بيقول فيلم هوليوود للاطفال الله يسامحك:

قد تكون تفسيراتكم صحيحة لكن للاسف الناس اصبحت تكيد لي من حيث لا ارى ولا اعلم ولا اعرف ماالسبب رغم ان غيري ناجح نجاح مبهر انا نجاحي كان ممتاز لكن غيري اشطر مني بمراحل ومافية شئ سئ حصل ليهم
انا عرفت بعدين ان فية ناس حواليهم طاقة سالبة تجذب الحوادث ذات نفس الطابع يعني سبب مايحدث لي هو الطاقة السالبة.
بعدين انا ذكرت انو يحصل لي اوقات انفصل فيها عن العالم الخارجي واحس بوحدة غريبة حتى الهواء ما احس فية كاني شبح بالضبط وتعرف شو اكد لي هالحكي؟ مرة كنت اقرأ تجارب ناس اجانب وكمان عرب حسو بنفس الشئ كانهم اشباح لا اعرف ماتفسير الحالة هل هو انفصال مؤقت عن عالمنا الحقيقي؟ او لها تفسير اخر ؟
كمان شي اخر:
فية ناس مرضى نفسيين والله انو مايرضيهم انو فية ناس غيرهم تعيش بسلام ومحبة وهدؤ لازم يعملو مصيبة ولو بالقوة والخداع والكذب وشهادة الزور اصبحت غريبة وسط اسرتي بمعنى كلمة غريبة.
شكرا ليكم

kareem يقول...

كريم الزهيري
اختي كارلا السلام عليكم ...
احب ان اذكر لك نقطة مهمة وهي تكمله لما شخصته لك بالنسبة لتلبس في الدار هم اي الارواح ممكن يتلبس احدهم فيكم دون ان تشعري ويذهب معاك الى اي جهة تودي الحصول منها خير لهذا تغيبن احيانا الى عالم ثاني وهو الذي يعطيك التنبؤات الضبه مضبوطه اي ينشط فيك الحاسة السادسة وهذا النوع من الارواح اميها التوابع اي لي فقط وجودهم يقتصر على الدار اي يذهبو بعضهم معاك الى مكان ويعرقل اكثير من الامور التي تحي انها تخدمك ...يسببون في الدار اتعاب امراض نسيان اذية حالات عصبية لاتفه الامور حتى الامراض اكثير منها لم تشخص اطلاقا عند الاطباء ...

OSHA يقول...

السلام عليكم

اللي لاحظت عليج انه المشاكل اللي صارت لج كبيره ومش بسيطه خاصه انتي قلتي كنتي ناجحه بالدراسه وتقريبا فجاة كل شي تدمر وراح سدى ،، فـ يمكن الوحده اللي تصيبج احيانا بسبب هالمشاكل ،، انا ما اقول انج مرضتي نفسيا ولا اتهمج بالجنون بس هالشي يحصل مع الكثيرين يوم تصيبهم مشكله كبيره خلاص في اشيا تتغير في حياتهم ويمكن مايلاحظون على عمارهم .. اما بخصوص التنبؤ والباقي فانا ابدا ما استبعد وما اقول انتي تكذبين لاني هالايام مريت بتجربه مشابهه لاحدى تجاربج وافكر اكتبها في موضوع في هالموقع ..
تجربتي :
في الايام الماضيه كنت كثيرا احلم انه الدنيا ليل و اخرج من باب الصالة (الصالون) وارى كوكب ارض ثاني في السماء ويكون كبييييير جدا لدرجة اشوف بس ربع او نص الكوكب هالحلم تكرر عندي كثير يمكن 5 او 4 مرات والمفسر قال انه تفسيره الاخ وذكر اية يوسف عن حلمه بخصوص الكواكب الـ 11 ،، لكن انا ما اقتنعت بالتفسير او بالاحرى احسست انه التفسير شي ثاني مع انه مفسر ممتاز جدا .. و الليله الماضيه كنت اقرى الجزء الثاني لكتابتج وذكرتي انج تتنبئين وتذكرت تجارب كثير من الناس انهم يحلمون ويتحقق حلمهم ويكون عن التنبؤ .. وتمنيت وقلت بخاطري ياريت انا يحصل معي مثل هالشي اني احلم ويتحقق الحلم او اتنبأ استغفر الله والله العالم بالغيب .. واليوم اول كلاس السير عرض علينا ترايلر (Trailer) لعدة افلام .. واول ترايلر كان لفيلم اسمه Another Earth وما اعرف اذا شفتيه او لا بس فعلا القصه جداااا مشاابهه لحلمي وانا احلف بالله اني ماشفت الفلم للحين بس اليوم شفت الترايلر ولاول مره ولا اعرف عن الفيلم الا اليوم مع انه نازل من قبل بس والله ماشفته بحياتي الا اليوم !!!!! وتذكرتج انتي وحسيت انه في شي مادري اذا هذا بالمصادفه بس فعلا غريب اني حلمت وبعد عدة ايام شفت فيلم مشابه لحلمي وانا اصلا اول مره اشوف الفيلم يعني ماشفته قبل .. الشي المشابه بالفيلم هو انه فتاة تخرج من المنزل وتشوف كوكب ارض في السماء !! الفرق بين حلمي والفلم هو انه الكوكب في حلمي كبيييير جدا
ممكن يكون الشي بالمصادفه بس غرييب وانا كذا مره لي تجارب اني احس بشي وفعلا يكون صح يعني اتوقع اسمه الحاسه السادسه


اختك
عوشه

OSHA يقول...

احب اصحح الخطأ .. الفيلم اللي ذكرته اتوقع للحين مانزل في السينما

غير معرف

يقول...

انا فقط كملاحضة قضية الريح الدي تحسين به كتيار رغم ان النوافد مغلقة لمن يعرف وحسب تجارب كتيرين فالجن عبارة عن ريح بعض المرات تكون باردة وبعض المرات ساخنة القضية لا تحتاج الى كتير من التفلسف انت تعانين من تابع من الجن يعني يتبعك اين تدهبين ويزعجك ولاقدر الله ادا لم تقومي بحلب معالج روحي او ديني فقد يتلبسك ويسكن داخل جسدك اما بالنسبة لما يحدت لوالد فيسمى بالجاتوم يزعج الانسان ولا يدعه ينام وحتى جن الجاتوف هو ايضا فيه انواع مختلفة وهو احد انواع الجن فالحن فيهم انواع وانواع كتيرة

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .