11 سبتمبر 2011

Textual description of firstImageUrl

كلاوديا تعود إلى منزلها بعد تخليصه من الأشباح

إعداد : كمال غزال
منذ عدة أيام عادت عارضة الأزياء الألمانية الشهيرة كلاوديا شيفر (41 سنة) مع عائلتها إلى منزلها الريفي في سفولك - إنجلترا  بعد " تخليصه من الأشباح " وذلك بعد أن كانت مؤخراً مع زوجها ماثيو فاغن مخرج الأفلام في منزل كائن في مدينة لندن لأنه كان عليهما أن يتصلا بمتخصص في طرد الأرواح بهدف إبعاد الشبح عن منزلها الذي تبلغ قيمته 5 مليون جنيه استرليني لكن الزوجين عادا إلى منزلهما بعد أن اقتنعا بمغادرة الشبح منه.



ومن ثم سمحت كلاوديا وماثيو اللذان لديهما 3 أطفال وهم كاسبر (8 سنوات) وكلمنتين (6 سنوات) و كوسيما (16 شهراً) لعمال البناء بأن يعملوا على منزلهما في لندن.

وأخبر متحدث باسم كلاوديا صحيفة بريطانية وهي دايلي مايل :" كلاوديا وماثيو انتقلا إلى منزلهما الريفي بينما كان منزلهما في لندن يخضع لعمليات تجديد ".

وكانت كلاوديا قد اتصلت بـ طارد للأرواح  exorcist بعد أن قيل لها أن هناك لوحتان ملعونتان وشبح لـ أم تدعى (بينيلوب) في المنزل الريفي.

المصدر
- Monsters and Critics

إقرأ أيضاً ...
- ستينغ واجه شبحأً في منزله السابق
- شقيقة مايكل جاكسون ترى شبحه
- فيلا الفنانة ذكرى
- هل الأشباح من صنع مخيلتنا ؟

6 تعليقات:

غير معرف

يقول...

في منزلي ارى دائما شبح طفل يلعب حتى انه عندما كنا صغارا كان يلعب معنا وكنا نضن انه ابن جارنا

هدى عز الدين يقول...

شكـــــــــــــــــــــــــــــراً على الخبر ..

_ كيف إستطاع المتخصص طرد الأرواح من البيت ؟ ألَم ترِد معلومة عن كيفية طردهِ للأشباح ؟

kareem يقول...

كريم الزهيري
السلام عليك يااخت هدى اتمنى ان لايبين هذا الشخص كيف طرد الارواح لانك تعرفين جيدا كيف الان الناس تتربص له بالانتقادات والتراشق بالكلمات التي اصبح الموقع مملا من بعض الدخلاء والذي لايعيروا اهمية لتلك الامور اما ان ينسبوها الى الدجل والشعوذه ام ينسبوها الى انك ملحد وتبدأ الاسئله الاستفزازية اولها من سمح لك ان تطرد روحا او كيف سمح لك ان تحرق شيطانا او كيف وكيف ...وبدأنا نتحذر من طرح اي تجربة بسبب الغير معرفين وما اكثرهم حاشا الطيبون منهم ,الكثير لاينسبوا هذا العمل الى انه علم وقد اسفادت منه دول غربية كثيرة في مقدمتها امريكا وبريطانيا وروسيا و..و..حتى في قضايا المخابرات والتجسس وبقينا نحن نعتبره شركا والحادا عندما لو قمت بعلاج او انقاذ حياة شخص من حالة قد عجز الطب في تشخيصها وعلاجها ...

استميحك عذرا اختي هدى فهذه حقيقة ...شكرا

bloomingwoman يقول...

طرد الارواح عملية خطيرة في نظري لابد ان يجريها شخص محترف والغير معرفين تحذف تعليقاتهم وانتهينا

غير معرف

يقول...

إلى كريم الزهيري معنى كلامك أن الغير معرفين المعارضين لكم قد انتصروا عليكم وأنتم استسلمتم لهم بكل سهولة مع أن أكثر الزوار لموقعكم معجبون بما تنشروه. أرجوا أن لا يتسببوا في الحد من نشر مختلف المواضيع الماوارائية والخارقة للطبيعة بكل جرأة وأيضا بكل احترافية فإذا كانت ردود البعض منافية لأدب الحوار فما عليكم سوى حذفها

kareem يقول...

كريم الزهيري

اخي الكريم السلام عليكم..
الموضوع ليس انتصار او استسلام لا بالعكس نتمنى ان من ينفي ما نتقدم به من تجربة فعلية وليس سماعها من هذا وذاك وما ببعض الاخوة يدخلوها في مجال ديني بحت هذا من يحرم ويتهجم والاخر من يتمنى ان يسمع الكثير من التجارب الواقعية وليست المنقولة او سماعها .
خضت تجربة العلاج الروحاني لمدة 18 سنة اي اني اقرب من اي شخص سمع وقرأ عن الجن ,تجربة طويلة عن ماذا يفعل الجن الطالح بالانس وتوصلنا الى ممكن الانسان يتغير مزاجه وتصرفاته 180 درجة ويمكن من خلال علاجه يرجع ذلك الانسان الطبيعي الذي كان يعيش بعيدا عن هذا العالم من الذي تأثر بسبب السحر والجن ترك عائلته والاخر فقد بصره والاخر تشوه جلده والاخر تخرج منه الديدان والاخر لاتستطيع زوجته ان تنجب .و.و.الكثير من هذه الحالات التي كانت تصلني على مدى 18 عام .
اليوم اتفاجئ على سبيل المثال بخصوص هذا العنوان(كلوديا تعود الى منزلها بعد تخليصه من الاشباح )
واذا اقول لك وقسما بالله العظيم اني عالجت مثل هذه الحالات بالعشرات لا بل اكثر بكثير لكن من يتبنى ويرعى ما اوهبنا الله به من قدرة بهذا المجال؟
لماذا نهمتم بقصص الغرب ونترك تجاربنا نحن وقدرة الكثير منا على طرد الارواح الشريرة..قد يقول هناك الكثير من الناس يدخلون هذا المجال هم ليس مؤهلين لذلك ولم يفهموا ويتحول هذا العلم الى دجل وشعوذة نحن نقول ونتمنى ان يفتح مركزا خاصا للعلاج ويتقدم الشخص المعالج او من قادر على طرد الارواح الشريرة للاختبار كي يؤهله ان يكون حقا معالجا ونبعد من هو دجالا ومشعوذا لاسيما وهناك الالاف من المرضى ليس لمرضهم علاقة بالطب الحديث اطلاقا ينتظرون انقاذهم وبهذه الحالة كنا قد وفقنا بعلاج الكثير من هذه الحالات والامراض الغريبة.

اشكرك اخي العزيز على اهتمامك ومتابعتك للموقع..

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .