28 أكتوبر 2009

Textual description of firstImageUrl

شقيقة مايكل جاكسون ترى شبحه

لاتويا شقيقة مايكل جاكسون رأت شبح أخيها حسب زعمهاقالت شقيقة مايكل جاكسون "لاتويا" (53 سنة) أنها رأت شبح أخيها الأصغر المغني مايكل جاكسون الملقب بملك البوب وهو يزور العائلة حيث كان يرتدي ملابس بيضاء مزينة بلآلئ بيضاء معقودة في ثيابه كالتي كانت عليه في نعشه. "لاتويا" التي كانت يوماً ما فتاة غلاف مجلة البلاي بوي PlayBoy الإباحية (أنظر الصورة) أخبرت صحيفة Woman's Day بأن مايكل ظهر خلف الستائر حينما كانت الأضواء مطفأة، تقول "لاتويا":عينيه كانتا مفتوحتين وبدا أن جواً من السكينة يلف المكان، فأضأت الأنوار وسألته :"مايكل ، هل تتمنى أن ترحل إلى الجانب الآخر ؟" ، هناك إعتقاد شائع مفاده أن الأشباح تظهر للأحياء فقط إن كانت الروح معلقة بين عالمنا والعالم الآخر (عالم القبر أو البرزخ) الواقع في الجانب الآخر.

- وكانت "لاتويا" قد صرحت سابقاً في مؤتمر صحفي أجرته عند منتصف الليل في تل أبيب أنها أخفت ولسنوات عديدة السر وراء تحرش مايكل بالأطفال . كما صرحت أيضاً بأن شبحه ظهر لها في المنزل لكي يعلمها بأنه موجود. وقالت لاتويا أيضاً بأن مدير أعمالها جيفري فيليبس وأختها جانيت جاكسون رأيا أيضاً شبح النجم بينما أمه كاثرين (وهي متدينة في طائفة شهود يهوه) رفضت فكرة أن شبح ابنها يحوم حول الأرض. أتى ذلك بعد تردد شائعات حول العالم تتناول رؤية شبح مايكل في قصره في نيفرلاند وعن محاولات إقامة جلسات تحضير لروحه.

تعقيب: توقيت الخبر
بوستر This is It
Music player Here
يأتي الخبر المذكور قبل يومين فقط من عرض فيلم This is It (هذا هو الحال) المقرر عرضه مساء هذا اليوم في كل أنحاء العالم والذي يعرض تفاصيل تحضيرات النجم الشهير لحفلاته التي كان تقرر عرضها في مدينة لندن في شهر يوليو الماضي إلا أن القدر لم يحالفه فتوفي في 25 يونيو الماضي إثر جرعة زائدة من دواء بوربوفول على يد طبيبه الخاص. وعلى أية حال لا يخفى علينا أن توقيت بعض الأخبار يخدم المنافع التجارية لإطلاق ألبوم أو فيلم أو كتاب. إقرأ عن : الأدلة المزيفة وأهدافها


المصدر
- Couriermail.com.au

إقرأ أيضاً ...
- حل لغز فيديو شبح مايكل جاكسون
- فيديو عن شبح يتجول في ديزني لاند

- كيف يتواصل أحباؤنا الموتى معنا ؟!

 
2019 Paranormal Arabia جميع الحقوق محفوظة لـ