30 يونيو 2010

Textual description of firstImageUrl

تجارب واقعية : ضحية الإختطاف المتكرر

مررت يتجارب متعددة أنغصت حياتي وذلك منذ أن كنت صغيرة في السن ، بدأ حدوث أول تلك الأمور الغريبة حينما كنت في الـ 7 من عمري حيث خرجت في أحد الأيام الى منزل إحدى الصديقات للعب معها وقبل ان اصل إلى منزلها صحوت ووجدت نفسي في مكان بعيد نسبياً عن المكان الذي كنت فيه ، كان الوقت ليلاً مع أنني كنت قد خرجت في وقت العصر وتنبهت لوجود زمن مفقود دام لحوالي 4 ساعات ولا اذكر أين قضيته أوأية تفاصيل عنه ، شعرت بالخوف ورجعت إلى المنزل وانا أهرول ، خالجني إحساس غريب لم أستطع وصفه بسهولة ، خوف و تداخل افكار لكنني كنت متأكدة من أنني فقدت الإحساس بالوقت في ذاك اليوم . لم استطع ان أخبر أمي بأي شيء ، ومن بعدها بدأت أسمع طنيناً مستمراُ في أذني .

نسيت الموضوع ورجعت إلى حياتي الطبيعية ، لكنها حياة لم تخلو من بعض المنغصات كمشاهدتي لظلال سوداء تكون جالسة في الغرفة ويبدو أنها لا تعلم بأنني أراها كانت تستمر لفترة ثم تمشي بهدوء وكنت أيضاً أرى انواراً مفاجئة في عيني إلى درجة أنني أصبحت أشتكي من الالم في عيني ، فذهبت مع أمي إلى الاخصائيين الذين أجمعوا على أن عيناي سليمتان . وكانت أمي قد نبهتني الى بعض الاثار التي شاهدتها على ظهري وسألتني عنها لكن لم أكن اعلم ما هي ؟! ، كما كنت احس بوجود أشخاص في غرفتي لذلك لم اكن استطيع النوم فيها.


حادثة الثلاجة
توفيت أمي لما اصبح عمري 12 عاماً وبقيت مع أبي الطاعن بالسن ، كان يعمل ومرات كان يصطحب اختي الصغيرة معه إلى المحل بينما أبقى وحدي في المنزل وكان قد مر على وفاة أمي قرابة الشهرين ، وفي أحد الأيام كنت في المنزل لوحدي فأحسست بأن أحدا يراقبني او هذا ما بدا لي فاغلقت كل نوافذة المنزل وتأكدت من أن الباب موصد ، كل الذي كنت اذكره أنني كنت عند الثلاجة لإحضار ماء بارد، فتحت باب الثلاجة ومن هذه اللحظة لم أعد أذكر ما حصل إلى أن صحوت على صوت أبي وهو يناديني ويبحث عني، وجدت نفسي على السرير وبدون ثياب ، كانت ثيابي مرميه جانبًا . لم أستطع معرفة أنني خلعت ملابسي ولا حتى كيف وصلت الى غرفتي ؟! فانتابني خوف كبير. اصبحت لا استطيع النوم بسهولة من بعدها مع إحساسي المستمر بوجود أحد يراقبني وينوي أذيتي .

كوابيس وآثار جسدية
كنت اقرأ أورادي اليومية وتطوعت ( من اجل طلب حماية الله ) ومع ذلك كانت تراودني كوابيس فظيعة وكنت أصحو وانا اصرخ وأبكي ، في تلك الكوابيس كنت أجد نفسي ممدة على طاولة أو سرير وأنا أصرخ وكان أحدهم يمسكني من ذراعي ويثبتني . كنت أرى أنواراً واشخاص وأحدهم يخرز في يدي إبرة، كنت أبكي واصرخ ولكن لا فائدة من ذلك ، فهم لا يريدون تركي مع العلم بأنني كنت أرى أشياء أخرى لكن لم أكن أتمكن من تذكرها. وبعد أن أستيقظ كنت أرى آثاراً غريبة في جسمي أقسم أنني لم أراها من قبل.

قدرات جديدة
امتلكت في تلك الفترة قدرات غريبة لم تكن موجودة أصلاً فحينما كنت أشعر بالغضب أجد الأشياء أمامي تتحرك من تلقاء نفسها، لا ادري ما هي ! مع أنني انا لا اؤمن بتأثير الجن ولا بالسحر ولا كنت حتى اعرف شيئاً عن المخلوقات الفضائية . وقعت بعض الأحداث ايضاً ولكنني لا اذكر عنها شيئاً سوى يقيني بأنني فقدت زمناً أو فقدت إحساسي بالزمن بدون سبب ظاهر فاصحو وأكمل حياتي لانني اعتدت على هذا ..

قصار القامة
توفي والدي وتزوجت بعد مرور عامين ، وحملت بطفلتي ، كنت حس وأنا نائمة بوجود أحد يراقبني في غرفتي وفي احلامي كل يوم تقريباً، تكررت زياراتي إلى الأطباء ، كنت اصحو وأنا خائفه ومذعورة . وعندما وصل حملي إلى الشهر السابع بدأت أحس بألم من نوع اخر وهو حساسية الحمل الغير طبيعية ، كانت الحكة والألم تؤرق نومي إلى ان أنجبت ابنتي الأولى بعملية قيصرية نظراً لمضاعفات شديدة كادت أن تودي بحياتي أنا وهي . كنت قد بقيت في المستشفى 5 ايام ولم أكن أسمح لهم بأن يأخذوا طفلتي الى الحاضنة لاني اريدها .

وفي اليوم الثالث كنت في الغرفة لوحدي انا وطفلتي . فتحت عيني لأرى 5 او 6 أشخاص صغار القامة وكان طولهم يزيد بقليل عن متر واحد وكانوا مجتمعين حول ابنتي .فزعت لرؤيتهم وحاولت التحرك فلم أستطع وكأن الشلل أصابني فلم أستطع حتى الصراخ او فعل اي شيء ، كان الخوف قد أكل قلبي . أتت الممرضة وأضاءت الانوار ولم اراهم بعد ذلك ، تمكنت من الحركة وحينما رأتني الممرضة خائفة وغير قادرة على التنفس أعطوني مهدئات ومن بعدها لم احس بهم او اشعر الا ببعض الظلال السوداء التي تمشي في المكان او حتى في الشارع .


الحمل الثاني وحوادث الإختناق
وبعد فترة حملت في ولدي ، كنت ارى نفس الطبيب يأتيني في حلمي كل يوم ، أصحو مذعورة وزوجي يأتي لقراءه القران علي . إلى أن أتى الشهر السابع ونفس الذي كان يحصل معي في ابنتي حصل أثناء حملي لولدي وهي الحساسية إلى أن أنجبت ولدي بعملية قيصرية ولكن كانت لديه عيوب في القلب ( ثقب في القلب ) ، كنت في الغرفة وعاد الشعور الغريب بأن احداً معي ويراقبني ، لم أر ولدي لثلاثة ايام وفي الليلة الثالثة اتوا به ولم يكن يشكو من شيء إلى ان لمسته يداي مع أنني لم أحمله وتفاجئت أنه ازرق واختنق فأرجعوه إلى الحاضنة ، لم يكن طفلي يشكو من اي شيء لا من ازرقاق ولا من اي الم إلا حينما أقوم بإرضاعه أو لمسه حيث يختنق ويتحول لونه للأزرق ، عملوا له كل التحاليل وانواع الاشعة لكي يعرفوا من اين هذا الازرقاق ولكنهم فشلوا !! ، وفي أحد المرات كان طفلي مع الممرضة وانا اتكلم مع الطبيب عن حالة طفلي وكان يقول بانه سيخرجه وانه بخير ، الممرضة اعطتني الولد لكي أرضعه ونفس المشكلة ما أن حملته حتى ازرق الولد لكن هذه المرة توقف قلبه أمامهم والحمد لله أنه نجى بفضل منه ثم بفضلهم ، وبقي في المستشفى 50 يوماً تقريباً لكنه خرج بكامل عافيتة والحمد لله ، وفي اليوم الذي اخذته الى المنزل كان بجانبي نائماً ، غفوت ثم صحيت لأجد أحد الاشخاص الاقزام بجانب ولدي يراه ويتفحصه لكن هذه المرة صرخت بأعلى قوتي فأتى زوجي ليرى ماذا حصل ، لم اقل له ما رأيت وادعيت أنني رايت كابوساً لانه من الاشخاص الذين يؤمنون جداً بأفعال الجن والسحر والعين الحاسدة ، لكنني كنت عكس ذلك.

الأحداث التي مررت فيها جعلتني أبحث في اشبكة لإنترنت عن قصار القامة وتبين لي أن لهم صلة بالمخلوقات القادمة من الفضاء الخارجي وذلك أعتبر نفسي مجرد ضحية لهم، هذه هي قصتي واقسم بالله العظيم انه هذا ما حدث لي في حياتي.


ترويها ندى (21 سنة) - السعودية

تحليل د. سليمان المدني
قام د. سليمان المدني الخبير المعتمد لدى موقع ما وراء الطبيعة بتحليل التجربة بعد تواصله مع صاحبتها ووضع فرضيات للتفسير. تجده هــنــا .

ملاحظة
نشرت تلك القصة وصنفت على أنها واقعية على ذمة من يرويها دون تحمل أية مسؤولية عن صحة أو دقة وقائعها.

شاركنا تجربتك
إذا عشت تجربة تعتقد أنها غريبة فعلاً ويصعب تفسيرها ،يمكنك ملئ النموذج وإرساله هـنـا

إقرأ أيضاً ...
- الملامح المشتركة لتجاربة الإختطاف من قبل المخلوقات
- جيسي لونغ والإختطاف المتكرر من قبل المخلوقات
- تجارب واقعية : الزمن المفقود
- أصحاب الظلال السوداء
- تجربتي مع الجاثوم

53 تعليقات:

غير معرف

يقول...

لاحظت تشابه كبير في هذه القصة و قصص الاختطاف التي يتحدث عنها غالباً الأمريكيون
إذا كانت القصة حقيقية فهذا يثبت أحد الأشياء التي كانت كثير ما تأرقني و هي لماذا دائماً الأمور الفوق خارقة نسمع عنها فقط من الدول الأجنبية
هذا لا يعني أنها لا تحصل عندنا و لكن الثقافات في كثير من الأوقات تغير الحقائق
الفضائيون الغرباء للأمريكيين و الجن و الشياطين للعرب و أرواح السابقين لليابانيين و هاكذا

أما إذا كانت القصة غير حقيقية فهذا مؤكد أن سارد القصة على اطلاع بقصص الأشخاص الذين يدعون أنه تم اختطافهم

في حقيقة أنا متحفظ و لن أقول أني أصدق هذا الكلام أو لا نحن فقط نحتاج إلى المزيد من الأدلة
شكراً أستاذ كمال

غير معرف

يقول...

يا سيدي اعتقد بان الله على كل شيء قدير والله اعلم!

غير معرف

يقول...

عذراً لأني ردي لن يكون في سياق الموضوع تماماً ,,, لكن يجب أن يكون هناك طريقة أسهل للتواصل مع صاحب المدونة مثل نظام الرسائل الخاصة في المنتديات لأن هناك الكثير مما لم يتم طرحه و تناوله في هذه المدونه ,,,


مثل مقطع الفيديو هذا و الذي قد يبدو قريباً من تم سرده في هذه القصة عن الأقزام :


http://www.youtube.com/watch?v=kdWrCTMuQ1M

يذكر انه قد أثار ضجه كبيرة :

http://www.youtube.com/watch?v=_06rAbREiMo

غير معرف

يقول...

اذا اردنا تحليل القصة من ناحية نفسية بعيداً عن الماورائيات فلا أستبعد بأنك تعرضت فعلاً للاختطاف على يد شخص ما (أنسي وليس جني أو فضائي) وبسبب الصدمة التي تعرضتي لها فقدت ذاكرتك مؤقتاً ونسيتي ماذا حصل لك خلال مرحلة الاختطاف ولم يبقى لديك سوى ومضات من هذه الحادثة في عقلك الباطن تعود لك من حين لاخر على شكل كوابيس أو أوهام وتخيلات !!

غير معرف

يقول...

يااخي انا لو كنت تعرضت الى اختطاف من انسان انسي لكنت عرفت شكله ومظهره وشكوته الى امي والى ابي وهك الذين يعرفو ما يفعلونه ولكن انا لم اعرف ماذا حصل اصلا كما قلت سابقا ..

وانا متأكده انني لا اتوهم ولا اتخيل وهذا ما جرى لي !!

غير معرف

يقول...

في حالات الاختطاف التي تحصل فيها أمور عنيفة يفقد المختطف ذاكرته ولا يتذكر أي شيء مما حصل أثناء اختطافه ومثال عليها حالة الذاكرة المكبوتة Repressed memory والتي تشير إلى عدم القدرة على استرجاع المعلومات، التي عادة ما تكون متصلة بأحداث أليمة في حياة الشخص، مثل هجوم عنيف أو اغتصاب.

يبقى مجرد تحليل من عندي وليس رأي حاسم

sahim kamal يقول...

كيف كان شكل الوجه واليدين

KAREEM SHAWABKA يقول...

سؤال للاخت الراويه:
هل تعاني الان من نفس الاحداث ام انها مجرد ذكريات حدثت معك ولاتجدي لها تفسير؟؟

غير معرف

يقول...

القصة مقسمة الى جزئين ...

الجزء الاول حادثة الاختطاف الاولى ...

فاعتقد ان هناك اختطاف انسي وليس من الجن او مخلوقات فضائية .. هذ1 باعتقادي


والجزء الثاني لحملك ورؤيتك لااقزام ...

اطلبك بهذه المرة ان تزوري قاريء قران ..

فالله واعلم ياما يكون سحر او مس ...

كمال غزال يقول...

الأعزاء القراء ..وجهت دعوة لصاحبة التجربة وللخبراء المعتمدين بهدف الوصول إلى إجابات. أو إعطاء فرضيات تفسير.

ندى

يقول...

شكرا لك يا اخ كمال غزال .

واقول للاخوه انا لم اتعرض في حياتي لاي محاوله تحرش او اغتصاب وكانت حياتي مستقره مع اهلي

وانا ذهبت الى اكثر من شيخ ليقرئو علي وكلهم قالو انني بخير .

كمال

يقول...

لدى سوال واحد يا دكتور كمال
اوجهها لابنة الراوية هل سالتها ان مارات اشخاص قصار بجانبها لا اعرف عمرها بالظبط
ولكن ربما تكون حل اللغز
واريد اسال زوج الراوية هل لة اعداء
اشخاص ممكن يلجوا للسحر لتهديدة
كلنا نعرف قصة ساحرة بيل
اعتقد ان الشيخ هو الوحيد الذى يقدر على المساعدة بضعة ايات من سورة الكوثر او الكرسى او الاخلاص او الفاتحة تكفى
مع تحياتى

غير معرف

يقول...

حاولي تروحي لطبيب نفسي هو يلي راح يقول لك جواب

غير معرف

يقول...

هذا بالاشك الجن هم لديهم قدرات افضل منا انا حصل لي مواقف ايذاء منهم واعتداء وشلل بالنوم وكوابيس
وبعدها اصبحت اشغل سورة البقره بالمنزل كل يوم واختفاء الجن من منزلنا واصبح منزل عادي جدا

ahmed يقول...

تفسير تلك القصة من وجهة نظرى ان طفلك هذا الذى يتحول لونه للون الازرق للاسف الشديد هو نتاج اتصال جنسى مع احد ذكور الجن الذى يعشقك ويراقبك وتسمى تلك الحالة حالة المس الشيطانى للانسان او عشق الجن للانسان وطفلك هذا من خلال روايتك ليس ابن زوجك بل هو بن شيطان او جنى لان دائما ترى اقزاما حول طفلك هذا ويتحول لونه للون الازرق واشياء غريبة تحدث وقد ذكرت فى بداية القصة انك دخلتى الى المطبخ وفتحتى الثلاجة وفجأة وحدتى نفسك بلا ملابس وعارية على السرير لماذا كنتى عارية من الملابس هذا هو السؤال وعند زواجك كنتى تشعرى بالكوابيس والاحلام فنا اعتقد ان هذا الطفل هو سبب مأساتك ويجب عرض حالتك على مشايخ الاسلام والدين ومحاولة قراة القران والتقرب الى الله لان هذا جنى يعشقك وليست مخلوقات فضائية ولا والكلام هذا لان المخلوقات الفضائية حتى هذه اللحظة غير معترف بوجودها اطلاقا مجرد افلام اجنبية نشاهدها ونشاهد ان المخلوق الفضائى قصير فلا تتوهمى ان هذا مخلوق فضائى لان المخلوقات الفضائية ليس لها اساس فى عالمنا الواقعى وحتى الان لم يثبت وجودها اما الجن والشياطين فموجودين بدليل القران والسنه والادلة التى مر عليها ملايين البشر فى العالم اجمع فكرى جيدا فيما حدث وستجدى كلامى هو الصدق بعينه والله معك ان شاءالله

A7mad يقول...

أتفق مع AHMED في وجهة نظره..
والله أعلم

غير معرف

يقول...

قد يحدث هذا فعلا ،انا اعرف شخصيا امرأة حدث معها مثل ذلك و هي صغيرة و لا اعرف بالتحديد لما تحصل هذه الامور لأشخاص دون أشخاص ؟؟؟

غير معرف

يقول...

ما أسهل نسب جميع مشاكلنا إلى الجن يا أحمد فهم الشماعة التي نعلق عليها كل ما نعجز عن تفسيره !! وقديماً كانت الأمراض الجسدية والنفسية تنسب للشياطين وكان الناس يذهبون بمرضاهم الى طاردي الأرواح ليعالجوهم ولكنهم في حقيقة الأمز يزيدون حالتهم سوءاً إلى أن اكتشفت العلاجات للأمراض كافة سواء الجسدية أو النفسية واستغنى الناس خصوصاً في الغرب عن خرافة دور الشياطين في امراض بني البشر الا اننا في العالم العربي وفي دول اسيا وافريقيا وامريكا الجنوبية لا زلنا نؤمن بهذه الخرافات مع الاسف ونحن في القرن 21

علاجك يا اختي يبدأ بزيارة طبيب نفسي وليس عيباً ان تزوري طبيباً نفسياً ليشخص حالتك ولا تهتمي لمن يصفون مرتادي العياادات النفسية بأنهم مجانين !

نصيحة من اخ لأخته عليك بالعيادات النفسية والا فستزداد حالتك سوءاً ولن ينفعك النصابين المسمون بالمعالجين بالقرآن

غير معرف

يقول...

الطب النفسي ليس له علاقه بالموضوع.كما ان الطفل ليس ابن جن كما يدعي الاخ
((نظرا لحدوث الازرراق عندما هي اخذت الطفل))
ننتظر تحليل الاستاذ كريم والكوانتم والمدني

black circle

يقول...

في سنها السابع وغياب لمدة 4 ساعات وتعود للبيت وكأن شيء عادي. لا وجود لوضع قلق الابوين عنها في روايتها.
ومرت كمرور الكرام.
قصة مختلقة 100*100

عثمان سعد [email protected]

يقول...

انا اصدق كل كلمه لأنه حدث لي نفس قصة انقطاع الزمن لكن مااستوقفني هو قولك لاأؤمن بالسحر والجن وهزا شيئ اقره القرءان والسنه ولايختلف عليه اثنان نعم هنالك من يبالغ ولكن لايعني ذلك ان ننفي الاصل واخيرا اقول لك ثقي بأن ذلك عاقبته كل خير فقط استشعري وجود الله تعالي فهو الكافي.

غير معرف

يقول...

الى المدعو احمد

هل وصلت بك الوقاحة الى الطعن في شرف الاخت وافتراض ان ابنها ليس ابن حلال وتشكيكها في ابنها وابن زوجها ؟؟

اين الاخ كمال من هذا التعدي

KAREEM SHAWABKA يقول...

مالكم كيف تحكمون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هي مأجوره على صبرها فقد عاشت حياه فقدت فيها احب الناس لها وهي الام...والاب
وهي امرأه مسلمه كانت.. (((ولايفت الشيطان في عضده ان يفعل ذلك لانه فاسق!)))
لا والذي خلق السماء بغير عمد...فهذا دليل على طهرها من الفسق لانها تقاوم وتدافع
وتجاهد للتخلص منه.فا اعرف قصه مشابهه بقصة الاخت كان الشيطان يأتيها ليل نهار
وهي تشكي الى العزيز الجبارفكشف الله محنتها ورفع بلائها فكانت عاقبة صبرها ان الله
رزقها بزوج صالح وابناء صالحين...

(( وانوه هنا ان هذا المكان ليس للقصص الخياليه))
بل تجارب انسانيه وحقيقيه. وهناك قسم اخر في هذا الموقع لتلك القصص المسليه

KAREEM SHAWABKA يقول...

العلاقه بين الأنس والجن

الراويه ليس لها علاقه بالجن حيث أنها ذكرت بأنها لاتؤمن بتأثير الجن ولا بالسحر في الروايه .
والجن يتسلط على العباد الذين يرضون بكفره، و يتابعونه عن رضا و طواعية: ( إن عبادي ليس لك عليهم سلطان إلا من إتبعك من الغاوين ) الحجر 43 و في يوم القيامة يقول الشيطان لأتباعه الذين أضلهم و أهلكهم: ( و ما كان لي عليكم من سلطان إلا أن دعوتكم فإستجبتم لي ) إبراهيم 22. و في الآية الأخرى : ( إنما سلطانه على الذين يتولونه و الذين هم به مشركون ) النحل 100 . و السلطان الذي أعطيه الشيطان هو تسلطه عليهم بالإغواء و الإضلال، و تمكنه منهم، بحيث يؤزهم على الكفر و الشرك ومخالفة أمر الله تعالى و يزعجهم إليه، و لا يدعهم يتركونه، كما قال تعالى : ( ألم تر أنا أرسلنا الشياطين على الكافرين تؤزهم أزا ) مريم 83 و معنى تؤزهم : تحركهم و تهيجهم .

مبدأ التحليل يعتمد على الشخصيه والاحداث

علما إنني الآن أقوم بتحليل الوقائع للوصول إلى نتيجه0 ولكن ما قرأته في تعليق الاخ احمد جعلني أقوم بالرد السريع قبل التحليل كونه يجهل أمور هذا العالم للأسف.

ندى

يقول...

الى الاخوان لقد ذهبت في فتره الى طبيب نفسي وانتظمت عنده لمده 3 شهور . وطبعا بدون درايه زوجي
وقال انه لدي إكتئاب بسيط والسبب قله النوم !!
ووصف لي حبوب ( سيبرالكس ).
ومنتظمه عليها الى اليوم ولا احد يعرف بذهابي الى الطبيب سوى احد الصديقات .

أحمد بشير - خبير معتمد يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

اود ان اشكر بعض الاخوة و كذلك بالاخص الاخ كريم على بعض التفسيرات المعقولة و المقبولة .
كما انني بانتظار رد الزميل الدكتور سليمان المتخصص في هذا المجال .

بالنسبة لفرضيات التفسير من وجهة نظري سوف اقوم باستبعاد فرضية الكائنات الفضائية لااسباب التالية:

- ان مايحصل تبدو تجارب روحية بعيده نوعا ما عن العالم المادي الذي يخص الكائنات الحية بما فيها الكائنات الفضائية .

- من خلال التجارب السابقة المتعلقة بمجال المخلوقات الفضائية . فانها تميل دائما الى الاختطاف و الاستكشاف تاركه بعض الاثار الجانبية و لكن تلك الاثار تختلف عما ذكر بالقصة .

- ان فكرة المخلوقات الفضائية لم يتم اثباتها علميا لحد الان . و مازلت تحت اطار الشكوك .

- قد تكون مشاهدتك لهؤلاء الاشخاص عبارة عن جزء من احلام اليقظة الذي يسببها تأثير المخدر و ذلك مافهمته من التجربة حيث ان ما حصل كان في المستشفى .

-الكائنات الفضائية لاتتصل روحيا بالشخص ( كما في معظم التجارب ) و لكن تستخدم نوع من السيطرة على العقل البشري و لكنه يختلف عن الجانب الروحي فيعاني المصاب من اضطرابات بعدها لم تقومي بذكرها .

- في العادة لاتكسب المخلوقات الفضائية اي قدرات جديدة و جميع ماورد في القصص التي ذكرت مثل تلك التفاصيل قد اتسمت بنوع من الشكوك . اي انني استبعد كون مايحدث له علاقة بتلك المخلوقات .

_____________________________

وجهة نظر : اعتقد ان للموضوع علاقة في الجانب الروحي وانا بانتظار رد الخبير الدكتور سليمان المتخصص في هذا المجال .

غير معرف

يقول...

اختي ندى ...

خلينا نتكلم بالعقل والمنطق ... اذ1 احببتي

الاعراض التي حدثتلك ... لاتخلو من امرين


ياإما يكون من السحر او الحسد .. بمعنى عن طريق ( الجن ) ....


او ياختنا الفاضلة كماتقولي .. انه لم يحدث معكي حادثة اختطاف اواغتصاب ... يبين من كلامك في القصة

ان عينك من العيون ( الكشافة ) ... التي ترى الجن ... وهذ1 الشيء ارجحه كثيرا


لان ردك على تعليقي تقولي انك زرتي المشايخ وقالو انك سليمة ... فالبتالي عينك ترى الجن ..

وتاكدي ... لاتوجد مخلوقات فضائية على حد زعمك ..


الذي ترينه .. من الجن المسالمين ... اتنمى ان توصفيلنا وصف الاقزام ..


الذي تتحدثين عنه حدثت مع اختي ... ومع اطفالها .. وهيا من بين فترة وفترة تراهم ... الا ان تعودنا على كلامها ....




والله اعلم

غير معرف

يقول...

أختي ندى هذا النوع من المخلوقات يسمى الرماديون وهم جنس من خارج الارض وهذا النوع يستطيع التشكل بهيئة البشر تماماً ويتواصلون فيما بينهم عن طريق التخاطر ولا أعلم لماذا هذا النوع من المخلوقات الفضائية يهتم كثيراً بإجراء التجارب على بشر الارض ولازالت ابحاثي قائمة على معرفة حقيقة جنسهم وماهي أهدافهم ومن أي نظام شمسي أتوا منه......

المؤلفة ناديـــــة يقول...

الأخت ندى كان الله في عونك..
الجن هم أقزام بطول المتر تقريباً أو يزيد قليلاً ورؤسهم كبيرة قليلاً بمعنى ليست متناسقة مع الأكتاف كالبشر بل أكبر قليلاً وأفمامهم صغيرة وعيونهم مسحوبة كأعين الأحصنه فهل هذا مارأيته؟..
عندي رأيان الأول: ربما حالة هلاوس نفسية أو تسيرين وأنت نائمة والثاني الجن وهو ماأرجحه لأسباب فكثير مانسمع عن أناس يسيرون في أماكن مهجورة أو عند المقابر وهم لايدرون بذلك وكأنهم في حالة تنويم مغناطيسي بينما يكونون في حالة تلبس أو تسلط من الجن ومايدريك ربما هناك من يرغب بتلبسك ولكنهم لم يجدوا سبيل وذلك لأنك لاتخافي فمن يخاف يسهل مهمة الجن في إلتباسه واتفق مع الأخت التي قالت بأن عينك كاشفة ولايوجد بشري عينه كاشفة للجن إلا إذا سمح له الجن بذلك كأن يتخلقوا ويظهروا له أو في حالة كان ملتبس فيسمح له الجني بكشف الستار أما الآثار فأغلب من يعانون من الجن تظهر عليهم علامات إزرقاق أو بنية اللون على أجسادهم وأنا هنا لاأتكلم من فراغ فأنا أعرف الكثير عن عالمهم وأعرف الكثيرين ممن يعانون أما الإحساس بوجودهم فهذا حق فمن تعرض لهم يشعر بهم وهناك الكثيرون ممن يستشعر وجودهم في الأماكن المسكونة بدون أن يكون مصاباً بحالة إلتماس ولكن لاتقلقي فقد قال تعالى:"ألا بذكر الله تطمئن القلوب" وطالما لديك قلب شجاع وتذكرين الله فهم لن يؤذوك وذهابك للمشايخ ولم يجدوا لديك شيءفهو إما أنك لاتعانين من الالتباس فقد الجن يحومون حولك وهنا مؤكد بأن الشيخ لن يجد شيء لديك أو أنك ملتبسه بالجن الطيار وهو الذي يخرج عد ذهاب المريض إلى الشيوخ ثم يعود بعد خروج المريض من عند الشيخ والحل أن يصطحبك زوجك للشيخ دون علمك حتى لايهرب الجني ومن الجميل أن زوجك يؤمن بالجن والعين والسحر لأن الكثير من النساء يعانون وأزواجهن لايذهبن بهن إلى المعالج لأنهم يظنونهن مخرفات.. عليك بتحصين نفسك وأولادك وبيتك وزوجك وتطنيشهم تماماً أما المخلوقات الفضائية فقد قال تعالى:"وماخلقنا الجن والإنس إلا ليعبدون".. وهنا أرى بأن الله كلف بالعباده المخلوقات العاقله وهم الجن والإنس فأين ذهب الأقزام أو الأشكال العجيبة كما تصورها الأفلام للمخلوقات الفضاية من هذا التكليف؟. هل نسيهم الله؟. سبحانه وتعالى عن ذلك علواً كبيرا.. لوكان يوجد مخلوقات فضائية فهي لن تكون عاقلة بل مثلها مثل الميكروبات أو الحشرات والله أعلم..
لذا عزيزتي توكلي على الله وأسأل الله لك الحفظ والسلامة ولا مانع من زيارة الأطباء النفسيين كزيادة في التأكيد ولو أني لاأحبذ أدويتهم إلا طبعاً لو ناسبتك..
موفقة بإذن الله..

ahmed يقول...

الى الاخوان اللذين لم يعجبهم ردى الاخ كريم وبعض الاخوان الاخرين انا ذكرت ان الطفل ليس ابنها هذا ليس تشكيك فيها لاسمح لها او انى اتهمها بانها انسانه غير محترمه

بالعكس هى انسانه محترمه ومهذبه وكل شئ ومن اسره محترمه ولكن انا استعرض حالة اغتصاب حالة ليس للانسانه صاحبة القصة دخل فيها اطلاقا هى محترمه ومهذبه اخلاقيا ولكن ماحدث خارج عن ادراتها مثل اى فتاة من الممكن ان تتعرض لحوادث اغتصاب وهى فتاه متدينه ومحترمه ومن بيئة صالحه ولكن ماحدث خارج عن وعيها وعن ارادتها وتبقى فى نظرنا جميعا انسانه متدينه ومحترمه ولكن كل انسان يتعرض لبلاء ويتعرض لمشاكل والدليل على ذلك حالة فقدان الوعى التى مرت بها كثيرا ولاتعلم الى اين ذهبت او ماذا حدث وهذا يؤكد ما اذكره وبعدين لماذا هذا الطفل بالتحديد لونه يتحول للون الازرق ولماذا يقف بجواره اقزام صغيرين كما هى تراهم كل شئ يجب تفسيره حسب العقل والدين ولكنى لم اقل اطلاقا انها انسانه غير متدينه او ليست على خلق بالعكس هى انسانه متدينه جدا وعلى خلق وتحترم ولكن كل ماحدث لها خارج عن ارادتها وعن وعيها واى فتاه من الممكن التعرض لذلك هذا كل مااقصده فارجو من الاخوة ان يفهموا معنى كلامى قبل الردود العشوائية منهم

وبالنسبة لرد الاخ كريم


اولا لا احد يستطيع انكار وجود الجن والشياطين وهذا بنص القران والسنه اما بخصوص ان الشياطين لايأذون الا الغاويين او الضالين فهذا راى خاطئ لان تفسير معانى الأيات القرانية التى أتى بها الاخ كريم فسرها تفسير خطأ للاسف التفسير الصحيح للأيات ان الشياطين والجن من السهل ان يضلوا الكافرين من السهل ان يوسوسوا للكافرين من السهل ان يجعلوا الكافرين فى ضلال وان يأمروهم بالمعاصى ويقوم الكافرين بتنفيذها هذا تفسير للايات ولم يذكر ان الشيطان لاياذى الا الكافرين ولو كان الشيطان لايأذى الا الكافرين لكن الغرب الاوربى الان كلهم مجانين من كثرة ايذاءالشياطين لهم لانهم فى نظرنا كافرين وغير متبعين للمنهج الاسلامى ولا القرأنى ولكن هم فقط الشيطان مسيطر عليهم وعلى افعالهم وتصرفاتهم وهذا مايقصده القران

اما بخصوص ايذاءالجن للانس فهذا وارد ان كان الانس هذا مسلم ومتقى ام كافر

انظر الى قوله تعالى

ان الذين امنوا اذا مسهم طائف من الشيطان تذكروا فاذا هم مبصرون

انظر الى تلك الأية

معنى ذلك ان المؤمنين من الممكن ان يمسهم طائف من الشيطان

القران لم ينفى ان هذا استحاله عدم المس

ولكن المس من الممكن ان يصيب المؤمنين وهذا وارد جدا

والتقرب من الله وقرأة سورة البقرة والمعوذات هى الحل

فكل رد الاخ كريم فقط عن ان الشيطان يغوى الانسان الضال يغويه ويضله عن ذكر الله

لكن نحن هنا نتكلم عن مسالة مس وعشق الشيطان للانسان

وهذا من الممكن ان يصيب المؤمن او الكافر

وبعدين الرسول عليه الصلاة والسلام

اتعمل له سحر قبل ذلك من قبل احد اليهود

والسحر تم رميه فى احد الابار

ولذلك نزلت سورة الفلق

وتم فك السحر عن رسول الله عليه الصلاة والسلام

بقراة سورة الفلق

هل هناك احد على وجه البشريه

ايمانا وخلقا من رسول الله

الرسول عليه الصلاة والسلام قام احد اليهود بعمل سحر عليه

والسحر طبعا هو تسليط شيطان تجاه المسحور

اى معنى ذلك ايذاء ذلك المسحور

اذن لماذا تستبعدون مسالة انها تم اذيتها من قبل الشياطين من خلال عمل او سحر او عشق او مس او اى شئ كان
وتقولون انها ملتزمة

انا متأكد من التزامها ولكن هذا لايمنع الاذية

وهذا بنص القران وبنص ان الرسول عليه الصلاة والسلام تم عمل سحر عليه من احد اليهود

وبعدين لاتنسوا ان الله يبتلى عباده الصالحين

فيه انواع كتيره جدا من الابتلاءات ومن الممكن ان يكون هذا ابتلاء من الله

وايضا لو كان للراوية اى مرض نفسى

كان قال لها الدكتور ان عندها مرض نفسى

وتحتاج لعلاج

ولكن هو وصف لها سيبرالكس

ولمن لايعرف ماهو السيبرالكس فهو دواء مهدئ للاعصاب ليس اكثر

اى دكتور نفسى يدخل عليه اى مريض يشتكى

ويجد انه لايعانى من شئ يصف له ذلك الدواء

وكان لى احد اصدقائى وكان لايعانى من اى شئ

وذهب لدكتور نفسى ووصف له نفس الدواء

هذا الدواء مثل الفتيامينات الدكاترة النفسيين يصفوه لمرضاهم اللذين من وجهة نظرهم لايعانون من شئ

أحمد فتح الله

يقول...

الأخت ندى
نحن جميعاً نؤمن بوجود الجن ونؤمن بالمس ولكن حقيقة هذا المس وما يفعله له تفسيرات كثيرة وقد ذكر في القرآن الكريم ( كالذي يتخبطه الشيطان من المس ) لكن ما تقولينه يجب أن نميل أولا إلى أنه مرض نفسي وكلنا بلا استثناء مرضى نفسيين تختلف نسبته من شخص لآخر وهذا ليس بكلامي بل كلام الدكتور الكبير / حامد زهران رحمة الله عليه حيث أنه أستاذي في دراسة الصحة النفسية فأرجو منك أن تذهبي إلى دكتور نفساني جيد غير الذي ذهبتي إليه أولاً ثم اللجوء إلى شيخ قادر على التعامل مع الجان بالقرآن إذا ما فشل العلاج النفسي

أما بالنسبة للأخ الذي فسر قصتها بأن إبنها من أحد الجان وليس من زوجها فأقول له إتق الله فأنت ترمي المحصنات فلا يجوز زواج الجان من الإنسان هذا خلق وهذا خلق آخر إسمع تشخيص الشيخ / خالد الجندي في هذا الموضوع وأنت تصدق ما أقول الإنس خلق من صلصال كالفخار والجان من مارج من نار والمارج هو الهواء الساخن الذي يعلو النار فكيف تحدث علاقة .. هذا رأيي والله أعلم

غير معرف

يقول...

الى احمد

هل الجني المخلوق من نار لديه حيوانات منوية؟

ولو فرضنا ان لديه حيوانات منوية هل من الممكن ان تتصل ببويضة كائن اخر مختلف؟

اذا حملت المرأة من ثور أو حصان عندها ستحمل من جني

كفاكم من هذه الخزعبلات اذا كنتم تجهلون كيف يحدث اتصال الحيوان المنوي بالبويضة

من المعيب وضع هذه الاحتمالات حتى لو كنت لا تقصد الطعن في شرف الاخت ولكنك من جانب اخر تشككها في ابنها !! هل تعلم ماذا يكون حال الام حين يقال لها ان هذا ليس ابنك ؟ او حين يقال لها انه جاء بطريقة غير شرعية؟ انت هنا تضيف لها مشكلة نفسية اخرى وتجعلها تكره ابنها وتفقد عاطفتها تجاهه!

والعتب على الاخ كمال اللذي فتح الباب لكل من هب ودب ممن ليس لديهم اختصاص في علم النفس او العلوم الدينية ليدلوا بدلوهم

ندى

يقول...

يا اياها الاخوه لا تحولو الموضوع الى ان طفلي ليس بطفلي!!
انا امه مهما حدث وكما حصل له حصل على اخته من قبل !!

اريد تفسير منطقي لما يحدث ؟!

انا لا اامن بالجن و لا بالسحر لاني احصن نفسي دائما .. ليس دليل على ما حدث لي على انهم هم المتسببين فيه ؟!.

انا واثقه بانني لست مريضه نفسيه ولا لدي توهمات
لا.. بل اراها حقيقيه وواثقه بما اراه .

وبما اشعر فيه ..

وشكرا يا اخ كمال ..وللاخوان

كمال غزال يقول...

أخوتي وأخواتي القراء... لكل منكم له الحق في إبداء رأيه دون الخروج من الموضوع أو تبادل الإتهامات الصريحة والمؤذية للحوار. الموقع لكم جميعكم مهما بلغت درجة معارفكم أو تصادمت آرائكم وليس مقتصراً على المختصين (مع حفظ الألقاب والإحترام لمعلوماتهم ودراساتهم) . ولا أعتقد أن الأخ قصد توجيه إهانة الأخت ندى عندما افترض وجود ذرية من الجن لكن هذا الإقتراض غير منطقي ، وكما ذكر أحد الأخوة بأن للجن طبيعة أخرى مختلفة عن مادة البشر وحتى لو حدث عمل جنسي فلن ينتج عنه جنين ، هذا مناف لما نعرفه إلا إذا افترضنا بأنها مخلوقات فضائية تملك تأثيرا على العقل وهنا قد يكون الجواب "ربما" مع أنني استبعد حالة المخلوقات الفضائية لا يوجد دليل دامغ على وحودها رغم كثرة تجارب الإختطاف ، وقد تكون الآثار الجسدية ناتجة عن حالة نفسية أو تغير هرموني مفاجئ في الجسم ، وبالنسبة للرؤى قد تكون ناتجة عن تأثير خارجي (بفعل الجن) على الدماغ أو داخلي كحالة نفسية سببتها أمور أو أحداث حياتية مؤلمة وغير مذكورة في القصة وقد تكون حدثت لصاحبة التجربة خلال طفوتها المبكرة لكنها نسيتها وقد تكون مخزنة في عقلها الباطن ، ولذلك أفضل خضوعها لجلسة في التنويم المغناطيسي قد تكشف بعضاً من تلك الأحداث التي ربما كان لها دور رئيسي في حدوث رؤى والشعور بأحاسيس غريبة. وأوافق على القول بأننا كلنا مصابين بأمراض نفسية تتفاوت شدتها من شخص إلى آخر. وبالنسبة لحالة الإختناق أو الإزرقاق سببها المادي نقص في الأوكسيجين ، فعل جن أم حالة نفسية، الله أعلم ، ولكن دعم تلك التجربة ببعض الأدلة والتحاليل قد يساعد كثيراًفي حل لغز التجربة.

غير معرف

يقول...

يا ليت يا أخت ندى توصفين الأقزام
كيف شكلهم و لونهم و عيونهم
بنعرف أكثر

كريم شوابكه

يقول...

استوقفتني هذه الفكره من كتاب الجمهوريه لأفلاطون........
فلنتصوّر كهفاً عميقاً فيه مساجين أسرى، مقيدون منذ ولادتهم، يولون وجوههم شطر الجدار القائم، في منتهى أعماق الكهف، وعليه يلقى ضياء الشمس ظلال الأشخاص والأشياء التي تمر في الخارج قرب المدخل، وإذا كان الأسرى المساكين لا يعرفون إلا هذه الظلال على الجدران، فانهم يعتقدون انها هي الحقيقة، ولا حقيقة سواها، ولو جر هؤلاء إلى خارج الكهف ليروا ضياء الشمس، أو الأشياء التي كانوا يمعنون النظر في ظلالها لغشيت أبصارهم وانبهرت فلا ترى شيئاً،
وهكذا يحتاج هؤلاء إلى تدرب طويل ليستطيعوا تثبيت أنظارهم في هذه الأشياء، ورؤية الواقع كما هو، وعندئذ يعلمون أن مشاهدة الكهف لم تكن غير أوهام وظلال».
............................................................................................
ملاحظه

اختلاف الآراء والأفكار شيء وارد، وأنا لاانتقص أي رأي، أو فكره مهما كانت، لدى أي قارئ، أو معلق، أوحتى محلل ، وبالنسبه للأخ احمد يساهم ويطرح أفكاره من باب المشاركه بالرأي، حيث كان ردي هو بمثابة محاربة الافكار والمعتقدات الخاطئه. ليس من جانب واحد ولكن من اجل القراء ومن اجل احمد نفسه ومن اجل الراويه ((هذا ماقصدته))
ولكن يا أصدقائي يجب علينا في نقل المعلومه أن نتحرى الدقه . والحوار الراقي هو أن نقبل لغيرنا مانقبله لأنفسنا دون المساس بمشاعر الآخرين. والموضوعيه والشمول في البحث الذي يتسم بالتحليل العلمي والمنطقي .
.............................................................................................................................................

الادبي والروائي حازم سليم

يقول...

هذه ليست فكره بل تحليل للحاله والمعلقين

الادبي والروائي حازم سليم

يقول...

التحليل..............
الكهف هو العالم الذي تعيش فيه الراويه والقراء، والظلال هي مانشاهده من خيال منعكس داخل عقلنا الباطن ، فهو حقائق واوهام ترسل لنا من خلال النور،اما الشمس فهي الحقيقه والمعرفه الغائبه والحاضره،والسجن والاسر هي المعتقدات التي لانستطيع تغيير قناعتنا بها.

الحاله قبل الزواج
حيث ان الراويه حاولت الهرب من هذا المعتقل نظرا لحالتها النفسيه التي ترتبط بفقدان الام لعدم وجود ملاذ عاطفي صاحب ذلك شرود من العالم الواقعي التي تعيشه، علما بان والدها كان رجل كبير طاعن بالسن ايضا مما شكل لديها فراغ نفسي مقترن بالوهم والخيال الذي يتجسد لها اثناء الوحده والاحلام فكانت ترى عالم اخر وظلال



الحاله بعد الزواج
هنا بحثت عن الاستقرار الذي يوفر لها تعويض ماخسرته اثناء مرحلة الطفوله والمراهقه،فكانت تبحث عن حنان الاب والام معا في الزوج، واثناء هذه المرحله كانت الهواجس والمخاوف تطاردها بفقدان الزوج والاولاد،حيث ظهر هذا الخوف من خلال تعلقها بطفليها عند الولاده.اما قصة الاقزام والمخلوقات فلابد ان يكون هناك نوع من
التصور الذهني لتلك المخلوقات التي ورمز لتهديد في خيال هذه الراويه.


حازم سليم صحفي واعلامي

غير معرف

يقول...

تحليل منطقي 100 بالميه من الادبي حازم سليم وافكار قويه من الاخ كريم هذا المنطق وهذ الصواب نعم

ندى

يقول...

يا الاخ حازم سليم

انا لم اعيش بالوهم .. حياتي كانت وما زالت سعيده مهما جرى كنت سعيده بين اهلي .. والان سعيده بين زوجي واطفالي ؟!

لنفترض انه وهم ؟؟

هل الوهم يجعل في جسدي اثار جروح وايضا ما اظنه حروق ؟؟

هل الوهم يجعلني مرميه على السرير بدون ملابس ؟؟

هل وهم يجعلني لا ادري عن ساعات تمر بدون ان اذكر شيء منها ؟؟

هل الوهم يجعلني اخاف حتى من حمل ابني ؟؟
لانني اخاف ان يختنق ؟؟

والكثير الكثير ؟؟
هل هذه اوهام ؟

انا ارسلت بعض الاشياء للاخ كمال لتثبت انه ما يجري لي غريب ؟

فرجاء يا اخوان !!

انا لا اتوهم ابدا .

غير معرف

يقول...

اريد ان اتحدث عن نقطة تزاوج الجن مع الانسان وانا لا اعرف ولكني قد سمعت من احد الاشخاص ذات مرة ان بلقيس ملكة سبأ نصفها جني ونصفها انسي

KAREEM SHAWABKA يقول...

شكرا استاذ حازم للتحليل والمشاركه ولكن يبدو انك لم تنتبه الى الخلاصه؟؟؟؟

((وهكذا يحتاج هؤلاء الى تدرب طويل ليستطيعو تثبيت انظارهم في هذه الاشياء ورؤيه الواقع كما هوا))
............................................
للاسف النهايه تخبرنا بأن هذا التصور للراويه حقيقه
وان مانشاهده نحن اوهام.وذلك لوجود الضياء خارج الكهف وليس بداخله كما نراه نحن.

غير معرف

يقول...

غريب!! كل شي غريب!

ندى

يقول...

الى الاخوه الذين يطلبون مني وصفهم ..
ذكرهم فقط يأتي لي بالرعب والخوف الشديدين ..

انا لم اراهم مئه بالمئه لا فقط رأيت لمعه عيونهم الكبيره في الظلام ..

واشكال اجسادهم ورؤسهم الاكبر من جسدهم ..

أبو رشا

يقول...

اختي الفاضله ،، ندى

اقرأي الاذكار الوارده عن رسولنا الكريم وحصني نفسك وابنك

وعند رؤيت اي شي تعوذي من الشيطان الرجيم واقراي آية الكرسي

والله يحميك.

L-W-7-SH

يقول...

السلام عليكم

صراحة الله يعطيكي العافية يا اخت نادية انا معك قلبا وقالبا كلامك صحيح 100%.

والدليل لما وصفت الاخت ندى اوصاف الاقزام جاءت مطابقة لتحليلك ومرة اخرى الله يعطيكي العافية يا اخت نادية.

غير معرف

يقول...

الأخت ممسوسة ؛ لتذهب إلى أحد القراء.


الله يشفيها و يعافيها.

دائم يقولون ظواهر غريبة و مجهولة و أنا أقول لا غريب إلا الشيطان لآن هذه كلها علامات مس.

غير معرف

يقول...

الاستاذ كريم شوابكه ماهو تحليلك لاني ارى تفسيراتك غامضه؟؟؟

blackcircle

يقول...

تركيب كامرة مراقبة في بيتك تعطيكي جواب سهل عن الساعات الضائعة.

غير معرف

يقول...

هذا الموقع جميل بافكاره التي اصبحت لاافارق حاسوبي
شكرا لك استاذ كمال على هذه المواضيع الهادفه والاكثر من رائعه وننتظر تحليل الاخوه وخاصه الدكتور سليمان المدني لان ارائه واقعيه وتحليله مقنع

غير معرف

يقول...

انا اقول ان الحروق التي في جسدك عبارة عن حروق من حالة نفية بما انكي تعتقدين انكي احترقتي فهناك هرمون يسبب ذلك ولا هناك سبب للجن ولا اي شي اما اختفاءالوقت ووجودك من غير ملابس ذلك اليوم كان بسبب التنويم المغناطيسي او المشي اثناء النوم اما الاقزام والظلال السوداء اظنه ايضا من الحالة النفسية لكني لا اقول انكي لستي سعيده ولا شي من هذا القبيل وانصحكي بوضع صورة البقرة والكهف والفلق في غرفتكي اثناء النوم وحتى ان لم تكوني موجودة بالغرفة فانا وعائلتي لا يمكننا النوم من دونه فهو يجعلكي تشعرين بالهدوء والطمانينة والسكينة ويطرد الجن والشياطين والعياذ بالله وانصحي بقيام الليل فهو ايضا مفيد واقراي القران واختميه عدة مرات ولا تسمعي الاغاني ولا تخافي من الاقزام تلك وايضا لا تخافي من الجن والشياطين فانها تخاف من كل مؤمن قوي ايمانه واتمنى ان تتبعي نصائحي وان تجلبي الشيخ يقراة بالمنزل وانصحكي بالصبر هذا اختبار من الله عزة وجل
من اختك : الاخصائية غدير


والله تعالى اعلم

عبدالرزاق

يقول...

ويخلق مالا تعلمون

غير معرف

يقول...

Black ange

في مثل هذه الحالات و الظواهر يصعب على المرء او حتى المتخصيصن منهم شرح الظاهرة الان سببها غير معروف...
فهي قد تكون حالات نفسية او شيطانية او قدرات غريبة
او قد تجتمع كلها الامر شائك
اضن ان في مثل هذه الحالة تلزم دراسة متعددة الجوانب لكشف سر وحلها بمختلف الطرق
اضن في راي الخاص ان مصدر كل ما يحدث لك هوا طاقة غريبة وغير مرتبة تحدث لك وانت غير متحكمة فيها ومن اسبابها تحرك الاشياء عنذ غظبك او فقدانك للوقت و كذلك عند لمسك لطفلك , فطاقتك تؤثر على قلبه الانه مازال ضعيف فيزرق جسده .و من المعروف ان اصحاب مثل هذه الطاقات الغير طبيعية يعانون من جرائها العذاب النفسي و حتى الجسدي وقد تتجسد في احلام مزعجة و احلام يقضة فيختلط فكرك احيانا لكن طبعا انت في كامل قوة العقلية و الجسدية و هذه مجرد تاثيرات تلك الطاقة على نفسيتك فترين تلك الاشياء او ربما هي قدرة اخرى تجعلك ترين بها مخلوقات الجن فترتعبين منها;;;
هذا مجرد تحليلي الخاص لما يحصل لك وقد يكون واردا بعيدا عن خرافات المس و الشياطين كل مرة
والله اعلم

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .