30 يوليو 2009

Textual description of firstImageUrl

تجارب واقعية : جسم كروي مجهول في سماء صنعاء

مشهد لمدينة صنعاء في اليمن خلال العطلة الصيفية كنت غالباًً ما أصعد على سطح المنزل صباحاً لتنشق الهواء العليل وللتمتع بالنظر إلى السماء ، آنذاك كنت بعمر 10 سنوات ولكن في صباح أحد الأيام عند الساعة التاسعة تقريباً وفيما كنت على سطح منزلنا الكائن في أحد أحياء مدينة صنعاء في اليمن (من المعروف أن صنعاء تقع في منطقة جبلية مرتفعة) رأيت جسماً كروياً يتوهج بضوء أصفر قوي ويحلق على علو 20 متراً (أو بناء بخمسة طوابق) كان في جهة الشرق و يدور حول نفسه أثناء تنقله الهادئ في السماء بضوئه الثابت الشدة ، في ذلك الوقت كان معظم الناس نياماً أو في أعمالهم فلم يراه أحد إلا أنا، على العلم أنني متأكد أنه ليس بمنطاد للأرصاد الجوية.

يرويها : ش. الصوفي (15 سنة) - اليمن

ملاحظة
نشرت تلك القصة وصنفت على أنها واقعية على ذمة من يرويها دون تحمل أية مسؤولية عن صحة أو دقة وقائعها.

شاركنا تجربتك
 إذا عشت تجربة تعتقد أنها غريبة فعلاً ويصعب تفسيرها ،يمكنك ملئ النموذج وإرساله هـنـا

إقرأ أيضاً ...
- قصص واقعية : كرة ضوء غامضة
- سماء الكويت وتاريخ مشاهدات اليوفو
- أقوى تسجيل فيديو عن ظاهرة الأطباق الطائرة
- زعماء وقادة وعلماء يعتقدون بوجود الأطباق الطائرة

1 تعليقات:

غير معرف

يقول...

السلام عليكم
أنا من الأردن و أعيش في منطقة بني ياس في أبو ظبي,
كنت و لا زلت لا أصدق هذه الأشياء حتى رأيت بأم عيني أسرع جسم شاهدته عيني على أرتفاع شاهق بتقديري الشخصي ضعفي أو ثلاثة أضعاف أرتفاع الطائرة الأعتيادية..لقد رأيت الكثير من الشهب أو ما يسمس النيازك تمر في السماء ولكنها لم ترتقي بقريب أو بعيد لسرعة ما رأيته..لأكون واضحا بني ياس مكان مفتوح والأفق من الشمال و الجنوب مكشوف جدا..ما رأيته خلال ثانيتين كان جسما مثلث الشكل لونه مائل للبرتقالي و على أقل تقدير له 5 أو 6 أضعاف حجم الطائرة بتقديري الشخصي بهذا الارتفاع..لا أعرف ان كان جسما من خارج هذا الكوكب أم ماذا ولكن الآن بصدق لست أدري ماذا أصدق.. أخوكم م . ح

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .

 
2019 Paranormal Arabia جميع الحقوق محفوظة لـ