12 يوليو 2009

Textual description of firstImageUrl

هل تسبب مس شيطاني في عدم الإنجاب ؟

حشرة متعددة الأرجل يطلق عليها ذات الأربع والأربعين رجلاً تمكنت امرأة أخيراً من إنجاب مولود بعد معاناتها المستمرة من إسقاط الأجنة المتتالي وبعد أن فقدت الأمل في الإنجاب، حدث ذلك بعد أن خضعت لمعالجة من خلال رقية الشرعية على يد أحد الرقاة خرجت على إثرها حشرة (أم 44) من جدار بطنها حسب زعم الشيخ أبو عبد العزيز العتيبي وهو أحد الرقاة الشرعيين بمنطقة مكة المكرمة حيث يقول أنه يعمل في مجال الرقية الشرعية منذ سنوات طويلة وبالرغم من مرور كثير من الحالات المرضية عليه إلا أنه ذكر أن المرأة المذكورة كانت تعاني من حالة نفسية أدى إلى سقوط الأجنة وبقي السبب مجهولاً على الرغم من أنها راجعت العديد من المستشفيات وبذلت مابوسعها سعياً للإنجاب لكن دون جدوى ، فما كان منها إلا ان لجأت إلى الرقية الشرعية أملاً في تحقيق حلمها برؤية مولود يدخل البهجة والسرور إلى حياتها وبعد عدة جلسات مستمرة من الرقية حدثت مفاجأة غريبة أشبة ماتكون بالخيال عندما خرجت حشرة (تعرف بـ أم 44 ) من جدار البطن قريباً من منطقة السرة بعد تلاوة القرآن بشكل مكثف, ويرد الشيخ سبب الإسقاطات المتكررة إلى حدوث مس شيطاني متمركز في رحم المرأة.

فرضيات التفسير
من المحتمل أن لا تكون تلك الحشرة (كما قيل) إلا نوعاً من الطفيليات يعيش في رحم المرأة حيث دخل إلى إليها عن طريق السباحة في مياه ملوثة ومن ثم استقر في رحمها بعد أن دخل من فرجها فبقي يتغذى بالدم الواصل إلى جنينها فيؤدي إلى موته وبالتالي يحدث الإسقاط وربما أيضاً فشلت المعاينة الطبية في كشفه. ولكن من الملفت هنا هو خروج ذلك الطفيلي لدى سماع القرآن الكريم وخلال جلسات الرقية الشرعية والله أعلم. وعلى سبيل الذكر سبق لرقية شرعية قام بها الشيخ منير عرب لمعالجة حالة مس شيطاني لفتاة أدت إلى خروج حبال قماشية معقودة من فرجها.
طفيلي عملاق يسكن جدران الرحم
صورة للطفيلي الذي كان ينمو  على جدارن الرحم والذي يمتص المغذياتبعد أن فحص الأخصائي امرأة تدعى جانيس كرولي (37 عاماً) بهدف معرفة سبب توقف دورتها الشهرية وجد أن هناك طفيلياُ عملاقاً يسكن عميقاً في جدران رحمها وله ممصات فموية (انظر التصوير بالأمواج ما فوق الصوتية)، كان الطفيلي بحجم كرة الغولف، وحالة كرولي ليست نادرة وإنما تذكر الإحصاءات إصابة الملايين من النساء اللواتي تترواح أعمارهن بين 12 إلى 50 سنة، تتسبب تلك الطفيليات بأعراض تتنوع ما بين الغثيان وشعور بالدوخة والأرق والإمساك والإعياء وعدم الإستقرار العاطفي وهشاشة في العظام وتورم في الثديين وتشققات في المهبل.

المصدر
- صحيفة الوئام الإلكترونية
- The Onion
إقرأ أيضاً ...
- بسبب السحر: خروج حبال قماشية من جسد فتاة
- بئر الخصوبة في مصر
- السحر: أنواعه وأعراضه ورأي العلم فيه- دراسة معاصرة لحالة مس شيطاني

4 تعليقات:

غير معرف

يقول...

ربما دخلت كما قلت من من خلال السباحة المراة بمياه ملوثة

شكرا..

غير معرف

يقول...

جهل مخزي من قبل الناس واستغلال من من قبل الدجالين

غير معرف

يقول...

انجبت بعد الرقيا اوكيه مابه اي خلاف لاكن خروج ام 44
الشيخ الراقي جابها واسعه كثير

غير معرف

يقول...

مابه عاقل يصدق خروج ام44
غيريب ولم نسمع به الان من عبدالعزيز العتيبي

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .