25 مارس 2009

Textual description of firstImageUrl

شبح فتاة صينية يمشي في مقبرة

لاحظ ما داخل الإطار ، هل هو شبح فتاة ؟ في 23 يوليو 2008 تلقت هيئة الباحثين في الظواهر الغامضة من سنغافورة والتي يرمز لها اختصاراَ SPI رسالة بريد الكتروني مثيرة كان قد جرى تداولها بين الناس، تزعم الرسالة وجود شبح حقيقي تم التقاط صورته في مقبرة للصينيين في ماليزيا، كما تحذر الرسالة من القيام بالتقاط أية صورة في المقابر خلال شهر " الشبح الجائع" وهو فترة من الطقورس الدينية البوذية يقدم فيها الصينيون القرابين من الطعام وغيره لآبائهم وأجدادهم في المقبرة. يظهر الفيديو في الأسفل تجلي (تجسد:إحدى طرق تشكل الأشباح) لشبح فتاة شفاف يبدو أنه يمشي على القرابين بالقرب من أحد القبور. أنظر الصورة الملتقطة من ذلك الفيديو والتي تظهر بوضوح شكل فتاة نحيفة بشعر طويل وشفافة، بدت عارية من غير ملابس، وكانت تمشي فوق القرابين دون أن تصطدم بهم، وكأنها كانت تطوف فوقهم.


شاهد الفيديو


حقيقة الشبح
اتضح أن الشبح هو رجل يمسك بيده عصا ووقع خيال تلك العصا لتبدو أنها ساقي فتاة تمشيبعد دراسة وتحليل الفيديو من قبل الباحثين في SPI اتضح أنها خدعة بصرية طبيعية، لم يتم انتاجها وفبركتها عن قصد وإنما جاءت طبيعية ، فهي لا تمثل شبح فتاة يمشي وإنما أحد الزوار الذي كان ينحني حاملاً بيده عصا وكانت العصا تلقي بظلها على الأرض فيبدو للمشاهد أن العصا وخيالها يمثل الساقين لدى الفتاة، انظر في الصورة المكبرة مرة أخرى لتكتشف الحقيقة وشاهد الفيديو مرة أخرى.
المصدر

اقرأ أيضا ...

1 تعليقات:

غير معرف

يقول...

هناك ضواهر لانسطيع تفسيرها وانا اامن بان هناك حياة بعد الممات ولكن في كوكب اخر والله اعلم

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .