26 ديسمبر 2008

Textual description of firstImageUrl

عين فتاة تذرف قطعاً من الكريستال !

عين تذرف الكريستال ! حيرت الفتاة اللبنانية حسناء محمد مسلماني (12 سنة) الوسط الطبي و العلمي عندما خرجت من عينها قطع صغيرة من الكريستال و بمعدل يومي وصل إلى 7 قطع منذ شهر مارس من عام 1996 ، وبالرغم من صلابة وحدة قطع الكريستال إلا أنها لم تكن تشعر بأي ألم كما لم يستطع الأطباء تفسير تلك الظاهرة الغريبة، (شاهد الفيديو في الأسفل)، يرغب أبوها بإطلاع حالة ابنته على أخصائي في أوروبا أو الولايات المتحدة بهدف إيجاد تفسيرات بعد أن فحصها جراح العيون والدكتور نسيب اللقز لمدة أسبوعين وأكد أن عيون حسناء تنتج قطعاً من الكريستال وأنها خارج عن التفسير! كما صرح بأنه سيرسل التفاصيل إلى مؤتمرجراحي العيون المنعقد في إسبانيا، تناقلت ذلك الخبر وسائل الإعلام وانتشر في الانترنت وحتى أنه وصف على أنه معجزة فتاة الكريستال!

رأي المتشككين
لماذا توقفت دموع الكريستال فوراً عندما بدأ الباحثين في فحصها ؟ هذا يثير الكثير من التساؤلات وربما كانت حسناء ضحية استغلال من أجل الشهرة خصوصاً من قبل الطبيب نسيب اللقز ،وحول خدعة ذرف العيون للكريستال فبإمكان أي شخص وضع مجموعة من قطع الكريستال تحت الجفن أسفل العين وبدون أن يـتأذى كما يقول ساحر ألعاب الخفة جو نيك الذي قام بإعادة تمثيل خدعة دموع الكريستال أمام الحضور. اقرأ التفاصيل من جريد تورنتو صن الإلكترونية.

شاهد الفيديو

1 تعليقات:

غير معرف

يقول...

قد يكون فعلا هناك من يقوم بالاستغلال .....!ولكن سبحانه وتعاله لديه من معجزات ما يكفى حتى تصدق هذا الامر الغريبة ولكن ليس مستحيل على الله سبحانه

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .