24 يناير، 2010

إطلاق الموقع الرديف

لقطة لصفحة الموقع ما وراء الطبيعة - الموقع الرديف باللغة الإنجليزيةأعزائي القراء .. بهدف تسليط الضوء على الظواهر الغامضة في المنطقة العربية بما فيها آراء الباحثين عن الحقيقة و أبحاث المؤلفين وكذلك من عايشوا تجارب مشابهة وما ينتشر من أساطير ترتبط بثقافتنا فقد قررت إنشاء نافذة عربية تطل على المهتمين في العالم على مختلف ثقافاتهم وموروثاتهم ومعتقداتهم ولكن باللغة الإنجليزية الأكثر إنتشاراً ، ويسرني أن أنقل لكم خبر إطلاق تلك النافذة الإلكترونية التي هي عبارة عن الموقع الرديف لموقع وراء الطبيعة ، وعلى خلاف ما يعتقده البعض لن يكون الموقع الرديف النسخة الإنجليزية عن الموقع الأصلي وإنما محوراً للظواهر الغامضة في العالم العربي لكي يساهم في توسيع فهم الباحثين في الظواهر الغامضة حول عالمنا العربي ولكي يدركوا بأن لبعضنا تجارب مشابهة لما يحدث لهم على الرغم من وجود عدد كبير من المواقع الإلكترونية في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا التي تتناول الماروائيات Paranormal Phenomena والأجسام الطائرة المجهولة UFOs.

- وأريد في هذه المناسبة أن أنوه إلى إستجابة الأستاذ/هشام عبد الحميد الدارس في علوم الآثار الفرعونية ومؤلف كتاب "الدجالون والبحث عن كنوز الفراعنة" لفكرة إطلاق الموقع شاكراً له جهوده ومساهمته في ترجمة كافة المقالات المنشورة فيه حتى الآن وذلك بعد قيامي بإختيارها من الموقع الأصلي وإعادة صياغتها لتناسب الجمهور العالمي ، وهو الآن عضو رسمي في فريق العمل ، وسيقوم بإذن الله بإثراء الموقع بما لديه من دراسات أخرى.

ملاحظة
يمكنكم زيارة الموقع الرديف من خلال الضغط على كلمة English في رأس صفحة الموقع أو http://english.paranormalarabia.com/ في متصفح الإنترنت، كما يمكن ترجمة الموقع آلياً إلى خمسة لغات أخرى كالإسبانية والفرنسية والروسية والإلمانية والإيطالية، وأتمنى منكم أن تقوموا بإطلاع معارفكم وأصدقاؤكم في العالم به لتشاركونهم إهتماماتكم.
وأخيراً .. آمل أن يكون الموقع الرديف محاولة متواضعة كجسر بين ثقافات الشرق والغرب فيما يتعلق بالظواهر التي يصعب تفسيرها ويسرني تلقي ردود الأفعال منكم من خلال تعقيباتكم الكريمة.

إقرأ أيضاً ...
- الذكرى السنوية لإطلاق الموقع- إطلاق مكتبة الصور
- تساؤلات حول غاية الموقع ودوره في التغيير
- الخوض في الغيب ونظرية المؤامرة

4 تعليقات:

D_A_M_H

يقول...

فكرة ممتازة....فعلا هناك الكثير جدا من مستخدمى الانترنت حول العالم و ان شاء الله يكون موقعك هو بوابة لهذه المواضيع
نقدر مجهودك دائما وبالتوفيق باذن الله

Angel يقول...

أنـــجــاز عــظــيــم...
لا تنسى بهذه الطريقة سوف يدركون حقائق مجهوله عن العالم الاخر.. فهم لا يصدقون الا ما يملئ لهم ولكن مع ما سيلاحظنه عن عالمنا سيغير كثير من مفاهيمهم وربما كنت سبب في تغيير معتقاداتهم .. اتــمــنــي لـك كــل مــا تــحــلــم بـه والمــزيــد...

lilo61 يقول...

الله يوفقك ، الفكره بالفعل عظيمة وتستحق التركيز عليها ودراستها، يعطيك الف عافيه

أحمد فتح الله

يقول...

الصديق العزيز أ/ كمال غزال
كما سبق وأن قلت لك من قبل أنك بالفعل من المبدعين وهذا إنجاز رائع من إنجازاتك التي عودتنا عليها ، أتمنى لك التوفيق دائماً وفي انتظار العديد والعديد من الإبداعات .

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .