25 يونيو 2010

Textual description of firstImageUrl

كرات الطاقة النفسية وممارسات الـ قي غونغ

كرات الطاقة تشي وممارسات الـ قي جونج
قد يفتن الأطفال الصغار بأبطال الأفلام بسبب الأمور الخارقة التي تؤديها شخصياتها وتتأثر مخيلتهم إلى درجة أنهم يتصورون أنه بالإمكان فعلها كإصدار نار أو صاعقة من مقدمة أيديهم أو القدرة على نقل الأشياء بدون لمسها. لكن مع تقدمهم في السن يكتشفون بأن تلك الأمور هي ضرب من الجنون وأنها ليست حقيقية إلا في عقولنا ، حيث تكون القوى الخارقة للطبيعة عبارة عن أفكار يصعب تقبلها للكثير منا وقد لا يتسنى للكثير منا فهمها. لكن حقيقة كون البعض منا غير قادر على القيام بها لا يعني بالضرورة انها أمور مستحيلة الحدوث. وربما توجد هناك أمور في هذا العالم تتخطى إدراكنا الحسي الناتج عادة عن استخدامنا للحواس الخمس وتتجاوز قوانين الفيزياء التي ننصاع لها . وكما يقولون : "وضعت القوانين لتُخرق".

كرات الطاقة النفسية Psi-Balls
أي شخص قد تتسنى له الفرصة للمشاركة في دورات تدريبية في الطاقة الذاتية النفسية سوف يكتشف عاجلاً أو آجلاً وجود ما يطلق عليه اسم كرات بساي Psi-Balls ، حيث تأخذ الطاقة النفسية شكل كرات أو أي شكل مرتبط بذات الأمر . ويمكن أن تتراوح استخداماتها ما بين العلاج ، أو التخاطر Telepathy ، حتى تصل إلى تحريك الأغراض بقوة الذهن Telekenesis حيث يزعم العديد من الناس أنهم تمكنوا من إلقاء تلك الكرات من أنفسهم باتجاه الأشياء لتحريكها بينما يزعم آخرون بأنهم تمكنوا من زرع أفكار في عقول أشخاص آخرين. وآخرون تمكنهم من رؤية الطاقة وألوانها. فيما يعتقد البعض أن لهم القدرة على القيام بمختلف تلك الأمور ، لكن المتشككين بشأنها يحاولون اتهام من يقوم بها بالجنون . ولكن ما مدى صحة هذا الأمر وهل ممكن الحدوث حقاً مع تركيز الطاقة ؟

- (يوشيمار لوبز) الصحفي الذي يكتب حول الظواهر الغامضة في موقع Unexplained Mysteries يقول أنه عثر لأول مرة على موضوع حول الكرات النفسية عندما كان يقوم بالبحث عن الإسقاط النجمي ،وأنه جرب الكرات النفسية بنفسه أما بالنسبة للنتائج ، فقد شعر بأن الطاقة تنبعث من بين يديه مع أنه لم يراها أبداً ولم يكن قادراً على نقل أية أشياء معها. ولقد جرب أيضاً استخدام "مراقب" Watcher وهو تقنية تعلمها من كتاب (ميليتا دينينج) و (أوسبورن فيليبس) الذي يحمل عنوان ( الدليل العملي للإسقاط النجمي ). والمراقب هو طاقة مستخرجة من الضفيرة الشمسية الموجودة بأي شخص وتتشكل في أي هيئة مرغوب بها مثل كرة أو حتى شكل إنسان. وينصح الكتاب بإبقاءها على شكلها البسيط وعدم محاولة تشكيلها في أشكال معقدة ، مثل شكل حيوان لأنها يمكن أن تتخذ حياة خاصة بها (بحسب زعم الكاتب) ، وعند الحصول عليها يمكنك إرسالها إلى أي مكان تريده ، حيث يمكن إرسالها إلى مكان ما واستكشافه والحصول على معلومات عنه أو حتى يمكن إرسالها إلى حلم خاص بشخص ما. وبعد استدعاءها واستيعابها ستنهال على الشخص الذي أصدرها كل أنواع الصور والمشاعر حول رحلتها. يقول (يوشيمار لوبز) :" لم يسبق لي أن جربت استخدامها لتحريك الأشياء أو لعلاج أي شخص لكني واثق بأن هذه الأمور ممكنة".

- وهناك أدلة كثيرة في مواقع شبكة الإنترنت تعرض خطوة بخطوة كيفية صنع كرة طاقة نفسية. ووفقا لأحد هذه المواقع يمكن استخراج الطاقة من الشمس أو السماء من خلال تاج الشاكرا Chakra الخاص بك (الشاكرا : كلمة باللغة السنسكريتية وترمز لدائرة النشاط الحيوي) أو من الأرض تحت قدميك.

ممارسات الـ قي غونغ Qi Gong
لا يعتبر تشكيل الطاقة موضوعاً جديداً ، حيث أنه يشيع بين المشاركين في ممارسات الـ قي غونغ . ووفقاً لموسوعة ويكيبيديا ، فإن اﻠ قي غونغ Qi Gong هو ممارسة زرع تقليدية تشمل طرقاً للتراكم والتحوير والعمل مع الـ قي Qi (أو طاقة الحياة تشي Chi ) ، والتنفس أو الطاقة الموجودة داخل الجسم. ويتم ممارسة اﻠ(قي غونغ) لأغراض الرعاية الصحية ، وكتدخل علاجي واحتراف طبي وطريق روحي و / أو كعنصر من الفنون الصينية للدفاع عن النفس.

- ويكون لدى معلمي اﻠ (قي غونغ) القدرة على تشكيل اﻠ (تشي) حولهم وداخلهم. وهذه القدرة تمكنهم من تبريد أو تسخين أي شيء يرغبونه مثل المياه. ويمكنهم أيضاً جعل أجسادهم أخف أو أثقل كما يمكنهم علاج الأجسام المادية باستخدام التيارات الكهربائية أو الحرارية المنبعثة من (تشي) الخاصة بهم. وأفضل عرض رأيته من مآثر هذا الأمر حتى الآن ، كان من قبل المعلم (جون تشانغ) - الذي يوصف بخبير الكهرباء ، والمعلم ( جو ) الذي يوصف بخبير الحرارة. وكان لكل واحد منهما حالات مختلفة وفريدة من نوعها.

المعلم جون تشانغ
يكرس المعلم ( جون تشانغ ) John Chang نفسه كمعالج باستخدام كل من قدرته العقلية وعلمه بطريقة الوخز بالإبر. وهو يقول بأن قوته مستمدة من التأمل اليومي للأسرار القديمة المصحوبة بفن قي غونغ . كما يقوم بمعالجة مرضاه عن طريق إحداث صدمات كهربائية في الأجزاء المريضة من أجسادهم. وهو قادر على خلق تيارات كهربائية عن طريق استقطاب طاقاته السلبية من الجزء السفلي من جسده واستقطاب الطاقات الإيجابية من الجزء العلوي. وعندما يجتمع الاثنان معاً ، يقومان بإنتاج الكهرباء. وهذا يتطلب أولاً معرفة الفصل بين طاقة ( ين تشي ) Yen Chi الذكرية وطاقة ( يانغ تشي ) Yang Chi الأنثوية في أجسادنا ، والقدرة على سحبها إلى الشاكرا Chakra (دائرة النشاط الحيوي) الموجودة في سُرة كل منا ثم إسقاطها. وتحت ظروف الاختبار العلمي كان المعلم ( تشانغ ) قادراً على إضاءة مصباح ضوئي. كما عرض أيضاً القدرة على إشعال النار في الأشياء، ومقاومة الطلقات النارية، ومداعبة أي شخص يلمسه بصدمات كهربائية. وفي هذه الأيام لم يعد يدرب أي شخص كيفية تطبيقها على نفسه بعكس ابنه الذي قيل أنه يفعل ذلك . يظهر الرسم طاقة الين واليانغ ، الذكر والأنثى متداخلين ومتكاملين وهذا مفهوم أساسي في الفلسفة الصينية.

المعلم جو
يعتبر المعلم ( جو ) Jo هو أيضاً معالج صوفي متخصص في استخدام الطاقة لإنتاج الحرارة وإرسالها إلى نقاط الضغط دون استخدام الإبر. وقد تعلم تسخير هذه الطاقة أثناء نشأته في الصين. وقد علمه جده رياضة الـ كونغ فو وقد تعلم في وقت لاحق فن قي غونغ القديم من عمه. ويدعي أنه يمكنه مساعدة الأشخاص الذين يعانون من مشاكل مثل الصداع ومشاكل المعدة والخصوبة ، وحتى السرطان. وخلافاً للمعلم تشانغ، فإن المعلم جو يعالج مرضاه عن طريق وضع قطعة من رقائق القصدير تكون ملفوفة بقطعة من منشفة ورقية على المنطقة المصابة في أجسادهم مما يؤدي لزيادة درجة حرارة الجسم إلى درجة الغليان تقريباً بشكل لا يُصدق (بدلاً من الكهرباء) والتي قد تصل ﻠ 94 درجة مئوية ! وبالإضافة إلى العلاج ، يمكن للمعلم جو أيضاً أن يجعل جسمه أخف أو أثقل ، وهو يقوم بذلك عن طريق الوقوف على ورقة موضوعة على الأرض والتي يمكن أن تتمزق على الفور إذا وقف عليها شخص آخر متوسط الجسم. وفي هذه الأيام لا يزال المعلم جو يقدم قواه المميزة في الولايات المتحدة.

- ويمكن أن يكون لممارسة قي غونغ بالتأكيد تأثيراً كبيراً على أولئك الأشخاص الذين يحاولون استخدام الكرات النفسية Psi-Balls أو التحريك الذهني للأشياء Telekenesis بنفس القدر للحصول على صحة بدنية وعقلية جيدة. وكل ذلك يعود إلى التأمل ، والشاكرات المتوازنة (دوائر النشاط الحيوي) بشكل جيد ، ومعرفة الفرق بين تشي الإيجابية وتشي السلبية.

شاهد الفيديو
عروض قدرات خارقة تتضمن القدرة على أحراق ورقة أو إضاءة مصباح وجلسات علاج ووخز بالابر الصينية قدمها شخص من البلدة الصينية في جزيرة جاوة الأندونيسية لم يكشف عن اسمه الحقيقي أو عنوانه ولكن أطلق عليه اسم دينامو جاك واختصاراً DJ ، يقول أنه يستخدم طاقة تشي والـ قي غونغ .




المصادر
- Unexplained Mysteries

إقرأ أيضاً ...
- تحريك الأشياء عن بعد Psychokinesis
- الراعي اليوناني ويده الشافية
- التخاطر
- الخروج من الجسد والإسقاط النجمي

25 تعليقات:

غير معرف

يقول...

الله الموضوع صراحة مشوق وفخم

المهم ...
أنا كرة الطاقة النفسية
حيث أردت التأكد بنفسي
ووضعت ورقة بيضاء صغيرة في اناء ماء ..
ومن ثم رميت كرة طاقة على الورقة
فتحركت في الماء!
رغم أنه لايوجد هواء أو ماشابه
فتيقنت بهذه الأمور ...وتيقنت بالطاقة الجسدية

وصراحة عجبتني فكرة (المراقب)....

صديق قديم يقول...

شكرا ...

أحمد مجدي

يقول...

الفيديو محير جداً جداً...
وبالفعل تفسيره صعب للغابة، واول ما يتبادر إلى ذهني لكوني أحاول دائماً وضع فرضيات متطقية، هو ان هذا الشخص يتعامل مع الجن؛ وبسبب هذا لا يريد الفصح عن نفسه أو الظهور الإعلامي كما يحب الدجالون تماماً...

رقمي يقول...

شيء غريب فعلا, وما اوتيتم من العلم الا قليلا

KAREEM SHAWABKA يقول...

而现代人所称的瑜伽则是主要是一系列的修身养心方法,包括调身的体位法参考瑜伽体位集、调息的呼吸法、调心的冥想法等,以達至身心的合

للدخول إلى هذه المرحله يجب أن نراعي الخطوات التاليه:
01 تصفية الروح ( الصلاه.الوضوء. الأذكار )
02 فن التأمل والتدريب
03 تنمية مهارة التخيل
04 معرفة التاي تين أو مايطلق عليها باليابانيه haral وتقع بمسافة21/2إنش أسفل سرة البطن و 3 انشات إلى الداخل وهذا هو مركز الاتزان بالنسبة التوازن.العادي
( أي باختصار معرفة موقع الاتزان في الجسم )
05 الاسترخاء التام ومراقبة طريقة التنفس
06 الأيمان بوجود الطاقه النفسيه في الداخل ومهارة التحكم بها وتشكيل تيارات نفسيه.

الكوانتم

يقول...

ماهذا استاذ كمال انت اعرف الناس باختصاصي وهذا ما يدل عليه اسمي لا يمكن انجاز ذلك التحكم بحركة الماده يستلزم وجود مجالات هي الجاذبيه او الكهرائيه
ولا يحدث وجود هذه المجلات الا بوجود الماده نفسها الفيزياء تنكر مثل هذا التخريف
وما التشي الا بدعه خلقها هؤلاء لبرطه بفيزياء الكم التي هيه بعيده عن القول بلقدره لتحريك الاجسام عن بعد فقط ليبصغوا على هرطقتهم صبغه علميه بعيده عنهم
بلنسبه للشاكرات فهو معتقد لم يثبت العلم صحته بل تخريفه
مع تحياتي

KAREEM SHAWABKA يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
((وهو الذي أنشأكم من نفسٍ واحده فمستقر ومستودع قد فصلناالآيات لقوم يفقهون))

الفيزياء الحديثه تعجز للأسف عن تفسير الطاقه الموجوده داخل النفس البشريه
01 لان فاقد الشيء لايعطي؟؟؟؟ والعقل البشري ماهو إلا ماده !
والنفس والروح كما نعلم من الله فهي قوه لايمكن رصدها ولكن يمكننا معرفتها
اكبر علماء الفيزياء ولغاية الآن يؤكدون أن هناك أكوان خفيه ومجالات كهرومغناطيسه معقده جدا وطاقه . غير التي تدرس بالمدارس والجامعات فهذه تعبر مجرد فيزياء تمهيديه ( هناك من يبحثون عن الحقيقه ) فابحثو معهم

KAREEM SHAWABKA يقول...

Everything in Our World is Energy

E=mc² is Einstein's theory of relativity from 1905. Yes, it's been around quite some time.
What does this mean? Don't worry, I'm not going to go into the entire width of what this
means. But, just enough to point out some of it's implications that would concern the
science to understand what spirits might or might not be. This little equation says quite
a lot and goes far beyond what I will discuss here. But, it does say this; "Energy equals
matter" (energy equals mass (of matter) times the speed of light squared). This means,
all life, all things are made up of energy. Matter is energy, but, in a different form.

All things including the air we breathe, the items in your house, you and me, everything
you see around you is made up of matter. The smallest molecules of matter are atoms.
Each atom has electrons, protons and neutrons. Electrons are negatively charged.
Protons are positively charged. Neutrons are neutrally charged. Meaning, atoms are
essentially energy.

Now, you don't have to remember all this. There is no test at the end. You only have to
read it and grasp the concept that atoms are essentially energy. Therefore all matter is
energy, just in a different form.

So when we say; "Energy can neither be created nor destroyed." that refers to matter as
well. Our world is energy. That's the reality. For an example; light a match. Have you just
created energy? Not really. The energy is already there, just in a different form presented
in atoms of what makes up the match before it is lit and changes when the match is lit.
You can see how this theory of energy applies to matter as well..

KAREEM SHAWABKA يقول...

لذلك.......اتزعم انك جرم صغير وفيك انطوى العالم الاكبر؟

فريد اسد الحوطي يقول...

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ..........نعم الكون كله اصله طاقة هذا شيئ اعتقد فيه والله قادر على فعل مايريد وعلى ان يهب من يريد ما يريد ويجب على العلماء والمختصين دراسة هذه الظواهر بجدية وعمق فأسرار الكون لاتعد ولاتحصى ومايزال العقل البشري قاصر وقاصر وقاصر جداً الى مالانهاية عن فهم حقيقة وكنه واكتشاف اسرار هذا الكون ولا نملك كبشر عقلاء واعين الا ان نسلم لرب العالمين سبحانه وتعالى

KAREEM SHAWABKA يقول...

فيزياء طاقة الكوانتم الخفيه
بسم الله الرحمن الرحيم
يدبر الأمر من السماء إلى الأرض ثم يعرج إليه في يوم كان مقداره ألف سنة مما تعدون) ومعنى هذه الآية: أن المسافة التي يقطعها ( الأمر الكوني ) في زمن يوم أرضى تساوي في الحد والمقدار المسافة التي يقطعها القمر في مداره حول الأرض في زمن ألف سنة قمرية، وقوله: مما تعدون. أي: في الكون المشاهد لكم وفي الأمور الخاضعة لقياسكم. وبحل هذه المعادلة القرآنية الأولى ينتج لنا سرعة 299792.5كم / ث مساوية تماماً لسرعة الضوء في الفراغ المعلنة دولياً، والمتفقة مع مبدأ اينشتاين.
رأي العلماء المعاصرين
البروفوسيرChristian Hellweg الذي درس الطب والفيزياء وعمل في معهد ماكس بلانك للكيمياء الفيزيائية الحيوية في مدينة جوتنجن الالمانية ارتكزت ابحاثه علي مخ الانسان ووفق تأكيداته فإن روح الانسان الشخصية تتأثر بالطاقة الكونية مثلا عند اجراء تجربة وارسال طاقة من جسم ا الي جسم ب فان الجسم ب يتاثر بها ولا تلعب المسافة اي دور في هذا التاثير ولايهم اذا كانت مقدرة ب100 كيلومتر او الف اوحتي مقدرة بالسنة الضوئية او الي مالانهاية وهو الامر الذي يفسر بأن لكل عنصر وجودي روحا فردية تربطه بالروح الالهية كي تستمد منها دفع الانبعاث في الولادة والحياة والموت..وهكذا نرى أن الروح الكونية تعطي روحاً فردية معينة لكل عنصر وجودي. بالرغم من أن هذه الروح الفردية هي جزء من الروح الإلهية وفيها صفات الكل، إلا أن غايتها محددة بالشكل المادي الذي تظهر فيه..
من ناحية اخري يري علماء الفيزياء ان الطاقة الكونية الغير ظاهرة تمثل 72% ، حتي ان علوم "الفيدا" القديمة تقول ايضا بأن الوجود غير الظاهر يمثل ثلاثة ارباع الكون لذلك لابد للظواهر ان تكون مرتبطة بما هو غير ظاهر وبالتالي فهي مرتبطة بالطاقة الكونية غير المحددة التي هي الروح الالهية والتي تسير الوجود كله بنظام دقيق وذكي..اما ما يربط بين الظاهر وغير الظاهر فهو الروح.ويؤكد البروفوسير Dürr علي ان هذا الجزء الغير ظاهر هو الطاقة المشفرة QUNTEN CODE وهي حقيقة فيزيائية ثابتة وبها يرتبط الوجود الانساني سواء للاحياء او للاموات

KAREEM SHAWABKA يقول...

פרופ 'זאל כמאל ..... שבו התלמידים שלך؟؟؟

uNfOrGiVeN..SALEM

يقول...

بصراحه هذا موضوع شيق جدا
ولا بد من وجود حلقة وصل او سر خفي في حال محاولة اي انسان مجرد التفكير بوجود الطاقه الدفينه
والتي تستطيع تفعيلها في حال وجود الطقوس او الظروف التي تهيء لها....
وفي مقابلها نجد ان استحضار الجن يتطلب وجود اايضا طقوس معينه حتى يستجيب لك..
فلا اعتقد بوجود ظاقه دفينه .. ولا اعتقد انها بحاجه الى استثاره حتى تستطيع استخدامها
بل هي بحد ذاتها خروج عن الدين واستخدام قوه جنيه من خلال اطاعه اوامر مسبقه من قبله ...

الكوانتم

يقول...

اسف سيد شوابكه ولكن نظرية الاكوان المتوازيه والابعاد الاكثر نظرية السترينك ونظرية الكم لا تتوافق مع الطاقة التشي هيه خرافه ولم ولن يتم قياسها او اثبات وجودها اطلاقا اما عن الدماغ فتذكر انه ليس مفاعل او معجل نوويولماذا تتكون طاقة الروح في العقل وليس في اي جسم اخر وهذا دليل على خرافتها
بلنسبه لمعادلة اينشتاين التي اوردتها فهيه تخص تحول الطاقه الى ماده وبلعكس ظمن نظام مقاس اما الدماغ فيطلق طاقه بشكل حراريرهه وتفاعلات كيميائي وليس بشكل هولي هذا لايمكن اطلاقا
فيزياء الكم وما اوردته بروجود اجسام مثل البوزترون والاليكترون وغيرها ما ادري ما علاقتها بحركة الاجسام عن بعد هل تقصد ان جسم الانسان مفاعل نووي
بلنسبه للاكوان المتوازيه هل تقصد بان دماغ الانسان ناقل بعدي
لا ادري الرط اطلاقا بلموضوع
وتذكر ان ما تتحدث به هو اختصاصي
ولا داعي للهرطقه العلميه

KAREEM SHAWABKA يقول...

عفو ا أخ كوانتم

أنا نسيتك؟؟؟ سأسلك سؤال يبدو مألوف لك وسهل جدا !!!!!
إذا أجبتني فلن أتدخل بفيزياء هذا الموقع؟؟نظرا لاختصاصك



ما العلاقة التي تجمع المادة والروح؟

محمود الاقصري

يقول...

والله انا مش مستغرب جدا و بزاول هذه الرياضة التشي جونج بالاضافة للتاي تشي من 3 سنوات تقريبا
و هو مش امر عجيب او جديد
يعني اللي خلى انواع كثيرة من الاسماك يكهرب و بعضها بينتج فولت عالي جدا يسبب الشلل او الصعق المميت
مش غريبة على الانسان احنا ارقى الكائنات بردو
لكن الحكاية هي الالتزام بالتدريب اليومي و بالقوانين
و لو تحب تعرف عن التدريبات ابحث على كلمة qi gong او chi gong على الـ youtube و هتلاقي فيديوهات مفيدة كتير
شكرا جزيلا

ikafo يقول...

انا لا اومن بتحريك الاشياء ولا باكثر القدرات الخارقة ولكن الذى اومن به ان هناك طاقة كونية موجدة ويمكن للانسان اذا حاول فصل نفسة عن كل ما يشتت تركيذة لفترة من الوقت كالجلوس فى الظلام مع انعام الصوت وغلق العينين وتخيل انه ليس هناك حواجز وان هناك طاقة تنزل من السماء وليركذ هذة الطاقة يتخيلها كرة لان الكون كلة فى الاصل قريب من هذا الشكل ويعطها لون خافت ثم مع اقترابها منة يعطها لون اكثر اشراقا وتهجن ثم يدخلها بجسدة عن طريق مقدمة الراس ( الجبهة) ويسريها فى جسدة مجرى العروق سيجد انتعاش كبير وهدوء نسبى وصفاء زهنى
انا اعتقد ذلك

هشام

يقول...

KAREEM SHAWABKA
السلام عليكم اخي اريد فقط تصحيح هده المقولة (الامر الذي يفسر بأن لكل عنصر وجودي روحا فردية تربطه بالروح الالهية كي تستمد منها دفع الانبعاث في الولادة والحياة والموت..وهكذا نرى أن الروح الكونية تعطي روحاً فردية معينة لكل عنصر وجودي. بالرغم من أن هذه الروح الفردية هي جزء من الروح الإلهية وفيها صفات الكل، إلا أن غايتها محددة بالشكل المادي الذي تظهر فيه..)هل تفهم مضمونها فهيا تخبرنا بوحدت الوجود كالمقولة الصوفية المشهورة انا الله والله انا وحشا لله ان يكون هد حقيقيا والله ليسا روح ولا يجوز ان نقول روح الله وتتنسب ايضا معا الاقوال الهندوسية والبودية اما بخصوص الطاقة فانا لا انفيها ولست معها يوجد احتمال ان تكون حقيقة او العكس رغما انها قد تفسر امور العين وامور اخرة ولكن ليس بدلك المصطلح الدي تحدت به دلك الدكتور تحياتي

غير معرف

يقول...

المشكلة أن بعض السحرة أيضا يستعملون التأمل أيضا وهذا ماحيرني؟؟؟؟

ولماذا ينتج التأمل الحاسة السادسة أيضا التي تعتبر من الأشياء التي تخبرك بالغيب؟؟؟

والنفس تنقسم لأقسام عديدة لذلك يجب الحذر منها

وهل من المهم عادة التأمل

ولماذا تنتج قدرات تشبه السحر لذلك يجب علينا الحذر منها ولا ننجرف وننخدع بسهولة وشكرا لكم

غير معرف

يقول...

شباب انتو ما مذكرتوش اهم شئ وهو كيفية تعلم هذه الرياضه و ممارستها يعنى انا قريت الموضوع وعجبنى وعايز اجرب الموضوع بس طبعا مش عارف لانى حتى مش عارف ايه الرياضه دى وكيفية ممارستها


ياريت حد يجاوب على سؤالى ويوضح لى الموضوع

غير معرف

يقول...

هده الامور وهده الافكار والاستنتاجات كلهاتتسم بنوع من الغرابة وان كانت تدفع بالمرء الى ضرورة التصديق ببعض نتائج البحث العلمي والطب النفسي ...

غير معرف

يقول...

الماده هي الشيء التي كان فيها الروح

rami saed يقول...

عندي كرة سوداء شبيها بكرة البلياردو محفور عليها شعار الطااقة النفسية هل من فائدة منها وكيفة استخدامها علما في حال امساكها يتم اصدار صوت يشبه الجرس

Unknown يقول...

اخواني .. لو بحثتم اكثر في هذا الموضوع لظهرت لكم حقيقة هذه الطاقة .. هذا العلم زائف مرتبط بالسحر والجن والشياطين وكما قال احد الاخوة في تعليقه ان السحرة يستخدمون مثل هذه الطاقة ايضا .. راسبوتين الروسي الكاهن المجرم المعروف ايضا كانت لديه قدرة على شفاء المرضى ..وهو معروف بالعهر والزنا والفحش والقتل وسفك الدماء ومعروف بانه على صلة بجماعة تمارس طقوس غريبة في اماكن معزولة كالغابات .. ولا يخفى عليكم بان الدجال ايضا لديه طاقة اكبر واقوى من طاقة هؤلاء فهو يستطيع بالطاقة التي معه ان ينزل المطر من السماء ويستطيع ان يخرج كنوز الارض ومعروف ان الدجال ايضا له ارتباط وثيق بالشياطين .. فالشياطين تساعد الدجال في فتنته .. فلا تصدقوا خرافات العلاج بالطاقة

غير معرف

يقول...

أنا أومن فقط بثلاث أشياء خارقة للطبيعة و عرفتها في دين الإسلام :
1- المعجزات : وهبها الله لأنبيائه
2- الكرامات : وهبها الله فقط لبعض عباده الصالحين ولا يمكن تعلمها أو تعليمها، مثل سيدنا الخضر الذي اطلعه الله على البعض من المستقبل، و سيدنا عمر الذي رأى و حدث سارية عن بعد ..
3- السحر و الشعوذة و التنجيم : و هذه من الموبقات وهي الوحيدة التي يمكن تعلمها و تعليمها و العياذ بالله، و اساسها الإستعانة بالجن و الشياطين عن طريق طقوس (شطحات، ترديد أسماء شياطين،بخور، نجاسات، تمائم،...)، و السحر يجعل الناس يرون غير الحقيقة، و التنجيم هو خلط حقيقة عن المستقبل سمعها أحد الشياطين مع العديد من الأكاذيب. و الأهم من هذا ضرورة الإعتقاد بغير الله (الطبيعة، الكون،...)
فأنا أرى و العلم لله أن شكرات الطاقة و التأمل التي ابتكرها عباد الشمس الذين يسجدون على ثمانية مواقع و يتأملون في الشمس حتى يتوحدون معها، هي من ضرب السحر، و تبعهم في ذلك الصينيون و الهنود و الهندوس، بوذا، يوغا،... ثم اليهود (خاصة الكبالا و الماسونية ) ثم المسيحيون (أضن فرقة البروتستانت ) ثم بعض الشيعة و الصوفية، و أخيراً رياضة التأمل. كل هؤلاء يقومون بالتأمل بغية التوحد مع الله أو الكون و الحصول على معجزات .
الرجاء من الذين تورطوا مع هؤلاء البحث جيداً في الموضوع و ترك هذه المعتقدات و الممارسات المحرمة رغم أنها في ظاهرها من الإسلام أو مجرد رياضه تساعد الفكر، إلا أنها في باطنها شرك و إتباع للكفار

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .