17 مارس 2009

Textual description of firstImageUrl

صورة طبق طائر التقطت في شمال أيرلندا

صورة الطبق الطائر التي التقطها مايكل بكاميرا الهاتف الخليوي في شمال ايرلنداأثارت الصورة الظاهرة هنا الجدل في أوساط المؤمنين بحقيقة اليوفو وكاشفي خدع الصور. فقد اتصل رجل يدعى مايكل هاركين من غالياغ بصحيفة ديري جورنال يخبرهم فيها أنه شاهد جسماً غير عادي في السماء، تم التقاط الصورة بكاميرا الهاتف الخليوي خاصته في 6 مايو من عام 2008، تظهر الصورة جسماً طائر مجهول يحلق على ارتفاع منخفض فوق بعض المنازل عندما كان مايكل هاركين يقود سيارته إلى بريهين في منطقة ديري الواقعة في شمال أيرلندا ، ارسل الصورة إلى صحيفة ديري جورنال التي نشرتها بدورها، يعتقد بعض المتشككين في حقيقة الجسم المجهول أنه يمثل منطاداً يخدم هدفاً خاصاً لإعلان ما أو أنها من المحتمل أنها خدعة من أحد الأشخاص، ومن الواضح للعيان أن الجسم يشبه طبقاً طائراً، ويبقى السؤال هنا : هل هذا حقيقي ؟ أم خدعة جديدة ؟

المصدر
- Derry Journal
اقرأ أيضاً ...
- أضرار تثير الحيرة على سيارة
- تحطم مولد الطاقة بعد مشاهدة يوفو

6 تعليقات:

حسام الاخرس يقول...

مدونة جميلة وعمل رائع هذه المواضيع بشكل عام تثير غرائز الخوف عند البشر وحب الاستطلاع هذه اول مرة ادخل اليها وسأعود مجددا تحياتي

غير معرف

يقول...

موقع راائع
وشكراا على المواضيع الراائعة

ولكن هذه الصورة ليست الا ضوء
والصورة مأخوذة من زاوية معينة تبين انه طبق طاائر

وشكرا
www.farm4.static.flickr.com/3243/2301909124_3e845e78ea.jpg?v=0

غير معرف

يقول...

http://farm4.static.flickr.com/3243/2301909124_3e845e78ea.jpg?v=0

غير معرف

يقول...

لأ يا زلمة !!!!!!!!!!!!!!

غير معرف

يقول...

ده جصم مثبت علي حافه السياره

غير معرف

يقول...

سبحان الله شي غريب جدا

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .