4 ديسمبر 2008

Textual description of firstImageUrl

امرأة تلتقط صورة شبح بواسطة هاتفها الخليوي

هل هذا شبح هنري الثامن ؟! دهشت الجدة آن لامبرت (54 عاماً) لمارأته على شاشة هاتفها النقال بعد ما التقطت صورة ما بدا أنه تجسد Apparition لوجه شبح هنري الثامن عندما كانت تقف في منزل تيودور الملكي (انظر الصورة)، حينها كانت السيدة لامبرت تقضي الليل في قاعة سامليسبري عندما سمعت أصوات غامضة و كان الفني لانكس من كلايتون بروك وحيداً في الغرفة المظلمة وعندها أحست بشيء ما فأمسكت على الفور بهاتفها الخليوي وبدأت تلتقط عدة صور.
صورة الشبح شبيهة بـ هنري الثامن !
عندما وصلت السيدة لامبرت للبيت في اليوم التالي نظرت للصور التي تم التقاطها في قاعة تيودور الملكية لتفاجأ بملامح وجه شبح ! ، تسترجع السيدة لامبرت ما جرى في وقت متأخر من الليل خلال جولتها للمنزل الملكي الذي يعود إلى القرن الرابع عشر بالقرب من بريستون السيدة آن لامبرت مع الصورحيث تقول : "كنت في أعلى الدرج قرب غرفة الراهب ، كان يوجد شخصين في الغرفة ثم غادرا ووقف شعر رأسي من شدة الخوف أحسست بوجود شيء ما ، كنت ألتقط صور مختلفة من أنحاء الغرفة، وكانت مظلمة بعض الشيء وقلت في نفسي أن كان هناك شيء ما في الغرفة آمل أن يظهر على الصور الملتقطة لكنني لم أكتشف ذلك إلا بعدها بيوم وقلت لابني : هذا شبح أليس كذلك ؟ فقال: إنه كذلك ، فقلت : انه يشبه هنري الثامن !
كانت السيدة ليندسي موراي المديرة المسؤولة عن قاعة سامليسبري سعيدة لمعرفتها بوجود شبح جديد في القاعة ! وعلقت على الصور: "لا نملك صوراُ لهنري الثامن ومن الممتع والشيق أخذ صورة جيدة له".
 
2019 Paranormal Arabia جميع الحقوق محفوظة لـ