4 ديسمبر 2008

Textual description of firstImageUrl

امرأة تلتقط صورة شبح بواسطة هاتفها الخليوي

هل هذا شبح هنري الثامن ؟! دهشت الجدة آن لامبرت (54 عاماً) لمارأته على شاشة هاتفها النقال بعد ما التقطت صورة ما بدا أنه تجسد Apparition لوجه شبح هنري الثامن عندما كانت تقف في منزل تيودور الملكي (انظر الصورة)، حينها كانت السيدة لامبرت تقضي الليل في قاعة سامليسبري عندما سمعت أصوات غامضة و كان الفني لانكس من كلايتون بروك وحيداً في الغرفة المظلمة وعندها أحست بشيء ما فأمسكت على الفور بهاتفها الخليوي وبدأت تلتقط عدة صور.
صورة الشبح شبيهة بـ هنري الثامن !
عندما وصلت السيدة لامبرت للبيت في اليوم التالي نظرت للصور التي تم التقاطها في قاعة تيودور الملكية لتفاجأ بملامح وجه شبح ! ، تسترجع السيدة لامبرت ما جرى في وقت متأخر من الليل خلال جولتها للمنزل الملكي الذي يعود إلى القرن الرابع عشر بالقرب من بريستون السيدة آن لامبرت مع الصورحيث تقول : "كنت في أعلى الدرج قرب غرفة الراهب ، كان يوجد شخصين في الغرفة ثم غادرا ووقف شعر رأسي من شدة الخوف أحسست بوجود شيء ما ، كنت ألتقط صور مختلفة من أنحاء الغرفة، وكانت مظلمة بعض الشيء وقلت في نفسي أن كان هناك شيء ما في الغرفة آمل أن يظهر على الصور الملتقطة لكنني لم أكتشف ذلك إلا بعدها بيوم وقلت لابني : هذا شبح أليس كذلك ؟ فقال: إنه كذلك ، فقلت : انه يشبه هنري الثامن !
كانت السيدة ليندسي موراي المديرة المسؤولة عن قاعة سامليسبري سعيدة لمعرفتها بوجود شبح جديد في القاعة ! وعلقت على الصور: "لا نملك صوراُ لهنري الثامن ومن الممتع والشيق أخذ صورة جيدة له".

8 تعليقات:

Majesty يقول...

المشكلة أن الصورة لا تظهر أبدا ً فما هي المشلكة ؟؟ أرجو من المشرف على الموقع حل الموضوع لأني لي فترة ومن عدة أجهزة لا أتمكن من رؤية الصور

عسولة ماما

يقول...

واو والله موضوع مرعب

غير معرف

يقول...

pas normal,c'est faut

rouzy

يقول...

غريب و مخيف

غير معرف

يقول...

يلعن ابو الجن انا من زمان ادور عليهم وبلعب الويجا

غير معرف

يقول...

⠀شكراا موضوع رووووعه ماذا يسعني اقول

⠀(>@<)

تونسي حر

يقول...

أنا أؤيد التعليق الأول(‏‎(MAJESTY‏ فأنا بقيت أدقق في الصورة لفترة لكن لم أستنتج شيأ،الدليل بصراحة ضعيف جدا و غير مقنع

غير معرف

يقول...

ليس واضحا ارجو من المسؤول ان يوضح لنا بالضبط مكان وجوده في الصورة و شكرا

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .