25 أكتوبر 2008

Textual description of firstImageUrl

تجارب واقعية : المنشفة

أروي حادثة جرت للشقيقة الصغرى لخطيبة أخي كان عمرها 14 سنة وكانت تأخذ دوش في الحمام ونسيت أن تأخذ منشفتها عندما دخلت، ففتحت الباب قليلاُ وصرخت عسى أن يقوم أحدهم بمناولتها المنشفة ، تجاهلت ندائها لأن كلا أخويها كانا في غرفة الجلوس حيث المنشفة (في سلة الملابس)، ولما تجاهل ندائها كلاً من أخويها نادتهم مجدداً ليحضرا لها المنشفة. لذلك قمت وأخذت أحد المناشف ومن غرفة الجلوس وقرعت باب الحمام لأعطيها اياها فصرخت : "مالأمر؟!" فسألتها ان كانت لا تزال تريد المنشفة وعلى الفور بعد 10 ثوان خرجت وهي متلفحة بالمنشفة الزرقاء وكانت تقول" " مالأمر؟" فقلت لها أحضرت لك المنشفة ولكن لديك واحدة !
فسألتنا لتعلم من منا أحضر لها المنشفة ونفى كلا أخويها وأنا ، فأسرعت نحو غرفتها وألقت بالمنشفة عنها ولبست ثم رجعت إلينا تقول أن شخص ما بيد شاحبة صغيرة ناولها المنشفة بعد أن طلبتها للمرة الثانية. وما زالت تكرر ما حدث لها مراراً وأخيراً سألتها ان كانت رأت أية خواتم على اليد التي ناولتها لامنشفة فقالت لا ومنذ ذلك الحين بدأت تحرص على التأكد من أخذها المنشفة قبل دخول الحمام.

ملاحظة
نشرت تلك القصة وصنفت على أنها واقعية على ذمة من يرويها دون تحمل أية مسؤولية عن صحة أو دقة وقائعها.

شاركنا تجربتك
 إذا عشت تجربة تعتقد أنها غريبة فعلاً ويصعب تفسيرها ،يمكنك ملئ النموذج وإرساله هـنـا

المصدر
- About.com

3 تعليقات:

غير معرف

يقول...

كثيرا جدا ما يحدث لي ان اسمع صوت امي او ابي يناديني وانا بغرفتي ولما اذهب اليهم اتفاجأ بانهم نيام او يقولون لي لم ننادي عليك .. وقد سألت فوجدت واحد من زملائي حصل معه هذا الامر مره واحده بحياته وانه لم يخبر به احدا لان احدا لن يصدقه ففكرت ولم اجد الا تفسير ان قرين ابي او امي يريد شيئا من المكان الذي انا جالس فيه فيريد تحريكي من هذا الحيز ليقضي حاجته من هذا المكان فينادي علي لتحريكي والله اعلم .

غير معرف

يقول...

ربما اخواها ارادا النفي للمزحة

عابر سبيل

يقول...

هههههههه والله ده جن حنين عطاها المنشفه المره جاي خليها تنادي حد يديني فلوس هههههه

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .