18 أبريل 2009

Textual description of firstImageUrl

اليوفو والمخلوقات الفضائية

يعتبر موضوع المخلوقات القادمة من خارج الأرض مثاراً للجدل منذ مئات السنين وكان للعلماء رأي في هذه الافتراضات العلمية عندما قالوا: أن العلم بحر واسع جدا وما تحقق لا يشكل سوى جزء بسيط من حقيقة الكون الكبرى. والأرض لا تمثل سوى نقطة في بحر الكون الهائل والذي يضم مليارات المجرات ويجري السباق الآن في الولايات المتحدة وروسيا تحت ستار من السرية البالغة لإنتاج أجهزة كمبيوتر متطورة جدا على شكل روبوت لإرسالها في مركبات فضائية بعيدة المدى على أمل التقاط إشارات من احتمال وجود أي حضارة بعيدة خارج مجرة الأرض. وقدر الخبراء كلفة هذا المشروع بنحو 85 مليار دولار ويحتاج إلى أكثر من سنوات لإثبات وجود مثل هذه الحضارات البعيدة التي يدور الجدل حولها منذ العام 1940 ، خصوصاً بعد حادثة روزيل عام 1943

مشروع البحث عن اشارات راديوية لكائنات ذكية
تتساءل مديرة هذا المشروع لين غريفيث : "إذا استطاع الكمبيوتر اكتشاف والتقاط إشارات من خارج الفضاء الأرضي فإن مفاهيم علمية عدة سوف تتبدل"، ويؤكد العلماء أن طاقة الكمبيوتر الذي يجري تصنيعه في الولايات المتحدة تصل طاقته إلى طاقة نحو 35 ألف ترانزيستور وبإمكانه التقاط إشارات من بعد ملايين الكيلومترات والتمييز بينها بكل دقة كما أن هذا الكمبيوتر الذي من المتوقع أن يحقق إنجازات عملية كبرى بإمكانه إجراء نحو 12 مليار عملية حسابية دفعة واحدة وهو قادر على التقاط وتحليل كل الموجات الكونية وفي المقابل تجرى الأبحاث في روسيا بطريقة سرية وجرى إرسال العديد من الأجهزة على متن المركبات الفضائية الموجهة صوب المريخ والزهرة. كانت روسيا والولايات المتحدة قد أطلقت 12 قمرا صناعيا مخصصة لالتقاط الإشارات من أي جسم غريب يدور في الفضاء أو يحط على الأرض والتعاون قائم بين الدولتين على أعلى المستويات لحل هذا اللغز الكبير.

أشكال الأطباق الطائرة
على مر السنين من المشاهدات المتكررة للأطباق الطائرة تم جمع العديد من الشهادات والصورة التي يزعم أنها لأطباق طائرة ، فقام الباحثون في ذلك المجال بإحجراء تصنيف شكلي لتلك الأطباق الطائرة تستطيع مشاهدة ذلك المخطط من خلال الضغط على الرابط.

أشكال مشاهدات الأطباق الطائرة UFOيلاحظ المتتبع لظاهرة الأجسام الطائرة المجهولة UFO أن هناك عدة أشكال لمشاهدتها يمكن حصرها في الأصناف الآتية:

1- ضوء في الليل: ثمة ضوء أو مجموعة أضواء تضييء مساء في السماء وتتحرك أو تحلق بشكل لا يستطيع المشاهد لها أن يحكم بدقة على بُعد هذه الأضواء.
2-ضوء في النهار: للمتتبعين لهذا الشيء فإن هذا الضوء يعطيهم انطباع أن تلك الأجسام لها شكل مادي حيث يمكن أن تظهر في وضح النهار وتبحر بوضوح أينما وكيفما تريد.

3- المشاهدة من خلال الرادار: في هذه الحالة يتم رؤية تلك الأجسام عن طريق رادار متطور ، حيث يقاس بعدها وسرعتها ، كما لوحظ أن سرعتها عالية جدا.

4- مواجهة قريبة من الطراز الأول:حيث تكون الأطباق الطائرة قريبة من سطح الأرض أو في الجو، وهنا يكون المشاهد قادراًعلى وصف لون وشكل الهدف بشيء من التفصيل.
5- مواجهة قريبة من الطراز الثاني: في هذا الصنف فإن المشاهد لا بد وأن يكون قد شاهد مروراً قريباً للأطباق الطائرة مع العثور على بعض الأدلة المادية مثل علامات هبوط ، التشويش كهربائي ،وكذلك شهود يدعمون تلك المشاهدة.

6- مواجهة قريبة من الطراز الثالث: وهذه هي أخطر مواجهات الأطباق الطائرة ففي هذا الصنف لا بد أن الشاهد رأى نوعاً من المخلوقات غير الأرضية تخرج من مركبات فضائية تشبه الأطباق ، وقد يشبه المخلوق انساناً طبيعياً أو آلياً، وقد يتم اتصال بين إنسان ومخلوق غريب أويمر بتجربة اختطاف مروعة من قبل المخلوقات حيث تقوم المخلوقات بفحصه أو استخراج سوائل من جسده خصوصاً السوائل المنوية من الرجل والبويضات من المرأة. (اقرأ عن: المختطفون من قبل المخلوقات الفضائية: بين الحقيقة والخيال).

قصة اختطاف
نذكر هنا قصة اختطاف "بيتي اندرسون" وزوجها "بارني هيل" والتي وقعت لهما عند ما كانا يستقلان سيارتهما متجهين ليلاً إلى نيو إنجلاند وذلك في 19 سبتمبر 1961م عندما شاهدا ضوءاً ساطعاً لم يستطيعا التعرف عليه ومن خلال النظر إليه بمنظار صغير وصفاه بأنه يشبه قرص البودرة المستخدم في تجميل الوجه وقد اخبرا القوات الجوية بما شاهداه وكانت أجهزة الرصد لدى القوات الجوية اكتشفت التقاط إشارة غير معروفة عن طريق الرادار وتعرض بارني إلى مشاكل صحية و اخضع لفحص بالتنويم المغناطيسي وذكر قصة غريبة عن اختطافه وزوجته وكيف تعرض هو وزوجته لفحص طبي وانتهى الأمر على تلك الحال إلى أن نشر الصحفي "جون جي فولر" كتابه الرحلة المعترضة في عام 1963م وبعد ذلك بدأ سيل ممن تعرضوا لاختطاف يذكرون ذلك ويصفوا المخلوقات التي اختطفتهم والفحص الذي تعرضوا له. ( اقرأ أيضا: حادثة اختطاف جيسي لونغ)

شاهد الفيديو
أجرى لاري كينج مقدم البرامج الشهير من شبكة CNN لقاءاً مع MUFON وهي هيئة للبحث في ظواهر الأطباق الطائرة ، إثر مشاهدات لأطباق طائرة تمت مشاهدتها في ماطق ريفية من ولاية تكساس الأمريكية في 8 يناير من عام 2008 ، تلاحظ في الفيديو عدداً من تسجيلات فيديو لأطباق طائرة كانت تحلق هناك.


المصادر
- MUFON
- يا بيروت
اقرأ أيضاً...

7 تعليقات:

غير معرف

يقول...

لاتوجد اطباق طائرة

غير معرف

يقول...

انا الى الان غير مقتنع بأن هناك مخلوقات فضائية ولو كانت فيه لماذا العالم والناس ما تشاهد هذه المخلوقات ؟؟! ليش بس بعض الاشخاص اللي شافوها في امريكا فقط ؟؟!
لا يوجد دليل حقيقي على وجودها ولا على اثارها حتى
تحياتي للجميع

غير معرف

يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

غير معرف

يقول...

فى الواقع لم احدد بعد اذا ماكانت مخلوقات فضائية او برامج عسكرية سرية ولكن لدى ايمان بانة لا يوجد مستحيل الاهم ان نكون مستعدين بالعلم والعمل والاهم الامل فى الله

غير معرف

يقول...

اذا اردتم ان تعرفوا المزيد عن الاطباق الطائرة وغيرها الكثير شاهدوا سلسله القادمون فهى سوف تخبركم الكثير

غير معرف

يقول...

نعم لا أبالغ قبل سنتان بالتمام في احد ليالي رمضان المبارك وأنا ذاهب إلي منزلي بعد ادائي لصلاة التراويح رأيت في السماء في علو مرتفع مايشبه الطواف تظيء باللون الأحمر واللون الأزرق على شكل مراوح الطوافه وكانت ثابته في علو مرتفع وأخذت في النزول شي في شي واستغربت بأن حجمها كما أيته وهيه في العلو المرتفع اي كما هيه لم يتغير شي من حجمها وحين اقتربت من الأرض ظننة بأنها احد الألعاب اللتي تعمل بالسلكي وحين اقتربة وكان نزولها في حوش مهجور بجوار منزلنا وعند اقترابها من الحوش المهجور وبيني وبين علوها امتار معدوده في تلك اللحظه ادركت تمامآ بأن مارأيته لم يكن على حسب مأعتقدته ولاكن للأسف جاءت شاحنه عابره للطريق واحالت بيني وبينها وما ان تعدت الشاحنه لم ارى تلك اللتي ظننت انها طوافه لأن الفاصل بيني وبين الحوش سكه بعرض تقريبآ 10 امتار وهوه طريق شعبي مساران عندها علمت يقين بأن الذي رأيته قطعيآ بكل تأكيد لم يكن شي مألوف ولم احد عدا اسرتي مخافة الأستخفاف بما رأيت وصادف بعد 3 ايام صعد ولدي للصطح المنزل لصيانة الدش طبق الرسيفر وكان ذالك الوقت في الثانية عشر في الليل ورأى مارأيت فنزل فزعآ رأى نفس الشى الذي رأيته وتلك والله قصه حقيقيه يعلم الله ليس لي اي مصلحه في سرد هذه القصه واني اعلم يقين هناك من يسخر او يظن نوع من الوهم كيف يكون هذا وابني رأى مارأيت واني أأومن ايمان كامل بوجود هذا الخلق والله خلف مانعلم ومالانعلم والأحداث تثبيت في جميع الأرض وعلى مختلف اعراق البشر وثقافتهم ومنذو العصور القديمه وإلى عصرنا هذا جميعها تثبت بالدلاأل بوجود هذا الخلق وفي الختام ليس مهم احدآ يصدقني يكفي اني رأيت ذالك بأم عيني ومن بعدها ب3 ايام رأى ابني ذالك الشى

غير معرف

يقول...

انا رأيت ذالك في
مدينة جدة نعم والله رأيت ذالك بأم عيني ولم اخب احد إلا اسرتي بعدها بأيام رأى ابني ما رأيت ةهوه على صطح النزل وكانت في احد لليالي رمضان والله على مأقول شهيد

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .