12 أبريل 2009

Textual description of firstImageUrl

صورة لشبح يحوم في قاعة المجلس المحلي !

شبح يحوم في أرض القاعة، المجلس المحلي استدعى خبراء من مجموعة صائدي الأشباح لمراجعة الصورة التي التقطتها عدسات كاميرات الأمن CCTV (الدوائر التلفزيونية المغلقة)استدعى المجلس المحلي لمدينة ليفربول البريطانية مجموعة محلية من صائدي الأشباح Ghostbusters للتحقق ومراجعة صورة التقطتها كاميرات الأمن CCTV تظهر شبحاً يحوم في أرض قاعة كروكستيث. (شاهد الفيديو أدناه)، تقول المستشارة البيئية للمجلس المذكور بيرني تيرنر أنها تنظر بذهن مفتوح لمجريات التحقق من ذلك الشبح.وتضيف:"أنا أؤمن بظواهر ما وراء الطبيعة وأعتقد أن الصورة تثير الكثير من الاهتمام، وكم هو ملفت أن يكون لدينا أشباحاً تمشي على تلك االأرضيات الجميلة".، يقترح كبار أهل المدينة أن الموقع المذكور مسكون بشبح أمير سيفتون السابع والمعروف بـ ويليام أوسبيرت مولينيوكس الذي عاش في تلك القاعة حتى وفاته في عام 1972 ، وتقول نظرية أخرى أن ذلك الشبح هو أمير سيفتون الثاني ويليام فيليب مولينيوكس الذي وضع حجر أساس المؤسسة لـ أينتري ريكيكورس ويزعم أنه يعيد زيارته لتلك القاعة كل سنة في العيد الوطني.

شاهد الفيديو (واحكم بنفسك، ماذا يمكن أن يكون؟!)


المصادر

اقرأ أيضاً...

4 تعليقات:

OneShare يقول...

nice blog & very informative, i'm bookmarking this blog & visiting again for updates.

please check mine too : FREE Comics and Manga Download

alabd يقول...

انهم يرونكم من حيث لاترونهم
غرق الغرب في القرن الثامن عشر بهذه الخرافات وللاسف اورثنا اياها بعد ان استفاق من هذا الجهل

منتدى تعلييم الفوريكس يقول...

منتدى تعليم الفوريكس
http://www.forextrading-2008.blogspot.com

Angel يقول...

شـكـرا اخ كـمـال...كـفـيـت و وفـيـت وكـنـت عـنـد حـسـن ظـنـي بـك ,,فاالبعض عندما تسالهم في هذا الشئ لمجرد انهم محدودين الافق والتفكير الضيق ولا يردون تصديق ولا حتى محاولة للفهم وادراك امور غائبة عنهم ينكرون حدوث مثل هذا الشئ.. انا عندما طلبت منك التحرر عن هذا الموضوع لان لي تجربة منذ الصغر الا الان فانا ارائهم دايما ويعلمون اني اراهم وامور كثيرة تحدث..فانا اعلم بكل ماورد ذكرة فهذا تفسيرهم للامور الذين لا يعلمون بامر الجن ينسبون ذلك بانة ايحاء نفسي او انها ارواح شريرة لم تحصل على السكينة والسلام ومن يعلم بوجود الجن اما امرين انكار بانه لا يستطيع احد ان يراها اوانا هناك سحر ..ولكن اريد رائ الروحانيون العرب نظرا لادراكهم لهذة الامور اكثر من غيرهم ولعلمهم بخبايا ذلك ...خذ وقتك في التحري عن ذلك ....شـكـرا جـزيـلا......

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .