23 يونيو 2013

Textual description of firstImageUrl

خارقون 2 : رجل البرق

إعداد : كمال غزال
عندما تجتمع غيوم العاصفة يقف رجل البرق ليتحدى الطبيعة ويزيح صواعق الكهرباء القاتلة من السماء .  كان (روي كليفلاند سوليفان ) حارساً لأحراش الغابة في ولاية فيرجينيا الأمريكية وكان مجذوباً بشكل لا يصدق إلى البرق ، أو بالأحرى كان البرق مجذوباً إليه.


 وخلال 36 سنة من خدمته كحارس ضربه البرق 7 مرات ونجى من كل صدمة لكن لم يكن هذا بدون ثمن،  فعندما تعرض لأول ضربة في عام 1942 عانى من فقدان ظفر إبهام قدمه ، ومضت 27 سنة قبل أن يتلقى الضربة الثانية ، وفي هذه المرة أطاحت بحاجب عينه ، وفي السنة التي تلت ذلك أي في عام 1970 تلقى (سوليفان) ضربة حرقت كتفه الأيسر ،  كما لو بدا أن البرق يترصد  إصابة (سوليفان ) المسكين.  وبدأ الناس يطلقون عليه مانعة الصواعق البشرية .

ولم يخيب (سوليفان ) أمل الناس مرة ثانية ، فقد أصابه البرق مجدداً في عام 1972 ، مما تسبب بإحتراق شعره ، مما أقنعه بوضع وعاء من الماء في سيارته دائماً تحسباً لأي طارئ ، وكأن الماء في الوعاء أتى ليسخر من (سوليفان) إذ صعقته غيمة كانت على إرتفاع منخفض في عام 1973 ، فأصابت رأسه ودفعته خارج سيارته ومحرقة شعره ومزيلة منه حذاءه .

الضربة السادسة كانت في عام 1976 وأصابت كاحل قدمه ، والسابعة كانت في عام 1977 ونالت منه حينما كان يصيد السمك مما أدى إلى نقله إلى المستشفى لعلاج آثار حروق صدره وبطنه .

ومع أن البرق لم يكن قادراً على إنهاء حياة (روي سوليفان) لـ 7 مرات إلا أنه كان يشكل مصدر تهديداً دائم له،  وفي عام 1983 تمكن البرق من إنهاء حياة (سوليفان) ، وما زالت قبعتيه معروضتان في قاعات معرض عالم جينيس العالمي .

عن سلسلة " خارقون "
كيف لنا أن نفسر قدرات هؤلاء الأشخاص المذهلين ؟   هل يمتلكون قنوات تنفذ من خلالها قوة لا يمكن تصورها وتتداخل مع الأبعاد ؟ أم أنهم مجرد محتالين ومختلقين للخدع ؟ أم أن لديهم طفرات جينية متقدمة على الجنس البشري على غرار ما نشاهده في فيلم الخيال "المجهولون" X-MEN  ؟

 إقرأ أيضاً ...
-  خارقون 3 : قوى الكهرومغناطيسية
- خارقون 1 : ميدكترون
- كرات البرق الغامضة
- ظاهرة أضواء الأرض
- غرائب السماء

5 تعليقات:

غير معرف

يقول...

احيانا قد يكون سحر لاكن هذا لا اعتقد فلقد اذاه الامر كثيرا

Unknown يقول...

الرجاء وضع قصص جن فأنا متابع موقعكم

azazil يقول...

الكثيرون لدهم قدرات خاصة تتعلق بالكهرباء , واعتقد ان البنية الخلوية لدهم تختلف عن الاخرين , بحيث تسمح بتمرير الكهرباء دون مقاومة , كان يجب اجراء فحوصات شاملة لجسد هذا الرجل ودراسته جيدا .موضوع رائع .

Unknown يقول...

كنت اتمنى من الباحثين الكرام وضع محاولة لتفسير هذه الحالة الفريدة العجيبة

frass44 يقول...

كذب لو عنده مقاومه كان مااتحرق يده اليسار

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .

 
2019 Paranormal Arabia جميع الحقوق محفوظة لـ