2 ديسمبر 2012

Textual description of firstImageUrl

كتب : دليل عملي في صيد الأشباح

إعداد : كمال غزال
في كتاب "كيف تصيد الأشباح ؟ - دليل عملي " How to Hunt Ghosts: A Practical Guide يعلم المحقق في الماورائيات (جوشوا ب. وارن ) المبتدئين من صائدي الأشباح الأساسيات وعلى رأسها التعامل مع الماورائيات كأي مجال من المجالات العلمية ومن ضمنها متطلبات البحث الموثق جيداً وطرق إيجاد الدليل الصعب.

ويقدم هذا الدليل العملي نظريات ويشرح الادوات اللازمة والمتوفرة في الأسواق وكل ما من شأنه تيسير التحقيق المطلوب ويثري المؤلف الكتاب من خلال تجاربه الشخصية ويقدم إجابات عن أسئلة من قبيل : ماهو الشبح ؟ أين بوسعك أن تعثر على مكان "مسكون" ؟ لماذا تشاهد الأشباح ليلاً في العادة ؟  كيف تسجل مواجهتك مع شبح ؟

فإذا كنت تشتبه في أنك تعيش في منزل مسكون وترغب في طرد شبح أو تحاول أن تجري تواصلاً معه أو إذا كنت مهتماً بمتابعة مهنتك كصائد للأشباح أو لديك فضول حول الماورائيات فإن هذا الكتاب سيكون دليلك.

ونعتقد أننا في العالم العربي بحاجة لهذا النوع من التحقيقات بعد تأهيل فريق بحث ميداني في الأماكن التي توصف بأنها مسكونة.

بيانات عن الكتاب
- المؤلف : جوشوا ب. وارن
- اللغة : الإنجليزية (لا يوجد ترجمة في اللغة العربية).
- تاريخ النشر : 2003

مساهمة في الترجمة
إذا كنت مترجماً محترفاً وتنوي المساهمة في ترجمة هذا  الكتاب لما فيه الإفادة للجمهور العربي يمكنك أن تقدم طلبك إلى موقع ما وراء الطبيعة من خلال استخدام النموذج هـنـا.


شراء الكتاب
استخدم الرابط التالي :
 http://www.amazon.com/How-Hunt-Ghosts-Practical-Guide/dp/0743234936

إقرأ أيضاً ...
- صيد أشباح أم تقفي أسطورة ؟
- كيف تصبح صائد أشباح ؟ 




 

9 تعليقات:

فاعل خير يقول...

السلام عليكم

اود ان اوضح شىء هام جدا

يوجد الكثير من الباحثين فى هذه الاشياء يفسر دائما ان الاشباح هى عباره عن روح شخص قد قتل !!!!
لكن حقيقة هذه الاشباح انها جن يستخدم صورة الشخص الذى تم قتله ... حتى اننا نسمع كثيرا من يدعون انهم شاهدو شبح لفلان فى شقته التى قتل فيها لكن الحقيقه انه جن سكن هذا المكان يقوم بمضايقة اى شخص و يظهر له بصورة الشخص الذى قتل ...... الكثير يخطأ و يقول انها روح الشخص الذى مات لكن كما تعلمنا من كتاب الله و من نينا محمد صلى الله عليه و سلم ان الروح تخرج لبارئها ......
انا و بفضل الله معالج بالرقيه الشرعيه و تمعنت كثيرا فى هذه الامور
وودت ان اقوم بهذا التوضيح
[email protected]

غير معرف

يقول...

انا بنظم الى الفرقة Ghostbusters
افضل فرقة لصيد الاشباح.

Unknown يقول...

شكرا

هشام عادل ابراهيم يقول...

انا انضم للأخ فاعل خير فعلا الكلام صحيح قد فشل تقريباً كل من ليس مسلما عن طرد ماسمى بالأشباح وذلك لان التفسيرات خطأ ونحن انعم علينا الله بالقرآن وبنبيه الكريم لنعرف الكثير فى الوقت التى تضل فيه امم اخرا وأنا كتبت عن هذا الموضوع فى موقعى تحت اسم القرين فمن اراد ان يقرأه يتعرف على اشياء هامه بحجه القرآن والسنة . وهذا هو رابط الموضوع

http://heshamsat.blogspot.com/2012/09/blog-post_26.html

غير معرف

يقول...

شكران علي إبداعك إستاذ كمال

غير معرف

يقول...

بصراحة احب متل المواضيع هاى تجذبنى انا انضم لفرقة لصائدى الاشباح

غير معرف

يقول...

ياخي العزيز قبل ان تقول "كأي مجال من المجالات العلمية" أثبت أصلا أن الأشباح قضية علمية تجريبية.
العلم التجريبي منهجه قائم على أساس مادي أي أن ظاهرة يقوم العلم بدراستها في الأساس هي موجودة ويمكن دراستها وفهمها بشكل علمي.
أما الأشباح لايوجد دراسة علمية واحدة محترمة من لها درجة علمية تثبت وجودها !
ومع ذلك لايجدر بي أو بغيري أن يحجر على أفكار الآخرين من حقك أن تتحدث عن الأشباح ولكن أرجوك لاتقدمها في إطار علمي قبل أن تجعل منها أصلا قضية صالحة لأن تقدم في إطار علمي.
وشكرا لجهودكم

Unknown يقول...

الكتاب مجاني

ياريتك عزيزي صاحب الموقع أن تقوم بتحديث الرابط

http://books.google.dz/books?id=A-RyL18PlxwC&printsec=frontcover&hl=fr#v=onepage&q&f=false

شكرآآ جزيلاا
تحياتي

غير معرف

يقول...

لن نحصل على كل الاجابات في هذا العالم وهذا اكثر مايعجبني قال الله (ويسألونك عن الروح قل هي من امر ربي ) لا نعلم اين كنا قبل الخلق او ماذا نرى او نذهب بعد الموت او انا هذه الاشباح هم اشخاص فعلا - هذا من اختصاص خبراء الظواهر الخارقة ان نؤمن بالاشياء الغيبية فانحن نؤمن بالمجهول اولا - فامثلا لو فرضت جدلا بوجود بطة في المريخ تتحدث الفرنسية وجب ان يكون ماادعيه قابل للتصديق والا لن يكون معه معنا ،- هذا مثير يجعل العالم غير ممل😈😁

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .

 
2019 Paranormal Arabia جميع الحقوق محفوظة لـ