8 سبتمبر 2011

Textual description of firstImageUrl

الإتصال مع الموتى 3 : تجربة د. سليمان المدني

إعداد : د. سليمان المدني
كان لـ د. سليمان المدني الخبيرالمعتمد في موقع ما وراء الطبيعة و في الباراسيكولوجيا تجارب شخصية في التواصل مع الأرواح كان قد نشرها في عام 2000 في كتاب بعنوان " شياطين العقل " ومنها تجارب تواصل فيها مع أرواح أقاربه المتوفين بمساعدة روح تدعى ( ذفيال ) ويقول في ذلك :

قبل أن أغوص في شرح تجربتي حول أحاديثي مع أرواح الموتى أنصح بقراءة الإتصال مع الموتى 2: روح سيلفر بيرش بهدف توضيح الفكرة العامة التي يزعمها أدعياء جلسات تحضير الأرواح في الغرب والصورة التي تزعم من خلالها تلك الأرواح بأنها تعيشها في ذلك العالم.

قبل أن أدخل في تفاصيل تجربتي الذاتية في هذا المجال لا بد لي من ذكر نوعية العلاقة التي استمرت بيني وبين ذفيال (وهي الشيطانة التي كانت تتحاور معي في الدائرة السحرية الشبيهة بلعبة الويجا) التي بقيت تطاردني في الليل والنهار لدرجة لم أجد فيها بداً من مهادنتها بين وقت وآخر، ثم تحديها وحرقها في كل مرة أجد فيها الفرصة المناسبة ولكنها وبكل أسف، كانت دائماً تتخلص من الحرق الذي أحدثه بها وتعود إلي لتتحداني بصورة جديدة لا عهد لي فيها من قبل.

المهم أنني في إحدى الفترات التي أفضل أن أن أسميها بفترات الهدنة بيني وبين ذفيال سألتها إذا كان بالإمكان أن أتحدث بمساعدتها مع روح والدي المتوفى منذ زمن ليس ببعيد، فأكدت لي أن هذا سهل جداً فقمت بطلب روح والدي من خلال الدائرة التي سبق أن شرحتها هنا ، فجاءني على الفور ما يشبه صوت والدي وأسلوب كتابته.

أما الصوت فكان ينطق في عقلي مباشرة، بينما الكتابة التي كانت تنطبق مع الصوت فكانت تأتي بعده وكأنه ينطق بالكلمة وهو يستعد لكتابتها وقد كان كلامه لي هجومياً وجافاً ويوحي بعدم الرضا وذكر لي صراحة أنه غاضب مني ولن يسامحني أبداً وعندما سألته عن السبب قال بأنني أعرف السبب ولا ضرورة لأن يذكرني به ثم انقطع عني وانصرف حتى بدون كلمة وداع وكانت هذه هي المرة الأولى والأخيرة التي أتحدث فيها مع الموتى بواسطة ذفيال، لأنني أحرقتها في اليوم التالي بطريقة تعلمتها بالتجربة الذاتية مما جعل أنصاري من أعداء ذفيال (من الجن طبعاً) يلتفون حولي من جديد.

وكان حديثي التالي مع أرواح الموتى من خلال أنصاري الذين كانوا يشترطون دائماً بأن لا يقدموا لي أية خدمة إلا إذا كانت ترضي الله ورسوله لذلك سألتهم إذا كان يجوز لي محادثة أحد من الأرواح فقالوا بأن هذا جائز شرعاً وتذكرت والدتي رحمها الله فطلبتها، فأخذت تحدثني بكلام عادي جداً وقالت لي بأنها تقيم هناك مع المرحومة شكرية، فسألتها : "من هي شكرية ؟! " ، فقالت : " هي أختك شكرية.. أسكن معها في بيت واحد " فقلت :" ولكن ليس لي أخت بهذا الاسم.. " ، فقالت : " إنها أختك نـ..... وهنا يسمونها شكرية منذ أن وصلت إلينالأنها كانت تشكر الله وهي على فراش الموت، وحتى عندما وصلت إلينا كانت تحمد الله وتشكره".

وهنا تذكرت حياة أختي نـ ... وطريقة وفاتها وعندما علمت بأنها مصابة بورم خبيث نهضت عن سريرها وسجدت لله شكراً له. واستمرت على صلاتها وعبادتها حتى اللحظات الأخيرة من حياتها بيننا. وهنا سألت روح والدتي : "هل يمكن لي أن أحدثها..؟ " ( أي أحدث أختي ) ، فقالت :" نعم ..هي معك الآن " .

وبالفعل أحسست بأنني معها تماماً، بنبرة صوتها وطريقة حديثها، ودعابتها وعاطفتها وكأنها لا زالت حية أمامي.

لكن ما حيرني وجعلني في شك مما أنا فيه هي الرسالة التي ألحت علي لكي أنقلها إلى أبنائها والتي تؤكد لهم فيها وبالحرف: " أن باب التوبة لا يزال مفتوحاً من اللحد إلى الحشر وبأن عليهم أن لا يقنطوا من رحمة الله " .

وأما ما أثار شكوكي في الموضوع فهو معرفتي التامة من خلال القرآن الكريم والسنة الشريفة بأن عمل الإنسان الذي يجازى عليه ينتهي بلحظة وفاته.

وليس هناك ما يؤكد من الناحية الشرعية بقاء فرصة أخرى للتوبة تمتد ما بين وضع الإنسان في القبر – أي اللحد – وانتهاءً بلحظة الحشر وعندما أبديت لها شكوكي حول هذه المعلومة بالذات أكدت لي صحتها وأصرت عليها وقالت بأنها واثقة تماماً مما تقول وفي معرض حديثها سألتها عن ذفيال (شيطانة باب سر الظلام) وأخبرتها بأنني أحرقتها ، فثارت علي فجأة وكأنني ارتكبت إثماً عظيماً لدرجة صورت لي فعلتي وكأنها من الكبائر التي لا تقبل معها التوبة وبدا عليها الضيق والتأثر العظيم حول المصير الذي سألاقيه في الجحيم لأن ذفيال في نظرهم تكاد تكون من أعظم القديسات المقربات إلى لله سبحانه وتعالى وعندما استغربت منها هذا الوصف حكيت لها عن معاناتي معها، فأخذت تهدأ قليلاً ثم قالت بأنها تعني ذفيال أخرى غير التي أصفها. وقالت أن هناك الآلاف ممن يحملن مثل هذا الاسم. وعندما عرفت تماماً من هي ذفيال المقصودة فرحت تماماً لدرجة كادت معها أن تزغرد. واعتبرت فعلتي عملاً مباركاً سيرضى عنه الله وملائكته والأرواح الطاهرة التي تعاني من وجودها معهم فهي شيطانة كريهة وماكرة وغادرة.. إلخ ..

وعندما سألتها إن كانت ذفيال جميلة حقاً كما تدّعي أو أنها صغيرة في السن قالت بسخرية لاذعة: " إنها أكبر من أبونا آدم " ، وسألتها إن كان أحد قبلي قد حاول الاتصال بهم بمثل هذه الطريقة التي أحدثهم من خلالها، فقالت أن والدي كان قبل أيام يسير في الطريق فوجد مجموعة من الشياطين وبيدهم آلة خاصة طلبوا منه أن يتحدث من خلالها، وأنه تحدث معك وكان غاضباً جداً لأنك تتعامل مع الشياطين.

وعندما أخبرتها بأني لم أكن أتعامل معهم بدليل أنني أحرقت كبيرتهم قالت بأن والدي عرف ذلك الآن وهو مسرور مني جداً. وبعد قليل حدثني والدي وبالفعل كان صوته مطابقاً هذه المرة تماماً لصوته الذي عرفته فيه أثناء حياته بيننا وكان سعيداً جداً لأنني أحرقت ذفيال وخلّصتهم من شرورها ثم قدم لي والده أي جدي الذي لم أكن أعرفه من قبل لكونه توفي قبل ولادتي. وحياني جدي تحية إعجاب وتقدير وشكر وامتنان لما فعلته مع ذفيال. وفي وقت آخر تحدثت مع حماتي والدة زوجتي وكان صوتها وأسلوبها في الحديث مطابقاً لما عرفته عنها أثناء حياتها رحمها الله.

مع من كنت أتحدث ؟!
هل كنت حقاً أتحدث مع أرواح أقربائي الموتى أم أنهم كانوا فئة من الجن أو الشياطين الذين تجسدوا لي بهذه الشخصيات؟

إن الوصف الذي عرفته منهم عن عالمهم مختلف تماماً عن الوصف الذي زعمته روح سيلفر بيرش فبينما تزعم روح سيلفر بيرش بأنهم يعيشون في عالم الفكر (كن فيكون ) نراهم هنا يعيشون في عالم مشابه لعالمنا الأرضي حيث كان والدي يمشي في الطريق فاعترضته مجموعة من الشياطين معها آلة خاصة تحدث معي من خلالها وكذلك فإن وصفه للشياطين الذين اعترضوه وجعلوه يتحدث معي، أعطاني انطباعاً بأنهم أشبه بفئة من الزعران الذين يعيشون في عالمنا. أضف إلى هذا أن يفرح الجميع لكوني خلصتهم من مكر وغدر الشيطانة ذفيال، فهذا يؤكد بأن الذين يحدثوني ليسوا من عالم الأرواح بل هم من الجن الذين يتعايشون مع الشياطين في عالم واحد وقد كان وصف روح والدتي لذفيال بأنها تقفل الأبواب عليهم عند المساء، وكأنهم يعيشون في سجن أرضي أو ما شابه. وهذا يتنافى تماماً مع أي مفهوم عقلي عن العالم الروحي الحقيقي ثم أن الإصرار على تمرير معلومة خاطئة تتنافى مع روح الدين الإسلامي والزاعمة باستمرار إمكانية توبة الإنسان حتى بعد موته تؤكد لي بأن هناك خبثاً شيطانياً واضحاً وراء هذه المزاعم.

المصدر
- كتاب " شياطين العقل البشري " - د.سليمان المدني

إقرأ أيضاً ...
- الإتصال مع الموتى 2 : روح سيلفر بيرش

76 تعليقات:

غير معرف

يقول...

الله عليك صح كده ربنا قال ويسئلونك عن الروح قل الروح من امر ربى وما اوتيتم من العلم الا قليلا اعتقد ان لك كله ان كان قد حدث فهم من الجن وليس غير ذلك واعتقد ان الرد على معضلة من اين يأتى التشابه بين الصوت المتحدث والشخص المتوفى فان الرد المنطقى عى ذلك هو القرين او حتى اى جنىى اخر فانا لا اعتقد ان التقليد هذا سيكون مستعصيا على اى منهم والله اعلم

د.إسماعيل صديق عثمان - خبير معتمد يقول...

يقول د. سليمان المدني :(فهذا يؤكد بأن الذين يحدثوني ليسوا من عالم الأرواح بل هم من الجن الذين يتعايشون مع الشياطين في عالم واحد) وتأكيدا لحديث الدكتور فمصير الأرواح بعد الموت ومفارقتها للأجساد واستحضار الأرواح بالصورة التي يعرضها مدعي البحوث الروحية أو بالصورة الأخرى التي يدلس بها البعض وهي بواسطة القرآن الكريم ، لم يرد في كتاب الله ولا سنة رسوله (ص) والثابت شرعاً أنها باقية بعد موت الأجساد وأنها تسمع السلام ، وقال البعض أنها قد تزور الأحياء مناماً والظاهر أن هذه البدعة ومنذ نشأتها في الغرب في نهايات القرن التاسع عشر لم تجئ إلا لصرف المسلمين عن دينهم فمعظم أقوال هذه الأرواح المزعومة حرباً علي الله والمرسلين وأن تدثرت بالبعض من الحياء أحياناً ويبدو أن هذه المؤامرة مدبرة ومنسوجة من قبل الحاقدين علي الإسلام فالاستعمار الثقافي له من الأساليب الماكرة والخفية التي يهاجم بها الإسلام وتعاليمه وهو يتشكل في ذلك كالشيطان ويتلون كالحرباء والمؤسف أن بعض أبناء المسلمين السذج قد انخدعوا بهذه الحركة الهدامة فراحوا يروجون لها ويدعون بل ذهبوا يضفون عليها شرعية لم تكن لتحلم بها تحت اسم الإسلام نفسه فسموا جمعياتهم بالجمعيات الإسلامية وهؤلاء إن كانوا يعلمون أنهم يروجون لمعول خطير لهدم العقيدة الصحيحة فتلك مصيبة وإن كانوا لا يعلمون فالمصيبة أعظم لأنهم بذلك أخطر علي الإسلام من الصهيونية بجميع أدواتها الخفية كالماسونية والظاهر منها والتي لا تخفي علي لبيب وهم بذلك يخدمون الشياطين المتلاعبة والتي لا هم لها إلا صرف المؤمنين عن دينهم .
والشياطين أحياناً تأتي الإنسان بغير طريقها المعروف _ طريق الوسوسة _ فقد تتراءى له في صورة إنسان كما ظهرت من قبل بصورة سراقة بن مالك وظهر الشيطان أيضاً بصورة شيخ نجدي حين جاء المشركين وهم يتداولون كيفية التخلص من محمد صلي الله عليه وسلم . وقد تزعم الشياطين أنها ملائكة أو أنها من رجال الغيب أو تدعي أنها من عالم الأرواح ومن تلك الدعوات الباطلة في إحدى الجلسات زعمت الروح – الشيطان – علي لسان الوسيطة أن جبريل قد حضر هذه الجلسة ولما كان الحضور لا يعرفون جبريل قالت : ( ألا تعرفون جبريل الذي كان ينزل بالقرآن علي محمد ؟ ! إنه يبارك هذه الجلسة ) . بل تذهب تلك الأرواح – الشياطين – أبعد من ذلك حيث زعموا أن الرسل والأنبياء ما هم إلا وسطاء علي درجة عالية من الوساطة وأن كل المعجزات التي جرت علي أيديهم ليست إلا ظواهر روحية كالظواهر التي تحدث في حجرة تحضير الأرواح .
والغريب في الأمر أن تجد هذه الدعاوى من يتحمس لها في العالم الإسلامي ويحمل رايتها . فها هو الباحث الروحي ( أ . أ . أ ) يرد على مقال كتبته في صحيفة الدار السودانية قائلاً : ( من قال أن البرزخ مستودع الأرواح تقطع له المسافات ؟ فهو حولنا دائماً والبعد بيننا وبينه بعد ذبذبي اهتزازي وليس بعداً مسافياً تضرب له أكباد الإبل وثم أن النفس تسير بسرعة الموجة لشدة اهتزازها فتتحرك بقوة الفكرة لأنها هي الحامل للروح والعقل أما الجسد فهو المكون للحشا والدماغ (المخ) فالنفس تتصل وتنفصل وتلج البرزخ وتغادره ) .
الملاحظ في هذا الحديث الذي لا يسنده كتاب الله ولا سنة نبيه محمد (ص) أنه إدعاء لم يثبت العلم صحته وهو ترديد لما يرد إلينا من الفكر الغربي المنطلق من التفكير المادي وقد سلم الكثير من أبناء المسلمين – للأسف – بهذا الفكر وأخذوه كمسلمات دون الوقوف به موقف الناقد مع أن أهله وهم الأولي به لا يزالون يضفونه في مائدة البحث والتشريح فها هي مجلة (سينتفك أميركان ) تضع جائزة مالية ضخمة لمن يقيم الحجة علي صدق الظواهر الروحية ولا تزال الجائزة تقبع هناك دون أن يظفر بها أحد رغم إنتشار الروحيين وبراعتهم في أمريكا وقد ضم إلي هذه الجائزة الساحر دننجر جازة أخري تبرع بها للغرض نفسه ولم يظفر بها أحد أيضاً .

سر الأرض يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

غير معرف

يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

غير معرف

يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

غير معرف

يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
kareem يقول...

كريم الزهيري
انا اتفق تماما مع الاخ سر الارض وكنت قد ذكرت للدكتور سابقا في صفحة خبراء ماوراء الطبيعة وكانت لي هناك اسئله طرحتها على جناب الدكتور لكن للاسف لم يجبني عليها ...عموما اتمنى لك التوفيق استاذي واتمنى ان تخلص منهم بااسرع وقت وفعلا مثلما تحدث الاخ سر الارض ان ملامح وجهك جدا تعبانه بما يوحي حقا قدمت لهم اكثر مما قدموه لك واتعبوك في الكثير من مجالات عملك حتى اذكرك قليلا سيدي العزيز حالة الكوب عندما سمعت شرخا به واعتقدت انه شرخ هذه اصواتهم وافعالهم اكثر من ذلك بكثير بدليل يعطوك ويقربوا لك نبرات صوت الموتى من اقاربك رحمهم الله ..اسئل الله ان يغادروك فورا

Aman يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
abood يقول...

انكم الافضل من دون منازع استمرو

هدى عز الدين يقول...

الروح تُرَدّ على الميت لكي يرُدّ السلام على من سلّم عليهِ خلال زيارتهِ للقبر .. هكذا ذكر الرسول ( صلّى الله عليهِ و سلّم ) في حديثهِ ...


أعتقد أن الأرواح التي تكلّمت مع الأستاذ " سليمان " حين إستحضارها ما هي إلا جن , لأنهم حين أخبرهم عن الشيطانة " ذفيال " عرفوها و شكَوا لهُ شرّها و غدرها .. هذا يعني أنها تتعايش معهم في عالمهم " عالم الجن و الشياطين " .. و الأرواح بعيدة عن ذلك العالم , و مسألة أصوات الأموات أعتقد أنها أصوات قرين الميت على ما أظن .

طالوت

يقول...

اتهام أي شخص بالدجل والشعوذة أو الكفر والفجور أمر خطير جدا ويحتاج لإثبات فاتقوا الله في أنفسكم ومن يخالف أي شخص في فكره أو توجهه أو يرى أنه على خطأ فليحاوره بكل أدب , ودمتم .

غير معرف

يقول...

هذه الاشياء تفتح لنا ابواب شر

غير معرف

يقول...

السلام عليكم

د.سليمان انا مش فاهمه ولا شيء يعني انت بتتكلم جد انو الشياطين والجن بتتحدث معك ؟؟؟

كيف حصل انك تحدثهم بدون شرك لان يجب عليك استحضارهم بالالفاض الشركيه وغيرها من امور الكفر والعياذ بالله
لا استطيع التصديق هل من الممكن ان توضح لي اكثر كيف اتصلت بالشيطانه + الجن ؟؟؟
اذا كان عن طريق الشرك سارع اخي بالتوبه اذا كنت مسلم وامتنع عن ماتفعله فأن ذلك لايفيدك بشيء وانما دمار في دمار
وانت شايب كبير في السن ممكن فأي لحظه تموت وتكن على كفر والعياذ بالله؟؟

د.سليمان المدني. خبير معتمد

يقول...

الأخوة الغير معرفين.. أحييكم من كل قلبي برغم سوء الظن الذي انتاب الكثيرين منكم. فأنا رجل مسلم ومتعبد والحمد لله، وإن كنت في فترة من حياتي قد تواصلت مع عوالم أخرى غير مرئية بهدف البحث والاستقصاء فهذا لا يخرجني عن الملة الإسلامية بل إنه يعزز إيماني بالله وملائكته وكتبه ورسله وقضائه وقدره..إلخ..
والمعرفة حق بل فرض وواجب على كل إنسان، فمن لا يعرف الشر على حقيقته لايعرف الخير على حقيقته، ومن يخوض تجربة بقصد المعرفة أفضل بكثير ممن يقرأ عن شيء لم يجربه، ويكفي أنني من خلال تجربتي هذه قد عرفت عن ذلك العالم ما تعجز كل كتب العالم النظرية عن تعليمي إياه. ومن ناحية أخرى لو كان صاحب التجربة أحد العلماء الغربيين لأخذتم بآرائه وباركتموها واعتمدتموها كمرجع موثق في هذا المجال.
وفي كل الأحوال إن من يستهجن سلوكي المعرفي هذا لايجب عليه مطالعة العلوم الغيبية عموماً لأن البحث فيها لايتم إلا من خلال محاولة التواصل مع الكائنات الخفية كائناً اسمها ماكان، وهل تعتقدون أن الكتب الموجودة في التراث الإسلامي جاءت من دون تجارب ميدانية.. أم أنها كانت وحياً يهبط على مؤلفيها من السماء..؟!!

غير معرف

يقول...

لم اعد اعلم ان كان الدكتور جادا في حديثه ام صار من المستهزئين ......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تتكلم مع الجن و الشياطين و لديك اعداء و موالين و اصدقاء منهم كما لديك اوقات هدنة و اوقات شجار و اختلاف ؟؟؟؟؟ تقوم بعمليات تحضير الارواح و التي هي مهارة من اعلى مراتب السحر باعتراف السحرة انفسهم و تتطلب الكثير الكثير من الدجل و الشعوذة و المعرفة الكبيرة بالسحر و مع كل هذا نادرا ما تصح عملية الاستحضار و الاتصال بالجن و فقط على يدي اعظم السحرة و اصحاب هذا الاختصاص على الاطلاق و حضرتك تقوم بها بكل بساطة بل و تتحدث عنها كانها شيْ من المسلمات او البديهيات و تتجاوز حتى مرحلة تصديق القارئ للموضوع و مع هذا لم تخرج عن الملة و الاسلام و الدين الصحيح ....كيف ؟ الله اعلم
اضن ان الجميع يعلم قصة الرسول محمد (ص) مع الشيطان الذي اراد ان يقطع عليه صلاته الى نهاية القصة حين اراد الرسول ان يبقيه للفجر ليريه للصحابة لكنه اطلق سراحة استجابة لرغبة سيدنا سليمان عليه السلام .
اذا كنت حقا تتعامل مع الجن كما تقول فانك تجاوزت ما قام به الرسول الكريم باشواط بل و جعلت من رغبة سيدنا سليمان غير سارية المفعول ...و هل يصدق هذا ؟
ان عالم الجن و الشياطين من علم الغيب لسبب و جيه و الله اعلم به و لو اراد الله للبشر الخوض فيه و اخذ العلم منه و راى فيه منفعة للناس لجعل له السبل و الطرق للنهل منه و لما جعله محرما و نهى عنه
اما قولك ان الكثير من كتب التراث الاسلامي التي تتطرق لهذا الموضوع كتبت عن تجربة فانا اقول ان كتب التراث الاسلامي بالمعنى العام هي كل ما كتب بعد الاسلام و ليس كل ما كنب بعد الاسلام من الاسلام و بدليل ان كتاب شمس المعارف الكبرى من كتب التراث الاسلامي كما ان سيرة حياة كاتبه لو اطلع عليها احد لظن انه من الصالحين الورعين و من اصحاب الوزن في الدنيا و الاخرة .....لكن؟؟؟ على كل حال الله اعلم بمصير صاحبه لكن مصير الكتاب واضح .
اما بالمعنى الخاص لكتب التراث الاسلامي فانا لم اعلم باحد اخذ علما نافعا بالطريقة التي تدافع عنها لا من قريب و لا من بعيد حتى اعلم الناس بعد الرسول لم تكن لهم علاقة بهذا العالم نهائيا كما تصفها حضرتك.




في النهاية انا لم اكن موافقا على الكثير من تفسيراتك في الكثير من المواضيع السابقة ببساطة كنت ارى انها لا تمت للمنطق بصلة لكن كنت اعتبرها اراء على كل حال اما الان فقد اصبحت متيقنا من خيارين :
الاول انك تستخف باصحاب الموقع و تستهين بمدى وعي و ذكاء القارئ.
الثاني هو انك ببساطة شخص مجنون و بالمناسبة هذا الخيار يضيف الكثير من المنطق لكلامك .


محمد - صديق قديم للموقع-

د.سليمان المدني. خبير معتمد.

يقول...

أرجو من جميع القراء الأكارم أن لا يلقوا التهم جزافاً ودون دراية بالحقيقة، فأنا لم أبحث عن الجن والشياطين، وإنما هم الذين اخترقوا عالمي وحاولوا حرفي عن السراط المستقيم إذا جاز التعبير، وقد استمرت الأزمة والمعاناة والصراع المستميت بيني وبينهم لثلاثة أشهر متوالية حتى نجاني الله منهم، وأنصح الجميع بقراءة كتابي (شياطين العقل البشري) الموجود على حائطي في الفيسبوك، ففيه القصة كاملة، وقد نشرته للعبرة والاتعاظ، وبعد ذلك يمكن لأي منكم إبداء رأيه بكل صراحة وصدق. مع تحياتي للجميع،
د.سليمان المدني.

غير معرف

يقول...

كل شي ممكن(قال تعالى) (وما اوتيتم من العلم الاقليلا)

د.سليمان المدني. خبير معتمد.

يقول...

إكمالاً للفائدة فقد قمت بنشر كتاب (شياطين العقل البشري) بستة ملفات على صفحة أصحاب تجارب ما وراء الطبيعة على الفيسبوك.
لذلك أرجو من الأخوة القراء مطالعة الكتاب كاملاً قبل إصدار الأحكام. مع تحياتي للجميع.
د.سليمان المدني.

رامي السمهوري

يقول...

مشكور دكتور على جرئتك بالحكي عن تجربتك أكتر من النجاح فيها ووصفها بشكل محفز لكل المهتمين في ههذا المجال ,,,, ما في شي أصعب على الناس أو على الفكر البشري بشكله الحالي من مواجهة موضوع ما عنده فكرة عن آلية عمله والإيمان المطلوب فيه فبكون النقد والتكذيب حتى من المهتمين بموضوعات هذا الموقع أسهل عليهم من تحري التفاصيل بحبادية وإحترام

د.سليمان المدني.خبير معتمد.

يقول...

أشكرك أستاذ رامي.. فأنت باكورة الجريئين في هذا الموقع الذين يقدرون المعرفة والجهود التي يتوجب على أي باحث حقيقي أن يبذلها، والمصداقية في رواية النتائج دون تحرج من أي موقف اجتماعي.

غير معرف

يقول...

العلم الباراسيكولوجيا.. العلم الاكذايب و 99% ما كتب من تجارب هي خيالات و الاوهام أو عندهم الامراض النفسية و العقلية

الباحث عن الحقيقة

يقول...

السلام عليكم , وبعد

اخواني الاعزاء , قبل كل شيئ اخي العزيز الدكتور سليمان المدني , اشكرك على موضوعك الجميل , ويستحق الاعجاب فعلا , اما بالنسبة لكتابك شياطين العقل البشري فانا كنت انتظره منذ مدة طويلة ولم يكن لي علم انك قد قمت بوضعه على صفحتك بالفيس الخ ,

اما بالنسبة لموضوعك اخي الكريم , في البداية اخواني الاعزاء الذين يردون بشكل تعصبي للموضوع او عليه , اقول من وجهة نظري , الرجاء عدم الادلاء بالاحكام جزافا , قبل معرفة كامل القصة , وابداء الرأي عن علم ايضا , ولعل الموضوع هذا لا يوضح القصة بكاملها , وبالنسبة لي لن ابدي اي تعليق بخصوصه , قبل ان شاء الله ان اقرا الكتاب كاملا ,,

ولذلك اخوة الاسلام , اطلاق اي حكم على اخ يقول لك انه مسلم , يعد افتراء يحاسب عليه الله يوم القيامة ,

, على كل اخي سليمان المدني , اسئلك ان كان بامكاني محادثتك بشكل مباشر على الجوجل مثلا او المسن الخ , مع كامل الشكر والتقدير على مجهوداتك , وشكرا.......... " * "


مع تحيات : ( الباحث عن الحقيقة )

غير معرف

يقول...

الإخوة غير المعرفين اتقوا الله وأرجوكم لا تسبوا بغير بينة ولا تقذفوا الناس بما يكرهون إذا كان لديك تحفظ على تجربة الدكتور فحاور بما يرضي الله أو اصمت والصمت خير وما دام الستاذ كمال غزال فتح لنا باب التعليق فلنكن في المستوى وباب البحث مفتوح للجميع والعلم بحر لن ندرك مداه إلى قيام الساعة هدانا الله جميعا

kareem يقول...

كريم الزهيري
الاستاذ الفاضل الدكتور سليمان مدني السلام عليكم ..

صدقني انت انسان رائع بمعنى الكلمة والاروع فيه صراحتك وكلنا نعرف بأن المؤمن مبتلى لك كل الحق بأن تبرأ نفسك من يعتبروك انك قد ارتكبت حاشاك اثما .
انت لم تذهب الى تلك الارواح الشريرة وانا هم احاطوك من كل جانب حالك حال الكثير من الناس الذي ابتلوا بتلك الافة القاتلة والتي اثارها اكثر من اثار المرض على الشخص ممكن الحالة المرضية يتحملها شخص من العائلة اما هذه تعم على بقية افراد العائلة ..
كماذكرت ان المؤمن يااساذي الكريم مبتلى بالامس اتصل بي احد الاخوة من تونس كان يعالج حالات المس الشيطاني وهو رجل حسب ماوصف لي انه متقي ويقدم خدمة للناس بهذا المجال دون مقابل الا ان يعاني من حالات غريبة في داخل داره من حركات وخيالات واصوات تخيف حتى اطفاله وطالبا المساعدة بكيفية الخلاص من هذه الحالة فقلت له ماعليك الا ان تكثر من قراءة القران في الدار بصورة مستمرة عسى الله ان يكون سببا في الخلاص من مايشكو منه .

بارك الله فيك واتمنى من الاخوة عدم اطلاق العبارات جزافا لان الانسان المثقف لاتسمح له ثقافته ان يتهجم بااسلوب غير حضاري والذي لاينسجم مع اخلاقنا وتقاليدنا وبالتالي نحن اخوة وبالتالي الاختلاف في الرأي لاتفسد للود قضيه ..والسلام عليكم

Ahmed.T يقول...

كل الشكر لك استاذينا العزيز الدكتور سليمان مدني وعلى مشاركتنا تجربتك ... اما بالنسبة للموضوع فأنا ما افتهمت هل يمكن الاتصال بالارواح ام لا لان الموضوع دخل في مجالات اخرى ولم يوضح الفكرة الرئيسة ؟!!

غير معرف

يقول...

ما نعرفه ان ذفيال شيطانه تطلب من مستحضريها فعل الفواحش وانها لاتظهر لهم الا بعد تلبية مطالبها
فهل استجبت لها ام ماذا ؟

غير معرف

يقول...

لماذا تغير كلامك يااخ كريم الزهيري
فهل قول الحق به مجاملااااات ؟!!!!!!!!!!!
اتمنى ان تثبت على موقف يجعلنا نشعر بانك لست دجال

غير معرف

يقول...

مااكثر الدجالين هنا

kareem يقول...

كريم الزهيري
اخي الغير معرف والتي تهمتني بأني انحرفت عن قول الحقيقة ضد الاستاذ مدني ..
اقسم بالله انا كنت اول المنتقدين خلال هذه الفترة للسيد مدني كنت بوقتها اتوقع قد ذهب بنفسه لجلب الشياطين ومبدأي بالجياة اقسم بالله اثنان من اشد اعدائي الشياطين والسحرة ..
عندما قرأت اخر تعليق للسيد مدني وذكر بأن الشياطين والجن لم اذهب اليهم وانما هم اخترقوا عالمي هذا السبب قد غيرت تعليقي بحق الاستاذ مدني ..ثم لست انا من يحاسب النفوس ولاحضرتك من يقول اعمالي صالحة انا لا انتظر من احد غير الله سبحانه وتعالى تزكيتي وقد تمنيت ان لانتراشق بالكلمات التي لاتنسجم ومكانة هذا الموقع المميز اسئل الله لك ولكل الاخوان التوفيق والنجاح .

MetalGear يقول...

تجربة غريبة تدعوا للتفكير والبحث. فقط استغرب من المعلقين ذوي الحكم المسبق، يروق لنا ان نكون حكاما و قضا وان نري الناس من (فوق) اعلي

غير معرف

يقول...

ن ملامح وجهك جدا تعبانه بما يوحي حقا قدمت لهم اكثر مما قدموه لك

(هذا هو الواضح فعلا على ملامحة )
نتمنى له الهدايه والمغفرة من الله
سامحة الله

slmgreat يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
slmgreat يقول...

اتمنى من الاخوه الغير معروفين التريث وعدم الحكم الا بعد قراءه القصه الكامله في الكتاب
ونتمنى معرفه مزيد من التفاصيل من الدكتور يخصوص كيفية التواصل مع الشيطانه ( ذفيال ) ؟

وسؤال اخير ماسبب اختيار هذه الشياطين لك بالتحديد واختراق عالمك كما زعمت ؟
مع تمنياتي لك بالتوفيق

ذفيال

يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

غير معرف

يقول...

د.سليمان المدني
انا بقرأ عشان اتعلم وحب استطلاع سواء كانت القصه حقيقيه او لا
سواء فعلا حصل وحديث حقيقى بين حضرتك وبين الاموات او لآ
بس ليا تعليق صغير
حضرتك كتبت انك غير مقتنع بالمقوله او هى من اصابتك باتشكك ف الامر"" أن باب التوبة لا يزال مفتوحاً من اللحد إلى الحشر وبأن عليهم أن لا يقنطوا من رحمة الله "
مافيش توبه بعد الموت
ولكن،
مثلا لو افترضنا ان انسان عمل سبيل ماء ومات بعدها فكل من يشرب منه ،، او الدعاء للمتوفى ،، اى عمل خيري يترتب عليه اجر وثواب كبير له
اعمال كثيره ناخذ عليها ثواب ثواب ما بيوقف حتى بعد الموت وديه من رحمه الله بنا ,,
وللاسف العكس صحيح يعنى لو قام الانسان بعمل شئ سئ او الاشتراك فيه مثلا "كباريه" ومات اكيد بياخد الذنب معاه حتى بعد مماته وسمعنا عن قصه الشاب اللى عمل موقع اباحى ع الانترنت ومات وظهر ف الحلم لاحد اقاربه ولكنهم ما عرفوا يساعدوه للاسف

يمكن تكون فعلا اتصالاك بيهم حقيقي اوكانوا جن
ففعلا حصل اتصال وطلعت لناس كتير معلومه زى ديه ان باب التوبه مفتوح لينا وقبل ما نفكر فى حياتنا نفكر بمماتنا
واسفه ع الاطاله
وشكرآ

Black(.)Circle يقول...

قبل الغوص في النتائج ، عليكم بالبدايات ، خط ينهل من الخرافات وسيتمر في هتك عرض ذوي الالباب ، كان لي ان اتمعن واخدش المرايا ، إلا ان الزمن و واقع الامة يجرني الى الواقع.
اود ان اسمع راي الجن في الثورات العربية فليحاول خبراء التواصل مع العالم الاخر...
تحياتي

د.سليمان المدني. خبير معتمد.

يقول...

إن ملخص تجربتي الحقيقية، وأقول الحقيقية لأنها جزء يسير مما عشته، والمأساة كانت أكبر مما ذكرته بكثير، ولكن الخلاصة والعبرة التي أود أن أنقلها للقراء الأكارم، أن شياطين الجن يعيشون معنا سواء تجسدوا بشكل مادي أو سيطروا على عقول البشر ودفعوهم لأعمال الشر دون أن يدري البشر بأن الأفكار التي توجههم هي وسوسة شيطانية وإن تم تجميلها وتنميقها لدرجة يعتقد فيها المتلقي بأنها وحياً سماويا. وأريد أن أوضح بأن اختيار الشياطين لي لم يكن عبثياً فقد أمدوني بكثير من المعارف التي رفضتها طبيعتي وذخري الإيماني. لدرجة أنهم أصروا على أن أضيف في أحد مؤلفاتي تفسيرات لآيات قرآنية تتنافى مع قناعاتي.. وقد رفضت الفكرة لعدم اقتناعي بالتفسير.وبعدها بأقل من عام واحد، وبينما كنت في معرض مكتبة الأسد للكتاب العربي، حيث كنت أحجز فيه مكاناً لبيع مؤلفاتي، فوجئت بأحد دور النشر بجانبي تماماً يعرض كتاباً ضخماً بحوالي ألف صفحة تحت اسم (الله) ولمؤلف سوري معروف. وتناولت الكتاب وتصفحته بشكل سريع، لكن فجأة توقفت عند أحد الصفحات ووجدت فيها نفس الفكرة الشيطانية التي قيلت لي ورفضت نشرها وقد نشرها هذا الكاتب بكتاب (الله)، وبعد عدة أيام التقيت الكاتب، وقال لي بأنه يتلقى وحياً من السماء، وأن الفكرة المذكورة كانت إلهاماً صادقاًبالنسبة إليه. وذكر لي بأنه لايصلي في المسجد، وحتى صلاة الجمعة يصليها في بيته ويأم فيها الكثير من تلامذته الذين يقدرون طريقة تفسيره المشوقة والمميزة للقرآن الكريم.وكان يقول بأنه ليس بحاجة لقراءة كتب التفاسير الأخرى لأنه بات متقدماً جداً عن المفسرين السابقين والمعاصرين. وكنت أسمعه وأنا مدرك بأنه وقع في الفخ الذي نجاني الله منه بسبب التربية الإسلامية التي تلقيتها منذ الصغر، والتي كانت لي درعاً واقياً، وحرزاً معرفياً أتقي به الأفكار الطفيلية المضللة. أقول هذا وأشهد الله على صحة ادعائي.
وبالنسبة للأخ بلاك سيركل فأقول له أن ما يحدث في الثورات العربية هو سلسلة من الصراع الأزلي بين الخير والشر.. بين جند الله.. وجند الشيطان.

د.سليمان المدني.خبير معتمد.

يقول...

إلى غير معرف:
باب التوبة مغلق بعد الموت، وما ذكرته عن أعمال دنيوية تجري حسناتها أو سيئاتها بعد الموت هي أعمال قام بها صاحبها في الحياة الدنيا وليس في عالم البرزخ.أما بعد حشرجة الموت وانفصال الروح عن الجسد فلا عمل يثاب الإنسان أو يعاقب عليه.. والله أعلم.

رامي السمهوري

يقول...

موت أي شخص بعالمنا المادي بيتبعه ولادته بالعالم التاني كجزء من توازن الطبيعة وبكونله من الأفعال بحسب تكوينه نفس الوصف يلي عرفناه عنه بعالمنا وميزناه على أساسه بإنه بصف الخير أو الشر ، وتأكيد على كلام الدكتور ، في نظريات بتفترض إنه مدعيين الدين بأفعالهم وسلوكهم بكون في نمط لتكوين عكسي لأكتر الأشياء الممكن إعتبارها من الكفر واللاإلتزام بس عدم إتباعهم لأسلوب تفكير بتم معاه تتبع مصدر كل فكرة وشعور بحياتهم النفسية شي بمنعهم من معرفة إنه الشر ذات نفسه بحفز عقولهم وأكيد مو كل الدعاة المسلمين إلهم نفس الحال ،،،،،، القصد إنه متى ما قررنا نفتح الباب لهاي الفرضيات من بين غيرها حيسير الباراسيكولوجي علم إله أسسه وقوانينه الثابته بحسب إللي حنتوصل إله من أشياء ما بتتعارض مع مفاهيمنا الإسلامية من جهة وما بتقبل النقد الفكري بسبب مدى تيقنا منها من جهة تانية

غير معرف

يقول...

لقد قرات تجربتك على الفيسبوك قبل هنا
التنشئة الدينيه منذ الصغر هى اساس ايمان الفرد حتى لو ابعتد عن قراءة الكتب الدينيه او القرآن لفترة فقد عززت داخله القوى الايمانية بالفعل
ولن تتزعزع الا داخل رجل موسوس و لكنك كنت قوى الايمان حاضر الذهن
اطن بعضهم قد فهم خطأ بسبب كلمه "لوح اليوجا"
اهنيك على جرأتك و ثقتك بنفسك وايمانك بالفكرة المراد توصيلها

غير معرف

يقول...

اولا احب ان اشكر الاخ محمد- صديق قديم للموقع لان كلامه منطقي وينم عن رجاحة عقل وثقافة وبصراحة لن ازيد الكثير على كلامه لان رده كان بنفس الافكار والانتقادات التي كنت قد نويت ان اكتبها وانا لم اكن مقتنعة بمعظم التفسيرات التي كان يقوم بها الدكتور وكنت اعتبرها غير منطقية وكنت استغرب من ان هذه التفسيرات كانت من شخص متعلم ودكتور وله سيرة ذاتية مشرفة... الجن مخلوقات نؤمن بوجودها لانها ذكرت بالقران ولكن ليس هناك اي اتصال معها وموضوع المس ودخول الجن جسد الانسان كل هذه اشياء غير موجودة انما هي امراض نفسية وجد لها العلم علاج او تهيأة نتيجة الموروث الثقافي الذي تربى عليه الشخص ان الله خلق الانسان وفضله على باقي المخلوقات فهل من المعقول ان يترك الجن تعذبه وتتحكم به وتجعله يكفر في بعض الاحيان اي بمعنى اخر تتحكم به وشكرا للجميع

صدى الذكرئ

يقول...

السلام عليكم ورحمة الله
اهلاً بالدكتور المحترم سليمان المدني
اوجه لحضرتك جمله فقط تمعن بها جيداً
لا يضر السحاب نبح ؟؟؟؟؟
الله معك دائماً
الصديقه القديمه صدى الذكرى

غير معرف

يقول...

سليمان المدني
انت تلعب دائما على وتر الامعات والمريدين الذين يؤمنون بما تاتي به من خرافات وخير مثال على ذلك النابحة صدى الذكرى
تحياتي الى الاخ محمد صديق قديم للموقع
ولكني احب ان اضيف سببا ثالثا
هو ان سليمان مرتزقة وهذا ما يعتاش عليه نشر الدجل والخرافة حتى يستطيع ان يسيطر على عقول المغفلين

غير معرف

يقول...

أقدر وضعك دكتور و أتفهم .............

صدى الذكرى

يقول...

السلام عليكم ورحمة الله
لفت انتباهي احد الغير معرفين الذي استغرب من محادثة الدكتور للجن ؟؟؟؟ وقال في تساؤل له كيف حصل ان تحدثت الي الجن بدون شرك ؟؟ يجب عليك ان ننلفظ بالفاظ شركيه حتى تتحدث اليهم !!!!! ومن قال لك ان الذي يريد التحدث معهم يجب عليه ارتكاب الكبائر ؟ راجع معلوماتك من يرتكب الكبائر هو الساحر الذي يعقد مع الجن اتفاق حتي يتعلم السحر وليس لمجرد التحدث والا لكانوا شيوخ الرقيه كفار هذه شئ والشي الاخر هو ما قاله الغير معرف الذي ينكر دخول الجن لجسد الانسان ورجع بذلك كون الله خلق الانسان وفضله علي باقي المخلوقات مستشهداً بالقرآن الكريم !!!! هل ذكر القرآن الكريم السحر ؟؟؟ ماهو السحر ؟؟؟ اليس هو تسلط الجان علي الانسان ؟ اذا رفضت هذا الكلام فانت لاتؤمن بما نزل عليك من كتاب وهذه حجه عليك لا لك
لكن ماجعلكم تتهمون الدكتور هي الكراهيه المتأصله في قلوبكم تجاه شخصه الكريم
لك الله يادكتور لكن ثق بأنك كسبت اشخاص تقدرك وتحترمك وتتحرم علمك
تحياتي لخبراء الموقع
 

أسلامي

يقول...

تجربة مذهلة دكتور بس أريد أن أعرف اين حلل الأسلام عملية أستحضار الموتى ثم أن الروح تصعد الى خالقها بعد وفاة الشخص و أنتقاله الى القبر هذا ما يوضحه الشرع عملية التكلم هذه مع الأرواح تكون أما هي غلط او الأسلام و العياذ بالله او سؤ الفهم ولا أعتقد يوجد سؤ فهم و من هؤلاء انصارك يبدون غير ودودين ويتكلمون و يحللون على هواهم من دون نص شرعي اين يعني حتى لا نسيئ فهم القضية ....قضية الأرواح هذه ليست جديدة فهي منذ العصور القديمة البابلية و الفرعونية و اليونانية وكذلك الهندوس و الهنود الحمر ايمان بوجود حياة بعد الموت يمس العقيدة الأسلامية من جذورها و أعتقادي الخاص انه من يؤمن بهذه هو وثني لأن الروح هي من أسس عبدة الأصنام دليل مقال عبدة الأوثان انهم لايعبدون التمثال و لكنهم يعبدون الروح التي تسكن به تقربا هذا ما قالته قريش ردا على المسلمين و جائت الأية في نص قرآني و هل أسم الشيطانة هذه مهمة أو معروفة عند البشر بمصادر هذا ما نريد من حظرتك معرفته و السلام....

غير معرف

يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم اوجه كلامي الى الاخت صدى الذكرى مهما كان الاختلاف في الافكار والاراء مع الشخص الاخر يجب ان يبقى الاحترام وهو الشيئ الذي لم يكن موجودا في ردك حيث انك قلتي لا يضر السحاب نبح ؟؟؟؟ وهذا ان دل على شيئ فأنه يدل على تربيتك وشكرا

الشيخ ابراهيم البريفكاني

يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحيه طيبه وعطره لجميع الاخوه والاخوات وفقكم الله جميعا وتحيه خاصه للاخ الفاضل صاحب ومدير هذا الموقع القيم ماوراء الطبيعه سلامي وتحياتي اخي الفاضل الدكتور سليمان المدني وفقك الله ونور الله طريقك وزادك الله من فضله وعلمه اخي الفاضل قراءت جيدا موضوعك الشيق اعانك الله في صبرك وتحملك والله يبارك فيك في تفوقك ونجاحك على الشيطانه ذفيال المهم هم صبرك وبحثك وايمانك بالله اوصلك الى النجاح انا لااحب ان اعلق حاليا بس احب ان اوضح للاخوه والاحبه الاعزاء الغير معرفين انه لو تسئلون انفسكم من منطلق العلم والعقل انه من خلال فترة المنافسه والتحدي التي مرت مع الدكتور سليمان في مواصلته للاخر هل اصبح مواليا او صديقا للشيطان الرجيم هذا سؤالي اتمنى ان تركزوا على هذه المعلومه لالالانه تم حرقها والنجاح والتفوق طبعا بفضل الله ومجهودوصبر الدكتور سليمان المهم اخوان النتيجه الحاصله والنهائيه هي المطلوبه لو ركزتم من منطلق العقل والحكمه لعرفتم حقيقة ماتوصل له الدكتور والمعانات التي عاشها بدل من الاستهزاء وكما تعلمون ان اسلوب الاهانة او الاستهزاء ليس من اسلوب اهل العلم او الطلبه استاذي الغالي دكتور سليمان الغريب لدي هو ان كل طالب علم او عالم حقيقي يدخل المواقع باسمه الحقيقي وشهادته او تخصصه في العلم وحتا في المناقشات هذا الذي نعرفه لاتهتم اخي العزيز فانت منصور ومتقدم في علمك واحب ان اذكرك من خلال الماسات التي مررت بها كن على علم انك وصلت الى معلومات وتجارب قيمه وخصوصا من منطلق الدين والتعمق في العالم الروحاني او العالم الاخر واعدك انني ساعلق على موضوعك قريبا جدا ومفصلا بالدليل القراني لانه كما قرتوا من الاخوه واجاباتهم يهللون على الدلائل وان اعدك ساكتب تعليقي مفصلا مع الدلائل العلميه والقرانيه وفقك الله ونور الله طريقك وزادك الله علما استمر اخي الكريم وتعمق جيدا وخصوصا في القران الكريم لاكن مع الاسف اغلب الناس يقرؤن القران قراءتا لافهما فقط اعزك الله ووفقك في كل وجميع امور الحياة وتحياتي واحترامي للجميع والاخوه والاخواة الاعزاء الغير معرفين وفقكم الله ونور الله طريقكم في نشر العلم والمعرفه اخوكم الشيخ ابراهيم البريفكاني دراسات علم النفس والتنميه البشريه وخبير في الاديان السماويه وسلام خاص للاخ الفاضل صاحب ومدير هذا الموقع الكريم ماوراء الطبيعه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

غير معرف

يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم لقد شدد الاسلام في النهي عن تعاطي ما تنكره العقول وهذا ما حدث مع تجربة الدكتور فهي تجربة لا يتقبلها العقل ولا المنطق ... انا في الحقيقة صدمت من كم الردود المؤيدة والمصدقة لهذه التجربة وهذا ان دل على شيئ فأنه يدل هلى التفكير السطحي لبعض القراء كنت اعتقد ان مجتمعنا واعي ومثقف ولكن للاسف تفاجأت بما سمعت ....الاخت صدى الذكرى بالنسبة لموضوع السحر ارجو منك ان يكون لديك معلومات كافية عن هذا الموضوع قبل الكتابة لان السحر هو صرف الشيئ عن حقيقته الى غيره وهو رقى وعقد وكلام يتكلم به الساحر او يكتبه فيؤتر في بدن المسحور او قلبه او عقله من دون مباشرة له هذا هو السحر وهو يختلف عن دخول الجن في جسم الانسان ...انا لا انكر وجود السحر والجن لانهم ذكروا في القران انما انكر الطريقة التي نفكر ونتعامل فيها مع موضوع الجن البعض يقول انهم يسكنوا الاماكن القذرة ووصف لطعامهم وغير ها من وصف حياتهم كيف يكون السكن في هذة الاماكن وهم خلقوا لعبادة الله فهل من المنطق ان يتعبدوا ربهم في هكذا مكان ..كذلك انكر دخولهم في جسم الانسان عموما هذا ليس موضوع النقاش وانما توضيح ورد على من شكك بكلامي ... تحية للشيخ ابراهيم البريفكاني ان عدم كتابة الشخص لاسمه الحقيقي هذا لا يعني بأي حال من الاحوال ان رايه غير صائب اوانه غير مؤهل للكتابة ... تحياتي واحترامي للجميع

kareem يقول...

كريم الزهيري
تعقيب على ماتفضل به الاخ غير معرف ..مع الود

من يعمل في مجال الروحانيات واخص منهم معالجون يعرفون تماما من خلال التجارب الذي تمر عليهم في هذا المجال اكثر من غيرهم بأمور خاصة بالسحر والجن ..
اسمح لي اوضح بعض الامور من خلال التجارب ..
كل سحر كل سحر يوكل به جن يسيره حسب مايطلبه الساحر .
عند كتابة الطلاسم على الورقة والطلاسم عبارة عن اسماء للجن يكتب تحتها توكيل يقول فيها (توكلوا ياخدام هذه الاسماء بفعل كذا وكذا عن فلان وفلان )وبعد ذلك يضع به ماتطلب منه شروط هذا العمل بوضع رائحه او اثر معين من الشخص
ثم يقوم (مقدم الطلب) بتكملة مايطلب منه هذا العمل بعدة طرق اود ايجازها كالاتي ..
بعض الطلاسم وخدامها من الجن تتفعل بالتراب وبعضها بالماء وبعضها بالهواء وبعضها بالشراب او يسمى السقي وهكذا عدة طرق لكن حسب الطريقة المذكورة في كتب السحرة (لعنة الله عليهم).
هناك جن السحر فيهم من يتلبس نعم يتلبس بداخل جسم الانسان ومنهم سحر الشراب وهناك فديو معروض على اليوتيوب بأسم (ضحية السحر )ممكن ان تطلع عليه ,وبعض الاعمال يبقى الجن في الدار وبعضهم بين الدار وداخل جسم الشخص المطلوب ايذائه وهكذا .

اما بخصوص الجن تقول انهم مذكور بالقران نعم ,هناك اخي نوعان من الجن منهم الصالح وهم المومنون بالله هم الذي يقصدهم القران وعبادتهم اكثر بكثير من عبادة الانسان وهولاء اماكنهم نظيفة وبخورهم طيب
اما النوع الثاني هو جن الطالح والذي يتكاثرون بالمزابل والغرف المظلمة والكهوف والمقابر وغيرها .ومن ضمن الجن الغير صالح نفسهم من يعملون بالسحر وخدام الطلاسم الذي كنت قد تحدثت عنهم ....جنبكم الله اياهم

صدى الذكرى

يقول...

السلام عليكم ورحمة الله
احب ان اوضح للاخ المحترم الغير معرف الذي وجه لي الحديث وقال لي يجب ان اعرف معنى السحر وهو صرف الشيئ عن حقيقته انا معك ان معني السحر هو صرف الشيئ عن حقيقته لكني قصدت ان الشخص المسحور تم تسليط الجن عليه سواء سحر عقلي او جسدي او اياً كان اي ان الشياطين تلبست الشخص المسحور وتجعله يرا مالا نراه ويسمع مالا نسمعه اي كل مايراه غير حقيقي هذا بالظبط معني صرف الشيئ عن حقيقته ، اذاً السحر هو تسلط الجن الشيطاني علي جسد الانسان وهو ماردت ان اوضحه للاخ الغير معرف ، والدين الاسلامي لا ينفي تلبس الانسان بالجن بل هناك الكثير من الاحاديث النبويه التي تثبت تلبس الجن بجسد الانسان سواء كان سحراً او حسد
احب ان اوضح ايضاً انني مؤيده لكلام الاخ كريم الزهيري في حديثه عن انواع الجن وهم نوعان منهم المسلم والكافر فالجن المسلم يصلي ويصوم ويحج ويعتمر اما الجن الكافر فهم من يسكنون الخرابات والمزابل ،
ارجو ان اكون وضحت لك وجهة نظري وشكراً  

الشيخ ابراهيم البريفكاني

يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحيه عطره ولك فائق الاحترام اخي الكريم الغير معرف وفقك الله اولا اشكرك جزيل الشكر على اجابتك وتعليقك اخي الكريم الغير معرف تعليقك جيد واتمنى ان تسمع مني ولن تخسر وكل قارء اوطالب علم انا في كل درس او سؤال انا ااكد على منطق العقل والقران الكريم تعرف عزيزي الغير معرف اين الخلل الكبير بين اهل العلم والطلبه اقول لك وهو اسلوب الخلط اؤكد الخلط اقصد الخلط بين الواقع والمفاهيم والدلائل موجوده لاكن لاينتبهون لها لانني كما ذكرت في تعليقي السابق انه بعض العلماء او طلاب العلم يقرؤن القران فقط بدون شرح او فهم مع الاسف الاغلب وهذا كلامي بالدليل اما من ناحيه ماذكرته في تعليقك فسئجيبك مفصلا وتاكد من كلامي هل مطابق للقران اولابالنسبةلكلامك عن السحر فعلا انا مع رئيك السحر طبعا من اكبر الكبائر والسحر مفتاح لابواب جهنم والعياذ بالله اما اهل العلم او العلمات او طلاب العلم ليسوا بسحره لماذا يسمى عالماهل سمعت عن عالم بدون تجربه او بحوث اعلم يااخي العالم او الطالب يجب عليه ان يبحث عن الحقائق والدلائل من ناحية التجارب العمليه والا لن يكون عالما ومن الصعب على الانسان ان يطعن في عالم او باحث او طالب علم بالسحر او الكفر هذا من اخطر الامور الاان يكون لديه دلائل وليس دليل واحد والدلائل تكون ماديه وواقعيه منافيه عن الدين والقران الكريم هذا من ناحيه اما من ناحية ماذكرته في كلامك دخول الجن في بدن الانسان من المستحيل ان يدخل الجن بدن او جسم الانسان وانما الشيطان يستطيع الدخول في ابن ادم طبعا بالدليل القراني وهوهذا الخلط الذي اقصده في البدايه كما وضحت لجنابك الخلط هو عدم التفريق بين وصف الجن ووصف الشيطان الجن لن يحتاج ان يدخل البدن هذا مستحيل اما الشيطان له القدره على ذالك والاسباب كثيره ان احببت سئبين لك بالدليل اما من ناحية كلامك عن الاماكن القذره هنا الخلط موجود مع الاسف اغلب العلماء لايبينون ولا يعرفون هذه الامور الخلط هو لو راجعت القران الكريم والاحاديث المسنوده والمؤكده لرئيت الصح عندما تدخل الحمام او التواليت عذرا اخي الكريم ماذا تقول الم تقراء الدعاء المذكور اللهم اعوذبك من الخبث والخبائث اليس كذالك لايوجد انكار طبعا لانه كما جاء في القران والاحاديث الموثوقه انه الحمام والتواليت تسكنه الشياطين ولم يقل الجن مستحيل الجن يسكن الحمامات بل الشياطين وهذا طبعا يليق بهم طبعا وفي الدليل القراني في الايه الكريمه بينت شئ مهم لما بينوا شخصيتهم وانقسامهم مناالمؤمنون ومنا القاسطون المؤمنون هم الجن والقاسطون لايسموا بالجن بل سموهم شياطين انفصلوا عن الاسم والشكل والخلقه هذا هو الخلط الكبير الذي اقصده ودليل اخر من كلام الله عزوجل في كتابه العزيز لما قال في اية السجود لاادم اما ابليس فكان من الجن كان فعل ماضي وبين اصله من جنس مؤمن كمن يقول فلان كان من العائله او القبيله الفلانيه ففسق عن امر ربه وانصل عنهم كان من ففسق عن امر ربه اصبح شيطانا عاصيا اخي العزيز لو تمعنت ودققت في القران الكريم ستتعرف على ادق الامور واضحة ومن ذاك الوقت قبائل الجن تحارب وتجاهد في سبيل الله في القتال مع الشياطين ولي دلائل لاتحصى اعدادها الجن اصلابعيدين عن ابن ادم ومسكنه ولايدخلون البيوت الا الشياطين مكلفين بالاغواءوايذاء ابن ادم باي شكل من الاشكال فانت على حق من ناحية التعبد والطاعه فعلا ان الجن مكلفين بالعباده والطاعة لله عزوجل هل رئيت عبدا من الانس او الجن يعبد الله في الحمامات او التوالي ليس من المنطق يتبع

الشيخ ابراهيم البريفكاني

يقول...

العقلي والقراني اخي الكريم الغير معرف لي تجارب ودلائل يشيب لها الراس والخلط الذي اؤكد عليه مع الاسف موجود حتى لدى الرقاة لايعلمونه عن صفاء قلب طبعا اقصد عند الصرع والاستنطاق للعارض فيه امور لم يدرسوها جيدا حتى يعرفوا الحقائق ومن خلال اتصالي مع اغلب الرقاة دائما انبه انه لوا جاء عندكم مصاب او مريض او ممسوس ونطق العارض على لسانه اعلموا انه ليس جني لانه لوتلاحظ اخي الكريم اقوال واسلوب الرقاة وبعض اقول بعض من المشايخ الكرام لايلفظون اسم الشيطان الرجيم بل يلفظون اسم الجن وهذه العباره ماشيه من ازمان طويله لايفرقون بين الجن والشيطان اخي الكريم العبد المؤمن بالله ان كان انسيا او جنيا لايحتاج ان يتعايش في البيوت ومع الناس البيوت لها حرمتها اما الشيطان الرجيم لايعرف الحرمات كما تعلم او روح خبيث ظلماني الجن لهم عالمهم وحياتهم واسليب لهم في عبادتهم هذا امر يعود لهم اما اهل العلم او الباحثين او العلماء لهم الحق في البحث ومعرفة الحقائق حتى يبينوا للناس الفرق وحقيقة الشيطان الرجيم في حياة الانسان واحب ان ابين لك اخي الكريم الغير معرف انه في الحديث عن الرسول الاكرم ص انتبه جيدا لمعنى الحديث لما كانوا صبيان القريه يلعبون وقت المغرب ماذا قال الرسول ص قال لهم ادخلوا اولادكم البيوت لانه وقت صلاة اخوانكم الجن لم يقل وقت صلاة اخوانكم الشياطين ولم يقل لهم انه وقت صلاة اعدائكم الجن بل قال وقت صلاة اخوانكم اخوانكم مامعنا اخوانكم ارجوا ان تحلل وتبحث عن هذا الكلام بمنطق العقل والواقع حتى يتبين لجنابك مامقدار الخلط الذي هم موجود حاليا بين الناس واهل العلم ولي تجربه شيقه مع مريض او مصاب من الشياطين عايشته فتره طويله حتى ان شفاه الله عزوجل بفضله وكرمه على عباده ان احببت ان ابين لك عن كيفية التجربه وليس عندي مانع ان اكتبها لك حتى يقرءها القراء واهل العلم وطالبيه كل عمل او علم تقوم به فعليك معرفة الحصيله الاخيره هو هذا المهم كما بينتوا سابقا بالنسبة لجناب الدكتور سليمان المدني له فائق الاحترام والتقدير انه تمكن من التغلب والنجاح بفضل الله عزوجل وقوته ان يحرق الشيطانه التي تعرضت له هذه هي المحصله الاخيره بغض النظر عن التعب والازعاج والمحاربه له المهم نجح وفي هذه المرحله وصل الدكتور الى نتائج مرموقه فعلا بقصد او بغير قصد من خلال تعامله معها هذا الذي انا اؤكده المهم ان تتغلب على الوساوس والتعرضات الشيطانيه اخي الكريم الغير معرف يوجد دلائل واختلافات في الرئي اغلب اسبابها هو مفاهيم الخلط بين الجنسين الجن والشيطان عزيزي الكريم انا ذكرت لك في البداية انه مع الاسف اغلب القراء للقران الكريم يقرئونه قرائتا فقط لافهما ساعطيك ايه مهمه جدا جدا جدا حاليا تنطبق في عالمنا الانساني لوا قرئتها بهدوء وتمعن لرئيت العجب واحب ان ااعطيك اسم الايه ورقمها واتمنى ان تعطيني رئيك فيها وترى كم تاثيرها على الانسان في هذا الزوم اسم السوره الاسراء ايه 36 بدايتها واستفزز من استطعت ارجوا ان تقرئها بهدوءوتحللها الى الواقع البشري واخيرا اتمنى لك ولكل طالب علم او قارءالنجاح والتفوق في كل الميادين العلميه وفقك الله في جميع امور الحياة والعلم والمعرفةواي سؤال تحتاجه انا في الخدمة ولكل محتاج او طالب علم واخيرا تقبل سلامي وتحياتي الحاره الى جميع الاخوة والاخواتالافاضل نور الله طريقكم وعلومكم حتى ان تتمكنوا من نشر العلم والتطور والمعرفة للبشريه وجزاكم الله افضل الخير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته دمتم في رعاية الله وستره اتمنى ان تنورونا بزيارتكم لموقعنا لتعم الفائده للجميع بعد اذن مدير ومسؤلي الموقع الكريم ماوراء الطبيعةوفقكم الله www.karmallah.com

غير معرف

يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم الاخت صدى الذكرى اولا انا اخت ولست اخ ثانيا اي عقل يتقبل كلامك عن موضوع سكن الجن ولنقرض ان كلامك صحيح الجن الكافر يسكن الاماكن القذرة اين يسكن الجن المسلم واين يسكن الجن المؤمن . الجن مثل الانس يأكلوا ويشربوا ويتكاثروا وغيرها من الاشياء فهل وجدتي انسان كافر يسكن اماكن قذرة اختي الكريمة ان الانسان له حجم وكتلة وكذللك الجن لانه سبق وذكرت انهم ياكلوا ويتكاثروا .. الخ فهل من المنطق ان شيئين لهم كتلة وحجم يدخل احدهم بالاخر ذكر الشيخ ابراهيم في رده الاخير انهم ليسوا جن وانما شياطين ولكن حتى الشياطين لا تدخل الجسم وانما يكون لها تأثير من خلال الوسوسة او التاثير على الانسان من خلال الطاقة او الهالة او طرق اخرى لا نعرفها ..... اتمنى ان اكون وفقت في توصيل وجهة نظري ورايي الذي هو صواب يحتمل الخطأ ...... وشكرا

غير معرف

يقول...

السلام عليكم شكران شكران لي الشيخ ابراهيم الله معك تعليقك حلو بدي اعرف اكتر

غير معرف

يقول...

السلام عليكم عالم الجن هو عالم خلقه الله قبل عالم الإنس وأسكنهما الأرض وابتلى بعضهم ببعض، فللجن حقيقة ووجود، ومنهم مؤمنون وكفار، وقد ختمت رسالتهم كما ختمت عند البشر بمحمد صلى الله عليه وسلم، إلا أن منهم من يتعدى على الإنس ولذلك علم الله الإنسان

غير معرف

يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين، وأصلي وأسلم على من بعث رحمةً للعالمين، وعلى آله وأصحابه، ومن اهتدى بهديه واستن بسنته إلى يوم الدين. أما بعد: فإن الوقت هو الحياة، وإن عمر الإنسان قصير، وإن هذه الحياة هي دار الامتحان، فعلى الإنسان أن يبادر فيها للطاعات ما دامت الفرصة مواتية وسانحة، فإن هذه الدنيا دار انتقال، وبقاء الحال من المحال، ولذلك سرعان ما ينتقل عنها الإنسان ولم يشف منها غله، بل إن الذين انتقلوا من هذه الدار يتمنون الرجوع إليها ولو لحظة واحدة، كما قال الله تعالى: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تُلْهِكُمْ أَمْوَالُكُمْ وَلا أَوْلادُكُمْ عَنْ ذِكْرِ اللَّهِ وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ * وَأَنْفِقُوا مِنْ مَا رَزَقْنَاكُمْ مِنْ قَبْلِ أَنْ يَأْتِيَ أَحَدَكُمُ الْمَوْتُ فَيَقُولَ رَبِّ لَوْلا أَخَّرْتَنِي إِلَى أَجَلٍ قَرِيبٍ فَأَصَّدَّقَ وَأَكُنْ مِنَ الصَّالِحِينَ * وَلَنْ يُؤَخِّرَ اللَّهُ نَفْسًا إِذَا جَاءَ أَجَلُهَا وَاللَّهُ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ [المنافقون:9-11]. وقد أمر الله سبحانه وتعالى المؤمنين بالمبادرة إلى الطاعات والمسارعة فيها، فقال تعالى: فَاسْتَبِقُوا الْخَيْرَاتِ [البقرة:148]، وقال تعالى: سَارِعُوا إِلَى مَغْفِرَةٍ مِنْ رَبِّكُمْ وَجَنَّةٍ عَرْضُهَا السَّمَوَاتُ وَالأَرْضُ أُعِدَّتْ لِلْمُتَّقِينَ * الَّذِينَ يُنْفِقُونَ فِي السَّرَّاءِ وَالضَّرَّاءِ وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنِ النَّاسِ وَاللَّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ * وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُوا فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُوا أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُوا اللَّهَ فَاسْتَغْفَرُوا لِذُنُوبِهِمْ وَمَنْ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا اللَّهُ وَلَمْ يُصِرُّوا عَلَى مَا فَعَلُوا وَهُمْ يَعْلَمُونَ [آل عمران:133-135]، وقال تعالى: سَابِقُوا إِلَى مَغْفِرَةٍ مِنْ رَبِّكُمْ وَجَنَّةٍ عَرْضُهَا كَعَرْضِ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ [الحديد:21]. إن هذه الدنيا مجال للمسابقة، والناس فيها كل يوم في مسابقة جديدة، كما صح عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: (كل الناس يغدو فبائع نفسه فمعتقها أو موبقها)، فيغدو الإنسان في صباحه بعمر جديد؛ لأنه عند نومه طويت صحائف أمسه، وختم عليها، ولا تنشر إلا عندما توضع الموازين بالقسط ليوم القيامة، في كل يوم ينادي المنادي: يا ابن آدم! أنا يوم جديد، عليك فيه لله خطاب أكيد، فلا تضيع الفرصة ثم إذا غربت شمس ذلك اليوم ذكر الموت الإنسان مرة أخرى بالليل: (فالله يبسط يده بالليل ليتوب مسيء النهار ويبسط يده بالنهار ليتوب مسيء الليل، حتى تطلع الشمس من مغربها). ولهذا فإن عمل الشيطان يتركز في هذه الحياة الدنيا على شغل الإنسان عن المبادرة إلى الطاعة، فيحاول معه تطويل الأمل، وهو الداء الأول للبشر، يقول له: إن أمامك عمراً طويلاً. كما يقول للنائم عندما يعقد ثلاث عقد على قفاه: إن عليك ليلاً طويلاً فنم. يضرب بذلك في كل عقدة، فكذلك يقول للإنسان: إن أمامك عمراً طويلاً، فما لم تفعله في هذا اليوم ستفعله غداً، وما لم تفعله في هذا الشهر ستفعله في الشهر القادم وما لم تفعله في الشهر القادم. ستفعله في السنة القادمة، وهكذا فيطول الأمل، وقبل أن ينتبه يأتي الأجل، فالأمل أتى به الله سبحانه وتعالى ليعمل الناس في الدنيا، لا ليطيلوا الأمل

C'est la vie يقول...

في الحديث عن الرسول الاكرم ص انتبه جيدا لمعنى الحديث لما كانوا صبيان القريه يلعبون وقت المغرب ماذا قال الرسول ص قال لهم ادخلوا اولادكم البيوت لانه وقت صلاة اخوانكم الجن
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أستاذ ابر اهيم هل لك ان تتفضل بوضع نص الحديث لانني بحثت عنه فلم اجده
ولك جزيل الشكر

كريم شوابكه/ باحث وخبير

يقول...

اعود اليكم من جديد وقد هالني الشوق اليكم في هذا الصرح الفكري الذي يتبنى الافكار التي تجنن الكثير من محدودي العقل والادراك....واقول لهم جميعا هذا الموقع هو ملاذ الباحثين عن الحقيقه...نعم.ولامكان هنا لشياطين الانس والجن ..بل اننا ننظر الى هذا العالم من زاويه أخرى وهي ليست نظرة الاستغراب والفتون...بل نظرة الباحثين الذين يمضو في طريقهم ولا يلتفتون الى شرذمه مراهقه في التفكير وعابثه...وعندما نتحدث فهو من اجلكم انتم لكي تنهلو من هذا المعين الذي لاينضب....ودعو غيركم يقرأ...ولاتجادلونا الا بعلم..فمن كانت لديه الحجه فليتبؤ مكان أهل الخبره!!!

غير معرف

يقول...

يارا

اشكر الدكتور سليمان عالموضوع الرائع والفريد جدا .. اما بالنسبة للمعلقين يلي عم يهاجموا الدكتور فبقلن عيب عليكن تحكوا هيك وترموا التهم جزافا وحتى لو افترضنا مجرد افتراض انو اقترف خطأ فوقتها الله بيحاسبوا اما انتوا ما حدا كلفكن لتحكوا هالحكي .. وحتى لو وجد بهالموقع انسان ملحد وكافر ماحدا الو علاقة فيه .. ويلي مو عاجبوا الموضوع لا يقراه ويطلع من الموقع مو ناقصنا ناس جاهلين .
أما بالنسبة للقصة والتجربة فعندي سؤال للدكتور سليمان انو اذا الجن يلي هني مؤمنين بالله وبرسوله .. ويلي هني صاروا اصدقاءك حسب ما فهمت منك .. ليش كذبوا عليك وقالولك انو فيك تحكي مع ارواح اقرباءك ؟؟؟؟؟؟

غير معرف

يقول...

يارا


أشكر الشيخ ابراهيم البريفكاني على المعلومات الرائعة لأن كان عندي اعتقاد خاطىء عن هالشي وكنت فكر انو الجن هني نفسهن الشياطين .. اعوذ بالله منهن
وبتمنى من الشيخ يعطينا معلومات اكتر من خبراتو ومشكور

غير معرف

يقول...

الى الاستاذ سليمان المدنى
اعلم تماما ان الاخوه المشرفين على الموقع قد حزفوا بعد الردود ربما كانت بها الفاظ غير لائقه ولكن من حقنا ان نتعرف على ارأء الاخرين مع عدم السب .

اما بالنسبه لما كتبته ففى البدايه اعتقدت انها قصه خياليه وارجوا ان تقرا كلامى بنفسك ان كنت تتابع الردود اعتقدت انها قصه الى ان بدات بالرد على الموضوع وانا لاالقى التهم جزافا لكن من الواضح ان الافكار التى تعتقد انك قد نجيت منها فاقول لك بعدما قرات كلامك انك مخطئ وان هذه الافكار الشيطانيه قد تلبستك بالفعل لقد اعترفت فى البدايه انك اتصلت بشيطان وانت تعلم ما معنى شيطان حتى لو قلت بعد ذلك انه جن ففى كلتى الحالتين انت قد فعلت شئ قد نهىالله عنه قال تعالى (وانه كان رجال من الانس يعوزون برجال من الجن فزادوهم رهقا)صدق الله العظيم

واما عن المصيبه الكبرى التى لم يُرد عليها عندما قلت ان هناك توبه من اللحد الى الحشر وحتى ولو كان نقلا عن الشئ الذى ذكرت فان دل فانما يدل عن جهل شديد بامور الدين كانك تعتنق دين اخر فكونك لاتعلم خطر هذا الكلام على من سيصدقه ولاتبرر انك تنقله فقط فقد جرم الله حامل الخمر وان لم يشربها بل وبائعها وشاريها وحاملها فلن تكون بيعدنا عن المعصيه واقول لك ان لم تعرف حديث الرسول صلى الله عليه وسلم الحديث الشريف: «إن الله يقبل توبة العبد ما لم يغرغر« رواه الترمذي وقال حديث حسن

الم تسمع قول الله فى فرعون عندما نطق بالايمان وهو سيغرق قال تعالى(( قال آمنت أنه لا إله إلا الذي آمنت به بنو إسرائيل وأنا من المسلمين , آلآن وقد عصيت قبل وكنت من المفسدين ))

ابحث عن شئ مفيد تفعله بدلا من هذه الهرطقات والاوهام واستحضار الجن والشياطين ولاتفتى فى ماليس لك به علم واعلم ان كل مايقول بن ادم محاسب عليه ((ومن جاء بالسيئه فعليه وزرها ووزر من عمل بها من بعده من غير ان ينقص من اوزارهم شئ)) صدق رسول الله

غير معرف

يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
أنا استغرب من تعقيد الامور في اي مناقشة .. يا اخواني هناك امور لايفهمها ة مرت بي سوي القلب .. ليس باستطاعة العقل فهمها مهما كبر .. لا تحملوا العقل فوق طاقته ..انه مستودع للمعلومات وظيفته استقبال المعلومات وحفظها ..
اعلموا ان القلب يعرف مايعرف بدون اي دليل او برهان .. القلب لا يجادل لانه لديه الوسيلة التى لا توجد لدي العقل ..
سوف احكي لكم تجربة مرت بي بعد وفاة والدتي تغمدها الله برحمته .. في احد الايام كنت في حالة لا يعلم بها إلا الله وضاق بي الدنيا من كل الجوانب .. اغلقت باب غرفتي و اخذت ابكى من القهر و انوح و توسلت الى الله ان يفرج كربتى .. فاحسست ان والدتي جلست بقربي كي تواسينى و تطمنني و شعرت بنفس يدها الناعمة الرقيقة تحضن يدي .. شعرت بسلام و طمانينة رغم المصائب التى كانت تحوم حولى ..
يا أخوان .. انا لا اعرف شيئا عن الروح ولا اين تروح ولا ذفيال و لا عرق سوس ..و لكن اعلم ان هذه روح والدتي و استطيع التواصل معها بدون طقوس الجن وعفاريت ,,
القلب ببساطة يعرف و ليست لديه حوجة لدليل او برهان ..
اما كيف نعرف بقلوبنا .. هذه المخاطرة التى نهرب منها دائما .. بدون ان ندري ..
لذلك الانسان منذ الازل ليس يهوى سوى الفلسفة والجدل ..
انما اهلك الذين من قبلكم كثرة سوالهم ..
هذا حديث شريف وليس لدي الدليل على ذلك ..
مع تحياتى لكم

غير معرف

يقول...

ما رأيكم بهذا الكلام الذي ينفي علاقة الجن بالانس؟؟

http://www.al-janh.com/vb/j13932

غير معرف

يقول...

د اشكرك لمحاولتك عمل اتصال روحى واقول لك ان هذا العالم حقيقى ..لماذا تتكلم بتردد و بخجل شديد يادكتور .اقسم لك اننى كنت اقراء كتاب سلفر برش سفير الارواح العليا ..فتجرفنى نشوة صوفية عجيبة لم اشعر بها فى حياتى ..وظل هذا الموضوع معى اشهر طويلة..وفى احد المرات وبعد ان كنت اعمل رياضة روحية ..وفى الفجر استيقظت على تيار كهربائى ناعم وواضح يتحرك فى جسدى ناحية راسى بنعومة ..ثم وجدت التيار الكهربائى الواضح يغلق فمى ثم وجدت لساتى يلتصق بسقف حلقى بقوة ناعمة..ثم وجدت شخص قال لى انة روح يتكلم كلام مباشر فى راسى بلا صوت كانة نبع ماء صافى يسيل فى راسى وهذا الصوت يكلمنى عن عالم الروح وعن حقيقتة..استمر هذا دقائق وبوضوح تام اقسم لك ان هذا حدث وانا لست متآمر اريد ان اضلل الناس ولكنى انسان عادى جدا واعشق الحقيقة وتعلمت من عشقى للحقيقة ان لا اخاف ولا اعتقد ان اللة يكرة ان يعرف الانسان الحقيقة ..اومن يحاول الوصول اليها ..ان الخوف هو عدو الانسان الاول ..كن صادق ولاتخاف..ان الشيطان فقط هو الذى يخاف الحقيقة..ولا تضع افكار مسبقة فى راسك ..واعلم ان رجال الدين مختلفون حول هذة الحقيقة فلا تشغل نفسك بالخلافات وابحث انت باخلاص
اا

يحياوي يقول...

السلام عليكم
ماقالته عن التوبة فهو صحيح لان الانسان يموت ويبقى قرينه على الارص فهو قادر على التوبة هذا حسب رأي والله أعلم

غير معرف

يقول...

السلام عليكم اولا اشكر السيد الدكتور المحترم سليمان المدني اولا لجرئته وتانيا لتحديه لهدا العالم الموازي والاخر وانا احييه على غور هده التجربة والكتابة عنها لفضح هدا العالم الخفي امام الراي العام والعامة واقول انه من الاهمية بمكان ان شخص متقف ومتعلم كالاخ سليمان مدني خاض غمار هدا العالم الموازي وهدا البعد الخفي من الحياة وتواصل مع هده الكائنات دات البعد الاخر انا ما اعجبني هو انه الاخ المدني اخترق عالم الجن او الارواح وجائنا بمعطيات ومعلومات وقام بتوتيقها في كتب تتناول الضاهرة كما عاشها هاد هوالفرق بين الخبراء والباحتين عن الحقيقة والمستكشفين وبين الدجالين اد ان الدجالين والسحرة لايخبرون العامة ما يعرفون بل يستعملون دلك العالم في اعمال شيطانية وغير اخلاقية وتجارية ويخفون بل ويلتزمون الصمت وتكون لهم معاهدات مع الارواح على عدم اخبار اي احد بما يحدت ولابتلك الاسرار لكي تبقى طي الكتمان اما الباحتون والمستكشفون والعلماء هم يبحتون عن الحقائق العلمية لهده الضاهرة ويحاولون غور خبايا هدا العالم لكي يقومو بتحليله وفق منهج عقلي او على الاقل وصف الضاهرة ودلك العالم الموازي كما هو وتوتيق معلومات عنه وللعلم هناك حتى باحتون مرموقون وعلماء في الغرب ايضا لديهم مراكز بحوت عن الجن والاشباح والماورائيات ومابعد المادة ووهناك ايضا علماء مغامرون ارادو الدخول لعالم الارواح والجن وماوراء الطبيعة المادية لكي يجلبو معلومات ويستكشفو اشياء عن هادا العالم انا اشبه هؤلاء بالعلماء الدين يستكشفون الفضاء الخارجي وبالمستشكفين الدين يجوبون الغابات الامازون لاكتشاف حيوانات جديدة وما غيره نفس الشيىء هناك باحتون ومهتمون بعالم الماورائيات والجن والعالم الموازي من البعد الاخر هدا امر عادي نحن كبشر نعيش في كون فسيح لامنتناهي لم نستكشفه بعد نحن فقط في كوكب وحتى ابعاد كوكب الارض نفسه لم نعرفها مازلنا نجهل الكتير وعالم الجن والاشباح والارواح والماورائيات هو عالم واقعي ولكنه فقط يختبىء في احد الابعاد التي لم يكتشفها البشر والعلم لحد الساعة انا احيي الاخ الدكتور سليمان المدني وانصح بعض المتطفلين الدي يعلقون ويشوشون على هدا الموقع وانصحهم ,,,,,الدي لايهتم بهته الامور اي الماورائيات واكتشافئها والحديت عنها من لم يهتم بهده الامور فانصح بان يغادر هدا الموقع المحترم ويدهب الى مواقع الشعودة او موقع الماديين الاغبياء الدين لايئمنون بالروح فهم متناقضون اي الشعودة والماديين ولكنهم الاتنين لا ننصح ان ياتو لهدا الموقع ويتناطحو هنا ادا ارادو التناطح فليتناطحو فيما بينهم في مواقعهم يعني مواقع الشعودة او الماديين اما هدا الموقع المحترم فابتعدو عنه لانه موقع خاصة بدراسة واكتشاف عالم الماورئيات

ahmed يقول...

رائع الموضوع بالتوفيق

غير معرف

يقول...

قال الإمام مالك : بلغني أن الأرواح مرسلة تذهب حيث شاءت اهـ أرواح الأموات بيننا ولكن لا تشعرون !!!!

Matrix Internet Cafe يقول...

السلام علي من اتبع الهدي
بدايه الامر القصة من المحتمل تكون واقعيه
وانا لا اشك في كلام د سليمان. بل اثق اكثر في المنطق

لكن لا تقول ان تحضير الارواح عمل مثالي
فهو اهم شرط النجاسه
ثانيا. التفوه بكلامات من المحتمل انها تكون شرك بالله
وشكرا

غير معرف

يقول...

أخي وإستاذي الفاضل ودكتور الأخلاق والإحترام كم أتمنى التواصل معك كوني مؤمن بالله العزيز واحد أحد فرد صمد وأن الجن والأنس والملائكة والأرواح حق
نعلم عن الجن القليل ونعلم عن الملائكة الكرام الأقل والأقل والأرواح لا علم عنه قط كون ديننا الحنيف والتشريعات السماوية السابقة لم تتحدث عنه كثيراً حتى أن الله العزيز رد في كتابه الكريم على المجموعة التي تسئل الرسول الكريم عن الروح
وكثير من أهل الدين الأفاضل أختلف عن هل هو المقصود الروح الأمين وهو الملك جبريل عليه السلام أم الأرواح وأنا أميل إلى الأرواح لانا الروح الأمين هو معروف من هو هو بذاته رسول الله جبريل
أم الارواح لم تذكر بصراحة أنا أؤمن بالجن ولكن لا أعلم عن الارواح وحتى هي من أرواحه ارواح جن خرجت من أجسادها الناريه بعد فناءها أم أرواح أنسية خرجت من أجسادها الترابية كون الأثنان غير مخلدين ويتوفاهم الله وفوق هذا مكلفين وعاقلين ولكن نوع الجسد يختلف فقط
وكما نعلم أن الروح هي من روح الله كما أشار لنا ديننا العزيز ولكن كم أتمنى أن تفيض علي مما علمك الله كون بعض من الجن وأعدهم أخوة لي كما كونهم يعدونني كما قالو لي في أحد المرات أني أخ لهم ولكن لم أتواصل معهم كوني إلى الان محتار حتى وأن هم من بادر بذلك وأنا أتشرف بأخوتهم لي في إطار لا ضرر ولا ضرار خصوصا علاقتي مع الخالق لاني لا أريد أن أخسر أخرتي وأجعل روحي في موضع الغضب الأبدي كون جسدي غير أبدي ولكن روحي هي الأبدية وأسئل الله أم يجعل أرواحنا مخلصة لربها
أنتظر تفاعلك لاني جداً محتار في أمري كوني أمر حالة ضعف والالم أصبح يأكل من أيماني العريق من مولدي وأن أحاول أن لا أخون الخالق ولكن بعد أمور طالتني وأصبحت فوق طاقتي روحي بدئت تذهب إلى إلى أمور لم أتمناها كوني أدعي ربي أن أكون مخلص له لا مؤمن فقط ولكن ضروف قاهره جداً حتى حصل ماحصل من مبادرة من مجموعة كبيرة جداً من الأخوة الحن قالو لي في منامي أنهم أخوة لي وكلام خاص لا أحب أن يطلع عليه العامة وإلى يومنا هذا لم أتصل على رغم الوقت طويل ووضعي كذلك لم يتحسن بل يزداد غرابه
واليوم تواصلت مع شخص قريب يقول أن تواصل مع أرواح جدا تضايقت كوني قبل يومين فكرت بالتواصل معهم ولكن دخلت فكره جديده وهي الارواح
أنتظر تفاعلك

غير معرف

يقول...

بكل بساطة انه القرين وهو نوع من الجن يعاشر الانسان منذ ولادته الى مماته وعند استحضار الارواح يحضر القرين وليست روح الموتى

احمد ابوغراره يقول...

السلام عليكم
استمرار علاقة ارواح الاموات بذويهم ثابته شرعا ومتواتره نقلا ومن يريد الاستفاضه فى هذا المقام فعليه بكتاب الروح للعلامه بن قيم الجوزىه .وعلاقة الجن بالانس ايضا وارده وهى علاقه محرمه فى غالبها لان الاتصال بهم يعتبر استعاذه بهم وكما هو وارد ان تلك الاستعاذه ماتزيد البشر الا ضنكا وبعدا عن الله لان القلب ببساطه الذى تتدخله الشياطين يحجب عنه نور الله ...ايضا صح عن علمائنا الافاضل ان امور العقيده والفقه لا تاخذ من الرؤى وحتى لو كان المرئى رسول الله صل الله عليه وسلم فما بالك بارواح اموات ..اما عن تحضير هذه الارواح بارادة الانسان او بالاستعانه بالجن فلم يرد مطلقا عن الرسول صل الله عليه وسلم لذلك فان هذا العلم مردود على اصحابه لانه ببساطه من الغيبيات التى تحتاج الى وحى لفهمها وليس من امور الدنيا التى نحن اعلم بها .....ونصيحتى للدكتور ان هذا الطريق فيه من الخطوره ما قد يذهب بعقلك تماما او يحرضك على الفواحش والقتل او او الكثير جداااا من الافعال الشيطانيه التى اكتوى بها اناس مشوا فى هذا الطريق

غير معرف

يقول...

الموتى يتواصلون مع الاحياء وهم اكثر احساس بنا وهم اصدق منا ويتحركون حولنا بهدوء ويلفتون انتباهنا للمخاطر ويزورونناافي المنام وهدا يحدث معي دائما

غير معرف

يقول...

ستاذ سلمان نا لعبة لعبة الويجا انا واصدقاىى وقد توفي بعضهم ولان انا و3من اصقاىى على قيد الحياه ولقد تغيرت حياتي كلها فاصبحت ارى اشياء واشخاص واسمع اصوات ولقد تعرض صديقي لحادث ولكن لم يموت لقد انسكرة يده والان انا خاىفه جدا ولا استطيع التحمل لاذا ارجو منك ان تساعدني في اسرع وقت

Adbirt Virt يقول...

أنت تحدث مع قرين ابوك وامك إبعد عن هذا الطريق فالشياطين اكثر خبرة منك بهذا المجال ويستعملون كل حيله وانت تمكنهم من جسدك بالإتصال بيهم

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .